متى (5-9) كتاب من تأليفى بأسم الكتاب المقدس يشهد بأن القران الكريم هو المقدس ( مقارنة القران بالاناجيل المزعومه وشاهد المفاااااااااااااااجاءه الكبرى

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

متى (5-9) كتاب من تأليفى بأسم الكتاب المقدس يشهد بأن القران الكريم هو المقدس ( مقارنة القران بالاناجيل المزعومه وشاهد المفاااااااااااااااجاءه الكبرى

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: متى (5-9) كتاب من تأليفى بأسم الكتاب المقدس يشهد بأن القران الكريم هو المقدس ( مقارنة القران بالاناجيل المزعومه وشاهد المفاااااااااااااااجاءه الكبرى

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    المشاركات
    155
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    04-03-2017
    على الساعة
    03:55 PM

    افتراضي متى (5-9) كتاب من تأليفى بأسم الكتاب المقدس يشهد بأن القران الكريم هو المقدس ( مقارنة القران بالاناجيل المزعومه وشاهد المفاااااااااااااااجاءه الكبرى

    متى (5-9)
    النص


    9 طوبى لصانعي السلام ، لأنهم أبناء الله يدعون
    نقول والله المستعان بعد الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
    وبالله التوفيق




    =اى سلام يدعوا اليه يسوع وكلام من هذا ؟؟؟
    القتتتتتتتتتتتتتتتتتتتل
    *لوقا(19-27):" أما أعدائي أولئك الذين لم يريدوا أن املك عليهم فأتوا بهم الى هنا واذبحوهم قدامي"
    *لوقا(19-27):" أما أعدائي أولئك الذين لم يريدوا أن املك عليهم فأتوا بهم الى هنا واذبحوهم قدامي"
    هل الرب قاتل ام محبه ؟؟
    جاء فى سفر الخروج 15\3(الرب رجل الحرب )
    بولس إلى العبرانيين 12: 29(لان الهنا نار اكلة )


    لاَ تَظُنُّوا أَنِّي جِئْتُ لِأُلْقِيَ سَلاَماً عَلَى الأَرْضِ. مَا جِئْتُ لِأُلْقِيَ سَلاَماً بَلْ سَيْفاً. فَإِنِّي جِئْتُ لِأُفَرِّقَ الإِنْسَانَ ضِدَّ أَبِيهِ وَالاِبْنَةَ ضِدَّ أُمِّهَا وَالْكَنَّةَ ضِدَّ حَمَاتِهَا. وَأَعْدَاءُ الإِنْسَانِ أَهْلُ بَيْتِهِ. ( متى 10 : 34 – 36 )


    ده يجماعه ماسلم الحمير منه
    اله الانجيل وقتل الحمار اله الانجيل يامر بكسر عنق الحمار
    10) سفر الخروج 34: 20
    وأما بكر الحمار فتفديه بشاة، وإن لم تفده تكسر عنقه.




    (ذبح الناس كقربان ليسوع .)
    - الإسرائليين مأمورون بتقديم ابنهم البكر ابن للرب سوياً مع الخراف والماشية ، فبعد ذلك اصبح الأطفال البكر هم الذبيح بديلاً عن الحيوان {خروج 13(13، 15) ، خروج 22(28-29) ، خروج (34:20) ، العدد (18:15) ، حزقيال 20(25-26)} .
    - كل انسان (ذكر-انثى) أو حيوان هو منذور للرب ويقتل {اللاويين27(28-29)}.
    - إن ملكت أسرى في الحرب فعليك أن تدفع الجزية للرب منهم بقتلهم (العدد31:40) .
    - احياناً يمكنك أن تطفي غضب الرب بقتل الناس {العدد 25(4-8) ، 2 صموئيل 21}.
    - يفتاح يذبح ابنته لينفذ نذره للرب بعد أن قبل الرب نذره {قضاة 11(30-39)} .
    - ملك مواب يقدم ابنه للمحرقة كقربان ليسوع {2ملوك(3:27)} .
    - بنى حيئيل البيتئيلي اريحا .. فعندما أراد أن يضع أساسها ضحى بابنه للرب ولنصب أبوابها ضحي بابنه الصغير للرب {(1ملوك 16:34) ، (يشوع 6:26) }.
    - أسرى الحرب تذبح كقرابين {قضاة 8(18-21) ، 1صموئيل (15:33) ، 2 صموئيل 21(1-9) ، العدد 21(2-3) }.
    - الرب أجاز حرق الرضيع كقربان له (حزقيال 20:26) .
    - يسوع ُقتل ليدفع جزاء ذنب الناس ومازالت الذنوب مستمرة واصبحت اكثر بشاعة عن ما سبق (العهد الجديد)
    - لا تقدم ابنك للحرق أو الذبح كعوض عن ذنوبك (ميخا6:7) .
    - قدموا اجسادكم ذبيحة حية (رومية 12:1) .
    - صلب سبعة أفراد كقربان للرب لنزول المطر (الاستسقاء) (سفر صموئيل الثاني 21)


    سؤال بسيط هل الرب يامر بالقتل *اشعياء (66-16): " لأن الرب بالنار يعاقب وبسيفه على كل بشر ويكثر قتلى الرب


    الكتاب الوحيد في العالم الذي يأمر بقتل الأطفال والنساء والرجال والشيوخ والبهائم؟؟؟؟
    ماهوالكتاب الوحيد في العالم الذي يأمر بقتل الأطفال والنساء والرجال والشيوخ والبهائم؟؟؟؟


    1. الكتاب الوحيد في العالم الذي يأمر بقتل الأطفال والنساء والرجال والشيوخ والبهائم حتى أمر بشق بطون الحوامل وقتل الأجنة في بوطون أمهاتهم هو كتاب النصارى .ayoop2
    تثنية 4عدد24:لان الرب الهك هو نار آكلة اله غيور (svd)
    اشعياء66 عدد 16: لان الرب بالنار يعاقب وبسيفه على كل بشر ويكثر قتلى الرب.
    ارميا 48عدد10: ملعون من يعمل عمل الرب برخاء وملعون من يمنع سيفه عن الدم




    تعاليم يسوع المحبة مع المرأة حينما وصفها بأنها كلبة ولم يساعدها إلا بعد أن اعترفت أنها كلبة !!


    (الفانديك)(انجيل متى)(Mt-15-25)(فأتت وسجدت له قائلة يا سيد أعنّي. فاجاب وقال ليس حسنا ان يؤخذ خبز البنين ويطرح للكلاب. فقالت نعم يا سيد.والكلاب ايضا تأكل من الفتات الذي يسقط من مائدة اربابها.)
    ويقول القمص تادرس يعقوب ملطي:
    {يقول القدّيس أغسطينوس: [أنها لم تثُرْ ولا غضبت، لأجل دعوتها ككلبٍ عندما طلبت البركة وسألت الرحمة، بل قالت: "نعم يا سيّد". لقد دعوتني كلبًا، وبالحق أنا هكذا، فإنّني أعرف لقبي! إنك تنطق بالحق، لكن ينبغي ألا أُحرم من البركة بسبب هذا... فإن الكلاب أيضًا تأكل من الفتات الساقط من مائدة أربابها.}
    وقاموس الكتاب المقدس يقول صفحة 784:
    { وكانت تسمية أحد الناس بكلب شتيمة كبرى }.
    لماذا يشتم يسوع الناس شتائم كبرى ؟؟
    انظر كيف يتعرى يسوع حسب كتابكم أمام تلاميذه !!
    (انجيل يوحنا)(Jn-13-4)(قام عن العشاء وخلع ثيابه واخذ منشفة واتّزر بها. ثم صبّ ماء في مغسل وابتدأ يغسل ارجل التلاميذ ويمسحها بالمنشفة التي كان متزرا بها.)


    الارهـــاب


    قتل الاطفال والرضع
    الكتاب الوحيد فى العالم الذى يأمر بقتل الأطفال .. حتى كتب النازية لم تأمر بقتل الأطفال الرضع أو شق بطون الأمهات وإخراج ما فيها من أجنة وقتلهم .. العجب أن النصارى يتهمون الإسلام بالإرهاب ولم يكلفوا أنفسهم حتى النظر لتلك النصوص المنافية لأبسط مبادئ الرحمة ... لم يسلم حتى الأطفال والشيوخ والنساء والحمير والغنم والبقر من القتل والذبح !!! ما ذنب الحيوانات في خطيئة ارتكبها البشر ؟؟؟ ما ذنب الأطفال الرضع والأجنة في بطون أمهاتهم ؟؟؟ أيها الناس ألا تعقلون ؟ هل اللهi يأمر بذلك؟ هل اللهi الرحيم الحليم يأمر بهذه الأمور من قتل وسفك دماء الأطفال والشيوخ والنساء؟ حتى الأجنة في بطون أمهاتها ؟ ستطالع في هذه النصوص أن الله يأمرهم بالقتل والابادة الشاملة .. نعم يقول لهم اقتلوا للهلاك .. اقتلوا للهلاك , مجرد قتل للهلاك .


    قتل الشيوخ الكبار فى السن
    حزقيال9 عدد6: الشيخ والشاب والعذراء والطفل والنساء اقتلوا للهلاك.ولا تقربوا من انسان عليه السمة وابتدئوا من مقدسي.فابتدأوا بالرجال الشيوخ الذين امام البيت. (svd)


    فلا عجب حينما نرى أن الصليبين قتلوا أكثر من 80 ألف مسلم حين دخولهم إلى القدس وأنهم قتلوا أكثر من 100 ألف مسلم عند دخولهم معرة النعمان في بلاد الشام ... وراجعوا كتب التاريخ لتجدوا أن جُلَّ المذابح التي ارتكبت ضد بني البشر كان مرتكبوها نصارى وهذه حقيقة واضحة للعيان .. نعم أبادوا للهلاك وقتلوا فقط للهلاك كما حدث في نجازاكي وهيروشيما وفي البوسنة والهرسك وكما قتلوا الهنود الحمر وأبادوهم عن بَكرة أبيهم وفي الصرب وفي كوسوفو وفي كشمير وفي الفلبين وفي أسبانيا وفي جنوب فرنسا وفي أفريقيا وغيرها الكثير من المذابح والقتل والابادة علي يد النصارى وفي أماكن كثيرة , وما زال مسلسل الابادة والقتل للهلاك مستمرا على يد النصارى في أفغانستان وفي العراق وفي فلسطين بدعم من أكبر دولة صليبية ,, أعطني أصحاب عقيدة واحدة أو مجموعة معينة من البشر فعلت المذابح والقتل كما فعل النصارى في العالم كله وعلى مَرّ تاريخ الكرة الأرضية منذ عرف الناس التاريخ إلى الآن , ولا عجب أن يُعلنها رأس الكفر جورج بوش حينما يقول أنها حرب صليبية فهذا هو واقع الحال ولقد استمد الرجل ثقافته من الكتاب المقدس حينما قالها صريحة من ليس


    معنا فهو علينا وهذه العبارة موجودة في الكتب المقدس وأنظر لترى ... كما في مرقس9 عدد40 وفي متى 12 عدد30 هكذا :
    مرقس 9 عدد40: لان من ليس علينا فهو معنا. (svd)
    متى 12 عدد30: من ليس معي فهو علي ومن لا يجمع معي فهو يفرق. (svd)
    والآن إقرأ هذه النصوص الملوثة بدماء الأطفال والشيوخ والنساء لتعلم كيف يكون الإرهاب حقاً وكيف أنهم يدعون أن الله محبة ويتغنون بهذه الكلمات في كل حين , ونحن لا نعارضكم في المحبة لكن لمن ؟ الله محبة لمن ؟ هذا هو السؤال , أنا لن أعلق كثيراً على هذه النصوص بل سأضع النصوص أمامك كما هي لن أغير فيها شئ ولن أشرح إلا ما خفي منها فالنصوص أوضح من أن يشرحها أحد والكلمات أبلغ من أن نشرح ونوضح فيها , كل ما فعلته هو أني وضعت لك بعض النصوص التي تحرض على القتل والذبح والإبادة الشاملة والتمثيل بالجثث وقتل الأطفال والشيوخ والنساء والبقر والغنم والحمير ,,, إبادة شاملة ,, ولابد أنه من إعجازات الكتاب المقدس هو أنه تنبأ بفكرة الإبادة الشاملة كما ستجد في تلك النصوص فإجتهد النصارى من بعدها لإختراع القنبلة الذرية والنووية وتجربتها في البشر كما حدث في هيروشيما ونجازاكي , وكما أشرنا من قبل فما عليكم إلا مراجعة كتب التاريخ لترى ماذا فعل أتباع الصليب والمٌدَّعون أن الله i محبة ماذا فعلوا في البشر , وكما يقول المثل فمن الحب ما قتل فطالع النصوص وأخبرني من هم الإرهابيون ؟؟


    يشوع 6 عدد21: وحرّموا كل ما في المدينة من رجل وامرأة من طفل وشيخ حتى البقر والغنم والحميربحد السيف. (svd)
    صموائيل 1 :15 عدد2:هكذا يقول رب الجنود.اني قد افتقدت ما عمل عماليق بإسرائيل حين وقف له في الطريق عند صعوده من مصر.
    صموائيل 1:15 عدد3: فالآن اذهب واضرب عماليق وحرموا كل ما لهولا تعف عنهم بل اقتل رجلا وامرأة.طفلا ورضيعا.بقرا وغنما.جملاوحمارا.
    صموائيل 1:15 عدد8:وامسك اجاج ملك عماليق حيّا وحرّم جميع الشعب بحدالسيف. (9)وعفا شاول والشعب عن اجاج وعن خيار الغنم والبقر والثنيان والخراف وعن كل الجيد ولم يرضوا ان يحرّموها.وكل الاملاك المحتقرة والمهزولة حرّموها (10)وكان كلام الرب إلى صموئيل قائلا (11) ندمت على اني جعلت شاول ملكا لأنه رجع من ورائي ولم يقم كلامي.فاغتاظ صموئيل وصرخ إلى الرب الليل كله.
    من فرط قسوة الرب ندم وغضب على شاول لأنه عفى عن الملك( اجاج ) وبعض الحيوانات
    هوشع :13 عدد16:تجازى السامرة لأنها قد تمردت على الهها.بالسيف يسقطون.تحطم أطفالهم والحواملتشقّ(svd)
    مزمور :137 عدد8:يا بنت بابل المخربة طوبى لمن يجازيك جزاءك الذي جازيتنا (9)طوبى لمن يمسك اطفالك ويضرب بهمالصخرة (svd)
    إرميا45 عدد4: هكذا تقول له.هكذا قال الرب.هانذا اهدم ما بنيته واقتلع ما غرسته وكل هذه الارض. (svd)
    عاموس:2 عدد3: واقطع القاضي من وسطها واقتل جميع رؤسائها معه قال الرب (svd)
    إرميا 14 عدد12: حين يصومون لا اسمع صراخهم وحين يصعدون محرقة وتقدمة لا اقبلهم بل بالسيف والجوع والوبإ انا افنيهم. (svd)
    إرميا 11 عدد22: لذلك هكذا قال رب الجنود.هانذا اعاقبهم.بموت الشبان بالسيف ويموت بنوهم وبناتهم بالجوع. (23) ولا تكون لهم بقية لاني اجلب شرا على اهل عناثوث سنة عقابهم (svd)
    إرميا 12 عدد3: وانت يا رب عرفتني رأيتني واختبرت قلبي من جهتك.افرزهم كغنم للذبح وخصصهم ليوم القتل. (svd)
    إرميا 12 عدد17: وان لم يسمعوا فاني اقتلع تلك الامة اقتلاعا وابيدها يقول الرب (svd)
    إشعياء 48 عدد22: لا سلام قال الرب للاشرار (svd)
    إرميا 16 عدد3: لانه هكذا قال الرب عن البنين وعن البنات المولودين في هذا الموضع وعن امهاتهم اللواتي ولدنهم وعن آبائهم الذين ولدوهم في هذه الارض (4)ميتاتامراض يموتون.لا يندبون ولا يدفنون بل يكونون دمنة على وجه الارضوبالسيف والجوع يفنون وتكون جثثهم أكلا لطيور السماء ولوحوش الارض. (svd)
    إرميا 19 عدد9: واطعمهم لحم بنيهم ولحم بناتهم فياكلون كل واحد لحم صاحبه في الحصار والضيق الذي يضايقهم به اعداؤهم وطالبو نفوسهم.
    إرميا 21 عدد7: ثم بعد ذلك قال الرب ادفع صدقيا ملك يهوذا وعبيده والشعب والباقين في هذه المدينة من الوبإ والسيف والجوع ليد نبوخذراصر ملك بابل وليد اعدائهم وليد طالبي نفوسهم فيضربهم بحد السيف.لا يترأف عليهم ولا يشفقولا يرحم (8) وتقول لهذا الشعب.هكذا قال الرب.هانذا اجعل امامكم طريق الحياة وطريق الموت. (19) الذي يقيم في هذه المدينة يموت بالسيف والجوع والوبإ.والذي يخرج ويسقط الى الكلدانيين الذين يحاصرونكم يحيا وتصير نفسه له غنيمة. (svd)
    إرميا 21 عدد10: لاني قد جعلت وجهي على هذه المدينة للشر لا للخير يقول الرب.ليد ملك بابل تدفع فيحرقهابالنار (svd)
    تثنية2 عدد21: شعب كبير وكثير وطويل كالعناقيين ابادهم الرب من قدامهم فطردوهم وسكنوا مكانهم. (svd)
    نحميا4 عدد14: ونظرت وقمت وقلت للعظماء والولاة ولبقية الشعب لا تخافوهم بل اذكروا السيد العظيم المرهوب وحاربوا من اجل اخوتكم وبنيكم وبناتكم ونسائكم وبيوتكم (svd)
    نحميا4 عدد20: فالمكان الذي تسمعون منه صوت البوق هناك تجتمعون الينا.الهنا يحارب عنا. (svd)


    يسوع يأمر بقتل الأطفال والنساء
    يسوع يأمر بقتل الأطفال والنساء
    سفر التثنية 2 (31-36)
    31 وَقَالَ لِي الرَّبُّ: انْظُرْ، هَا قَدِ ابْتَدَأْتُ أَدْفَعُ أَمَامَكَ سِيحُونَ لِتَسْتَوْلِيَ عَلَى أَرْضِهِ، فَأَسْرِعْ فِي تَمَلُّكِهَا حَتَّى تَتَغَلَّبَ عَلَيْهَا كُلِّهَا. 32فَخَرَجَ سِيحُونُ بِكَامِلِ جَيْشِهِ إِلَى يَاهَصَ لِمُحَارَبَتِنَا. 33فَأَتَانَا النَّصْرُ عَلَيْهِ مِنْ عِنْدِ الرَّبِّ إِلَهِنَا، فَدَحَرْنَاهُ وَأَبْنَاءَهُ وَسَائِرَ جَيْشِهِ. 34وَاسْتَوْلَيْنَا عَلَى جَمِيعِ مُدُنِهِ، وَقَضَيْنَا فِي كُلِّ مَدِينَةٍ عَلَى الرِّجَالِ وَالنِّسَاءِ وَالأَطْفَالِ، فَلَمْ يَنْجُ حَيٌّ مِنْهُمْ. 35وَلَكِنَّ الْبَهَائِمَ وَالأَسْلابَ الَّتِي نَهَبْنَاهَا مِنَ الْمُدُنِ أَخَذْنَاهَا غَنَائِمَ لأَنْفُسِنَا. 36وَلَمْ تَمْتَنِعْ عَلَيْنَا قَرْيَةٌ ابْتِدَاءً مِنْ عَرُوعِيرَ الْوَاقِعَةِ عَلَى حَافَةِ وَادِي أَرْنُونَ وَالْمَدِينَةِ الْقَائِمَةِ فِيهِ، إِلَى جِلْعَادَ، إِذْ حَقَّقَ الرَّبُّ إِلَهُنَا لَنَا النَّصْرَ عَلَى جَمِيعِهَا... ترجمة كتاب الحياة


    من أهم بنود الوصايا العشرة هي (لا تقتل) ، والكنيسة تؤمن بأن يسوع هو رب العهد القديم الذي امر بالحفاظ على الوصايا العشرة لالف جيل (تث 7:9) .. لكن يسوع القاسى القلب (تث2:30) نسخ الحكم بحكم اكثر وحشية وأمر بقتل كل النساء والاطفال لكل مدينة سلبوها .


    فهل يمكن أن تتخيل معي كم مدينة تم إبادتها ؟
    وكم امرأة وكم طفل تم ذبحهم بدم بارد؟


    لو قلنـــــــــــــــــا عشرات القتلى لكذبنا
    لو قلنـــــــــــــــــــــا مئات القتلى لكذبنا
    لو قلنـــــــــــــــــــــا ألوف القتلى لكذبنا
    لو قلنا عشرات الالوف من القتلى لكذبنا .
    فقد نصل لمئات الألوف


    الله في القرآن لم يأمر بقتل طفل أو امرأة أو شيخ ؛ وأتحدى من يستخرج لنا آية واحدة تأمر بذلك ليس في زمن سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم فقط بل في اي زمن لكل الانبياء المذكورين في القرآن .


    لذلك سماح يسوع بقتل الاطفال والنساء إجرام مسؤول عنه ويدينه ؛ وكذلك موسى مسؤول مسؤولية أخرى بذنب الاطفال والنساء المقتولين .. وهذا يعني بأن موسى ما كان نبي قط من لحظة قتله لهؤلاء الأبرياء .


    وبالرجوع إلى الفقرة 36 نجد بأن جميع المدن تم إبادتها وقتل جميع الاطفال والنساء بأمر ورعاية يسوع الآمر الناهي في هذا العهد ………… كما هو في الإيمان المسيحي .
    .
    فمن أين جاء يسوع وأتباعه بهذا القلب الميت الذي دفعهم لطعن جنين بالسيف في صدره ليخرجه من ظهره ؟


    بشاعة وإجرام إرهابي ليس له مثيل


    http://mycommandmets4.files.wordpres...pg?w=477&h=430


    *لوقا(19-27):" أما أعدائي أولئك الذين لم يريدوا أن املك عليهم فأتوا بهم الى هنا واذبحوهم قدامي"


    (ذبح الناس كقربان ليسوع .)
    - الإسرائليين مأمورون بتقديم ابنهم البكر ابن للرب سوياً مع الخراف والماشية ، فبعد ذلك اصبح الأطفال البكر هم الذبيح بديلاً عن الحيوان {خروج 13(13، 15) ، خروج 22(28-29) ، خروج (34:20) ، العدد (18:15) ، حزقيال 20(25-26)} .
    - كل انسان (ذكر-انثى) أو حيوان هو منذور للرب ويقتل {اللاويين27(28-29)}.
    - إن ملكت أسرى في الحرب فعليك أن تدفع الجزية للرب منهم بقتلهم (العدد31:40) .
    - احياناً يمكنك أن تطفي غضب الرب بقتل الناس {العدد 25(4-8) ، 2 صموئيل 21}.
    - يفتاح يذبح ابنته لينفذ نذره للرب بعد أن قبل الرب نذره {قضاة 11(30-39)} .
    - ملك مواب يقدم ابنه للمحرقة كقربان ليسوع {2ملوك(3:27)} .
    - بنى حيئيل البيتئيلي اريحا .. فعندما أراد أن يضع أساسها ضحى بابنه للرب ولنصب أبوابها ضحي بابنه الصغير للرب {(1ملوك 16:34) ، (يشوع 6:26) }.
    - أسرى الحرب تذبح كقرابين {قضاة 8(18-21) ، 1صموئيل (15:33) ، 2 صموئيل 21(1-9) ، العدد 21(2-3) }.
    - الرب أجاز حرق الرضيع كقربان له (حزقيال 20:26) .
    - يسوع ُقتل ليدفع جزاء ذنب الناس ومازالت الذنوب مستمرة واصبحت اكثر بشاعة عن ما سبق (العهد الجديد)
    - لا تقدم ابنك للحرق أو الذبح كعوض عن ذنوبك (ميخا6:7) .
    - قدموا اجسادكم ذبيحة حية (رومية 12:1) .
    - صلب سبعة أفراد كقربان


    = اما بالنسبه ل ( لأنهم أبناء الله يدعون ) هنا ليس يسوع وحده هو الابن
    والدليل إنجيل لوقا يقول عن آدم " ابن الله " (لو3: 38)، والعهد القديم يصف الملائكة والبشر بأبناء الله؛ " قدموا للرب يا أبناء الله " (مز29: 1). " من يشبه الرب بين أبناء الله " (مز89: 6). " عندما ترنمت كواكب الصبح معا وهتف جميع بني الله " (أي38: 7). كما قال الرب يسوع المسيح " طوبى لصانعي السلام. لأنهم أبناء الله يدعون " (مت5: 9). وقال عن الذين يقومون من الأموات، في اليوم الأخير، أنهم " أبناء الله إذ هم أبناء القيامة " (لو20: 36). وقال الكتاب أن المسيح يجب يموت " ليجمع أبناء الله المتفرقين إلى واحد " (يو11: 52)، وقال القديس بولس بالروح " لان كل الذين ينقادون بروح الله فأولئك هم أبناء الله " (رو8: 14)، وأن المؤمنين هم " أبناء الله الحي " (رو9: 26). " لأنكم جميعا أبناء الله بالإيمان بالمسيح يسوع " (رو9: 26). والمسيح نفسه قال عن الله " أبى وأبيكم وإلهي وإلهكم " (يو17: 20).


    والسؤال الآن هو: هل المسيح هو ابن الله الذي من ذات الله وفي ذات الله وابن الله الوحيد والواحد مع الآب بالحقيقة؟ أم أنه ابن الله بمعنى مجازي كقوله " آدم ابن الله "؟
    اللهم اجعلنى رفيق النبى صلى الله عليه وسلم بالله عليكم ادعوا لى فى سجودكم بهذا الدعاء وانا سادعوا لكم وغدا نلقى الاحبه محمد نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيصلى الله عليه وسلم وصحبه رضوان الله عليهم نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #2
    الصورة الرمزية سلام من فلسطين
    سلام من فلسطين غير متواجد حالياً فداك نفسي يا رسول الله
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    2,431
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    14-12-2017
    على الساعة
    07:43 PM

    افتراضي

    يا اخ ابو عبد الله السلفي
    لا تنس انك في عصر النعمة يعني العهد الجديد

    بس بتعرف كمان شغلة
    قبلل ما يجي الاسلام بسنين قليلة يعني عهد النعمة
    جا وصار وتم
    اجا واحد من اليمن اسمة
    ابرهة الحبشي يهدم الكعبة وينصر يسوع
    لكن يسوووووووووووووووع وما ادراك ما يسووووووووووووووووو ع بدعععععععععععععععععع في جيش ابرهة

    وابرهة مش فاهم حاجة لانة جاي في عهد النعمة
    بس يسوع عملها نقمة

    الامبراطورة ايا صوفيا كانت واااااااااااااااااااثقة من نصر حملة ابرهة

    كانوا يعدون العد التنازلي يعني دقت ساعة الصفر لوضع النسر الروماني الى جانت الصليب ليرفرف على واحات الجزيزة العربية


    ولكن يسوع قلب خططهم راسا على عقب
    لا الة الا الله محمد رسول الله
    محمد صل الله علية وسلم

متى (5-9) كتاب من تأليفى بأسم الكتاب المقدس يشهد بأن القران الكريم هو المقدس ( مقارنة القران بالاناجيل المزعومه وشاهد المفاااااااااااااااجاءه الكبرى

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 07-11-2013, 10:24 AM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 07-11-2013, 10:22 AM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 07-11-2013, 10:21 AM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 07-11-2013, 10:20 AM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 07-11-2013, 09:59 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

متى (5-9) كتاب من تأليفى بأسم الكتاب المقدس يشهد بأن القران الكريم هو المقدس ( مقارنة القران بالاناجيل المزعومه وشاهد المفاااااااااااااااجاءه الكبرى

متى (5-9) كتاب من تأليفى بأسم   الكتاب المقدس يشهد بأن القران الكريم هو المقدس ( مقارنة القران بالاناجيل المزعومه وشاهد المفاااااااااااااااجاءه الكبرى