العصاء المقدسة اينعم الصولجان المقدس

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

العصاء المقدسة اينعم الصولجان المقدس

النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: العصاء المقدسة اينعم الصولجان المقدس

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    1,017
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    30-10-2014
    على الساعة
    10:16 AM

    افتراضي العصاء المقدسة اينعم الصولجان المقدس

    الصولجان المقدس

    انموذج للصولجان الملكي او صولجان اميري او ... الخ ... الخ ...











    الغريب والمريب في آمر القساوسة والرهبان والباباوات النصارى (المسيحيين كما يدعون) يأتون بأشياء لا تمت بصلة للديانة المسيحية. وفوق ذلك لا يتقيدون بالنظام والقوانين الموجودة في كتابهم بل يضربون به عرض الحائط، ما يهمهم هو ما يؤمنون به من اعتقادات وثنية ويؤمنون بها الى حد التماوت ويفرضونها على ضعاف النفوس من محبي يسوع المسيحيين حيث ان الكنيسة وملوكها ووزرائها وامرئها وتابعيهم دينتهم ممتدة من الوثنية البحتة، ولا يهم اذا كان هذا الشخص يتوكأ على عصاه او يمسك عصاء ليشد بها جسده وتعينه على الوقوف والتماسك من حقه ذلك ...ولكن..!!! واليكم شيء بسيط عن هذا الآمر.

    الصولجان كان معروف لدى المصريين منذ القدم ويسمى صولجان امون وحملها اكثر من ملك فرعوني وملكة فرعونية. وايضاً بعض من الالهة الفرعونية القديمة وكذلك الكهنة.

    الصولجان الفرعوني ويسمونه صولجان امون










    الصولجان متنوع من القصير والعصا الطويل، ويوضع على قمتها رمز من الرموز العائدة للشخص الذي يحملها وقديماً كانت تستعمل ايام اليونانيين من قبل الكهنة والشيوخ والزعماء العسكريين والقضاة وبالنظر الى بعض الرسومات القديمة التي تفيد بان الالهة اليونانية كانت تحملها كذلك. وبعدها تعددت اشكالها واصبح هناك صولجان يسمونه صولجانات الاتروسكانية والتي تعد من افخرها زخرفة بالذهب ومزينة بشكل دقيق ومتقن وكانت تستعمل بواسطة الملوك وكبار رجالات الدولة والكهنة ذوي المراكز الكبيرة.

    صولجان زيوس الاله الروماني




    وصوره اخرى لهيرميس او ميركوري محب اللصوص وهو في لياقته العالية والرياضية






    وأيام حكم الجمهورية الروماني كان الصولجان العاجي علامة على الرتبة القنصلية وكان أيضا مستعملا من قبل الجنرالات المنتصرين، وأيام حكم الإمبراطورية، كان الصولجان الأغسطي (عائدة الى الامبراطور اغسطس) مستعملا بشكل خاص من قبل الأباطرة، وكان في أغلب الأحيان من العاج وعلى قمته نسر ذهبي. ويظهر كثيرا على ميداليات الإمبراطورية اللاحقة، التي بها على الوجه شكل بنصف الطول للإمبراطور، يحمل في يد الصولجان الأغسطي، وفي الأخر كرة تعلوها مجسم صغير للنصر.

    صولجان اغسطس








    مع تقدم المسيحية، كان يعلو الصولجان في أغلب الأحيان صليب بدلا من النسر، لكن أثناء العصور الوسطى كانت قمم الصولجان تتفاوت إلى حد كبير. وفي إنجلترا في عهود مبكرة استعمل صولجانان في نفس الوقت، ومن زمن ريتشارد الأول تم تمييزها بوضع صليب أو حمامة على القمة. وفي فرنسا وضع على قمة الصولجان الملكي شعار زهرة الزنبق والآخر، المعروف بيد العدالة، كان عنده يد مفتوحة للبركة على القمة.
    الصولجانات بأشياء مقدسة صغيرة على القمة تمثل أحيانا على الأختام الملكية، كما في الختم الأكبر لإدوارد الثالث، حيث كان الملك المتوج يحمل مثل هذا الصولجان، لكنه لم يكن شكلا عاديا؛ ومن المهم ملاحظة أن أحد صولجانات اسكتلندا المحفوظة في أدنبرة، له مثل هذه الأشكال المقدسة على القمة، مع صور صغيرة لمريم العذراء، والقديس أندراوس والقديس يعقوب بن زبدي. هذا الصولجان، كما يعتقد، صنع في فرنسا حوالي العام 1536، لجيمس الخامس. وأختام الدولة الكبرى مثل الملك عادة عندما يتوج، وهو يحمل صولجانا

    صورة ابوهم المتنازل عن عرشه وهو يحمل صولجان بصليب




    وهذه صورة للإمبراطور محمد رضا بهلوي شاهنشاه اريا مهر امبراطور الفرس او ايران حالياً، وصورة للملكة اليزابيث ملكة بريطانيا. بالاضافة الى صورة لمعمر القذافي يحمل صولجان اهدي اليه من قبل زعماء افريقيا واصبح ملك ملوك افريقيا.

    الامبراطور الراحل محمد رضا بهلوي في عرش الطاوس



    الملكة اليزاربيث الثانية ملكة بريطانيا




    والرحل معمر القذافي





    صولجان
    ميركوري او هيرميس










    ميركيورى Mercury من الهه الرومان, هو اله اللصوص والتجارة والمسافرين..
    واسمه الثاني هو (هيرميس)...ودائما يحمل عصاة او رمح او صولجان مجنح مع اثنين من الثعابين ملتفة على نفسها، (يقال لاقتراح الجماع)
    رسول الآلهة، إله التجارة واللصوص؛ أيضا، إله العلم، بلاغة، ذكاء، والسفر، والسرقة.

    وطابع بريدي من عدة دول لهذا الهيرميس







    هيرميس (يونانى قديم: Ἑρμῆς)‏ فى الميثولوچى اليونانىية كان إله من إلهة الاولمبيين الاثنا عشرة و رسول الالهة ما بينها و ما بين بعضها و ما بين الالهة و البشر, وايضاً الرسول الخاص و الدراع الايمن لزيوس. كان إله الرياضة و الرياضين و حامى الساحات و الامكان الرياضية خصوصا الجمنازيوم والستاديوم, و إله التجارة و معروف انه يحمى قوافل التجار و القطعان من قطاع الطريق و اللصوص و كما انه المسؤول عن نقل ارواح الميتين ل العالم السفلى فى مملكة هيديس, و المسؤول عن الحظ و تقسيم الثروات. معروف فى الميثولوجية اليونانىية بانه مؤدب و محترم و طباعه كويسه, بس بالرغم من كدا مكار جدا و في اوقات حرامي, بحسب أسطورة تعود اليه في يوم ولادته سرق قطيع بقر بحاله من اخوه الاله ابولو و استخدم مكره لكي يخبئهم بحيث حتى الالهة لا تعرف طريقهم, ولما واجهه اخوه ابولو و اتهمه انه هو الذي سرقهم انكر هيرميس انه سرق او قرب من القطيع, وفي النهاية تصالح مع اخيه واعطاه قيثارة, اللتى اشتهر بها ابولو فيما بعد., كان هيرميس قد صنعها بنفسه كهديه. وفى الفنون اليونانيه الاولى كانت صوره عبارة على انه راجل كبير بدقن, وبعد ذلك تم تصويره على انه شاب صغير و رياضى و اصبح يعرف بهذا الشكل الى الان. ومعروف بانه يمتلك صندل و برنيطة مجنحة تساعده على الطيران كما انه يحمل رمح او عصاة او صولجان براس ثعبانين يواجه احدهم الاخر. كان معروف عند الرومان باسم ((ميركوري)) الزئبق.



    والان ناتي الى صولجان التنين: -
    التنين وحش أسطوري يصور على هيئة أفعى أو سحلية عملاقة لها أجنحة كأجنحة الخفاش وينفث ناراً من فمه وله ذيل شائك . التنين يرمز إلى الشر في الشرق الأوسط القديم ، والإله المصري القديم (أبيبي) كان الوحش الأعظم للعالم السفلي . الاغريق والرومان في بعض الاحيان استخدموا التنين كـ مخلوقات شريرة . في المسيحية التنين يرمز الى الخطيئة والوثنية ، والقديسين مثل سان جورج ، يُعرض على أنه ينتصر على التنين
    و كيف انه عن طريق علامة الصليب سيطر على التنين و قتله على غرار ما يفعله صائدي الدراكولا (مصاص الدماء) من القديسين ((و بالطبع المقصود هو دراكولا القديم لأن دراكولا الحديث لم يعد يتأثر بعلامة الصليب)) و يظل غرس الوتد الخشبى فى قلبه هو الحل الانجح لكى تنجو منه.
    القديس جورج معروف لدى نصارى العرب باسم مار جرجس أو القديس جورجيوس أو القديس مار كوكيس , وطبعاً لمعرفة النصارى بأن التنين مخلوق خرافي ليس له أصل على أرض الواقع , فهم ينكرون قصة القديس جورج ويبررون صوره وتماثيله الكثيرة المنتشرة حول العالم بأي عذر هروباً من الإحراج .
    وربما‏ ‏كان‏ ‏هذا‏ ‏هو‏ ‏معني‏ ‏الصورة‏ ‏التقليدية‏ ‏التي‏ ‏يظهر‏ ‏فيها‏ ‏القديس‏ ‏جورجيوس‏ ‏في‏ ‏شكل‏ ‏فارس‏ ‏مظفر‏ ‏يمتطي‏ ‏صهوة‏ ‏جواد‏ ‏وهو‏ ‏قابض‏ ‏علي‏ ‏التنين‏ ‏تحت‏ ‏سنابك‏ ‏جواده‏ ‏ويمسك‏ ‏بالرمح‏ ‏يطعن‏ ‏به‏ ‏التنين‏ ‏في‏ ‏مقتله‏ ‏وهو‏ ‏رابض‏ ‏في‏ ‏وسط‏ ‏النهر‏,‏وإلي‏ ‏جانبه‏ ‏من‏ ‏بعيد‏ ‏صورة‏ ‏فتاة‏ ‏متوجة‏ ‏ترقب‏ ‏المعركة‏ ‏الحاسمة‏ ‏في‏ ‏اهتمام‏ ‏وسرور‏.‏فالفارس‏ ‏المظفر‏ ‏هو‏ ‏القديس‏ ‏جيئورجيوس‏,‏والتنين‏ ‏هو‏ ‏ديوقليديانوس‏,‏أو‏ ‏هو‏ ‏الشيطان‏ ‏وقد‏ ‏تجسم‏ ‏في‏ ‏ديوقليديانوس‏ ‏كما‏ ‏تجسم‏
    ‏الشيطان‏ ‏قديما‏ ‏في‏ ‏الحية‏ ‏ليسقط‏ ‏أبوينا‏ ‏الأولين ولكن‏ ‏مارجرجس‏ ‏قد‏ ‏انتصر‏ ‏على‏ ‏الشيطان وعلي‏ ‏ديوقليديانوس‏ ‏ابنه‏ ‏وعميله‏.

    صورة لجرجيس وهو يحارب او يقتل التنين





    وأكثر التنانين شهرة هو التنين الأوربي، المستمدة من مختلف التقاليد الشعبية الأوروبية، والتنين الشرقي، مثل التنين الصيني.
    توجد بعض الزواحف التي تسمى بالتنين مثل (تنين كومودو) وسمي بذلك لضخامته وطوله ولوجود الشبه بينه وبين التنانين الأسطورية، ويعتبر التنين من الوحوش التي الفت فيه الاساطير والتماثيل التي تكاد ان تصدق ويوجد في مناطق الجنوب الصيني من يؤمن بوجود التنانين في معتقداتهم الدينية لقد قيل في الأساطير القديمة ان التنين كان رمز القوة فهو كان يتمتع بقوة لا حدود لها، جلده صلب قادر على التحليق بسرعة زمجرته تثير الرعب، وقد كان يلقب أبطال الكونغ فو في الصين بالتنانين
    يمكن للتنانين الصينية والشرقية عموما أن تتخذ شكل الإنسان، وعادة ما تكون خيرة، في حين أن التنانين الأوروبية تكون عادة حاقدة وإن كان هناك بعض الاستثناءات (تنين ويلز الأحمر هو أحد تلك الاستثناءات). وتوجد بعض التنانين الشرقية الحاقدة كما في الأساطير الفارسية، والروسية مثلا.
    وللتنين شعبية خاصة في الصين، فالتنين ذو المخالب الخمسة كان رمزا لأباطرة الصين مع طائر العنقاء رمزا للإمبراطورية الصينية. وأزياء التنين التي يرتديها ويحركها العديد من الناس هي أمر شائع في المهرجانات الصينية.

    صورة التنين الاوروبي




    ومن كتابهم:
    27: 1 في ذلك اليوم يعاقب الرب بسيفه القاسي العظيم الشديد لوياثان الحية الهاربة لوياثان الحية المتحوية و يقتل التنين الذي في البحر.
    ورؤيا يوحنا تقول:
    7 وحدثت حرب في السماء.
    ميخائيل وملائكته حاربوا التنين وحارب التنين وملائكته
    8 ولم يقووا فلم يوجد مكانهم بعد ذلك في السماء. 9 فطرح التنين العظيم الحية القديمة المدعو ابليس والشيطان الذي يضل العالم.
    وفي الآخر يقول:
    17 فغضب التنين على المراة وذهب ليصنع حربا مع باقي نسلها الذين يحفظون وصايا الله وعندهم شهادة يسوع المسيح

    وناتي الى الحية (الثعبان)
    تكوين 3 : 14
    ( فَقَالَ الرَّبُّ الإِلَهُ لِلْحَيَّةِ : لأَنَّكِ فَعَلْتِ هَذَا، مَلْعُونَةٌ أَنْتِ مِنْ بَيْنَ جَمِيعِ الْبَهَائِمِ وَمِنْ جَمِيعِ وُحُوشِ الْبَرِّيَّةِ، عَلَى بَطْنِكِ تَسْعَيْنَ، وَمِنَ التُّرَابِ تَأْكُلِينَ طَوَالَ حَيَاتِكِ وَأُثِيرُ عَدَاوَةً دَائِمَةً بَيْنَكِ وَبَيْنَ الْمَرْأَةِ، وَكَذَلِكَ بَيْنَ نَسْلَيْكُمَا. هُوَ يَسْحَقُ رَأْسَكِ وَأَنْتِ تَلْدَغِينَ عَقِبَهُ )

    صورة من العصاء التقليدية ولو انها مزخرفة بالذهب وخلافه .....لزوم حمل الجسم والاتكاء عليها... يمسكها الملك الزائل شنودا




    وصورة من ابوهم الاثيوبي الذي زال عن الوجود قبل فترة ايضاً تحمله العصاء...




    وصرة للقسيس فلان الفلاني ممسك بالعصاء او العصاء تحمله ....




    وصورة للقسيس فلان الزعطاني ..... المهم العصاء وبس



    وصورة اخيره للقسيس فلان صورة بالابيض والاسود مما يفيد بان العصاء كان لها القيادة في تمكنهم للوقوف او الجلوس منتصبي الضهر او الظهر ... يفردو طولهم يعني



    وهذا الصور تكفي اعتقد ...........

    فاذا كان كل هذا الحرب مع التنين والحية...!!!
    فما حكاية صولجان الثعابين او التنين مع القساوسة؟
    واليكم الصور...!!!!


    صورة ابواهم الراحل




    وصورة اخرى......... صورة معتبرة جداً




    وصورة القسيس الممسك بالعصاء في الوسط





    وصورة العصاء من الخلف ....





    وصورة ابوهم الجديد ممسك بالعصاء ايها....






    وصورة للثلاثي المرح ولا ننسى العصاء المذكورة براس التنيين او الثعابين




    صورة مشهورة جداً في الشبكة بهذا الاسيوي المنسدح او الضاحك مع عصاه ابو راسين




    وهذه صورة لبيشوب لندن او قسيس لندن من المملكة المتحدة.... انظروا اليه كيف هو مندمج مع عصاه المقدسة





    وهنا صورة العصاء في احدى المحافل الاجتماعية ربما يتلون تلاوات عصوية او ثعبانية او تنينية او ....





    وقبل ان انسى هذه عصاء اوزريس الفرعونية القديمة .... هل هناك تشابه بينها وبين ما نشاهده من العصى...!!!






    وهذه صورة للصولجان المقدس مع القسيس والشخص المبسوط لا خذ صورة معها




    واخيرا.... وحيث ان هناك الكثير من الصور اكتفي بهذه الصور حتى لا تملوا..... وليس بعد الكفر ذنباً ......





    فما هو السر في حمل هذا الصولجان المقدس التابع للوثنية ..... هل يضحكون على الغلابة من النصارى محبي يسوع (المسيحيين)



    والقاكم في حلقة اخرى ان شاء الله



    لا اله الا الله محمد رسول الله

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المشاركات
    229
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    22-10-2016
    على الساعة
    10:41 AM

    افتراضي

    بجد كل فترة تتحفنا بموضوع من الموضوعات الوثنية لعباد الصليب .... اى نعم وثنيون .... شكرا لك اخى الحبيب عبدالرحمن
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #3
    الصورة الرمزية نصير الدين
    نصير الدين غير متواجد حالياً عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    المشاركات
    478
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    03-03-2017
    على الساعة
    04:36 PM

    افتراضي

    في السابق كنت أقول "أبشروا عما قريب بالحذاء المقدس" و كان هذا تهكماً و لكن لا أدري هل أرى ذلك واقعاً أم لا . هداهم الله .

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    1,017
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    30-10-2014
    على الساعة
    10:16 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيبرس المنبالى مشاهدة المشاركة
    بجد كل فترة تتحفنا بموضوع من الموضوعات الوثنية لعباد الصليب .... اى نعم وثنيون .... شكرا لك اخى الحبيب عبدالرحمن
    اسعدني مرورك في صفحتي اخي العزيز بيبرس المنبالى، اشكرك جداً هذا واجب اظهار وثنية الرهبان والقساوسة وما يفعلونه بالغلابة عندما يقال لهم ....(صدق ولا بد ان تصدق)
    ربنا يهديهم للحق ، ولكنهم لا يريدون تفتيش الكتب كما قيل لهم: عازين كل حاجة جاهزة وعشان كده هما ضايعين ضايعين .... وربنا يستر
    لا اله الا الله محمد رسول الله

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    1,017
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    30-10-2014
    على الساعة
    10:16 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نصير الدين مشاهدة المشاركة
    في السابق كنت أقول "أبشروا عما قريب بالحذاء المقدس" و كان هذا تهكماً و لكن لا أدري هل أرى ذلك واقعاً أم لا . هداهم الله .
    اخي العزيز نصير الدين اسعدني مرورك في موضوعي وانت الصادق اخي فيما كنت تقول واليك هذه الصور التالية .... ومن يدري ربما في وقت من الاوقات يعتبرونها مقدسة


    هذه صورا اعزك الله من عملهم ..... هل وصل بهم الاستخفاف الى هذا الحد ..؟




    وهذه صورة اخرى ايضاً




    وهذه صورة ام النور على الحذاء المقدس ربما مستقبلاً ايضاً سيصبح مقدس من يدري؟





    وربنا يستر من الاتي
    لا اله الا الله محمد رسول الله

  6. #6
    الصورة الرمزية ابو طارق
    ابو طارق غير متواجد حالياً غفر الله له ولوالديه
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    1,986
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    22-07-2017
    على الساعة
    01:28 AM

    افتراضي

    حفظك الله ورعاك أيها الأخ الكريم
    معلش أنا عايز اسأل
    مش ممكن تكون بنت الكريم -
    التي ذكرها مؤلف نشيد الأنشاد في 1/7- كانت تسربل رجليها بالنعلين من هذا الطراز الظاهر أعلاه ؟؟
    أم أنه لم تكن هناك تجليات في السابق للعدرا وليسوع بسبب عدم وجود الليزر ؟
    وأن هذه التجليات الحديثة كلها مفبركة ؟

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    1,017
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    30-10-2014
    على الساعة
    10:16 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو طارق مشاهدة المشاركة
    حفظك الله ورعاك أيها الأخ الكريم
    معلش أنا عايز اسأل
    مش ممكن تكون بنت الكريم -
    التي ذكرها مؤلف نشيد الأنشاد في 1/7- كانت تسربل رجليها بالنعلين من هذا الطراز الظاهر أعلاه ؟؟
    أم أنه لم تكن هناك تجليات في السابق للعدرا وليسوع بسبب عدم وجود الليزر ؟
    وأن هذه التجليات الحديثة كلها مفبركة ؟
    اسعدني تواجدك في موضوعي اخي العزيز ابوطارق حفطنا الله واياك ان شاء الله
    الحقيقة اخي العزيز كما تعلم وكما يعلم الجميع في تلك الفترة السابقة لم يكن المطاط معروف لديهم ولو كان كذلك لقلت بان الصورة ادناه لكانت بنت الكريم تنتعلها حتى يتماشى معها الغزل


    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	يمكن كانت لابسه &#.jpg 
مشاهدات:	556 
الحجم:	94.7 كيلوبايت 
الهوية:	12903


    وايضاً هذا ربما كان يناسبها كذلك

    الاســـم:	يسوع يحبك.jpg
المشاهدات: 2823
الحجـــم:	11.6 كيلوبايت


    ولكن ربما كان يشبه هذا النعل حيث انه من الممكن صنعه من الجلود التي كانت متوافرة في تلك الفترة من الزمن


    الاســـم:	Donald-J-Pliner-Hadiya-Bulo-Shoes.jpg
المشاهدات: 3259
الحجـــم:	300.8 كيلوبايت


    وبس..............

    يسعدك ربنا دنيا واخره
    لا اله الا الله محمد رسول الله

العصاء المقدسة اينعم الصولجان المقدس


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. الخبز المقدس والخراء المقدس في الكتاب المقدس (فيديو على اليوتيوب المقدس)
    بواسطة صدى الحقيقة في المنتدى منتدى الصوتيات والمرئيات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 13-12-2016, 08:22 PM
  2. مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 30-04-2016, 10:21 AM
  3. رأس مرقس المقدسة !
    بواسطة *اسلامي عزي* في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 20-10-2012, 05:11 AM
  4. سوق العصافير المقدسة
    بواسطة صلاح عبد المقصود في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 03-07-2011, 10:13 PM
  5. بحث في الكنب المقدسة
    بواسطة عبد العزيز الشه في المنتدى حقائق حول الكتاب المقدس
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 08-12-2009, 12:42 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

العصاء المقدسة اينعم الصولجان المقدس

العصاء المقدسة اينعم الصولجان المقدس