درس الأحد تعذب من أجلنا

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

التجسد الإلهي فى البشر وتأليه البشر عادة وثنية عندكم يا نصارى » آخر مشاركة: الشهاب الثاقب. | == == | إبطال السبب الرئيسي للتجسد و الفداء عندكم يا نصارى من كتابكم » آخر مشاركة: Doctor X | == == | نعم قالوا إن الله ثالث ثلاثة و كفروا بقولهم هذا ( جديد ) » آخر مشاركة: الا حبيب الله محمد | == == | الانجيل يتحدى:نبى بعد عصر المسيح بستمائة عام » آخر مشاركة: محب ابن عثيمين | == == | سحق شبهة أن الارض مخلوقة قبل السماء فى الاسلام » آخر مشاركة: محب ابن عثيمين | == == | هل الله عند المسيحيين في القرآن هو: المسيح أم المسيح وأمه أم ثالث ثلاثة أم الرهبان؟ » آخر مشاركة: islamforchristians | == == | تسريبات من قلب الزريبة العربية » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | الرد على الزعم أن إباحة الإسلام التسري بالجواري دعوة إلى الدعارة وتشجيع على الرق » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | المصلوب يقود السيارة و يتفوق على نظام تحديد المواقع ! » آخر مشاركة: الزبير بن العوام | == == | موسوعة الإعجــاز اللغوي في القرآن الكريـــم(متجدد إن شاء الله) » آخر مشاركة: نيو | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

درس الأحد تعذب من أجلنا

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: درس الأحد تعذب من أجلنا

  1. #1
    الصورة الرمزية showman
    showman غير متواجد حالياً عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    573
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    14-10-2016
    على الساعة
    09:05 PM

    افتراضي درس الأحد تعذب من أجلنا

    درس ألأحد
    تعذب من أجلنا

    الأب بوت
    سلام ونعمة
    التلاميذ

    سلام ونعمة
    أنا أبوكم بوت أبو نبوت وده أبوكم بسيط المسكين وقبل ما نبتدى الوعظة عاوز أأقولكم على مثل أنا مألفه وزى ماإنتوا عارفين إحنا شاطرين فى التأليف والمثل بيقول ما إستغلق عليكم فهمه لا يجب عليكم علمه والمثل ده بأقوله علشان تريحوا نفسكوا وتريحونا معاكم ومفيش حد يسئلنا أسئلة خصوصاً فى موضوع الثالوث وأى أسئلة تانية ممكن تسئلوها وتأكدوا ان أجوبتنا هى آخر ما تم التوصل إليه والاتفاق عليه من قبل الكنيسة الأرثوذوكسية يعنى مفيش حد يفتش ورانا ويسئل حد تانى ممكن يكون عديم المفهومية واعتبروا أجوبتنا هى أجوبة نموذجية كاملة ومستوية وعلى قدر من الحرفية نتيجة بحث وتمحيص للجمل الفعلية ، واستبعاد وإستحداث وتجديد فى المعانى اللغوية وإخفاء وتبديل وتعديل للمقاصد الأنجيلية وتحريف وتلفيق قصدى وتدقيق وليً للكلمات اللفظية ، وآسف ياولاد انى قلت تلفيق بدل تدقيق غلطة لسان غير إرادية ، يعنى بإختصار يبقى الكلام لكتبة الأناجيل ولبولس واحنا نأوله للرمزية مثلاً زى موضوع ذكرالرداء نقدر نقول انه بيرمز لدفأ الكنيسة المرقسية والقصد منه هو الناحية الروحية واسمحولى اتكلم بالفصحى والعامية ، واقول عن سلامات بولس مؤسس المسيحية إللي أوصانا نسلم بيها على بعض وأقصد بها القبلات القدسية وقد تكون مجرد تورية إنجيلية والقصد منها هى عطايا الرب المجانية أى نعم هى فى الفم وتتم بإباحية إلآ إنها تتم بصورة طيبة ومرضيه لذلك سيكون وقت هذه الوعظة ممتدة زمنية
    فصيح
    يعنى القبلات مش حرام ؟ الأب بسيط طبعآ مش حرام وزى ما قلنا ان القديس بولس أوصى بها وقال سلموا على بعض بقبلة مقدسة
    فصيح

    وإيه هى القبلة المقدسة ؟ الأب بسيط هى التى تكون فى الفم ، كما كان يفعلها الرب مع تلميذه بحنية
    مايكل

    هو فيه قبلات غير مقدسة ؟
    الأب بسيط
    نعم وهى التى تكون بخلاف ذلك أى فى غير موضعها وتؤخذ غصب وعنوة
    ناصح

    متأكد تمام يابونا من الكلام ده ، يعنى مش عيب الأب بسيط القبلات فى السلام مش عيب خالص زى الكتاب ما بيقول
    فصيح

    طيب والحضن ؟
    الأب بسيط
    وهو فيه بوسة من غير حضن ؟
    الأب بوت
    البوسة من غير حضن ملهاش طعم وعلشان كدة التلميذ كان على طول بيتكأ فى حضن يسوع
    ناصح

    يعنى ممكن أبوس زميلتى ميرى ؟ الأب بسيط عليك أن تستأذنها أولآ فإن قبلت فلا بأس البته
    فصيح

    وهو الرب يسوع كان بيستأذن الواد إللي بيحبه علشان يبوسه
    ناصح

    يعنى أبوس وعليك ؟
    الأب بسيط
    يابنى مفيش حاجة تقرب الناس من بعض أد البوس قصدى القبلات وعلشان أثبتلكم ان البوسه مش عيب أنا دلوقت حابوس زميلتكم ميرى قدامكم وخلوا بالكم أنا دلوقت حاستأذنها الأول يا تلميذة ميرى
    ميرى

    نعم
    الأب بسيط
    إعتبرينى أنا الرب يسوع وإنتِ تلميذتى
    ميرى

    وبعدين ؟
    الأب بسيط
    وبعدين تجيبى بوسة مقدسة من فمك ده إللي زى العسل ده الأب بوت دع ذلك لى ياأب بسيط ممكن ياتلميذه ميرى اقبّلك قبلة مقدسة فى الفم مثلما كان يفعل الرب مع تلميذه ؟
    ميرى
    ولكنك لست الرب
    الأب بوت
    لا بأس مفيش مشكلة
    الأب بسيط
    ياأبونا بوت إنت خلاص راحت عليك السن بردو عليه عمل والبنت تعتبر صغيرة نسبياً بالنسبة لقدسك
    مايكل
    ههههه كسفه ... كسفه
    ناصح

    تعمل إيه يافصيح لو ظهرلك الرب يسوع وقالك ممكن أبوسك فى فمك
    فصيح
    أشك فيه على طول قصدى مش ممكن الرب يسوع يطلب منى حاجة زى دى ، ده حتى فى الكنيسة لو حاولت أبوس أى بنت وقلتلها القديس بولس أوصانا بكده وقال سلموا على بعض بقبلة مقدسة حتقلع إللي فى رجلها وطاخ على دماغى غير ان أهلها حيدونى علقة ما أكلهاش حرامى وأولهم القسيس
    ناصح

    هو يعنى حلال للقسيس وحرام علينا
    الأب بوت
    انا لا انكر ان فيه وصايا للرب يسوع و
    للقديس بولس لا يمكن تطبيقها حاليآ فى الزمن الحاضر لصعوبة ذلك واستحالته زى البوس وإنك تقلع عينك أو تقطع رجلك وتدخل الملكوت أعمى أو أعرج بدل ما تتعذب فى بحيرة الكبريت
    الأب بسيط
    على رأيك يابونا لونفذنا الوصية دى أغلب القساوسة والرهبان حيصبحوا من غير إيدين وبق
    الأب بوت
    بس جايزالقديس بولس كان بيقصد إن الرجال يقبلوا الرجال عند السلام والنساء تقبل النساء عند السلام
    مايكل

    القديس بولس قال سلموا على بعض بقبلة مقدسة ولا جاب سيرة الرجال أو النساء يعنى العملية عايمة ومفيش فصل بين الرجال والنساء يعنى كله على كله
    ناصح

    ولما تشوفه قوله
    الأب بسيط
    مع إنهم بيطبقوها بره مختلطة وبدون إستحياء وشغالة زى الفل وعلى ودنه على رأى توفيق الدقن
    نبيه

    وصايا الرب يجب ان تكون صالحة فى أى وقت وفى أى مكان، وإذا كانت غير صالحة فى أى وقت فتكون منسوبة إليه زورآ من أجل أغراض دنيئة أو شماتة فى الناس
    الأب بسيط
    إزاى يعنى شماتة ؟
    نبيه

    زى نصيحة القديس بولس بأن عدم الزواج أفضل علشان هو كان أعزب وملوش فى النسوان
    الأب بوت
    طيب نسيب دلوقت البوس والجواز ونخش على اللاهوت ونقول ببركة رب المجد أن لاهوت الأبن عندما تجسد فى مريم وولد منها فى صورة إنسان كامل هو الرب يسوع وأصبح عبارة عن ناسوت كامل ولاهوت كامل وأصبح لاهوته ملازم لناسوته وناسوته ملازم للاهوته فى غير إختلاط ولا إفتراق ولولطرفة عين ومن هنا كان فى قدرة الرب يسوع أن يصنع القوات ( المعجزات ) ويشفى المرضى ويحي الموتى وييبس التينة ويوقف الريح ويأمر البحر ويتحمل ألم الصلب بفعل لاهوته وأن يقيم ناسوته من الموت بقوة لاهوته وأن ينزل إلى الجحيم ويخلص من فيه من الخطاة من أدم وحتى موسى ، ثم يكرر دخوله على تلاميذه بعد قيامته والأبواب مغلقة ويظهرفجأة لتلميذى عمواس فى الطريق ويسير بينهم ويسئلهم كل ذلك تم بقوة لاهوته
    تريزا

    حضرتك قلت من أدم وحتى موسى ونسيت تقول ويوحنا المعمدان إللي المسيح قال عنه إنه أفضل من نبى وان النساء لم تلد مثله كما هو مكتوب فى لوقا 7: 28
    لاني اقول لكم انه بين المولودين من النساء ليس نبي اعظم من يوحنا المعمدان و لكن الاصغر في ملكوت الله اعظم منه

    الأب بسيط
    معاكِ حق ، أبونا بوت كان ناسى فقط
    ناصح

    ممكن سؤال يابونا على الماشى الأب بوت وليه على الماشى ماتقعد تشرب حاجة
    ناصح

    حضرتك فى التجسد لما لاهوت الأبن نزل وتجسد فى مريم هل تجسد مرة واحدة، يعنى تجسد دفعة واحدة ؟ أم تجسد على مراحل بدءآ بالبويضة ثم اكتمل فى الرحم بعد تسعة أشهر
    الأب بوت
    وضح عاوز تقول إيه
    ناصح

    معروف علميآ كيفية تكّون الجنين فى الرحم فهو يمر بمراحل خلال مدة الحمل حتى يكتمل فهل كان اللاهوت يتحد بالجنين على مراحل بدءاً من إختراقه للبويضة حتى إكتمل بعد تسعة أشهر ؟ يعنى هل كان بيتجسد حتة .. حتة ؟
    الأب بوت
    اللاهوت لا يتجزأ وبعدين اش عرفك ان حمل مريم كان تسعة أشهر ، مش جايز انها حملت وولدت فى نفس اليوم ، بمعنى ان اللاهوت دخل من هنا وخرج من هنا !!! ناصح
    لأ طبعآ . لأن الانجيل بيقول فلما تمت أيامها ولدت أى أتمت أيام الحمل كما هى معروفة مدته عند النساء
    2: 6 وبينما هما هناك تمت ايامها لتلد ( لوقا )
    الأب بسيط
    معلمنا بولس الرسول قال إنه نزل وتجسد أما كيف تجسد ؟ فلا نعرف هل تجسد على مراحل خلال تسعة أشهر أم إنه تجسد دفعة واحدة من أول يوم فى الحمل ثم انتظر هذه الفترة أم تجسد فى أخر يوم للحمل ثم ان الكلام ده يهمك فى إيه ؟
    نبيه

    هل معنى ذلك ان لاهوت الأبن ( الليوجس ) انتظركل هذه الفترة إللي هى تسعة أشهر فى رحم العدرا حتى يكتمل الجنين قصدى الناسوت ليتحد به ؟
    الأب بوت
    سيدنا البابا قال
    بأن التجسد حدث منذ اللحظة الأولى للحبل المقدس في رحم السيدة العذراء وان اللاهوت اتحد بالجسد الذى كونه الروح القدس من دم مريم

    فصيح

    بس الجسد ما بيتكونش من أول يوم ده بيكون الأول نطفة
    الأب بسيط
    غريبة صحيح !! وسيدنا شاف عملية التجسد دى إزاى ؟
    ناصح
    ولما هو التجسد حدث منذ اللحظة الأولة للحبل المقدس فى رحم العذراء لماذا لم يولد منها على الفور ، ولماذا تأخر خروجه لمدة تسعة أشهر؟
    الأب بوت
    انت حتخرف ولآ إيه ؟
    نبيه

    التجسدعرفنا ان له بداية وبدايته كانت فى مريم العذراء فهل هو أبدى
    الأب بوت
    مش فاهم قصدك إيه !!
    نبيه

    أقصد بكلمة أبدى إنه مازال مستمر واللاهوت ما زال متحد بالناسوت لأنه صعد به ، فهل هو أزلى كذلك ؟ الأب بسيط إذا كنت تقصد الأبن الكلمة فهو أزلى
    نبيه
    أنا بأتكلم عن المسيح لأنى سمعت أحد الأباء يقول ان المسيح قائم منذ الأزل ، فهل معنى ذلك إنه كان قائم منذ الأزل بلاهوته وناسوته
    الأب بوت
    ياحبيبى انت مش عارف ان الأبن مولود من الأب وكان فى حضنه ، يعنى كان لاهوت فقط وعندما نزل ليتجسد كان لاهوت فقط ولما ولد من مريم أصبح لاهوت كامل وناسوت كامل
    نبيه

    فلماذا صعد بالناسوت وجلس به عن يمين الأب كما تقولون
    الأب بوت
    ياحبيبى أنت لم تقرأ والكلمة صار جسداً وحل بيننا ورأينا مجده
    نبيه

    ده كان على الأرض لما حل بيننا، أنا بأتكلم عن فوق والجلوس عن يمين الأب، لماذا صعد بالناسوت ولم يصعد بطبيعته اللاهوتيه التى نزل بها قبل أن يتجسد ؟
    مايكل

    سؤال من فضلكم من الذى تم ضربه وجلده وقاسى آلام الصلب ومات هل هو الناسوت أم اللاهوت ؟
    الأب بسيط
    الله اتحد بالجسد ولكنه لم يمتزج به (اتحاد بدون إختلاط) وتحطها بين قوسين وتحط تحتها كام خط ضرورى أي ان اللاهوت السامي لم يأخذ الصفة البشرية لأنه لم يمتزج بالجسد. وبالتالي لم يتعذب. الذي تعذب هو الناسوت: الجسد البشري
    مايكل

    أى أن الجسد البشرى الذى تعذب هو الناسوت، واللاهوت السامى كما تقول حضرتك والذى هو الله لم يأخذ الصفة البشرية لأنه لم يمتزج أو يختلط بالجسد البشرى فلم يتعذب أو يتألم ولم يضرب ولم يموت لكونه لاهوت
    الأب بسيط
    نعم
    مايكل

    فإذا كان اللاهوت لم يقاسى شيىء من ذلك فلماذا نشكر الله فى صلواتنا لإنه تعذب من أجلنا ؟ !!!!
    الأب بسيط
    بص يابنى .. خطيئة آدم هي التي أوجبت ان يظهر الله بجسد لم يخطئ والتضحية فى هذا الجسد ليغفر الخطيئة الأصلية، ولولا خطيئة أدم مكناش عرفنا ان لله إبن، ولا كان نزل من أساسه علشان يخلصنا الخطية هى إللي عملت ده كله !!! نبيه احنا دلوقت بنتكلم فى التجسد مش فى الخطية ومع ذلك أجاوب حضرتك
    حضرتك بتقول أن خطيئة أدم أوجبت أن يظهر الله بجسد لم يخطىء بمعنى إنه يتجسد فى صورة آدم قبل أن يخطىء فالأولى ان يكون الظهورفي جسد يطابق طريقة خلق آدم . ليكون العدل كاملاً وأدم كان بدون أب أو ام والمسيح كان له أم وهى مريم ثم إن آدم لم يكن له أقارب أما المسيح فكان له إخوة وأقارب وخالة وأولاد خالة كما نقرأ فى الانجيل (امك وإخوتك يطلبوك بالخارج) ويعقوب أخو الرب ويوحنا المعمدان إبن خالته حتى اننا نقول إنه ابن داود فجعلوا له إرتباط بالدم لهؤلاء وجعلوا له نسبآ مع ان هذا يتعارض مع القول بأن لاهوت الأبن هو من تجسد واللاهوت روح ليس له نسب فهل هو إبن الله المولود منه كما نقول أم إنه إبن مريم ومولود منها كما هو مكتوب أم انه الله و صار جسدا وحل بيننا ليخلصنا وكيف الله يصيرجسدا ولكنه يحافظ على طبيعته اللاهوتية ؟
    الأب بوت
    اللاهوت هو الطبيعة الالهية بذاتها الغير محدودة اما الناسوت فهو الجسد البشري (الانسان الكامل) اذا الناسوت هو (انسان كامل) و ليس جزءا من كيان إلهي .
    نبيه

    كيف اذاً نقول انه صورة الله على الأرض ؟ لأن كل من كان ينظر إليه يرى إنه إنسان وليس إله
    الأب بسيط يخالف الأب بوت
    الناسوت هو الطبيعة البشرية التي اتخذها الله
    ناصح

    هذا معناه أن الله اتخذ طبيعتين: ناسوت ولاهوت اللاهوت غير محدود بحكم(لاهويته). والناسوت محدود بحكم (بشريته). ومعنى الكلام ده أن العذاب (الجسدي)أحس به الله من خلال طبيعته البشرية
    الأب بوت
    سبق وقلنا ان اللاهوت لم يقع عليه شيىء وان ما وقع فقد وقع على الناسوت دون اللاهوت
    الأب بسيط
    الله ظهر فى الجسد
    نبيه

    كيف ظهر الله فى الجسد ؟ !!! هل رأى التلاميذ لاهوته حتى نقول ان الله ظهر فى الجسد ؟ !!
    الأب بوت
    إنتبه يابنى للي حأقوله الله هو الكائن منذ البدء له كيان هو اللاهوت انت كإنسان لا تستطيع ان تري الله لمحدوديتك ولا محدوديته انت كإنسان محتاج للخلاص من الحكم (يوم تأكل من الشجرة موتا تموت) تحتاج فادي له مواصفات خاصة ان يكون غير محدود ليشمل فداؤه البشرية كلها
    نبيه
    حضرتك ذكرت (يوم تأكل من الشجرة موتا تموت) والصحيح (يوم تأكل منها)ثم لم تذكر حضرتك النصوص والأدلة التى تؤيد مواصفات الفادى بأن لا يكون محدود وان فداءه يشمل البشرية كلها الأب بسيط لا تقاطع أبونا بوت الأب بوت وان يكون بلا خطية كي لا يكون مستحقا للموت مثلك بل يقدم ذاته البريئة عنك ان يكون انسانا مثلك كي تستحق هذا الفداء ان يقدم نفسه بارادته اي يملك ارادته كي يقدر ان يقدمها بذلا وطوعا تلك مواصفات الفادي الذي تحتاجه البشرية كي يرفع عنها حكم الموت وتنفيذ عدل الله
    نبيه

    بس الروح القدس إللي ساق كتبة الأناجيل للكتابة فكتبوا ما كتبوا، لم يذكروا ان المسيح كانت له إرادة فقد طلب من أبيه أن يرفع عنه الكأس فلا يشربها إن أمكن وجاء فى اشعيا
    ظلم اما هو فتذلل و لم يفتح فاه كشاة تساق الى الذبح و كنعجة صامتة امام جازيها فلم يفتح فاه (اش 53: 7 )

    وجاء فى أرميا
    وانا كخروف داجن يساق الى الذبح و لم اعلم انهم فكروا علي افكارا قائلين لنهلك الشجرة بثمرها و نقطعه من ارض الاحياء فلا يذكر بعد اسمه (ارميا 11 : 19 )
    فكيف تقول إنه يملك إرادته ؟
    ميرى
    ممكن سؤال من فضلكم
    الأب بوت والأب بسيط فى نفس واحد
    إتفضلى ياحبيبتى
    ميرى

    الكتاب المقدس يقول بأن الله حرم على أدم الأكل من شجرة المعرفة فهل كان الله يريد لأدم أن يظل كالحمار يرعى فى الجنة فقط ولا يفهم شيىءوقبل أن يأكل أدم من شجرة المعرفة كيف كان يعرف الله
    الأب بوت
    الشجرة التى أخطىء أدم وأكل منها هى شجرة معرفة الخير والشرأما الشجرة التى تتحدثين عنها فهى شجرة معرفة الله وقد أكل منها أدم !!!
    ميرى

    أول مرة اسمع بشجرة معرفة الله إللي حضرتك بتتكلم عنها ، ومع ذلك فشجرة معرفة الخير والشر قبل أن تأكل منها حواء وتعطيه لم تكن له المعرفة ليعلم أهى خير له أم هى شر له ثم ان التى تناولت الثمرة وأكلت منها أولاً هى حواء ثم أعطت زوجها ولم يعرف هو مصدر الثمرة التى أعطتها له ثم ان قول الله الذى ورد فى التكوين 3: 3
    و اما ثمر الشجرة التي في وسط الجنة فقال الله لا تاكلا منه و لا تمساه لئلا تموتا
    فنجد ان حوا ليس فقط مست الثمرة ولكنها أخذت الثمرة وأمسكتها بيدها وأكلت منها ولم تموت على الفور بمجرد مسها للثمرة
    الأب بوت
    حنتكلم عن الخطيئة بعدين فى الدروس القادمة وعن الموت الروحى والموت الجسدى
    ميرى
    طيب عندما مات المسيح على الصليب هل مات موت روحى أم جسدى ؟
    الأب بسيط
    بعدين بعدين لأن وقت الوعظة إنتهى مش كدة يابونا بوت ؟
    الأب بوت
    كدة
    الأب بسيط
    سلام
    وآخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين لا شريك له بسم الله الرحمن الرحيم اللَّـهُ لَا إِلَـٰهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لَا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلَا نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِندَهُ إِلَّا بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلَا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلَّا بِمَا شَاءَ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ وَلَا يَئُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ
    ﴿البقرة: ٢٥٥﴾



    التعديل الأخير تم بواسطة الشهاب الثاقب. ; 13-04-2014 الساعة 12:21 AM سبب آخر: تنسيق المشاركة

  2. #2
    الصورة الرمزية showman
    showman غير متواجد حالياً عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    573
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    14-10-2016
    على الساعة
    09:05 PM

    افتراضي

    نأسف لعدم تنسيق الدرس لعيب فى المتصفح رغم محاولتى التنسيق ولكن المدة المتاحة لى للتعديل وهى نصف الساعة لم تتيح لى التنسيق الكامل
    فلوا إستطاع أحد الأساتذة المشرفين القيام بما عجزت أنا عنه فله كل التقدير من شخصى المتواضع وجزاه الله كل خير وأسئل الله سبحانه أن يكون ذلك فى موازين أعماله

درس الأحد تعذب من أجلنا

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. درس الأحد كش ملك
    بواسطة showman في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 08-01-2013, 05:47 PM
  2. درس الأحد (1) - (2)
    بواسطة showman في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 20-12-2011, 10:26 AM
  3. درس الأحد ( 4 )
    بواسطة showman في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 19-12-2011, 01:48 PM
  4. الذي تعذب هو الناسوت
    بواسطة السيف العضب في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 06-05-2010, 07:00 PM
  5. الى أولياء الأمور خادمة تعذب طفل احذروا الخادمات
    بواسطة ronya في المنتدى قسم الأطفال
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 19-03-2008, 12:43 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

درس الأحد تعذب من أجلنا

درس الأحد  تعذب من أجلنا