اخبارعالمية وعربية متنوعة

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

اخبارعالمية وعربية متنوعة

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: اخبارعالمية وعربية متنوعة

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    1,017
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    30-10-2014
    على الساعة
    10:16 AM

    اخبارعالمية وعربية متنوعة

    محكمة اسكتلندية تقضي بحبس "ديك

    أدنبره/ أصدرت محكمة اسكتلندية قرارا بإلزام ديك بالصمت في مواعيد محددة لتفادي إزعاج الجيران، فقد توصل مالك الديك مع جيرانه إلى اتفاق عبر المحكمة يقضي بعزل الديك في غرفة من الساعة الثامنة ليلا إلى التاسعة صباحا في الفترة ما بين الأول من مايو إلى نهاية 30 سبتمبر.
    ويتغير هذا التوقيت حسب الاتفاق، ليمتد من الساعة السابعة مساء إلى السابعة صباحا في بقية أيام السنة حتى لا
    يسمع صياح الديك.
    وكان الجيران قد تقدموا بشكوى أمام المحكمة لما اعتبروه إزعاجا لراحتهم بسبب صياح الديك المتواصل في ساعات الفجر الأولى، وقد منح صاحب الديك فرصة لشهر واحد لبناء غرفة لإيواء الديك والحيوانات الأخرى التي يربيها


    يتزوج ابنته بتعليمات من السماء
    نيودلهي/ قالت الشرطة الهندية، إن قرويا في شرق الهند تزوج ابنته المراهقة، متحججا بأنه كان يتبع تعليمات السماء.
    ومثل حافظ الدين علي الذي لم يتجاوز السادسة والثلاثين من عمره أمام المحكمة، بعد أن شكا قرويون في ولاية البنغال الغربية من أنه اعترف بأنه تزوج ابنته وهي الآن حامل في الشهر السادس.
    وأمرت المحكمة بإطلاق سراحه لأن الشرطة قدمت لائحة اتهامات خاطئة، وقالت الشرطة إنها ستحاول توجيه اتهامات جديدة ضده.
    وقال مسؤول في الشرطة هذه حالة غريبة جدا حيث لم يتقدم أحد من عائلته بشكوى، لكننا سنجري اختبارات طبية للتحقق من عمر الفتاة على وجه التحديد قبل إقامة قضية قوية ضد والدها، مشيرا إلى أنها لم تذهب إلى المدرسة مطلقا، ويبدو واضحا أنها تعرضت للترهيب.

    أمريكي يقاضي مستشفى لتسببها في ضياع إصبعه


    نيويورك/ رفع رجل أميركي من مدينة نيويورك دعوى قضائية على مستشفى، لأنها أضاعت إصبعه ثم طالبته بدفع مبلغ 3 آلاف دولار أميركي كبدل أتعاب.
    وذكرت تقارير صحفية أن الرجل صاحب الـ30 عاما قطع إصبعه خلال عراك في منطقة بروكلين، فقام المسعفون ورجال الشرطة بحفظ الإصبع في الثلج ونقله مع المصاب إلى المستشفى لإعادة وصله.
    وأخبر الرجل بعد وصوله إلى المستشفى بساعة، أن إصبعه ضاع وطلب منه توقيع أوراق يعلن فيها أنه تخلى عنه، ورفض توقيع الأوراق، فطلبت منه المستشفى دفع 3 آلاف دولار كبدل أتعاب، وقال محاميه إنها خسارة دائمة، وستؤثر على قدراته في العمل وتحصيل الأجر.

    عصابة لسرقة الأعضاء البشرية تستغل فقراء مصر


    القاهرة/ كشف حادث سرقة كلى بعض العمال داخل مستشفى دولي بالقاهرة، عن كارثة حقيقية تهدد حياة المصريين تتزعمها طبيبة مشهورة وسمسار، تحت ستار تسفير المصريين البسطاء للخارج.
    وتبدأ القصة بقيام أحد السماسرة باستقطاب الشباب القادمين من ريف مصر ومن الصعيد، وإيهامهم بتوفير فرص عمل بالخارج، ويقوم بإجراء فحوصات طبية شاملة للمجني عليهم بالاشتراك مع الطبيبة الشهيرة وإيهامهم بوجود حصوة أعلى الكلية ولابد من استئصالها والخضوع للعملية حتى يتمكن من السفر للخارج.


    طالب معجب بهتلر يقتل سبعة أشخاص ويصيب عشرة في مدرسة فلندية
    هلسنكي/ ذكرت مصادر طبية أن سبعة أشخاص قتلوا وأصيب نحو عشرة، إصابة أحدهم خطيرة في حادث إطلاق نار وقع أمس في مدرسة ثانوية جنوب فنلندا.
    وذكر رئيس قسم الطوارئ في مستشفى جامعة هلسنكي "أؤكد مقتل سبعة أشخاص كما أن شخصا آخر قد يفارق الحياة"، وأضاف أن "ستة من القتلى هم من الطلاب والسابعة امرأة في منتصف العمر".
    وفي وقت سابق ذكرت تينا فاري المسؤولة في بلدية توسولا أن المأساة انتهت ولا يمكننا القول كم بلغ عدد القتلى ولكنهم عديدون، مشيرة إلى أن المدرسة التي وقع فيها الحادث تضم نحو 500 تلميذ.
    وذكرت التقارير أن مطلق النار طالب في الثامنة عشرة من عمره، وأفادت أنه أطلق النار أيضا على الشرطة، مشيرة إلى أنه أعرب مرارا عن إعجابه بهتلر وستالين.

    شاب مصري يقضم أذن بائع متجول



    القاهرة/ قام عامل يدعى بدري عبيد درياس وهو في الثامن عشر من عمره، ويقطن قرية شنهور مركز قوص التابعة لمحافظة قنا بصعيد مصر، بقضم أذن بائع متجول قارب الأربعين من عمره، وذلك لخلاف بينهما على ثمن مطرقة.
    وقال المصدر في شرطة مركز قوص إن البائع المتجول لجأ إلى الشرطة وهو ينزف دما وتم تحويله إلى النيابة والطب الشرعي لتأكيد إصابته.

    اعتقال سنغافوري لاعتدائه المتواصل على القطط

    قطة
    سنغافورة/ ذكر تقرير إعلامي، أن الشرطة السنغافورية ألقت القبض على شخص اعتاد الإساءة للقطط للمرة الثالثة، بعد العثور على قطة بعين واحدة على عتبة منزله.
    فقد أدين الرجل الأربعيني بحسب التقارير مرتين العام الماضي بالإساءة للقطط، وحكم عليه بالسجن ثلاثة أشهر في المرة الأولى، وفي المرة الثانية تلقى أقصى عقوبة، والتي تصل إلى السجن 21 شهراً.
    وكان عدد من جيران الرجل قد تناوبوا على مراقبته منذ إطلاق سراحه، ليكتشفوا اصطحابه قطة إلى منزله ووجدوها في اليوم التالي بعين واحدة فقط.

    حمار أجرب يثير جدلا في بكين

    بكين/ قالت تقارير صحفية، إن حمارا أجرب مربوط إلى عمود طوال اليوم في أحد شوارع بكين مرتديا إعلانا عن متجر لبيع لحوم الحمير يديره صاحبه أثار نقاشا في بكين التي تستعد لاستضافة الألعاب الأولمبية العام القادم.
    وقالت التقارير إن الحمار أثار جدالا، فالبعض يعتقدون أن استخدام الحمار أمر مشوق للغاية، ولكن آخرين يشعرون بقلق من أن ذلك غير صحي وأنه قد يؤثر على صورة المدينة.
    يشار هنا إلى أن حقوق الحيوان لا تزال فكرة غريبة بالنسبة لكثير من الصينيين الذين يأكلون بنهم لحوم الحمير والخيول والكلاب وحتى القطط ، ولا يهتمون على نحو يذكر بوضع الحيوانات المعدة للأكل في أوضاع مزرية.
    ورغم ذلك فقد اقتحم مدافعون عن حقوق الحيوان مطعما يقدم لحوم القطط في مدينة "شينجين" الجنوبية وأجبروه على الإغلاق.



    يابانية ترمي بنفسها من الطابق الحادي عشر لتسقط على رجل

    طوكيو/ قفزت يابانية من شقتها الواقعة في الطابق الحادي عشر محاولة الانتحار، غير أنها وقعت على أحد المشاة، تصادف مروره قرب العمارة التي تقطن فيها، وأصابته بجروح خطيرة.
    وقالت التقارير إن المرأة توفيت في موقع سقوطها، مضيفة أن الرجل الذي سقطت عليه، يعاني من إصابة خطيرة في الرأس.
    يشار أن اليابان تعتبر واحدة من أكثر الدول الصناعية التي تشهد حالات انتحار، إذ انتحر في العام 2006 قرابة 32 ألف ياباني ويابانية، وفق إحصائيات محلية.
    يشار أن السلطات اليابانية أطلقت في العام 2003 صيحة فزع إزاء تعاظم ظاهرة انتحار الشبان على الإنترنت، وتعتقد السلطات أن شبانا يابانيين يتواعدون على شبكة الإنترنت على أساس ميثاق يعقدونه، ثم يلتقون في أعقابه للانتحار الجماعي، وبدأت الظاهرة في أواخر التسعينات غير أنها سرعان ما اتخذت طابعاً دولياً

    أسترالي يشتري زنزانته في السجن
    سيدني/ أحب سجين أسترالي سابق زنزانته في السجن كثيرا لدرجة أنه قرر شراءها، وقالت التقارير إن جريمي الفورد الذي قضى عدة سنوات في سجن بنتريدغ السابق لإدانته بالاختلاس والسطو المسلح في السبعينيات من القرن الماضي، سيشتري زنزانته القديمة رقم 43 في إطار مشروع لإعادة تطوير هذا السجن السابق وتحويله إلى منشأة تجارية.
    ويجري حاليا إعادة تطوير سجن بنتريدغ الذي كان واحدا من أكثر سجون البلاد رداءة في السمعة، وشهد آخر عملية إعدام شنقا في البلاد إلى مجمع تجاري قيمته 45 مليون دولار أميركي.
    وكان الفورد محامياً أدى تعلقه بلعب القمار وتناول المشروبات الكحولية إلى تراكم الديون عليه وهو ما قاده إلى السرقة من صناديق ائتمان واستخدم بندقية صيد في محاولة سرقة فاشلة لبنك.
    وبعد مغادرته السجن في1980 منع من ممارسة مهنة المحاماة وتحول إلى التأليف وأصدر كتاباً حقق أكثر أرقام المبيعات بعنوان "عدم اليأس" يروي فيه قصته مع القمار والسجن.


    لصوص بنوك ينجحون في أمريكا وتخيب آمالهم في السويد

    فلوريدا-ستوكهولم/ قال مسؤولون في الأمن بولاية فلوريدا الأميركية، إن جرافة عملاقة مسروقة استخدمت في عملية سرقة مصرف بمقاطعة سيمينولي في الولاية.
    وقالت الشرطة، إن الجرافة العملاقة سرقت من أحد مواقع البناء في المقاطعة واستخدمت لاقتحام مبنى فرع مصرف بنك أوف أميركا، وأضافت أن الجرافة اقتلعت جهازي صراف آلي غير أنه لم يعرف كمية المال التي سرقت منهما.
    وقال المحققون إنهم يدققون بأشرطة أجهزة المراقبة في محاولة للتعرف على اللصوص.
    وإذا نجح هؤلاء اللصوص في بغيتهم، فإلى السويد، حيث فشل لصان على ما يبدو في قراءة اللافتة التي رفعتها إدارة فرع مصرف تيغوستبيغدنس في السويد عن عدم وجود نقد في الفرع لدى اقتحامه في محاولة لسلب موجوداته.
    وذكرت التقارير، أن الرجلين المزودين بمسدس وقارص حديدي رفضا القبول بواقع أن هذا المصرف لا يحتوي على مال، فقاما بالبحث الدقيق في جميع أرجائه قبل أن يصابا بالإحباط ويغادران.
    وقال مدير المصرف: كنا نعتقد أن اللصوص يقومون ببعض الأبحاث قبل أن ينفذوا عملية سرقة.


    الحمير على موائد الإفطار

    تونس / قال مواطن تونسي من سكان إحدى مدن القيروان أن إفطارهم في شهر رمضان المبارك كان عبارة على لحوم الحمير..
    وقال المواطن التونسي إنه اكتشف سر اللحوم الطازجة التي كان يبيعها أشهر الجزارين بالمنطقة شراكة مع ثلاثة من زملائه بالبلدة إذ اعترف الجزار بإقدامه على ذبح 65حماراً بالتمام والكمال وروّج لحومها مستغلاً لهفة المواطنين خلال شهر الصيام وثقتهم فيه وفي بضاعته..
    وتذكر المواطن التونسي وهو يروي هذا الخبر المثل التونسي القائل "بفلوسك لا تصاحب جزار"، وقد انتشر خبر الغش في اللحم البقري ترك موجة من الاستياء عند المواطنين وقاطعوا الجزارين ولحومهم مما أصاب قطاع القصابين في البلدة بالكساد.

    استعادة كلب طالب خاطفوه بفدية قدرها 350 ألف دولار

    بوغوتا/ تمت استعادة كلب في كولومبيا خطف مقابل فدية قدرها 350 ألف دولار بعد أن أوصله خاطفوه إلى عيادة بيطرية قائلين إنه يحتاج حماما.
    وعندما لم يأت أحد لاستلام الكلب وهو من نوع "جيرمان شيبرد" بعد أن حصل على الحمام اتصلت العيادة بالشرطة التي قالت إنها تعرفت على الكلب على أنه "ألدو دي فيسكول" الذي خطف الشهر الماضي من بيته في حي للأغنياء في بوغوتا عندما كان أصحابه في الخارج.
    وكانت تقارير صحفية ذكرت أن المختطفين تعاملوا مع واقعة اختطاف الكلب كما لو كان شخصا، وأرسلوا إلى العائلة مالكة الكلب أدلة على بقائه على قيد الحياة مثل صور فوتوغرافية للحيوان مكبلا بالسلاسل وتسجيلات لنباحه.
    وكان المختطفون قد تخلفوا عن الحضور في توقيت تم تحديده من قبل مع ملاك الكلب لتسلم مبلغ الفدية، وفي توقيت آخر جاء رجال الشرطة متخفين، حيث ألقوا القبض على اثنين من المختطفين عبر تبادل إطلاق ناري.

    لص "منقب" يثير حيرة الشرطة الأمريكية

    كارولينا الجنوبية/ قالت الشرطة الأمريكية في ولاية نورث كارولينا، إنهم لا يعرفون إذا كانوا يبحثون عن رجل أو امرأة في سعيهم وراء لص دخل بنكا أمريكيا وهو يرتدي النقاب، ثم أشهر مسدسا في وجه الصراف وهرب بحقيبة مكتظة بالأموال.
    وتعتبر هذه أول حادثة يتم رصدها في أمريكا يتورط فيها مجرم يستخدم بشكل صريح النقاب، الذي يعرف في بعض الدول باسم "البرقع"، في عملية إجرامية في أمريكا.
    ويقول المحققون "إن الكاميرات كشفت عن شخص داكن اللون يرتدي النقاب دخل فرع لبنك في منطقة هيدنيت في ولاية كارولينا الشمالية يسمى بنك "ذا بيبول"."
    ووفق تقرير الشرطة للأحداث فإن الشخص المهاجم قام بتسليم الصراف حقيبة سوداء، أشار إليه بالسلاح مما اضطره لوضع أموال غير معلومة القيمة في الحقيبة، ثم قام بتسليمها له ثم خرج اللص من الباب الخارجي لتنقله سيارة جر رباعي كانت بانتظاره.
    وتقول الشرطة "إنها ترجح أن يكون اللص يعمل مع مهاجم آخر وشريك له"، غير أنه تقول "انه لا يمكنها تحديد نوع اللص أو معرفة هل كان رجلا أو امرأة".
    وحظي هذا الحدث باهتمام بالغ من وسائل الإعلام الأمريكية وبعض محطات الإذاعة والبرامج الحوارية، رغم وجود الآلاف من حالات السرقة والسطو في الولايات المتحدة لا تلقى نفس الاهتمام، وذهب بعض المعلقين إلى القول "إن هذه الجريمة نتيجة وجود المسلمين في أمريكا"، كما أبرزت الكثير من محطات التلفزيون الخبر في نشراتها.

    غيرة "صينية"

    بكين/ رفضت محكمة صينية النظر في طلب طلاق تقدم به رجل غيور، زعم أن كلب العائلة أصبح محط اهتمام وعاطفة زوجته.
    وزعم الرجل في دعوى الطلاق أن زوجته أصبحت متعلقة بالكلب لدرجة أنها تسمح له بالنوم إلى جانبها في السرير عوضاً عنه.
    وقال القاضي في قرار رفض النظر في دعوى الطلاق على الزوجين أن يسعيا إلى إيجاد الطريقة الأفضل لمعاملة الحيوان الأليف والبقاء معاً.

    سنغافورة تمنع لعبة لمايكروسوفت بسبب الشذوذ

    سنغافورة/ منعت السلطات في سنغافورة المحلات التجارية من بيع لعبة فيديو لشركة مايكروسوفت لاحتوائها على مشهد تظهر فيه امرأة من البشر تقبل امرأة من عالم غريب وتتعانقان.
    وقالت تقارير صحفية، إن هيئة تطوير وسائل الإعلام في سنغافورة حظرت لعبة "ماس أفيكت" التي تنتجها شركة مايكروسوفت وتدور حول مغامرة مستقبلية في الفضاء، ويتوقع أن تحقق مبيعات هائلة.
    وفي أكتوبر قرر برلمان سنغافورة فرض حظر على ممارسة الجنس بين الرجال، وأعلن رئيس الوزراء لي هسيين لونج أن بلاده يجب أن تحافظ على قيمها المحافظة ولا تسمح بمنح الشواذ جنسيا حقوقا خاصة.
    وقالت التقارير أن سنغافورة هي الدولة الوحيدة حتى الآن التي تفرض حظرا على اللعبة، وهذه أول لعبة فيديو لشركة مايكروسوفت تحظرها سنغافورة.


    مطلقة مصرية تحصل على حمار كنفقة
    القاهرة: حصلت مطلقة مصرية على ( حمار!! ) كنفقة متعة من طليقها بائع الخضار بعد أن فشلت في الحصول على حقها مالا. وكانت محكمة الأسرة قد قضت بالزام البائع بدفع ألفي جنيه كنفقة متعة لمطلقته، ولكنه أكد أنه لا يملك المبلغ وعرض عليها أن تأخذ الحمار الذي يجر عربة الخضار وتتنازل عن الدعوى فوافقت على الفور.

  2. #2
    الصورة الرمزية gardanyah
    gardanyah غير متواجد حالياً عضوة ماسية
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    7,679
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    25-09-2016
    على الساعة
    12:10 AM

    افتراضي

    اقتباس
    مطلقة مصرية تحصل على حمار كنفقة
    القاهرة: حصلت مطلقة مصرية على ( حمار!! ) كنفقة متعة من طليقها بائع الخضار بعد أن فشلت في الحصول على حقها مالا. وكانت محكمة الأسرة قد قضت بالزام البائع بدفع ألفي جنيه كنفقة متعة لمطلقته، ولكنه أكد أنه لا يملك المبلغ وعرض عليها أن تأخذ الحمار الذي يجر عربة الخضار وتتنازل عن الدعوى فوافقت على الفور




    ياربى تخلص من حمار تلاقى حمار







    اهو حمار اهون من حمار


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اخبارعالمية وعربية متنوعة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. غرز من الكروشى متنوعة
    بواسطة مريم في المنتدى منتدى التجارب والأشغال اليدوية
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 16-05-2011, 08:01 PM
  2. مشاركات: 44
    آخر مشاركة: 06-08-2007, 06:44 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

اخبارعالمية وعربية متنوعة

اخبارعالمية وعربية متنوعة