إذا هلك أهل الشام فلا خير في أمتي

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

من أجمل الكتب فى اثبات إعجاز القرآن: كتاب (النبأ العظيم).للدكتور محمد عبد الله دراز » آخر مشاركة: نيو | == == | الأنبا روفائيل : يعترف أن العقيدة المسيحية تأسست من المجامع ولم تعتمد على نصوص الكتاب المقدس » آخر مشاركة: إيهاب محمد | == == | Is God: Jesus, Jesus and Mary, the third of three or the Clergy in Christianity according to the Qur’an? » آخر مشاركة: islamforchristians | == == | اسماء الله الحسنى فى الكتاب المقدس ومدى انطباقها على يسوع » آخر مشاركة: undertaker635 | == == | منصر يعترف: المراة المسيحية مكينة تفريخ فقط ! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | تسريبات من قلب الزريبة العربية » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | انواع التوحيد » آخر مشاركة: فايز علي احمد الاحمري | == == | سائل : عندي شك في الوهية المسيح و مكاري يونان يرد عليه : لو شغلت عقلك بس العقل لوحده يقول ده مش ربنا » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | أنا و الآب واحد بين الحقيقة و الوهم » آخر مشاركة: وردة الإيمان | == == | رد شبهة: نبيُّ الإسلام يقول : خيل سليمان لها أجنحة ! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

إذا هلك أهل الشام فلا خير في أمتي

النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: إذا هلك أهل الشام فلا خير في أمتي

  1. #1
    الصورة الرمزية فداء الرسول
    فداء الرسول غير متواجد حالياً رحمك الله يا سمية
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المشاركات
    11,681
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    30-11-2017
    على الساعة
    11:44 AM

    افتراضي إذا هلك أهل الشام فلا خير في أمتي


    إذا هلك أهل الشام فلا خير في أمتي

    بقلم:سلامة هليل العمراني


    تحدثنا سابقا عن فتنة الدهيماء من أحاديث المصطفى عليه الصلاة والسلام وكيف فصلت الأحداث بدقة , ولكن ما لم نعرفه عن اشد فتنة تحدث بالبلاد العربية خلال فتنة الدهيماء .
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم

    ثم فتنة الدهيماء لا تدع أحدا من هذه الأمة إلا لطمته لطمة فإذا قيل انقضت تمادت يصبح الرجل فيها مؤمنا ويمسي كافرا حتى يصير الناس إلى فسطاطين فسطاط إيمان لا نفاق فيه وفسطاط نفاق لا إيمان فيه فإذا كان ذاكم فانتظروا الدجال من يومه أو من غده .

    وقد فسرنا ذلك بوضوح عندما يتساءل الجميع أين الدجال من هذه الأحداث ؟

    كتاب غفلة المسلمين عن المسيح الدجال وخروجه في خلافة عمر بن الخطاب رضي الله عنه يوضح الأمر, ويجعل المسلمين ينظرون الى فتن المسيح الدجال نظرة ثاقبة لتتكامل بها الاحداث دون التباس بالامر .

    فالمسيح الدجال لا يزال بالمراحل السرية لتهيئة البشرية لقبول فتنة الإلوهية الأخيرة عندما يظهر ويخرج من السرية الى العلانية .

    والجيوش التي شاهدناها تهاجم ليبيا بحجة حماية المدنيين فتنتهز الأحداث لتقضي على البنية التحتية , هي جيوش المسيح الدجال الذي يقودها عن طريق الماسونية , ولقد وضح النبي عليه الصلاة والسلام بشان ذلك .

    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :

    ( ليأتين على أمتي زمان يتمنون فيه الدجال . قلت : يا رسول الله بأبي وأمي ! مم ذاك ؟ ! قال : مما يلقون من العناء أو الضناء) . الالباني



    فالفتن جميعها لا تكون بمستوى أحداث الشام عندما تصل اليها , ولقد راى الجميع ما يقوم به النظام السوري من قتل الأطفال والنساء والعزل وانتهاك للأعراض حتى وصل الأمر الى أبشع الطرق في تعامله مع المسلمين من تنكيل بالجثث والاغتصاب والترويع .
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :
    إذا فسد أهل الشام فلا خير فيكم : لا تزال طائفة من أمتي منصورين لا يضرهم من خذلهم حتى تقوم الساعة سنن الترمذي
    لقد فسد اهل الشام من خلال النظام السوري الذي تحرر مسبقا من قيم الاخلاق والعدالة ليقوم بنشر الرذيلة بين المسلمين بفتح مدن ليلية بضخامتها توازي المدن الصناعية بالدولة المتحضرة .
    واصبح اهل الشام التابعين للنظام السوري يرغمون الناس للسجود لصورة الرئيس والا كان العذاب خلفهم . فهلك الاخرين بسبب ما يقوم به النظام بسوريا .

    عن النبي عليه الصلاة والسلام قال (إذا هلك أهل الشام فلا خير في أمتي) كتاب الفتن نعيم حمادى
    وسوف تتطور الاحداث بفتنة سوريا وتكون نقطة لأمور عظيمة سوف تغير مجرى الفتن وتنقلب الأوضاع بشكل كبير .

    حدثنا الوليد عن إسماعيل بن رافع عمن حدثه عن ابن مسعود رضى الله عنه قال كل فتنة شوى حتى تكون بالشام فإذا كانت بالشام فهي الصليم وهي المظلمة.
    قال عبد الوهاب وحدثني المهاجر أبو مخلد عن أبي العالية قال أيها الناس لا تعدوا الفتن شيئا حتى تأتي من قبل الشام وهي العمياء.

    وبعيدا عن المحللين السياسيين الذي ينتفعون من كل مصيبة للأمة , فنجد ان المادة العامل الأساسي في توجهاتهم وكيف ذلك والأمانة ضيعت , و لنذهب الى مرآة الماضي التي تسطع النور لتخبرنا عن أهم ما يحدث بالوقت الحالي للأمة الإسلامية لتكون يقظة للأمة والمسلمين في اتخاذ الأمور المناسب بما يجري بالمنطقة من تحالفات سوف تكون فتنة سوريا شرارة للملحمة الكبرى التي تحدث بالشام ,وتنهي مرحلة مع عقدين من الزمن والمسلمين في ذل وضعف لتبدا مرحلة تعود الصدارة العالمية للمسلمين عندما ينتصرون .
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :
    تصالحون الروم صلحا آمنا حتى تغزون أنتم وهم عدوا من ورائهم ، فتنصرون وتغنمون وتنصرفون ، حتى تنزلوا بمرج ذي تلول فيقول قائل من الروم : غلب الصليب ، ويقول قائل من المسلمين : بل الله غلب فيتداولانها بينهم ، فيثور المسلم إلى صليبهم وهم منهم غير بعيد فيدقه ، ويثور الروم إلى كاسر صليبهم فيقتلونه ، ويثور المسلمون إلى أسلحتهم فيقتلون فيكرم الله - عز وجل - تلك العصابة من المسلمين بالشهادة ، فيقول الروم لصاحب الروم : كفيناك جد العرب فيغدرون فيجتمعون للملحمة فيأتونكم تحت ثمانين غاية تحت كل غاية اثنا عشر ألفا " "
    والصلح الذي يكون بين المسلمين والدولة الاروبية لغزو عدو مشترك هو النظام الإيراني , وقد حاولت الروم اقناع العرب بمواجهة ايران في تحالف سابقا الا ان الأمور كانت تقابل بالرفض نظرا للحجة الغير عقلانية وهي محاولة إيران تطوير قدراتها النووية بوجد قدرات اسرائيلية تقابل بعدم الممانعة , ولكن مع تغير الأحداث وما يجرى بالشام من جرائم بحق المسلمين دون رقيب عليهم , سوف تتغير الأوضاع ويصبح التحالف بشان ايران على ارض الواقع لتخليص المسلمين بسوريا من النظام المتحالف مع ايران مقابل دخول المسلمين العرب بمواجهة ايران واسقاط دولة الفرس , لتبدأ مرحلة جديدة بغدر الروم للمسلمين , لتكون نهاية الطفيان والاستبداد الغربي بالملحمة الكبرى .
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :
    لا تقوم الساعة حتى تكون رابطة من المسلمين ببولان يا علي ، قال المزني يعني علي بن أبي طالب قال لبيك يا رسول الله قال أعلم أنكم ستقاتلون بني الأصفر ويقاتلهم من بعدكم من المؤمنين ثم يخرج إليهم رزقة المسلمين أهل الحجاز الذين لا تأخذهم في الله لومة لائم حتى يفتح الله عليهم قسطنطينية ورومية بالتسبيح والتكبير فيهدوا حصنهما ويصيبوا مالا عظيما لم يصيبوا مثله قط حتى يقتسموا بالترسة ثم يصرخ صارخ يا أهل الإسلام قد خرج المسيح الدجال في بلادكم وذراريكم فينقبض الناس عن المال فمنهم الآخذ ومنهم التارك فالآخذ نادم والتارك نادم ثم يقولون من هذا الصارخ ولا يعلمون من هو فيقولون ابعثوا طليعة إلى لد فإن يكن المسيح قد خرج فيسأتيكم بعلمه فيأتون فيبصرون ولا يرون شيئا ويرون الناس ساكتين فيقولون ما صرخ الصارخ إلا إلينا فاعتزموا ثم ارشدوا فنخرج بأجمعنا إلى لد فإن يكن بها المسيح الدجال نقاتله حتى يحكم الله بيننا وبينه وهو خير الحاكمين وإن يكن الأخرى فإنها بلادكم وعشائركم وعساكركم رجعتم إليها . مجمع الزوائد الهيثمي
    سلامة هليل العمراني
    شبكة الثريا الاسلامية
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    تحمَّلتُ وحديَ مـا لا أُطيـقْ من الإغترابِ وهَـمِّ الطريـقْ
    اللهم اني اسالك في هذه الساعة ان كانت جوليان في سرور فزدها في سرورها ومن نعيمك عليها . وان كانت جوليان في عذاب فنجها من عذابك وانت الغني الحميد برحمتك يا ارحم الراحمين

  2. #2
    الصورة الرمزية سـ قلب ـوريا
    سـ قلب ـوريا غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    10
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    21-08-2013
    على الساعة
    02:56 AM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    جزاكِ الله خيراً أختي الغالية
    موضوع هام لأمة النيام

  3. #3
    الصورة الرمزية سـ قلب ـوريا
    سـ قلب ـوريا غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    10
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    21-08-2013
    على الساعة
    02:56 AM

    افتراضي

    شام الرسول بين الحاضر و المستقبل






إذا هلك أهل الشام فلا خير في أمتي

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. أمتي، من أين نبدأ؟
    بواسطة pharmacist في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 22-08-2013, 09:46 AM
  2. بلح الشام ، طريقة عمل بلح الشام
    بواسطة مريم في المنتدى مائدة المنتدى
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 24-01-2010, 02:00 AM
  3. أمتي الحبيبة
    بواسطة احمد العربى في المنتدى الأدب والشعر
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 22-03-2007, 10:14 PM
  4. يا أمتي وجب الكفاح
    بواسطة عطاء الله الأزهري في المنتدى الأدب والشعر
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 05-02-2007, 03:46 PM
  5. بلح الشام
    بواسطة teacher meth في المنتدى مائدة المنتدى
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 25-07-2005, 07:09 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

إذا هلك أهل الشام فلا خير في أمتي

إذا هلك أهل الشام فلا خير في أمتي