# التحـدٌي.. نـافِسي المغناطيس في جذب زوجكِ إليكِـ!! #

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

حقيقة الكائن قبل أن يكون ابراهيم عند يوحنا » آخر مشاركة: محب ابن عثيمين | == == | سحق شبهة فتر الوحى وتوفى ورقة » آخر مشاركة: محب ابن عثيمين | == == | تسريبات من قلب الزريبة العربية » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | قصتي مع الخلاص قصص يحكيها أصحابها [ متجدد بإذن الله ] » آخر مشاركة: الشهاب الثاقب. | == == | التجسد الإلهي فى البشر وتأليه البشر عادة وثنية عندكم يا نصارى » آخر مشاركة: الشهاب الثاقب. | == == | إبطال السبب الرئيسي للتجسد و الفداء عندكم يا نصارى من كتابكم » آخر مشاركة: Doctor X | == == | نعم قالوا إن الله ثالث ثلاثة و كفروا بقولهم هذا ( جديد ) » آخر مشاركة: الا حبيب الله محمد | == == | سحق شبهة أن الارض مخلوقة قبل السماء فى الاسلام » آخر مشاركة: محب ابن عثيمين | == == | هل الله عند المسيحيين في القرآن هو: المسيح أم المسيح وأمه أم ثالث ثلاثة أم الرهبان؟ » آخر مشاركة: islamforchristians | == == | الرد على الزعم أن إباحة الإسلام التسري بالجواري دعوة إلى الدعارة وتشجيع على الرق » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

# التحـدٌي.. نـافِسي المغناطيس في جذب زوجكِ إليكِـ!! #

النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: # التحـدٌي.. نـافِسي المغناطيس في جذب زوجكِ إليكِـ!! #

  1. #1
    الصورة الرمزية نضال 3
    نضال 3 غير متواجد حالياً مشرفة منتديات الأسرة والمجتمع
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    7,555
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    26-02-2017
    على الساعة
    08:17 PM

    افتراضي # التحـدٌي.. نـافِسي المغناطيس في جذب زوجكِ إليكِـ!! #


    لماذا يصبح البعض أغنياء بينما من في جوارهم وفي نفس قدراتهم فقراء؟؟

    إن الله خلق كل شيء بقدر أي بحسبة ومقدار وإتقان وبقوانين ونظم ..

    وان الله عز وجل عندما خلق الدنيا وضع فيها قوانين متقنة ومنتظمة ..

    هذه القوانين في شرع الله تسمى سنن وهي تسير وفق معادلات إلا في حالات نادرة تسمى معجزات و خوارق ولا تحصل إلا بإرادة الله!!

    وكما أن هناك سنن مادية فان هناك سنن وقوانين معنوية وسنن خفية !!

    ومثال عليها : افعل خيراً تجني خيراً ( في نفسكـ ومن حولكـ) ...

    افعل شراً تجني شراً ( في نفسكـ ومن حولكـ )

    ومن هذه السنن والقوانين قانون الجذب !!

    الآن وأنت في بيتكـ تسمع وترى صوراً تبعد آلاف الكيلومترات وأكثر وهذا من خلال التلفاز ..

    ولكن كيف يحدث هذا؟؟؟؟

    الجواب: إن هناك موجات وذبذبات فوق سطح منزلكـ في الهواء تنقل الصورة والصوت يمكنكـ اجتذابها بجهاز التلفاز أو المذياع !!

    يتحدث العلماء عن وجود ذبذبات للمشاعر تنتقل عبر موجات كهرومغناطيسية وأنت تستشعر هذه الموجات يوميا !!

    اجلس بجانب إنسان حزين وستجد كيف ستنتقل إليك تلك المشاعر !!

    ادخل وسط شجار أو مركز الشرطة لتجد كيف تستشعر إليك نوعية المشاعر !!

    استشعر مشاعر الإيجاب في الرحلات والأفراح !!

    استشعر مشاعر الثقة مع الشجعان .. الإيمان مع الصالحين !!

    هذه سنة كونية غائبة عن كثير من الناس !!

    باختصار قانون الجذب يقول :

    إن الإنسان يجتذب الأشياء والأحداث عن طريق إرسال موجات من عقله الباطن إلى البيئة

    التي من حوله , وهذا القانون لا يخالف الشرع ؛لأن المشرع واحد هو الله والله يقول :أنا عند ظن عبدي بي فليظن بي ما شاء !!

    ((وفي حديث للنبي - صلى الله عليه وسلم - قبل وفاته بثلاثة أيام قال: أحسنوا الظن بالله

    فإن حـُـسن الظن يحركـ السنن والقوانين ))

    وقانون الجذب هو حسن الظن !!

    أنت تجذب ما تفكر فيه !!

    إن ما أنت فيه سببه أفكارك قناعاتكـ تصرفاتكـ !!

    الفرص مليئة في كل يوم المهم الإستعداد لما تريد !!

    فالإستعداد مهمتكـ والفرص مهمة القدر. .!!



    كيف تجتذبين زوجك:


    توقيع نضال 3


    توقيع نضال 3

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي




    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #2
    الصورة الرمزية نضال 3
    نضال 3 غير متواجد حالياً مشرفة منتديات الأسرة والمجتمع
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    7,555
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    26-02-2017
    على الساعة
    08:17 PM

    افتراضي


    هناك نقاط لا بد ان تراعيها حتى تفوزي بحب زوجك

    - اولا : احبي نفسك
    فلا تتوقعي من يحيطون بك ان يحبوك وينجذبون اليك ما لم تحبي نفسك فمشاعرك تجاه نفسك تنتقل الى الاخرين عبر الشحنات التي تحيط بك دائما
    - انظري الى نفسك في المرآه وعددي مزياك وتذكري انجازاتك او اكتبيها في ورقه واقرايها حتى تشعري بالفخر احبيها من كل قلبك لا تهمليها ابدا اذاكنت بحاجه الى تحسين مظهرك او العنايه بصحتك فاجعلي ذلك من اولوياتك
    - ارمي مشاكل الاخرين وراء ظهرك واحرصي على نفسك ونفسك فقط
    - احرصي على اخذ حقوقك كامله لا تتنازلي ولا تضحي فاغلب الناس يعتقدون انهم يكسبون حب الاخرون واحترامهم بالتضحيه واهمال حقوق الذات ثم بعد ذلك ينصدمون بنتائج محبطه في الواقع عندما يضحي الانسان ويتنازل عن حقوقه فانه يرسل للاخرين رساله بانه لا يستحق وبانه رخيص عند نفسه فتكون النتيجه ان نظرتهم لك ستكون نفس نظرتك لنفسك وعندما تركز على عيوبك مهما كانت بسيطه وتشعر بالحزن فتاكد ان الجميع سينتبه لهذا العيب حتى لو كان مجرد بثره
    لذلك انصحك عزيزتي الزوجه بان تراجعي نظرتك لنفسك وتراجعي طريقة تفكيرك ابتداء من اليوم كوني واثقه من نفسك ركزي على محاسنك وامشي بعتزاز احبيها واعطيها اهميه كبيره
    - خصصي لنفسك جزء من اليوم لتدليلها والعنايه بهاوالترفيه عنها اخرجي وجددي علاقتك مع اصدقائك فلن تنتهي الدنيا اذا اعطيتيها جزء من وقتك .
    - خذي لنفسك حمام دافيء واسترخي ودعي مسؤلياتك جانبا فانت اولى الان بالعنايه والاهتمام .وصدقيني هذه المشاعر الجديده ستنتقل الى زوجك عبر قانون الجذب وسيؤدي الى نتائج سحريه وستلاحضين تغير زوجك بسرعه مذهله
    ملاحظه (ليس المقصود هنا ان تفكري بانانيه وتهملي من حولك وانما المقصود الاهتمام باذات لان الزوجه ولانها عاطفيه دائما تفكر بالتضحيه والايثار وهذا للاسف ليس في صالح المراءه)

    -ثانيا: احسني الظن بزوجك

    ركزي على محاسن زوجك وتغافلي عن جميع مساوءه واذا اخطاء اعطيه العذر باختصار احبيه بصدق وتقبليه بكل عيوبه فمهما كثرت تضل هناك محاسن كثيره له ركزي على هذه المحاسن وتمسكي بها وتكريها دائما لانك لو فعلت ذلك سيجلب لك قانون الجذب المزيد منها

    -
    ثالثا: اطردي الماضي

    استرجاع الذكريات المؤلمه لن يفيدك بشيء بقدر ما يضرك كلما غزت تفكيرك اطرديها بقوه وركزي على الحاضر واستمتعي به
    ابتسمي اضحكي اجلبي لنفسك السعاده فهذا لن يؤثر عليك فقط بل سيؤثر ايضا على زوجك وابناءك وسيجتذبهم ذلك اليك .

    الم تدخلى يوما في منزل احد الاقارب او الاصدقاء وشعرتي بالراحه تاكدي ان مصدر هذه الراحه هي الشحنات الايجابيه الصادره من ملكة المنزل والتي تنتقل لا شعوريا الى الزوج والابناء. فيسود فيه الراحه والطمانينه .

    -
    رابعا: لا تستمعي الى تجارب الاخرين الصعبه والفاشله :

    نعم تعاطفي وانصحي لا كن لا تخافي ولا تتاثري فلكل منا شخصيه مختلفه وظروف مختلفه وكل منا زوجه لرجل مختلف
    عندما نستمع الى قصه عن الخيانه الزوجيه او عن تعدد الزوجات و نتاثر بها فاننا نشعر بالقلق ويساورنا الشك بازواجنا لا اراديا
    احذري من التركيز على هذه المشاعر لانها ستجلب لنا بالتاكيد احداث مماثله .

    - خامسا: تخلصي من المشاعر السلبيه

    في بعض الاحيان تساهم الزوجه في نفور الزوج منها بسبب المشاعر السلبيه
    التي تنتقل الى الزوج لا اراديا فنتتساءل الزوجه

    لماذا يقضي زوجي جل وقته خارج المنزل ؟

    لماذا يخونني؟

    لماذا يتزوج علي؟
    توقيع نضال 3


    توقيع نضال 3

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي




    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #3
    الصورة الرمزية نضال 3
    نضال 3 غير متواجد حالياً مشرفة منتديات الأسرة والمجتمع
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    7,555
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    26-02-2017
    على الساعة
    08:17 PM

    افتراضي

    هذه بعض مصادر المشاعر السلبيه التي تعاني منها المراه بشكل خاص

    والتي قد تغرقها في سيل جارف من المشاكل ان استسلمت لها

    لذا ايتها الزوجه

    اياك والاستسلام لهذه الافكار

    تخلصي منها

    ولا تدعيها تهدم حياتك

    وذا كنت تعانين من الحزن الشديد ووجدت صعوبه في توجيه مشاعرك

    اشغلي نفسك باي شيْ

    هل تعلمين ان الصيام من افضل وسائل التخلص من الحزن

    فانت عندما تعانين من الجوع والعطش فان مشاعرك تتوجه نحو

    حاجتك الجسميه وستنصرف عن الحزن والقلق وتكون النتيجه

    هي الشعور براحه غير طبيعيه
    ولو بحثتي ستجدين الكثير من الوسائل التي ستساعدك على التخلص من هذه المشاعر
    باختصار راقبي اتجاه تفكيرك...

    دائما اسألي نفسك..

    في ماذا افكر الان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    فاذا كانت افكارك ايجابيه استمري فيها اما اذا كانت سلبيه فغيري اتجاهها

    وتذكري المثل القائل

    اضحك تضحك لك الدنيا و الحياه حلوه بس نفهمها و طنش تعش


    دمتن في رعاية الله و حفظه


    توقيع نضال 3


    توقيع نضال 3

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي




    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

# التحـدٌي.. نـافِسي المغناطيس في جذب زوجكِ إليكِـ!! #

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. == ادفعي زوجكِ نحو النجاح ==
    بواسطة نضال 3 في المنتدى منتدى الأسرة والمجتمع
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 15-10-2011, 04:53 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

# التحـدٌي.. نـافِسي المغناطيس في جذب زوجكِ إليكِـ!! #

# التحـدٌي.. نـافِسي المغناطيس في جذب زوجكِ إليكِـ!! #