من هي فيرونيكا صاحبة النقاب لصورة يسوع؟

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

بالصور.. هنا "مجمع البحرين" حيث التقى الخضر بالنبي موسى » آخر مشاركة: إيهاب محمد | == == | بيان ان يسوع هو رسول الله عيسى الذى نزل عليه الانجيل وبلغه وبالادله المصوره من كتابكم المقدس » آخر مشاركة: عبد الرحيم1 | == == | بالروابط المسيحيه:البطريرك مار إغناطيوس زكا الأول الرئيس الأعلى للكنيسة السريانية الأرثوذكسية في العالم يعترف بإباحيه نشيد الإنشاد!(فضيحة) » آخر مشاركة: نيو | == == | سؤال جرىء(الحلقه 11):لو كان محمد نبيا كاذبا..لماذا يحمل نفسه مثل هذا؟؟ » آخر مشاركة: نيو | == == | نواقض الإسلام العشرة .....لابد ان يعرفها كل مسلم » آخر مشاركة: نيو | == == | صلب المنصر هولي بايبل على أيدي خرفان الزريبة العربية ! » آخر مشاركة: نيو | == == | لتصمت نساؤكم في الكنائس : تطبيق عملي ! » آخر مشاركة: نيو | == == | يسوع اكبر كاذب بشهاده العهد الجديد » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | سيدنا عيسى عليه السلام في عين رسول الله سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | على كل مسيحي ان ياكل كتاب العهد الجديد ويبتلعة ثم يتبرزة ليفهم كلمة الله حتى يصبح مؤ » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

من هي فيرونيكا صاحبة النقاب لصورة يسوع؟

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 11

الموضوع: من هي فيرونيكا صاحبة النقاب لصورة يسوع؟

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    1,017
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    30-10-2014
    على الساعة
    10:16 AM

    افتراضي من هي فيرونيكا صاحبة النقاب لصورة يسوع؟

    قالوا عنها انها كانت امرأة تقية في زمن يسوع، وقد دفعتها الشفقة الجياشة عندما شاهدت يسوع يحمل صليبه (صليبه؟) واعطته خمارها او برقعها او نقابها او شالها او منديلها..!! لكي يسمح وجهه من الطين والعرق والبصاق ، وقبل منها ما قدمت وبعد ان مسح وجهه رده اليها (رده اليها..!!) وبقدرة قادر وبمعجزة ظهرت صورة وجهه في هذا النقاب..!! ولهذا سمي هذا النقاب المشهور (بنقاب فيرونيكا). (فيرونيكا اسم اوروبي اكثر منه يهودي...).
    لا يوجد أي مراجع في البايبل لقصة هذه الفيرونيكا او نقابها والتي اصبحت مقدسة فيما بعد في (الانجيل الكنسي) وهي معروفة بالمرأة التي مسحت وجه يسوع بنقابها...!! (هنا يقول التي مسحت وجهه..!! وهناك يقول التي مدت له النقاب..!!) وبعدها ظهرت صورة يسوع على النقاب.
    واقرب قصة في البايبل هي فقط عن المرأة التي لمست ثوب يسوع وشفيت من مرضها ...
    ( حسب لوقا 8: 43 – 48).
    8: 43 و امرأة بنزف دم منذ اثنتي عشرة سنة و قد انفقت كل معيشتها للأطباء و لم تقدر ان تشفى من احد
    8: 44 جاءت من ورائه و لمست هدب ثوبه ففي الحال وقف نزف دمها
    8: 45 فقال يسوع من الذي لمسني و اذ كان الجميع ينكرون قال بطرس و الذين معه يا معلم الجموع يضيقون عليك و يزحمونك و تقول من الذي لمسني
    8: 46 فقال يسوع قد لمسني واحد لأني علمت ان قوة قد خرجت مني
    8: 47 فلما رات المرأة انها لم تختف جاءت مرتعدة و خرت له و اخبرته قدام جميع الشعب لأي سبب لمسته و كيف برئت في الحال
    8: 48 فقال لها ثقي يا ابنة ايمانك قد شفاك اذهبي بسلام

    اسمها كفيرونيكا اصبح معروف في (اعمال بيلاطيس) او (ابو خرافة).. (ابوكريفا) وبعدها وُضِعت القصة في القرن الحادي عشرة، وبإضافة ان المسيح اعطاها رسمة لوجهه على القماش (قماش..!!).وحسب ما قالوا قد شفى هذا القماش (الامبراطور تيبريوس).
    الترابط بين حمل الصليب والعواطف الجياشة، والظهور لمعجزة صورة وجه يسوع حدثت فقط حوالي 1380، في (الكتاب الشعبي العالمي) (تأملات في حياة المسيح)، وقصة فيرونيكا معروف في السادس من كتاب (محطة الصليب). ووفق للموسوعة الكاثوليكية اسم فيرونيكا جاء من اللاتينية (فيرا) تعني (الحقيقة ) و(ايكون) باليونانية تعني (صورة) ، (نقاب فيرونيكا ) ، كان ذلك الى حد كبير يعتبر في زمان العصور الوسطى "الصورة الحقيقية" وتمثيل صادق ليسوع وسباقة لكفن تورينو.
    "كفن تورينو هي قطعة كتانية يقال بأنها كانت الكساء الذي كفن به السيد المسيح أثناء دفنه. تم الاحتفاظ بهذه القطعة منذ عام 1578 في المصلى الملكي بكاتدرائية سان جيوفاني باتيستا في مدينة تورينوالإيطالية. مقاسات القطعة 4.42 م × 1.13 م. تظهر القطعة من الأمام والخلف، ما يشبه وجه رجل نحيف غائر العينين. تحتوي الصور على علامات لندبات ولطخات يعتقد بأنها دم. ظهرت القطعة لأول مرة في عام 1354. في عام 1988 أقيمت بعض الاختبارات المستقلة باستخدام الكربون الإشعاعي أثبتت بأن القطعة قد تعود للفترة بين 1260و1390 مما أشار إلى عدم صحة ذلك الاعتقاد، ولكن التحليلات الكيميائية التالية والاختبارات الأخرى اللاحقة اقترحت بأن القطعة قد تعود للقرن الميلادي الأول. و قال باحثون إنهم وجدوا، وللمرة الأولى ما يعتقد بأنه قطعة من كفن من الحقبة التي عاش فيها المسيح، قائلين إنها "مهمة جدا،" لأن الفحوصات أثبتت أن الكفن الذي جاءت منه القطعة يعود لرجل مصاب بمرض الجذام. ويقول العلماء إن نسيج قطة الكفن تلك التي عثر عليها في مقبرة على أطراف مدينة القدس القديمة، أثار شكوكا وتساؤلات حول "كفن تورينو،" الذي يعتقد كثير من الناس أنه استخدم لتكفين جسد المسيح.
    اثار جدلًا واسعًا بين الباحثين والمؤرخين فوفقًا إلى دراسة قام بها خبراء إيطاليين وجدوا أن كفن تورينو إلى ان أي الكفن الذي دُفن فيه يسوع بعد صلبه بحسب المعتقد المسيحي ويحمل آثار الصلب وملامح المسيح كما يُطلق عليه، يعود بالفعل إلى يسوع المسيح. يشار إلى ان العلماء استبعدوا احتمال ان يكون الكفن مزيفاً، أو انه يعود لشخص آخر وفقاً لما تثيره بعض وسائل الإعلام بين الحين والآخر. بالمقابل ووفقا لعدد من الباحثين الذين شاركوا في الحفريات التي تمت في القدس، والاختبارات التي تبعتها، يعطي اكتشاف قطعة الكفن دليلا أكثر مصداقية على أن "كفن تورينو،" لا يعود للحقبة الرومانية حيث عاش المسيح، بل إلى حقبة لاحقة. وقال الدكتور شمعون غيبسون مدير بعثة الحفريات إن "بقايا الرجل الذي تم لفه بالكفن المكتشف تم تكفين جسده ورأسه بطرق تتفق مع شعائر الدفن التي كانت متبعة في تلك الحقبة،" لافتا إلى أن نسيج قطعة الكفن كان بدائيا ومختلف تماما عن نسيج كفن تورينو" (هذا ما قالوه في الويكيبيديا)
    القديسة فيرونيكا ذُكرت في تقرير (رؤى يسوع) بواسطة ماري من كنيسة القديس بيتر راهبة كرملية التي كانت تعيش في فرنسا عام 1844م قامت بتقديس وجه يسوع، وصرحت ماري لقد رأيت فيرونيكا في رؤيا تمسح بشالها البصاق والطين من على وجه يسوع في الطريق الى كالافري. وقالت بان عملية التدنيس والتجديف في يومنا هذا اضيف الى البصاق والطين التي قامت فيرونيكا مسحه ذلك اليوم..!!
    وحسب ما قالت ماري عن رؤيتها اخبرها يسوع (هل رات فيرونيكا.. ام يسوع؟) انه يرغب في تكريس وجهه المقدس لإصلاح تدنيس المقدسات. (اعمال الاصلاح ليسوع المسيح) وبالتالي مقارنة مسح فيرونيكا لوجه يسوع.
    عبادة الوجه المقدس ليسوع صادق عليها اخيرا عام 1885 (البابا ليو الثالث عشر) وبهذا يتم احياء ذكر فيرونيكا في 12 من يوليو. للتبرك بها ويمكن الطلب منها والسجود لها..... الخ... الخ... كعادتهم في تكريم التماثيل وما شبه ذلك.
    اذا بعد ان عرفنا قصة هذه الفيرونيكا ومنديلها او نقابها او شالها او برقعها المشهور... ما الذي استفدنا من هذه القصة؟
    صبراً القصة لم تنتهي الى هنا بل هناك بعض من الصور .... اولاً كما يعلم الجميع لا توجد صورة خاصة ليسوع اذا نظرنا واحضرنا وجمعنا كل الصور او رسومات لصورة يسوع سوف يذهلنا تنوعها العديد لا توجد صورة مطابقة للصورة الأخرى حيث ان كل واحدة تحمل ملامح شخص غير الثاني لا تتفق فقط الا في شيء واحد ..وهو الشعر الطويل منسدل على الكتف ... (اليس عيب ان يطيل الشخص شعره؟) كما قال البايبل... واللحية ... والشارب.... ولكن الوجه لا يهم من يكون...!!
    اذا كانت هناك صورة ليسوع على النقاب او سميه كما تشاء..!! فاين هي الصورة الحقيقية؟... ولماذا لا يرسمون وجه يسوع على نفس الصورة التي وجدت على النقاب او الشال او المنديل ؟
    وحيث ان ما يأتي من بابل (الفاتيكان حالياً) مثل الافلام الهندية... وقصة صدق ولا بد ان تصدق... وحيث انهم ملوا من الروتين ويريدون التنويع ... فقد قاموا باختراع هذه الرواية ... ربما... وربما ان الطين والدم والبصاق... قد انتهى عمره الافتراضي واصبح المنديل او الشال او سميه ما شئت في خبر كان. واصبح قماش بالياً وباهتاً ولا يوجد فيه صورة او رسمة لوجه يسوع . وبذلك اختفى هذا القماش..!!
    او كما قالوا: بان الاثر او القماش او النقاب او الشال كان يحتفظ به في الفاتيكان منذ 1204وقد اختفى اثناء (نهب روما) عام 1527. وتم احضار القامش الى بلدة مانوبيلو في نفس العام 1527 واصبح من الممتلكات شخصية ، وقام شخص يدعى دونات انطونيو دي فبريتس بشراء القماش عام 1618 وبعد الاقتناع من الدير عن القماش بانه هو نفسه في دير مانوبيلو، تركه هناك عام 1638 في حفظ الكابوشينيين، وبقى لديهم منذ ذلك اليوم.
    مارتين لوثر عام 1545 ثار في وجه الباباوات لانهم قدموا قطعة قماش بيضاء خالية من أي شيء لحجاج قماش فيرونيكا على انها القطعة المشهور. وعجبي..!!
    لماذا كل هذه الشخصيات التي تظهر في هذه الصور ادناه المرسومة على القماش مختلفة عن الأخرى؟: -
    ولماذا كل هذه التماثيل المشكلة لفيرونيكا؟
    بالإضافة الى التمثال المرمري في مدخل الفاتيكان ؟
    اليس هذه دعوة لتعظيم وتكريم وعبادة هذه الفيرونيكا؟



    سفر اللاويين 26: 1
    لا تصنعوا لكم اوثانا و لا تقيموا لكمتمثالا منحوتا او نصبا و لا تجعلوا في ارضكم حجرا مصورا لتسجدوا له لاني انا الربالهكم
    اشعيا: 42: 8
    انا الرب هذا اسمي و مجدي لا اعطيه لاخر و لا تسبيحيللمنحوتات
    تثنية4: 16
    لئلا تفسدوا و تعملوا لانفسكم تمثالا منحوتا صورة مثال ما شبه ذكر او انثى
    والان اليكم الصور المذكورة
    نشاهد في هذه الصورة ابوهم واقف امام الصورة التي قيل عنها انها صورة يسوع الاصاية على القماش
    وهذه الصورة التي يقف امامها ابوهم مقربة اكثر
    وهذه صورة للتمثال الرخامي في مدخل بوابة الفاتيكان للمذكوره اعلاه فيرونيكا وهي ممسكة بالنقاب وشعرها مكشوف
    هذا تمثال لفيرونيكا في احدى الكنائس ممسكة بالقماش المشهور وعليها صورة يسوع شكل ثاني
    وهنا تمثال لها في كنيسة اخرى وايضاً ممسكة بالنقاب وعليها صورة يسوع شكل غير الاول او الثاني
    وهذا تمثال لفيرونيكا مع يسوع وهي تهم بوضع القماش على وجه
    صورة لقماش ورسمة لصورة يسوع غير
    ورسمة اخرى لوجه مختلف عن الآخرى
    ووجه اخر كمان وكمان
    وصورة اخرى مختلفة
    وصورة مجسمة ليسوع مختلفة عن الاخرين
    صورة لفيرونيكا تحمل قماشها لمشهور بصورة ليسوع غير
    وهذه رسمة لفيرونيكا مع يسوع والشال المشهور واضحك عشان الصورة تطلع حلوة
    وهذه صورة يسوع ولا ننسى اشعة الشمس من خلفه التي انطبعت على القماش كمان..!!
    اما هذه الصورة من الرسومات واللوحات الفنية وتبدوا وكان فاعلها ليوناردو ديفنشي
    والادهى والامر هي هذه الصورة التي تذكرنا بثلاثي اضواء المسرح عفوا اقصد الاب والابن والروح القدس والا ماذا يعني ثلاثة اوجه في قماش واحد؟
    ولا ننسى لون الشوك على راسه تشكيلة للحديقة الموجود فيها هذا التمثال اوريجنال..!!
    وهنا تمثال للصورة ذات الابعاد الثلاثية او الثلاثي المرح عفوا اقصد الاقانيم الثلاثة او الفرسان الثلاثة محتار اسميهم ايه؟
    وهذه صورة لتمثال منمق ويحتوي على الكثير من الابهار مش قديسة برضو... وعجبي وشوفوا صورة يسوع على القماش ..!!
    ودي صورة التمثال اياه لفيرونيكا في الفاتيكان مقربة
    واخير وليس اخر صورة من الرسومات الحديثة واصبحت رسمة يسوع بفعل فاعل صورة بتمان الرجل الوطواط ...!!
    واخيرا بجد صورة من واحد عيل او طفل رسم الوجه على ورقة
    والخلاصة نعيد اللي قلناه من الاول


    سفر اللاويين 26: 1
    لا تصنعوا لكم اوثانا و لا تقيموا لكمتمثالا منحوتا او نصبا و لا تجعلوا في ارضكم حجرا مصورا لتسجدوا له لاني انا الربالهكم
    اشعيا: 42: 8
    انا الرب هذا اسمي و مجدي لا اعطيه لاخر و لا تسبيحيللمنحوتات
    تثنية4: 16
    لئلا تفسدوا و تعملوا لانفسكم تمثالا منحوتا صورة مثال ما شبه ذكر او انثى

    وشكرا ولي عودة بموضوع اخر
    لا اله الا الله محمد رسول الله

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    1,017
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    30-10-2014
    على الساعة
    10:16 AM

    افتراضي

    لا اله الا الله محمد رسول الله

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Oct 2012
    المشاركات
    589
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    06-12-2016
    على الساعة
    04:59 PM

    افتراضي

    بارك الله فيك أخي عبد الرحمن ، معلومات وصور جديدة ومفيدة بالنسبة لي.

    لندع بطرس يعرفنا من هو المسيح ؟
    Acts:2:22
    ايها الرجال الاسرائيليون اسمعوا هذه الاقوال.يسوع الناصري رجل قد تبرهن لكم من قبل الله بقوات وعجائب وآيات صنعها الله بيده في وسطكم كما انتم ايضا تعلمون. (SVD)




    ( لايمكن للمخلوق أن يلد الخالق )
    من أسباب إسلام الشماس السابق "جمال أرمانيوس"

  4. #4
    الصورة الرمزية ابو طارق
    ابو طارق غير متواجد حالياً غفر الله له ولوالديه
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    1,986
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    01-12-2016
    على الساعة
    02:01 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الرحمن احمد عبد الرحمن مشاهدة المشاركة
    [CENTER][B][FONT=Arial]
    وهذه صورة يسوع ولا ننسى اشعة الشمس من خلفه التي انطبعت على القماش كمان..!!





    [B][FONT=Arial]

    تظهر هذه الصورة ان يسوع كان يرتدي الشعر المستعار ( الباروكة ) وان يسوع كان يستخدم الباروكة ليختفي بها عن أعين اليهود حتى لا يعثروا عليه
    وهذا دليل على أن الشعر المستعار ( الباروكة ) من إختراع يسوع أو أنها كانت معروفة قبل ميلاده
    لقد كان يسوع يخاف من اليهود ولم يكن يمشي بينهم علانية مما يدل على أن يسوع استخدم الباروكة للتخفي ولم يستخدمها للزينة بالرغم من جمال صورته بالباروكة كما هو ظاهر في الصورة


    ( فَلَمْ يَكُنْ يَسُوعُ أَيْضًا يَمْشِي بَيْنَ الْيَهُودِ عَلاَنِيَةً،)
    إنجيل يوحنا 11: 54

    جزاك الله خيرا أيها الأخ الكريم

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    1,017
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    30-10-2014
    على الساعة
    10:16 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إيهاب محمد مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيك أخي عبد الرحمن ، معلومات وصور جديدة ومفيدة بالنسبة لي.


    اخي ايهاب محمد اسعدني تواجدك في صفحتي المتواضعة وان شاء الله كلنا نستفيد ونفيد.
    يسعدك ربنا دنيا واخره
    لا اله الا الله محمد رسول الله

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    1,017
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    30-10-2014
    على الساعة
    10:16 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو طارق مشاهدة المشاركة
    تظهر هذه الصورة ان يسوع كان يرتدي الشعر المستعار ( الباروكة ) وان يسوع كان يستخدم الباروكة ليختفي بها عن أعين اليهود حتى لا يعثروا عليه

    وهذا دليل على أن الشعر المستعار ( الباروكة ) من إختراع يسوع أو أنها كانت معروفة قبل ميلاده
    لقد كان يسوع يخاف من اليهود ولم يكن يمشي بينهم علانية مما يدل على أن يسوع استخدم الباروكة للتخفي ولم يستخدمها للزينة بالرغم من جمال صورته بالباروكة كما هو ظاهر في الصورة

    ( فَلَمْ يَكُنْ يَسُوعُ أَيْضًا يَمْشِي بَيْنَ الْيَهُودِ عَلاَنِيَةً،)
    إنجيل يوحنا 11: 54


    جزاك الله خيرا أيها الأخ الكريم
    العزيز ابوطارق اسعدني مرورك في صفحتي اخي الغالي



    وهل يحتاج الشعر الطويل الى باروكة شعر طويل لاخفاء الشعر الطويل كمان؟

    يسعدك ربنا اين ما كنت يا رجل

    اضحكتني اضحك الله سنك
    لا اله الا الله محمد رسول الله

  7. #7
    الصورة الرمزية gardanyah
    gardanyah غير متواجد حالياً عضوة ماسية
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    7,679
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    25-09-2016
    على الساعة
    12:10 AM

    افتراضي

    اقتباس
    شاهدت يسوع يحمل صليبه (صليبه؟)
    مادا كان يعنى الصليب ليسوع فى ذلك الوقت؟
    هل كان يعبده ؟
    هل كان للصليب قيمه او اهميه ليسوع؟
    اقتباس
    واعطته خمارها او برقعها او نقابها
    هل كانت النساء فى ذلك الوقت ترتدى النقاب او الخمار؟
    انا اعلم ان النقاب موجود فى الشريعه اليهوديه وللان
    فيوجد الحى الدينى موجود فى فلسطين المحتله كل النساء به منقبات
    ولا يمر فى الحى اى امراءة غير منقبه

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  8. #8
    الصورة الرمزية christina
    christina غير متواجد حالياً عضو موقوف
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    557
    آخر نشاط
    06-10-2014
    على الساعة
    11:34 AM

    افتراضي

    القديسة فيرونيكا زوجة زڪا العشار
    التعديل الأخير تم بواسطة christina ; 17-04-2013 الساعة 09:15 PM
    [CENTER][SIZE=5]سوف يحيا الجهاد *** سوف يحيا الأمل

    [/SIZE][/CENTER]

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Oct 2012
    المشاركات
    589
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    06-12-2016
    على الساعة
    04:59 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة christina مشاهدة المشاركة
    القديسة فيرونيكا زوجة زڪا العشار
    لمن لا يعرف "زكا العشار" وأنا واحد منهم، إفتح هذا الرابط:

    http://st-takla.org/Full-Free-Coptic...11_Z/Z_40.html

    وهذا الرابط للتعريف بالقديسة فيرونيكا:
    http://st-takla.org/Saints/Coptic-Or...tory_1326.html

    شكرا لك أختي christina
    لندع بطرس يعرفنا من هو المسيح ؟
    Acts:2:22
    ايها الرجال الاسرائيليون اسمعوا هذه الاقوال.يسوع الناصري رجل قد تبرهن لكم من قبل الله بقوات وعجائب وآيات صنعها الله بيده في وسطكم كما انتم ايضا تعلمون. (SVD)




    ( لايمكن للمخلوق أن يلد الخالق )
    من أسباب إسلام الشماس السابق "جمال أرمانيوس"

  10. #10
    الصورة الرمزية ابو طارق
    ابو طارق غير متواجد حالياً غفر الله له ولوالديه
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    1,986
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    01-12-2016
    على الساعة
    02:01 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الرحمن احمد عبد الرحمن مشاهدة المشاركة

    وهل يحتاج الشعر الطويل الى باروكة شعر طويل لاخفاء الشعر الطويل كمان؟
    أيها الأخ الحبيب

    أنا مثلك لم أكن أعلم أن يسوع قد إستخدم الباروكة ليتخفى بها خوفا من اليهود
    ولكن بعد التدقيق في صور يسوع اكتشفت أنه استخدم عددا من الباروكات والأقنعة أيضا
    هذا الإكتشاف أخذ مني وقتا وجهدا
    فبعدما أقنعت نفسي أن صور يسوع وتماثيل يسوع قد ساق روح القدس رسامي الصور ونحاتي التماثيل
    بل أحيانا كان روح القدس يمسك يد أحدهم
    لذلك خرجت تلك الصور والتماثيل حقيقية لشخص يسوع وغير محرفة


    ربما خطر ببالك سؤال : إذا كانت هذه الصور حقيقية وغير محرفة فلماذا هي مختلفة ؟
    هنا يكمن السر المقدس للصور
    وسأثبت بالأدلة اللاعقلية أن هذه الصور غير محرفة بالرغم من الإختلافات بينها
    تماما كما هو حاصل مع نسخ البايبل المختلفة
    فبالرغم من الإختلافات بين نسخ البايبل ، وبالرغم من التغيير والتبديل في بعضها والزيادة والحذف في البعض الآخر والكثير من التناقضات إلا أنك تستطيع أن تلمس أنها غير محرفة بكل بساطة
    ثم أنني اكتشفت أن سر اختلاف الصور عن بعضها يعود إلى الظهورات المختلفة
    فهناك ظهورات ليسوع بمختلف الباروكات ومختلف الأقنعة
    ولو أمعنت النظر ستجد شعر يسوع تارة أملس ناعم وتارة أخرى أجعد خشن
    تارة يكون شعر يسوع طويل ونيجرو وتارة أخرى يكون ملك قد أسر بالخصل الملفوفة والمدلاة
    يظهر شعر يسوع في الكثير من الأحيان في تسريحة جميلة وكأنها حديثة ويزيدها اللون الذهبي حسنا وجمالا
    وتارة أخرى يظهر شعره كأنه على طبيعته ثائرا غير مسرح ويكسوه السواد أو خروبي أو غير ذلك

    وكذلك الأقنعة بعضها تحمل ملامح الرومان وبعضها يحمل ملامح اليهود وبعضها يحمل ملامح الزنوج وغيرها من الأجناس والأعراق
    بل إن بعض الأقنعة مميزة كما هو ظاهر في الصور ادناه





    الصور المرفقة الصور المرفقة      
    التعديل الأخير تم بواسطة ابو طارق ; 18-04-2013 الساعة 12:29 AM

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

من هي فيرونيكا صاحبة النقاب لصورة يسوع؟

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. ردا على شبهة ( أنى يكون له ولد و لم تكن له صاحبة )
    بواسطة 3abd Arahman في المنتدى الرد على الأباطيل
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 11-02-2013, 07:41 PM
  2. حاخامات أمريكا: أعمال المتشددين اليهود تسئ لصورة إسرائيل
    بواسطة هبة الباري في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-01-2012, 08:57 PM
  3. إلى صاحبة اليد البيضاء
    بواسطة أمـــة الله في المنتدى منتديات المسلمة
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 20-03-2009, 02:39 PM
  4. لصورة هى اللى تتكلم
    بواسطة الترجمان في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 17-10-2008, 04:01 AM
  5. كاهن يسجد لصورة في كنيسة
    بواسطة رفيق أحمد في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 25-08-2008, 05:04 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

من هي فيرونيكا صاحبة النقاب لصورة يسوع؟

من هي فيرونيكا صاحبة النقاب لصورة يسوع؟