سؤال إلى صديقي النصراني: هل إلهك في الفضلات وفي المجاري؟! وهل تعبده في الحمام؟!

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

الرد على مقطع خالد بلكين : الوحي المكتوم المنهج و النظرية ج 29 (اشاعة حول النبي محمد) » آخر مشاركة: محمد سني 1989 | == == | الإعجاز في القول بطلوع الشمس من مغربها » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | الكاردينال روبيرت سارا يغبط المسلمين على إلتزامهم بأوقات الصلوات » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | لمسات بيانية الجديد 8 لسور القرآن الكريم كتاب الكتروني رائع » آخر مشاركة: عادل محمد | == == | الرد على شبهة زواج النبي صلى الله عليه وسلم من عائشة رضي الله عنهما بعمر السادسة و دخوله عليها في التاسعة » آخر مشاركة: محمد سني 1989 | == == | المصلوب بذرة ( الله ) ! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | كاهن يعلنها بصدق من داخل الكنيسة : الإسلام أكثر منطقية من المسيحيّة ! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | إجابة عن سؤال : من نسب لله الصّاحبة و الولد ؟؟ » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | Moses PBUH in the river » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | قـُــرّة العُــيون : حلقة 01 » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

سؤال إلى صديقي النصراني: هل إلهك في الفضلات وفي المجاري؟! وهل تعبده في الحمام؟!

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: سؤال إلى صديقي النصراني: هل إلهك في الفضلات وفي المجاري؟! وهل تعبده في الحمام؟!

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    702
    آخر نشاط
    09-12-2010
    على الساعة
    07:07 PM

    سؤال إلى صديقي النصراني: هل إلهك في الفضلات وفي المجاري؟! وهل تعبده في الحمام؟!

    سؤال رقم واحد : طبقا لما ورد فى تسجيل زكريا بطرس من ان الصلاة فى الحمام و اقامة القداس فى الحمام امر عادى لان الة النصارى فى كل مكان حتى فى الفضلات و اماكن النجاسات فالرغم أنه تسجيل معروف للكثيرين، إلا أنه خطير جدا لأنه يثير كثير من التساؤلات حول العقيدة النصرانية ومدى تنزيهها لله عز وجل. وسأطرح بعض هذه التساؤلات منتظرا لإجابة من أي نصراني:

    السؤال الأول الذي يدور في ذهني كلما سمعت هذا التسجيل هو: هل ما ذكره زكريا بطرس هو حقا ما يؤمن به النصارى؟! فإذا كان ما ذكره زكريا بطرس لا يتفق مع العقيدة النصرانية، فإنه يكون قد جدف على الله ويجب محاكمته كنسيا حتى لا ينشر تعاليم خاطئة بين شعب الكنيسة. وفي هذه الحالة كان الأولى به أن يتعلم عقيدته قبل أن يكذب ويدلس على الإسلام. أما إذا كان ما ذكره يتفق مع العقيدة النصرانية، فهناك الكثير من التساؤلات التي ينبغي أن يتم الإجابة عليها.

    إذا كان ما ذكره زكريا بطرس يتفق مع العقيدة النصرانية، فهل هناك نصوص من الكتاب المقدس تثبت ذلك؟ أم أن العقيدة النصرانية تؤخذ من فم رجال الكنيسة بلا دليل نقلي؟ أم هي فلسفة تعتمد على ما يدور بخلد كل رجل دين؟ مقارنةً بالعقيدة الإسلامية، نجد أنها تستند إلى نصوص من القرآن الكريم والسنة الصحيحة ولا يمكن لأي شخص أن يتقول على الله أو يصفه بصفة إلا بناءا على نص من القرآن الكريم أو السنة الصحيحة (أي توقيفي).

    طبقا للعقيدة النصرانية فإن الله موجود في كل مكان بذاته. فهل معنى ذلك أن إله النصارى يوجد بذاته في أي مكان يمكن نتخيله؟ وأين كان قبل أن يخلق المكان؟ هل تغير بعد أن خلق المكان وأصبح فيه؟ وهل يوجد إله النصارى في جهنم؟! هل يوجد في الشيطان؟ هل يوجد في الحجر والصنم والوثن؟ هل يوجد في البقر؟ هل يوجد في الحشرات؟ (كل هذا يجعل عبادة الشيطان والأوثان والبقر ليست شركا حسب العقيدة النصرانية لأن الله فيهم حسب معتقدهم). أما في العقيدة الإسلامية، فإن الله سبحانه وتعالى ليس في كل مكان بذاته ولكن يحيطه بعلمه، فهو يحيط بكل شيء علما ولا يحتاج لأن يكون في المكان كي يعلم ما فيه كما في العقيدة النصرانية. كما أن الله عز وجل لا يتغير ولا يختلط بمخلوقاته ولا يحيطه مكان أو زمان (وهما مخلوقان كباقي المخلوقات) ولا تدركه الأبصار.

    أليس معنى كلام زكريا بطرس أن النصرانية تقدس أي شيء في الكون؟ أليس بالتالي تعتبر الفضلات مقدسة؟ وأيضا البشر يمكن عبادتهم لأن الله فيهم؟ ويمكن أيضا عبادة الخنزير والصرصار والذباب والبعوض والشمس والقمر والنار والشيطان لأن الله فيهم؟

    لماذا يسوع فقط هو الإله المتجسد؟ أليس بهذه العقيدة كل شخص منا إله متجسد؟

    طبقا للعقيدة النصرانية فإن الله يوجد في جهنم، فهل يُعذَّب فيها؟ وكيف سيعذبنا الله وهو موجود فينا؟ وكيف يلعن الله الشيطان وهو موجود فيه؟

    أليست قراءة الكتاب المقدس في الحمام تتعارض مع قدسيته؟ وكيف يمكن تدبر معانيه في هذا المكان؟ وهل يمكن قرائته والشخص يقوم بفعل أي شيء من الأشياء التى تفعل داخل الحمام والذي بني الحمام من أجلها؟! أما في الإسلام فيكفينا ذكر الآيات { إِنَّهُ لَقُرْآَنٌ كَرِيمٌ (77) فِي كِتَابٍ مَكْنُونٍ (78) لَا يَمَسُّهُ إِلَّا الْمُطَهَّرُونَ (79) } لنعرف الفرق بين الإسلام والنصرانية في تعاملهما مع كتبهم وأيهما يحفظ كتابه.

    هل الله عند النصارى يشبه مخلوقاته حتى يتم تشبيهه بمخلوق من مخلوقاته كالشمس؟ وهل تشبيه الله بالشمس تشبيه صحيح؟ هل أشعة الشمس هي نفسها ذات الشمس أم هي ناتج إنفصل عنها؟ وهل الله عند النصارى يتجزأ مثله مثل الشمس؟ في العقيدة الإسلامية الله لا يتجزأ ولا يتبعض وليس له مكافئا ومماثلا { لَيْسَ كَمِثْلِهِ شَيْءٌ وَهُوَ السَّمِيعُ الْبَصِيرُ } أي: ليس يشبهه تعالى ولا يماثله شيء من مخلوقاته، لا في ذاته ولا في أسمائه، ولا في صفاته، ولا في أفعاله، لأن أسماءه كلها حسنى، وصفاته صفات كمال وعظمة، وأفعاله تعالى أوجد بها المخلوقات العظيمة من غير مشارك. فليس كمثله شيء، لانفراده وتوحده بالكمال من كل وجه.

    إذا كان من الممكن إقامة القداس في الحمام كما قيل في التسجيل، فلماذا كل تلك الخطوات المتبعة لتقديس المذبح في الكنائس؟ ولماذا يتم منع النساء منعا مطلقا من دخوله؟ هل الله ليس موجودا في المرأة كما هو موجود في الفضلات حسب معتقد النصارى؟ أليس ذلك قمة الإهانة للمرأة النصرانية أن يقال أن الفضلات مقدسة بينما تعتبر المرأة نجسة لا تطأ قدماها المذبح أبدا؟

    الرجاء من الاخوة وضع رابط لتسجيل زكريا بطرس و هو يتكلم عن السجين الذى كان يصلى فى الحمام ( القداس ) و يتكلم عن ان الة النصارى فى كل مكان حتى تتم الفائدة و جزاكم الله خيرا
    منقول

    اخوكم ابو حنيفة المصرى

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    423
    آخر نشاط
    29-09-2023
    على الساعة
    03:14 AM

    افتراضي

    لا
    كل الموضوع إن زيكو كان دابب رتل باير

    هو فقط لم يقرأ كتابه
    فى سفر التثنية :
    23: 13 و يكون لك وتد مع عدتك لتحفر به عندما تجلس خارجا و ترجع و تغطي برازك
    23: 14 لان الرب الهك سائر في وسط محلتك لكي ينقذك و يدفع اعداءك امامك فلتكن محلتك مقدسة لئلا يرى فيك قذر شيء فيرجع عنك

    الموضوع أنه ربما حاول أن يقول أن ربه يمكن ان يكون فى النجاسات لأنه يعبد رجلا ولد فى مذود للبقر

    لكن تقول ايه
    ناس بترضع زرنيخ
    ذو العقل يشقى فى النعيم بعقله * وأخو الجهالة فى الشقاوة ينعم

سؤال إلى صديقي النصراني: هل إلهك في الفضلات وفي المجاري؟! وهل تعبده في الحمام؟!

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 05-06-2013, 11:18 PM
  2. كروشى فى الحمام
    بواسطة مريم في المنتدى منتدى التجارب والأشغال اليدوية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-12-2009, 02:00 AM
  3. سؤال خبيث والشيخ النصراني 2
    بواسطة ارمياء المسلم في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 31-08-2008, 09:06 PM
  4. صديقي النصراني ... انت عقلك علي قدك
    بواسطة abcdef_475 في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 02-03-2008, 04:50 PM
  5. الثالوث النصراني ( سؤال لازم له جواب )
    بواسطة faridabdin في المنتدى الرد على الأباطيل
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 17-08-2006, 04:42 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

سؤال إلى صديقي النصراني: هل إلهك في الفضلات وفي المجاري؟! وهل تعبده في الحمام؟!

سؤال إلى صديقي النصراني: هل إلهك في الفضلات وفي المجاري؟! وهل تعبده في الحمام؟!