هام وعاجل هذه هى الحملة........... فهل من ملبى

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

هام وعاجل هذه هى الحملة........... فهل من ملبى

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى ... 2 3 4 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 31

الموضوع: هام وعاجل هذه هى الحملة........... فهل من ملبى

  1. #21
    الصورة الرمزية سلام من فلسطين
    سلام من فلسطين غير متواجد حالياً فداك نفسي يا رسول الله
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    2,431
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    14-09-2016
    على الساعة
    07:39 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اختك الطاهره وفاء اقول ايه بس مشكلة المسلم بيمشى وراء الشيوخ حتى لو قال لك ارمى نفسك فى النار هترمى


    ركز فى الصوره وهتشوف انها فوتوشوب

    على عموم حاول تكون شخص مسلم وتعبد الاهك ولا هتشرك معاه شيوخك بالفعل انا بشوف انك بتعبد الشيوخ هل تقدر تقول ان مثلا شيخ حسان بيغلط

    ودليل لو طلب الشيخ حسان زوجه له ومتزوجه هل وجب على زوجها طلاقها ام لا


    فهى عباده لهم

    تقبل تحياتى


    موووووووووووووت بغيظك

  2. #22
    تاريخ التسجيل
    Oct 2012
    المشاركات
    588
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    02-12-2016
    على الساعة
    01:06 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mol5ea_belfera5 مشاهدة المشاركة
    كل البنات للاسف اما ينخدعون بقصه حب مترتب لها اما بالخطف والاغتصاب وبعدها تكون فى الامر الواقع وتلاقى نفسها اتجوزت وشهاده اسلامها طلعت ولاحظ اغلبيه ساحقه بنات اكيد فاهمنى على عموم المسيح قال نسق انه قد غلب العالم وسوف ننتصر بالاخير بسيف كلمة الحق يسوع المسيح وليس بسيف قطع الرقاب او قزف الرعب او الخطف او ماشابه
    إسمع كلام آبائك بالكنيسة ، نفسهم بيكذبوا قصص إسلام البنات عشان الحب أو إختفاؤهم بسبب الخطف أو الإجبار والسيف والكلام الفارغ بتاعكم




    وعشان تنبسط كمان وكمان ، إسمع معلومات عن أعداد إللي بيسلموا من الأقباط مع تأكيد القائل إن مفيش قصص حب زي ما بتحاولوا تبرروا هروب الكثيرين من المسيحية إلى الإسلام


    طبعاً معلش إتحملونا ، إحنا نازلين ضرب فيكم بالسيف ليل نهار عشان هذه الأعداد تدخل في الإسلام

    إنتوا بتكذبوا الكذبة وبتصدقوها ، بس سبحان الله تكذيب كلامكم بييجي على لسان آباءكم وقساوستكم



    التعديل الأخير تم بواسطة إيهاب محمد ; 26-03-2013 الساعة 07:16 PM
    لندع بطرس يعرفنا من هو المسيح ؟
    Acts:2:22
    ايها الرجال الاسرائيليون اسمعوا هذه الاقوال.يسوع الناصري رجل قد تبرهن لكم من قبل الله بقوات وعجائب وآيات صنعها الله بيده في وسطكم كما انتم ايضا تعلمون. (SVD)




    ( لايمكن للمخلوق أن يلد الخالق )
    من أسباب إسلام الشماس السابق "جمال أرمانيوس"

  3. #23
    تاريخ التسجيل
    Oct 2012
    المشاركات
    588
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    02-12-2016
    على الساعة
    01:06 PM

    افتراضي

    التعديل الأخير تم بواسطة إيهاب محمد ; 26-03-2013 الساعة 07:13 PM
    لندع بطرس يعرفنا من هو المسيح ؟
    Acts:2:22
    ايها الرجال الاسرائيليون اسمعوا هذه الاقوال.يسوع الناصري رجل قد تبرهن لكم من قبل الله بقوات وعجائب وآيات صنعها الله بيده في وسطكم كما انتم ايضا تعلمون. (SVD)




    ( لايمكن للمخلوق أن يلد الخالق )
    من أسباب إسلام الشماس السابق "جمال أرمانيوس"

  4. #24
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    574
    آخر نشاط
    28-07-2016
    على الساعة
    04:25 PM

    افتراضي

    اقتباس


    ودليل لو طلب الشيخ حسان زوجه له ومتزوجه هل وجب على زوجها طلاقها ام لا


    فهى عباده لهم

    تقبل تحياتى




    حاشا وكلا ان تكون هذه اخلاق العلماء
    بل هذه اخلاق ربكم يسوع وبالادله

    خش شزف عمك السيف البتار
    بيفضح ربك ازاى



    يسوع : ملكوت المرأة الدعارة .... بحث شامل


    اعملك ايه وانتا ضرير ياعم فرخه انتا شايف كده اعملك
    ايه انتا موش شايف غير كده جاى من الزريبه بتعتكم( المنتدى) تقرفنا هنا


    بص ياعم العرف ركز وفتح مخك شويه

    لكل شى فى دين الاسلام له رد على شبهتكم العقيمه



    قال- تعالى
    يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا أَطِيعُوا اللَّهَ وَأَطِيعُوا الرَّسُولَ وَأُولِي الْأَمْرِ مِنْكُمْ
    النساء59
    وفي الصحيحين عن عبادة بن الصامت رضي الله عنه- قال: دعانا رسول الله- صلى الله عليه وسلم فبايعناه ، فكان فيما أخذ علينا أن بايعنا على السمع والطاعة في منشطنا ومكرهنا ، وعسرنا ويسرنا ، وأثرة علينا ، وأن لا ننازع الأمر أهله ، قال: إلا أن تروا كفرا بواحا عندكم فيه من الله برهان واللفظ لمسلم .



    السمع والطاعه

    قال الأمام أحمد بن حنبل، في مسند عبد الله بن عمر:ـ

    حدثنا يحيى عن عُبيد الله، أخبرني نافع عن ابن عمر عن النبي، صلى اللهُ عليهِ وسلم، قال:

    " السَّمْعُ والطاعَةُ على المَرْءِ فيما أَحَبَ أَو فيما كَرِهَ، إِلَّا أن يُؤْمَرَ بِمَعْصِيَةٍ فَإِنْ أُمِرَ بِمعْصِيّةٍ فَلَا سَمْعَ وَلَا طَاعَةَ. ".



    إسنادٌ صحيح. ورواهُ البخاري [6: 82 و 13 : 109 من فتح الباري] عن مُسدَّد عن يَحيى بن سعيد، بهذا الإسناد، ورواهُ أيضاً[82:6] من طريق إسماعيل بن زكريا عن عبيد اللهِ. ورواهُ مسلم [86:6] من طريق الليث بن سعد. ومن طريق القطان وابن نُمير، وثلاثتهم عن عُبيد اللهِ.

    وهذا الحديث أصل جليل خطير من أُصول الحكم. لا نعلمُ أنهُ جاء في شريعة من الشرائع، ولا قانون من القوانين، على هذا الوضع السليم الدقيق المحدد، الذي يُحددُ سُلطة الحاكم، ويحفظ على المحكوم دينهُ وعزتَهُ.

    فقد اعتاد المُلوكُ والأُمراءُ، واعتادت الحكوماتُ في البلاد التي فيها حُكُوماتٍ منظمة وقوانين، أَن يَأمُروا بأعمال يرى المكلَّفُ بها أن لا مندوحة لهُ عن أداءِ ما أُمر بهِ.

    وصارت الرعية، في هؤلاء وهؤلاء، لا يطيعون فيما أُمروا بهِ إلا أن يُوافق هوىً لهم أو رغبة عندهم، وإلا اجتهدوا أن يقصروا في أداء ما أمروا بهِ، ما وجدوا لِلتقصير سبيلاً، لا يلاحقهم عقاب أو خوف.

    وكلُ هذا باطلٌ وفساد، تختل بهِ أداة الحُكم، وتضطربُ معهُ الأنظمة والأوضاع. إذ لا يرون أن الطاعة واجبةٌ عليهم، وإذ يطيعون ـ في بعض ما يطيعون ـ شبهُ مرغمين إذا لم يوافق هواهم ولم يكن مما يحبون.

    أما الشرع الإسلامي: فقد وضع الأساس السليم، والتشريع المحكم، بهذا الحديث العظيم. فعلى المرْ المسلم أن يطيع من لهُ عليهِ حق الأمر من المسلمين، فيما أحب أو كره، وهذا واجبٌ عليهِن يأثمُ بتركهِ، سواءً عرف الآمر أنهُ قصَّر أم لمْ يعرفْ، فإنهُ تركَ واجباً أوجبهُ عليهِ اللهُ عليهِ، وصار ديناً من دينهِ، إذا قصَّ فيهِ كان كما لو قصَّر في الصلاة والزكاة أو نَحوهما من واجبات الدين التي أوجبها اللهُ.

    ثم قَيَّدَ هذا الواجبَ بِقَيدٍ صحيح دقيق، بجعلُ لِلمكَلِّفِ الحقُ في تقدير ما كُلِّفَ بهِ، فإن أمرَهُ مَنْ لهُ الأمر عليهِ بِمعصيةٍ، فلا سمع ولا طاعة. ولا يجوز لهُ أن بَعصي اللهَ بطاعة المخلوق، فإن فعلَ كان عليهِ الإثم، كما كانَ على من أمرَهُ، لا يُعذرُ بأنهُ أتى هذه المعصيةِ بأمر غيرِهِ، فإنهُ مُكَلَّ مسؤول عن عملِهِ، شَانَهُ شَأنُ آمِرِهُ سواءً.

    ومن المفهومِ بداهةً: أن المعصيةَ التي يجبُ على المأمور أن لا يُطيع فيها الآمرَ، هي المعصيةَ الصِّريحةَ التي لا يتأولُ فيها المأمورُ ويَتَحايلُ، حتى يُوهم نفسَهُ أنهُ امتنع لأنهُ أُمر بمعصيةٍ، مُغَالَطَةً لِنفسِهِ ولِغَيرَهِ.

    ونرى أن نضرب لِذلِكَ بعض المثل. مما يَعرف الناس في زماننا هذا، إيضاحاَ وتثبيتاً:ـ موظفٌ أمرهُ من لهُ عليهِ حقُ الأمرِ أن ينتقلَ من بلدٍ يحبه إلى بلدٍ يكرَههُ، أو من عملٍ يرى أنهٌ أهلٌ لهُ، إلى عملٍ أقلَ منهُ، أو أشدَ مشقةً عليهِ، فهذا يجبُ أن يطيعَ من لهُ عليهِ الأمر، لا مندوحة لهُ من ذلكَ، أحبَ أو كرِه، فإن أبى إباءَ صريحاً واضحاً، أم أبى إباءً مُلوياً مستوراً، يَتَمَحَّل الأسباب والمعاذير.

    ولقد يرى المأمور أنهُ بما أُمر بهِ مغبون، أو مظلوم مهضوم الحق، وقد يكون ذلك صحيحاً، ولكنهُ يجب عليهِ أن يطيع في حال، فإن الظُّلَمَ في مثل هذه الأمور أمر تقديري، تختلفُ فيهِ الأنظارُ والآراء والمأمور في هذه الحال ينظرُ لِنفسِهِ، ويحكمُ لِنفسِهِ، فمن النادر أن يكونَ تقديرَهُ لِلظلمِ الذي ظَنَ أنهُ لَحِقَهُ تقديراً صحيحاً، لما يُشبهُ أن يكون من غلبةِ الهوى عليهِ، ولَعلَ آمرَهُ أقدرُ على الإحاطةِ بالمسألة من وجوهها المختلفة، ولعل تقديرهُ إذ ذاك أقربُ إلى الصواب، إذا لم يكن فعل ما فعل عن هوى واضحٍ وتعنتٍ مقصود.

    والظُّلمُ في مثلِ هذا حرام، ولكنهُ على الآمر، أما المأمور فلمْ يُؤمر بمعصيةٍ، إنما المعصية في إصدار الأمر على غَير جِهة الحق.

    نرى بعض القوانين تأذن بالعملِ الحرام الذي لا شكَ في حُرمتهِ، كالزنا، وبيعِ الخمرِ، ونحو ذلكَ، وتشترطُ لِلإذن بذلكَ رُخصة تصدرُ من جهةٍ معيَّنةٍ في القوانين.

    فهذا المُوظف الذي أمرتهُ القوانينُ أن يُعطيَّ الرُّخصَةَ بهذا العملِ إذا تحققت الشروطُ المطلوبة فيمَنْ طَلَبَ الرخصةَ، فلا يجوز لهُ أن يطيعَ ما أُمرَ بهِ، وإعطاؤهُ الرخصةَ المطلوبةَ حَرامٌ قطعاً، وإن أمرَهُ بها القانونُ، فقد أمر بمعصيةٍ، فلا سمعِ ولا طاعةَ. أما إذا رأى أن إعطاء الرُّخصة في ذلك حلال، فقد كفرَ وخرجَ عن الإسلامِ، لأنهُ أحلَ الحرامَ القطعيَّ المعلومَ حُرمتهُ من الدينِ بالضرورة.

    نرى في بعضِ بلادِ المسلمينَ قوانينٌ ضُرِبت عليها، نُقٍلتْ من أُوروبة الوَثَنية المُلحدة، وهي قوانين تُخَالفُ الإسلامَ مُخَالفةً جَوهرية في كثير من أُصولها وفُروعها، بل إن في بعضها ما يَنْقُضُ الإسلام ويَهْدِمُهُ، وذلكَ أَمرٌ واضِحٌ بَدَهيٌ، لا يُخَالِفُ فيهِ إلا مَنْ يُغَلِطُ نفسَهُ، ويَجْهَلُ دِينَهُ أو يُعاديهِ من حيثُ لا يَشْعُرُ، وهي في كثيرً من أحكامها أيضاً تُوافقُ التشريعَ الإسلامي، أو لَا تنافيهِ على أقل تقدير. أي: وإن كانت في بعض موادِها الأخرى تُوافقهُ أو لا تُنافيهِ.

    وإن العملَ بها في بلادِ المسلمينَ غيرُ جائزٍ، حتى في موافق التشريعَ الإسلاميَّ، لأن مَنْ وَضَعَها حينَ وَضَعَها لم يَنْظُرْ إلى مُوافَقَتِها لِلإسلامِ أو مُخَلَفَتِها لَهُ، إنْما نَظَرَ إلى مُوَافَقَتها لِقَوانينِ أُوروبَة أو لِمبَادِئها وقَوَاعِدها، وجعلها هيَّ الأصلُ الذي يَرجُعُ إلِيهِ، فهو آثَمٌ مُرْتَدٌ بهذا، سَوَاءً أوضعَ حكماً مُوَفقاً لِِلإسلامِ أوْ مُخالِفاً لَهُ.

    وقد وضعَ الإمامُ الشافعي قاعِدَةً جليلةً دقيقةً في نحو هذا، ولكِنهُ لمْ ضعْها في الذين يُشرِعونَ القوانينَ عن مصادرَ غيرَ إسلامية، فقد كانت بِلادُ الإسلامِ إذ ذاك بريئةٌ مِن هذا العارِ، ولكنهُ وَضَعَها في المجتهدين العلماء من المُسلِمينَ، الذين يَستنبِطُون الأحكَامَ قبل أَنْ يَتَثَبتَوا مما وردَ في الكِتابِ والسُنةِ الصحيحة، ويَقِيسون ويَجتَهِدونَ برأيهم على غَيرِ أساسٍ صحيحٍ، فقال في كتابِ [ الرسالة ] رقم: 178بِشرحنا وتحقيقنا: " وَمَنْ تَكَلَّفَ مَا جَهِلَ ومَا لَمْ تُثْبِتهُ مَعرِفَتُهُ كَانت مُوَفَقَتُهُ لِلصوابِ ـ إنْ وافَقَهُ مِنْ حَيثِ لا يَعرفِهُ ـ غَيرُ مُحْمُودَةٍ، واللهُ أعلم، وكانَ بِخَطئهِ غيرُ معذورٍ، إذا ما نَطَقَ فيما لا يُحِيطُ عِلْمُهُ بالفَرِقِ بينَ الخطأ والصَّوابِ فيهِ. " .




  5. #25
    الصورة الرمزية الشهاب الثاقب.
    الشهاب الثاقب. غير متواجد حالياً حَسبُنا اللهُ ونعم الوكيل
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    المشاركات
    1,150
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    02-12-2016
    على الساعة
    07:14 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    وبه نستعين



    و هذا لتأكيد ما ذكرت فى هذه المشاركة


    الاسلام سؤال وجواب


    تفصيل القول في قوله تعالى ( وتُخفي في نفسك ما الله مبديه )
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    هل الله يُعذب نفسه لنفسههل الله يفتدى بنفسه لنفسههل الله هو الوالد وفى نفس الوقت المولوديعنى ولد نفسه سُبحان الله تعالى عما يقولون ويصفون

    راجع الموضوع التالي


  6. #26
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    574
    آخر نشاط
    28-07-2016
    على الساعة
    04:25 PM

    افتراضي

    للرفع رفع الله قدركم
    لا تنسو الصفحة على الفيس بوك
    انشروها


    الرابط هنا

  7. #27
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    460
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    26-02-2016
    على الساعة
    10:59 PM

    افتراضي

    الى كل مسيحى ...لماذا لا تسجد لله الواحد الاحد ( الاله الحى ) كما سجد له السيد المسيح عليه الصلاة والسلام ( فى موعظة الجبل ) وتطلب منه ان يفتح وينير بصيرتكم لمعرفته حقا ....ما قولكم فى من يسلم من القساوسة ويخشى على نفسه القتل ويستمر قسيسا ( كاهن وراعى كنيسة ) يتلقى الاعترافات ويقبل الناس يده الى ان يموت !!!! هل اعترافاتكم محسوبة !!!! هل خوفه الشديد من القتل لكبر سنه او خوفه من التشرد او عدم وجود ماْوى له واستمراره فى عمله دليل على انه واحد من اّباء الكنيسة !!!!! .....
    والى كل كاهن يقع فى ذلك ....ماذا تنتظر !!!!

    رب اصلح لى شاْنى كله ولا تكلنى لنفسى طرفة عين واغننى برحمتك عن من سواك

  8. #28
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    460
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    26-02-2016
    على الساعة
    10:59 PM

    افتراضي

    الى كل مسلم ....الحملة بداْت منذ اكثر من 25سنة عندما بدؤا بث الشبهات عن الله ورسوله والاسلام والتاريخ الاسلامى فى كتب الدين المسيحى فى المدارس مستترين بطباعة انه مصرح به من الدولة !!!!! ( يا للجراْة والوقاحة والاستغفال ) وهذا للتاكيد للدارسين بان مافى كتبهم صحيح فالدولة لا تنكره وطبعا لا يشرف احد من المسلمين على ذلك على اعتبار انها كتب دينهم وهما احرار ومن اجل الديمقراطية والمشاعر الانسانية وكل ما نحترمه فى حقوق البشر وانه ليس لنا ان نتدخل فى الاشراف على كتبهم لاعتبارات دينية واخلاقية ....كل هذا تم استغلاله لبث الشبهات عن الاسلام ومحاربته ( بالكلمات المضللة والاكاذيب ) ممن يتخذون ( الله محبة ) شعارا لهم ...وهذا دليل على ضلالهم وافلاسهم .....فهل من متصدى لهم واجره على الله ....ادعوا الله ان ياْخذوا جزاؤهم فى الدنيا بالمحاكمة القانونية قريبا بالقانون الذى يتشدقون به فلا يوجد قانون ( على حد علمى ) يبيح ما اقترفوه فى حق شعبهم وفى حق الاسلام والمسلمين ......ويمكن جمع الادلة ممن دخلوا الاسلام وبشهاداتهم ...

    رب اصلح لى شاْنى كله ولا تكلنى لنفسى طرفة عين واغننى برحمتك عن من سواك

  9. #29
    الصورة الرمزية muslim sunni
    muslim sunni غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jan 2013
    المشاركات
    29
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    21-05-2013
    على الساعة
    04:49 PM

    افتراضي

    تم .. معكم بإذن الله

  10. #30
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    574
    آخر نشاط
    28-07-2016
    على الساعة
    04:25 PM

    افتراضي

    اخوانى الاحبه جزاكم الله خير جميعا

    مفيش غير 53 فى الصفحة بس

    فين الهمه


    للرفع رفع الله قدركم
    لا تنسو الصفحة على الفيس بوك
    انشروها


    الرابط هنا


صفحة 3 من 4 الأولىالأولى ... 2 3 4 الأخيرةالأخيرة

هام وعاجل هذه هى الحملة........... فهل من ملبى

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. دعوة لدخول الجنة فهل من ملبى؟
    بواسطة دموع التائبين 5 في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 20-02-2015, 10:27 PM
  2. السلام عليكم ... هام وعاجل
    بواسطة نصر الدين في المنتدى منتدى الشكاوى والإقتراحات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 07-02-2010, 12:36 PM
  3. الحملة التنصيرية الشرسة على الإسلام
    بواسطة فريد عبد العليم في المنتدى المنتدى الإسلامي العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 07-02-2010, 02:00 AM
  4. هام وعاجل لاهل غزة
    بواسطة نوران في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 24-03-2009, 02:06 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

هام وعاجل هذه هى الحملة........... فهل من ملبى

هام وعاجل هذه هى الحملة........... فهل من ملبى