إلى كل مسيحي محترم باحث عن الحق ,صادق مع نفسه وعقله , إسأل نفسك لماذا؟

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

إلى كل مسيحي محترم باحث عن الحق ,صادق مع نفسه وعقله , إسأل نفسك لماذا؟

النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: إلى كل مسيحي محترم باحث عن الحق ,صادق مع نفسه وعقله , إسأل نفسك لماذا؟

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    المشاركات
    299
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    12-10-2013
    على الساعة
    06:54 AM

    افتراضي إلى كل مسيحي محترم باحث عن الحق ,صادق مع نفسه وعقله , إسأل نفسك لماذا؟




    إن ما يتعرض له الإسلام من حملة شرسة وغير مسبوقة لتشويهه بشتى الوسائل المتاحة والغير المتاحة وبكل الإدعاءات الباطلة وقد تحالفت شياطين الإنس والجان على ذلك
    فلم يتركوا وسيلة إلا وأنتهجوها ولا وادٍ إلا وسلكوه ولا أخضر ولا يابس إلا وبثوا فيه من سمومهم ضد الإسلام مابثوا
    وهيئ إليهم للحظات أنهم نجحوا في ضرب الإسلام فى مقتل وتوقيف عجلة تقدمه أو إطفاء نوره بأفواههم ,وتلكم أمانيهم
    ولكن بحكمة الله سبحانه وتعالى أن يمكن لهذا الدين ويرفع ذكر نبيه عليه الصلاة والسلام ولو كره الكافرون
    {أَلَمْ نَشْرَحْ لَكَ صَدْرَكَ ﴿ 1 ﴾ وَوَضَعْنَا عَنْكَ وِزْرَكَ ﴿ 2 ﴾ الَّذِي أَنْقَضَ ظَهْرَكَ ﴿ 3 ﴾ وَرَفَعْنَا لَكَ ذِكْرَكَ ﴿ 4 ﴾ فَإِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا ﴿ 5 ﴾ إِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا ﴿ 6 ﴾ فَإِذَا فَرَغْتَ فَانْصَبْ ﴿ 7 ﴾ وَإِلَىٰ رَبِّكَ فَارْغَبْ ﴿ 8 ﴾ }
    ورد كيدهم إلى نحورهم وأنقلب السحر على الساحر
    { يُرِيدُونَ أَنْ يُطْفِئُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى اللَّهُ إِلَّا أَنْ يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ ﴿ 32 ﴾ }
    فأصب نور الإسلام عقولا كانت اشبه بليل دامس فأستبشرت وانارت وأصاب بزخات غيثه قلوبًا كانت أشبه بحجر الصوان (من الحجر أحيانا ما يتفتت من خشية الله )في حقدها وكرهها للإسلام وكل ما يمت له بصلة فأنبتت وأزهرت بالإيمان .
    وأني لأعجب اليوم من العقول المسيحين المعاندة المستكبرة التي ترى تجلي الحقائق أمامها بوضوح كما تتجلى الشمس فى كبد السماء فى يوم مشمس صاف وتحاول إنكارها بكل ما هو زيف وظلال .
    ولا ندري ما الفائدة التي يجنيها هؤلاء غير إقامة الحجة عليهم يوم القيامة وهلاكهم في الجحيم ,الذي يظنونا أنهم بمنأ عنه.
    لكل مسيحي باحث عن الحق من غير إستكبار ولامنتهج نهج الممانعة ولو على باطل أن يقف مع نفسه موقف صدق
    ويجب على هذه الأسئلة بينه وبين نفسه
    كيف يكون محمد (حاشالله) كاذبا وكل يوم يثبت العلم الحديث صدق ما جاء به القرآن الكريم منذ أربعة عشرة قرنا من حقائق علمية فى جميع المجالات وفى شتى العلوم من علم جيولوجيا وعلم الفضاء وفي علم التشريح وعلم الأجنة , لم ياتي على ذكرها لا التوراة والا الإنجيل ؟ !!!!
    وهل القرآن الكريم الذي يحث على التوحيد وعلى مكارم الأخلاق من صدق وعدل وإ فاء بالعهود وأمانة والعطف على اليتيم ويوصي بالعفة والرفق بالحيوان أيا يعقل أن يكون هذا من صنيع الشيطان (أستغفر الله العظيم )
    بينما ما يحتويه كتابكم المقدس من نصوص بأسلوب ركيك و سوقي يترفع عنه من لا أخلاق لهم من نشيد الإنشاد والزنى المحارم والأفعال الشائنة لأنبياء الله وغيرها من الأمور التي يندى لها الجبيين هوكلام الله ؟ !!!
    ولماذا بالرغم من التعتيم المنقطع النظير على الإسلام يستمر في الإنتشار بل هو أسرع إنتشار من أي دين آخر؟ !!!!
    ولماذا رغم التشويه الذي يتعرض له محمد إلا انه يعتبره الكثيرين من المفكرين والباحثين هو أهم شخصية عبر التاريخ ؟!!!!
    فمثلا
    المؤرخ وعالم الرياضيات الأمريكي " مايكل م . هارت " كتاباً بعنوان " الخالدون مئة هم القمم الشاهقة في التاريخ "هو واحد من الكثيرين الذي وضع محمد على رأس قائمة مئة الرجال ، هم الأكثر تأثيراً في التاريخ ، وأرفق أسباب كثيرة وقوية جعلته يقدمه على الكثير ومدى تأثيره عبر التاريخ بين يحتل المسيح عليه السلام المرتبة الثالثة (وعلى الأرجح أن هذا المؤرخ مسيحي ) برغم ما يمثله المسيح عند المسيحين من انه مخلص البشرية من آثامها وأنه بذل روحه فداء ذلك.
    وهناك الكثير من الأشخاص والتي لهم وزنهم فى مجتمعهم أو حتي في العالم أيقنوا بعقولهم , التي ميز الله تعالى بها الإنسان عن الحيوان إهتدت أن الإسلام هو الرسالة الخاتمة وأن محمد هو خاتم الأنبياء والمرسلين نذكر البعض من هاته الشخصيات :
    "الدكتور علي سلمان بنوا" طبيب فرنسي.
    "تمسكت بالإسلام ، بادئ ذي بدء ، لأسباب وراء الطبيعة . ولكن أسباباً أخرى أيضاً دفعتني إلى ذلك . فعلى سبيل المثال ، كنت أرفض ما يزعمه الرهبان لأنفسهم بأنهم يملكون صلاحية الغفران للذنوب نيابة عن الله سبحانه وتعالى .. "("رجال و نساء أسلموا" ج6/ص 6).

    "ليوبولد فايس" مفكر وصحفي نمساوي.
    "إن وسائل الغربيين (للحيلولة دون بعث الإسلام) ليست مقصورة على الميدان السياسي فحسب ، ولكنها تمتد فتشمل الجانب الثقافي كذلك وعن طريق المدارس الغربية في العالم الإسلامي ، وعن طريق المدارس الوطنية للمسلمين التي تقوم مناهجها على أساس من أساليب الغرب التربوية ، تبذر بذور التشكيك في الإسلام كنظرية اجتماعية بطريقة منظمة رتيبة في عقول الأجيال الصاعدة من شباب المسلمين فتياناً وفتيات .." ("منهاج الإسلام في الحكم" ص 170-171) ، و "إن الحياة الإسلامية في الواقع تظهر ، على كل حال ، في أيامنا الحاضرة بعيدة جداً عن الإمكانيات المثلى التي تقدمها التعاليم الدينية في الإسلام من ذلك مثلاً أن كل ما كان في الإسلام تقدماً وحيوية أصبح بين المسلمين اليوم تراخياً وركوداً ، وكل ما كان في الإسلام من قبل كرما وإيثاراً أصبح اليوم بين المسلمين ضيقاً في النظر وحباً للحياة الهينة " ("الإسلام على مفترق الطرق" ص 13) ، و "إن الإسلام من وجهته الروحية والاجتماعية لا يزال ، بالرغم من جميع العقبات التي خلقها تأخر المسلمين ، أعظم قوة ناهضة بالهمم عرفها البشر" ("الإسلام على مفترق الطرق" ص 16).
    و قال أيضاً : "يجب أن يتضح لدينا أن إهمال المسلمين - وليس النقص في التعاليم الإسلامية - هو الذي سَبَّبَ الانحلال الحاضر" ("الإسلام على مفترق الطرق" ص 71).

    إبراهيم خليل أحمد " قس مبشر مصري يحمل شهادات عالية في علم اللاهوت من كلية اللاهوت المصرية ، ومن جامعة برنستون الأمريكية.
    يرتبط هذا النبي بإعجاز أبد الدهر بما يخبرنا به المسيح (عليه السلام ) في قوله عنه : ( ويخبركم بأمور آتية ) ، هذا الإعجاز هو القرآن الكريم معجزة الرسول الباقية ما بقي الزمان فالقرآن الكريم يسبق العلم الحديث في كل مناحيه : من طب ، وفلك ، وجغرافيا ، وجيولوجيا ، وقانون ، واجتماع ، وتاريخ .. ففي أيامنا هذه استطاع العلم أن يرى ما سبق إليه القرآن بالبيان والتعريف …" ("محمد في التوراة و الإنجيل" ص 47-48) ، وقال أيضاً : "إن الإسلام دين المنطق والعقل ، لم يجعل وساطة بين الله والإنسان ، ولم يترك مقادير الناس تحت رحمة نفر منهم يلوحون لهم بسلطان الكنيسة " ("محمد في التوراة و الإنجيل" ص 173).
    " ديبورا بوتر " أمريكية تخرجت من فرع الصحافة بجامعة متشيغان.
    "عندما أكملت القرآن الكريم غمرني شعور بأن هذا هو الحق الذي يشتمل على الإجابات الشافية حول مسائل الخلق وغيرها . وأنه يقدم لنا الأحداث بطريقة منطقية نجدها متناقضة مع بعضها في غيره من الكتب الدينية . أما القرآن فيتحدث عنها في نسق رائع وأسلوب قاطع لا يدع مجالاً للشك بأن هذه هي الحقيقة وأن هذا الكلام هو من عند الله لا محالة" ("رجال و نساء أسلموا" ج8/ص 100) ، وقالت أيضاً : "إن الناس في أوربا وأمريكا يُقبِلونَ على اعتناق الإسلام بأعداد كبيرة لأنهم متعطشون للراحة النفسية والاطمئنان الروحي بل إن عدداً من المستشرقين والمبشرين النصارى الذين بدئوا حملتهم مصممين على القضاء على الإسلام وإظهار عيوبه المزعومة ، أصبحوا هم أنفسهم مسلمين ، وما ذلك إلا لأن الحق حجته دامغة لا سبيل إلى إنكارها" ("رجال و نساء أسلموا" ج8/ص 114).
    "كوفهي لال جابا" من لاهور رجل سياسة ومؤلف وصحفي.
    "إن الإسلام هو أفضل دين للبشرية .. فالإسلام يتغلغل في حياة المسلم بكل تفاصيلها ، بل له الكلمة الفصل في كل نشاط يقوم به المسلم وليس هناك أي دين آخر غير الإسلام لديه الإمكانية لحل كافة مشكلات الناس في العالم الحديث ، وهذا هو امتياز الإسلام وحده"
    ("رجال و نساء أسلموا" ج6/ص 103/104) .

    " الدكتور دوغلاس أرشر" من جامايكا يعمل مديراً للمعهد التربوي.
    "إن بحثي لنيل إجازة الدكتوراه كان عن التربية وبناء الأمة . ومن هنا عرفت ما تحتاج إليه الأمم لبنائها الاجتماعي والاقتصادي والسياسي ، وكذلك البناء الروحي . واكتشفت أن أركان الإسلام الأساسية تقدم أساساً عظيماً وقاعدة قيمة لإعادة بناء الأمة اجتماعياً واقتصاديا وروحياً" ("رجال و نساء أسلموا" ج5/ص 56) ، وقال أيضاً : "لو أُحْسِنَ عرض الإسلام على الناس لأمكن به حل كافة المشكلات ولأمكن تلبية الحاجات الاجتماعية والروحية والسياسية للذين يعيشون في ظل الرأسمالية والشيوعية على السواء " ("رجال و نساء أسلموا" ج5/ص 57).

    "هنري دي كاستري" مقدم في الجيش الفرنسي.
    "إن العقل يحتار كيف يتأتى أن تصدر تلك الآيات عن رجل أمي وقد اعترف الشرق قاطبة بأنها آيات يعجز فكر بني الإنسان عن الإتيان بمثلها لفظا ومعنى"
    ("
    الإسلام خواطر و سوانح" ص 18).
    و قال أيضاً : "قرأت التاريخ وكان رأيي بعد ذلك أن معاملة المسلمين للمسيحيين تدل على ترفع في المعاشرة عن الغلظة وعلى حسن مسايرة ولطف مجاملة وهو إحساس لم يشاهد في غير المسلمين آن ذاك" ("الإسلام خواطر و سوانح ص 44) ، و "إننا نعتقد أن استطلاع حال هذا الدين في العصر الحاضر لا يبقي أثراً لما زعموه من أنه إنما انتشر بحد الحسام . ولو كان دين محمد انتشر بالعنف و الإجبار للزم أن يقف سيره بانقضاء فتوحات المسلمين مع أننا لا نزال نرى القرآن يبسط جناحيه في جميع أرجاء المسكونة .."
    ("الإسلام خواطر و سوانح" ص 48-50).

    "كات ستيفنز" المغني البريطاني نمساوي الأصل المشهور.
    "في تلك الفترة من حياتي بدا لي وكأنني فعلت كل شيء وحققت لنفسي النجاح والشهرة والمال والنساء.. كل شيء ، ولكن كنت مثل القرد أقفز من شجرة إلى أخرى ولم أكن قانعاً أبداً . ولكن كانت قراءة القرآن بمثابة توكيد لكل شيء بداخلي كنت أراه حقاً ، وكان الوضع مثل مواجهة شخصيتي الحقيقية" ("رجال و نساء أسلموا" ج10/ص 103).

    منى عبد الله ماكلوسكي" ألمانية تعمل قنصلاً لبلادها.
    "في ظل الإسلام استعادت المرأة حريتها واكتسبت مكانة مرموقة . فالإسلام يعتبر النساء شقائق مساوين للرجال ، وكلاهما يكمل الآخر " ("رجال و نساء أسلموا" ج9/ص 62)، وقالت أيضاً: " لقد دعا الإسلام إلى تعليم المرأة ، وتزويدها بالعلم والثقافة لأنها بمثابة مدرسة لأطفالها . قال رسول الله : طلب العلم فريضة على كل مسلم ومسلمة. لقد منح الإسلام المرأة حق التملك وحرية التصرف فيما تملك . وفي الوقت الذي نرى فيه أن المرأة في أوربا كانت محرومة من جميع هذه الحقوق إلى عهد قريب جدا ، نجد أن الإسلام قد منح المرأة بالإضافة إلى ما تقدم حق إبرام العقود للزواج . والمهر في نظر الإسلام هو حق شخصي للمرأة . والمرأة في الإسلام تتمتع بحرية الفكر والتعبير"
    ("رجال و نساء أسلموا" ج9/ص 62-63).

    " منMTVإلى مكة"
    عنوان كتاب أصدرته كريستيان باركر نجمة تلفزيونية ألمانية التي أعلنت إسلامها تصف فيه التحول الجذري في حياتها من شخصية مشهورة ارتبطت بالمهرجانات الغنائية والحفلات وذاع صيتها وأنتشر إسمها فى القارة الأوروبية الى مسلمة اوروبية.

    وفتحكي قصة هدايتها لدين الصحيح فتقول "تجربتي فى( إم تي في) رغم ما وفرته لي من شهرة إلا انها لم تجلب لي الرضا عن حياتي الروحانية وظللت احس بنقص رهيب فبدات البحث الدؤوب عن الحب الذي كنت أراه مختلف عن انه مجرد حب عادي ,وبعد تعرفي على الإسلام أكتشفت أنني كنت افتقد أسمى حب ,وهو حب الله ,فأعتنقت الإسلام الذي أوصلني لحالة مميزة من الراحة والطمئنية وأصبحت أؤدي واجباتي الدينية كمسلمة أوروبية ".
    وتعيّن على باكر مواجهة الإعلام الالماني الناقد لها، بعد اعتناقها الاسلام، وكذلك مواجهة حالة الاغتراب عن أصدقائها وعائلتها لكن سرعان ما تقبلها والداها.
    وتضيف كريستيان "عائلتي أصبحت مقتنعة بأن إسلامي جعلني سيدة محترمة وأكثر طاعة لله بعدما خضت اصعب تجربة في
    شرح سبب دخولي الإسلام
    فعائلتي إستفادت من إسلامي اكثر بكثير من ذي قبل وهي أولويتي في الحياة الآن"
    وتحاول اليوم باركر مخاطبة القارئ الاوروبي لإبراز الوجه الحقيقي للإسلام وتصحيح بعض المفاهيم الذي حاول أعداء الإسلام بثها لتشويهه
    وهي ناشطة في منتديات حوار الأديان بعدما أحبت الإسلام وأعتنقته عن قناعة تامة لأنه يوافق العقل والمنطق
    لتساهم في الدعوة إليه بتقريب وجهات النظر بين الغرب واللإسلام والمسلمين .

    وقصة مغنية الراب الشهيرة ديامس التي عاشت حياة الترف والشهرة والأموال والسلطة والحرية بلا قيد ولا شرط
    إلا انها لم تشعر بالسعادة فقد حاولت الإنتحار بعدما عانت من الإدمان
    ولم تحس بمغزى حياتها إلا عندما أشرق نور الإسلام على قلبها وأستيقنته بعقلها
    فهي تصف نفسها أنها دخولها للإسلام في حد ذاته هو الجنة وأنها وهي لحظة ميلادها الحقيقية .
    ناهيك عن الشعور السامي بالهدوء والسكينة فإن الحقائق العلمية تثبت أن الإسلام هو الدين الوحيد الذي أرتضاه الله لخلقه وأن محمد صلى الله عليه وسلم هو خاتم الأنبياء والمرسلين وأن رسالته هي الرسالة الخاتمة وما جاء قبله إنتهى بمجيئه وأن الحاضر والمستقبل له .


    وهو دين الفطرة السليمة وهذا الرضيع حديث الولادة وأنظرلتعبير وجهه فكلما سمع آيات القرآن يبتسم ويستبشر وجهه وهذه معجزة أخرى من معجزات القرآن



    وهذا الاعبين الفرنسين الأصل تيري هنري الذي يتحدث على الإسلام بحيادية



    وهذا البرفسور الشهير موريس بوكاي التي بدات قصته كرئس هيئة مكلفة بإجراء دراسة شاملة على مومياء فرعون(رمسيس 2) وكان حدثا كبيرا بالنسبة لفرنسا حيث أستقبلت جثته القادمة من مصر بإستقبال رسمي من رئيس وزراء ونخبة من السياسين والمثقفين لإستلام
    مومياء فرعون في عهدة فرنسوا مترو في حفل ملكي بترحاب
    وكان البروفسور موريس بوكاي رئيس هيئة الباحثين المشرف على هذه دراسة ومعرفة سبب و كيفية موتها,
    ولقد ذهل البروفسور على ماأكتشفه حين تبين أن جسد المومياء مختلف عن كل الأجساد المحنطة وأن سبب موته كان غرقا ووضعية الجسد التى كانت تنبأ انه حين تعرضه لغرق كان يمسك بشيء نظرا لوضعية يده اليسرى الممتدة نحو الأمام من غير كسور ويرجح أنه كان يمسك بلجام الفرس اما وضعية اليد اليمنى القريبة من وجهه أستعملها كغطاء لما هاجمته الأمواج وكانت يده مقبوضة ورجح أنه ربما يكون يحمل سيفا أوسلاح ما .
    وظن أنه السباق لهذا الإكتشاف المذهل
    إلا ان أحدهم همس فى أذنه بأن هذا الإكتشاف
    هو معلوم عند المسلمين منذ أربعة عشرة قرنا
    ومن هنا بدأت رحلته لبحث فى التوراة والإنجيل عله يجد أي
    شيء يذكر كيفية موته
    ولكنه فشل في كل مساعيه
    فماوجد قصة غرقه إلا فى القرآن
    {﴿ وَجَاوَزْنَا بِبَنِي إِسْرَائِيلَ الْبَحْرَ فَأَتْبَعَهُمْ فِرْعَوْنُ وَجُنُودُهُ بَغْيًا وَعَدْوًا ۖ حَتَّىٰ إِذَا أَدْرَكَهُ الْغَرَقُ قَالَ آمَنْتُ أَنَّهُ لَا إِلَٰهَ إِلَّا الَّذِي آمَنَتْ بِهِ بَنُو إِسْرَائِيلَ وَأَنَا مِنَ الْمُسْلِمِينَ ﴿ 90 ﴾ آلْآنَ وَقَدْ عَصَيْتَ قَبْلُ وَكُنْتَ مِنَ الْمُفْسِدِينَ ﴿ 91 ﴾ فَالْيَوْمَ نُنَجِّيكَ بِبَدَنِكَ لِتَكُونَ لِمَنْ خَلْفَكَ آيَةً ۚ وَإِنَّ كَثِيرًا مِنَ النَّاسِ عَنْ آيَاتِنَا لَغَافِلُونَ ﴿ 92 ﴾}
    وكتب مؤلفه الذي ترجم لعدة لغات
    القرآن الكريم والتوراة والإنجيل والعلم
    )LA BIBLE LE CORAN et la science)


    وهنا يجب أيها الضيف المسيحي والضيفة المسيحية أن تقف وقفة تأمل لحال هؤلاء والأكيد أنهم لا يبحثون عن زيادة
    في الشهرة أوبحث عن منصب ولا أموال لانهم يعلمون أن الكثير من الذين أشهروا إسلامهم تعرضوا لإضطهاد بأشكاله بل فقدوا الكثير مما كانوا يتمتعون به ولكن أعلم أنهم وجدوا الله والسعادة والطمئنينة بعدطريق بحث مضني ودراسات عميقة لا تقبل القسمة
    فأيقنوا بعقولهم قبل قلوبهم بأن الإسلام هو دين الله الواحد والقرآن هي المعجزة التي أنزل الله على نبيه ,وأن محمد هو رسول الله وخاتم الأنبياء
    فما معني ان نربح العالم ونخسر أنفسنا ومصائرنا؟
    وما معنى أن تكون لنا عقول ولا نستعملها فى قضية
    مهمة ومصيرية كهذه ؟.

    وفي الختام دعواتي للجميع بالهداية
    والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .

    التعديل الأخير تم بواسطة صحوةصالحة ; 21-02-2013 الساعة 03:11 AM
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #2
    الصورة الرمزية pharmacist
    pharmacist غير متواجد حالياً مشرفة عامة
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    5,274
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    05-12-2017
    على الساعة
    12:32 PM

    افتراضي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    المشاركات
    299
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    12-10-2013
    على الساعة
    06:54 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pharmacist مشاهدة المشاركة
    شرفني وأسعدني مرورك يا ناثرة العطر
    الله لا يحرمنا منك ياغالية
    ومن مرورك العبق
    وكلماتك الطيبة
    قال رسول الله

    التعديل الأخير تم بواسطة صحوةصالحة ; 21-02-2013 الساعة 07:43 PM
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    المشاركات
    299
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    12-10-2013
    على الساعة
    06:54 AM

    افتراضي




    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    791
    آخر نشاط
    14-09-2017
    على الساعة
    03:47 PM

    افتراضي

    شكرا اخي على هذا الموضوع الشيق والرائع
    وجزاك الله كل الخير على هذا المجهود الرائع
    اللهم لنا اخوتنا واخوات كانوا معنا هنا فاتاهم اليقين

    اللهم اغفر لهم وارحمهم وعافهم واعف عنهم وأكرم نزلهم ووسع مدخلهم واغسلهم بالماء والثلج والبرد ونقهم من الخطايا كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس وأبدلهم دارا خيرا من دارهم وأهلا خيرا من أهلهم وزوجا خيرا من ازواجهم وأدخلهم الجنة وأعذهم من عذاب القبر أو من عذاب النار







    http://www.anti-ahmadiyya.org

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    المشاركات
    299
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    12-10-2013
    على الساعة
    06:54 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الا حبيب الله محمد مشاهدة المشاركة
    شكرا اخي على هذا الموضوع الشيق والرائع
    وجزاك الله كل الخير على هذا المجهود الرائع




إلى كل مسيحي محترم باحث عن الحق ,صادق مع نفسه وعقله , إسأل نفسك لماذا؟

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. هدية لكل باحث عن الحق بقلب صادق
    بواسطة المشتاقة لجنان الرحمن في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 29-07-2011, 11:56 PM
  2. نصيحة مخلصة لكل مسيحي باحث عن الحق
    بواسطة مجدي فوزي في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-10-2010, 04:05 PM
  3. الى كل مسيحى عاقل باحث عن الحق
    بواسطة lamya في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 10-06-2010, 07:53 PM
  4. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 24-08-2007, 08:50 PM
  5. شهادة حق من باحث مسيحي
    بواسطة wela في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 04-09-2005, 11:03 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

إلى كل مسيحي محترم باحث عن الحق ,صادق مع نفسه وعقله , إسأل نفسك لماذا؟

إلى كل مسيحي محترم باحث عن الحق ,صادق مع نفسه وعقله , إسأل نفسك لماذا؟