تعليق الإخوة الزملاء علي _ للنصارى فقط : سؤال وتحدي حول مصداقية الكتاب

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

تعليق الإخوة الزملاء علي _ للنصارى فقط : سؤال وتحدي حول مصداقية الكتاب

صفحة 6 من 13 الأولىالأولى ... 5 6 7 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 51 إلى 60 من 129

الموضوع: تعليق الإخوة الزملاء علي _ للنصارى فقط : سؤال وتحدي حول مصداقية الكتاب

  1. #51
    الصورة الرمزية sa3d
    sa3d غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    7,400
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    04-06-2012
    على الساعة
    08:48 PM

    افتراضي

    نعم أخي الليث هذا النوع من النصارى نفهمه جميعاً جيداً , وهو مايعرف "بالمفلّس" بالعامية المصرية
    "سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ سُبْحَانَ اللَّهِ الْعَظِيمِ"

  2. #52
    الصورة الرمزية kholio5
    kholio5 غير متواجد حالياً قادمون يا فلسطين صبرا
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    4,740
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    26-11-2016
    على الساعة
    06:52 PM

    افتراضي

    اقتباس
    يعاقب الله الاشرار والخطاة المصرين على خطيتهم الرافضين الرجوع اليه بعد إن يكون قد استنفذ معهم كل الفرص للتوبة واعطاهم الوقت الكافى للرجوع وانذرهم بأنذارات كثيرة ولا يعاقبهم فجاءة وهذا يبين كم هو يحب الخطاه ويريد خلاصهم ونجاتهم من الموت
    فنجد مثلاً إن الله حينما اغرق العالم بالطوفان ايام نوح اغرقه بعدما اعطى الناس الخطاة فرصة للتوبة
    ما علاقة الطوفان بالأمر بالذبح والقتل ؟؟

  3. #53
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    2
    آخر نشاط
    18-12-2013
    على الساعة
    09:24 PM

    افتراضي يعني نور العالم بس بلف و بدور

    بسم الله الواحد الاحد الفرد الصمد الذي لم يلد و لم يولد و لم يكن له و لد :
    نور العالم .....
    انت عربي و تفهم الالفاظ العربيه الواضحه بالطبع ..
    الكتاب يأمر بالذبح و يأمر بالزنى ......
    فالامر واضح كوضوح الشمس في رابعة النهار ...
    انا لا ادري هل اعترافك بتحريف الكتاب و الاعتراف بالحق خطيئه .......
    لقد احضر الاخ لك مثالين ..
    و لكن هل ستستمر في طريقة اللف و الدوران حتى النهايه ....
    اذا استمريت بهذه الطريقه سيكون الكتاب الذي عندك مقدس كله عباره عن ترويه و مجاز فما الفائده من قرائته بعد ذلك ....
    فلتتركوه للقسيسين و الرهبان اذا ...
    بقي عليك ان تعترف بالحق ..الكتاب يأمر بالزنى و قتل الاطفال...
    ما ذنب الطفل مهما فعل قومه في ان يقتل قل لي !!!!
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #54
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    1,687
    آخر نشاط
    19-09-2008
    على الساعة
    12:15 AM

    افتراضي

    تم النقل الى صفحة التعليقات
    اعتذر لما ارى الرابط
    التعديل الأخير تم بواسطة صفى الدين ; 21-11-2007 الساعة 07:34 PM

  5. #55
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    1,687
    آخر نشاط
    19-09-2008
    على الساعة
    12:15 AM

    افتراضي

    السلام عليكم
    يا سيد نور العالم
    اولا احيى فيك تحاورك بخلق رغم تحفظى على ما شاهدت فى مدخلات لك فى منتدياتكم
    بارك الله فيك استاذنا سعد

    اقتباس
    حق الله فى القتل بأى طريقة
    ان وصية لا تقتل لا تعنى ان الله قد حرم القتل عموما
    ان الله الذى اعطى وصية لا تقتل امر بإبادة الشعوب الوثنية لئلا تؤثر على الدين
    و هذا فى حد ذاته مضاد تماما و يخل بنظرية الفداء و الصلب و التى-ان صح فهمى لها-تقوم على غفران خطايا البشر دون اللجوء الى العنف الا لمن ابى بعد صلب الاله اما من سبق فقد تغمدهم الاله بالرحمة و لكنى هنا اراك تتحدث عن نظرية الثواب و العقاب بعد التحذير -و هى كنظرية انا لا اعترض عليها-و لكنها لا تستقيم و الكلام عن تضحية الاله
    هذه تضحية اله يا صديقى فلما يلجا اصلا للعنف طالما هو بارادته سيصلب كفارة عن الخطية
    فلما تلك التعاليم المهلكة للمؤمن و الكافر طالما انها مرحلية فقط وغير مؤبدة
    من ناحية اخرى هل هذا التعليم صالح لكل زمان و مكان؟
    مزامير89:34"لا انقض عهدى و لا اغير ما خرج من شفتى"
    قال تعالى:{مَا يُبَدَّلُ الْقَوْلُ لَدَيَّ وَمَا أَنَا بِظَلَّامٍ لِّلْعَبِيدِ}

    اقتباس
    ونقول هذا بالنسبة الى العهد القديم حينما كانت الوثنية والشر خطرا يهدد الايمان بالفناء
    اما عن قولك هذا فايمان العهد القديم يختلف تماما عن ايمان العهد الجديد "حيث كانت العقول ما تزال لا تفهم ماهية الثالوث"-كما تقولون
    اذا فالايمان الحقيقى لم يصنع بعد او ما يسمى عصر النعمة او عهد النعمة
    الا ترى ان ذلك فيه احقاف كبير على بشر ما زالوا فى الاطوار الاولى للفهم
    و اخيرا هذا قول خطير جدا لان المسيح فى الانجيل لم ينقض الناموس ابدا و قال ذلك صراحة فى متى 5:17

    اقتباس
    ماعدا القاتل الذى ما يزال قول السيد المسيح يطاره
    من اخذ بالسيف فبالسيف يهلك (مت 26 :52)
    هل معنى ذلك يا صديقنا ان اى من اخذ شئ بالسيف يحل دمه فى مفهومك و لا فما معنى كلمة"ما عدا...."

    اقتباس
    حرب سياسية ليست لها علاقة بالدين ولا بالله
    اختلف معك فى ذلك يا صديقى اسرائيل دولة دينية تاخذ حقوق وجودها من الكتاب المقدس و اذا نظرت الى النظام السياسى الاسرائيلى لوجدت انهم يشكلون حكومة كل سلطاتها تمنح من رئاسة الوزراء اما رئيسها فهى "شرفى"لا دخل له بالمنظومة السياسية سواء فى الداخل او فى ناحية العلاقات الدولية ,و ذلك انتظارا الى قدوم ملك اليهود"المسيح"

    اقتباس
    لا تقحم الاسلام فى هذا الموضوع لانى لو ادخلت الاسلام فيه لن ترضى عنى
    لانك فى هذا الموضوع لو تظن ان فى عين الكتاب المقدس قذى فأن فى عين الاسلام شونة خشب لن تستطيع تحملها
    سيد نور العالم اولا لا تقف ما ليس لك به علم و لا تلجا الى التهديد فاسلامنا واضحا منذ فجره الى الان
    و لم نحاول"ترقيعه"فى مجمعات
    ثانيا انت الذى طلبت الا نقحم الاسلام فماذا تسمى ذلك:
    اقتباس
    فالمسلم مطالب ان يعادى اليهود لان القرآن جعله العدو الاول والاشد له واليهود يعادون المسلمون كرد فعل لما هو مكتوب فى القرآن
    اقتباس
    واليهود لا يعادوا المسيحيين رغم اختلاف المسيحيون معهم فى العقيدة لان اليهودى لا يجد فى الانجيل ما يدفع المسيحيون الى معادتهم بل يدعوا الانجيل المسيحى لمحبة جميع الناس حتى الاعداء
    والدليل على ذلك ان اليهود يعيشون فى بلاد المسيحيين ويستثمرون فيها اموالهم ويساعدون فى رخاءها وازدهارها الاقتصادى
    هل انت واثق مما كتبت
    تحياتى للجميع و اتمنى حوارا مثمرا
    {إِلَّا أَن يَشَاءَ اللَّهُ وَاذْكُر رَّبَّكَ إِذَا نَسِيتَ وَقُلْ عَسَى أَن يَهْدِيَنِ رَبِّي لِأَقْرَبَ مِنْ هَذَا رَشَداً}

  6. #56
    الصورة الرمزية أسد الدين
    أسد الدين غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    1,800
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    16-12-2017
    على الساعة
    07:34 PM
    الهروب المعتاد ....................

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور العالم مشاهدة المشاركة
    حق الله فى القتل بأى طريقة
    ان وصية لا تقتل لا تعنى ان الله قد حرم القتل عموما
    ان الله الذى اعطى وصية لا تقتل امر بإبادة الشعوب الوثنية لئلا تؤثر على الدين
    وكان يصرح بالقتل فى تلك الحروب على شرط ان تكون بامر منه فاذا دخلوا فى حرب بمشيئتهم الخاصة دون امر من الله ودون توجيه منه فان تلك الحروب لا تكون حسب مشيئة الله
    والحكمة من ذلك ان الله هو صاحب الارواح جميعا ومن حقه ان ينهى حياة الناس فى اى وقت يشاء وباى طريقة يشاء فاذا شاء ان تنتهى حياتهم بموت طبيعى او بمرض او بنار من السماء او بطوفان او بان يقتلوا بايدى اعدائهم فهو حر ينهى حياة الناس كيفما يشاء بالطريقة التى يريدها هو
    وجعل الله القتل عقوبة واجبة التنفيذ على من يقترف بعض الذنوب

    القتل عقوبة كسر الوصايا
    مثال ذلك كسر وصية لا تزن فأن الشريعة كانت تأمر بأن يقتل الزانى والزانية (لا 20 : 10 ـ 16)

    وعن مثل هذه الوصية تكلم الكتبة والفريسيون مع السيد المسيح عن المراة الزانية قائلين له موسى فى الناموس اوصانا ان مثل هذه ترجم (يو 8 : 5)

    وكسر وصية لا تقتل كانت عقوبته القتل ايضاً
    سواء كان قتلاً بغدر (خر 21 : 29)
    او كان ضربا افضى الى الموت (خر21 : 12)
    او كان قتلاً غير مباشر :كأن يترك إنسان ثوره النطاح طليقا فيقتل انساناً فالثور يرج وصاحبه ايضاً يقتل (خر 21 : 29)

    ومن يكسر وصية اكرم اباك وامك كانت عقوبته القتل ايضاً
    وهكذا قالت الشريعة
    من ضرب أباه أو امه يقتل قتلاً ... ومن شتم أباه او أمه يقتل قتلاً (خر 21 : 15 ، 17 )

    وكسر وصية حفظ السبت كانت عقوبته القتل ايضاً
    وفى ذلك تقول الشريعة
    كل من صنع عملاً فى يوم السبت يقتل قتلاً (خر 31 : 15 )

    وكان كل من جدف على اسم الرب فأنه يقتل
    يقتله كل الجماعة رجماً الغيب كالوطنى عندما يجدف على الاسم يقتل (لا 24 : 16)
    وقد حكم على نابوت اليزعيلى بالموت نتيجة لهذه التهمة التى اتهم بها ظلماً (1 مل 21 : 13 )
    وبهذه التهمة حكم قيافا على السيد المسيح ظلماً بالموت وشق ثيابه قائلاً قد جدف ما حاجتنا بعد الى شهود (مت 26 : 65)

    ومن احكام القتل كان يحكم على من يسرق إنسانا ويبيعه (خر 21 : 16 )

    وبالمثل الوثنية كان عقابها القتل فكان يأمر الله بقتل الوثنيين وابادتهم
    وكان يأمر بقتل من يذبح لالهة غير الرب وحده (خر 22 : 20)
    وقتل ايليا النبى جميع انبياء البعل (1 مل 18 :40 )
    وكان كل من يزيغ انسان عن عبادة الله كان يقتل (تث 13 : 5 ، 9 ، 15 )
    حتى ان كانت مدينة كانت تقتل بأثرها وفى ذلك يقول الكتاب
    فضربا تضرب سكان تلك المدينة بحد السيف و تحرمها بكل ما فيها مع بهائمها بحد السيف. تجمع كل امتعتها الى وسط ساحتها و تحرق بالنار المدينة و كل امتعتها كاملة للرب الهك فتكون تلا الى الابد لا تبنى بعد. (تث 13 : 15 ، 16)

    وكما كانت تباد الوثنية فى القديم كان يباد ايضا ناشروها ومشعوذوها كالسحرة والعرافين

    ومن امثلة ذلك يقول الرب
    لا تدع ساحرة تعيش (خر 22 : 18 )
    ويقول ايضا اذا كان فى رجل او امراة جان او تابعة فأنه يقتل بالحجارة ويرجمونه دمه عليه (لا 20 : 27)

    كان قتل اؤلئك الخطاة جميعا ليس اثماً على الاطلاق ولا يدخل فى نطاق الوصية السادسة لا تقتل بل ان مخالفة الاوامر فى ابادة هؤلاء الاشرار هى الاثم الذى يغضب الله
    ونقول هذا بالنسبة الى العهد القديم حينما كانت الوثنية والشر خطرا يهدد الايمان بالفناء

    اما فى المسيحية فلم يعد احد من كل هؤلاء يقتل او يرجم ماعدا القاتل الذى ما يزال قول السيد المسيح يطاره
    من اخذ بالسيف فبالسيف يهلك (مت 26 :52)





    لا تخلط بين ما يحدث الان وماهو مكتوب الكتاب المقدس فأن الحرب بينكم وبين اليهود الان هى حرب سياسية ليست لها علاقة بالدين ولا بالله
    اما ما كتب عن حروب الرب فهى كانت لتطهير الارض من الخطاة بالامر الالهى و من كان ينفذ هذا الامر كان خادم الله وليس شخص فاسق



    اذا الانسان الخاطئ لو جاء وقت عقابه من الله فأن سيعاقب سواء ان ابى او رفض وسواء ان قاوم او استسلم
    اما الانسان البار الله يعرفه ولا يمكن ان يعاقبه بدون ذنب وان اتهمه احد بفعل خطية ما وهو برئ منها وقتل او حبس فأن اجره عند الله ويعد من الشهداء



    لا تقحم الاسلام فى هذا الموضوع لانى لو ادخلت الاسلام فيه لن ترضى عنى
    لانك فى هذا الموضوع لو تظن ان فى عين الكتاب المقدس قذى فأن فى عين الاسلام شونة خشب لن تستطيع تحملها
    فدعنا نرد على شبهاتك الوهمية واحدة فواحدة


    اليهودى الان وكل اوان يقتل المسلم عدوه الذى يكرهه لانه مكتوب فى القرآن لتجدن اشد الناس عداوة للذين امنوا اليهود ( المائدة 82 )
    فالمسلم مطالب ان يعادى اليهود لان القرآن جعله العدو الاول والاشد له واليهود يعادون المسلمون كرد فعل لما هو مكتوب فى القرآن
    واليهود لا يعادوا المسيحيين رغم اختلاف المسيحيون معهم فى العقيدة لان اليهودى لا يجد فى الانجيل ما يدفع المسيحيون الى معادتهم بل يدعوا الانجيل المسيحى لمحبة جميع الناس حتى الاعداء
    والدليل على ذلك ان اليهود يعيشون فى بلاد المسيحيين ويستثمرون فيها اموالهم ويساعدون فى رخاءها وازدهارها الاقتصادى

    طوبى للرجل الذى ينال الفهم ( ام 3 : 13 )

    أين الرد على السؤال ؟؟؟!!!!


    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sa3d مشاهدة المشاركة
    ما كل هذا ؟؟؟

    سؤال : هل أمر إله المحبة - إله أحبوا أعدائكم- اليهود بالقتل للهلاك ؟؟ نعم أم لا ؟؟؟
    لا يوجد !!!!
    التعديل الأخير تم بواسطة أسد الدين ; 21-11-2007 الساعة 08:18 PM

  7. #57
    الصورة الرمزية نور العالم
    نور العالم غير متواجد حالياً خنزير مطرود
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    206
    آخر نشاط
    25-03-2008
    على الساعة
    01:31 AM

    افتراضي

    اولاً اخوتى الاعزاء
    معذرة على عدم اجابتى فى هذه الصفحة لاننى ظننت بسبب تحويل الموضوع الى مناظرة اننى مطالب ان ارد فقط فى صفحة المناظرة الى ان نبهنى الاخ خوليو 5 الى اننى مطالب ايضا بالرد فى هذه الصفحة على ايضا تعليقاتكم


    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kholio5 مشاهدة المشاركة
    ردك هذا ساقط تماما للأسف ودلك حسب قولك نفسه

    كيف تنتظر شهودا أمام اعلان الهي حسب زعمك ؟؟؟

    يعني شهادة واعلان الله نرميه عرض الحائط لعدم توفر شهود عيان ؟؟

    ردود واهية لا أكثر للأسف

    ان الأمر واضح وجلي من النص
    ان هوشع تعامل مع امرأته الخائنة مع انه كان يعلم خيانتها له تعامل معها كأنه لم يعلم ليحقق هدف وقصد الله من استخدامه كمثال رمزى عملى يبين علاقة الله مع بنى اسرائيل
    تركها تزنى كما ترك الله بنى اسرائيل يعبدون الاصنام وقتا دون ان يعاقبهم حتى اوحى له الله بطلاقها فكتب بوحى الهى
    حاكموا امكم حاكموا لانها ليست امراتي و انا لست رجلها لكي تعزل زناها عن وجهها و فسقها من بين ثدييها. ( هو 2 : 2 )
    وهذا كان رمزاَ لترك الله بنى اسرائيل للعقاب بيد الامم الذين سبوهم الى بابل واشور

    طوبى للرجل الذى ينال الفهم ( ام 3 : 13 )
    التعديل الأخير تم بواسطة نور العالم ; 22-11-2007 الساعة 09:16 AM

  8. #58
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,148
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    14-12-2017
    على الساعة
    11:22 PM

    افتراضي يسوع المحبة

    اقتباس
    حق الله فى القتل بأى طريقة
    ان وصية لا تقتل لا تعنى ان الله قد حرم القتل عموما
    ان الله الذى اعطى وصية لا تقتل امر بإبادة الشعوب الوثنية لئلا تؤثر على الدين
    وهل هذا هو يسوع المحبة ؟


    إن كان يسوع هو رب العهد القديم ، فقد أعد خطة ذكية لا تصدر إلا من أبالسة ... فنجد يسوع يأمر اليهود بغزو المدن والقرى والقتل والحرق والذبح وسفك الدماء وهتك الأعراض لنشر والدعوة لأسفار العهد القديم ، وبذلك جعل يسوع اليهود مجرمين ... ثم يأتي يسوع في العهد الجديد كالحمل الوديع صاحب المحبة والسلام بإدعاء أن العهد القديم جاء ببشارته .

    يالها من خطة جهنمية إبليسية .

    تعالى نتجاهل ما سبق لنقول :

    أنت تقول : الله امر بإبادة الشعوب الوثنية

    فهل نهش أجساد 42 طفل بريء وهم احياء يقع تحت إبادة الشعوب الوثنية ؟

    اقتباس
    اليشع يلعن اطفال باسم الرب (يسوع) فأراد يسوع أن يرضي
    اليشع فارسل على الأطفال حيوانات متوحشة فقتلتهم .

    سفر الملوك الثاني 2: 23

    ثم صعد من هناك الى بيت ايل و فيما هو صاعد في الطريق اذا بصبيان صغار خرجوا من المدينة و سخروا منه و قالوا له اصعد يا اقرع اصعد يا اقرع ، التفت الى ورائه و نظر اليهم و لعنهم باسم الرب فخرجت دبتان من الوعر و افترستا منهم اثنين و اربعين ولدا

    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    لنترك كل ما سبق ونقول أن هؤلاء الأطفال هم وحشين ومش كويسيين وكان يعبدوا الأصنام .

    طيب : ما ذنب صلب سبعة أبرياء بدون أي ذنب كقربان للرب لطلب المطر ... اهم دول لا وثنيين ولا غيره

    انظروا للقرابين المقدمة للرب
    (المتمثل في يسوع)
    للإستجابة لنزول الأمطار


    21: 1
    و كان جوع في ايام داود ثلاث سنين سنة بعد سنة فطلب داود وجه الرب فقال الرب هو لاجل شاول و لاجل بيت الدماء لانه قتل الجبعونيين ، قال داود للجبعونيين ماذا افعل لكم و بماذا اكفر فتباركوا نصيب الرب ، قالوا : فلنعط سبعة رجال من بنيه فنصلبهم للرب في جبعة شاول مختار الرب فقال الملك انا اعطي ، فأخذ داود أولاد شاول الاثنين واولاد بنت شاول الخمسة و سلمهم الى يد الجبعونيين فصلبوهم على الجبل امام الرب فسقط السبعة معا و قتلوا ، فانصب الماء عليهم من السماء ، و بعد ذلك استجاب الرب من اجل الارض .

    هذه هي قرابين صلاة الإستسقاء في ناموس الرب (المتمثل في يسوع) على حسب الإيمان المسيحي .

    لاحظوا الناموس ماذا يقول :

    لا يقتل الآباء عن الأولاد، ولا يقتل الأولاد عن الآباء، كل إنسان بخطيئته يقتل "
    ( تثنية 24/16 ).

    كفاية عليك كدا .

    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  9. #59
    الصورة الرمزية نور العالم
    نور العالم غير متواجد حالياً خنزير مطرود
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    206
    آخر نشاط
    25-03-2008
    على الساعة
    01:31 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kholio5 مشاهدة المشاركة
    فعلا كلامك صحيح وخصوصا :

    اَلشَّيْخَ وَالشَّابَّ وَالْعَذْرَاءَ وَالطِّفْلَ وَالنِّسَاءَ، اقْتُلُوا لِلْهَلاَكِ

    فهل الأطفال أياض كانوا يصرون على الأثم وليست لهم نية التوبة ؟؟؟؟

    صراحة دول أطفال وحشين خالص

    حجج واهية كما هي العادة دائما
    الله يميت ويحيى فى الوقت الذى يشاءه لانه يعلم ما يصير من الانسان
    فأن كان باراً واماته الله فى طفولته فسيعطيه الله اجره
    وان كان شريراً فقد رحمه الله وخلصه من شروره التى كان سيفعلها فى كبره وخلص الناس ايضا منها
    وهؤلاء الاطفال هم ابناء اناس اشرار عبدة اوثان وكان الله يعلم انهم سيشبهون ابائهم فى الشر فرحمهم وخلصهم من شرهم
    واصبح ذلك درساً وعبرة لكل الخطاة فى ان خطاياهم لن تجلب عليهم فقط العقاب بل على اولادهم ايضا

    والذى يحدد طريقة الموت هو الله
    فأن طريقة الموت بالسيف مثله مثل اى موت اخر
    وكما يقول المثل تعددت الطرق والموت واحد
    كان يمكن ان يميت الله هؤلاء الناس بأطفالهم بوباء او فى مجاعة او فى فيضان .... الخ

    لماذا اختار الله الموت بالسيف ؟؟؟
    اختار الله الموت بالسيف وبيد خدامه لكى يوصل رسالته للناس لكى يعرف الناس ان الله هو الذى غضب عليهم بسبب خطاياهم التى ادت الى ان يؤخذ الاولاد ايضا بخطية اباءهم فيكونون عبرة لغيرهم من الخطاة لكى يتوبوا ولكى لا يلاقوا هم واولادهم نفس المصير
    فهذا اعلان صريح ان الغضب ات من السماء

    لانه ان مات هؤلاء الناس هم واطفاهم بوباء مثلاً قد يظن غيرهم من الخطاة ان ذلك حدث صدفة او بحسب الطبيعة وليس له علاقة بخطيتهم
    كما يحدث ويموت الناس بالامراض الصالح منهم والشرير

    ان دخلت الحكمة قلبك ولذت المعرفة لنفسك فالعقل يحفظك والفهم ينصرك ( ام 2 : 10 ، 11 )

  10. #60
    الصورة الرمزية khaled faried
    khaled faried غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    2,114
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    12-03-2010
    على الساعة
    08:24 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sa3d مشاهدة المشاركة
    تعليق صغير مع الإحتفاظ لنفسي بعدم الرد إلا بعد إجابة سؤالي

    "حسب منهجك" إذا كان الله يريد أن يعاقب البشر لعاقبهم بنفسه مثلما حدث أيام نبينا نوح عليه السلام

    إنما ما الذي يعطي اليهودي -الفاسق بطبعه- الحق في قتلك وقتلي ؟؟؟

    هل عندما يأتي لذبحك و يقول لك إنه أمر إلهي , ستتفهم الأمر و تعطيه رقبتك ؟؟؟

    أليس هذا هو المنهج الذي ترمونه على الإسلام ؟؟؟ فلماذا تقبلونه من اليهود ؟؟؟

    لا يحق لليهود قتل إبنتي ذات السنتين حتى ولو كانوا على خلاف معي , ثم تتبرر لهم أنت وتقول أنه من عند الرب , إذا ربكم يأمر بالإثم بقتل ابنتي ذات السنتين التي لا تعي من الدنيا شيئاً

    إذا كتابكم ليس من عند الله لأنه يأمر بالإثم (راجع أول مشاركة لك في هذا الموضوع)
    جزاكم الله خيرا أخانا وأستاذنا الفاضل سعد




    واسمح لي أخي الغالي بهذه الإضافة البسيطة




    إلي الضيف نور العالم هذه الصورة المجسمة

    علي شاشات الفضائيات والعالم كله يسمع ويري

    وأنت معهم


    نري رجلا نصرانيا أخذ امرأة في الشهور الأخيرة للحمل

    ومعها أيضا طفلها الصغير



    فجأة

    شق بطنها

    أخرج الجنين


    وتركها تنزف حتي ماتت


    ثم توجه إلي طفلها الآخر


    العالم في ذهول يشاهد ويتابع


    أخذ الطفل بقوة وقسوة



    ثم


    بدأ يحطم رأسه علي حجر


    واستمر المشهد الرهيب


    الطفل يصرخ


    والدم ينذف


    وهو مازال يحطم رأسه علي الحجر


    حتي مات الطفل



    نعم تحطمت رأس الطفل حتي مات


    ثم

    توجهت حضرتك بالإنكار عليه



    وسألته


    لماذا فعلت هذا

    قال لك هذا السفاح


    أنا أعمل عملا صالحا

    أنفذ أمرا مقدسا في كتاب مقدس

    ثم قرأ عليك


    (
    16تُجَازَى \لسَّامِرَةُ لأَنَّهَا قَدْ تَمَرَّدَتْ عَلَى إِلَهِهَا. بِـ/لسَّيْفِ يَسْقُطُونَ. تُحَطَّمُ أَطْفَالُهُمْ وَ\لْحَوَامِلُ تُشَقُّ.)







    9 طُوبَى لِمَنْ يُمْسِكُ أَطْفَالَكِ وَيَضْرِبُ بِهِمُ \لصَّخْرَةَ!



    بماذا ترد عليه
    ما يفعله اليهود في غزة وفعله النصاري في والبوسنة والعراق وأفغانستان هو التطبيق الحرفي للكتاب الدموي الذي يقدسه اليهود والنصاري

    التدمير الشامل
    قتل لأطفال

    سفر لعدد - 17فَالآنَ \قْتُلُوا كُل ذَكَرٍ مِنَ \لأَطْفَالِ.

    تحطيم رؤوس الأطفال وشق بطون الحوامل
    سفر هوشع -
    . 16تُجَازَى \لسَّامِرَةُ لأَنَّهَا قَدْ تَمَرَّدَتْ عَلَى إِلَهِهَا. بِـ/لسَّيْفِ يَسْقُطُونَ. تُحَطَّمُ أَطْفَالُهُمْ وَ\لْحَوَامِلُ تُشَقُّ

    .......
    أقتلوا للهلاك
    سفر حزقيال 6اَلشَّيْخَ وَ\لشَّابَّ وَ\لْعَذْرَاءَ وَ\لطِّفْلَ وَ\لنِّسَاءَ. \قْتُلُوا لِلْهَلاَكِ. »

    ......
    انجيل لوقا -
    27أَمَّا أَعْدَائِي أُولَئِكَ \لَّذِينَ لَمْ يُرِيدُوا أَنْ أَمْلِكَ عَلَيْهِمْ فَأْتُوا بِهِمْ إِلَى هُنَا وَ\ذْبَحُوهُمْ قُدَّامِي».

صفحة 6 من 13 الأولىالأولى ... 5 6 7 ... الأخيرةالأخيرة

تعليق الإخوة الزملاء علي _ للنصارى فقط : سؤال وتحدي حول مصداقية الكتاب

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. للنصارى فقط : سؤال وتحدي حول مصداقية الكتاب
    بواسطة sa3d في المنتدى منتدى المناظرات
    مشاركات: 249
    آخر مشاركة: 21-05-2017, 12:46 PM
  2. اسئلة في الكتاب المقدس وتحدي
    بواسطة kholio5 في المنتدى حقائق حول الكتاب المقدس
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 28-09-2013, 10:43 PM
  3. حول مصداقية الكتاب المقدس .
    بواسطة صقر قريش في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-02-2007, 04:49 PM
  4. دليلين على عدم مصداقية الكتاب المقدس ..
    بواسطة Sharm في المنتدى حقائق حول الكتاب المقدس
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 06-11-2006, 01:05 PM
  5. سؤال الى الزملاء النصارى عبد المسيح وعبد المسيح 2 و hglidhv
    بواسطة الفيتوري في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 18-05-2006, 01:16 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

تعليق الإخوة الزملاء علي _ للنصارى فقط : سؤال وتحدي حول مصداقية الكتاب

تعليق الإخوة الزملاء علي _ للنصارى فقط : سؤال وتحدي حول مصداقية الكتاب