عاجل جدا

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

الجزء الثالث من سيرة المصطفى صلى الله عليه وسلم » آخر مشاركة: السعيد شويل | == == | الاخوة الافاضل اسالكم الدعاء » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | لاويين 20 :21 يسقط الهولي بايبل في بحر التناقض !!! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | صلب المنصر هولي بايبل على أيدي خرفان الزريبة العربية ! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | ابحاث على الكتاب المقدس قويه جدا مفيده لكل دارس مقارنة اديان » آخر مشاركة: ابا عبد الله السلفي | == == | ابحاث على الكتاب. المقدس قويه جدا مفيده لكل دارس مقارنة اديان وكل باحث عن الحق » آخر مشاركة: ابا عبد الله السلفي | == == | ابحاث على الكتاب المقدس قويه جدا مفيده لكل دارس مقارنة اديان وكل باحث عن الحق » آخر مشاركة: ابا عبد الله السلفي | == == | قيامة يسوع الإنجيلي من بين الأموات حقيقة أم خيال! ــــ (وقفات تأملية في العهد الجديد) » آخر مشاركة: أبو سندس المغربي | == == | رد شبهة:نبيُّ يقول : إِنَّ الْمَرْأَةَ تُقْبِلُ فِي صُورَةِ شَيْطَانٍ،وينظر للنساء... » آخر مشاركة: أكرم حسن | == == | فشل ذريع لمسيحية أرادت ان تجيب على أخطر تحدي طرحه ذاكر نايك للنصارى في مناظراته » آخر مشاركة: فداء الرسول | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

عاجل جدا

النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: عاجل جدا

  1. #1
    الصورة الرمزية ismael-y
    ismael-y غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    3,801
    آخر نشاط
    22-12-2012
    على الساعة
    06:56 PM

    افتراضي عاجل جدا

    السلام عليكم
    أعتدر عن هدا التأخر لأني في حرب مع أعداء الدين في المنتديات الأجنبية ..و المشكلة أنني و حيد في التصدي لهم و يأتون بالشبهات التي من الصعب البحت عليها بسهولة و في أقرب الوقت المنتدى الجامع
    و بما أني ليس عندي و قت للبحت سوف أخصص هدا الموضوع لجمع الشيهات التي أناقشها مههم و أرجوا توجيهي للجواب في أسرع ,قت
    1*/ دكرو الحديت النبوي الدي يدكر أن النبي امتاز عن جميع من سبقه من الأنبياء ب5 أشياء و من بينها كان الأنبياء يرسلون لقومهم و بعتت للناس عامة تم قالوا كيف في سورة الصافات من 139-147 دكر أن يونس بعت ل100 الف و هم ليسوا من قومه أي لم يكن يوسف من أهل نينوى ...
    سوف أنظر للتفاسير هل فعلا أهل نينوى ليسوا من قوم يوتس أم لا لكن أرجوا المساعدة في هدا في أسرع وقت

    2*/ الشبهة التانية و هي قوله تعالى و خلقنا الانسان من نطفة تم جعلناه في قرار مكين ========
    أرجوا أن يكون الجواب في النقطة 2 مفصل جيد ا بالعربية و الانجليزي
    و السلام عليكم

  2. #2
    الصورة الرمزية نسيبة بنت كعب
    نسيبة بنت كعب غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    3,277
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    04-12-2012
    على الساعة
    11:58 PM

    افتراضي

    http://sirah.al-islam.com/places.asp?p=%E4%ED%E4%E6%EC

    وهذا من الشبكة الأسلامية

    ( 5 ) حدثنا عبيد الله قال أخبرنا إسرائيل عن أبي إسحاق عن عمرو بن ميمون قال ثنا عبد الله بن مسعود في بيت المال عن يونس قال " إن يونس كان وعد قومه العذاب وأخبرهم أنه يأتيهم إلى ثلاثة أيام , ففرقوا بين كل والدة وولدها , ثم خرجوا فجأروا إلى الله واستغفروه , فكف الله عنهم العذاب , وعدا يونس ينتظر العذاب ; فلم ير شيئا , وكان من كذب ولم تكن له بينة قتل , فانطلق مغاضبا حتى أتى قوما في سفينة فحملوه وعرفوه , فلما دخل السفينة ركدت , والسفن تسير يمينا وشمالا , فقال " ما لسفينتكم ؟ قالوا : ما ندري ؟ قال يونس " إن فيها عبدا أبق من ربه , وإنها لا تسير حتى تلقوه , فقالوا : أما أنت يا نبي الله فوالله لا نلقيك , فقال لهم يونس " فأقرعوا فمن قرع فليقع , فقرعهم يونس فأبوا أن يدعوه فقالوا " من قرع ثلاث مرات فليقع , فقرعهم يونس ثلاث مرات فوقع ; وقد كان وكل به الحوت , فلما وقع ابتلعه فأهوى به إلى قرار الأرض , فسمع يونس تسبيح الحصى { فنادى في الظلمات أن لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين } ظلمات ثلاث , ظلمة بطن الحوت , وظلمة البحر , وظلمة الليل , قال : { فنبذناه بالعراء وهو سقيم } قال , كهيئة الفرخ الممعوط , ليس عليه ريش وأنبت الله عليه شجرة من يقطين كان يستظل بها ويصيب منها , فيبست فبكى عليها حين يبست , فأوحى الله إليه : تبكي على شجرة يبست ولا تبكي على مائة ألف أو يزيدون أردت أن تهلكهم , فخرج فإذا هو بغلام يرعى غنما فقال , ممن أنت يا غلام ؟ فقال " من قوم يونس , قال " فإذا [ ص: 460 ] رجعت إليهم فأخبرهم أنك قد لقيت يونس ; قال : فقال له الغلام : إن تكن يونس فقد تعلم أن من كذب ولم تكن له بينة أن يقتل , فمن يشهد لي ؟ فقال له يونس : يشهد لك هذه الشجرة , وهذه البقعة , فقال الغلام : مرهما , فقال لهما يونس : إن جاءكما هذا الغلام فاشهدا له , قالتا : نعم , فرجع الغلام إلى قومه , وكان له إخوة وكان في منعته , فأتى الملك فقال : إني لقيت يونس وهو يقرأ عليكم السلام , فأمر به الملك أن يقتل , فقالوا له : إن له بينة , فأرسل معه فانتهوا إلى الشجرة والبقعة , فقال لهما الغلام : أنشدكما بالله هل أشهدكما يونس , قالتا : نعم , فرجع القوم مذعورين يقولون : يشهد له الشجر والأرض , فأتوا الملك فحدثوه بما رأوه , قال عبد الله : فتناوله الملك فأخذ بيد الغلام فأجلسه في مجلسه وقال : أنت أحق بهذا المكان مني , قال عبد الله , فأقام لهم ذلك الغلام أمرهم أربعين سنة .

    ( 6 ) حدثنا وكيع عن سفيان عن السدي عن أبي مالك قال : مكث يونس في بطن الحوت أربعين يوما .

    ( 7 ) حدثنا وكيع عن سفيان عن منصور عن سالم { فنادى في الظلمات } قال : حوت في حوت وظلمة البحر .

    ( 8 ) حدثنا وكيع عن إسماعيل عن عبد الملك عن سعيد بن جبير قال : سمعته يقول : { فنادى في الظلمات } قال : ظلمة الليل وظلمة البحر وظلمة الحوت .

    ( 9 ) حدثنا عبيد الله بن موسى عن الأعمش عن عمرو بن مرة عن عبد الله بن الحارث قال : لما التقمه الحوت فنبذته إلى الأرض فسمعها تسبح , فهيجه على التسبيح .

    =========================


    القرار المكين:

    يستمر نمو الجنين في قراره المكين إلى الوقت المعلوم، ويسبح طوال ذلك في سائل مائي به كل السكريات والبروتينات والأملاح غير العضوية التي يحتاجها. يحفظ السائل غشاء متين هو الغشاء الأمنيوني، ويتلقى السائل الأمنيوني غذاءه من الأم عن طريق طبقة ثانية هي غشاء المشيمة (الذي كان بادئ الأمر: جدار البويضة الملحقة الذي تعلق بجدار الرحم ثم ظل ينمو بنمو الجنين)، يقوم غشاء المشيمة بشكل انتقائي بنقل الأغذية والأكسجين من جدار الرحم إلى السائل الأمنيوني، كما يلفظ فضلات الجنين كالبولينا وثاني أكسيد الكربون، أما الغشاء الثالث فهو الغشاء المبطن للجدار الداخلي للرحم (الغشاء الساقط) وقد تضخم إلى غشاء اسفنجي امتلأ بالدم الذي يخدم العمليات الحيوية للجنين. استقرار جنين في رحم أم تسعى وتشقى وتتعرض لشتى عوارض الحياة طوال أشهر تسع، معجزة من معجزات الخلق، والإشارة إلى ذلك بعبارة ) فِي قَرَارٍ مَكِينٍ( [المؤمنون: 13[(2) دليل على صدق القائل العليم. لقد حار القدماء في مغزى ذلك "القرار" حتى تبين لنا بالعلم أنه قرار بلغ من عظمة التصميم وحكمة الخلق ذروته، فمن ذلك وضع الرحم في عظام "الحوض الحقيقي"، وربطه بواسطة عضلات بجدارن الحوض (مع استمرار النمو الكبير للجنين)، ومؤازرته بعضلات الحوض والعجان (نسيج ضام يربط عنق الرحم بالمثانة من ناحية، وبالمستقيم من ناحية أخرى)، وغير ذلك مما يحمى الجنين، كالأغشية الثلاث التي أشرنا إليها من قبل، والسائل الأمنيوني الذي يسبح فيه الجنين فلا يتأثر بحركة الأم، والذي يمنع الأغشية من الالتصاق بالجنين عند الولادة، كما يوسع – لكونه جيبا للمياه – عنق الرحم ليخرج الوليد إلى النور بسلام.



    الظلمات الثلاث:

    صدق المولى عز وجل من قائل:

    :start-ico يَخْلُقُكُمْ فِي بُطُونِ أُمَّهَاتِكُمْ خَلْقًا مِنْ بَعْدِ خَلْقٍ فِي ظُلُمَاتٍ ثَلاَثٍ ( [الزمر: 6]1).

    وقد اختلف العلماء والمفسرون في تحديد تلك الظلمات الثلاث وأقربها إلى الصواب – الذي يتفق مع مراحل "خلق" الإنسان ومع معنى "الظلمة" – أنه:

    1. المبيض الذي يختزن بويضات الأنثى إلى حين انطلاقها.

    2. قناة فالوب التي يتم فيها التلقيح – بمشيئة الله – وبداية الحمل، ثم:

    3. الرحم الذي ينمو فيه الجنين حتى يرى النور.

    ومن العلماء من رأى أن الظلمات الثلاث هي الغشاء الأمنيوني، ثم المشيمة، ثم الغشاءالساقط، ولكن هذه لا ينطبق عليها لفظ "ظلمة".

    ومن السلف وبعض المفسرين من رأى المقصود بالظلمات الثلاث: جدار البطن والرحم والمشيمة، إلا أن ما ذكرناه أولا من مواضع هي المتعلقة فعلا بالجنين وتطوره خلقا بعد خلق، ثم ينتهي دورها بخروج المولود إلى النور.


    القرار المكين:
    The Established Residence

    The growth of the fetus continues in a safe place (the womb), for a known period (determined by gestation). All this time it is swimming in an aqueous fluid that has the sugars, proteins, and inorganic minerals necessary for the fetus. A strong membranous sac, the amnion, protects this fluid. The enclosed amniotic fluid takes its nourishment from the mother through a second layer, namely, the placental membranous sac (this initially was the wall of the fertilized ovum that adhered to the uterine lining and grew along with the embryo). The placental membranous sac selectively takes nutrients and oxygen from the uterine lining to the amniotic fluid and it excretes the secretions of the embryo, such as the urine and carbon dioxide. As for the third layer, it lines the internal uterine lining, and is called the chorion. This gets bigger and turns into a spongy membrane full of blood in order to carry out vital functions for the fetus. The settling of a fetus in the womb of a woman that moves, toils, and faces the different incidents of life throughout the nine months, is one of the inimitable acts of Allah’s creation. The truthfulness of Allah, the All-Knowing, is verified in the following Qur’anic expression ‘in an established residence’ (English meaning of Surah Al-Mu’minun – Verse No. 13). The early interpreters of the Holy Qur’an did not grasp the meaning of ‘established residence the safe lodging’. With the progress of science, it has been clarified that this safe lodging is a masterpiece of design and wise creation. The womb is located inside the pelvis and it is fastened to the walls of the pelvis by muscles (which allow for the increasing growth of the fetus). It is also supported by the muscles of the pelvis and the perineum (the connective tissue from the cervix with the bladder on one side, and the rectum on the other) in addition to the three membranous sacs mentioned above. The amniotic fluid in which the fetus swims also ensures that it is not affected by the movement of the mother and it prevents the membranous sacs from adhering to the embryo during birth. Being a pocket of water, the amniotic fluid can widen the cervix in order for the birth to take place safely.

    The Three ‘Veils of Darkness’
    الظلمات الثلاث

    Allah, the Exalted and the Glorified, has spoken the truth in the following verse:

    :start-ico يَخْلُقُكُمْ فِي بُطُونِ أُمَّهَاتِكُمْ خَلْقًا مِنْ بَعْدِ خَلْقٍ فِي ظُلُمَاتٍ ثَلاَثً

    Meaning: He creates you in the wombs of your mothers, creation after creation in three veils of darkness. (Surah Az-Zumar – Verse No. 6)

    Scholars and Qur’anic interpreters differed concerning the meaning of these three veils of darkness. The nearest to the truth was that which agreed with the stages of man’s creation, and the significance of the darkness is the following:

    1. The ovary that stores the female ova.

    2. The fallopian tube in which fertilization takes place, by Allah’s leave, and accordingly allows pregnancy to occur.

    3. The womb in which the embryo grows until the moment of birth.

    Some of the interpreters of the Holy Qur’an thought that the three veils of darkness mentioned in the Holy Qur’an referred to the amniotic sac, the placental membranous sac, and the chorion; but the word darkness is not applicable to these three sacs. Other scholars thought that the three veils were the wall of the abdomen, the womb, and the placenta; but those suggested above are more related to the fetus and its development creation after creation till the moment of birth
    التعديل الأخير تم بواسطة نسيبة بنت كعب ; 15-08-2005 الساعة 01:35 AM

  3. #3
    الصورة الرمزية bahaa
    bahaa غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    997
    آخر نشاط
    29-04-2011
    على الساعة
    08:04 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ismael-y
    السلام عليكم
    أعتدر عن هدا التأخر لأني في حرب مع أعداء الدين في المنتديات الأجنبية ..و المشكلة أنني و حيد في التصدي لهم و يأتون بالشبهات التي من الصعب البحت عليها بسهولة و في أقرب الوقت المنتدى الجامع
    و بما أني ليس عندي و قت للبحت سوف أخصص هدا الموضوع لجمع الشيهات التي أناقشها مههم و أرجوا توجيهي للجواب في أسرع ,قت
    1*/ دكرو الحديت النبوي الدي يدكر أن النبي امتاز عن جميع من سبقه من الأنبياء ب5 أشياء و من بينها كان الأنبياء يرسلون لقومهم و بعتت للناس عامة تم قالوا كيف في سورة الصافات من 139-147 دكر أن يونس بعت ل100 الف و هم ليسوا من قومه أي لم يكن يوسف من أهل نينوى ...
    سوف أنظر للتفاسير هل فعلا أهل نينوى ليسوا من قوم يوتس أم لا لكن أرجوا المساعدة في هدا في أسرع وقت

    2*/ الشبهة التانية و هي قوله تعالى و خلقنا الانسان من نطفة تم جعلناه في قرار مكين ========
    أرجوا أن يكون الجواب في النقطة 2 مفصل جيد ا بالعربية و الانجليزي
    و السلام عليكم
    اولا حمد لله على عودتك أخونا الحبيب الأسماعيلى .

    بالنسبة لسوأل الثانى هناك مناظرة بين الدكتور انتى , والمصرى اعتقد انه تناول هذه النقطة بالتفصيل .
    وان شاء الله تكون عندك فى اقرب وقت .

    عايز بس تنظر فى الخاص

  4. #4
    الصورة الرمزية ismael-y
    ismael-y غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    3,801
    آخر نشاط
    22-12-2012
    على الساعة
    06:56 PM

    افتراضي

    شكرا لكم اخوتي لا أعرف لقد جنوا أو قد أجننتهم هدا الأسبوع و يأتون بالشبهات من كل جانب و صوب ..ولا يعطونني وقتا لا للبحت و لا حتى للنظر.
    بارك الله فيكم

  5. #5
    الصورة الرمزية ismael-y
    ismael-y غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    3,801
    آخر نشاط
    22-12-2012
    على الساعة
    06:56 PM

    افتراضي

    بالنسبة ليونس هل كان نبيا عبرانيا أم لا ??خاصة أنه يسمى Jonas في العهد القديم

  6. #6
    الصورة الرمزية ابنة الزهراء
    ابنة الزهراء غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    1,094
    آخر نشاط
    11-07-2012
    على الساعة
    08:11 AM

    افتراضي

    بارك الله فيك يا اسماعيل

    وبارك الله فيكي غاليتي نسيبة الحبيبة على ردك البارع هذا

    حماكي الله وزادك من فضله وعلمه


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي :etoilever "ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار" :etoilever نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  7. #7
    الصورة الرمزية ismael-y
    ismael-y غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    3,801
    آخر نشاط
    22-12-2012
    على الساعة
    06:56 PM

    افتراضي

    بارك في الأخوة و ألأخوات جميعا عفوا عن اتعابكم لكن أريد جوابا بسيطا هل يونس عبراني -يهودي-أم لا

  8. #8
    الصورة الرمزية نسيبة بنت كعب
    نسيبة بنت كعب غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    3,277
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    04-12-2012
    على الساعة
    11:58 PM

    افتراضي

    "يونس عليه السلام"

    هل كان عبرانيا ؟


    * نسب يونس:


    هو من الرسل الذين أرسلهم الله بعد سليمان وقبل عيسى عليه السلام، وقد ذكره الله في عداد مجموعة الرسل. وقال عزّ شأنه: {وَإِنَّ يُونُسَ لَمِنْ الْمُرْسَلِينَ} [الصافات: 139]

    لم يذكر المؤرخون ليونس عليه السلام نسباً، وجُلّ ما أثبتوه أنه: يونس بن متّى. قالوا: ومتَّى هي أمُّه، ولم ينسب إلى أمه من الرسل غير يونس وعيسى عليهما السلام. ويسمى عند أهل الكتاب: يونان بن أمتاي.

    قالوا: ويونس عليه السلام بني إسرائيل، ويتصل نسبه بـ (بنيامين). والله أعلم.


    http://www.islampedia.com/MIE2/anbiaa/rosol4.htm

    هذا والله اعلم

    واشكر اختى الحبيبة ابنة الزهراء على المتابعة با نتظاااام
    التعديل الأخير تم بواسطة نسيبة بنت كعب ; 15-08-2005 الساعة 07:29 AM

  9. #9
    الصورة الرمزية ismael-y
    ismael-y غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    3,801
    آخر نشاط
    22-12-2012
    على الساعة
    06:56 PM

    افتراضي

    شكرا لكم اخواني و أخواتي عن الجواب .و أعتدر عن الازعاج

  10. #10
    الصورة الرمزية ismael-y
    ismael-y غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    3,801
    آخر نشاط
    22-12-2012
    على الساعة
    06:56 PM

    افتراضي

    و الله لقد غضب الله عليهم حتى مسخ عقولهم
    مادا كان الموضوع ?
    دكر لي الحديت الدي قال فيه النبي صلى الله عليه و سلم أني فضلت على الأنبياء ب5 منها أني ارسلت للناس عامة و أن الأنبياء قبلي كانوا يرسلون لأقوامهم

    طيب
    تم
    دكر
    يونان 1

    3فقامَ يونانُ وذهبَ، لا إلى نينَوى، بل إلى مدينةِ تَرشيشَ هرَبًا مِنْ وجهِ الرّبِّ. فنزلَ إلى يافا فوجدَ سفينةً سائرةً إلى تَرشيشَ، فدفعَ أُجرتَها ونزلَ فيها ليذهبَ معَ ملاَحيها إلى هُناكَ بعيدًا مِنْ وجهِ الرّبِّ.

    4فحرَّكَ الرّبُّ ريحًا شديدةً على البحرِ، فثارت زوبعةٌ عظيمةٌ كادت تُحطِّمُ السَّفينةَ. 5فخافَ الملاَحونَ وصرخوا، كُلُّ واحدٍ إلى إلهِهِ. وألقَوا الأمتعةَ الـتي في السَّفينةِ إلى البحرِ ليُخفِّفوا عَنهُم. أمَّا يونانُ فنزلَ إلى جوفِ السَّفينةِ واَضطَجعَ واَستغرقَ في النَّومِ. 6فاَقتربَ مِنهُ القُبطانُ وقالَ لَه: «ما بالُكَ مُستَغْرِقًا في النَّومِ؟ قُمِ اَدعُ إلى إلهِكَ لعلَّه يُفكِّرُ فينا فلا نَهلِكَ». 7وقالَ بعضُهُم لبعضٍ: «تعالَوْا نُلْقي القُرعةَ لِنَعلَمَ بسببِ مَنْ أصابَنا هذا الشَّرُّ». فألْقَوا القُرعةَ فوقعَتْ على يونانَ
    8فقالوا لَه: «أخبِرْنا بِسبَبِ مَنْ أصابَنا هذا الشَّرُّ. ما عملُكَ؟ ومِنْ أينَ جئتَ؟ وما بلادُكَ؟ ومِنْ أيِّ شعبٍ أنتَ؟» 9فقالَ لهُم: «أنا عبرانيًّ أتَّقي الرّبَ إلهَ السَّماواتِ الـذي صنعَ البحرَ والبرَّ».

    طيب
    تم دكر لي اية التي تتكلم عن أن يونس التقمه الحوت و...-أعتقد في سورة الصافات -
    تم قال أليس تناقض
    أنا اعتقدت-لأني لم أعرف أن اللعنة الالهية قد تصيب حتى تفكير الانسان -أنه يريد القول أن يونس أرسل الى أهل نينوى و ليسوا هم قومه أو أرسل ألى ترشيش و هي غير قومه .لدا كنت طلبت أولا معرفة هل أهل نينوى كانوا من قومه أم لا
    بطبيعة الحال هو أراد التمويه أنه أرسل و ليس هرب الى أهل ترشيش الدين ليسوا من قومه لنه قال لأهل السفينة أنا عبراني
    جوابي كان و أرجوا من الأخوة الاضافة و تصحيح الأخطاء ان و جدت {بما قد أطلقت هاته الشبهة أو سنسمعها مستقبلا-
    ما هو التناقض ??هل ادا تعارض حديت نبوي مع العهد القديم ادن تناقض نعم القرآن كله ابتداء من حية العهد القديم صديقة حواء و غيرها متعارض مع البايبل هل من مشكلة لأن هدا يعني أنه غير منقول عن البايبل بل حتى قصة كموسى مع فرعون في البايبل لا و جه للتشابه بينها مع ما حصل بين فرعون و موسى و كما هي محكية في القرآن ..
    تم لمادا لا نقول بتناقضات البايبل لأن ما حكي عن يونان يختلف مع القرآن
    فيا عباد الله نحن نضيع و قتنا مع المجانين و المعتوهين دهنيا
    بطبيعة الحال قد صدم و بدأ يتمتم ..و الغريب في الأمر أنه قال أنه ملحد فرنسي -ألاعيب اليهود-و قلت له ان كنت ملحدا فلمادا تستشهد بما لا تؤمن به أي يونان البايبل
    على كل حال هناك مناقشات أخرى مستمرة في معجزات القرآن العلمية و ساقولها صراحة و الله ليس عندهم لا درة لا من العلم بل و لا حتى من المنطق و سوف أنقل لكم مناقشات ان شاء الله لأنه عازم -أو عازمين -على عدم تركي -لأني أصفعهم صفعات

    طيب
    من فظلكم أريد ما يتحدت عن الأعجاز في مسألة صعود الملائكة 50000 سنة .يعني كل ما يدور حول هاته المسألة ان كان ممكنا لأنه قال -بالطبع ستضحكون-
    قال اليوم =50000 سنة= 18 مليون يوم-بالطبع ليس عندي وقت لعملية الضرب
    و أنتم تقولون أن الملائكة تصعد اليه في 18 مليون يوم .و الملائكة عندم مخلوقة من نور و نحن نعرف سرعة الضوء..ادن بين الله عز و جل 18 مليون سنة ضوئية -يعني خلط شعبان مع رمضان -لكن النجوم عي بعيدة عن الأرض ملايير السنين الضوئية ...فمادا تقول
    بالطبع بامكاني و دون البحت أن اقول له و نحن أيضا مخلوقون من تراب فكم تكون سرعتنا هل هي مثل الحلزون ..فهم مخلوقون من نور و لا يقال بقوا على طبيعتهم كما لم نبقى على طبيعتنا بل حتى و لو سلمنا انهم بقوا على طبيعة النور فأنت تتحدت عن سرعة الضوء و ليس سرعة النور هاده و احدة .تانيا الصعود هنا صعود اتجاه لا الصعود من أجل الالتقاء مع من وسع كرسيه السماوات و الأرض تالنت عن أي ملائكة تتكلم هل ملائكة السماء 1 أو 2 أو .....
    و هكدا ..
    لكن أريد أن أضيف شيئا علميا لهاته الأجوبة حتى أقسم الحشرة الغبية
    و السلام بالطبع و الحمد لله هدا المنتدى ساعدني و لا زال على الرد على مسائل أخرى و لا أطلب المساعدة من ألأخوة و الأخوات الا في حالة ادا استصعب البحت عن الجواب لضيق الوقت
    و السلام عليكم و بارك الله فيكم مشرفين و مشرفات و أعضاء

عاجل جدا

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. عاجل
    بواسطة زهور الريف في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 26-07-2008, 02:33 PM
  2. خبر عاجل
    بواسطة نجم ثاقب في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 10-06-2008, 11:23 PM
  3. عاجل
    بواسطة عِبادة مريم في المنتدى منتدى الشكاوى والإقتراحات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 10-06-2008, 03:10 PM
  4. هل هذا التفسير صحيح .. عاجل .. عاجل
    بواسطة بهجت عبدالغني في المنتدى البشارات بالرسول صلى الله عليه وسلم
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 21-07-2007, 06:28 PM
  5. عاجل..عاجل.. تصويت لرفع الحجاب عن المسلمات
    بواسطة المهدى في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 14-04-2007, 05:47 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

عاجل جدا

عاجل جدا