ستذهبون الى الجحيم

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

ستذهبون الى الجحيم

صفحة 8 من 9 الأولىالأولى ... 7 8 9 الأخيرةالأخيرة
النتائج 71 إلى 80 من 82

الموضوع: ستذهبون الى الجحيم

  1. #71
    الصورة الرمزية عمر الفاروق 1
    عمر الفاروق 1 غير متواجد حالياً مشرف الأقسام النصرانية
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    1,698
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    10-12-2016
    على الساعة
    12:38 PM

    افتراضي رجاء للضيف كيمووو

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيمووو مشاهدة المشاركة
    اهلا احبائي المسلمين
    مشاركاتكم جميلة
    متابع
    واسمحولي بعد اعتناق الاخ يسوع الاسلام
    ان اتحاور انا مكانه في الموضوع دة
    يمكن اعتنق الاسلام زيه او يمكن تقتنعوا انكم هتروحوا جهنم
    تقبلوا تحياتي وحبي واحترامي
    اخوكم المسيحي كيمووو المصري
    الضيف / كيمووو ( المصري )
    نشكرك على متابعتك لتلك الصفحة أما بالنسبة للحوار فأذكرك أننى مازلت منتظر ردك عليا فى هذا الرابط
    فرجاء لا تتدخل هنا مرة أخرى وركز معى هناك وأنا أطلب من الادارة عدم إعتماد أى مشاركة لك إلا بعد أن ترد عليا فى الصفحة الأخرى .. وشكراً
    اللَّهُمَّ اهْدِنَا الصِّرَاطَ المُسْتَقِيمَ - اللَّهُمَّ اهْدِنَا الصِّرَاطَ المُسْتَقِيمَ - اللَّهُمَّ اهْدِنَا الصِّرَاطَ المُسْتَقِيمَ


  2. #72
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المشاركات
    313
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    03-10-2016
    على الساعة
    07:44 PM

    افتراضي


    مشاركة سابقة - اكذوبة الخلاص

    إذا كانت خطيئة آدم عليه السلام بسببها اجتاز الموت إلي جميع الناس فلماذا ما يزال الموت مستمراً بعد أن فدى المسيح عليه السلام العالم وصالحنا مع الله كما يزعم المسيحيون ؟ لماذا لم تنتهي هذه العقوبات ؟ لماذا ما زالت الحية تسعى على بطنها ؟ لماذا ما زالت المرأة تصاب بأوجاع الحمل والولادة ؟ لماذا لم تنتهي العداوة بين نسل المرأة والحية ؟ ولماذا لم ترفع اللعنة عن التربة التي يعتمد عليها الإنسان في حياته على الأرض [ تكوين 3 عدد 17 - 19 ]

    فالواقع والمشاهد أن كل هذه الأغراض لم يتحقق منها شيء، فما زال الإنسان خاضعا للموت ولتأثير الشيطان، وما زال يأكل خبزه بعرق جبينه وتلد المرأة بالألم والوجع. والقول بأن هذه الأغراض كلها سوف تتحقق فيما بعد في الملكوت، يتعارض مع العدل والرحمة. لأن مقتضيات العدل والرحمة تقرر عدم استمرار تطبيق العقوبة بعد تنفيذ الحكم. "أجوبة عن الإيمان – الحلقة الثالثة والثلاثون" ولماذا سار اخنوخ مع الله ولم يرى الموت كما يقول الكتاب ؟ ولماذا صعد إيليا النبي أيضاً إلي السماء ولم ير الموت ايضا ؟
    فاذا كان هناك أنبياء كاخنوخ واليا لم يروا الموت بدون خلاص او فداء الايجب ان يكون البشر الذين حدث من اجلهم الخلاص ولهذا السبب بالتحديد هم اولى من اخنوخ واليا فلا يروا الموت او حتى يسمعوا عنه .
    أن التوراة تقول في سفر التكوين [ 4 : 6 ، 7 ] إن الله سبحانه وتعالى قال لقابيل الذي قتل هابيل : (( إنك إن أحسنت تقبلت منك وإن لم تحسن فإن الخطية رابطة ببابك )) وإذا كان الأمر كذلك فقد صار إحسان المحسن من بني آدم مطهراً له ومخلصاً ، فلا حاجة إلي شيء آخر هذا من ناحية من ناحية اخرى قول الرب لقابيل : ((وإن لم تحسن فإن الخطية رابطة ببابك )) فيه بشارة لغير المحسن بعدم الخلاص وذلك يثبت عدم جدوى الفداء او الخلاص فما هى الحاجة اليه اذن ؟.
    - ثالثا من المعروف أن الله بطوفان نوح أهلك جميع البشر باستثناء نوح والمؤمنين الصالحين في زمانه ( تكوين 6 : 13 ) أي أن نسل آدم قد هلك بالطوفان باستثناء نوح ومن آمن. وبهذا فان الطوفان طهر الأرض في حينه من الفساد والمفسدين وبهذا فلا مجال للحديث عن الخطية الموروثة لان الطوفان كان نقطة فصل بين عصرين أو جيلين.
    وبغض النظر عن ذلك يجب ان نسال هذا السؤال ما هو السبب الذى من اجله استحق قوم نوح الهلاك وما هو السبب الذى ادى الى استبعاد المؤمنين ونجاتهم من هذا العقاب
    هل هو الخلاص ؟
    إذن ما هى الحاجة إلى التناسل و استمرار الحياة وفعل الخير والابتعاد عن الشر بعد خلاص المؤمنين وهلاك المفسدين ؟

    .
    وبغض النظر عن كل ذلك وجود المغفرة الإلهية يستوجب وجود أخطاء وأوزار تتعامل معها هذه المغفرة بما تقتضيه الإرادة الإلهية فلا معنى لغسل الثوب النظيف الذي لم تشوبه اى اوساخ مكتسبة واذا كان ليس هناك حامل بدون حمل فالطبيعي أيضا ان لا يكون هناك خاطئ بدون خطيئة .

    - قال المسيح : (( وأما من قال على الروح القدس فلن يغفر له في هذا العالم ولا في الآتي )) (متى 12 : 32 ) يقصد المسيح أن من كذب أو استهزأ بجبريل فلا غفران له. إذا هناك أناس لن ولم يخلصوا لكذبهم على جبريل فأين الخلاص بالصلب إذاً ؟! يقولون إن المسيح خلص البشرية وأنقذها ولكن المسيح نفسه يقول هناك كاذبون لا يغفر الله لهم .
    - قال المسيح : (( ويل لذلك الرجل الذي به يسلم ابن الإنسان )) (متى 26 : 24) قال ذلك وهو يحذر أحد حواريه الذي سيخونه ويشي به إلى السلطة . فهو يبشر هذا الحوارى بعدم الخلاص وهناك شىء اخر كيف يكون الصلب للخلاص و بإرادة المسيح ورغبته حسبما يزعمون ويكون الويل لمن يسهله ؟! من المفروض أن يشكر المسيح ذاك الرجل الذي بسببه تم الوصول إلى الصليب ليتم الخلاص المنشود.! إن تحذير المسيح يدل على أن الصلب كان مؤامرة ضده وليس هدفاً منشوداً يسعى إليه لتحقيق الخلاص المزعوم .
    - تقول الكنيسة إن صلب المسيح هو كفارة لمن آمن فقط بصلبه . إذن كيف سينال الذين عاشوا قبل المسيح الكفارة ؟ وهل سيطالب الله الذي عاشوا بعد المسيح بالإيمان بالصلب ولا يطالب الذين قبله ؟!
    .
    - قال المسيح : (( إما أعدائي أولئك الذين لم يريدوا أن املك عليهم فأتوا بهم إلى هنا واذبحوهم قدامى )) (لوقا 19 : 27 ) لا نريد أن نعلق على تتناقض هذا القول مع قول المسيح : (( طوبى لصانعي السلام )) ( متى 5 : 9 ) ولكن نريد أن نسأل : لماذا يريد المسيح ذبحهم وهو الذي مات من أجلهم ؟ هل هذه لعبه ؟
    ويقول بولس : (( أن الله سيجازي كل واحد حسب أعماله )) ( رومية 2 : 6 ) وقال : (( الذي يخطى لا ينجو من دينونة الله )) ( رومية 2 : 3 ) إذا هناك حساب وهناك دينونة والمجازاة حسب الأعمال. إذا لما كان صلب المسيح ؟ إذا كان الجزاء حسب العمل وهناك عقاب للخطاة فان صلب المسيح لا دور له في الخلاص والتخليص مما يعنى ان الخلاص ما هو الا اكذوبة ومحض افتراء.
    ويقول ايضا لناكد ذلك : (( كل واحد سيأخذ أجرته حسب تعبه )) ( كورنثوس الأولى 3 : 8 ) إذا الأجر حسب المشقة ، أي حسب الأعمال ولا يمكن ان يقول عاقل غير ذلك بغض النظر عن مقولة بولس. فلماذا كان الصلب إذا ؟! وأين الخلاص المزعوم الحاصل عن طريق صلب المسيح ؟!!
    "واخيرا نجد إن جميع النصوص التي يذكرونها في الدلالة على إن الصلب وقع فداء للبشر ليس فيه نص واحد يعين الخطيئة التي يزعم المسيحيين أن الفداء كان لأجلها وهي خطيئة أبينا آدم ، فجميع نصوص الكتاب المقدس لا تعين هذا الأمر ولا تحدده ، مما يدل على إنها من مخترعات النصارى المتأخرين الذين حالوا أن يرقعوا بها فساد القول بالفداء كفارة عن الخطايا .
    كما إن جميع الأنبياء السابقين ليس فيهم من ذكر خطيئة آدم وسأل الله أن يغفرها فكيف يكون هناك شىء بمثل هذه الأهمية ويتم تجاهله وعدم التذكير به من قبل الله تعالى على لسان الأنبياء مما يدل على مبدأ الخطيئة المورثة وما صاحبه من أباطيل وأوهام إنما هي من مخترعات المسيحيين" . (عقيدة الخطيئة الاولى وفداء الصليب – وليد المسلم)
    وهذا يجعلنا نسال ما هي وظيفة الأنبياء والمرسلين أليست وظيفتهم هي هداية البشر وإرشادهم إلى الطريق الموصلة إلى الغاية المرجوة أو كما يقال الحياة الأبدية
    ومن الطبيعي أن هذا الإرشاد اوالهداية المعنى والمنوط به الأنبياء والمرسلين سوف يتمثل في أشياء كثيرة منها التعاليم والوصايا والتبشير والتحذير والتنبيه والتوجيه إلى طريق الخلاص .
    فاذ اكان هناك شىء عظيم يسمى بالفداء او الخلاص متمثلا فى المسيح يتوقف عليه مصير الإنسان الابدى فلابد لهذه الاشياء الكثيرة الممثلة لهداية وارشاد البشر والمتمثلة فى معظمها فى تعاليم الكتب المقدسة ان تكون مقدمة لهذا الشىء لتعطى صورة شاملة عنه او تساعد على الاقل فى فهمه من باب المقدمات المتبوعة بالنتائج والعكس صحيح اى اذا كان الخلاص او الفداء هو النتيجة النهائية فلابد ان يكون مسبوقا بمقدمات تدل عليه وتعطى عنه فكرة مسبقة تساعد على فهمه وايستعابه ومن الطبيعى ان يكون محتوى هذه المقدمات هو الكتب السماوية المقدسة
    ولكن لو نظرنا الى الحقيقة باعتبار مقدمات الكتب المقدسة نجد انها تدل على نتائج مخالفة تماما لعقيدة الصلب والفداء بدون حتى اى اشارة لها ولو نظرنا الى الحقيقة من جانب اخر اى باعتبار النتيجة التى تمثلت فى فى هذه العقيدة نجد ان المقدمات السابقة لها مخالفة ايضا بحيث يظهر لنا بوضوح تام دلالتها اى المقدمات على اشياء اخرى ليس فيها اى اشارة لاى من مخترعات وضلالات النصارى فيما يتعلق بالخلاص او الصلب او الفداء فكيف تكون هناك عقيدة سماوية بلا مرجعية سابقة والمفروض انها امتداد لما سبقها من عقائد .
    .
    .
    التعديل الأخير تم بواسطة ابن النعمان ; 27-01-2013 الساعة 04:14 PM

  3. #73
    الصورة الرمزية الزبير بن العوام
    الزبير بن العوام غير متواجد حالياً عضو شرف المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    2,064
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    26-11-2016
    على الساعة
    03:50 PM

    افتراضي

    تسجيل متابعة

    أسأل الله الهداية للعضو يسوع

  4. #74
    الصورة الرمزية Hazeem Eraad
    Hazeem Eraad غير متواجد حالياً محاور
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    المشاركات
    643
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    17-10-2016
    على الساعة
    05:11 AM

    افتراضي

    اهلا وسهلا بالاستاذ : يسوع .. سعيد بعودتك مره اخري واسئل الله سبحانه وتعالى ان تعرف الحق وتتبعه .
    اولا : حضرتك تسئل : هل المسلم فى المسيحية سيدخل الملكوت ؟؟
    وقبل ان اجيبك اريدك ان تعرف اولا انه لا يوجد عندنا فى الاسلام دين سماوى اسمه المسيحية .. فلم يأتى المسيح بدين سماوى اسمه المسيحية وسأثبت لك من القرآن الكريم اولا ثم من كتب مسيحية
    قَالَ تَعَالَى: {وَاتْلُ عَلَيْهِمْ نَبَأَ نُوحٍ إِذْ قَالَ لِقَوْمِهِ يَاقَوْمِ إِنْ كَانَ كَبُرَ عَلَيْكُمْ مَقَامِي وَتَذْكِيرِي بِآيَاتِ اللَّهِ فَعَلَى اللَّهِ تَوَكَّلْتُ فَأَجْمِعُوا أَمْرَكُمْ وَشُرَكَاءَكُمْ ثُمَّ لَا يَكُنْ أَمْرُكُمْ عَلَيْكُمْ غُمَّةً ثُمَّ اقْضُوا إِلَيَّ وَلَا تُنْظِرُونِ - فَإِنْ تَوَلَّيْتُمْ فَمَا سَأَلْتُكُمْ مِنْ أَجْرٍ إِنْ أَجْرِيَ إِلَّا عَلَى اللَّهِ وَأُمِرْتُ أَنْ أَكُونَ مِنَ الْمُسْلِمِينَ} [يونس: 71 - 72] .
    وَقَالَ تَعَالَى عَنْ إِبْرَاهِيمَ: {وَمَنْ يَرْغَبُ عَنْ مِلَّةِ إِبْرَاهِيمَ إِلَّا مَنْ سَفِهَ نَفْسَهُ وَلَقَدِ اصْطَفَيْنَاهُ فِي الدُّنْيَا وَإِنَّهُ فِي الْآخِرَةِ لَمِنَ الصَّالِحِينَ - إِذْ قَالَ لَهُ رَبُّهُ أَسْلِمْ قَالَ أَسْلَمْتُ لِرَبِّ الْعَالَمِينَ - وَوَصَّى بِهَا إِبْرَاهِيمُ بَنِيهِ وَيَعْقُوبُ يَابَنِيَّ إِنَّ اللَّهَ اصْطَفَى لَكُمُ الدِّينَ فَلَا تَمُوتُنَّ إِلَّا وَأَنْتُمْ مُسْلِمُونَ} [البقرة: 130 - 132] .
    وَقَالَ تَعَالَى عَنْ يُوسُفَ الصِّدِّيقِ: {رَبِّ قَدْ آتَيْتَنِي مِنَ الْمُلْكِ وَعَلَّمْتَنِي مِنْ تَأْوِيلِ الْأَحَادِيثِ فَاطِرَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ أَنْتَ وَلِيِّي فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ تَوَفَّنِي مُسْلِمًا وَأَلْحِقْنِي بِالصَّالِحِينَ} [يوسف: 101] .
    وَقَالَ تَعَالَى عَنْ مُوسَى: {يَاقَوْمِ إِنْ كُنْتُمْ آمَنْتُمْ بِاللَّهِ فَعَلَيْهِ تَوَكَّلُوا إِنْ كُنْتُمْ مُسْلِمِينَ} [يونس: 84] .
    وَأَخْبَرَ تَعَالَى عَنِ السَّحَرَةِ، أَنَّهُمْ قَالُوا لِفِرْعَوْنَ: {وَمَا تَنْقِمُ مِنَّا إِلَّا أَنْ آمَنَّا بِآيَاتِ رَبِّنَا لَمَّا جَاءَتْنَا رَبَّنَا أَفْرِغْ عَلَيْنَا صَبْرًا وَتَوَفَّنَا مُسْلِمِينَ} [الأعراف: 126] .
    وَقَالَ تَعَالَى عَنْ بِلْقِيسَ مَلِكَةِ الْيَمَنِ:
    {رَبِّ إِنِّي ظَلَمْتُ نَفْسِي وَأَسْلَمْتُ مَعَ سُلَيْمَانَ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ} [النمل: 44] .
    وَقَالَ تَعَالَى عَنْ أَنْبِيَاءِ بَنِي إِسْرَائِيلَ: {إِنَّا أَنْزَلْنَا التَّوْرَاةَ فِيهَا هُدًى وَنُورٌ يَحْكُمُ بِهَا النَّبِيُّونَ الَّذِينَ أَسْلَمُوا لِلَّذِينَ هَادُوا} [المائدة: 44] .
    وَقَالَ تَعَالَى عَنِ الْمَسِيحِ: {فَلَمَّا أَحَسَّ عِيسَى مِنْهُمُ الْكُفْرَ قَالَ مَنْ أَنْصَارِي إِلَى اللَّهِ قَالَ الْحَوَارِيُّونَ نَحْنُ أَنْصَارُ اللَّهِ آمَنَّا بِاللَّهِ وَاشْهَدْ بِأَنَّا مُسْلِمُونَ} [آل عمران: 52] .
    وَقَالَ تَعَالَى: {وَإِذْ أَوْحَيْتُ إِلَى الْحَوَارِيِّينَ أَنْ آمِنُوا بِي وَبِرَسُولِي قَالُوا آمَنَّا وَاشْهَدْ بِأَنَّنَا مُسْلِمُونَ} [المائدة: 111] .
    فَهَذَا دِينُ الْأَوَّلِينَ وَالْآخَرِينَ مِنَ الْأَنْبِيَاءِ وَأَتْبَاعِهِمْ هُوَ دِينُ الْإِسْلَامِ، وَهُوَ عِبَادَةُ اللَّهِ وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَهُ، وَعِبَادَتُهُ تَعَالَى فِي كُلِّ زَمَانٍ وَمَكَانٍ، بِطَاعَةِ رُسُلِهِ عَلَيْهِمُ السَّلَامُ.
    فما جاء المسيح بدين اسمه المسيحية ولا جاء موسى بدين اسمه اليهودية .. والدليل على ذلك من كتب مسيحية .. اسمع ما جاء فى قاموس الكتاب المقدس تحت كلمة مسيحى ..
    (( مَسِيحِيّ: دعي المؤمنون مسيحيين أول مرة في أنطاكية (أع11: 26) نحو سنة 42 أو 43 م. ويرجح أن ذلك اللقب كان في الأول شتيمة (1 بط 4: 16) قال المؤرخ تاسيتس (المولود نحو 54 م) أن تابعي المسيح كانوا أناسا سفلة عاميين ولما قال أغريباس لبولس [بِقَلِيلٍ تُقْنِعُنِي أَنْ أَصِيرَ مَسِيحِيّاً] (أع26: 28) فالراجح أنه أراد أن حسن برهانك كان يجعلني أرضى بأن أعاب بهذا الاسم. )) .. انظر .. دعى المؤمنون مسيحين سنة 43 م .. اى بعد رفع المسيح ب 10 سنوات!!
    المسيح بدا دعوته وعمره 30 سنه واستمر لمدة 3 سنوات يعنى حتى سنة 33 م ما قال لكم دينكم المسيحية ثم سمى المسيحين بهذا الاسم بعد رفعه ب 10 سنوات !! .. فالمسيحية ليست دين سماوى .. وبالتالى لا يهمنى ان يقول هذا الدين انى فى الملكوت او الهلكوت ..فلو اخبرتك مثلا ان البوذين يقولون ان المسيحين فى الجنة او فى النار .. هل سيزيك هذا الامر شئ او يضرك شئ !! اظن ان الاجابة ستكون ب : لا .
    فالدين السماوى الوحيد هو الاسلام ..اما الكتب السماويه فانا اؤمن ان بالكتب السماوية السابقة ان الله انزل فيها هدى ونور وطلب منكم الحفاظ عليها وعدم الزياده عليها او النقصان منها .. فلم تحفظوا الامانة وحرفتم كتبكم واخبر الله بالتحريف الواقع عليها .. ولعلك تسئل الآن : ان كانت محرفة فلماذا ستشهد بها ؟
    اولا : انا لا اعنى بالتحريف ان تبدل تماما .. انا اؤمن انه فيه من بقايا الحق نتيجة اختلاط كلام الله بكلام البشر .. فما جاء موافق للوحى عندى ( القرآن الكريم وما صح من السنة ) صدقته .. وما جاء مخالف له كذبته .. وما لم يصدقه او يكذبه سكت عنه .
    ثانيا : انا استخدم هذا النصوص حجة عليك كما استخدم ابراهيم عليه السلام الكواكب والنجوم حجة على قومه ... يتبع
    اللهم يا حنان يا منان يا واسع الغفران اغفر لأبي وارحمه .. اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله .. اللهم انسه فى وحدته واجعل قبره روضة من رياض الجنة .. اللهم يمن كتابه ويسر حسابه وثقل بالحسنات ميزانه واجمعنا به فى الفردوس الاعلى

  5. #75
    الصورة الرمزية Hazeem Eraad
    Hazeem Eraad غير متواجد حالياً محاور
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    المشاركات
    643
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    17-10-2016
    على الساعة
    05:11 AM

    افتراضي

    ثانيا : تقول : شكرا لكل مسلم تعب ورد عليا .. وانا اقول لك لا شكر على واجب .. فوالله الذى لا اله الا هو ما نريد لك الا الخير وان تنجوا من النار ونمسك بيدك وندخل الجنة مع ابراهيم واسماعيل واسحاق ويعقوب والمسيح ورسولنا محمد عليهم جميعا الصلاة والسلام . واذكرك بالمثل الذى ضربه المسيح ليوضح لك من هو قريبك .. قريبك هو الذى يساعدك ويطلب لك النجاة
    لوقا 10 : 29- 37 (وَأَمَّا هُوَ فَإِذْ أَرَادَ أَنْ يُبَرِّرَ نَفْسَهُ، قَاَلَ لِيَسُوعَ: «وَمَنْ هُوَ قَرِيبِي؟» 30فَأَجَابَ يَسُوعُ وَقَالَ: «إِنْسَانٌ كَانَ نَازِلاً مِنْ أُورُشَلِيمَ إِلَى أَرِيحَا، فَوَقَعَ بَيْنَ لُصُوصٍ، فَعَرَّوْهُ وَجَرَّحُوهُ، وَمَضَوْا وَتَرَكُوهُ بَيْنَ حَيٍّ وَمَيْتٍ. 31فَعَرَضَ أَنَّ كَاهِنًا نَزَلَ فِي تِلْكَ الطَّرِيقِ، فَرَآهُ وَجَازَ مُقَابِلَهُ. 32وَكَذلِكَ لاَوِيٌّ أَيْضًا، إِذْ صَارَ عِنْدَ الْمَكَانِ جَاءَ وَنَظَرَ وَجَازَ مُقَابِلَهُ. 33وَلكِنَّ سَامِرِيًّا مُسَافِرًا جَاءَ إِلَيْهِ، وَلَمَّا رَآهُ تَحَنَّنَ، 34فَتَقَدَّمَ وَضَمَدَ جِرَاحَاتِهِ، وَصَبَّ عَلَيْهَا زَيْتًا وَخَمْرًا، وَأَرْكَبَهُ عَلَى دَابَّتِهِ، وَأَتَى بِهِ إِلَى فُنْدُق وَاعْتَنَى بِهِ. 35وَفِي الْغَدِ لَمَّا مَضَى أَخْرَجَ دِينَارَيْنِ وَأَعْطَاهُمَا لِصَاحِبِ الْفُنْدُقِ، وَقَالَ لَهُ: اعْتَنِ بِهِ، وَمَهْمَا أَنْفَقْتَ أَكْثَرَ فَعِنْدَ رُجُوعِي أُوفِيكَ. 36فَأَيَّ هؤُلاَءِ الثَّلاَثَةِ تَرَى صَارَ قَرِيبًا لِلَّذِي وَقَعَ بَيْنَ اللُّصُوصِ؟» 37فَقَالَ: «الَّذِي صَنَعَ مَعَهُ الرَّحْمَةَ». فَقَالَ لَهُ يَسُوعُ: «اذْهَبْ أَنْتَ أَيْضًا وَاصْنَعْ هكَذَا». ))
    ووالله لن تشعر بخطورة اختيارك بين الحق و بين بقاءك على ما انت عليه الا اذا حضرت موت انسان .. كان يتكلم ويضحك منذ قليل فسكت الى الابد .. ليس لديه فرصة اخري للعودة الى الحياة ليغير دينه لو عرف انه على باطل بعد فوات الاوان .. فطوبى لمن سمع ووعى وحقق ما ادعى ونهى النفس عن الهوي .
    ثالثا : والان حان الوقت للرد على سؤالك .. تسئل وتقول .. هل المسلم فى المسيحية سيدخل الملكوت ؟
    الاجابة : لو كنت تقصد المسيحية كدين .. فلا يهمنى ان يقول هذا الدين انى فى الجنة او فى النار ما دمت متاكد انه دين ارضي .. وان كنت تقصد من كلام المسيح فاسمع من سيدخل الملكوت واحكم بنفسك
    متى 7 : 21 (( ليس كل من يقول لى يارب يارب يدخل الملكوت بل الذى يعمل ارادة ابى الذى فى السماوات ))
    يوحنا 17 : 3 (( وهذه هى الحياة الابدية ان يعرفوك انت الاله الحقيقى وحدك ويسوع المسيح الذى ارسلته ))
    الذى سيدخل الملكوت
    1) يعمل ارادة الاله السماوي
    2) يعترف ان الله الاب هو الاله الحقيقى وحده
    3) يعترف ان يسوع رسول الله
    4) يتصدق بما عنده .. كما فى قصة الغنى عندما قال له المسيح بع ما تملك ووزع ثمنه على الفقراء ..فحزن الرجل .. فقال المسيح ما اصعب دخول غنى الملكوت ! (( فلو كان دخول الملكوت بالايمان بالفداء والصلب فما
    علاقة امواله بدخول الملكوت ! .. ولماذا قال المسيح ان دخول غنى الملكوت شئ صعب ! ))
    والمسلم يقول لا اله الا الله .. المسيح رسول الله .. ويعبد الله .. والاسلام يامرنا بالزكاه والصدقة .. اترك الحكم لك
    اللهم يا حنان يا منان يا واسع الغفران اغفر لأبي وارحمه .. اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله .. اللهم انسه فى وحدته واجعل قبره روضة من رياض الجنة .. اللهم يمن كتابه ويسر حسابه وثقل بالحسنات ميزانه واجمعنا به فى الفردوس الاعلى

  6. #76
    الصورة الرمزية الشهاب الثاقب.
    الشهاب الثاقب. غير متواجد حالياً حَسبُنا اللهُ ونعم الوكيل
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    المشاركات
    1,152
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    10-12-2016
    على الساعة
    10:53 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم



    ( فأقم وجهك للدين القيم من قبل أن يأتي يوم لا مرد له من الله يومئذ يصدعون ( 43 ) من كفر فعليه كفره ومن عمل صالحا فلأنفسهم يمهدون ( 44 ) ليجزي الذين آمنوا وعملوا الصالحات من فضله إنه لا يحب الكافرين ( 45 ) ) سورة الروم
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    هل الله يُعذب نفسه لنفسههل الله يفتدى بنفسه لنفسههل الله هو الوالد وفى نفس الوقت المولوديعنى ولد نفسه سُبحان الله تعالى عما يقولون ويصفون

    راجع الموضوع التالي


  7. #77
    تاريخ التسجيل
    Oct 2012
    المشاركات
    108
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    01-05-2013
    على الساعة
    10:23 PM

    افتراضي

    بارك الله فيكم وفي علمكم ماشاء الله لاقوة الا بالله جمعتم بين العلم واسلوب الدعوة جعله الله في ميزان حسناتكم يوم القيامه
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  8. #78
    الصورة الرمزية ثائر.
    ثائر. غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    المشاركات
    352
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    04-02-2014
    على الساعة
    11:02 AM

    افتراضي

    اقتباس
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيمووو

    اهلا احبائي المسلمين
    مشاركاتكم جميلة
    متابع
    واسمحولي بعد اعتناق الاخ يسوع الاسلام
    ان اتحاور انا مكانه في الموضوع دة
    يمكن اعتنق الاسلام زيه او يمكن تقتنعوا انكم هتروحوا جهنم
    تقبلوا تحياتي وحبي واحترامي
    اخوكم المسيحي كيمووو المصري
    كيموو - أنت بتكدب على نفسك - أو مش بتسمع كلام الكنيسة
    عندما تقول - أحبائى المسلمين.

    فأنت تعرف ونحن نعرف - كم الكراهية والتحذيرات التى تملئكم بها الكنيسة .
    ويأمروكم أن تكونوا مثل الحية ووداعة الحمامة .
    -
    - وللحق - كثير من المسيحيين - لا يسمعون لذلك -

    أنظر - كيموو - وأحده - وأحده .

    رجال الدين الأسلامى غالبيتهم فقراء .
    والثرى منهم ينفق على الفقراء - ينفق ماله لله بكافة وجوه الخير .

    أنظر لرجال الدين المسيحى .
    أثرياء - ومتنعمين ومتبشبشة معاهم على الأخر - منين الفلوس .

    فلوس المسيحيين .
    وطبعاً - بيصرفوا وينفقوا على حسب مزاجهم - ووللى - يطاوعهم ويسمع كلامهم .
    ويختمون الكلام - يسوع بيحبك - وأديهم على الفلوس - أغراء وتلميح .
    - وهم أول المستفيد من فلوسكم - بحياتهم المفخفخة .

    أيه الفرق فى الموضوع .
    الفرق أن دين الله الحق ينفق عليه أتباعه والقائمين عليه - يرجون وجه الله - والدار الأخرة .

    والدين الباطل يستفيد منه فقط القائمين عليه - القسس والباباوات -
    لأنهم يعلمون الحق ويطمسونه - ويغيبون - أتباعهم ليظلوا منقاديين لهم لمصلحتهم الخاصة .

    أنظر لتلك الآيات من القرآن
    وأنظر لهم بمنطق العقل . فأنت لا تؤمن أن القرآن كلام الله .

    **يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ إِنَّ كَثِيرًا مِّنَ الأَحْبَارِ وَالرُّهْبَانِ لَيَأْكُلُونَ أَمْوَالَ النَّاسِ بِالْبَاطِلِ وَيَصُدُّونَ عَن سَبِيلِ اللَّهِ **

    فعندما يأخذون أموالكم - ويأمروكم بكراهية المسلمين - الذين يقولون - لا اله ألا الله .

    فهم يصدون عن سبيل الله والدعوة لله .

    كيموو -
    لن تغنيك - خفة دمك وكثرة هزارك وأستخفافك بمن يناقشك عن الحق شىء .
    لن تغنيك ولن تنفعك .

    ولن تنفعك ما تدعية من محبه للمسلمين - من الله شىء .

    فأنا - أعرف وأنا أعيش فى الغربة - أعرف الكثيريين - لا يؤمنون بالله .
    وهم يظهرون الكثير من الحب لى .

    فهل تظن أن حبى لهم أو حبهم لى يغنى عن - الأيمان بالله الخالق .

    كيموو
    دع عنك السخرية والأستخفاف.

    - للعلم فقط أنا من مواليد - شبرا مصر - ولدت وعشت وسط - المسيحيين وبجوار كنائس كثيرة. -

    ولحقيقة الأمر - أنا لا أحب للمسيحيين ما هم عليه - للعشرة والجيرة والصداقة ومواجهة الحياة كتف بكتف .
    - لا أحب ما هم عليه - وأحب لهم الخير .

    - فهل ترى حياة المسيحيين .
    - لولا معاشرتهم للمسلميين - لكانوا مثل أوربا - ولكنهم يمسكون أنفسهم .

    وأرى باطن الأمور - فلا حياء فالنساء شبة عاريات- وشرب الخمر - ولعب القمار - والزنا - .

    والقسس يذهبون لحل المشاكل بالفلوس - مقاولات -

    ولا تنكر ولا تكذبنى -

    فالوقائع والأحداث كثيرة - هى عمر بالكامل -

    وزاد على الواقع - عند تفحص الكتاب المقدس .
    تجد ما لا يخطر بعقل - فالأنبياء - زناة - وفجرة - ويشربون الخمر - ويزنون مع بناتهم
    ويتعرون بلا حياء - ( المفروض أنهم القدوة ).

    وتجد التحريف والتعديل والنسيان المتعمد والغير متعمد -
    فمن أدرانا هل من نسى أهو نسى أم تناسى لغرض فى نفسه .


    - فواقع المسيحيين فى الحياة - خمر وزنا وأكل القسس لأموال الناس .
    - وفى الكتاب المقدس تدليس وتحريف .

    ولنرجع للقسس ماذا يقولون لكم .
    المحبة - يسوع يحبك - وقدم نفسة فداء لأجلكم .

    وهذا التدليس فلا يوجد فى الكتاب المقدس شىء عن الفداء - الصريح الذى تقدمه لكم الكنيسة .

    ويقولون لكم أن المسيح - هو الله - وأبن الله -
    وهذا تدليس ولا يوجد فى الكتاب المقدس - أعلان صريح وأضح - يعلن عن ذلك .

    وهذا تدليس من الكنيسة - ليأكلوا أموالكم - ويحافظوا على مكانتهم وخضوعكم لهم .
    = ويستخدمون لين القول - والدحلبة -والطبطبة - يكاهن - طبعا مع أستخدام الفلوس التى يأخذونها منكم - ليبقى الوضع على ما هو عليه .


    أنظر للكنائس فى أوربا - كلما أزداد وعى الناس وتفتحت أمامهم المعارف والحقائق - كلما أنفضوا وبعدوا عن الكنيسة .

    - ولكنكم قومنا - أقباط ومسيحيى - مصر.
    أنكم تعيشون فى عقيدتكم وأيمانكم - مثل الفراعنة - تقيمون كنائس مثل المعابد بأصنامها .
    وتعبدون أله أخترعها لكم كباركم - الثالوث - وليس فيها من الحق شىء .

    وتغمضون عيونكم عن الحق .

    كيف هى صلاتكم - وصيامكم - وعبادتكم .
    ليست صلاة المسيح - ولا صيامه - ولا عبادته .

    وكيف هى نسائكم - والعذراء مريم - قدوتكم .
    نسائكم لا يشبهون العذراء مريم - فى قنوتها - وعفتها -
    نسائكم متبرجات عاريات - ( ونحن نشهد عليكم ونعيش وسطكم )

    وتأخذون على الأسلام أدعائات - أن الأسلام أنتشر بالسيف .
    وأولى بأمريكا - وهى الأقوى - بطائراتها - وصورايخها - أن تغير العالم - ليصبح الجميع - أمريكي - وبالتالى مسيحى -

    ولكنها القلوب - والعقيد النقية عند المسلمين - لا تفيد معها أقوى الجيوش والأسلحة - وليس حد السيف .

    ألا ترى أن معظم أحداث العالم هى حروب ومجازر فى حق المسلمين .
    فيترأى لنا أن الشيطان يحكم العالم .

    وألا ترى تكالب العالم ضد الأسلام والمسلمين .

    فالنتيجة هى - الشيطان ضد الأسلام والمسلمين .

    أيحارب الشيطان ضد أتباعه - أم يحارب الحق - ومن يقولون - لا أله ألا الله .
    وهو الأسلام والمسلمين .

    تعلم ونعلم من يناقش داخل الكنيسة - كيف هو الآب والأبن والروح القدس .
    فلا قناعة ولا أقتناع - لأنه - يوجد عشرات الأجابات والتفسيرات -
    وجميعها لا تقنع - لانها ليست حق .

    أسئل أى مسلم من ربك - من ألاهك .
    سيقول لك وهو يرفع أصبعه - ربى الله - لا أله ألا الله .

    أسئل المسيحى - من ربك سيتلعثم - بين الآب والأبن والروح القدس .
    فالأبن أله - والآب أله - والروح القدس أله - وجميعهم مجتمعين ومتفرقين أله واحد .

    وذلك أساس العقيدة - عبادة الله .
    يتلعثم المسيحى .

    فماذا ستفيد المحبه -
    التى أراك تدور فى رحاها وتتباها بها فى حوار منذ شهور.
    اقتباس
    اقتباس
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيمووو

    اهلا احبائي المسلمين
    مشاركاتكم جميلة
    متابع
    واسمحولي بعد اعتناق الاخ يسوع الاسلام
    ان اتحاور انا مكانه في الموضوع دة
    يمكن اعتنق الاسلام زيه او يمكن تقتنعوا انكم هتروحوا جهنم
    تقبلوا تحياتي وحبي واحترامي
    اخوكم المسيحي كيمووو المصري
    ولماذا تنتظر - يسوع ليعتنق الأسلام - ولماذا تتحاور مكانه - خليك فى نفسك -

    * يهدي الله لنوره من يشاء*

    - بشر الله المسلمين بالجنة .

    تقدر تقولى مين - ممكن يدخلك - أنت الجنة .
    - الآب - ولا الأبن- ولا الروح القدس .
    وممكن يختلفوا عليك - وأكيد جوه قلبك - أنت عارف وحاسس باللخبطة - تحياتى وبالتوفيق.


    نصيحة متضيعهاش - أقعد مع نفسك - فقط لوحدك - عشان تبقى صادق وأسئل نفسك
    أللى أنت فيه - صح - وحق .

    وأتكلم مع رب الوجود الذى خلق الكون -(( ليس المسيح المخلوق المولود - مهما حاولتم - وكدبتم وفسرتم - المسيح مخلوق مولود - أنسان وليس أله ))

    أسئل - الله .

    أن يهديك للحق .

    ممكن أطلب منك حاجة.
    أنك تغتسل ( أستحمام طهارة - من الجنابة - والبول والغائط - والخمر - ) .
    - وقبل ما تتكلم مع الله - تقول - أعوذوا بالله من الشيطان الرجيم .
    وتبدء تتكلم مع الله .

    أعتقد مش صعبة - ألا من كان الشيطان حليفه

    * يهدي الله لنوره من يشاء*




    أعلم أنك ممنوع من وضع ردود - ولكن كلامى لا يحتاج رد .
    تحياتى وبالتوفيق

    .
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  9. #79
    تاريخ التسجيل
    Oct 2012
    المشاركات
    590
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    10-12-2016
    على الساعة
    10:50 PM

    افتراضي

    عزيزي يسوع

    عندما تقف بين يدي الله يوم الدينونة ، ما هي حجتك ودليلك على أن المسيح هو الله ؟
    ويكفيك ماذكر لك إخواني من الأدلة ، فالله لايترك خلقه بدون حجة واضحة تدل عليه ، لأن مصير البشرية ودخولها النعيم الأبدي أو الهلاك الأبدي يتوقف على هل تعبد إلهها الحق الذي خلقها أم أشركت معه أحد غيره لايستحق العبادة ، أو عبدت غير الله.
    فهل الكتاب المسمى بالمقدس والذي لايُعرف من كتبه بإعتراف علماء المسيحية وما فيه من تناقضات وتخاريف وقصص تتكلم كيف زنت عاهرات وإهانة للأنبياء وكيف زنوا وتعروا ، وحتى الإهانه وُجهت لله سبحانه وتعالى (تعالى الله عما يصفون) هل هذا كتاب ودين من عند الله ؟

    أم القرآن الكريم ، كلام الله ، والمعروف من كتبه ، والخالي من التناقضات والنقص ، وهو واحد في أي مكان في العالم لأكثر من 1400 سنة وليس كالكتاب المقدس يختلف من طائفة إلى طائفة ومن نسخة إلى نسخة ومن طبعة إلى طبعة ، والقرآن المُعجز في لغته والتي تحدى الله أن يأتي أحد مثله ، وما فيه من تكريم للأنبياء وتكريم للمسيح ولأمه مريم الصدّيقة الطاهرة ، والذي لاتجد مثل هذا التكريم في الكتاب المقدس ، وما في القرآن الكريم من إعجاز علمي أسلم بسببه العديد من علماء هذا الزمان ، والقرآن الكريم مهما تكلمنا في مدحه فلن نوفيه حقه .

    فأيهما تختار كلام الله الموحى به ؟

    كيف تعبد مخلوق لم يقل لك أنا الله ؟! ولم يقل لك أعبدني ؟!
    بل هو نفسه كان يصلي لله الذي في السماوات ويخضع له ويقول له "إلهي" !!!
    فحتى "الكتاب المقدس" المُحرّف ، لايقول أبداً أن المسيح إله بل يتكلم بعكس ذلك ويؤكد أنه رسول من عند الله.


    عزيزي [COLOR="rgb(153, 50, 204)"]يسوع [/COLOR]، نحن نحسب أن فيك خيرا وأنك تريد إتباع الحق ، فإليك هنا بعض الآيات من القرآن الكريم والتي تتكلم عن من يدعي أن لله ولداً ومصير من يعبد مع الله إلهاً آخر :


    قال تعالى ( [COLOR="rgb(139, 0, 0)"]الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي أَنزَلَ عَلَى عَبْدِهِ الْكِتَابَ وَلَمْ يَجْعَلْ لَهُ عِوَجَا (1) قَيِّماً لِيُنذِرَ بَأْساً شَدِيداً مِنْ لَدُنْهُ وَيُبَشِّرَ الْمُؤْمِنِينَ الَّذِينَ يَعْمَلُونَ الصَّالِحَاتِ أَنَّ لَهُمْ أَجْراً حَسَناً (2) مَاكِثِينَ فِيهِ أَبَداً (3) وَيُنذِرَ الَّذِينَ قَالُوا اتَّخَذَ اللَّهُ وَلَداً (4) مَا لَهُمْ بِهِ مِنْ عِلْمٍ وَلا لآبَائِهِمْ كَبُرَتْ كَلِمَةً تَخْرُجُ مِنْ أَفْوَاهِهِمْ إِنْ يَقُولُونَ إِلاَّ كَذِباً (5)[/COLOR]) سورة الكهف

    وقال تعالى ( [COLOR="rgb(139, 0, 0)"] وَيَوْمَ يَقُولُ نَادُوا شُرَكَائِي الَّذِينَ زَعَمْتُمْ فَدَعَوْهُمْ فَلَمْ يَسْتَجِيبُوا لَهُمْ وَجَعَلْنَا بَيْنَهُمْ مَوْبِقاً (52) وَرَأَى الْمُجْرِمُونَ النَّارَ فَظَنُّوا أَنَّهُمْ مُوَاقِعُوهَا وَلَمْ يَجِدُوا عَنْهَا مَصْرِفاً (53)[/COLOR]) سورة الكهف


    وقال تعالى ( [COLOR="rgb(139, 0, 0)"] وَقَالُوا اتَّخَذَ الرَّحْمَنُ وَلَداً (88) لَقَدْ جِئْتُمْ شَيْئاً إِدّاً (89) تَكَادُ السَّمَوَاتُ يَتَفَطَّرْنَ مِنْهُ وَتَنشَقُّ الأَرْضُ وَتَخِرُّ الْجِبَالُ هَدّاً (90) أَنْ دَعَوْا لِلرَّحْمَنِ وَلَداً (91)وَمَا يَنْبَغِي لِلرَّحْمَنِ أَنْ يَتَّخِذَ وَلَداً (92) إِنْ كُلُّ مَنْ فِي السَّمَوَاتِ وَالأَرْضِ إِلاَّ آتِي الرَّحْمَنِ عَبْداً (93) لَقَدْ أَحْصَاهُمْ وَعَدَّهُمْ عَدّاً (94) وَكُلُّهُمْ آتِيهِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَرْداً (95) إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ سَيَجْعَلُ لَهُمْ الرَّحْمَنُ وُدّاً (96)[/COLOR]) سورة مريم

    وقال تعالى ( [COLOR="rgb(139, 0, 0)"] يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءَكُمْ الرَّسُولُ بِالْحَقِّ مِنْ رَبِّكُمْ فَآمِنُوا خَيْراً لَكُمْ وَإِنْ تَكْفُرُوا فَإِنَّ لِلَّهِ مَا فِي السَّمَوَاتِ وَالأَرْضِ وَكَانَ اللَّهُ عَلِيماً حَكِيماً (170) يَا أَهْلَ الْكِتَابِ لا تَغْلُوا فِي دِينِكُمْ وَلا تَقُولُوا عَلَى اللَّهِ إِلاَّ الْحَقَّ إِنَّمَا الْمَسِيحُ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ رَسُولُ اللَّهِ وَكَلِمَتُهُ أَلْقَاهَا إِلَى مَرْيَمَ وَرُوحٌ مِنْهُ فَآمِنُوا بِاللَّهِ وَرُسُلِهِ وَلا تَقُولُوا ثَلاثَةٌ انتَهُوا خَيْراً لَكُمْ إِنَّمَا اللَّهُ إِلَهٌ وَاحِدٌ سُبْحَانَهُ أَنْ يَكُونَ لَهُ وَلَدٌ لَهُ مَا فِي السَّمَوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ وَكَفَى بِاللَّهِ وَكِيلاً (171) لَنْ يَسْتَنكِفَ الْمَسِيحُ أَنْ يَكُونَ عَبْداً لِلَّهِ وَلا الْمَلائِكَةُ الْمُقَرَّبُونَ وَمَنْ يَسْتَنكِفْ عَنْ عِبَادَتِهِ وَيَسْتَكْبِرْ فَسَيَحْشُرُهُمْ إِلَيْهِ جَمِيعاً (172) فَأَمَّا الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ فَيُوَفِّيهِمْ أُجُورَهُمْ وَيَزِيدُهُمْ مِنْ فَضْلِهِ وَأَمَّا الَّذِينَ اسْتَنكَفُوا وَاسْتَكْبَرُوا فَيُعَذِّبُهُمْ عَذَاباً أَلِيماً وَلا يَجِدُونَ لَهُمْ مِنْ دُونِ اللَّهِ وَلِيّاً وَلا نَصِيراً (173)[/COLOR]) سورة النساء

    وقال تعالى ( وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنْ افْتَرَى عَلَى اللَّهِ كَذِباً أَوْ قَالَ أُوحِيَ إِلَيَّ وَلَمْ يُوحَ إِلَيْهِ شَيْءٌ وَمَنْ قَالَ سَأُنزِلُ مِثْلَ مَا أَنزَلَ اللَّهُ وَلَوْ تَرَى إِذْ الظَّالِمُونَ فِي غَمَرَاتِ الْمَوْتِ وَالْمَلائِكَةُ بَاسِطُوا أَيْدِيهِمْ أَخْرِجُوا أَنفُسَكُمْ الْيَوْمَ تُجْزَوْنَ عَذَابَ الْهُونِ بِمَا كُنتُمْ تَقُولُونَ عَلَى اللَّهِ غَيْرَ الْحَقِّ وَكُنتُمْ عَنْ آيَاتِهِ تَسْتَكْبِرُونَ (93) وَلَقَدْ جِئْتُمُونَا فُرَادَى كَمَا خَلَقْنَاكُمْ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَتَرَكْتُمْ مَا خَوَّلْنَاكُمْ وَرَاءَ ظُهُورِكُمْ وَمَا نَرَى مَعَكُمْ شُفَعَاءَكُمْ الَّذِينَ زَعَمْتُمْ أَنَّهُمْ فِيكُمْ شُرَكَاءُ لَقَدْ تَقَطَّعَ بَيْنَكُمْ وَضَلَّ عَنكُمْ مَا كُنتُمْ تَزْعُمُونَ (94)) سورة الأنعام

    وقال تعالى ( [COLOR="rgb(139, 0, 0)"]أَفَمَنْ وَعَدْنَاهُ وَعْداً حَسَناً فَهُوَ لاقِيهِ كَمَنْ مَتَّعْنَاهُ مَتَاعَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا ثُمَّ هُوَ يَوْمَ الْقِيَامَةِ مِنْ الْمُحْضَرِينَ (61) وَيَوْمَ يُنَادِيهِمْ فَيَقُولُ أَيْنَ شُرَكَائِي الَّذِينَ كُنتُمْ تَزْعُمُونَ (62) قَالَ الَّذِينَ حَقَّ عَلَيْهِمْ الْقَوْلُ رَبَّنَا هَؤُلاءِ الَّذِينَ أَغْوَيْنَا أَغْوَيْنَاهُمْ كَمَا غَوَيْنَا تَبَرَّأْنَا إِلَيْكَ مَا كَانُوا إِيَّانَا يَعْبُدُونَ (63) وَقِيلَ ادْعُوا شُرَكَاءَكُمْ فَدَعَوْهُمْ فَلَمْ يَسْتَجِيبُوا لَهُمْ وَرَأَوْا الْعَذَابَ لَوْ أَنَّهُمْ كَانُوا يَهْتَدُونَ (64) وَيَوْمَ يُنَادِيهِمْ فَيَقُولُ مَاذَا أَجَبْتُمْ الْمُرْسَلِينَ (65) فَعَمِيَتْ عَلَيْهِمْ الأَنْبَاءُ يَوْمَئِذٍ فَهُمْ لا يَتَسَاءَلُونَ (66)[/COLOR]) سورة القصص


    فأدرك نفسك ياعزيزي وإنجو بنفسك فلا نعلم متى نموت ، فإذا مت على ضلال فستندم في ساعة لاينفع فيها الندم ، بل هو العذاب والهلاك والجحيم الأبدي.
    وإذا إتبعت الحق وعبدت الله الواحد الذي خلقك وخلقني وخلق كل شيء فعندها تكون من الفائزين برضوان رب العالمين وتدخل النعيم الأبدي في جنات رب العالمين والتي أعدها لعباده الموحدين.

    فحكِّم عقلك ، هل حجة الإسلام الدين السماوي هي الحجة الواضحة القوية أم حجة دين صناعة الآباء والكنيسة ، والمسيح بريء من كذبهم وتضليلهم للناس.

    واعلم أنك ستحاسب وحدك ولن ينفعك أحد ، فالله وهبك عقلاً لتفكر ولتميز الحق من الضلال.

    دعائي لك من قلب محب لك بالهداية وأن ينور بصيرتك باتباع دين الحق ، دين الإسلام ، دين محمد ودين المسيح ودين كل الأنبياء عليهم الصلاة والسلام أجمعين.

    لندع بطرس يعرفنا من هو المسيح ؟
    Acts:2:22
    ايها الرجال الاسرائيليون اسمعوا هذه الاقوال.يسوع الناصري رجل قد تبرهن لكم من قبل الله بقوات وعجائب وآيات صنعها الله بيده في وسطكم كما انتم ايضا تعلمون. (SVD)




    ( لايمكن للمخلوق أن يلد الخالق )
    من أسباب إسلام الشماس السابق "جمال أرمانيوس"

  10. #80
    الصورة الرمزية سلام من فلسطين
    سلام من فلسطين غير متواجد حالياً فداك نفسي يا رسول الله
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    2,431
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    14-09-2016
    على الساعة
    07:39 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيمووو

    اهلا احبائي المسلمين
    مشاركاتكم جميلة
    متابع
    واسمحولي بعد اعتناق الاخ يسوع الاسلام
    ان اتحاور انا مكانه في الموضوع دة
    يمكن اعتنق الاسلام زيه او يمكن تقتنعوا انكم هتروحوا جهنم
    تقبلوا تحياتي وحبي واحترامي
    اخوكم المسيحي كيمووو المصري

    الي المسمى كيمو

    اذا بتحب يسوعك ادخل هنا
    المسيحيون يسيئون إلى معبودهم !!!!


    نفسي اعرف شعورك وانت علة هذة الرابط

صفحة 8 من 9 الأولىالأولى ... 7 8 9 الأخيرةالأخيرة

ستذهبون الى الجحيم

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. وزين لهم شنودة الجحيم
    بواسطة د/احمدالالفي في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 08-07-2011, 03:06 PM
  2. هل دخل الانبياء الجحيم
    بواسطة د/احمدالالفي في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 03-07-2011, 08:44 PM
  3. يسوع وبولس في الجحيم
    بواسطة السيف البتار في المنتدى الأبحاث والدراسات المسيحية للداعية السيف البتار
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 22-06-2011, 05:07 PM
  4. جحيم قبل الجحيم
    بواسطة ساديكو في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-12-2009, 12:16 AM
  5. ::: الجحيم :: كأنَّك تراها :::
    بواسطة أبو سهيل في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 06-06-2009, 08:21 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

ستذهبون الى الجحيم

ستذهبون الى الجحيم