أهي حرية تعبير؟ أم لأننا مسلمين؟

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

أهي حرية تعبير؟ أم لأننا مسلمين؟

النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: أهي حرية تعبير؟ أم لأننا مسلمين؟

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    المشاركات
    143
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    15-05-2013
    على الساعة
    08:10 PM

    افتراضي أهي حرية تعبير؟ أم لأننا مسلمين؟

    بتاريخ 10/7/2012 أصدرت مجلة تحمل اسم تايتنك تصدر من ألمانيا طبعتها بصوره على غلافها للباب الحالي والقذاره تملأ ملابسه. وبناء على ذلك رفعت الكنيسه المسيحيه دعوى قضائيه على المجله امام محكمة هامبورغ في ألمانيا, التي بدورها لم تقضي لصالح حرية التعبير حسب فهمنا لديموقراطيتهم التي يتغنوا بها, بل قضت لصالح الكنيسه تحت طائلة الغرامه الماليه بسحب كل نسخ المجلة من الأسواق و منع نشر الصور على الانترنت.
    فأي حرية تعبير يتغنو بها؟
    -عندما تنكر المحرقة اليهوديه فأنت مدان بمعاداة الساميه وتسجن
    -عند نشر صور كاريكاتوريه عن الباب فأنت تتجاوز كل قدر من اللياقه (بحسب أقوالهم في القضيه) و تنتهك حرمة الباب
    -أما عندما تنشر صور مسيئه لرسولنا الكريم فتكون تلك حرية رأي!!
    فسحقا لهم ولحرية رأيهم

    (اللهم خذهم أخذ عزيز مقتدر فأنهم لا يعجزونك)



    الرجاء من الإدارة تحرير الصوره
    التعديل الأخير تم بواسطة فداء الرسول ; 18-09-2012 الساعة 12:02 PM

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    المشاركات
    143
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    15-05-2013
    على الساعة
    08:10 PM

    افتراضي

    الرجاء من الإداره إن تكرمو تعديل الصوره لتظهر على الصفحه
    مع الشكر لجهودكم

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    200
    آخر نشاط
    21-03-2016
    على الساعة
    02:55 AM

    افتراضي

    الإجابة واضحة اخي الفاضل ، فقط لأننا مسلمون ، و قد أخبرنا رسول الله بذلك منذ 1400 سنة من الآن حيث قال : (( يوشك الأمم أن تداعى عليكم ، كما تداعى الأكلة إلى قصعتها ، فقال قائل : و من قلة نحن يومئذ ؟ قال : بل أنتم يومئذ كثير ، و لكنكم غثاء كغثاء السيل ، و لينزعن الله من صدور عدوكم المهابة منكم ، و ليقذفن الله في قلوبكم الوهن ، فقال قائل : يا رسول الله و ما الوهن ؟ قال حب الدنيا و كراهية الموت ))

    فالتشكيك في الهولوكوست أو عدد ضحاياه أو انتقاد إسرائيل يكون معاداة لسامية

    و السخرية من عرق معين عنصرية

    والسخرية من الإسلام و المسلمين و دينهم و عباداتهم حرية تعبير ، و هذا ما يجعلك تحتار لدرجة الجنون

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    440
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    11-03-2015
    على الساعة
    07:00 AM

    افتراضي

    لاننا مسلمون بالتأكيد ولاننا على الحق الذي يرفضونه
    اللهم يا سامع السر والنجوى
    اللهم يا كاشف الضر والبلوى
    اللهم يا سامع السر والخفيه يا من حوائجنا عنده مقضيه
    اللهم يا مسبب الاسباب يا قاهر الاعداء
    يا هازم الاحزاب يا منزل الشتاء
    يا مخرج الاموات يا هادم اللذات
    يا كاشف الكرب يا سميع يا عليم
    يا باني السماء بغير عمد
    يا مسير الارض بغير عون
    اللهم أنصر فلسطين وأحرس المسجد الاقصى من مكر الماكرين

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    المشاركات
    299
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    12-10-2013
    على الساعة
    06:54 AM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    لم يترك القرآن والسنة النبوية شيئ مهما كان حاله كبيرا كان أو صغير إلا وُلج فيه بإستفاضة دون أن يُترك لصدفة والتأويل فنحن الأمة الوحيدة التي لاتصاب بالدهشة ولا تخضع للحيرة بل كل هذه الإساءة والإهانة هي دليل قاطع ونجم ساطع تشد به الهمم وتتيقن به العقول وتثبت به الحقائق على أحقية دينينا وسلامة منهجنا وصدق رسولنا وأننا مهما تطاول السفهاء وأصروا على أذيتنا بحجة حرية التعبير, فلا ينقص من عزمنا تطاولهم ولا يرفعنا نفاقهم وتملقهم وكما يقول المثل :رحم الله إمرئ عرف قدر نفسه, والأمة الإسلامية تعرف حقا قدرها ولا يهمنا سخط الأمم ولا ذمهم مدام الله أنصفنا بأن جعلنا خير أمة أخرجت للناس تأمروا بالمعروف وتنهى عن المنكر.ياأخي ـمسلم وأفتخر ـفأفتخر ولا تحتار .
    :"لن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم "
    والسلام على من أتبع الهدى وبنور القرآن إكتفى وبسنة النبي محمد صلى الله عليه وسلم إقتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــدى


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    المشاركات
    143
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    15-05-2013
    على الساعة
    08:10 PM

    افتراضي

    الإخوان مسلم وأفتخر, هبة الباري و صحوة صالحه
    والله صدقتم فيما قلتم, وأقول كما قال الله تعالى :
    {وَلَن تَرْضَى عَنكَ الْيَهُودُ وَلاَ النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ قُلْ إِنَّ هُدَى اللّهِ هُوَ الْهُدَى وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءهُم بَعْدَ الَّذِي جَاءكَ مِنَ الْعِلْمِ مَا لَكَ مِنَ اللّهِ مِن وَلِيٍّ وَلاَ نَصِيرٍ }البقرة120

أهي حرية تعبير؟ أم لأننا مسلمين؟

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. ثالث ثلاثة .... أدق تعبير لوصف الضلال .... وهو واقعهم .... ادخل وتأكد
    بواسطة نجم ثاقب في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 25-07-2014, 02:55 AM
  2. فضاءات حرية المرأة
    بواسطة pharmacist في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-01-2013, 12:18 PM
  3. عيادة المريض . . تعبير راقٍ عن الأخوة الإسلامية
    بواسطة نعيم الزايدي في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 30-09-2011, 05:38 PM
  4. الحجاب حرية
    بواسطة ابوغسان في المنتدى منتدى الأسرة والمجتمع
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 08-03-2011, 12:48 AM
  5. تعبير البابا عن أسفه ليس كافيا حسب بعض ممثلي ضحايا الاستغلال الجنسي
    بواسطة نـور الهدى في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 15-06-2010, 11:14 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهي حرية تعبير؟ أم لأننا مسلمين؟

أهي حرية تعبير؟ أم لأننا مسلمين؟