ما وراء الكواليس : تقرير يكشف تفاصيل تسليط الجن النصراني على المسلمين MUST READ!!!!

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

الرد على مقطع خالد بلكين : الوحي المكتوم المنهج و النظرية ج 29 (اشاعة حول النبي محمد) » آخر مشاركة: محمد سني 1989 | == == | الإعجاز في القول بطلوع الشمس من مغربها » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | الكاردينال روبيرت سارا يغبط المسلمين على إلتزامهم بأوقات الصلوات » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | لمسات بيانية الجديد 8 لسور القرآن الكريم كتاب الكتروني رائع » آخر مشاركة: عادل محمد | == == | الرد على شبهة زواج النبي صلى الله عليه وسلم من عائشة رضي الله عنهما بعمر السادسة و دخوله عليها في التاسعة » آخر مشاركة: محمد سني 1989 | == == | المصلوب بذرة ( الله ) ! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | كاهن يعلنها بصدق من داخل الكنيسة : الإسلام أكثر منطقية من المسيحيّة ! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | إجابة عن سؤال : من نسب لله الصّاحبة و الولد ؟؟ » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | Moses PBUH in the river » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | قـُــرّة العُــيون : حلقة 01 » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

ما وراء الكواليس : تقرير يكشف تفاصيل تسليط الجن النصراني على المسلمين MUST READ!!!!

النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: ما وراء الكواليس : تقرير يكشف تفاصيل تسليط الجن النصراني على المسلمين MUST READ!!!!

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    المشاركات
    2
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    17-09-2012
    على الساعة
    01:29 PM

    افتراضي ما وراء الكواليس : تقرير يكشف تفاصيل تسليط الجن النصراني على المسلمين MUST READ!!!!

    رغم صغر سنها لم تسلم الطالبة هبة من مكر النفوس الوضيعة التي فقدت ضمائزها القيم الا نسانية التي تؤيد معاني الثقة الاجتماعية و هي تروي تجربتها في احدي جامعات دولة عربية - التي يحتمل انه وقع ضحية في مشبك شراكها الخفية العديد من شبابنا- :

    كانت طالبة متفوقة في التحصيل الاكاديمي و بفضل الله نجحت و تمكنت من احراز مجموع ممتاز اهلها للقبول في جامعة (ل. خ ) علي الرغم من انها لم تتجاوز 17ربيعا من عمرها.
    امضت الطالبة هبة العطله الصيفية في التطلح علي الكتب والمراجع العلمية تهيؤا لدخول الجامعة, ولم يكن ينتابها الانهمام بلاشكاليات التي قد تعارضها اثر اقبالها نحو هزه المرحلة المتقدمة.
    بعد انقضاء الفترة الصيفية الوجيزة جاء موعد النزول في الجامعات. اصتحبتها والدتها في اليوم الدراسى الاول واستقبلت الطالبة العام الدراسي بروح من الطموح وعزيمة صارمة للتفوق. و بعد ان تمت الاجراءت المطالب بها اولياء الامور, ان وقت الفراق .استودعت الام ابنتها و وهي تمسح عن وجهها الدموع التي سالت عابرة من الفرح, فهاهى بفضل الله تري ثمرة كفاح وسعي الاممومة من سهر اليالي وبذل كل ما بوسعها من جهد حريصةعلي ان تكون ابنتها في محيط ملائم للدراسة. ثم انطلقت الام الوفية لتترك ابنتها في رعاية الله.

    سارت الطالبة لتمضي يومها الدراسي الاول في الجامعة. كان حضورها في القاعة التعليمية مبكرا فاختارت لنفسها مقعدا في مقدمة القاعة لميزة موقعه قرب المحاضر و ما لبث ان جلست حتي دخلت المحاضرة القاعة الدراسية . كان معدل سنها قد تجاوزالخمسين من عمرها ودلت ملامحها ان اصلها قد ربما يرجع لجذور من اصل تركي.
    تعجبت المعلمة من حضور الطالبة المبكر وبادرت الحوار:

    " جيتي بدرى كده مالك؟ الطلاب قعد اجوا بعد نص ساعة".

    غريب! تتحدث الدارجية بطلاقة, حدثت هبة نفسها.

    " اسمك منو؟"

    " اسمي هبة"
    عرفتها باسمها

    " انا اسمي (ن.ر)"

    الاسم يشير علي ان المعلمة قد تكون غير مسلمة, الأمر الذي اثار استشراف هبة لتسالها عن هويتها:

    " يا استاذة , انتو اتراك؟"
    (ردت المعلمة مجاوبة علي التساؤل):

    " انحنا اقباط مصريين لاكن اقمنا هنا"

    "اها الان عرفت..." بادرت هبة. ثم وقع لمح بصرها علي وشام الصليب الذي يضعه افراد هذة الفئه لابراز هويتهم .

    و انصرف انتباه التلميذة لاقتراب ميقات بدء الحصة واستعدت لتتلقي الدرس فها قد بدا سائر الطلاب بدخول القاعة.

    علي مدار هذا السطح دار اول موقف شكل اول انطباع بين الشابة هبة ومعلمتها.

    في البيئة الجامعية, انضمت هبة مجموعة من الرفيقات الملتزمات, وكن يمضين اوقاتهن في كل ما هو هادف , فبحمد الله , لقد يسر لها الله تلك النعمة, وكان اداؤها في قمة التميز و تحصيلها الدراسي متقوق , ويرجع الفضل لله.
    وبلرغم من انها صغيرة السن ( لم تتجاوز 17من العمر), كانت ممن يضرب عنهم المثل في التقييم الاكاديمي وانطلقت لتواصل السير علي منهاج هزا الدرب الي قرب انتهاء نصف العام الدراسي و من هذة النقطة يتغيير الاطار لتظهر العوامل التي ترصد الخفايا المتركمة داخل مجتمعنا وبلتحديد في الصعيد التعليمي.
    تحدثنا هبة:

    قرب انتهاء العام الدراسي بدت علي ظواهر غريبة اثرت بمستوى حاد علي تحصيلي الدراسي. بدء الامر كائكتاب نفسي صرت انفر من الاستطتلاع و صرت خموله و سرعانما تعارضني نوبات مفاجئة من النعاس حينما اقبل لفتح الكتب قاصدة القراءه و لم اعد ارغب الذهاب الي الجامعة فكنت التمس الاعزار لامكث في المنزل. لاحظت امي علي هذه الاعراض و لم تكن راضية عن تدني ادائ الدراسي ولم تطمئن علي التصرفات التي تصدر مني فكانت تعاتبني لما يصدر مني من اهمال لواجباتي لاكنها لم تكن تدري ما كنت اعانيه.

    في البداية, كنت احسب ان حالتي ناتجة من عوامل مسبباتها الضغوط الصادرة من البيئة الجامعية ولاكن الوضع لم يقتصر الي هذا البعد . فقد وصل الامر الي انني صرت احيانا اسمع اصواتا خفيتة تهمس مرددة اسمي !! .

    مع مرور الوقت ازداد وضعي سؤا: صرت لا اطيق العيش, تشتت افكاري و اصبحت شاردة الذهن, فقد بدت-فجاءة و بدون تفسير منطقي- تنتابني وساوس قهرية مريبة تدفعني لان اكفر بالله و ادخل دين المسيحية!! لم ادري كيف جري هذا التغيير المفاجئ. كانت كقوة دافعة تحاول كل ما بنحوها لتنزعنى بكل شراسة عن الاسلام! اصبحت ارى الاشكال تتجسد لي مرئيا علي شكل الصليب, و ينجزب قلبي - خارج ارادتي - نحو اي قسيس يظهر علي الشاشة, وقد استيقنت ان حالتي خارج النمط الطبيعيحينما شاهدت تقرير في النشرة الاخبارية عن تورط بعض القساوسة في بلاد غربية بانتهاكات جنسية وفي نفس الوقت ظل قلبي منجزبا للقساوسة رغم ما صدر. وخارج ارادتي ايضا اجد نفسي تنفرمن الدروس الاسلامية - مع انه لم يكن الامر كذالك سابقا. كنت احيانا اسمع صوت اشبه برنين الاجراس فافزع, واري في المراه انعكاس هيئة مخيفه. سببت لي تلك العوامل العديد من الاضطرابات الصحية كلارق و فقدان الشهية.

    الغريب في الامر انني حياتي كلها واثقه من مصداقيه العقيده الاسلامية عن التوحيد ,بلاضافة الي ان معدل النصاري في البلدان الغربية الذين يعتنقون الاسلام بكامل الاقتناع بعد تدارس دقيق, يزداد بشكل يثير الانذهال.
    فما وراء كل هذة المراودات التي ظهرت علي فجاءة؟!

    مرت علي اسابيع وانا علي تلك الحال , وعلى الرغم من الصعوبات التي عارضتني في تلك الازمه , لم استسلم لتلك المراودات و تصديت لها و أستجمعت ما تبقي قي من قوة وسالت الله تعالي ان يكشف عني السؤ الذي مسني واستحضرت قوله الكريم سبحانه في الحديث القدسي:
    (( يا عبادي كلكم ضال الا من هديته , فاستهدوني أهدكم ))



    دخلت امي علي وانا منهمكة في البكاء وجلست بجانبي وطلبت مني بشفقة ان اصارحها , لم استطع كتمان الحالة التى امر بها من اقرب الناس مني واندفعت نحوها والقيت ما بي. اخبرتها انني شعرت كانما نفخ في جوفي روح اخري.
    قررت ان تصتحبني لمركز اسلامي وطرح حالتي من بعد ما تبين لها ان هذا الذي اصابني عارض روحي ليس عضوي. قراءوا على من القران الكريم فتحسنت شيئا ما ولاكن لم تختفي الاعراض كليا. كان هنالك نداء من اعماق ضميرى يلفتني ان الذي اعانيه ناتج من سحر فاخبرتهم انني اشتبه انني مسحورة و ان قد تسرب فيني جني. سألوني ان كنت اشك في اناس معيينين قاموا بعمل هذا السحرو ذكرت لهم من ضمن القائمة اشتباهي في معلمتي(ن.ر) , والدافع الاساسي الذي جعلني اشك فيها, بغض النظر عن هويتها, هو :انني شهدتها عده مرات وهي تمارس عادة قراءه الفنجان, ولاحظت انها كانت تراقبني من بعد في الاونة الاخيره .


    قرر اعضاء المركز رفع قضيتي الي جهه مسؤلة عن الشؤون الدينية و اتفقوا الي تحري هذه القضية العجيبة. و بعون الله , تم رسم خطة دقيقة. قاموا بلاستفسار عن بياناتها الشخصية و تابعوا نشاطاتها الاجتماعية.
    بعد مدة زمنية وجيزة وجدوا انها تخرج في زي متنكر في فترات متراوحة من الشهر لتسجيل زيارات عشوائية لبيت في ارجاء حي شعبي في مدينة (ام درمان) مصطحبة معها قفة كبيرة الحجم و تترادف نساء كثر يحملن معهم اغراض في اكياس ,الامر الزي اثار الريب . قرروا تحري اثار تلك الزيارات الغامضة و قام احدي الاعضاء بمراقبتها بحذر و اتباعها للمنزل .وكانت المفاجاءه! : فقد جاءت به تلك الاثار الي احدي ديار اكابر المشعوذين , ياتيه الزبائن الاثرياء من ارجاء العاصمة لحرفتة الخبيثة . قام الفريق فورا بتسجيل المشهد لاسناد الادلة التي تثبت جنايتها و تم استدعاء الشرطه المحلية التي حاصرت البيت لغرض التفتيش. وجدوا عالم من الزوبعة: امه من الناس حافين حول رجل فظيع الهيئة يردد نصوص متقاطعة لا تفهم وادوات غريبة متناثره علي ارجاء الجدران و اوراق علي شكل مثلثات, طلاسم سيريانية, وبخور والودع مفروش علي الارض, و طيور مزبوحه (كقرابين للارواح) !!! الحمد لله كشف الحيلة و تم القاء القبض عليهم و تسليمهم لقسم الشرطة .

    اقر المشعوذ انها كانت من ضمن الزبائن الذين يطلبون منه عمل سحر و الاتصال بلارواح وتم بتنفيز السحر لعدة طلاب و اقر ان هبة من ضمنهم ( معظمهم من الطلاب المقبلين علي التخرج).
    لم يسعها سوى الاقرار بتمام جنايتها و قد شدد عليها ليستخرجوا منها كامل التصريحات حتي تمت بلاعتراف عن هذه التصريحات المفجعة:


    · أنها تنتمي لاحدي اللجنات التنصيرية التي تقوم ببعبث العشرات من عملائها علي ارجاء المؤسسات التعليمية ( وبلاقتصار وبدون ابراز الاسماء, فقد تضمنت قائمة المؤسسات المستهدفه المدارس الخاصة والنموزجية و بعض الجامعات والكليات الخاصة والاهليه وما يطلق عليها ب "العالمية" علي نحو عام و خاصة التي يدرس فيها المادة المسيحية ) .
    (ومثل هزا التصريح ليس مفاجئا نظرا بانه قد تم تعيين مجلس الكنائس في تلك البلاد للاشراف علي شؤون المناهج الدراسية - التى تشمل الكتب و المقررا-المتعلقة بلمعاهد التعليمية الخاصة و العالمية.) ويترتب عليها مكافائت مالية باهظة تمولها اللجنة التنصيرية لكل من يتمكن من تنصير افراد الفئة المستهدفة من المسلمين بلتحديد.

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    المشاركات
    2
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    17-09-2012
    على الساعة
    01:29 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم. اود ان اضف ان هذا النوع من السحر يعرف ب Gospel illusion في الانكليزية, وهناك مقالة لكاتب غربي حول استعمال السحر من قبل النصارى (يعنى الكهنة والقساوسة) , و المقالة بالانكليزي بعنوان The use of magic in christianity- Gary R. Varner, لمن اراد الاتطلاع عليها, لاني لم استطيع نشر الرابط

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المشاركات
    11,740
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    09-03-2024
    على الساعة
    08:10 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Muslima7 مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم. اود ان اضف ان هذا النوع من السحر يعرف ب Gospel illusion في الانكليزية, وهناك مقالة لكاتب غربي حول استعمال السحر من قبل النصارى (يعنى الكهنة والقساوسة) , و المقالة بالانكليزي بعنوان The use of magic in christianity- Gary R. Varner, لمن اراد الاتطلاع عليها, لاني لم استطيع نشر الرابط
    يمكنك اخية نسخ المقال هنا دون الرابط

    جزاك الله خير
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    تحمَّلتُ وحديَ مـا لا أُطيـقْ من الإغترابِ وهَـمِّ الطريـقْ
    اللهم اني اسالك في هذه الساعة ان كانت جوليان في سرور فزدها في سرورها ومن نعيمك عليها . وان كانت جوليان في عذاب فنجها من عذابك وانت الغني الحميد برحمتك يا ارحم الراحمين

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    المشاركات
    1
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    17-09-2012
    على الساعة
    06:47 PM

    افتراضي

    جزاك الله الف خير

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    المشاركات
    299
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    12-10-2013
    على الساعة
    07:54 AM

    افتراضي ماوراء الكوليس:تقريريكشف تفاصيل تسليطالجن النصراني على المسلمينMUST READ!!!!

    اللّهم رُد كيدهم الى نُحورهم
    آمـــــــــــــــــــين
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

ما وراء الكواليس : تقرير يكشف تفاصيل تسليط الجن النصراني على المسلمين MUST READ!!!!

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. تقرير إيطالي: الفضائح الجنسية والفساد وراء استقالة بابا الفاتيكان
    بواسطة Ahmed_Negm في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 21-02-2013, 08:18 PM
  2. من وراء الكواليس .. صفحات مجهولة
    بواسطة قلم من نار في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 24-06-2010, 11:27 PM
  3. تقرير يكشف تفاصيل الجدار المصري
    بواسطة فريد عبد العليم في المنتدى المنتدى الإسلامي العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 07-01-2010, 02:00 AM
  4. سري للغايه ( ما وراء الكواليس )
    بواسطة abuthamer في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 13-08-2008, 11:24 AM
  5. اليسوع وراء الكواليس
    بواسطة السيف البتار في المنتدى الأبحاث والدراسات المسيحية للداعية السيف البتار
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 29-09-2006, 03:33 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

ما وراء الكواليس : تقرير يكشف تفاصيل تسليط الجن النصراني على المسلمين MUST READ!!!!

ما وراء الكواليس : تقرير يكشف تفاصيل تسليط الجن النصراني على المسلمين MUST READ!!!!