من هو بطل الفلم المسيء للرسول صلى الله عليه وسلم

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

من هو بطل الفلم المسيء للرسول صلى الله عليه وسلم

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 11 إلى 17 من 17

الموضوع: من هو بطل الفلم المسيء للرسول صلى الله عليه وسلم

  1. #11
    الصورة الرمزية pharmacist
    pharmacist غير متواجد حالياً مشرفة عامة
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    5,274
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    05-12-2017
    على الساعة
    12:32 PM

    افتراضي

    ﴿إِنَّ شَانِئَكَ هُوَ الأبْتَرُ﴾
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #12
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    المشاركات
    273
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    18-12-2013
    على الساعة
    01:12 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صلاح عبد المقصود مشاهدة المشاركة
    الشيخ خالد عبد الله وأنا احبه فى الله أخطأ بعرض المقطع هذا وعلى فكره أنا كنت أشاهد البرنامج ولما نوه عن عرض المقطع ذهبت بعيدا ولم أره لأننى لا أستطيع تحمل رؤية هذا الكفر ولكن كنت أركز على قسمات وجه الشيخ خالد عبد الله بعد عرض المقطع فلم أجد فيها الغضب الشديد مما شاهده فقلت ان الامر سخافات هايفه ولم اصدق ان يكون رد الفعل فى الشارع الى هذه الدرجه التى اكتشفنا امس انهما كانت من الخارجين عن القانون.
    ثم تفاجئت بالشيخ ابو إسلام وقد حرق نسخه من الانجيل امام السفاره
    الامريكيه وقلت هذا هراء ايضا فالشيخ يحرق الانجيل بدعوى انه محرف .. وماذا الان لو خرج احد المخبولين النصارى وهم كثر وحرق القرأن ؟ سيكون ذلك فى ميزان سيئات الشيخ ابو اسلام.
    أنا شاهدته ولم أجد فيه أي شيء يستحق الرد. بل تبين لي فقر من يكره الإسلام إذ لم يأتوا إلا بهذا التهريج.
    ما يجب أن نعرفه اليوم أن أجهزة الإعلام أغلبها ضدنا وحتى العربية منها. لذا فيجب أن نحذر كثيراً من كل ما يذاع!

    القنوات العربية لا أظن أصحابها من المسلمين المؤمنين. بل كثيراً ما أجد وراء مكرهم عداءً أشد للإسلام من قنوات الغرب! فهم دائماً يطبلون ويزمرون لحرية الرأي في الغرب ولسمو البشر فيه إلخ. في البرامج الفنية والإخبارية أجدهم يستسخفون الإسلام!

    القنوات الإخبارية هل تجرؤ على التحدث عن تفجيرات 11 سبتمبر (أيلول)؟ بل كانت الجزيرة والعربية في مقدمة القنوات المروجة لأكاذيب بوش والصهاينة من ورائه! في الغرب توجد برامج تشكك في رواية بوش أما قنواتنا العربية فلا!
    هل يجرؤون على إجراء مقابلة واحدة مع من لا يصدق الهولوكوست ؟ لا ! بدلاً من ذلك يحاورون الصهاينة مثل بيريس! لماذا؟ من الذي يمولهم؟ ما هدفهم؟

    يجب ألا نكون قطيعاً يدفعتا ويجذبنا الثعالب كما يشاؤون!
    التعديل الأخير تم بواسطة إبراهيم قندلفت(يحيى أبو صبيح الإلياسي) ; 16-09-2012 الساعة 02:34 PM
    18 فلا يَخدَعْ أحدٌ مِنكُم نَفسَهُ. مَنْ كانَ مِنكُم يَعتَقِدُ أنَّهُ رَجُلٌ حكيمٌ بِمقاييسِ هذِهِ الدُّنيا، فلْيكُنْ أحمَقَ لِيَصيرَ في الحقيقَةِ حكيمًا،
    من رسالة *بولس* الأولى إلى أهل قورنتوس الفصل 3

  3. #13
    الصورة الرمزية أسد الإسلام
    أسد الإسلام غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    6,434
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفارس الأسود مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته،
    لدي سؤال، لماذا لا نقوم نحن أيضا كرد على فيلمهم العفن بفيلم عن ديانتهم المحرفة ؟ لا أقصد الإساءة إلى نبي الله عيسى عليه السلام، حاشى لله، و لكن فيلم عن الشيطان بولس و دوره في تحريف المسيحية، و تسليط الضوء على كل خرافات ديانتهم و معتقداتهم و مصائب كنائسهم و باباواتهم، و ما يفعلونه من شذوذ. فيلم يكشف الحقيقة للجميع و ليس كما فعلوا من قذف و بهتان و تشويه للأحداث.
    أوافقك الرأي فعيسى المسيح عبد الله ورسوله نحبه كحبنا للحبيب محمد صلى الله عليه وسلم, ونجل ونوقر أمه العذراء الطاهرة وهما بعيدين كل البعد عن أساطير وأكاذيب العهدين القديم والجديد.

    وأرى من الضروري الآن إلى جانب فضح الكذاب بولس أن يتناول الفيلم ما ثبت عن المصلوب وما نسبه مؤلف العهد الجديد له من أمور منها:
    حول نسبه وموقف اليهود منه, وقولهم له: (إننا لم نولد من زنا) ولم يرد عليهم!
    وكذبه على اخوته, وتعامله مع تلاميذه, ووالدته ووصف غير اليهود بالكلاب! وضرب الباعة بالسياط! وجهله بموسم التين!
    ومعجزاته والتي أولها تحويل الماء إلى خمر معتقة!
    وانتحاره على الصليب بحجة اسطورة الصلب المقتبسة من الوثنيين!
    وجلوسة بين التلاميذ عريانا وما نسب له من شذوذ!!
    وتحريضه على الزنا ونقض الناموس وعدم رجم الزانية, وجعل الزنا حجة للطلاق, وقوله: الزناة يسبقونكم إلى الملكوت!
    وتحريض تلاميذه ليسرقوا له جحشاً!
    كما نسب ذلك لإله العهد القديم عندما حرض نبيه موسى بخديعة المصريين وسلبهم (الخروج 3 :16ـ 22 ), وفعلوا كما أمر الرب (الخروج :12 ــ 36،35)! وتحريض الرب على غواية الناس(ملوك الأول 22: 19-22)!
    والشيطان أقوى من المصلوب بدليل خطفه!
    وكون أكثر خدام المصلوب من النساء ينفقن عليه من جيوبهن (لو 8: 3)!
    ولابد أن يضمن الفيلم أساطير وخرافات العهد القديم وهي كثيرة جداً يضيق المقام بذكرها والتي منها:
    السبق العلمي ضرب القمر!
    والاسد يأكل التبن, ويخرج من فمه العسل!
    وزراعة الملح!
    ووحم الغنم!
    والأرض مربعة!
    والفيلم الجنسي الفاضح أقصد نشيد الإنشاد!
    وما ورد في حزقيال من فتح الأرجل وشعر العانة وحجم القضيب وكمية المني!
    وتطاولهم على الله ورسله وما نسب لهم من زنا ونحوه!
    ومذابح العهد القديم التي لم يسلم منها الجنين والرضيع والطفل والمرأة الكل اقتلوووا للهلاك وليس للهداية ودعوتهم!

    إلى غير ذلك من خرافات فهذا منقول من كتبهم التي يؤمنون بها, وليست سفالات صورها كلاب الصليب سباً في رسول رب العالمين.

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    التعديل الأخير تم بواسطة أسد الإسلام ; 16-09-2012 الساعة 05:33 PM
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الحمد لله على نعمة الإسلام

  4. #14
    الصورة الرمزية ياسر الشاذلي
    ياسر الشاذلي غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    المشاركات
    1
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    01-10-2012
    على الساعة
    03:12 PM

    افتراضي

    كلام جميل جدا وفعلا الحكايةكلها مهزلة واعتقد ان بالموضوع فائدةوهي انه سوف ينتشر الاسلام اسرع من خلال البحث عن سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم

  5. #15
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    200
    آخر نشاط
    05-06-2017
    على الساعة
    11:57 PM

    افتراضي

    هذا أمر غير مستغرب ، فماذا تتوقع من شخص باع دينه و نفسه لجهاز الشاباك الإسرائيلي ، و زد على هذا أن مخرج الفيلم إسرائيلي حاصل على الجنسية الأمريكية ، إذا فالحلقة مكتملة

  6. #16
    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    المشاركات
    299
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    12-10-2013
    على الساعة
    06:54 AM

    افتراضي من هو البطل الفلم المسئ للرسول الكريم صلى الله عليه وسلم

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والله يا إخوتي الكرام خير رد على هذا الفيلم الحقير هو تجاهله و الإلتفات لما ينفع الأمة فالمسيرة طويلة ولن توقفنا إفتراءات هؤلاء الذين يبحثون على بعث الشك والبلبلة فى نفوس الضعفاء .
    وإشغالنا عن الدعوة الى الله برد على تفهاتهم
    وفيلهم لا يهمنا في شئ, فإسلامناالعظيم غير فيلمهم الدنيئ ونبينا العظيم غيربطلهم الوضيع والحقير ,والفيلم برمته ما هوإلا جملة من الإسقاطات الشاذة لعقيدتهم الوثنية وحتى لاأقول الجنسية والمثل يقول :السفيه يقرأ ما فيه.
    وبارك الله فيكم وسدد خطاكم
    والسلام على من أتبع الهدى وبنور القرآن إكتفى وبسنة رسول الله إقتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــدى
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  7. #17
    الصورة الرمزية mesc
    mesc غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jan 2013
    المشاركات
    56
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    08-04-2013
    على الساعة
    01:46 PM

    افتراضي

    لا حول ولا قوة الا بالله اللهم اهديهم

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2

من هو بطل الفلم المسيء للرسول صلى الله عليه وسلم

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. متابعة إخبارية لتداعيات الفيلم المسيء للنبي الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم
    بواسطة صدى الحقيقة في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 85
    آخر مشاركة: 18-09-2012, 10:30 PM
  2. نصائح للرسول صلى الله عليه وسلم
    بواسطة هادية في المنتدى فى ظل أية وحديث
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19-04-2012, 11:57 PM
  3. فيديو ضرب رسام الكاريكاتير المسيء للرسول صلى الله عليه وسلم في قاعة
    بواسطة طالب عفو ربي في المنتدى الرد على الأباطيل
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 17-05-2010, 05:35 PM
  4. حديث للرسول صلى الله عليه وسلم
    بواسطة ali9 في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 09-06-2006, 02:21 PM
  5. حقيقة الإنتصار للرسول صلى الله عليه وسلم
    بواسطة ebnat fatima في المنتدى منتدى الكتب
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 06-02-2006, 07:32 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

من هو بطل الفلم المسيء للرسول صلى الله عليه وسلم

من هو بطل الفلم المسيء للرسول صلى الله عليه وسلم