ملف دور الكنيسة القبطية الارثوذكسية في الاساءة الي النبي محمد صلى الله عليه وسلم

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

ملف دور الكنيسة القبطية الارثوذكسية في الاساءة الي النبي محمد صلى الله عليه وسلم

النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: ملف دور الكنيسة القبطية الارثوذكسية في الاساءة الي النبي محمد صلى الله عليه وسلم

  1. #1
    الصورة الرمزية قيدار
    قيدار غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    358
    آخر نشاط
    24-06-2016
    على الساعة
    03:38 PM

    افتراضي ملف دور الكنيسة القبطية الارثوذكسية في الاساءة الي النبي محمد صلى الله عليه وسلم

    مسئولية الكنيسة المصرية عن الفيلم المسيئ




    محمود القاعود

    الخميس 13 سبتمبر 2012

    هكذا يهوى العلمانيون وأذنابهم تبرير الخطايا والجرائم ! وهكذا تصطنع الكنيسة الأرثوذكسية "الجنون" وتدعى أنها بريئة من قذف الرسول الأعظم صلى الله عليه وسلم بالإفك والبهتان ..

    لم يكن الفيلم السافل الحقير الذى يسخر من رسول الله صلى الله عليه وسلم ، بدعاً من مسلسل الإساءات المستمرة من جانب الكنيسة الأرثوذكسية، ولا زالت ترن كلمات شنودة الثالث البطريرك الهالك حتى الآن مع المذيع عمرو أديب يوم 5 يناير 2010م عندما طالبه الأخير بموقف ضد الخنزير زكريا بطرس الذى يطعن فى عرض الرسول الكريم ، فأجاب شنودة بصفاقة منقطعة النظير " واحد بيكلم عن بول الرسول ورضاع الكبار ردوا عليه" !
    أباح شنودة سب الرسول الأعظم ، وادعى أن افتراءات وبذاءات ربيبه الشاذ زكريا بطرس مجرد تساؤلات ، هكذا رسخ شنودة الثالث سب الرسول وهكذا أيضاً صمت طوال عشر سنوات على بث بذاءات زكريا بطرس من خلال قناة "الحياة" التنصيرية ، كال فيها البطرس الحقير شتى أنواع السباب للرسول وزوجاته وصحابته دون أن يتعرض لمساءلة أو عقاب.
    رفض شنودة شلح زكريا بطرس ورفض إصدار أية بيانات تدينه وادعى أنه لا يعرف مكانه ، وهو نفس الموقف الذى اتخذه من ربيبه الثانى يوتا مرقص عزيز خليل ، الذى كتب رواية تيس عزازيل فى مكة وقال أنه سينتج فيلم " فتنة محمد" الذى تم بثه بالفعل فى سبتمبر 2012 ..
    شنودة الثالث كان على علم تام بكل ما يفعله قساوسته الشواذ ، لم يصدر ضدهم كلمة أو قرار بالحرمان ، كما فعل مع مسيحيين تحدثوا بأدب عن الرسول صلى الله عليه وسلم فكان مصيرهم الحرمان والطرد من الملكوت !
    ما أشبه الليلة بالبارحة ..
    تُصدر الكنيسة الأرثوذكسية بيانا هزيلاً بتوقيع باخوميوس تعرب عن استنكارها لفيلم أنتجه مصريون ! لاحظوا حتى الصيغة لم تقل أنهم مسيحيون بل مصريون ! ثم تدعو للوحدة !
    واستنكار الكنيسة لا محل له من الإعراب .. فما فعله الخنزير الزنيم موريس ورفاقه لا علاج له إلا تقديم اعتذار صريح وإصدار قرار بحرمانهم جميعاً وعدم الصلاة عليهم فى كنائس الأرثوذكس ، وشلح زكريا بطرس ومرقص عزيز يوتا ومتياس نصر منقريوس وفلوباتير جميل ومكارى يونان .. أما هذا البيان العبثى فلا جدوي منه ولن يحل المشكلة ..
    النايل سات الآن يبث قناة "الحياة " التنصيرية لمالكها النصرانى الجبان صبحى بشرى المقيم فى كاليفورنيا ، وتقوم ببث كلام أسوأ مما ورد فى الفيلم الحقير ، وتتهم السيدة عائشة رضى الله عنها بأبشع الاتهامات ، ومع ذلك فإن أحمد أنيس رئيس النايل سات لم يهتز له جفن ولم يتحرك وزير الإعلام لوقف هذه المهزلة ..
    إن الجريمة برمتها تقبع داخل مصر ، وليست وراء المحيط .. الفُجّار الأمريكان الذين مثلوا الفيلم مجرد أدوات فقط نفذت إرادة صبيان الكنيسة ، فأى أمريكي هذا الذى يعرف السيدة خديجة أو السيدة زينب بنت جحش ؟!
    لا أبرئ أمريكا فهى دولة عنصرية وفاشية وتقتل ملايين البشر من أجل مصالحها وتحارب الإسلام بكل ما أوتيت من قوة وتدعم الكيان الصهيوني الإجرامى .. ولكن الواقع أفضل من الوهم ..
    كان من الجميل أن يخرج المسيحيون الرافضون لتعصب الكنيسة ويشاركون فى وقفات احتجاجية مع المسلمين الغاضبين ، ولكن الأجمل أن نعترف أن الكنيسة المصرية تترك زكريا بطرس ومرقص عزيز خليل وموريس صادق وعصمت زقلمة وغيرهم لينفذوا أجندتها الطائفية البغيضة ..

    المرصد الاسلامي لمقاومة التنصير

    http://www.tanseerel.com/main/articl...137#.UFQ6hGKoy

  2. #2
    الصورة الرمزية قيدار
    قيدار غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    358
    آخر نشاط
    24-06-2016
    على الساعة
    03:38 PM

    افتراضي

    انفراد: منظمة مصرية وراء الفيلم المسىء للرسول:

    فجر مصدر كنسى مفاجأة من العيار الثقيل بتأكيده أن الفيلم المسىء للرسول (صلى الله عليه وسلم) والذى أعلن عنه موريس صادق ـ المنزوعه عنه الجنسية المصرية لـ "خيانته" ـ والقس الأمريكى المتطرف تيرى جونز الذى قام بحرق المصحف الشريف أمام الكاميرات، شارك فى إنتاجه منظمات مهجرية ومصرية.
    وقال المصدر لـ"المصريون" إن منظمة حقوقية قبطية يرأسها محام محسوب على الكنيسة، سارع بالتنديد بالفيلم قبل الأزهر، شاركت فى إنتاج الفيلم الذى جرى الاتفاق عليه منذ عام واستغرق تصويره 3 أشهر بولاية كاليفورينا الأمريكية، حيث التقى محامى الكنيسة بقيادات أقباط المهجر للاتفاق على إنتاج فيلم "يفضح حقيقة الإسلام"، بحسب تصويره، بما يساعد فى دخول ’لاف المسلمين المسيحية، ويسرع من وتيرة التنصير بالدول العربية وعلى رأسها مصر، وفق مخططه.
    وبحسب المصدر ذاته، فأن منظمة مسيحيى الشرق الأوسط، التى يرأسها المتطرف نادر فوزى ساهمت أيضاً فى إنتاج الفيلم الذى تكلف حوالى 5 ملايين دولار، علاوة على المنظمات القبطية من الولايات المتحدة وكندا وإنجلترا، علاوة على مساهمة بعض المنظمات "الصهيونية" التى ترتبط بما يسمى الدولة القبطية المزعومة التى يرأسها المدعو عصمت زقلمة.
    وعلمت "المصريون" أنه تم طبع آلاف النسخ من الفيلم المسىء من جانب المنظمة من أجل توزيعها خلال الأيام المقبلة لنشره بأكبر صورة ممكنة.
    إلى ذلك، أكد مدحت قلادة رئيس اتحاد المنظمات القبطية فى أوروبا "أن آراء المحامى موريس صادق وهو من أقباط المهجر واحد منتجى الفيلم المسىء للرسول لا تعبر عن أقباط المهجر"، ووصفه بأنه شخصية متطرفة و"نحن لا نسير على هذا الطريق".
    وقال قلادة فى اتصال هاتفى أوردته شبكة (سي بى إس) الإخبارية الأمريكية، إن صادق ـ المعروف بوجهات نظره المعادية للإسلام ـ أقر بقيامه بالترويج للفيلم المسىء للرسول الكريم عبر موقعه على الانترنت ومحطات تليفزيونية معينة " لم يكشف النقاب عنها".
    وأعرب الأنبا سرابيون أسقف لوس أنجلوس عن رفضه الفيلم المسيء للإسلام، قائلا إن "ما فعلوه خارج تعاليم المسيحية". وأوضح سرابيون في حوار على قناة "اللوجس" التي يرأسها، أن ما فعلوه منتجو الفيلم هو خارج عن التعاليم المسيحية، مشيرا إلى أن لدى هؤلاء دوافع لا يعلمها إلا الله وهم ، لافتًا إلى وجود مخططات لإحداث فتنة بين المسلمين والمسيحيين، ولا يوجد مسيحي عاقل يوافق على ذلك .
    وأكد أسقف لوس أنجلوس أن الذى أصدر الفيلم هو "تيرى جونز" المعروف باتجاهاته، مع شخصين من أقباط المهجر ولكن تحميل كل أقباط المهجر لتلك الإساءة تحميل ظالم، فهم بالآلاف وبتوجهات وأراء مختلفة . وضرب مثلا عندما ذهب جونز إلى لوس أنجلوس العام الماضي طالبا عمل تظاهرة لحرق القرآن فلم يخرج معه إلا أعداد قليلة لم تتجاوز 20 فردا، فأين آلاف الأقباط؟، إنهم لم يخرجوا لرفضهم وكرههم لتلك الأفعال .
    من جانبها، ذكرت صحيفة "وول ستريت جورنال"، أن الفيلم الذي كان وراء المظاهرات العنيفة المعادية للولايات المتحدة، الثلاثاء، في مصر وليبيا، أخرجه إسرائيلي ـ أمريكي، ووصف فيه الإسلام بأنه «سرطان».
    وقالت الصحيفة إن فيلم «براءة المسلمين» أخرجه وأنتجه سام باسيل، وهو إسرائيلي- أمريكي (54 عامًا)، ينحدر من جنوب كاليفورنيا ويدير شركات عقارية، ويؤكد أن الإسلام «دين كراهية».
    وأكد باسيل للصحيفة أنه هو الذي يقف وراء الفيلم، مشيرًا إلى أنه «جمع خمسة ملايين دولار من مائة مانح يهودي دون أن يحدد هوياتهم لتمويل الفيلم»، موضحا أنه عمل مع 60 ممثلًا وفريق من 45 شخصًا خلال ثلاثة أشهر العام الماضي في كاليفورنيا لإخراج الفيلم الذي يستغرق عرضه ساعتين، وقال «إنه فيلم سياسي وليس فيلمًا دينيًّا».
    وحصل الفيلم على دعم القس الأمريكي المثير للجدل، تيري جونز، الذي أثار ضجة من خلال حرقه نسخًا من القرآن في أبريل الماضي ومعارضته الحازمة لإقامة مسجد قريب من موقع برجي مركز التجارة العالمي السابق في نيويورك.
    وأكد جونز أنه ينوي عرض مقتطفات لمدة 13 دقيقة من الفيلم، في كنيسته في جينسفيل في فلوريدا، قائلا في بيان: «إنه إنتاج أمريكي لا يهدف إلى مهاجمة المسلمين، ولكن إلى إظهار العقيدة المدمرة للإسلام».

    http://www.almesryoon.com/permalink/...l#.UFQ3vFnznfQ

    .twitte
    r‏ خيط جديد يقود الى وكر افاعي التنصير في كاتدرائية العباسية
    ‎‪#coptileaks‬‏

  3. #3
    الصورة الرمزية قيدار
    قيدار غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    358
    آخر نشاط
    24-06-2016
    على الساعة
    03:38 PM

    افتراضي

    أقباط المهجر ينتجون فيلم يسخر من النبى ومحمد حمدى يفتح النار عليهم




    كنيسة شنودة توزع مجلة رسوم مسيئة للرسول


    Following


    عصام مدير
    ‏@emudeer
    صورة خبر صحيفة امريكية عن تورط كنيسة الارثوذكس ومنظمة تنصير تابعة لها مع مخرج افلام جنس لانتاج الفيلم المسيء للرسول

    https://twitter.com/emudeer/status/2...766980/photo/1

    ==============

  4. #4
    الصورة الرمزية قيدار
    قيدار غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    358
    آخر نشاط
    24-06-2016
    على الساعة
    03:38 PM

    افتراضي

    ارشيف ملفات عصام مدير حول الفيلم المسيء للرسول وعلاقة الكنيسة الارثوذكسية في #مصر بتمويله وانتاجه

    http://storify.com/emudeer/story-42

  5. #5
    الصورة الرمزية ابو طارق
    ابو طارق غير متواجد حالياً غفر الله له ولوالديه
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    1,986
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    01-12-2016
    على الساعة
    02:01 AM

    افتراضي

    وهل يضر السحاب نبح الكلاب ؟؟؟

    لا أرى إلا أن زوال الكنيسة القبطية بإذن الله قريب
    فغباء الآباء والقساوسة يُسَّرع بتحول الشباب والعقلاء إلى الإسلام
    فعندما يجد عقلاءهم أن لا وسيلة إقناع لدى رجال الكنيسة إلا الكذب والتلفيق والخداع حتما سيكون لهم موقفا مغاير لما تهدف إليه الكنيسة ، التي إختارت أن تربط مصيرها بحبل الكذب رديء الجودة قصير العمر

    فرب ضارة نافعة
    جزاك الله خيرا أيها الأخ الكريم وأحسن إليك قيدار

  6. #6
    الصورة الرمزية قيدار
    قيدار غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    358
    آخر نشاط
    24-06-2016
    على الساعة
    03:38 PM

    افتراضي

    بلاغ يتهم قساوسة بالتورط في تمويل ودعم الفيلم المسئ للرسول

    سبتمبر2012

    بلاغ يتهم قساوسة بالتورط في تمويل ودعم الفيلم المسئ للرسول

    كتب - صهيب ياسين:

    تلقى النائب العام المستشار عبدالمجيد محمود بلاغا حمل الرقم 3421 لسنة 2012 بلاغات النائب العام، تقدم به خالد المصري أمين عام المركز الوطنى للدفاع عن الحريات للنائب العام، يتهم فيه تسع شخصيات رئيسية في قضية الفيلم المسئ للرسول من بينهم سبعة مصريين وأمريكيين اثنين، بالإضافة إلى ثلاث قساوسة وهم القمص زكريا بطرس، القمص مرقس عزيز، الأنبا سرابيون أسقف الكنيسة القبطية في لوس أنجلوس، بإنتاج الفيلم وجمع تبرعات لعمله، مما أثار حالة الإحتقان والفتنة في الشارع, والمساهمة في إخراج الفيلم المسيء للإسلام .وذكر مقدم البلاغ، أن شخصية مصرية هى الممول والداعم الرئيسى للفيلم، مشيرًا إلى أن اسمه سوف يكون مفاجأة ولكنه تحفظ على ذكر اسمه حتى لا ينكشف أمره ويحاول الهرب, بالإضافة إلى ظهور معلومات جديدة حول الشخصيات الأساسية وراء الفيلم المسيء للرسول.وأضاف البلاغ أن الشخص الذى يسمى نقولا باسيلي نقولا وهو قبطى من الإسكندرية يعيش فى الولايات المتحدة الأمريكية ومن أكثر المتطرفين والكارهين للإسلام، بالإضافة إلى الممثلة الأمريكية سيندي لي جارسيا بطلة الفيلم.وطالب البلاغ بالقبض على القساوسة والنشطاء المذكورين ومعهم نقولا باسيلي نقولا، صاحب محطة بنزين في كاليفورنيا والمسئول عن انتاج الفيلم، وأكد البلاغ أن أهل زوجته في الاسكندرية بمصر هم المسئولين أيضاً عن جمع التبرعات وتمويل الفيلم وإرسالها لشخصية قبطية مشهورة في مصر لإرسالها لأقباط الخارج.وطالب البلاغ الانتربول الدولي بالقبض عليهم ، ومعهم مصعب حسن يوسف وطالب البلاغ بوضع جميع الأسماء السابقة على قوائم الترقب والوصول وإسقاط جنسيتهم، كذلك إضافة اسم الممثلة الأمريكية سيندي لي جارسيا التي اشتركت في هذا العمل الذي يسيء للإسلام ونبي الأمة.
    التعديل الأخير تم بواسطة قيدار ; 17-09-2012 الساعة 12:29 AM

  7. #7
    الصورة الرمزية قيدار
    قيدار غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    358
    آخر نشاط
    24-06-2016
    على الساعة
    03:38 PM

    افتراضي

    فيلم قطري عالمي عن الرسول قريبا.. والرد على "المسيء" بدليل الحبيب
    البدء في إنتاج الفيلم جاء بعد موافقة الشيخ القرضاوي

    16
    سبتمبر
    2012

    بوابة الشرق- أحمد عبدالسلام
    أعلنت مجموعة النور القابضة القطرية عزمها المضي قدما في بدء إنتاج فيلم عن الرسول محمد، صلى الله عليه وسلم، على ثلاثة أجزاء بتكلفة تقدر بـ450 مليون دولار، بمعايير عالمية من الناحية الفنية والبصرية، ليكون الفيلم الأضخم والأعظم إبهاراً، مشيرة إلى أنها شارفت على إكمال المراحل النهائية من السيناريو، بعد " التغلب على عدد كبير من التحديات الفنية والدرامية".
    وأعربت "مجموعة النور" عن استنكارها للفيلم المسيء للرسول صلى الله عليه وسلم، وأعلنت أنها سترد على الإساءة بأدوات حضارية من بينها "تعزيز باقة المنتجات التي قمنا بإطلاقها سابقاً من خلال المطبوعات والكتب والأدلة الإرشادية، وأهمها كتاب دليل الجيب الخاص بسيرة الرسول محمد صلى الله عليه وسلم والذي صدر بست لغات".
    وأوضحت مجموعة النور أن هذا الفيلم سبق أن تم الإعلان عن بدء إنتاجه عام 2009 في إطار الجهود لـ"صد المحاولات المغرضة لتشويه سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم، ومن أجل تعزيز التقارب والتفاهم مع غير المسلمين".
    وكشف مصدر مسئول من مجموعة النور لـ"بوابة الشرق" أن الفيلم سيكون باللغة الإنجليزية لأن ذلك العمل الفني سيكون موجها لكافة المتحدثين بتلك اللغة العالمية من المسلمين وغير المسلمين بهدف التعريف بالإسلام و رسوله الكريم على نطاق واسع وتصحيح الصورة المغلوطة عن الإسلام في أذهان الجمهور الغربي، وبين أنه سيتم ترجمة الفيلم لأكثر من لغة لتعميم الاستفادة منه على أوسع نطاق، وشدد المصدر على أنه لن يتم البدء في عرض الفيلم إلا بعد إجماع علماء الأمة الكبار على المحتوى، مؤكدا أن الفيلم سيتم إنتاجه بمعايير تضاهي الأفلام العالمية لتحقيق الهدف منه.
    وفي رد مسبق على ما قد تثيره هذه النوعية من الأفلام من اعتراضات وما يصاحبها من جدل، بينت "النور" أنها لم تمضي قدما في إنتاج هذا الفيلم، إلا بعد استرشادها "بمشورة كوكبة من أهل العلم والفتوى على رأسهم فضيلة الشيخ العلامة الدكتور يوسف القرضاوي، رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين ورئيس منظمة النصرة العالمية، لتأصيل القواعد والضوابط الشرعية لهذا النوع من الأعمال".
    وكشفت المجموعة أنها شارفت على إكمال المراحل النهائية من السيناريو، بعد " التغلب على عدد كبير من التحديات الفنية والدرامية".
    وفي هذا الصدد، قالت المجموعة : "قد قطعنا شوطاً كبيراً في إعداد البحث وكتابة السيناريو للفيلم ، تغلبنا خلالها على عدد كبير من التحديات الفنية والدرامية، وشارفنا على إكمال المراحل النهائية من السيناريو، والتي بدأت تتضح معها الملامح الأخيرة لشكل الفيلم وعدد أجزائه وموازنته النهائية، والتي سيعلن عنها قريباً مع تفاصيل أخرى عديدة عن خطة الإنتاج وفريق العمل ومكان التصوير".
    وأكدت المجموعة أنها وظفت "أعلى الخبرات الاحترافية والمهنية في مجال الإنتاج السينمائي العالمي" لإنتاج هذا الفيلم"، الذي سيكون من " ثلاثة أجزاء، بموازنة تبلغ 150 مليون دولار للجزء الواحد".
    وعلى صعيد ذي صلة أعلنت مجموعة النور استنكارها للفيلم المسئ للرسول صلى الله عليه وسلم، وقالت "النور" في بيان وصل "بوابة الشرق" نسخة منه :" حيال ما قامت به مجموعة من المغرضين بإنتاج وعرض فيلم رخيص يسيء لرسول الله محمد صلى الله عليه وسلم، أعظم رجل في التاريخ وسيد الأولين والآخرين، فإننا في مجموعة النور القابضة القطرية نستنكر بشدة وندين هذا العمل الدنيء، الذي لا يقوم به إلا رهط من الأشقياء الذين يفسدون في الأرض ولا يصلحون، ليستوقدوا نار الفتنة لتضيء عالمهم المفعم بالشرور".
    وتابع البيان "وإننا ندرك أنه مهما بلغت محاولة أولئك الأشقياء من الانحطاط والانحدار، فإنهم إنما يسيرون على خطى الآلاف ممن سبقوهم، من الذين لم يحصدوا إلاّ التباب لما تقدمه أيديهم، من لدن أبي لهب وامرأته، وانتهاء بمن تحرقهم نار الشر والضغينة كالحطب".
    وبينت المجموعة أنه على صعيد ردها على الفيلم المسيء للرسول الكريم صلى الله عليه وسلم "فسيكون من خلال بذل المزيد من الجهود في سبيل نشر رسالته السمحاء إلى العالم، بالأدوات الحضارية والمهنية والدعوة بالحكمة والموعظة الحسنة، وتعزيز باقة المنتجات التي قمنا بإطلاقها سابقاً من خلال المطبوعات والكتب والأدلة الإرشادية، وأهمها كتاب دليل الجيب الخاص بسيرة الرسول محمد صلى الله عليه وسلم والذي صدر بست لغات، وزع منها 250 ألف نسخة في مختلف أنحاء العالم، منها مئة ألف نسخة وزعت في بطولة الألعاب الأولمبية 2012 في لندن".
    واختتمت المجموعة بيانها بالتأكيد على "أنه من يحاول النيل من السيرة العطرة للرسول محمد صلى الله عليه وسلم لن يضروه شيئا، وهو الذي خاطبه الحق بقوله الحق: "فسيكفيكهم الله وهو السميع العليم".

    هذا المحتوى مطبوع من بوابة الشرق و عنوانه على الصفحة التالية

    http://www.al-sharq.com/ArticleDetai...01833&CatID=64

  8. #8
    الصورة الرمزية قيدار
    قيدار غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    358
    آخر نشاط
    24-06-2016
    على الساعة
    03:38 PM

    افتراضي

    « نيويورك تايمز»: صناع «الفيلم المسيء» من أتباع الكاهن القبطي زكريا بطرس


    سبتمبر
    2012

    « نيويورك تايمز»: صناع «الفيلم المسيء» من أتباع الكاهن القبطي زكريا بطرس قالت صحيفة «نيويورك تايمز» الأمريكية، الأحد، إن «الأشخاص الـ3 الذين تم التعرف عليهم، وشاركوا في إعداد فيلم (براءة المسلمين) الذي استدعى موجة إدانة في العالم الإسلامي، هم من أتباع الكاهن القبطي المشلوح، زكريا بطرس، المعروف بمواقفه المعادية للإسلام». وأشارت الصحيفة إلى أن «زكريا بطرس أدخل السجن عدة مرات في مصر لمحاولته استمالة مسلمين إلى الديانة المسيحية»، حسبما أوردت الصحيفة. وحسب «بطرس» فإن مواقفه العلنية بازدراء الإسلام كلفته صدور فتوى من «القاعدة» تحدد جائزة مالية قدرها 60 مليون دولار لمن يقتله. وأعلن نجله «بنيامين» للصحيفة أن والده يتوارى عن الأنظار «لأن حياته في خطر، ولا يظهر في مقابلات صحفية»، ودافع بنيامين عن الفيلم معتبرًا أنه «يقول الحقيقة عن الإسلام»، حسب قوله. كان نقولا باسيلي نقولا، القبطي المصري الأصل، والمخرج المفترض للفيلم، الذي يعيش في لوس أنجلوس، أعرب علنا في 2010 أثناء تواجده في السجن، لإدانته بالاحتيال المالي عن إعجابه بزكريا بطرس. وحسب الصحيفة، فإن «منتج الفيلم هو القبطي، جوزف نصر الله، وهو يترأس جمعية (ميديا فور كرايست) أو (الإعلام من أجل المسيح)، ومقرها لوس أنجلوس، التي تحمل على موقعها على شبكة الإنترنت رابطًا لموقع الأب بطرس». وأوضحت الصحيفة أن «الشخص الثالث الذي أقر بمشاركته في الفيلم، فهو ستيف كلاين، المعروف بأنه ناشط معاد للإسلام، وهو محارب قديم شارك في حرب فيتنام، وله كتاب (هل الإسلام متوافق مع الدستور؟)، الذي نشر في 2010، ويقول فيه إنه (صديق مقرب) لزكريا بطرس». كان «بطرس» غادر مصر واستقر في بادئ الأمر في أستراليا، ثم عاد واستقر مع مطلع العام 2000 في الولايات المتحدة، من جهتها دانت الكنيسة القبطية الفيلم المسيء للإسلام.

  9. #9
    الصورة الرمزية Abou Anass
    Abou Anass غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    1,058
    آخر نشاط
    01-03-2014
    على الساعة
    12:51 AM

    افتراضي

    لماذا اختفى المكنى أحمد أباظة

    السلام هي تحية الإسلام
    منذ تقريبا 5 أشهر و المكنى أحمد أباظه الذي يسب الإسلام ليل نهار على قناته، لم يعد يظهر بالصورة و الصوت، بل يكتفي باتصال هاتفي كل يوم بقناته، عند بعد!!!
    أحمد أباظة كما تعلمون الصديق الحميم للقس الأمريكي الذي أحرق القرآن بحضور أحمد أباظه و بتشجيع منه.
    أحمد أباظة الذي يصور كليبات تستهزأ بالإسلام و تعرض يوميا على قناته و بدون انقطاع، اختفى ليصور الفيلم المسيء لرسول الإسلام ، الذي أدى لمقتل سفير أمريكا في ليبيا. أعتقد أن أحمد أباظه هو الذي صور الفيلم، و نُسِبَ لشخص آخر لانعرف إن كان موجودا أم شخصية وهمية لكي يتستر من ورائها المجرم أحمد أباظة.

    كيف اُمِرَ الرّسول بقتال النّاس؟
    قول الله تعالى ( وقاتلوا فى سبيل الله الذين يقاتلونكم ولا تعتدوا

ملف دور الكنيسة القبطية الارثوذكسية في الاساءة الي النبي محمد صلى الله عليه وسلم

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. اثبات نبوة النبي محمد صلى الله عليه وسلم
    بواسطة مجدي فوزي في المنتدى الذب عن الأنبياء و الرسل
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 30-08-2014, 01:20 PM
  2. توثيق شهادات غير المسلمين عن النبي محمد صلى الله عليه وسلم
    بواسطة مجدي فوزي في المنتدى شبهات حول السيرة والأحاديث والسنة
    مشاركات: 36
    آخر مشاركة: 25-05-2014, 07:47 PM
  3. هل النبي محمد صلى الله عليه وسلم قاد الامم واخضعهم بالسيف ؟؟
    بواسطة ابوغسان في المنتدى من السيرة العطرة لخير البرية صلى الله عليه وسلم
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 21-12-2011, 10:30 PM
  4. نبوءات بشرت بظهور النبي محمد صل الله عليه وسلم في الرسالات السماوية السابقة عليه
    بواسطة ابوغسان في المنتدى البشارات بالرسول صلى الله عليه وسلم
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 06-10-2010, 12:49 AM
  5. شجرة نسب النبي محمد صلى الله عليه وسلم
    بواسطة rachid-613 في المنتدى منتديات الدعاة العامة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 24-06-2006, 10:29 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

ملف دور الكنيسة القبطية الارثوذكسية في الاساءة الي النبي محمد صلى الله عليه وسلم

ملف دور الكنيسة القبطية الارثوذكسية في الاساءة الي النبي محمد صلى الله عليه وسلم