متابعة إخبارية لتداعيات الفيلم المسيء للنبي الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

متابعة إخبارية لتداعيات الفيلم المسيء للنبي الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم

صفحة 1 من 9 1 2 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 86

الموضوع: متابعة إخبارية لتداعيات الفيلم المسيء للنبي الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    1,117
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    27-09-2017
    على الساعة
    06:06 AM

    افتراضي متابعة إخبارية لتداعيات الفيلم المسيء للنبي الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم

    بسم الله الرحمن الرحيم،
    اللهم صل على محمد وعلى آل محمد
    كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم
    إنك حميد مجيد،
    اللهم العن بولس ولوقا وقسطنطين ويوحنا الدمشقي
    --------------------------------------------------------



    الاقتصادية" من الرياض
    اقتحم متظاهرون أسوار السفارة الأمريكية في القاهرة، مساء أمس، وأنزل بعضهم العلم الأمريكي خلال احتجاج على ما قالوا إنه فيلم ينتج في الولايات المتحدة يسيء إلى النبي محمد - صلى الله عليه وسلم -، وسط غياب للقوات الأمنية المصرية المكلفة بحماية السفارة.
    وحاول المحتجون رفع راية سوداء محل العلم الأمريكي، واعتلى نحو 20 متظاهراً السور الخارجي للسفارة التي تجمّع حولها زهاء ألفي محتج، قبل أن يتمكّن الجيش المصري من الانتشار حول السفارة الأمريكية، بمساندة تعزيزات من الداخلية لتأمينها بعد اقتحامها.
    يُذكر أن تلك هي المرة الأولى التي يتمكّن فيها محتجون من الصعود فوق سور السفارة الأمريكية، بعد نزع الأسوار الحديدية التي كانت تمنع المرور في الشوارع المحيطة بالسفارة. وتمكن بعض المتظاهرين الذين بلغ عددهم المئات وينتمي أغلبهم للتيار الإسلامي من الدخول داخل مبنى السفارة.
    وطبقاً لتقارير وكالات عالمية، فإن هتافات المتظاهرين تعالت بالقول: "بالروح بالدم نفديك يا إسلام"، وقد نزعوا العلم الأمريكي وسط صيحات "الله أكبر". كما أرسلت أجهزة الأمن في القاهرة تعزيزات أمنية مكثفة تضم سيارات أمن مركزي إلى محيط مبنى السفارة بعد أن نظم نحو أربعة آلاف شخص وقفة احتجاجية أمام مقر السفارة، وذلك احتجاجاً على عرض الفيلم الأمريكي الذي يتضمن عبارات مسيئة للرسول - صلى الله عليه وسلم.
    وكانت "الجبهة السلفية " قد دعت إلى تظاهرة كبيرة، البارحة، أمام السفارة الأمريكية في القاهرة احتجاجاً على الفيلم المسيء للنبي محمد - صلى الله عليه وسلم -، والذي سينتجه مجموعة من "أقباط المهجر" بالتعاون مع القس الأمريكي المتطرف تيري جونز.


    المصدر: الإقتصادية الإلكترونية





    إضغط هنا لزيارة قناة الزحف المقدس الدعوية على اليوتيوب

    http://www.youtube.com/azzahfelmoqaddas

    إضغط هنا لزيارة مدوّنة الأجوبة الفاخرة الدعوية

    https://luxuryanswers.wordpress.com/

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    1,117
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    27-09-2017
    على الساعة
    06:06 AM

    افتراضي


    كتب أميرة عبد السلام ومحمد حجاج وعلى حسان وأحمد حمادة ونورهان فتحى وكريم الأنصارى ومحمد فهيم - تصوير أحمد معروف

    شهد محيط السفارة الأمريكية غضبا شعبيا من مختلف التيارات، اليوم الثلاثاء، للاحتجاج على تسجيل بعض أقباط المهجر لفيلم مسىء للرسول "صلى الله عليه وسلم"، حيث توافد الآلاف من المنتمين للتيارات الإسلامية المختلفة على مقر السفارة الأمريكية، وذلك للمشاركة فى الوقفة الاحتجاجية التى دعا لها عدد من التيارات الإسلامية على رأسها الجبهة السلفية وحزب النور وائتلاف المسلمين الجدد، وحزب المصريين الأحرار.

    وأعلنت الجبهة الثورية لحماية الثورة والائتلاف العام لثورة 25 يناير وتجمع الربيع العربى وبعض النشطاء الأقباط تضامنها مع دعوة ائتلاف صوت الحكمة وحزب النور والدعوة السلفية والتيار الإسلامى العام، مقررين الانضمام للتظاهر مساء اليوم أمام مقر السفارة الأمريكية بالقاهرة، للتنديد بالفيلم المسىء للرسول محمد صلى الله عليه وسلم والذى أطلقه القس الأمريكى تيرى جونز وموريس صادق وبعض أقباط المهجر.

    وشارك فى الوقفة عدد من القيادات الإسلامية على رأسهم الدكتور هشام كمال المنسق العام للجبهة السلفية وائتلاف المسلمين الجدد، والدكتور وسام عبد الوارث ونادر بكار وأحمد خليل والدكتور خالد سعيد المتحدث باسم الجبهة السلفية.

    وأكد الدكتور هشام كمال فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن الوقفة بداية لعدد من الإجراءات التصعيدية التى ستتخذها الجبهة ضد أقباط المهجر بعد الفيلم المسىء، مشيرا إلى أنه سيأتى عدد آخر من القوى السياسية للمشاركة فى الوقفة.

    وكشف كمال عن عزمهم تأسيس رابطة بام "رابطة الإصلاح والنهضة"، للتصدى لمثل تلك الإهانات التى توجه للإسلام والدفاع النبى صلى الله عليه وسلم، مشيرا إلى أن أبرز مؤسسى هذه الرابطة سيكون نادر بكار وأحمد خليل.

    أقنع عدد من المتظاهرين أمام مقر السفارة الأمريكية المتظاهرين الذين رفعوا علم التوحيد على مقر السفارة الأمريكية بأن ينزلوا العلم مرة أخرى، وذلك منعا لوقوع أى مشاكل تجاه هذه الخطوة، وردد المتظاهرون هتافات "أقباط المهجر دول خارجين ارفع راسك أنت مسلم".

    وحذرت حملة لازم حازم الإدارة الأمريكية من التهاون فى إهانة الرسول والسماح لأقباط المهجر بإنتاج فيلم مسىء للرسول، مطالبة جميع الكنائس المصرية بالتبرؤ من أقباط المهجر بعد إساءتهم للرسول.

    توافد عدد من الأقباط للمشاركة فى الوقفة الاحتجاجية التى دعا لها عدد من التيارات الإسلامية اعتراضا على الفيلم المسىء الذى أنتجه عدد من أقباط المهجر للإساءة إلى الرسول صلى الله عليه وسلم.

    وأكد عدد من الأقباط المشاركين فى الوقفة الاحتجاجية أن أقباط مصر يرفضون إهانة الرسول محمد صلى الله عليه وسلم، مشددين على أن الأمة المصرية نسيج واحد، ولا يمكن لأحد أن يفرق جمعها.

    وشارك عدد من جماهير ألتراس الأهلى والزمالك فى الوقفة الاحتجاجية مرددين هتافات "الشعب يقول إلا الرسول"، رافعين لافتات وأعلاما سوداء مكتوبا عليها "لا إله إلا الله محمد رسول الله"، "إلا رسول الله.. فداك أبى وأمى ونفسى يا رسول الله".
    وفى نفس السياق أشعل عدد من جماهير الألتراس الشماريخ أمام مقر السفارة الأمريكية مساء اليوم الثلاثاء، مرددين هتافات "إلا رسول الله"، " بالروح بالدم نفديك يا رسول الله".

    وفى السياق ذاته انتقد الدكتور حسن البرنس، القيادى الإخوانى وعضو مجلس الشعب السابق إنتاج أقباط المهجر لفيلم مسىء للرسول "صلى الله عليه وسلم"، مشيرا إلى أن حرية الإبداع لا تعنى الإساءة إلى المقدسات الدينية.

    وقال البرنس خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" عندما تتحول الأحقاد إلى قصة وسواد القلوب إلى سيناريو وعمى البصيرة إلى مونتاج وإهانة المقدسات إلى حرية إبداع.. يكون هناك فيلم يسىء إلى أفضل خلق الله أجمعين.

    وأكد الدكتور طارق الزمر القيادى بالجماعة الإسلامية أن السفارات محصنة فقها وشرعا وقانونا، ولذلك وجب علينا حمايتها بأنفسنا، مشيرا إلى أنه لم يتم اقتحام مقر السفارة الأمريكية وأن الوقفة الاحتجاجية لم تتعدى السلمية.

    وقال الزمر، خلال كلمته عن المتظاهرين مساء اليوم الثلاثاء أمام السفارة الأمريكية، إن الأمريكان يدبرون للإساءة ضد الإسلام، مشيرا إلى أنهم استخدموا أقباط المهجر للإساءة للرسول الكريم .

    حذر ممدوح إسماعيل الولايات المتحدة أمريكية من غضب المسلمين والمصريين، بعد أن سمحوا لأقباط المهجر بإنتاج فيلم مسىء للرسول صلى الله عليه وسلم، قائلا: "مثلما ترفضون الإساءة إلى اليهود عليكم أن ترفضوا الإساءة إلى الإسلام".

    وقال ممدوح إسماعيل أثناء مشاركته فى الوقفة الاحتجاجية التى دعا لها عدد من الإسلاميين أمام السفارة الأمريكية، إن هناك العديد من الإجراءات التصعيدية التى سيقومون بها ضد أقباط المهجر والإدارة الأمريكية بعد السماح بإنتاج هذا الفيلم.

    أكد الناشط السياسى وائل غنيم، أن الوقفة الاحتجاجية التى تمت اليوم أمام السفارة الأمريكية والهجوم عليها بالإعلام أعاد إلى ذهن الشعب الأمريكى ما حدث يوم 11 سبتمبر الذى لن يفهم السبب وراء ذلك على أنه دفاع عن رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم، بل كنوع من الاحتفال بالجريمة البشعة والمصيبة التى حدثت لهم فى هذا اليوم.

    وأوضح "غنيم" عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، أن هذه الوقفة ستزيد الإساءة لمحمد صلى الله عليه وسلم، قائلاً: المواطن الأمريكى يرتبط هذا التاريخ فى ذهنه بذكرى أليمة وموت أكثر من 3000 شخص، وهو لن يفهم أساساً العلاقة بين السفارة الأمريكية بالفيلم ووسائل الإعلام ولو كان الهدف مما يحدث الآن هو وقف الإساءة للنبى فلا أعتقد أنه سيتحقق بل ربما سيحدث العكس تماماً".

    واختتم غنيم قائلاً: "يللا اتهمونى بالعمالة لأمريكا.. وبعدم الغيرة على رسول الله صلى الله عليه وسلم".

    نفى الدكتور وسام عبد الوارث أحد الداعين للوقفة الاحتجاجية أمام السفارة الأمريكية ما يتم تداوله على المواقع الإخبارية وصفحات مواقع التواصل الاجتماعى، أن يكون هناك اقتحام من قبل المتظاهرين لمقر السفارة الأمريكية أثناء الوقفة.

    وصل عدد من قوات الجيش إلى مقر السفارة الأمريكية وذلك لتأمين الوقفة الاحتجاجية التى دعت لها عدد من التيارات الإسلامية للاحتجاج على الفيلم المسىء للرسول والذى أنتجه عدد من أقباط المهجر.

    وتوافدت عدد من مدرعات القوات المسلحة على مقر السفارة الأمريكية مساء اليوم الثلاثاء، بعد أن توافد الآلاف على مقر السفارة الأمريكية، فيما كثفت قوات الأمن المركزى من تواجدها أمام السفارة، حيث تواجد مئات من أفراد الأمن المركزى حول مبنى السفارة الأمريكية بجاردن سيتى دون أى احتكاك بين الأمن والمتظاهرين.

    وأكدت وزارة الخارجية إصرار السلطات المصرية على توفير الإجراءات الأمنية الضرورية لحماية كافة السفارات والبعثات الدبلوماسية الموجودة على الأراضى المصرية والعاملين بها، وهو ما نتوقعه من الدول الأجنبية بالنسبة لبعثاتنا المعتمدة لديها.
    وأشارت فى بيان لها إلى أن مقار البعثات الدبلوماسية فى كافة عواصم العالم تحظى بحصانات وفقاً لاتفاقية فيينا للعلاقات الدبلوماسية، والتى كانت مصر من أوائل الدول المنضمة إليها عند توقيعها عام 1961، ومن هذا المنطلق فإن أمن السفارات وتوفير الحماية للمبعوثين الدبلوماسيين مسئولية ذات أولوية للسلطات الرسمية لأى دولة.

    وأضاف البيان أن هذا الأمر من الأمور الثابتة فى تاريخ العلاقات الدبلوماسية بين الدول، وأكد أن المسألة مسألة مبدأ وأن الجهود الحثيثة التى تبذلها السلطات المصرية منذ انتهاء مرحلة الانتقال السياسى تهدف إلى التأكيد للعالم كله أن مصر عادت بلد الأمن والأمان.

    واسترعت وزارة الخارجية الانتباه إلى أن تكرار مثل هذه الأحداث يؤثر سلباً على صورة الاستقرار فى مصر، بما لذلك من تداعيات على مختلف المجالات ومن تأثير مباشر على حياة المواطنين.

    المصدر: اليوم السابع


    إضغط هنا لزيارة قناة الزحف المقدس الدعوية على اليوتيوب

    http://www.youtube.com/azzahfelmoqaddas

    إضغط هنا لزيارة مدوّنة الأجوبة الفاخرة الدعوية

    https://luxuryanswers.wordpress.com/

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    1,117
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    27-09-2017
    على الساعة
    06:06 AM

    افتراضي

    الجامعة العربية تدين إساءة بعض أقباط المهجر إلى الرسول «محمد»

    القاهرة - أ ش أ
    أدانت جامعة الدول العربية الإساءة إلى الرسول (محمد) صلى الله عليه وسلم، والتي وردت في فيلم سينمائي تحت عنوان «محمد نبي الإسلام»، أنتجه بعض أقباط المهجر بالولايات المتحدة الأمريكية، وتم تسريب مقاطع منه على شبكات التواصل الاجتماعي.

    وقال نائب الأمين العام للجامعة العربية، أحمد بن حلى، في تصريح اليوم الثلاثاء: "تابعت هذا الموضوع الذي أدانه المسيحيون قبل المسلمين، وأدانته الكنيسة نفسها، وكذلك رجال الدين من الدول العربية، ومختلف مناطق العالم."

    وأضاف، أن: "هذا العمل استفزازي ومرفوض ومدان، وسنتابع أولئك الذين يقومون بهذه التصرفات؛ لأن احترام المقدسات والرموز الدينية مبدأ أساسي، أقرته الأمم المتحدة."

    وأشار إلى أن هناك قرارًا في الأمم المتحدة يدين أية أعمال تمس المقدسات أو تمس الرموز الدينية، فما بالك بالرسول صلى الله عليه وسلم؛ فلهذا نحن ندين مثل هذه الأعمال التي أدانها المنصفون من الأديان السماوية.
    المصدر: الشروق


    إضغط هنا لزيارة قناة الزحف المقدس الدعوية على اليوتيوب

    http://www.youtube.com/azzahfelmoqaddas

    إضغط هنا لزيارة مدوّنة الأجوبة الفاخرة الدعوية

    https://luxuryanswers.wordpress.com/

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    1,117
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    27-09-2017
    على الساعة
    06:06 AM

    افتراضي

    الفيلم يقتل السفير الأمريكي في ليبيا!

    صحيفة الرأي
    http://www.alrai.com/article/538484.html



    بنغازي - ا ف ب - قتل السفير الاميركي وثلاثة من موظفي القنصلية الاميركية في بنغازي شرق ليبيا في هجوم عنيف نفذه مسلحون مساء الثلاثاء احتجاجا على فيلم اميركي اعتبروه مسيئا للاسلام.
    وقالت السلطات الليبية ان المهاجمين كانوا يحتجون على فيلم كان ندد به آلاف المصريين تظاهروا الثلاثاء امام السفارة الاميركية في القاهرة وانزلوا العلم المرفوع فوقها واحرقوه ورفعوا مكانه راية سوداء.
    وقالت مصادر رسمية ليبية ان متظاهرين مسلحين هاجموا مساء الثلاثاء القنصلية واطلقوا قذائف على مبنى القنصلية.
    وبحسب صحيفة "وول ستريت جورنال" فان الفيلم الذي تسبب في اعمال العنف هو فيلم "براءة المسلمين" الذي اخرجه الاميركي الاسرائيلي سام باسيل المستثمر العقاري البالغ من العمر 54 عاما. وقال المخرج بعد تظاهرات القاهرة الى الصحيفة الاميركية "الاسلام سرطان".
    ولقي هذا الفيلم الطويل دعم القس الاميركي تيري جونس الذي كان اقدم على حرق نسخ من القرآن الكريم في نيسان.
    وحسب المتحدث باسم اللجنة الامنية العليا في وزارة الداخلية الليبية عبد المؤمن الحر، فان صواريخ من نوع ار بي جي اطلقت على القنصلية.
    وقال شهود ان متظاهرين ازالوا العلم الاميركي واضرموا النار في القنصلية وان صدامات جرت بين قوات الامن ومسلحين وان الطرق الموصلة الى القنصلية قد اغلقت. وقال عمر احد سكان بنغازي "هاجم عشرات المتظاهرين القنصلية واضرموا النار فيها".
    وذكر شاهد آخر ان سلفيين كانوا بين المهاجمين مشيرا الى حدوث اعمال نهب وتخريب.
    وبنغازي التي شهدت انطلاق الثورة على نظام معمر القذافي، تعتبر احد معاقل الاسلاميين المتطرفين وهي ثاني اكبر مدن ليبيا. وكانت شهدت في الاشهر الاخيرة موجة من اعمال العنف شملت بالخصوص هجومات على غربيين واغتيالات لضباط في الجيش او الامن.
    وتواجه السلطات الليبية التي تجاوزها تصاعد العنف وانتشار الاسلحة منذ الاطاحة بالقذافي في تشرين الاول 2011، تنامي تاثير التيار السلفي.


    إضغط هنا لزيارة قناة الزحف المقدس الدعوية على اليوتيوب

    http://www.youtube.com/azzahfelmoqaddas

    إضغط هنا لزيارة مدوّنة الأجوبة الفاخرة الدعوية

    https://luxuryanswers.wordpress.com/

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    1,117
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    27-09-2017
    على الساعة
    06:06 AM

    افتراضي

    تظاهرات اليمن:
    دعا شباب الثورة اليمنية بساحة التغيير بصنعاء إلى تنظيم مسيرة حاشدة اليوم الأربعاء، أطلقوا عليها (إلا رسول الله) تنطلق من أمام بوابة جامعة صنعاء إلى السفارة الأمريكية، تنديداً ببث فيلم أمريكى يسىء إلى النبى الأعظم محمد صلى الله عليه وسلم.

    واعتبر شباب الثورة اليمنية فى بيان لهم أن أى إساءة لرسول الله هى خط أحمر.

    وكان عدد من أقباط مصر فى أمريكا برئاسة المحامى المتطرف موريس صادق، رئيس ما يُعرف بـ "الهيئة العُليا للدولة القبطية" المزعومة قاموا بإنتاج فيلم سينمائى يسىء للرسول محمد صلى الله عليه وسلم، وبدء عرضه الثلاثاء بالتزامن مع ذكرى أحداث الحادى عشر من سبتمبر فى الولايات المتحدة الأميركية.
    المصدر: اليوم السابع


    إضغط هنا لزيارة قناة الزحف المقدس الدعوية على اليوتيوب

    http://www.youtube.com/azzahfelmoqaddas

    إضغط هنا لزيارة مدوّنة الأجوبة الفاخرة الدعوية

    https://luxuryanswers.wordpress.com/

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    1,117
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    27-09-2017
    على الساعة
    06:06 AM

    افتراضي

    تونس :دعوات سلفية لتدمير السفارة الاميركية احتجاجا على الفيلم المسيء للرسول

    almayadeen.tv


    إضغط هنا لزيارة قناة الزحف المقدس الدعوية على اليوتيوب

    http://www.youtube.com/azzahfelmoqaddas

    إضغط هنا لزيارة مدوّنة الأجوبة الفاخرة الدعوية

    https://luxuryanswers.wordpress.com/

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    1,117
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    27-09-2017
    على الساعة
    06:06 AM

    افتراضي

    بريطانيا
    ردًا على الفيلم المسيء ,قامت جمعية Discover Islam UK في لندن بتوزيع أكثر من 110.000 نسخة من نسخ القرآن المترجمة ، و سيرة النبي صلى الله عليه وسلم .


    إضغط هنا لزيارة قناة الزحف المقدس الدعوية على اليوتيوب

    http://www.youtube.com/azzahfelmoqaddas

    إضغط هنا لزيارة مدوّنة الأجوبة الفاخرة الدعوية

    https://luxuryanswers.wordpress.com/

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    1,117
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    27-09-2017
    على الساعة
    06:06 AM

    افتراضي

    فلسطين-غزة:

    تدعوكم حركة المقاومة الاسلامية حماس للمشاركة في المسيرة الجماهيرية الحاشدة من جميع مساجد غزة الى ميدان فلسطين ومن ثم الانطلاق الى المجلس التشريعي وذلك يوم الجمعة الموافق: 14/09/2012م بعد صلاة الجمعة مباشرة

    حضوركم نصرة لنبينا محمد صلى الله عليه وسلم
    حركة المقاومة الاسلامية حماس


    إضغط هنا لزيارة قناة الزحف المقدس الدعوية على اليوتيوب

    http://www.youtube.com/azzahfelmoqaddas

    إضغط هنا لزيارة مدوّنة الأجوبة الفاخرة الدعوية

    https://luxuryanswers.wordpress.com/

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    1,117
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    27-09-2017
    على الساعة
    06:06 AM

    افتراضي

    دعوة عامة

    نصرة للرسول محمد صلي الله عليه وسلم

    تدعوكم حركة المقاومة الشعبية في فلسطين لتغطية والمشاركة في وقفة " نصرة لرسول الله محمد صلي الله عليه وسلم " وذلك اليوم الأربعاء الموافق 12-9-2012 الساعة الرابعة عصرا أمام مقر الامم المتحدة غرب دوار حيدر ومقر الصليب الأحمر .

    المكتب الاعلامى

    حركة المقاومة الشعبية في فلسطين

    الأربعاء الموافق 12/9/2012م


    إضغط هنا لزيارة قناة الزحف المقدس الدعوية على اليوتيوب

    http://www.youtube.com/azzahfelmoqaddas

    إضغط هنا لزيارة مدوّنة الأجوبة الفاخرة الدعوية

    https://luxuryanswers.wordpress.com/

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    المشاركات
    93
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    30-09-2012
    على الساعة
    03:35 AM

    افتراضي

    بارك الله فيك اخي صدى الحقيقه ولكن التظاهرات لاتكفي فيجب انتاج فلم عن الرسول عليه الصلاة والسلام ردا عليهم
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 1 من 9 1 2 ... الأخيرةالأخيرة

متابعة إخبارية لتداعيات الفيلم المسيء للنبي الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 30-04-2013, 07:22 AM
  2. احترام وحب النبي العدنان صل الله عليه وآله وصحبه وسلم
    بواسطة ابوغسان في المنتدى من السيرة العطرة لخير البرية صلى الله عليه وسلم
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 26-01-2012, 08:32 PM
  3. اختر الرسول (محمد صلى الله عليه وآله وسلم)
    بواسطة alwanat في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 21-11-2007, 07:40 PM
  4. دعوة الصائم ودعوة النبي صلى الله عليه وآله وسلم
    بواسطة المهتدي بالله في المنتدى فى ظل أية وحديث
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 07-10-2006, 03:07 AM
  5. هل أكل النبي صلى الله عليه وآله وسلم طعاماً ذُبح على النصب?
    بواسطة ismael-y في المنتدى شبهات حول السيرة والأحاديث والسنة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 21-09-2006, 09:28 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

متابعة إخبارية لتداعيات الفيلم المسيء للنبي الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم

متابعة إخبارية لتداعيات الفيلم المسيء للنبي الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم