متابعة إخبارية لتداعيات الفيلم المسيء للنبي الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

متابعة إخبارية لتداعيات الفيلم المسيء للنبي الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم

صفحة 9 من 9 الأولىالأولى ... 8 9
النتائج 81 إلى 86 من 86

الموضوع: متابعة إخبارية لتداعيات الفيلم المسيء للنبي الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم

  1. #81
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    1,108
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-09-2016
    على الساعة
    06:07 AM

    افتراضي

    روسيا قد تحجب يوتيوب بسبب الفيلم المسيء للإسلام




    tayyar.org














    صرح وزير الاتصالات الروسي الثلاثاء ان قانونا روسيا جديدا مثيرا للجدل متعلقا بوسائل الاعلام يمكن ان يتم استخدامه لحجب موقع يوتيوب في روسيا بسبب بثه فيلما مسيئا للاسلام اشعل احتجاجات عنيفة في انحاء العالم الاسلامي.
    وكتب نيكولاي نيكيفورفو على حسابه على تويتر "يبدو الامر مزحة، لكن بسبب هذا الفيديو ... يمكن حجب كل يوتيوب في انحاء روسيا". واشار الى اجزاء في القانون الذي يبدأ العمل به في الاول من تشرين الثاني/نوفمبر والهدف منه حماية القاصرين من المواد المتطرفة او الخطيرة ويسمح للحكومة بحجب موقع كامل بسبب محتوى صفحة واحدة.
    وقانون الانترنت اثار احتجاجات واسعة من قبل محرك البحث الروسي الرئيسي ياندكس الذي بث شريط "رقابة" اسود على صفحته الاولى، الصفحة الروسية لويكيبيديا التي احتجبت اليوم فيما يقوم المشرعون بمناقشة الاجراء.
    وانتقد نيكفورفو اصغر اعضاء الحكومة (30 عاما) القانون في البدء. لكنه ايد فيما بعد تعديلات تقلص الاسباب التي يمكن بموجبها حجب موقع ما، وذلك بعد ضغط من شركات الانترنت. وقال المدعون الفدراليون الروس الاثنين ان سيطلبون من محكمة اضافة فيلم "براءة المسلمين" الى قائمة المواد المتطرفة، بعد ان طالب احد اعضاء مجلس الشيوخ بمنع الفيلم.
    وصدور قرار قضائي يكفي لاضافة مواد الى لائحة روسيا للمواد المتطرفة الممنوعة، والتي تشمل نصوصا اسلامية ومسيحية. وقال جهاز الرقابة الحكومي الاثنين انه "يوصي بشدة" مشغلي الانترنت منع الوصول الى الفيلم قبيل قرار المحكمة.
    والفيلم الذي انتج في الولايات المتحدة اثار احتجاجات عنيفة في العالم الاسلامي. وقتل 19 شخصا في تلك الاحتجاجات بينهم السفير الاميركي في ليبيا كريس ستيفنز وثلاث اميركيين عندما هاجم مسلحون القنصلية الاميركية في بنغازي. والثلاثاء قتل 12 شخصا غالبيتهم اجانب عندما فجرت انتحارية نفسها في سيارة مفخخة في كابول قرب شاحنة صغيرة تقل عمالا اجانب.


    إضغط هنا لزيارة قناة الزحف المقدس الدعوية على اليوتيوب

    http://www.youtube.com/azzahfelmoqaddas

    إضغط هنا لزيارة مدوّنة الأجوبة الفاخرة الدعوية

    https://luxuryanswers.wordpress.com/

  2. #82
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    1,108
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-09-2016
    على الساعة
    06:07 AM

    افتراضي

    فتوى بإهدار دم فريق الفيلم المسىء للرسول

    alwafd.org


    أصدر الشيخ السلفي أحمد فؤاد عشوش، فتوى بوجوب قتل فريق العمل؛ الذي شارك في إنتاج وعمل الفيلم المسىء للرسول "صلى الله عليه وسلم"، والذي أثار موجة كبيرة من الاحتجاجات وأعمال العنف في العالم الإسلامي.
    وجاء في نص الفتوى، التي جاءت في بيان نشر على مواقع جهادية: "ها أنا ذا أفتي بقتل كل من شارك في صناعة هذا الفيلم، وأن دماءهم هدر، المنتج والمخرج والممثلين".
    وقال الشيخ في البيان إن "قتلهم واجب على كل من قدر عليه من المسلمين، وان قتل هؤلاء المذكورين هو حكم الإسلام القطعي المجمع عليهم فيهم وفي أمثالهم"، متابعا: "أولئك الأوغاد الذين قاموا على صناعة الفيلم، إنما هم كفار محاربون لله ورسوله ولا ذمة لهم ولا أمان لهم ولا شبهة أمان، فقتلهم واجب حتما، ويجب على جميع المسلمين القيام في ذلك".
    وأضاف موجها حديثه لـ"شباب المسلمين" أن "حكم من سب النبي أو أهانه هو القتل وعلى هذا أجمع علماء الامة من لدن الصحابة الى يومنا هذا"، مؤكدا: "أنا أفتي وادعو شباب المسلمين في أمريكا وأوروبا للقيام بهذا الواجب الحتمي ألا وهو قتل المخرج والمنتج والممثلين، وكل من أعان وروج لهذا الفيلم، فكل هؤلاء كفار محاربون لله ورسوله يجب قتلهم ودماؤهم هدر".
    وأثار فيلم "براءة الاسلام" الذي أنتج في الولايات المتحدة، بميزانية متدنية وبثت مقاطع منه مدبلجة بالعربية على موقع يوتيوب، غضبا شديدا في العالم العربي، حيث قتل 19 شخصا بينهم السفير الأمريكي في ليبيا، منذ أسبوع في تظاهرات عنيفة، ردا على بث مقاطع منه مدبلجة بالعربية على يوتيوب.

    اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - فتوى بإهدار دم فريق الفيلم المسىء للرسول


    إضغط هنا لزيارة قناة الزحف المقدس الدعوية على اليوتيوب

    http://www.youtube.com/azzahfelmoqaddas

    إضغط هنا لزيارة مدوّنة الأجوبة الفاخرة الدعوية

    https://luxuryanswers.wordpress.com/

  3. #83
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    1,108
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-09-2016
    على الساعة
    06:07 AM

    افتراضي

    الشرطة الأمريكية تخبّئ عائلة منتج الفيلم المسيء

    الأمن في مقاطعة لوس أنجليس نقل عائلة نيقولا باسيلي نيقولا لحمايتها


    alarabiya.net

    --------------------------
    حزب يميني متطرف بألمانيا يعرض الفيلم المسيء للنبي محمد كاملا على موقعه الالكتروني


    2012-09-17


    برلين ـ وكالات: قام حزب 'برو دويتشلاند' اليميني المتطرف امس الاثنين بعرض الفيلم المسئ للنبي محمد على موقعه الالكتروني.
    وقال الحزب إن الفيلم الذي تم إنتاجه في الولايات المتحدة متاح للمشاهدة على موقع الحزب الالكتروني على الانترنت ومدته الإجمالية تبلغ ساعة و14 دقيقة.
    وأكد الحزب على اعتزامه عرض الفيلم الذي يحمل اسم 'براءة المسلمين' في إحدى دور العرض بالعاصمة الألمانية برلين.
    من جانبه قال لارس زايدنشتيكر الرئيس التنفيذي للحزب المتطرف إن من المنتظر أن يتم عرض الفيلم بصورة علنية إما في أول أو آخر أجازة أسبوعية من شهر تشرين ثان/نوفمبر المقبل.
    وأضاف أنه إذا لم يتم العثور على دار عرض فإنه سيجري البحث عن 'قاعات أخرى مناسبة' لهذا الغرض.
    كان الفيلم أثار خلال الأيام الماضية عاصفة من الاحتجاجات العنيفة في أنحاء مختلفة من العالم الأسلامي.
    وتشهد الساحة السياسية في ألمانيا حاليا جدلا حول حظر عرض الفيلم المسيء للنبي محمد الذي أثار موجة من الاحتجاجات اتسم بعضها بالعنف في العديد من الدول الإسلامية.
    فمن جانبه، أكد وزير الداخلية الألماني هانز-بيتر فريدريش رفضه الشديد لخطط يمينيين متطرفين لعرض الفيلم في إحدى دور العرض السينمائي ببرلين، داعيا إلى ضرورة إظهار المزيد من الاحترام تجاه الأديان.
    وقال فريدريش في تصريحات لصحيفة 'بيلد' الألمانية الصادرة امس الاثنين: 'المطلوب الآن أن يتحلى الجميع بالذكاء وألا يتركوا أنفسهم عرضة للاستفزاز...الفيلم يتضمن سلسلة كاملة من انعدام الذوق وعدم مراعاة المشاعر الدينية، وإنني أطالب لذلك بمزيد من الاحترام للمشاعر الدينية للأفراد، سواء كانوا مسيحيين أو يهود أو مسلمين'.
    وأشاد المجلس الأعلى للمسلمين في ألمانيا برد فعل الحكومة الألمانية تجاه الفيلم، حيث قال رئيس المجلس أيمن مازيك في تصريحات لصحيفة 'رورناخريشتن' الألمانية: 'الحكومة الألمانية أدانت الفيديو بوضوح وإننا نرحب بذلك... الساسة أظهروا تفهما للموقف'.
    وفي المقابل عارض ساسة من الحزب الاشتراكي الديمقراطي وحزب الخضر المعارضين حظر عرض الفيلم، حيث قال خبير الشئون الداخلية لدى الحزب الاشتراكي الديمقراطي، ديتر فيفلشبوتس، في تصريحات لصحيفة 'برلينر تاجس تسايتونج' الألمانية الصادرة امس: 'المراعاة البحتة للسياسة الخارجية لا ينبغي أن تمتد إلى الإضرار بالحقوق الأساسية'، مضيفا أنه ينبغي اللجوء للحظر كأدة أخيرة.
    وفي الوقت نفسه رأى المدير التنفيذي لحزب الخضر، فولكر بيك، أن حظر عرض الفيلم لا يستند إلى أي أساس، وقال: 'بعد ما رأيته فإن هذا الفيلم حماقة تفتقر إلى الذوق، لكن بدون مضمون يعاقب عليه القانون'.
    تجدر الإشارة إلى أن حزب 'من أجل ألمانيا' اليميني المتطرف يخطط لعرض الفيلم المسيء للنبي محمد في تشرين ثان/نوفمبر المقبل في إحدى دور العرض السينمائي بالعاصمة الألمانية، بحسب بيانات رئيس فرع الحزب في برلين لارس زايدنشتيكر.
    ومن جانبه، حذر رئيس نقابة الشرطة الألمانية، راينر فينت، من العواقب حال تنفيذ حزب 'من أجل ألمانيا' ما أعلن عنه.
    وقال فينت في تصريحات لصحيفة 'رور ناخريشتن' الألمانية الصادرة اليوم: 'هذا من الممكن أن يكون خطيرا جدا... يوجد في ألمانيا أيضا إسلاميون ذوو ميول واضحة للعنف، ويتعين توقع أن شرارة صغيرة تكفي للانفجار في أماكن مختلفة'.
    وفي الوقت نفسه أعرب فينت عن تشككه إزاء إمكانية حظر عرض الفيلم علنيا، وقال: 'إننا دولة حرة تتمتع بحرية الرأي... طالما لا يوجد في الفيلم مواد يعاقب عليها القانون فإنه لا يمكن حظره'.
    وفي سياق متصل، تحدث رئيس مؤتمر الأساقفة الألمان، روبرت تسوليتش، عن 'استفزاز غير مقبول وعديم الجدوى يعرض السلام والمسيحيون في جميع أنحاء العالم للخطر'، معربا خلال مقابلة مع صحيفة 'باساور نويه بريسه' الألمانية الصادرة اليوم عن قلقه البالغ إزاء الاحتجاجات العنيفة في العالم العربي
    الى ذلك ناشدت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل كافة الأطراف الاعتدال في الخلاف حول الفيلم المسيء للنبي محمد، الذي أنتج في الولايات المتحدة وأثار احتجاجات عارمة اتسم بعضها بالعنف أمام عدة سفارات غربية في العديد من الدول الإسلامية.
    وقالت ميركل امس الاثنين في برلين: 'العنف ليس وسيلة للمناقشة... إننا نؤيد التعايش السلمي للأديان سواء في ألمانيا أو في جميع أنحاء العالم'.
    وفي الوقت نفسه أوضحت ميركل أن حماية السفارات الألمانية أمر 'لا غنى عنه'.
    يذكر أن الاحتجاجات العنيفة التي اندلعت في السودان الجمعة الماضية ضد الفيلم المسيء للنبي استهدفت السفارة الألمانية في الخرطوم.
    alquds.co.uk


    إضغط هنا لزيارة قناة الزحف المقدس الدعوية على اليوتيوب

    http://www.youtube.com/azzahfelmoqaddas

    إضغط هنا لزيارة مدوّنة الأجوبة الفاخرة الدعوية

    https://luxuryanswers.wordpress.com/

  4. #84
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    1,108
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-09-2016
    على الساعة
    06:07 AM

    افتراضي


    إحالة 8 من صناع الفيلم المسيء إلى محكمة جنايات القاهرةturaifnews.com
    قرر النائب العام إحالة 8 متهمين في قضية الإساءة إلى النبي محمد صلى الله عليه وسلم إلى محكمة جنايات القاهرة، وأمر بإلقاء القبض عليهم وحبسهم احتياطياً على ذمة القضية، والمتهمون هم كل من: موريس صادق جرجس عبد الشهيد (محام ومؤسس الجمعية القبطية الوطنية بواشنطن), ومرقص عزيز خليل (مقدم برامج دينية بالولايات المتحدة), وفكري عبد المسيح زقلمة (طبيب بشري)، ونبيل أديب بسادة (المنسق الإعلامي للجمعية القبطية الوطنية بواشنطن)، وإيليا باسيلي وشهرته (نيقولا باسيلي), وناهد محمود متولي وشهرتها (فيبي عبد المسيح بولس صليب)، ونادر فريد نيقولا, وتيري جونز راعي كنيسة دوف الإنجيلية بولاية فلوريدا الأمريكية.


    ونسبت النيابة إلى المتهمين جميعاً- وهم مصريو الجنسية عدا المتهم الأخير أمريكي الجنسية- ارتكاب جرائم المساس بوحدة الوطن واستقلاله وسلامة أراضيه وازدراء الدين الإسلامي, وإذاعة أخبار وشائعات كاذبة والتعدي بطريقة العلانية على الدين الإسلامي, والاشتراك فيها وهى من الجرائم التي يعاقب عليها القانون المصري بعقوبة تصل إلى الإعدام.

    وأوضح المستشار عادل السعيد المتحدث الرسمي للنيابة العامة أن النائب العام سبق له أن قام بإدراج أسماء المتهمين على قوائم ترقب الوصول, كما أمر اليوم بسرعة إخطار الانتربول الدولي للقبض عليهم وتنفيذ قرار حبسهم على ذمة القضية، كما أمر النائب العام بإرسال طلب رسمي إلى السلطات القضائية المختصة في الولايات المتحدة الأمريكية لتسليمهم للسلطات المصرية المختصة لمحاكمتهم، وأشار إلى أنه جاري إرسال ملف القضية إلى محكمة الاستئناف لتحديد جلسة عاجلة لنظر القضية.
    وكانت النيابة العامة قد انتهت من تفريغ الاسطوانات المدمجة المسجل عليها الفيلم الذي قام المتهمون بإنتاجه وبثه عبر شبكة الانترنت وتضمنت مشاهد مسيئة للدين الإسلامي والرسول محمد صلى الله عليه وسلم وبعض مؤسسات الدولة، كما قامت النيابة بسؤال المبلغين في عدد 10 بلاغات في هذا الشأن.


    إضغط هنا لزيارة قناة الزحف المقدس الدعوية على اليوتيوب

    http://www.youtube.com/azzahfelmoqaddas

    إضغط هنا لزيارة مدوّنة الأجوبة الفاخرة الدعوية

    https://luxuryanswers.wordpress.com/

  5. #85
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    1,108
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-09-2016
    على الساعة
    06:07 AM

    افتراضي

    الميادين:
    التظاهرات امتدت اليوم الى تايلاند وكاليفورنيا وباكستان وافانستان واندونيسيا ومناطق جديدة في الهند.


    إضغط هنا لزيارة قناة الزحف المقدس الدعوية على اليوتيوب

    http://www.youtube.com/azzahfelmoqaddas

    إضغط هنا لزيارة مدوّنة الأجوبة الفاخرة الدعوية

    https://luxuryanswers.wordpress.com/

  6. #86
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    1,108
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-09-2016
    على الساعة
    06:07 AM

    افتراضي

    عاجل
    مجلة فرنسيّة تنشرُ غداً صوراً مسيئة للرسول

    تنشرُ مجلة (شارلي إيبدو) الفرنسية Charlie Hebdo Magazine،في عددها الصادر غداً الأربعاء 19 سبتمبر، صوراً مُسيئة للرسول محمد (ص).
    ويأتي هذا التصرُّف الوَقح، بعدما إنتشرت موجة الغضب العارمة كردة فعل على الفيلم المُسئ للإسلام والرسول. فما كان على المجلة إلاّ أن تركب الموجة من جديد.
    ونقول من جديد، لأنها العام الماضي و تحديداً في تشرين الثاني – نوفمبر، قامت المجلة بوضع إسم الرسول(ص) في الصفحة الأولى لعددها، على أنهُ رئيس تحرير المجلّة و نشرت مقالاً بإسم النبي ! و حوَّلَت شارلي إيبدو، إلى (شريعة إيبدو) ، وأصدرَت مُلحقاً بعنوان (مدام شريعة) و جاء ذلك كنوع من السخرية بفوز حزب النهضة الإسلامي في الإنتخابات التونسيّة!
    لكنَّ المجلّة حينها لم تسلَم من حريقٍ في مكابتها، صبيحة نشر العدد.. فتضامنت معها مجلة (يلاندز – بوستن) الدانماركيّة الشهيرة بنشر رسوم كاريكاتوريّة للنبي محمد العام 2005.
    غداً الأربعاء.. يصدُر عدد مجلة شارلي إيبدو، وهي مجلة ساخرة..تبيع 60 ألف نسخة أسبوعياً.. فما التالي؟!!!



    إضغط هنا لزيارة قناة الزحف المقدس الدعوية على اليوتيوب

    http://www.youtube.com/azzahfelmoqaddas

    إضغط هنا لزيارة مدوّنة الأجوبة الفاخرة الدعوية

    https://luxuryanswers.wordpress.com/

صفحة 9 من 9 الأولىالأولى ... 8 9

متابعة إخبارية لتداعيات الفيلم المسيء للنبي الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 30-04-2013, 07:22 AM
  2. احترام وحب النبي العدنان صل الله عليه وآله وصحبه وسلم
    بواسطة ابوغسان في المنتدى من السيرة العطرة لخير البرية صلى الله عليه وسلم
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 26-01-2012, 08:32 PM
  3. اختر الرسول (محمد صلى الله عليه وآله وسلم)
    بواسطة alwanat في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 21-11-2007, 07:40 PM
  4. دعوة الصائم ودعوة النبي صلى الله عليه وآله وسلم
    بواسطة المهتدي بالله في المنتدى فى ظل أية وحديث
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 07-10-2006, 03:07 AM
  5. هل أكل النبي صلى الله عليه وآله وسلم طعاماً ذُبح على النصب?
    بواسطة ismael-y في المنتدى شبهات حول السيرة والأحاديث والسنة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 21-09-2006, 09:28 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

متابعة إخبارية لتداعيات الفيلم المسيء للنبي الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم

متابعة إخبارية لتداعيات الفيلم المسيء للنبي الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم