متابعة إخبارية لتداعيات الفيلم المسيء للنبي الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

متابعة إخبارية لتداعيات الفيلم المسيء للنبي الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم

صفحة 7 من 9 الأولىالأولى ... 6 7 8 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 70 من 86

الموضوع: متابعة إخبارية لتداعيات الفيلم المسيء للنبي الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم

  1. #61
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    1,117
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    27-09-2017
    على الساعة
    06:06 AM

    افتراضي

    سوريا
    islamtoday.net
    الإسلام اليوم/ وكالات

    احتشد المئات من المواطنين السوريين، عصر اليوم الجمعة، أمام السفارة الأمريكية في دمشق؛ احتجاجا على الفيلم " براءة المسلمين " المسيء للنبي محمد صلى الله عليه وسلم.
    وذكرت وكالة الأنباء السورية "سانا" أن المشاركين استنكروا الفيلم الذي "يهدف إلى تأجيج نار الصراعات الدينية والحرب المعلنة على الإسلام".
    وحمّل المشاركون الإدارة الأمريكية "مسئولية السماح بإنتاج وإصدار هذا الفيلم "، مرددين هتافات تدعو" لمحاسبة معديه ومنتجيه أمام المحاكم الدولية بتهمة ازدراء الأديان والتطاول على الإسلام".
    كانت دمشق شهدت، مساء أمس الخميس، وقفة احتجاجية أمام السفارة الأمريكية شارك فيها المئات.
    يشار الى أن فيلم "براءة المسلمين" أخرجه وأنتجه في الولايات المتحدة المدعو سام باسيل (54 عاماً) وهو إسرائيلي - أمريكي من جنوب كاليفورنيا ويدير شركات عقارية، ويوصف بأنه من أشد المناهضين للدين الإسلامي.
    الرئيس الايطالي
    alqabas.com.kw

    (يو بي أي) -- وصف الرئيس الإيطالي جورجيو نابوليتانو اليوم الجمعة الفيلم الأميركي المسيء للنبي محمد والذي أشعل ردود فعل عنيفة في بعض الدول العربية، بالأمر "المقيت".

    ونقلت وكالة أنباء "آكي" الإيطالية عن نابوليتانو قوله إن "فيلما كذلك المسيء للنبي محمد والذي أثار ردود فعل في ليبيا أدت إلى مقتل السفير الأميركي لديها كريس ستيفنز يمثل ظاهرة مقيتة تسيء إلى كل الأديان"، لكن "مع ذلك، لا يمكن الرد عليها من خلال أعمال إرهابية".

    وأضاف نابوليتانو بعد لقائه اليوم في قصر الرئاسة الايطالي، الرئيس المصري محمد مرسي، أن "الصداقة بين مصر وإيطاليا والتعاون بين البلدين لاستكمال عملية السلام في الشرق الأوسط، يمكنهما أيضا إخلاء الساحة من مخاطر ردود فعل إرهابية غير عقلانية"،وذلك في إشارة إلى الهجوم على القنصلية الأميركية في مدينة بنغازي الليبية، والذي أدى إلى مقتل السفير ستيفنز و3 من موظفي القنصلية الثلاثاء الماضي.



    البحرينيون يعبرون عن غضبهم من الفيلم المسيء

    almustagbal.com

    وكالات: جرت في البحرين اليوم مظاهرات احتجاج على فيلم “براءة المسلمين” المنتج في الولايات المتحدة والمسيء الى الرسول محمد (صلى الله عليه وسلم). وذكرت صحيفة “الوطن” البحرينية في موقعها على الانترنت ان المتظاهرين تجمعوا في ساحة مسجد صفية كانو الواقع مقابل السفارة الامريكية بمنطقة الماحوز للتعبير عن غضبهم من الفيلم. ونقلت الصحيفة عن الشيخ عبدالحليم مراد النائب في البرلمان البحريني الذي شارك في المظاهرة قوله ان “هذا التجمع هو رسالة استنكار من رجال ونساء البحرين ضد الفيلم المسيء، في وقت لم يتحدث أي زعيم عربي ولا منظمات دولية ببيان حول هذا العمل الذي يمس شريحة واسعة من العالم”.
    من جهة اخرى نشرت وكالة “فرانس برس” صورا لمظاهرات احتجاجية في قرية الدراز البحرينية غربي العاصمة المنامة، حيث احرق المتظاهرون علما امريكيا ورفعوا لافتة كتب عليها “الامة الاسلامية لن تتسامح مع من يسيء الى مقدساتها”. وعلى صعيد آخر ذكرت الوكالة ان وزير الداخلية البحريني الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة امر بـ “حجب ووقف كل مواقع الشبكة العنكبوتية التي تتيح الاطلاع على هذا الفيلم”.








    إضغط هنا لزيارة قناة الزحف المقدس الدعوية على اليوتيوب

    http://www.youtube.com/azzahfelmoqaddas

    إضغط هنا لزيارة مدوّنة الأجوبة الفاخرة الدعوية

    https://luxuryanswers.wordpress.com/

  2. #62
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    1,117
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    27-09-2017
    على الساعة
    06:06 AM

    افتراضي

    بحسب "العالم":
    -تظاهرات اليوم وصلت الى ماليزيا، اندونيسيا، تركيا وكشمير-الهند.
    -فرنسا تشدد الاجرائات الامنية حول سفاراتها من باب الاحتياط.


    إضغط هنا لزيارة قناة الزحف المقدس الدعوية على اليوتيوب

    http://www.youtube.com/azzahfelmoqaddas

    إضغط هنا لزيارة مدوّنة الأجوبة الفاخرة الدعوية

    https://luxuryanswers.wordpress.com/

  3. #63
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    1,117
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    27-09-2017
    على الساعة
    06:06 AM

    افتراضي

    صاحب الفيلم المسيء يقول إنه مصري مهتم بالشئون الإسلامية ويؤكد: ما يحدث أمام السفارات الأمريكية انتفاضة حرامية

    http://shabab.ahram.org.eg

    قال صاحب فيلم "براءة المسلمين" المسيء للإسلام الذي يثير منذ ثلاثة أيام موجة احتجاجات عارمة في العالم الإسلامي، إنه "غير نادم، بل يعتزم بث الفيلم كاملاً"، وأكد أن الولايات المتحدة لا علاقة لها بالفيلم. وبدا صاحب الفيلم الذي قدمته إذاعة "راديو سوا" الأمريكية، في مقابلة معها، على أنه قبطي مصري يدعى نيكولا باسيلي، متابعاً للاحتجاجات التي أثارها الفيلم، وتحديداً بلده مصر.
    وتعليقاً على المظاهرات التي اندلعت ولا تزال متواصلة منذ ثلاثة أيام أمام السفارات والبعثات الدبلوماسية الأمريكية في مصر وليبيا واليمن وأماكن أخرى احتجاجاً على فيلم "براءة الإسلام"، وصفها صاحب الفيلم بأنها "انتفاضة حرامية"، على رأي الرئيس المصري الأسبق أنور السادات.
    وقال المتحدث "من قام بهذا الفعل أناس غوغائيون حرامية". لدي سؤال لهؤلاء الأشخاص: أنتم تدافعون عن رسولكم فلماذا تسرقون؟ لقد اقتحموا السفارات ثم نهبوها.
    كما أضاف قائلاً "إنهم لا يعرفون أي شيء ويطاردون وهْماً..مش عارفين حاجة، كل ده في مخهم بس".
    وقال صاحب الفيلم المسيء للرسول الكريم إن "أمريكا لا علاقة لها بالفيلم لا من قريب ولا من بعيد"، وعبر المتحدث للإذاعة عن حزنه لمقتل السفير الأمريكي لدى ليبيا كريس ستيفينز وزملاء له.
    واعتبر أن "أمريكا تعرضت للظلم في هذا الموضوع". وقال "أشعر بالحزن على مقتل السفير لكني لست نادماً لبث الفيلم". وقال باللهجة المصرية "معلهش جات عليكم المرة دي".
    وبحسب موقع العربية نت أضاف متحدثاً أيضاً "ما دخل الحكومة الأمريكية بالموضوع؟ لو أي شخص في أي دولة قام بأي عمل هل تتحمل حكومة بلاده مسؤولية ذلك العمل؟ لا طبعاً. علينا أن نتعلم التظاهر السلمي ضد القضايا التي نختلف بشأنها، لقد شجعنا الثورات والربيع العربي لكن يبدو أن عمر سليمان كان معه حق عندما قال: إحنا لسة بدري علينا الديمقراطية".
    ورداً على تهم الممثلين له بأنه خدعهم وأحدث تغييرات لم يتفقوا عليها، أجاب المتحدث بقوله إنه دفع أموالاً لهؤلاء الممثلين وهم قبلوا بقراءة نص الفيلم، وأكد أن "هؤلاء الممثلين غير منتمين لنقابة، وهذا يعني أن حقوقهم قد أخذوها نقداً، ولا يحق لهم الاعتراض على أي تغييرات على الفيلم".
    وأكد المتحدث بقوله "الفيلم ملكي أنا، وطوله حوالي ساعتين وكل ما وضعته على الإنترنت هو 14 دقيقة فقط، وأفكر حالياً في وضعه كاملاً ولم يحرفه أحد"، مشيراً إلى أنه لم يتوقع أن يثير الفيلم كل ردود الفعل القوية هذه.
    وأمام حالة الغليان الشعبي، دعا صاحب الفيلم المسلمين إلى "مشاهدة الفيلم كاملاً قبل أن يصدروا أحكامهم"، مضيفاً "قرأت القرآن وقرأت بالإضافة إلى ذلك أكثر من ثلاثة آلاف كتاب إسلامي ومنها أخذت كل ما جاء في الفيلم"، على حد زعمه.
    ولم يفصح الرجل عن هويته الحقيقية، وقدم نفسه على أنه "مفكر عربي مهتم بالشؤون الإسلامية"، وقال إنه يرفض الكشف عن بقية التفاصيل الخاصة مثل اسمه أو مكانه خوفاً من تعرض مصالح الدولة التي يقيم على أراضيها للخطر.
    ونفى صاحب الفيلم تمتعه بأي حماية رسمية من قبل الدولة التي يقيم بها، وقال "إطلاقاً.. لا أتمتع أبداً بأي نوع من الحماية ولماذا يحمونني أنا أعيش حياتي بشكل طبيعي".
    وأعلن بالمناسبة أن سنه لا تسمح له بالاستمرار في إنتاج أعمال مثل هذه، وقال "لقد قررت الاعتزال، أنا لم أعد صغيراً ولهذا قررت الاعتزال ..خلاص"، لكنه رفض كشف عمره الحقيقي، وكشف أنه من مواليد مصر ودرس بكلية الآداب دفعة عام 1969.


    إضغط هنا لزيارة قناة الزحف المقدس الدعوية على اليوتيوب

    http://www.youtube.com/azzahfelmoqaddas

    إضغط هنا لزيارة مدوّنة الأجوبة الفاخرة الدعوية

    https://luxuryanswers.wordpress.com/

  4. #64
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    1,117
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    27-09-2017
    على الساعة
    06:06 AM

    افتراضي

    موقع أمريكي: "آلان روبرتس" مخرج الفيلم المسىء للرسول .. اشتهر بإخراج أفلام إباحية
    http://gate.ahram.org.eg
    كشف موقع "gawker" الأمريكي، عن شخصية مخرج الفيلم المسئ للرسول عليه الصلاة والسلام، ويدعي آلان روبرتس، ويبلغ عمره 65 عاما، واشتهر بإخراج الأفلام الكلاسيكية الإباحية.


    يقول آلان روبرتس: إنه مثله كمثل فريق العمل المشارك في الفيلم المسىء، عرض عليه سيناريو الفيلم في صيف 2011 باسم "محاربو الصحراء" من منتج الفيلم ويدعي سام باسيلي، وكان سيناريو "مشوش" يحتاج إلى ضبط، بحسب قوله.

    يقول المخرج ديفيد بريور: أنا متأكد أنه آلان روبرتس، وأذكر أنه تحدث عن مشروع هذا الفيلم، وأضاف أنه تعاون معه في فيلمين عامي 2007 و2008.

    علي صعيد متصل، حاول موقع "gawker" الأمريكي التوصل إلى آلان روبرتس، لكن، فوجئوا أن هاتفه مغلق، بحسب ما ذكره الموقع.

    وذكر الموقع، أن الخلفية وراء إخراج روبرتس، للفيلم المسىء للرسول عليه الصلاة والسلام، غير واضحة، مثل جوانب كثيرة تتعلق بالفيلم وأبرزها المنتج، لكن، شريكه التجاري قال، بحسب الموقع: إن روبرتس ليست له أية توجهات سياسية أو مشاعر معادية للإسلام وقد يكون "تم خداعه" مثل باقي فريق العمل بأن الفيلم يتناول فترة من تاريخ مصر القديمة وبالرغم من ذلك، لم يجزم الشريك بدور روبرتس، في الفيلم.

    غوغل ترفض طلبا من البيت الأبيض بسحب مقطع الفيلم المسيء للنبي محمد
    http://www.alquds.co.uk
    سان فرانسيسكو- (رويترز): رفضت شركة غوغل طلبا من البيت الأبيض الجمعة لاعادة النظر في قرارها بالابقاء على مقطع من فيلم مثير للجدال يسخر من النبي محمد أثار احتجاجات مناهضة للولايات المتحدة في الشرق الأوسط.
    وقالت غوغل انها فرضت رقابة على الفيلم في الهند واندونيسيا بعد حجبه يوم الاربعاء في مصر وليبيا حيث اقتحم محتجون غاضبون من الفيلم سفارتي الولايات المتحدة في البلدين.

    وقتل السفير الأمريكي في ليبيا وثلاثة أمريكيين اخرين في حصار غاضب للسفارة في بنغازي يوم الثلاثاء.

    وقتل السفير الأمريكي وثلاثة دبلوماسيين اخرين في هجوم على القنصلية الامريكية يوم الثلاثاء.

    وقالت غوغل انها فرضت مزيدا من القيود على امكانية مشاهدة الفيلم امتثالا للقانون المحلي وليس استجابة لضغوط سياسية.

    وقالت الشركة "فرضنا قيودا على امكانية الدخول اليه في دول يعتبر فيها غير قانوني مثل الهند واندونيسيا بالاضافة الى ليبيا ومصر في ضوء الاوضاع الحساسة للغاية في هذين البلدين.

    "هذا الموقف يتماشي بشكل كامل مع المباديء التي وضعناها أول مرة في 2007".

    وكان مسؤولو البيت الابيض قد طلبوا من غوغل في وقت سابق الجمعة اعادة النظر فيما اذا كان هذا الشريط المصور ينتهك شروط خدمة يوتيوب.

    وقالت غوغل في بأديء الأمر يوم الاربعاء إن هذا الشريط لا يتعارض مع خطوطها الرئيسية.

    لبنان
    المنار،
    حزب الله يدعو الى مظاهرة مليونية نصرة للنبي الأعظم :salla-s: يوم الاثنين الساعة الخامسة ظهراً في ضاحية بيروت الجنوبية

    رومني: الفيلم المسيء للإسلام "فكرة مريعة"

    واشنطن- ندد المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الاميركية الجمعة بالفيلم الذي يسيء الى الإسلام معتبرا ان الامر يتعلق ب"فكرة مريعة" مع تأكيده مجددا تمسكه بحرية التعبير.
    وقال رومني في مقابلة مع محطة التلفزيون الاميركية "اي بي سي" انه كان من الخطأ بث هذا الفيلم الذي يسيء الى ايمان الناس. واضاف "اعتقد الفيلم برمته عبارة عن فكرة مريعة".
    واضاف ان "مجرد انتاج هذا الفيلم وبثه هو تقليل من احترام الناس الذي لهم معتقدات مغايرة. اعتقد انه ما كان يجب ان يحصل هذا الامر. يجب ان يتمتع الناس بالحس السليم وعدم الاساءة الى ايمان شعوب اخرى".
    ومع ذلك، ذكر رومني بان حرية التعبير هي حق يكفله الدستور الاميركي، مشيرا الى ان الدستور ينص على انه "يحق للناس ان يفعلوا ما يحلو لهم".
    وشدد رومني على ان الاساءة الى المقدسات "وتقديمها بعد ذلك بطريقة سلبية هي بكل بساطة امر غير مناسب"، مضيفا "اود ان لا يفعل الناس ذلك".(ا ف ب)




    أمريكا: صانع الفيلم المسيء للرسول سُجن عاما واحدا

    almustagbal.com

    وكالات – أشارت السلطات الفيدرالية إلى أنَّ الشخص الذي يعتقد أنَّه صانع الفيلم المسيء لرسول الإسلام، وهو ناقولا باسلي ناقولا، وجد مذنبا بتهمة الاحتيال البنكي في العام 2009، حيث حكم عليه بقضاء عام واحد بسجن “لومبوك.”
    وأشار المتحدث باسم المكتب الإداري للمحاكم الأمريكية، كارين ريدموند أن ناقولا يخضع حاليا لفترة إطلاق سراح مشروط ولمدة خمس سنوات، تنتهي العام 2014.
    وبين أن ناقولا باسلي، وخلال فترة إطلاق سراحه المشروط لم يكن يسمح له بالدخول إلى الشبكة العنكبوتية أو استخدام أي من الأجهزة التي تتيح له إمكانية الدخول إلى الإنترنت إلا بموافقة مباشرة من الموظف المسؤول عن إطلاق سراحه.
    ونوَّه ريدموند أنه وبعد الضجة الكبيرة وموجة الاحتجاجات التي عصفت بعدد من الدول الإسلامية، إختفى ناقولا وعائلته عن أعين الناس والإعلام الأمريكي والعالمي داخل منزلهم الواقع بمنطقة سيريوتس بولاية كاليفورنيا وبالتحديد على بعد 20 ميلا الى الجنوب الشرقي من قلب مدينة لوس انجلوس.
    وفي أول رد فعل رسمي من جانب الإدارة الأمريكية على الفيلم “المسيء” للنبي محمد، الذي تم بثه على مواقع الإنترنت مؤخراً، وأثار احتجاجات واسعة في العديد من الدول الإسلامية، وصفت وزيرة الخارجية الأمريكية، هيلاري كلينتون، الفيلم بأنه “مثير للاشمئزاز ويجب شجبه.”
    وأثار الفيلم، الذي يصور النبي محمد كأنه شخص يعشق التحرش بالأطفال، وزير نساء، وقاتل بلا قلب، احتجاجات مناهضة للولايات المتحدة، كان أبرزها في ليبيا، حيث قُتل السفير الأمريكي لدى الدولة العربية، كريستوفر ستيفنز، وثلاثة أمريكيين آخرين، نتيجة هجوم صاروخي على مقر القنصلية الأمريكية في بنغازي.
    وقالت الوزيرة الأمريكية، في تصريحات لها الخميس، إنه “ليس هناك على الإطلاق، ما يبرر الرد على هذا الفيلم بالعنف”، وأضافت أنه لا يجب أن يكون هناك جدل حول أن مواجهة الأقوال بالعنف أمر غير مقبول، داعية قادة الحكومات والمجتمع المدني ورجال الدين إلى “ضرورة رسم خط واضح للعنف.. وأي قائد مسؤول يجب أن يقف الآن ليرسم هذا الخط.”


    إضغط هنا لزيارة قناة الزحف المقدس الدعوية على اليوتيوب

    http://www.youtube.com/azzahfelmoqaddas

    إضغط هنا لزيارة مدوّنة الأجوبة الفاخرة الدعوية

    https://luxuryanswers.wordpress.com/

  5. #65
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    1,117
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    27-09-2017
    على الساعة
    06:06 AM

    افتراضي

    سيدني- استراليا


    إضغط هنا لزيارة قناة الزحف المقدس الدعوية على اليوتيوب

    http://www.youtube.com/azzahfelmoqaddas

    إضغط هنا لزيارة مدوّنة الأجوبة الفاخرة الدعوية

    https://luxuryanswers.wordpress.com/

  6. #66
    الصورة الرمزية Abou Anass
    Abou Anass غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    1,058
    آخر نشاط
    01-03-2014
    على الساعة
    12:51 AM

    افتراضي

    لماذا اختفى المكنى أحمد أباظة

    السلام هي تحية الإسلام
    منذ يقريبا 5 أشهر و المكنى أحمد أباظه الذي يسب الإسلام ليل نهار على قناته، لم يعد يظهر بالصورة و الصوت، بل يكتفي باتصال هاتفي كل يوم بقناته، عند بعد!!!
    أحمد أباظة كما تعلمون الصديق الحميم للقس الأمريكي الذي أحرق القرآن بحضور أحمد أباظه و بتشجيع منه.
    أحمد أباظة الذي يصور كليبات تستهزأ بالإسلام و تعرض يوميا على قناته و بدون انقطاع، اختفى ليصور الفيلم المسيء لرسول الإسلام ، الذي أدى لمقتل سفير أمريكا في ليبيا. أعتقد أن أحمد أباظه هو الذي صور الفيلم، و نُسِبَ لشخص آخر لانعرف إن كان موجودا أم شخصية وهمية لكي يتستر من ورائها المجرم أحمد أباظة.

    كيف اُمِرَ الرّسول بقتال النّاس؟
    قول الله تعالى ( وقاتلوا فى سبيل الله الذين يقاتلونكم ولا تعتدوا

  7. #67
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    1,117
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    27-09-2017
    على الساعة
    06:06 AM

    افتراضي

    yawattan.com
    مسلمو السويد وألمانيا ينتفضون نصرة للنبي صلى الله عليه وسلم


    إضغط هنا لزيارة قناة الزحف المقدس الدعوية على اليوتيوب

    http://www.youtube.com/azzahfelmoqaddas

    إضغط هنا لزيارة مدوّنة الأجوبة الفاخرة الدعوية

    https://luxuryanswers.wordpress.com/

  8. #68
    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    المشاركات
    143
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    15-05-2013
    على الساعة
    08:10 PM

    افتراضي

    من الممكن ان مكان تعليقي خطأ لكن فضلت وضعه في قسم من ثمارهم تعرفوهم
    تابعت قبل قليل زيارة البابا بيندوكت الى لبنان و هو جالس داخل سياره مصفحه و يحي اتباعه وتبادر الي هذا السؤال

    لماذا يحتاج الشخصية الاولى في الديانة المسيحيه لسياره مصفحه وهو يأتيه الروح القدس؟ اذا كان صحيحا الن يخبره الروح القدس باي محاوله لاغتياله فلا يحتاج لسيارات مصفحه تحميه؟الن يحميه يسوعه؟
    و تذكرت سيرة سيدنا عمر رضي الله عنه كيف كان وهو امير المؤمنين ينام لوحده في المسجد بدون اي حماية او تصفيح او روح قدس
    كيف كان يتجول ليلا لوحده لمراقبة احوال المسلمين
    فسبحان الذي زرع الطمأنينه في قلب سيدنا عمر وزرع الخوف في قلب البابا

  9. #69
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    1,117
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    27-09-2017
    على الساعة
    06:06 AM

    افتراضي

    عاجل - المنار- اعتقال ١٠٠ متظاهر شخص خلال تظاهرة امام السفارة الامريكية في باريس


    إضغط هنا لزيارة قناة الزحف المقدس الدعوية على اليوتيوب

    http://www.youtube.com/azzahfelmoqaddas

    إضغط هنا لزيارة مدوّنة الأجوبة الفاخرة الدعوية

    https://luxuryanswers.wordpress.com/

  10. #70
    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    المشاركات
    143
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    15-05-2013
    على الساعة
    08:10 PM

    افتراضي


    لوس انجليس- (ا ف ب): ذكرت صحيفة أمريكية أن الاشخاص الثلاثة الذين تم التعرف عليهم وشاركوا في اعداد فيلم (براءة المسلمين) الذي استدعى موجة إدانة في العالم الاسلامي هم من اتباع الكاهن القبطي زكريا بطرس المعروف بمواقفه المعادية للاسلام.
    وقالت صحيفة نيويورك تايمز ان زكريا بطرس ادخل السجن عدة مرات في مصر لمحاولته استمالة مسلمين إلى الديانة المسيحية، بحسب ما أوردت الصحيفة.

    وبعد ان غادر مصر استقر زكريا بطرس بادئ الامر في استراليا، ثم عاد واستقر مع مطلع العام 2000 في الولايات المتحدة.


    وبحسب بطرس فان مواقفه العلنية بازدراء الاسلام كلفته صدور فتوى من القاعدة تحدد جائزة مالية لمن يقتله قدرها 60 مليون دولار.


    واعلن نجله بنجامين للصحيفة ان والده، الذي يتوارى عن الانظار "لان حياته في خطر" لا يظهر في مقابلات صحافية. ودافع بنجامين عن الفيلم معتبرا انه "يقول الحقيقة عن الاسلام".


    وكان نقولا باسيلي نقولا، القبطي المصري الاصل والمخرج المفترض لفيلم "براءة المسلمين" الذي يعيش في لوس انجليس، اعرب علنا في 2010 اثناء تواجده في السجن لادانته بالاحتيال المالي عن اعجابه بزكريا بطرس.


    وبحسب الصحيفة، فان منتج الفيلم هو القبطي جوزف نصر الله وهو يترأس جمعية "ميديا فور كرايست" (الاعلام لاجل المسيح) ومقرها قرب لوس انجليس، التي تحمل على موقعها على شبكة الانترنت رابطا لموقع الاب بطرس.


    ام الشخص الثالث الذي اقر بمشاركته في الفيلم فهو ستيف كلاين المعروف بانه ناشط معاد للاسلام. وكلاين محارب قديم شارك في حرب فيتنام، وله كتاب "هل الاسلام متوافق مع الدستور؟" الذي نشر في 2010 يقول فيه انه "صديق مقرب" لزكريا بطرس.


    من جهتها دانت الكنيسة القبطية الفيلم المسيء للاسلام.
    القدس العربي

صفحة 7 من 9 الأولىالأولى ... 6 7 8 ... الأخيرةالأخيرة

متابعة إخبارية لتداعيات الفيلم المسيء للنبي الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 30-04-2013, 07:22 AM
  2. احترام وحب النبي العدنان صل الله عليه وآله وصحبه وسلم
    بواسطة ابوغسان في المنتدى من السيرة العطرة لخير البرية صلى الله عليه وسلم
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 26-01-2012, 08:32 PM
  3. اختر الرسول (محمد صلى الله عليه وآله وسلم)
    بواسطة alwanat في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 21-11-2007, 07:40 PM
  4. دعوة الصائم ودعوة النبي صلى الله عليه وآله وسلم
    بواسطة المهتدي بالله في المنتدى فى ظل أية وحديث
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 07-10-2006, 03:07 AM
  5. هل أكل النبي صلى الله عليه وآله وسلم طعاماً ذُبح على النصب?
    بواسطة ismael-y في المنتدى شبهات حول السيرة والأحاديث والسنة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 21-09-2006, 09:28 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

متابعة إخبارية لتداعيات الفيلم المسيء للنبي الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم

متابعة إخبارية لتداعيات الفيلم المسيء للنبي الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم