متابعة إخبارية لتداعيات الفيلم المسيء للنبي الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

متابعة إخبارية لتداعيات الفيلم المسيء للنبي الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم

صفحة 4 من 9 الأولىالأولى ... 3 4 5 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 86

الموضوع: متابعة إخبارية لتداعيات الفيلم المسيء للنبي الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم

  1. #31
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    المشاركات
    1,028
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    08-04-2013
    على الساعة
    05:06 PM

    افتراضي

    احتجاجًا ورفضًا منه للفيلم المسيء للرسول الكريم صلى الله عليه وسلم وتداعياته من أعمال عنف واعتداءات على البعثات الدبلوماسية الأمريكية فى عدد من الدول العربية، دشن مطرب الراب الأمريكى المسلم لوبي فياسكو "هاش تاج" عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر للتذكير بفضائل وتعاليم الرسول وسنته.

    "الهاش تاج" الذى حمل اسم "Muhammadshowedme " حظى بمشاركة واسعة من مستخدمى تويتر، حيث تعدت التغريدات المشاركة فيه حاجز المائة تغريدة فى أقل من 5 دقائق من إطلاقه، وبعيدا عن متابعى فياسكو البالغ عددهم مليون و270 الفا و922 متابع انضم للمشاركة فى الهاش تاج مسلمون من مختلف أنحاء العالم بالإضافة إلى استحسان غير المسلمين لما تم كتابته على "الهاش تاج" عن تعاليم وفضائل الرسول الكريم ودعوته للتسامح وتقبل الآخر.

    حيث أشاد المسلمين وغير المسلمين بمبادرة فياسكو معتبرين أن هذا الاحتفاء الإلكترونى العالمى بالرسول أبلغ رد على من أساءوا له وعلى من يربطون الإسلام خطأ بالإرهاب والتطرف.

    فأكد راى ديموند أن التغريدات المختلفة التى قرأها على "الهاش تاج" كشفت له كم أن الرسول ملهم ورجل عظيم مبديا حماسه لاكتشاف المزيد عنه، واتفقت معه إيما معربة عن استيائها، مما يحدث وافتقاد الإنسانية لقيمة التسامح على الرغم من وجود معلمين مثل الرسول محمد، وعلى الرغم من كونها غير مسلمة أقرت كرسبي كريمكداس أن الرسول محمد علمها أن الأخوة الحقيقية تُكتسب من مشاعر الوحدة الصادقة وأن أى أحد مهما كان يستحق الاحترام، ولم يبتعد كثيرا جون لافا الذى أشار إلى كونه غير مسلم إلا أنه تعلم من محمد احترام الجميع من مختلف الديانات طالما هم مؤمنون بها كما تؤمن أنت بدينك، وعلق سباستيان بروكس أنه لا يوجد دين يحترمه بقدر الإسلام والمسلمين لكنه يحترم المسلمين الحقيقيين المخلصين ويعتبرهم حماة السلام معربا عن رفضه للجهاديين المتطرفيين، واتفقت معه كريستين معربة عن أسفها من كون الجانب السيء دائما ما يشوه أى قيمة جميلة، وأن هذا ما يحدث الآن.

    يذكر أن واسالو محمد جاكو ولد فى 16 فبراير 1982 واشتهر باسم لوبى فياسكو هو مطرب راب أمريكى له عدة ألبومات رائجة فى الولايات المتحدة الأمريكية، نشأ فى شيكاغو وإلتحق بالفرق الموسيقية من عمر التاسعة عشر ومنها فرقا شكلها بنفسه، أكد فى تصريحات لمختلف وسائل الإعلام على تمسكه بالإسلام، معربًا عن امتنانه وتقديره للدور الذى يلعبه الإسلام فى حياته وكل شيء يقوم به، مؤكدا على أنه لا يفضل أن يسوق نفسه كالطفل المدلل للإسلام ويحتكر صورة نمطية محددة يؤمن بها جمهوره، لكونه مسلمًا قد تسيء تلك الصورة إلى الإسلام نفسه.
    يقول الله تعالى:
    " مَّا الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ إِلاَّ رَسُولٌ قَدْ خَلَتْ مِن قَبْلِهِ الرُّسُلُ وَأُمُّهُ صِدِّيقَةٌ كَانَا يَأْكُلاَنِ الطَّعَامَ انظُرْ كَيْفَ نُبَيِّنُ لَهُمُ الآيَاتِ ثُمَّ انظُرْ أَنَّى يُؤْفَكُونَ ﴿75﴾"/المائدة.

    ............................................................ ........................
    ﴿ إِنَّ مَثَلَ عِيسَى عِنْدَ اللَّهِ كَمَثَلِ آَدَمَ خَلَقَهُ مِنْ تُرَابٍ ثُمَّ قَالَ لَهُ كُنْ فَيَكُونُ ﴾أل عمران 59
    ............................................................ ...........................

  2. #32
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    المشاركات
    1,028
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    08-04-2013
    على الساعة
    05:06 PM

    افتراضي

    ممثلة الفيلم المسيء للنبي "محمد" في أول حوار: تعرضت للخداع واعتقدت أنني أمثل فيلماً عن حياة المصريين قديمًا

    ......................................................
    لو كنت أعلم أن الفيلم يسيء لنبي "الاسلام" لرفضت الاشتراك به
    سأرفع قضية على المخرج والقائمين على الفيلم
    لقد أصبح هناك قتلى الآن بسببي وبسبب الفيلم الذي شاركت فيه


    اعترفت الممثلة الأمريكية "سيندي لي جارسيا" إحدى المشاركات في الفيلم الأمريكي المسيء للرسول محمد صلى الله عليه وسلم، أنها وغالبية الممثلين في الفيلم تعرضوا للخداع من جانب القائمين على الفيلم، وانها ما كانت لتشارك في مثل هذا الفيلم لو كانت تعلم أنه يسيء للرسول محمد، بل كانت تعتقد أنه يصور حياة المصريين قديما قبل 2000 عام.

    وقالت جارسيا في أول حوار لها منذ الضجة التي أثارها الفيلم لموقع "جاوكر" الأمريكي " الدور عرض عليّ الصيف الماضي، وان سكريبت الدور الذي حصلت عليه لم يكن يتحدث عن نبي الإسلام، ويسيء اليه، وعرض الفيلم باسم "محاربو الصحراء" وكنت أظنه لرصد التغيرات التي طرأت في مصر خلال الألفي عام الماضية."

    واضافت " لم يفارقني الشعور بالذنب مما حدث، وسأرفع قضية على المخرج والقائمين على الفيلم."

    ووفقا للموقع أصدر اكثر من ثمانين ممثلا وعاملا ممن شاركوا في الفيلم بيانا تنصلوا فيه من الفيلم، واكدوا انهم تعرضوا للخداع والتضليل.

    ولعبت سيندي جارسيا من كاليوفرنيا، دور والدة احدى الفتيات التي من المفترض أن يتزوجها النبي محمد صلي الله عليه وسلم وفقا لسيناريو الفيلم، وأنه امعانا في خداعها لم يذكر السيناريو اسم النبي محمد، وقالت "خلال التصوير والحوار الذي كان يدور بين الممثلين لم يكن هناك اسم النبي محمد نهائيا، بل كان الشخصية الرئيسية في الفيلم يسمى "مستر جورج".

    ودللت جارسيا على الخداع الذي تعرضت له بجملة لها في الحوار عندما كانت تتحدث مع زوجها في الفيلم والذي أراد ارسال ابنتهما للنبي محمد ليتزوجها وفقا لما جاء في الفيلم، وكانت الجملة التي قالتها أثنا اعتراضها "هل الهك طفل مثلها (البنت)؟" لكن الجملة التي سمعتها في الفيلم كانت مختلفة حيث جاءت "هل محمد طفل مثلها؟" وأكدت أنها لم تقل هذه الجملة اطلاقا، وان هناك عمليات مونتاج تمت على هذا الفيلم بالكامل.

    وعبرت الممثلة الأمريكية عن هلعها الشديد مما حدث في اعقاب عرض الفيلم، والغضب الكبير للمسلمين، والاحتجاجات التي وقعت في مصر، والهجوم الذي وقع في ليبيا وأودى بحياة السفير الأمريكي هناك وثلاثة موظفين، وقالت "لقد أصبح هناك قتلى الأن بسببي وبسبب الفيلم الذي شاركت فيه، لكنن لم يكن لي علاقة بأي شئ."

    وكشفت الممثلة الأمريكية مفاجأة مدوية، وهي أن مخرج الفيلم والذي يدعى "سام باسيلي" جاءها على أنه مصري وكان يتحدث العربية أمامها لاقناعها، لكنها عرفت بعد ذلك انه اسرائيلي، وكان هناك في موقع التصوير رجال بشرتهم داكنة يشبهون المصريين، وكانوا يتحدثون العربية مع باسيلي."

    وبعد تصاعد الموقف حاولت جارسيا فهم ما يجري، واتصلت بالمخرج المزعوم باسيلي لتعبر له عن استيائها وغضبها وتطالبته بتفسير، وسألته "لماذا فعلت هذا؟" فجاء رده أنا متعب، من قتل المتشددين الإسلاميين لبعضهم البعض، واريد منك ان تخبري باقي الممثلين أنه ليس خطأهم.
    يقول الله تعالى:
    " مَّا الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ إِلاَّ رَسُولٌ قَدْ خَلَتْ مِن قَبْلِهِ الرُّسُلُ وَأُمُّهُ صِدِّيقَةٌ كَانَا يَأْكُلاَنِ الطَّعَامَ انظُرْ كَيْفَ نُبَيِّنُ لَهُمُ الآيَاتِ ثُمَّ انظُرْ أَنَّى يُؤْفَكُونَ ﴿75﴾"/المائدة.

    ............................................................ ........................
    ﴿ إِنَّ مَثَلَ عِيسَى عِنْدَ اللَّهِ كَمَثَلِ آَدَمَ خَلَقَهُ مِنْ تُرَابٍ ثُمَّ قَالَ لَهُ كُنْ فَيَكُونُ ﴾أل عمران 59
    ............................................................ ...........................

  3. #33
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    1,108
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-09-2016
    على الساعة
    06:07 AM

    افتراضي

    آخر الأخبار من تلفزيون الميادين:

    -اقتحام السفارة الأمريكية في اليمن وانزال العلم الأمريكي ورفع راية التوحيد.
    -انطلاق تظاهرات في العراق وفي ايران رفضاً للاساءة للرسول :salla-s:
    -استمرار المواجهات قرب السفارة الأمريكية في مصر سقوط فوق ال100 جريح
    -


    إضغط هنا لزيارة قناة الزحف المقدس الدعوية على اليوتيوب

    http://www.youtube.com/azzahfelmoqaddas

    إضغط هنا لزيارة مدوّنة الأجوبة الفاخرة الدعوية

    https://luxuryanswers.wordpress.com/

  4. #34
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    1,108
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-09-2016
    على الساعة
    06:07 AM

    افتراضي

    المرتد باراك حسين أوباما يهدد مصر!
    أوباما يحذر مصر في حال لم تحم السفارة الامريكية واعضاءها من هجمات المتظاهرين
    واشنطن / وكالات / قالت وسائل اعلام أمريكية أن الرئيس الأمريكي باراك اوباما اتصل هاتفيا بالرئيس المصري مطالبا اياه باتخاذ كل الاجراءات الضرورية لحماية السفارة الأمريكية في القاهرة من اي عدوان او اقتحام عليها..
    ومن جهة أخرى، قال أوباما إن حكومة مصر ليست حليفة ولا عدوة لبلاده، محذراً من "مشكلة كبيرة" في حال لم تتم حماية السفارة الأميركية في القاهرة.
    وأوضح أوباما في مقابلة مع شبكة (تيليموندو) الناطقة بالاسبانية "إننا لا نعتبرهم حلفاء ولكننا لا نعتبرهم أعداء"، مضيفاً أن الحكومة المصرية جديدة وتحاول إيجاد طريقها وقد انتخبت ديمقراطياً.
    وقال إنه يجب انتظار كيف تتصرف الحكومة المصرية لا سيما في ما يتعلق باتفاقية كامب ديفيد مع إسرائيل
    وفي ما يتعلق بالتظاهرات أمام السفارة الأميركية في القاهرة احتجاجاً على فيلم أعتبر مسيئا للنبي محمد، قال أوباما " بالطبع في هذا الوضع، ما نتوقعه هو أن تستجيب (الحكومة المصرية) إلى إصرارنا على ضمان حماية سفارتنا وحماية طواقمنا، وفي حال قاموا بأعمال لا تتناسب مع تحمل هذه المسؤوليات كما تفعل الدول الأخرى حيث لدينا سفارات، أعتقد أننا سنكون في مشكلة كبيرة".
    وفي ما يتعلق بمراجعة المساعدات المالية التي تقدمها الولايات المتحدة لمصر وليبيا بعد التظاهرات التي أدت في بنغازي إلى مقتل السفير الأميركي، قال أوباما إن الولايات المتحدة "لا تتمتع بخيار الانسحاب من العالم.. نحن الدولة التي لا غنى عنها".
    وأضاف إن الحكومة الليبية "صديقة لنا، وغالبية الليبيين رحبوا بالانخراط الأميركي، ويفهمون أنه بفضلنا تخلصوا من ديكتاتور قمعهم لأربعين سنة".
    على صعيد مصتل يواصل المحتجون المصريون ، حشدهم في محيط السفارة الأمريكية بالقاهرة ، اليوم الخميس ، رغم التواجد الأمني الكثيف الذي شكل سواراً أمنياً حول السفارة لمنع أي اختراق لسورها .
    فيما شوهدت أطارات العربات تحرق أمام السفارة ، وتوقف تام لحركة السير ، ووقوع اشتباكات مع رجال الأمن في محيط السفارة ، واستخدام الغاز المسيل للدموع واليماه لتفريق المحتجين.
    يذكر أن هذه الاحتجاجات الدائرة منذ يومين ، تأتي احتجاجاً على فيلم مسيء للنبي محمد ، أنتجه أقباط مصريون يعيشون في أمريكا بدعم من قس أمريكي متطرف.
    وكانت احتجاجات مماثلة قد فجرها غاضبون في محيط القنصلية الامريكية في بنغازي الليبية ، اسفرت عن اقتحام القنصلية وقتل السفير الأمريكي وثلاثة من الدبلوماسيين .
    samanews.com


    إضغط هنا لزيارة قناة الزحف المقدس الدعوية على اليوتيوب

    http://www.youtube.com/azzahfelmoqaddas

    إضغط هنا لزيارة مدوّنة الأجوبة الفاخرة الدعوية

    https://luxuryanswers.wordpress.com/

  5. #35
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    1,108
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-09-2016
    على الساعة
    06:07 AM

    افتراضي

    فلسطين -
    خان يونس تشتعل نصرة للحبيب محمد غدا الجمعة ودعوة للمشاركة

    بسم الله الرحمن الرحيم
    "إلا تنصروه فقد نصره الله"
    يا جماهير شعبنا المسلم ... انتصاراً لنبينا صلى الله عليه وسلم ... وتأكيداً على محبتنا له ... وإغاظة لأعداء الله الحاقدين ... تستنفركم حركة المقاومة الإسلامية _ حماس للخروج في المسيرات الجماهيرية الحاشدة
    إلا رسول الله
    صلى الله عليه وسلم
    رفضاً واستنكاراً للإساءة للنبي المصطفى صلى الله عليه وسلم، وذلك بعد صلاة الجمعة 14/9/2012م من المساجد التالية:


    المنطقة ||||||| المسجد
    البلد والقرارة والسطر الكبير
    الشرقية حمزة
    حي الأمل الرحمة
    المعسكر الشافعي
    معن الرنتيسي


    ملاحظة// يُرجى اصطحاب المصاحف ورفعها أثناء المسيرة.
    مشاركتكم وفاءٌ لرسولكم صلى الله عليه وسلم

    حركة المقاومة الإسلامية
    حماس


    إضغط هنا لزيارة قناة الزحف المقدس الدعوية على اليوتيوب

    http://www.youtube.com/azzahfelmoqaddas

    إضغط هنا لزيارة مدوّنة الأجوبة الفاخرة الدعوية

    https://luxuryanswers.wordpress.com/

  6. #36
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    1,108
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-09-2016
    على الساعة
    06:07 AM

    افتراضي

    لبنان

    جمعية "انماء طرابلس والميناء" دانت الفيلم المسيء للاسلام


    دانت "جمعية انماء طرابلس والميناء"، الفيلم الاميركي المسيء الى الاسلام والرسول (ص)، ورأت "ان الهدف من وراء هذا الفيلم هو تدمير العلاقات الاسلامية - المسيحية الجيدة واحداث فتنة وزرع التفرقة".
    وشددت الجمعية على ضرورة وضع حد لمثل هذه الاساءة التي تمس بمشاعر مئات الملايين من المسلمين في العالم"، ودعت الى سحب الفيلم المشبوه ومعاقبة من يقف وراءه.
    alintiqad.com


    إضغط هنا لزيارة قناة الزحف المقدس الدعوية على اليوتيوب

    http://www.youtube.com/azzahfelmoqaddas

    إضغط هنا لزيارة مدوّنة الأجوبة الفاخرة الدعوية

    https://luxuryanswers.wordpress.com/

  7. #37
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    1,108
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-09-2016
    على الساعة
    06:07 AM

    افتراضي

    "ثوريات الفيوم" تستنكر الفيلم المسىء للنبى


    الفيوم – سيد الشورة: منذ 56 دقيقة 57 ثانية
    أصدرت حركة "صوت ثوريات الفيوم" بيانًا أعربت فيه عن استيائها الشديد من الفيلم المسىء للرسول.
    وأشادت الحركة فى بيانها بموقف أقباط مصر الرافض للإساءة التي وردت بالفيلم الذي تم تداوله على موقع اليوتيوب وعرضت مقاطع منه على بعض القنوات الفضائية، والذي يسيء إلى الرسول صلى الله عليه وسلم وإلى رموز الدين الاسلامى الحنيف.
    أكد البيان أن الفيلم الذى يناقش أسباب نزول القرآن الكريم من وجهة نظر منتجيه قد تجاوز حدود العمل الفنى، وأنهم قاموا بازدراء الدين الإسلامى وإهانة شخصيات إسلامية، مما أجج وأثار مشاعر الغضب لدى مئات الملايين من المسلمين فى كل أنحاء العالم .
    وحذرت الحركة، في بيانها، من استغلال هذه الأحداث لإشعال نار الفتنة الطائفية في مصر، كما تحذر أي قوى سياسية أو مؤسسات لاستغلال هذه الأحداث من أجل الحصول على مكاسب سياسية أو تمرير سياسات من شأنها الإضرار بمصالح الجماهير، كما كانت تفعل الحكومات السابقة، مؤكدة أن الشعب المصرى لم يعد غافلا ولم يعد تنطلي عليه مثل هذه الألاعيب.
    وطالبت حركة "صوت ثوريات الفيوم" الحكومة المصرية باتخاذ موقف حازم ورد سريع على هذه الإساءة والضغط على الحكومة الأمريكية من أجل فتح تحقيق فورى ومحايد بمشاركة لجنة من جامعة الدول العربية ومنظمة المؤتمر الإسلامى، وإحالة من يثبت إدانته بالإساءة إلى الدين الإسلامي إلى المحاكمة طبقا لمواثيق الأمم المتحدة التي تؤكد على حرية العقيدة وتجرم ازدراء الأديان.

    اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - "ثوريات الفيوم" تستنكر الفيلم المسىء للنبى


    إضغط هنا لزيارة قناة الزحف المقدس الدعوية على اليوتيوب

    http://www.youtube.com/azzahfelmoqaddas

    إضغط هنا لزيارة مدوّنة الأجوبة الفاخرة الدعوية

    https://luxuryanswers.wordpress.com/

  8. #38
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    1,108
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-09-2016
    على الساعة
    06:07 AM

    افتراضي

    الجالية الألمانية بمصر تدين الفيلم المسيء لرسول الإسلام



    القاهرة - (د ب أ):
    أعربت الجالية الألمانية في مصر عن عظيم صدمتها وشديد تأثرها من تداول مقاطع من فيلم مسيء إلى رسول الإسلام الكريم(ص).

    وذكر ممثلون عن الجالية الألمانية ، في بيان أصدروه اليوم الخميس ، أن هذا الفيلم " يتعمد من وجهة نظرنا المساس البالغ بالمشاعر الدينية ويهدف إلى زعزعة التعايش السلمي المشترك بين الديانات السماوية الثلاثة، وهو بالفعل قد حقق ما كان يهدف إليه".

    وقالت الجالية ، التي تضم الطائفتين الكاثوليكية والبروتستانتية ، "نحن نرجو الجميع من ذوي النوايا الطيبة أن يعود الاحترام المتبادل وتقدير الديانات الأخرى فيما بينهم".

    وأضاف ممثلو الجالية "نأمل أن يُصان مستقبلاً التعايش السلمي المشترك المستمر منذ قرون وأن تُثمن قيمته عالياً وأن يظل ينير للجميع معالم الطريق كما نأمل ان يتم دعمه واحترامه".

    ورأت الجالية أن استفزاز المشاعر الدينية وردود الأفعال عليه لا يمكن أن يؤدي إلى التفاهم ولا التعايش السلمي المشترك.


    إضغط هنا لزيارة قناة الزحف المقدس الدعوية على اليوتيوب

    http://www.youtube.com/azzahfelmoqaddas

    إضغط هنا لزيارة مدوّنة الأجوبة الفاخرة الدعوية

    https://luxuryanswers.wordpress.com/

  9. #39
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    1,108
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-09-2016
    على الساعة
    06:07 AM

    افتراضي

    مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ د. محمد رشيد قباني يحمّل الادارة الاميركية مسؤولية الفيلم المسيء للنبي محمد
    أكد مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ محمد رشيد قباني، أن المسلمين في لبنان وإخوانهم في الأرض قاطبة قد ضاقوا اليوم ذرعاً بالمحاولات المتكررة للإساءة إلى نبي الله وخاتم رسله سيدنا محمد :salla-s: وإلى الإسلام وإلى القرآن الكريم، داعياً اللبنانيين جميعاً للاتحاد فيما بينهم ليكونوا يداً واحدة في مطالبة الدولة اللبنانية لاتخاذ الاجراءات الدبلوماسية المناسبة تجاه اميركا.
    وشدد المفتي قباني، في بيان له، على ضرورة رفض محاولات زرع الفتنة بين المسلمين والمسيحيين في العالم، منبهاً من أن نجاح هذه المحاولات سيؤدي لصراعات دموية لن تبقي ولن تذر، ولفت إلى أن أميركا أقوى دول العالم التي تحاول بسط نفوذها على العالم أجمع لا يمكن أن تكون غير مدركة أو واعية لأبعاد إنتاج هذا الفيلم ولا لأثره على الأديان وعلى الإنسانية في العالم.
    ورأى أنه لن يكون مقبولاً أن تتنصل الولايات المتحدة من مسؤولياتها تجاه صدور هذا الفيلم وتجاه منعه ومحاسبة من يقف وراء هذا العمل البغيض وتجاه ضمان عدم تكرار مثل هذه الإساءات التي تجد في واشنطن وغيرها من الدول الغربية بيئة صالحةً للإساءة للإسلام وللأديان، وكرر دعوة اللبنانيين ليكونوا الصوت الواحد في رفض الإساءة للنبي محمد :salla-s: وللإسلام وللأديان ليبقى لبنان الرسالة والنموذج في العيش المشترك بين جميع الأديان.


    إضغط هنا لزيارة قناة الزحف المقدس الدعوية على اليوتيوب

    http://www.youtube.com/azzahfelmoqaddas

    إضغط هنا لزيارة مدوّنة الأجوبة الفاخرة الدعوية

    https://luxuryanswers.wordpress.com/

  10. #40
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    1,108
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-09-2016
    على الساعة
    06:07 AM

    افتراضي

    حزب الاتحاد اللبناني الفيلم المسيء للرسول يراد به إشعال الفتن الدينية

    الخميس 13 أيلول 2012، آخر تحديث 12:51
    اعتبر حزب "الاتحاد اللبناني" انه "ليس من المستغرب أن ينتج الحقد الأميركي والصهيوني فيلماً يسيء إلى الرسول محمد صلَّى الله عليه وسلَّم"، مشيرا الى ان "هذا الفيلم وأمثاله مما طلعت به العقول المتصهينة إنما يراد به إشعال الفتن الدينية في بلادنا تمهيداً لتقسيمها وتفتيتها".
    واشار في بيان الى ان "ما صرحت به وزيرة الخارجية الأميركية كلينتون بأن مقتل السفير الأميركي وعدد من موظفي القنصلية في بنغازي هو قلة وفاء لبلد ساعدت في تحريره وهو ما يكشف بأن الأميركي قد سرق الحراك الشعبي العربي ووضعه في خدمة أجنداته ورؤيته للمنطقة ويوظِّف في إطار هذه السياسة حكاماً جدداً بديلاً للحكام الذين انتهت مدة صلاحيتهم،".
    وحيا الحزب موقف الكنيسة القبطية فيما اتخذته من مواقف تجاه هذا "الفيلم الفتنة"، الذي كان يعد لتكون أول تداعياته على الساحة المصرية إشعال نار الفتنة بين الأقباط والمسلمين، معتبرا ان "مشاركة الأقباط للمسلمين في احتجاجاتهم على هذا الفيلم هو تعبير بأن الرابط الوطني والتماسك الداخلي هو من أهم العوامل التي تحصن مجتمعاتنا وتبعد عنها شبح الاقتتال".


    إضغط هنا لزيارة قناة الزحف المقدس الدعوية على اليوتيوب

    http://www.youtube.com/azzahfelmoqaddas

    إضغط هنا لزيارة مدوّنة الأجوبة الفاخرة الدعوية

    https://luxuryanswers.wordpress.com/

صفحة 4 من 9 الأولىالأولى ... 3 4 5 ... الأخيرةالأخيرة

متابعة إخبارية لتداعيات الفيلم المسيء للنبي الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 30-04-2013, 07:22 AM
  2. احترام وحب النبي العدنان صل الله عليه وآله وصحبه وسلم
    بواسطة ابوغسان في المنتدى من السيرة العطرة لخير البرية صلى الله عليه وسلم
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 26-01-2012, 08:32 PM
  3. اختر الرسول (محمد صلى الله عليه وآله وسلم)
    بواسطة alwanat في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 21-11-2007, 07:40 PM
  4. دعوة الصائم ودعوة النبي صلى الله عليه وآله وسلم
    بواسطة المهتدي بالله في المنتدى فى ظل أية وحديث
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 07-10-2006, 03:07 AM
  5. هل أكل النبي صلى الله عليه وآله وسلم طعاماً ذُبح على النصب?
    بواسطة ismael-y في المنتدى شبهات حول السيرة والأحاديث والسنة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 21-09-2006, 09:28 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

متابعة إخبارية لتداعيات الفيلم المسيء للنبي الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم

متابعة إخبارية لتداعيات الفيلم المسيء للنبي الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم