متابعة إخبارية لتداعيات الفيلم المسيء للنبي الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

متابعة إخبارية لتداعيات الفيلم المسيء للنبي الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم

صفحة 3 من 9 الأولىالأولى ... 2 3 4 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 86

الموضوع: متابعة إخبارية لتداعيات الفيلم المسيء للنبي الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم

  1. #21
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    1,117
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    27-09-2017
    على الساعة
    06:06 AM

    افتراضي

    مصر-الشيخ محمد عاشور


    لقاهرة(العالم)-12/09/2012- اتهم عالم دين مصري الصهيونية العالمية بانها تقف وراء الاساءة لمقدسات المسلمين، ودعا المسلمين في كافة انحاء العالم الى الدفاع عن دينهم ونبيهم، محذرا من ان الهدف من الاساءة لمقدسات المسلمين هو الوقيعة واثارة الفتنة بين الناس.
    وقال وكيل الازهر السابق الشيخ محمود عاشور في تصريح خاص لقناة العالم الاخبارية الاربعاء: ان المسلمين لا يقبلون بالاساءة لاي من مقدساتهم ورموزهم، وخاصة النبي الاكرم، في فيلم حقير سيئ يعبر عن ان الذين صنعوه لا خلاق لهم ولا دين ولا قيم ولا يحترمون الرموز والاديان.
    واضاف عاشور ان المسلمين يؤمنون بكل الانبياء ويقدسونهم ويحترمونهم، وذلك انطلاقا من تعاليم دينهم، مؤكدا ان الديانات والانبياء خط احمر لا ينبغي تجاوزه، والسخرية منهم والاستهزاء بهم.
    وشدد وكيل الازهر السابق الشيخ محمود عاشور على ان المسلمين لن يسكتوا على هذه الاساءات اياً كان مصدرها، معتبرا ان القس الاميركي جونز لا دين له ويجب التصدي له من قبل الجميع، لانه جرح مشاعر 1.5 مليار مسلم على وجه الارض.
    ودعا عاشور المسلمين في كل انحاء الارض الى الدفاع عن ايمانهم ودينهم ونبيهم وعقيدتهم، والوقوف بالمرصاد الى كل من تسول له نفسه ليقوم بما قام به هذا القس ومن معه في اساءتهم لمقدسات المسلمين.
    واعتبر ان الديمقراطية لا تعني سب الاخرين وشتمهم واهانتهم والاساءة اليهم، متهما الصهيونية بانها تقف وراء هذه الاساءة.
    واوضح عاشور ان الصهيونية ليست اليهودية، وانما هي حركة عنصرية عدوانية تستخدم الدين للوصول الى اغراضها والاستيلاء على ارض الاخرين واستعمارها واستغلالها.
    وحذر وكيل الازهر السابق الشيخ محمود عاشور من ان الهدف من هذه الاساءات للمقدسات هو اثارة الفتن والصراعات بين اتباع الديانات لايجاد الوقيعة والدسيسة بين الناس، مشيرا الى محاولة القس الاميركي جونز حرق المصحف الشريق من قبل.


    ایران

    اعتبر المتحدث باسم الخارجیة الایرانیة رامین مهمان برست، عرض الفیلم الامیركي المسيء للرسول :salla-s: اجراءً مشينا وقال، ان ایران تدین بقوة الاساءة الى المقدسات الاسلامیة وتعلن تضامنها مع الامة الاسلامیة التي جرى المساس بمشاعرها.
    واضاف مهمان برست اضاف، ان الجمهوریة الاسلامیة في ايران وفي اطار تحذیراتها السابقة تؤكد بان الصمت الممنهج والمستمر للحكومة الامیركیة تجاه هذه الممارسات المشينة والتي تجري في سیاق مناهضة الاسلام یعتبر العامل الاساس في استمرار مثل هذه الممارسات.
    واكد المتحدث باسم الخارجیة الایرانیة بان العدید من وثائق منظمة الامم المتحدة ومنظمة الیونسكو تؤكد على ضرورة التزام الحكومات بالامتناع عن ترویج الكراهیة الثقافیة واضاف، ان الحكومة الامیركیة وفضلا عن التزاماتها الحقوقیة تقع على عاتقها مسؤولیة مباشرة من الناحیة الاخلاقیة ایضا لوقف هذه الوتیرة الخطیرة من نشر الكراهیة الثقافیة والاساءة الى مقدسات الامة الاسلامیة .


    غضب عارم في مصر على فيلم مسيء للنبي

    القاهرة ( العالم ) -12-9-2012 – تشهد مصر احتجاجات واسعة وغضبا عارما على فيلم مسيء للنبي الاكرم:salla-s: .
    وقد شهدت مصر امس الثلاثاء احتجاجات كبيرة ومسيرات حاشدة وحناجر واصوات تهتف وتطالب بقطع العلاقات نهائيا مع الولايات المتحدة , وذلك بعد ان قامت مجموعة تسمى بأقباط المهحر بالتعاون مع القس الاميركي المتطرف تيري جونز لانتاج فيلم مسيء للنبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم .
    وفي القاهرة احتشد آلاف المصريين أمام مقر السفارة الاميركية للاحتجاج على الفيلم المسيئ للنبي محمد صلى الله عليه واله سلم بحيث أحرق المحتجون العلم الاميركي وطالبوا بقطع العلاقات معها .
    وقال عالم دين مصري في تصريح للعالم مساء الثلاثاء ان المسلمين في جميع انحاء العالم يرفضون عرض هذا الفيلم ولذلك نطالب اولا بعدم عرض هذا الفيلم كما نطالب الرئيس محمد مرسي بوقف جميع الزيارات التي كانت مقررة للدول الاوروبية واميركا التي ساعدت اقباط المهجر على انتاج الفيلم وعرضه .
    وقال الشيخ محمد صلاح عضو الهيئة الشرعية للحقوق والاصلاح في تصريح للعالم : اميركا لاتريد ان تفتح صفحة بيضاء مع العالم الاسلامي لانها لوفتحت صفحة بيضاء معناها انها لن تحتل العالم وهي تريد ان تحتل العالم .
    وقد ضمت التظاهرات الالاف من المسلمين وجمعا من الاقباط , للتعبير عن رفضهم التام لهذا العمل والمطالبة باعتذار رسمى من الادارة الاميركية .
    وقال فيكتور نجيب المتحدث باسم الاتحاد والتنمية وحقوق الانسان في تصريح للعالم : انهم يريدون ان يثيروا التفرقة بين ابناء الشعب المصري مسيحيين ومسلمين وان يثيروا فتنة طائفية لكي تكون لديهم ذريعة للتدخل الاجنبي .. نحن نقول لهم ان مصر بمسيحييها ومسلميها يد واحدة وتبقى موحدة .
    الاكيد ان الاساءة للاسلام والقران والشريعة والحجاب امور تعمل على الاثارة من وجهة نظر من قاموا بها والاكيد ايضا ان هذه الاعمال ستؤدى الى ارتفاع خالة الاختقان والغضب فى وقت يحتاج فيه المسلمون والمسيحيون الى مزيد من الوحدة



    إضغط هنا لزيارة قناة الزحف المقدس الدعوية على اليوتيوب

    http://www.youtube.com/azzahfelmoqaddas

    إضغط هنا لزيارة مدوّنة الأجوبة الفاخرة الدعوية

    https://luxuryanswers.wordpress.com/

  2. #22
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    1,117
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    27-09-2017
    على الساعة
    06:06 AM

    افتراضي

    جدل بأميركا بسبب الفيلم المسيء
    تتوالى ردود الأفعال الرسمية وغير الرسمية في الولايات المتحدة على عرض فيلم أميركي مسيء لنبي الإسلام محمد صلى الله عليه وسلم.
    فقد انتقد المرشح الرئاسي الجمهوري ميت رومني الثلاثاء رد الرئيس باراك أوباما على هجومين عنيفين على بعثتين دبلوماسيتين للولايات المتحدة في مصر وليبيا احتجاجا على عرض الفيلم المسيء للنبي محمد.
    وأكدت وزيرة الخارجية الأميركية هيلاري كلينتون مساء الثلاثاء أن موظفا من وزارة الخارجية قتل في الهجوم الذي شنه رجال مسلحون على القنصلية الأميركية في بنغازي بليبيا.
    وقالت كلينتون في بيان "قلبنا يتفطر حزنا على هذه الخسارة المرعبة"، وأضافت أن واشنطن تعمل مع دول مختلفة في العالم من أجل حماية بعثاتها الدبلوماسية بعد أعمال العنف أمام السفارة الأميركية في مصر والهجوم على القنصلية الأميركية في بنغازي الثلاثاء.
    وأوضحت أن "البعض حاول تبرير هذا التصرف الوحشي بتقديمه على أنه رد على عناصر مسيئة بثت على الإنترنت".
    وأشارت إلى أن "الولايات المتحدة تندد بأي رغبة عشوائية للإساءة إلى المعتقدات الدينية لدى الآخر. التزامنا من أجل التسامح الديني يعود حتى إلى جذور وطننا". وقالت أيضا "لكن لتكن الأمور واضحة، لا شيء يبرر أعمالا من هذا النوع".
    وقال رومني في بيان "أشعر بغضب كبير من الهجمات على بعثات دبلوماسية أميركية في ليبيا ومصر ووفاة موظف قنصلي أميركي في بنغازي".
    وأضاف قائلا "إنه لشيء مخز أن أول رد لإدارة أوباما لم يكن إدانة الهجمات على بعثاتنا الدبلوماسية بل التعاطف مع أولئك الذين شنوا الهجمات".
    وقوبل بيان رومي بانتقاد من حملة أوباما، وقال المتحدث باسم الحملة بن لابوت "نشعر بصدمة أنه بينما تواجه الولايات المتحدة الأميركية مأساة وفاة أحد موظفينا الدبلوماسيين في ليبيا فإن رومني اختار شن هجوم سياسي".


    وذكرت وكالة أسوشيتدبرس للأنباء أن منتج الفيلم توارى عن الأنظار بعد الهجمات على البعثات الدبلوماسية الأميركية التي تسبب بها عرض فيلمه.
    وقالت الوكالة إن الكاتب والمخرج السينمائي سام بازيل تحدث عبر الهاتف أمس الثلاثاء من مكان غير محدد، مشيرة إلى أنه ظل على عناده حيث وصف الدين الإسلامي بأنه "سرطان" وأنه أراد بالفيلم أن يوجه رسالة سياسية.
    وعرَّف المنتج والمخرج البالغ من العمر 56 عاما نفسه بأنه يهودي إسرائيلي، وأعرب عن اعتقاده بأن فيلمه سيساعد وطنه الأم عبر "فضحه عيوب الإسلام للعالم"، حسبما أوردته أسوشيتدبرس.
    ونقلت صحيفة وول ستريت جورنال الأميركية عن بازيل تأكيده بأنه هو الذي يقف وراء الفيلم، مشيرا إلى أنه جمع خمسة ملايين دولار من مائة يهودي لم يحدد هوياتهم لتمويل الفيلم.
    وأوضح أنه عمل مع 60 ممثلا وفريق من 45 شخصا لإخراج الفيلم خلال ثلاثة أشهر العام الماضي في كاليفورنيا. وقال "إنه فيلم سياسي وليس فيلما دينيا".
    وحصل الفيلم على دعم القس الأميركي المثير للجدل تيري جونز الذي أثار ضجة من خلال حرقه نسخا من المصحف الشريف في أبريل/نيسان الماضي.
    وقال جونز في بيان عن الفيلم "إنه إنتاج أميركي لا يهدف إلى مهاجمة المسلمين ولكن إلى إظهار العقيدة المدمرة للإسلام".
    في سياق ذي صلة، ألغت القناة الرابعة التلفزيونية البريطانية عرض فيلم وثائقي عن تاريخ الإسلام لأسباب أمنية بعد تهديدات تلقاها مقدمه.
    وقالت وكالة يونايتد برس إنترناشونال للأنباء نقلا عن صحيفة إيفننغ ستاندارد البريطانية اليوم الثلاثاء إن الفيلم الوثائقي المثير للجدل (الإسلام: القصة غير المروية) أثار أكثر من ألف شكوى بعد عرض مقاطع منه.
    وأضافت أن مقدمه المؤرخ البريطاني توم هولاند تلقى تهديدات وسيلاً من الرسائل المسيئة عبر صفحته على موقع تويتر.
    ومضت إلى القول إن المؤرخ هولاند زعم في الفيلم الوثائقي أن الإسلام هو موضوع مشروع للتحقيق التاريخي، وأن هناك القليل من الأدلة المكتوبة المعاصرة عن النبي محمد (صلى الله عليه وسلم).
    ونسبت الصحيفة إلى متحدث باسم القناة الرابعة قوله "قمنا بإلغاء العرض المقرر للفيلم على مضض بعد حصولنا على مشورة أمنية، لكننا لا نزال فخورين للغاية بإنتاجه".
    aljazeera.net


    إضغط هنا لزيارة قناة الزحف المقدس الدعوية على اليوتيوب

    http://www.youtube.com/azzahfelmoqaddas

    إضغط هنا لزيارة مدوّنة الأجوبة الفاخرة الدعوية

    https://luxuryanswers.wordpress.com/

  3. #23
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    1,117
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    27-09-2017
    على الساعة
    06:06 AM

    افتراضي

    احتجاجات بالقليوبية على الفيلم المسىء للرسول


    تواصلت ردود الأفعال بالقليوبية المستهجنة للفيلم المسيء للرسول صلي الله عليه وسلم الذي أنتجه أقباط مصريون في المهجر‏,‏ وعرض بالولايات المتحدة الأمريكية في الذكري الثانية عشرة لأحداث‏11‏ سبتمبر‏.‏
    ونظمت عددا من الأحزاب والحركات إلاسلامية والثورية وقفات احتجاجية بعدد من ميادين المحافظة للتنديد بعرض الفيلم والاساءة للرسول.
    وأعلن عدد من الأقباط استهجانهم للفيلم باعتباره إساءة بالغة للإسلام ونبيه الكريم وأبناء الوطن الواحد. وأكدوا أن الأقباط يتبرأون من كل من قام بهذا العمل الذي يشكل ازدراء للأديان رافضين أي مساس بعقائد ومشاعر والرموز الدينية للشركاء في الوطن.
    وأصدر مركز الحرية لحقوق الإنسان بالقليوبية بيانا على لسان فاتن خربوش نائب رئيس مجلس ادارة المركز أكدت فيه استنكارها للفيلم المسيء للرسول مؤكدة علي ضرورة الاحتجاج عليه باعتباره إهانة لمشاعر وعقائد المسلمين حول العالم ووصفت الفيلم بانه جريمة لا علاقة لها بحرية الابداع حيث إن حرية الإبداع يجب ألا تمس المعتقدات الدينية.وحذرت من تغذية مشاعر الكراهية واستفزاز مشاعرالمسلمين.
    وقالت يجب وقف عرض هذا الفيلم القبيح والحقيرالذى يستهدف اثارة الفتنة بين أبناء الوطن الواحد ويتعارض مع تعاليم الأديان السمحة.
    واستنكر حزب الحرية والعدالة بالقليوبية الفيلم الذى أصدره أقباط المهجر ويحمل إساءات بالغة للنبي"محمد" صلي الله عليه وسلم واعتبره جريمة عنصرية، ومحاولة فاشلة لإثارة الفتنة الطائفية بين عنصري الامة المسلمين والمسيحيين.
    وناشد الحزب العقلاء من أبناء هذا الوطن خاصة رجال الدين في مؤسستي الازهر والكنيسة وكذلك رجال الاعلام المخلصين العمل الجاد من أجل وأد تلك الفتنة وفضح القائمين عليها والعمل على إحالتهم للمحاكمة العاجلة بتهمة الاساءة للاديان السماوية، حتى لا يتكرر هذا العمل مرة أخرى.
    وقال هيثم فراج المتحدث الاعلامي للحزب بالقليوبية إن هذا الفيلم غير مقبول أخلاقيا ودينيا ويمثل خروجا فادحا على حرية الراي والتعبير وتعديا صارخا على المقدسات الدينية للشعوب وعلى الاعراف والمواثيق الدولية المعنية بحقوق الانسان والتى تؤكد أن حرية التعبير عن الأديان يجب ان تكون مقيدة بضوابط القانون التى تحقق المصالح العامة لحماية الحياة والاخلاق والحقوق والحريات ووصفه بانه مجرد محاولة دنيئة تسعى لتأجيج الصراع الداخلي، وإدخال البلاد في دوامة لا تنتهي من العنف.


    alwafd.org





    إضغط هنا لزيارة قناة الزحف المقدس الدعوية على اليوتيوب

    http://www.youtube.com/azzahfelmoqaddas

    إضغط هنا لزيارة مدوّنة الأجوبة الفاخرة الدعوية

    https://luxuryanswers.wordpress.com/

  4. #24
    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    المشاركات
    111
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    12-12-2012
    على الساعة
    09:22 PM

    افتراضي

    حزبى الله ونعم الوكيل فى القائمين على هذا الفيلم الذى يسئ الى رسولنا الحبيب
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #25
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    1,117
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    27-09-2017
    على الساعة
    06:06 AM

    افتراضي

    احتجاج امام القنصلية الاميركية في الدار البيضاء على الفيلم المسيء للاسلام

    (ا ف ب) - تظاهر مساء الأربعاء ما بين 300 و400 شخص امام مقر القنصلية الاميركية في مدينة الدار البيضاء المغربية احتجاجا على فيلم مسيء للاسلام تسبب باحتجاجات عنيفة في مصر وليبيا خصوصا، كما ذكر مصور لوكالة فرانس برس.

    وافاد المصدر نفسه ان المحتجين، وأغلبهم من الشباب، تجمعوا في ظل انتشار كثيف للشرطة على بعد 200 متر من القنصلية الاميركية في الدار البيضاء، أول مدينة مغربية من حيث تعداد السكان (خمسة ملايين).

    ووجهت الدعوة للاحتجاج بشكل عفوي من دون تدخل اي منظمة او هيئة، وانتشرت من خلال الشبكات الاجتماعية خصوصا.

    وهتف الشباب المشاركون في التظاهرة "الموت لأوباما" من دون وقوع اي حادث يذكر.

    وقتل السفير الأميركي في ليبيا وثلاثة من موظفي السفارة في هجوم مسلح على القنصلية الاميركية في بنغازي احتجاجا على الفيلم.

    مظاهرة بمدينة المرج تنديدًا على عرض فيلم مسيء للرسول


    خرج جمع غفير من أهلي مدينة المرج، اليوم الأربعاء، للتظاهر منددين بالموقف الأمريكي من عرض الفيلم الذي يظهر إساءة للرسول صلي الله عليه وسلم.
    وذكر مراسل “وكالة أنباء التضامن” أن المتظاهرين قاموا بحرق العلم الأمريكي، لافتًا إلى أنهم كانو يحملون لافتات مكتوب عليها “إلا رسول الله”.
    وكالة أنباء التضامن - عبدالمنعم الشوماني




    مغاربة يتظاهرون احتجاجا على الفيلم المسيئ



    أثار فيلم مسيء للرسول أنتج من قبل أقباط مصريين في المهجر وعرض في الولايات المتحدة الأمريكية غضبا عند كثير من المسلمين، مما جعلهم ينظمون مظاهرات عارمة للتعبير عن رفضهم لسب نبي الإسلام صلى الله عليه وسلم، هذه التظاهرات خرجت في بعض الأحيان عن الطابع السلمي كما هو الشأن في مصر و ليبي. المغرب بدوره لم يكن استثناءا فقد نظم عدد من المغاربة مسيرة نحو السفارة الأمريكية في الرباط و قنصلية نفس البلد في الدار البيضاء طالبو فيها برحيل السفير والقنصل الأمريكي المعتمدين في المغرب.

    فيما قام مغاربة آخرون يطلقون على أنفسهم اسم "الأشباح المغربية" بقرصنة موقع تابع لأقباط المهجر، وعمدوا إلى ترك آيات من القرآن الكريم على صفحة الاستقبال في هذا الموقع وكذا رسائل تنبههم إلى أن الرسول صلى الله عليه وسلم خط أحمر لا يجوز تجاوزه.


    إضغط هنا لزيارة قناة الزحف المقدس الدعوية على اليوتيوب

    http://www.youtube.com/azzahfelmoqaddas

    إضغط هنا لزيارة مدوّنة الأجوبة الفاخرة الدعوية

    https://luxuryanswers.wordpress.com/

  6. #26
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    1,117
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    27-09-2017
    على الساعة
    06:06 AM

    افتراضي

    اختباء مخرج الفيلم المسيء
    قال أحد معاوني مخرج الفيلم المسيء للنبي محمد صلى الله عليه وسلم الأربعاء إن المخرج مختبئ. وجاء ذلك في حين أعلن موقع اليوتيوب للفيديو أنه قيد الدخول إلى الموقع في ليبيا ومصر لمشاهدة الفيلم مع ترك حرية الدخول إليه في الدول الأخرى.
    فقد قال ستيف كلاين الذي عمل مع سام بازيل على إخراج هذا الفيلم الطويل لوكالة الصحافة الفرنسية "إنه مصدوم لمقتل السفير" الأميركي في ليبيا، مؤكدا أنه تحدث مع المخرج سام بازيل هاتفيا لكنه يجهل مكان وجوده، مرجحا أن يكون اسمه لقبا وليس حقيقيا.
    وقد تسبب هذا المخرج في مظاهرات عنيفة ضد الأميركيين في مصر وليبيا.
    وأوضح كلاين أن بازيل "انهار" عندما علم مقتل السفير الأميركي في ليبيا، مؤكدا أنه أحد الأشخاص الـ15 الذين يقفون وراء فيلم "براءة المسلمين".
    وأشار كلاين إلى أن بازيل قد يلقى المصير نفسه الذي لاقاه المخرج الهولندي ثيو فان غوغ الذي قتل عام 2004 بعد أن أثار الجدل مع فيلم ينتقد الإسلام بعنف. وقال كلاين "إن كشف هويته فإنه سيقتل بالتأكيد".
    وأضاف أنه لا يعرف مخرج فيلم "براءة المسلمين" إلا بالاسم الذي ذكره له أثناء لقائهما الأول وهو سام بازيل. وبحسب الصحف الأميركية فإنه قد يكون صاحب شركة عقارات إسرائيلي أميركي، ولم يكن بالإمكان العثور على اسمه على الإنترنت قبل الأحداث الأخيرة.
    وخلص كلاين إلى القول "أنا متأكد أن اسمه الحقيقي هو أمر آخر. ليس لدي أي فكرة عن سبب اختياره سام أو بازيل".
    aljazeera.net

    بيان من موقع يوتيوب
    في هذه الأثناء أعلن موقع اليوتيوب للفيديو الأربعاء أنه قيد الدخول إلى الموقع في ليبيا ومصر لمشاهدة الفيلم الذي أدى إلى احتجاجات أدت إلى مقتل السفير الأميركي في ليبيا كريستوفر ستيفنز وثلاثة موظفين في الهجوم الذي استهدف القنصلية الأميركية في بنغازي بشرق ليبيا أول أمس الثلاثاء. وجاء في بيان لليوتيوب الذي يديره موقع غوغل "نظرا إلى الوضع الصعب جدا في ليبيا ومصر قيدنا مؤقتا الدخول (إلى فيلم براءة المسلمين) في هذين البلدين. نفكر في عائلات الذين قتلوا في الهجمات في ليبيا".
    وأضاف "نعمل على خلق موقع يكون موضع تقدير من العالم ويتيح لكل شخص التعبير عن رأي مختلف". وأوضح أن "هذا الأمر ينطوي على تحد لأن ما هو مقبول في بلد ما قد يكون صادما في بلد آخر. هذا الفيديو المتوفر بشكل كبير على الإنترنت يتماشى مع معاييرنا وسيبقى إذن على اليوتيوب" في الدول الأخرى.
    aljazeera.net

    الأردن-جماعة الإخوان المسلمين
    من جانبها استنكرت جماعة الإخوان المسلمين في الأردن الفيلم المسيء، ودعت إلى "تحرك رسمي وشعبي إسلامي". وقال المراقب العام للإخوان همام سعيد في بيان نشره الموقع الإلكتروني للجماعة "نطالب الحكومات الإسلامية باتخاذ موقف حازم إزاء الاعتداء العنصري الجديد بحق العقيدة الإسلامية، بما يوقف هذه الأعمال الاستفزازية الدنيئة". ودعا سعيد إلى "مقاطعة السلع والبضائع الأميركية، حتى توقف السلطات هناك المسيئين وتحاكمهم وتعتذر للمسلمين عن مثل هذه الأعمال المنافية للفطرة الإنسانية السليمة". كما دعا الشعوب الإسلامية إلى "الضغط على حكوماتها لوقف الهجمة على رموز الإسلام ومقدساته"، مشيرا إلى أن "ما يجري يخالف القيم والقوانين والأعراف والمواثيق الإنسانية
    aljazeera.net


    إضغط هنا لزيارة قناة الزحف المقدس الدعوية على اليوتيوب

    http://www.youtube.com/azzahfelmoqaddas

    إضغط هنا لزيارة مدوّنة الأجوبة الفاخرة الدعوية

    https://luxuryanswers.wordpress.com/

  7. #27
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    1,117
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    27-09-2017
    على الساعة
    06:06 AM

    افتراضي

    حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

    دعوة جماهرية حاشدة .... لأنه الرسول الأكرم وسيد العالمين وحبيب رب العالمين سيدنا محمد صلى الله عليه وعلى أله وصحبه وسلم ....
    تدعوكم حركتكم المجاهدة / حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين بالخروج في المسيرة الجماهيرية الحاشدة والأضخم من نوعها نصرة لرسول الأنام ونصرة لسيد البشر ودفاعا عنه ولو بالكلمة وذلك باذن الله تعالى يوم الجمعة بعد صلاة الجمعة مباشرة من أمام المسجد الكبير في مدينة خانيونس .........حضوركم نصرة لرسول الخلق يا أحباب فشاركونا


    إضغط هنا لزيارة قناة الزحف المقدس الدعوية على اليوتيوب

    http://www.youtube.com/azzahfelmoqaddas

    إضغط هنا لزيارة مدوّنة الأجوبة الفاخرة الدعوية

    https://luxuryanswers.wordpress.com/

  8. #28
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    1,117
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    27-09-2017
    على الساعة
    06:06 AM

    افتراضي

    الممثلون يدعون بأنهم خدعوا وضللوا!

    مفاجأة مهمة ظهرت ليلة أمس الأربعاء عن سام باسيل، الإسرائيلي الأمريكي الذي كتبت عنه "العربية.نت" كمنتج وكاتب ومخرج الفيلم المسيء للرسول، فقد اتضح أن حقيقته مجهولة حتى على 80 ممثلاً وعاملاً في الفيلم، ممن أصدروا أمس بياناً قالوا فيه إنه خدعهم وضللهم، ودبلج العبارات بعد انتهاء التصوير فتغيرت معها القصة وطبيعة الشخصيات من حيث لا يدرون.

    حقيقة الرجل مجهولة أيضا حتى لمن ظنوا خطأ أنه شريكه، وهو حارق المصحف الشهير القسيس الأمريكي تيري جونز، ومعه السعيد أكثر من سواه بالفيلم العامل على ترويجه عبر موقعه في الإنترنت، وهو القبطي المصري المقيم في الولايات المتحدة موريس صادق.. جميعهم لا يعرفون من هو تماماً، ومعهم أيضا مدير الفيلم الذي عمل معه بإعداده طوال 3 أشهر بصيف العام الماضي.

    وذكر في بيان من اشتغلوا بالفيلم، واطلعت "العربية.نت" على نسخة منه منشورة في صحف أمريكية وغيرها اليوم الخميس "نحن غاضبون، ونشعر بأن المنتج قام باستغلالنا. لسنا 100% وراء هذا الفيلم، الذي تم تضليلنا عن الغاية منه، ونشعر بصدمة من إعادة جذرية ودبلجة قام بها المنتج على السيناريو والأكاذيب التي قيلت لكل العاملين، ونشعر بحزن عميق لما سببه من مآسٍ حدثت حتى الآن".

    قبطي اسمه ناقولا باسيلي ناقولاودخل على الخط أمس الأربعاء من اسمه Nakoula Basseley Nakoula وعمره 56 سنة، فقال لمحرر وكالة "أسوشيتدبرس" حين التقى به خارج بيته بضواحي لوس أنجلس في ولاية كاليفورنيا، إنه كان موظفاً بالشركة منتجة فيلم Innocence of Muslims المسيء للرسول، ويعرف المخرج سام باسيل، الذي سبق وتحدثت إليه الوكالة نفسها عبر الهاتف الثلاثاء الماضي حين أخبرها بأنه متوارٍ عن الأنظار، خوفاً على نفسه.

    وروى ناقولا أن باسيل "مناصر لقضية الأقباط" وبيّن رخصة قيادته لمحرر الوكالة ليتأكد بأن ناقولا هو اسمه الحقيقي. أما باسيل فقالت الوكالة إنها حصلت على رقم هاتفه الجوال من القبطي في أمريكا، موريس صادق، الذي ذكر بأنه كتب بعض سيناريو الفيلم، لكنه ليس المنتج ولا يعرف منتجه ومخرجه شخصياً "إلا عبر الهاتف فقط" كما قال.

    واتصلت الوكالة بحارق المصحف، القسيس تيري جونز، فأخبرها أنه اتصل بباسيل الأربعاء ليخبره بأنه "يصلي من أجله"، وأنه لا يعرفه شخصيا ولم يلتقِ به "بل هو من اتصل بي قبل أسابيع، طالباً أن أقوم بترويج فيلمه حين يتم عرضه"، بحسب ما نقلت عنه الوكالة.

    وذكر جونز أن اسم سام باسيل ليس الحقيقي للمخرج، بل مستعار، وهو متوارٍ عن الأنظار "ولا أعتقد أنه سيذكر اسمه لأحد، والكثيرون لا يؤيدون ما فعل، وهو في صدمة إجمالا مما آلت إليه الأمور" في إشارة منه إلى الغضب الإسلامي من الفيلم والاحتجاجات المستمرة هنا وهناك.

    سام باسيل في "يوتيوب" مختلف عن الحقيقيوراجعت الوكالة الأرشيف القضائي لناقولا، فوجدت أنه تورط بعملية احتيال في 2010 بكاليفورنيا، "حيث صدر أمر قضائي بأن يدفع 790 ألف دولار كتسوية. كما أدانوه بالسجن 21 شهرا ومنعه القضاء من استخدام الكمبيوتر والحصول على خط إنترنت مدة 5 سنوات إلا بموجب إذن رسمي"، طبقاً لما ذكرت.

    كما فحصت حساب باسيل في موقع "يوتيوب"، الذي بث منه دعاية عن الفيلم مدتها 13 دقيقة، فذكرت أن البيانات عنه بالموقع مختلفة عما قاله حين اتصلت به الثلاثاء الماضي، فقد ذكر أن عمره 56 سنة وناشط في حقل العقارات، بينما ذكر بقناته في "يوتيوب" أن عمره 74 عاما. أما في السجلات الرسمية عن الناشطين بالعقارات في كاليفورنيا فلا ذكر لسام باسيل على الإطلاق.

    وأطل من شركة تعرض الأفلام تجريبيا في هوليوود مصدر طلب عدم ذكر اسمه، فأمد وكالة "أسوشيتدبرس" بأن شركته عرضت فيلم "براءة المسلمين" قبل أشهر مرة واحدة، وليوم واحد فقط، "وكان ذلك بطلب من زبون اسمه الأول سام" كما قال.

    ممثلون يجهلون القصة ومدير الفيلم لا يعرف مخرجه وعلى شاشة "القناة العاشرة" الإسرائيلية ظهرت ليلة أمس الأربعاء إحدى ممثلات الفيلم، وهي ساندي غارسيا المولودة في كاليفورنيا قبل 46 سنة، فقالت إن اسم الفيلم الذي مثلته هو "محاربو الصحراء"، وكلمة محمد لم ترد على شفة أي ممثل فيه، "وقصته تجري في صحراء مصر قبل 2000 عام، ولا علاقة لأي مشهد في الفيلم بالإسلام أو بالرسول محمد"، في إشارة إلى أن العبارات كانت مختلفة وتمت دبلجتها وتغييرها، بحيث أصبح الفيلم عن الإسلام والرسول.

    وأعطت ساندي مثلا فقالت إنها لفظت كلمة الله في لقطة بالفيلم، ثم سمعتها على لسانها نفسه "محمد" بعد الدبلجة. وذكرت أن باسيل اتصل بها قبل 6 أشهر وطلب منها إعادة لفظ بعض العبارات من جديد ليتم سماعها في الفيلم بطريقة أفضل، ويبدو أنها لفظت "محمد" في الإعادة، كما طلب منها من دون أن تعيها، فتم إدخال "محمد" بكل عبارة ورد فيها الاسم على لسانها، وهكذا حدث لبقية الممثلين.

    وذكرت ساندي اسم سام باسيل بأنه المخرج، وبأنه أرسل لها نسخة عن الفيلم بعد الانتهاء من تحميضه فشاهدتها ووجدت تغييرا كبيرا طرأ على العبارات عبر دبلجة الأصل، فلم تعر للأمر أي أهتمام، وقالت: "أنا لا أعرف شيئا عن الإسلام وديني (المسيحية) يمنعني من الإساءة لأي مشاعر"، وفق تعبيرها.

    كما اطلعت "العربية.نت" على ما قاله من اشتغل يوميا مع سام باسيل، كمدير للفيلم في كل مراحله، وهو ناشط مسيحي اسمه ستيف كلاين، فذكر للأسوشيتدبرس أيضا أنه لا يعرف الاسم الحقيقي لمخرج ومنتج الفيلم، ولا يعرف من هو أصلا، سوى أنه سام باسيل.

    وقال إن من عملوا في الفيلم بالتمثيل ومن وراء الكاميرا هم أمريكيون أصلهم من إيران وتركيا وباكستان وسوريا، واثنان منهم فقط من مصر، وجميعهم من بين من أصدروا البيان أمس، متهمين مخرجاً بأنه ضللهم وورطتهم في فيلم ظنوه عن محاربي الصحراء، فإذا به يحوله بدبلجة شيطانية المقاصد والغايات إلى مسيء للإسلام وللرسول، فمن يكون سام باسيل وأين هو الآن؟

    العربية


    إضغط هنا لزيارة قناة الزحف المقدس الدعوية على اليوتيوب

    http://www.youtube.com/azzahfelmoqaddas

    إضغط هنا لزيارة مدوّنة الأجوبة الفاخرة الدعوية

    https://luxuryanswers.wordpress.com/

  9. #29
    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    المشاركات
    143
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    15-05-2013
    على الساعة
    08:10 PM

    افتراضي

    إقتباس من الاخت huria
    ياريت تنشروا هذا المقطع، أخ رفعه بالأمس وبسببه أتقفلت القناة، رجاء كل من يشاهد هذا المقطع يعمل لايك حتى لايحذف، المشكله عليها مشاهدات ولكن الناس ماتدوس لايك!! وبسببه قناه مترجمه للشيخ ديدات أتقفلت.

    http : // youtu . be/KEmhHT3Q3sQ
    (الرجاء ازالة الفراغات من الرابط)

  10. #30
    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    المشاركات
    93
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    30-09-2012
    على الساعة
    03:35 AM

    افتراضي

    الغريبه عاصمة الاسلام مكه والمدينه المنوره ليس فيها اي احتاج حتى ولو بكلمه لماذا هاذا البلد صامت وهو الذي ولد به النبي صلى الله عليه وسلم واقام مسجده بالمدينه يارب حتى الكلمه ممنوعين منها لماذا الصمت القلوب لم تعد تتحمل ماهوالسبب لماذا عاصمه الاسلام صامته ماذا تنتظر
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 3 من 9 الأولىالأولى ... 2 3 4 ... الأخيرةالأخيرة

متابعة إخبارية لتداعيات الفيلم المسيء للنبي الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 30-04-2013, 07:22 AM
  2. احترام وحب النبي العدنان صل الله عليه وآله وصحبه وسلم
    بواسطة ابوغسان في المنتدى من السيرة العطرة لخير البرية صلى الله عليه وسلم
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 26-01-2012, 08:32 PM
  3. اختر الرسول (محمد صلى الله عليه وآله وسلم)
    بواسطة alwanat في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 21-11-2007, 07:40 PM
  4. دعوة الصائم ودعوة النبي صلى الله عليه وآله وسلم
    بواسطة المهتدي بالله في المنتدى فى ظل أية وحديث
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 07-10-2006, 03:07 AM
  5. هل أكل النبي صلى الله عليه وآله وسلم طعاماً ذُبح على النصب?
    بواسطة ismael-y في المنتدى شبهات حول السيرة والأحاديث والسنة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 21-09-2006, 09:28 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

متابعة إخبارية لتداعيات الفيلم المسيء للنبي الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم

متابعة إخبارية لتداعيات الفيلم المسيء للنبي الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم