مسيحيون متطرفون يدعون لمحاكمة النبي محمد

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

مسيحيون متطرفون يدعون لمحاكمة النبي محمد

النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: مسيحيون متطرفون يدعون لمحاكمة النبي محمد

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    2,493
    آخر نشاط
    23-11-2015
    على الساعة
    06:28 PM

    افتراضي مسيحيون متطرفون يدعون لمحاكمة النبي محمد

    مسيحيون متطرفون يدعون لمحاكمة النبي محمد

    استنكر الأزهر الشريف في بيان له ما وصفه بالدعوات الفوضوية التي تناولتها وسائل إعلام غربية وعالمية إزاء ما يسمى بـ’اليوم العالمي لمحاكمة الرسول محمد (صلى الله عليه وسلم)’.
    ووصف الأزهر الذين يُعدون لها بـ’فئة من ذوي النفوس الحاقدة والعقول المريضة التي طالما وقفت من الإسلام والمسلمين موقف الشبهات والأغراض الرديئة، تحت دعوى حرية الرأي والتعبير’.
    ودان الأزهر هذه ‘الدعوات المتطرفة التي تُشعل روح العنصرية الدينية والطائفية، وتُهدد أمن المجتمعات واستقرارها’.
    مسيحيو مصر يرفضون الهجوم على الإسلام
    وقال الأزهر في بيان أصدره اليوم الاثنين إن الإسلام رسالة إلهية خاتمة أوحى بها الله تعالى إلى نبيه محمد صلى الله عليه وسلم، وهي رسالة عامة للناس جميعا، وهي الفطرة التي فطر الله الناس عليها، وهي هداية للناس في كل شؤونهم الدينية والسياسية والاقتصادية، جاء بالسلام وأمر بالعدل ودعا إلى الإحسان بين الناس جميعا.
    وعن اتهام الإسلام بأنه دين وضعي أو بشري قال الأزهر إن هذا الاتهام ‘هوس وسخافة وضلال في الفكر والرأي، وهو ليس بجديد بل ردده كفار قريش في زمن النبي، وسوف يُردده كلُّ من ينتمي إليهم من المنحرفين قديما وحديثا ومستقبلا’.
    وأشار البيان إلى أن الإسلام دين التعايش والتآلف والتعارف بين الناس، وهو دين العقل والمنطق الذي يدعو إلى حوار الحضارات والتعايش السلمي، وليس دين صراع الحضارات وبث الكراهية وإثارة الصدام والعداء بين الشعوب، وهو دين المودة والبر والتعاطف مع أهل الأديان الأخرى المسالمين.
    وأشاد الأزهر في بيانه بموقف ‘بعض الأصوات العاقلة من إخوتنا من أبناء الديانات السماوية الأخرى داخل البلاد (مصر) وخارجها، والتي رفضت تلك الدعوات العنصرية المتطرفة، ودعت إلى الحوار والتسامح بدلا من الدعوة إلى التنابذ والتباغض التي تُفرق ولا تجمع، وتهدم ولا تبني، وتُفسد ولا تُصلح’.
    وكان عدد من المسيحيين المصريين بالولايات المتحدة ممن يُطلق عليهم أقباط المهجر، والقس الأميركي المتطرف تيري جونز، وما يسمى بالهيئة العليا للدولة القبطية، قد أعلنوا إقامة محاكمة شعبية للرسول عليه الصلاة والسلام غدا الثلاثاء في ذكرى هجمات سبتمبر/أيلول تحت اسم ‘اليوم العالمي لمحاكمة محمد’.
    وتعقد المحاكمة بكنيسة القس تيري جونز صاحب واقعة حرق المصحف الشهيرة في فلوريدا.
    </B></I>

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المشاركات
    229
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    22-10-2016
    على الساعة
    10:41 AM

    افتراضي

    اشكرك اخى ... ابو غسان ...."" قد بدت البغضاء من افواههم وما تخفى صدورهم اكبر ......"" يحاكمون نبى الرحمه ... ام يحاكمون اليهود الذين اتهموا عيسى عليه السلام بانه ابن زنا وامه زانية ...من يحاكمون هؤلاء الكلاب .... اقرأ هذا المقال المقتبس ....((


    اليهود: يسوع إله النصارى إبن زنا وأبوه جندي روماني


    تذكر الموسوعة اليهودية عن يسوع أنه كان يلقب بلقبي المجهول وإبن الزنا (bastard):



    The two expressions so often applied to Jesus in later literature “that anonymous one,” the name of Jesus being avoided and “bastard”.


    وتنكر الموسوعة اليهودية أن يكون يسوع قد ولد من عذراء وتذكر أنه ولد ولادة عادية:


    The Jews, who are represented as inimical to Jesus in the canonical Gospels also, took him to be legitimate and born in an entirely natural manner.


    وتذكر أن أبوه جندي روماني يدعى بانديرا وأنه غرر بالسيدة العذراء مريم ـ حاشا لله:

    The seducer was a soldier by the name of Panthera.

    وتقول أنه كان معروف بين اليهود بإسم Ben-Pandera إبن بانديرا:


    It is certain, in any case, that the rabbinical sources also regard Jesus as the “son of Pandera”.


    والتلمود يصف السيدة مريم العذراء ـ حاشا لله ـ أنها عاهرة (harlot):


    She who was the descendant of princes and governors, played the harlot with carpenters.


    والتلمود يصف يسوع بإبن الزنا الذي ولد نتيجة علاقة غير شرعية:


    So-and-so is a bastard having been born from a forbidden union with a married woman.


    ويطلق التلمود على يسوع إسم Ben Pandera أو Ben Padira وتعني إبن بانديرا نسبة إلي الجندي الروماني بانديرا الذي يوصف بأنه عشيق (paramour) السيدة مريم ـ حاشا لله:


    Ben Stada was Ben Padira. R. Hisda said: ‘The husband was Stada, the paramour Pandira.”


    ويذكر الفيلسوف اليوناني كلاسيوس أن أم يسوع إرتكبت الزنا مع بانديرا وأنجبت إبن الزنا يسوع وكانت تعيش في خزي وعار:


    Jesus had come from a village in Judea, and was the son of a poor Jewess who gained her living by the work of her own hands. His mother had been turned out of doors by her husband, who was a carpenter by trade, on being convicted of adultery [with a soldier named Panthéra]. Being thus driven away by her husband, and wandering about in disgrace, she gave birth to Jesus, a bastard. Jesus, on account of his poverty, was hired out to go to Egypt. While there he acquired certain (magical) powers which Egyptians pride themselves on possessing. He returned home highly elated at possessing these powers, and on the strength of them gave himself out to be a god.


    وتستمر هذه الإتهامات حتى يومنا هذا حيث تصف مواقعهم يسوع بإبن الزنا الذي ولد نتيجة علاقة غير شرعية:


    According to the Talmud, Yeshu was the son of a Jewish woman named Miriam who was betrothed to a carpenter. “Betrothed” means she was legally married to him, but she was not yet living with him or having sexual relations with him. The story says that Miriam was either raped by or voluntarily slept with Pandeira, a Greek or Roman soldier. Miriam than gave birth to Yeshu, who was considered a “mamzer” (bastard), a product of an adulterous relationship. The Talmud describes Yeshu as a heretic who dabbled in sorcery and lead the people astray. Later, the Sanhedrin (the Jewish “Supreme Court”) ordered Yeshu stoned to death and his dead body was hung from a tree until nightfall after his death, in accordance with the ancient Jewish punishment for heretics.




    الكتاب المقدس: يسوع من نسل زناة ولا يرد على اليهود


    الكتاب المقدس لم يرد على إدعاءات اليهود ولم يبرئ السيدة العذراء مريم ولو بكلمة واحدة. بل على العكس نجد أن يسوع لم يحاول الدفاع عن أمه عندما لمحوا له أنه إبن زنا كما جاء في يوحنا 41:8 (فقالوا له اننا لم نولد من زنا. لنا اب واحد وهو الله).


    بل نجد الكناب المقدس ينسب يسوع إلى يوسف النجار عدة مرات مثلما ورد في يوحنا 6:42 (وقالوا أليس هذا هو يسوع ابن يوسف الذي نحن عارفون بابيه وامه. فكيف يقول هذا اني نزلت من السماء) في حين أنها كانت مخطوبة له فقط كما جاء في لوقا 1:27 (الى عذراء مخطوبة لرجل من بيت داود اسمه يوسف. واسم العذراء مريم). كل ذلك لم يرد على لسان يسوع كلمة واحدة تبرئ أمه!!!


    وإذا نظرنا إلى نسب يسوع في العهد الجديد، نجد أن يسوع من نسل زناة:


    ورد في نسب يسوع في متي العدد 3:1 (ويهوذا ولد فارص و زارح من ثامار. و فارص ولد حصرون. وحصرون ولد ارام) ويهوذا حسب الكتاب المقدس كان قد زنى (زنا محارم) بزوجة إبنه ثامار كما في القصة التي وردت في سفر التكوين الإصحاح 38:


    13 فاخبرت ثامار وقيل لها هوذا حموك صاعد الى تمنة ليجزّ غنمه. 14 فخلعت عنها ثياب ترملها وتغطت ببرقع وتلفّفت وجلست في مدخل عينايم التي على طريق تمنة.لانها رأت ان شيلة قد كبر وهي لم تعط له زوجة. 15 فنظرها يهوذا وحسبها زانية. لانها كانت قد غطت وجهها. 16 فمال اليها على الطريق وقال هاتي ادخل عليك. لانه لم يعلم انها كنته. فقالت ماذا تعطيني لكي تدخل عليّ. 17 فقال اني ارسل جدي معزى من الغنم. فقالت هل تعطيني رهنا حتى ترسله. 18 فقال ما الرهن الذي اعطيك.فقالت خاتمك وعصابتك وعصاك التي في يدك. فاعطاها ودخل عليها. فحبلت منه. 19 ثم قامت ومضت وخلعت عنها برقعها ولبست ثياب ترملها 20 فارسل يهوذا جدي المعزى بيد صاحبه العدلامي ليأخذ الرهن من يد المرأة. فلم يجدها. 21 فسأل اهل مكانها قائلا اين الزانية التي كانت في عينايم على الطريق.فقالوا لم تكن ههنا زانية. 22 فرجع الى يهوذا وقال لم اجدها.واهل المكان ايضا قالوا لم تكن ههنا زانية. 23 فقال يهوذا لتاخذ لنفسها لئلا نصير اهانة. اني قد ارسلت هذا الجدي وانت لم تجدها 24 ولما كان نحو ثلاثة اشهر أخبر يهوذا وقيل له قد زنت ثامار كنتك. وها هي حبلى ايضا من الزنى. فقال يهوذا اخرجوها فتحرق. 25 اما هي فلما اخرجت ارسلت الى حميها قائلة من الرجل الذي هذه له انا حبلى. وقالت حقّق لمن الخاتم والعصابة والعصا هذه. 26 فتحققها يهوذا وقال هي ابرّ مني لاني لم أعطها لشيلة ابني. فلم يعد يعرفها ايضا. 27 وفي وقت ولادتها اذا في بطنها توأمان. 28 وكان في ولادتها ان احدهما اخرج يدا فاخذت القابلة وربطت على يده قرمزا قائلة هذا خرج اولا. 29 ولكن حين ردّ يده اذ اخوه قد خرج. فقالت لماذا اقتحمت. عليك اقتحام. فدعي اسمه فارص. 30 وبعد ذلك خرج اخوه الذي على يده القرمز. فدعي اسمه زارح.


    ورد في نسب يسوع في متي العدد 5:1 (وسلمون ولد بوعز من راحاب. وبوعز ولد عوبيد من راعوث. وعوبيد ولد يسى). وراحاب إمرأة زانية حسب ما ورد في سفر يشوع 2:1 (فارسل يشوع بن نون من شطّيم رجلين جاسوسين سرّا قائلا اذهبا انظرا الارض واريحا. فذهبا ودخلا بيت امرأة زانية اسمها راحاب واضطجعا هناك).


    ورد في نسب يسوع في متي العدد 6:1 (ويسى ولد داود الملك. وداود الملك ولد سليمان من التي لأوريا). وداود – حسب الكتاب المقدس – زنى مع زوجة أوريا (التي لأوريا) كما ورد في سفر صموئيل الثاني الإصحاح 11 (2 وكان في وقت المساء ان داود قام عن سريره وتمشى على سطح بيت الملك فرأى من على السطح امرأة تستحمّ. وكانت المرأة جميلة المنظر جدا. 3 فارسل داود وسأل عن المرأة فقال واحد أليست هذه بثشبع بنت اليعام امرأة اوريا الحثّي. 4 فارسل داود رسلا واخذها فدخلت اليه فاضطجع معها وهي مطهّرة من طمثها. ثم رجعت الى بيتها. 5 وحبلت المرأة فارسلت واخبرت داود وقالت اني حبلى) ثم خطط داود لقتل اوريا زوجها ( 14 وفي الصباح كتب داود مكتوبا الى يوآب وارسله بيد اوريا. 15 وكتب في المكتوب يقول. اجعلوا اوريا في وجه الحرب الشديدة وارجعوا من ورائه فيضرب ويموت. 16 وكان في محاصرة يوآب المدينة انه جعل اوريا في الموضع الذي علم ان رجال البأس فيه. 17 فخرج رجال المدينة وحاربوا يوآب فسقط بعض الشعب من عبيد داود ومات اوريا الحثّي ايضا).


    هذا هو نسب يسوع ـ إله النصارى ـ كما جاء في العهد الجديد وكله زناة ومرتكبي فواحش بحسب الكتاب المقدس. ولا أدري كيف لم يستطع إله النصارى أن يجد نسبا أشرف من ذلك ليتجسد في نسله؟!


    دينهم كله تأليف وابتكار وحذف وتغيير هل هذا كلام الله .. يا زناه يا اولاد الزنى

    سفر المكابيين الثاني 15 : 39-40
    39 فان كنت قد احسنت التاليف واصبت الغرض فذلك ما كنت اتمنى وان كان قد لحقني الوهن والتقصير فاني قد بذلت وسعي
    40 ثم كما ان اشرب الخمر وحدها او شرب الماء وحده مضر وانما تطيب الخمر ممزوجة بالماء وتعقب لذة وطربا كذلك تنميق الكلام على هذا الاسلوب يطرب مسامع مطالعي التاليف.
    التعديل الأخير تم بواسطة بيبرس المنبالى ; 12-09-2012 الساعة 02:20 AM
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المشاركات
    354
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    01-11-2014
    على الساعة
    12:21 AM

    افتراضي

    ادعوا الله جل و علا ان يجعلهم هذا اليوم عبرة لكل حقير و سافل مثلهم

    اما الاقباط المحترمين فنحن نحترمهم و نقدرهم و هؤلاء يجب علينا الاحسان اليهم

    و ادعوا الله ان يفعل ذلك
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    المشاركات
    143
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    15-05-2013
    على الساعة
    08:10 PM

    افتراضي

    الكلاب تنبح والقافله تسير

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    المشاركات
    1,028
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    08-04-2013
    على الساعة
    05:06 PM

    افتراضي

    إن الله سيحاكمهم فى الدنيا والأخره
    وتذكروا كلامى.
    هؤلاء سيدخلون السجون على ايدى بنى جلدتهم وليس على ايدى المسلمين بقدرة الله القادر.
    يقول الله تعالى:
    " مَّا الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ إِلاَّ رَسُولٌ قَدْ خَلَتْ مِن قَبْلِهِ الرُّسُلُ وَأُمُّهُ صِدِّيقَةٌ كَانَا يَأْكُلاَنِ الطَّعَامَ انظُرْ كَيْفَ نُبَيِّنُ لَهُمُ الآيَاتِ ثُمَّ انظُرْ أَنَّى يُؤْفَكُونَ ﴿75﴾"/المائدة.

    ............................................................ ........................
    ﴿ إِنَّ مَثَلَ عِيسَى عِنْدَ اللَّهِ كَمَثَلِ آَدَمَ خَلَقَهُ مِنْ تُرَابٍ ثُمَّ قَالَ لَهُ كُنْ فَيَكُونُ ﴾أل عمران 59
    ............................................................ ...........................

  6. #6
    الصورة الرمزية ابو طارق
    ابو طارق غير متواجد حالياً غفر الله له ولوالديه
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    1,986
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    22-07-2017
    على الساعة
    01:28 AM

    افتراضي

    اقتباس
    وتعقد المحاكمة بكنيسة القس تيري جونز صاحب واقعة حرق المصحف الشهيرة في فلوريدا
    أرى أن هذا القس مستأجرا للوقيعة بين المسلمين والمسيحيين
    وأنه يقوم بدور قس وما هو بقس
    فإن كان هذا القس عاقلا فعليه أن يفعل كما يفعل القضاة المحايدون
    عليه أن يدرس القضية جيدا وبكل أبعادها
    أما أن يكون هو الخصم والحكم فهذه قمة الجهل والغباء
    ففي نظري أن هذا القس ليس مسيحيا لأنه لا يعرف أبسط تعاليم المسيح عليه السلام
    من ضربك على خدك فاعرض له الآخر ايضاومن اخذ رداءك فلا تمنعه ثوبك ايضا

    واما انا فاقول لكم احبوا اعداءكم ، باركوا لاعنيكم ، احسنوا الى مبغضيكم ، وصلّوا لاجل الذين يسيئون اليكم ويطردونكم

    إذا كانت هذه تعاليم المسيح عليه السلام مع المبغض والعدو فكيف بها مع المحب والصديق ؟؟
    فمن فرط جهل هذا القس أنه لا يميز بين من أحب المسيح ومن عاداه
    من أعاد له ولأمه الإعتبار ومن رماه وأمه بالزنا والفاحشة

    بكل تأكيد لا يعلم هذا القس أن محمدا صلى الله عليه وسلم هو الوحيد الذي رد الإعتبار إلى العذراء مريم وجعلها خير نساء الأرض وأطهرهن وكذلك ابنها المسيح عليه السلام
    وأن هذه المليارات من المسلمين تعظم المسيح وأمه عليهما السلام إقتداءا بهذا الرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وسلم

    فإن كان لي أن أخاطب هذا القس أقول له

    أيها القس إن لم تكن شيطانا متجسدا في ثوب إنسان فعليك أن تميز بين الحق والباطل
    وأن تميز بين الشر الذي تفعله وبين الرحمة المهداة
    عليك أن تطلع على سيرة خير البشر قبل أن تفكر في محاكمته ، عندها ستنقلب 180 درجة عما أنت عليه كما حصل مع غيرك من القساوسة ويكفيك مثالا ماثلا للعيان وهو القس الشيخ يوسف إستس ( جوسيف إدوارد إستس سابقا )
    الذي أصبح أكبر دعاة التوحيد وأعظم المدافعين عن كتاب الله وعن رسول الله صلى الله عليه وسلم

    http://islamstory.com/ar/%D9%8A%D9%8...A7%D8%A8%D9%82


  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المشاركات
    354
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    01-11-2014
    على الساعة
    12:21 AM

    افتراضي

    اقتباس
    من أعاد له ولأمه الإعتبار ومن رماه وأمه بالزنا والفاحشة
    نعم فالمنتج او المخرج شخص يهودى

    فهو يتعاون مع اليهودى الذى سب مريم عليها السلام ضد محمد :salla-s: الذى شهد لها بالطهارة و الشرف
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    المشاركات
    111
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    12-12-2012
    على الساعة
    09:22 PM

    افتراضي

    ماهذا الكلام الذى يقوله هؤلاء الانجاس ???
    يحاكمون نبى الامة قل موتو بغيظكم
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    440
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    11-03-2015
    على الساعة
    07:00 AM

    افتراضي

    نبح الكلاب لا يضر السحاب
    اللهم يا سامع السر والنجوى
    اللهم يا كاشف الضر والبلوى
    اللهم يا سامع السر والخفيه يا من حوائجنا عنده مقضيه
    اللهم يا مسبب الاسباب يا قاهر الاعداء
    يا هازم الاحزاب يا منزل الشتاء
    يا مخرج الاموات يا هادم اللذات
    يا كاشف الكرب يا سميع يا عليم
    يا باني السماء بغير عمد
    يا مسير الارض بغير عون
    اللهم أنصر فلسطين وأحرس المسجد الاقصى من مكر الماكرين

مسيحيون متطرفون يدعون لمحاكمة النبي محمد

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 16-02-2014, 11:35 AM
  2. هل موسي النبي أعظم شأن أم النبي محمد
    بواسطة الصارم الصقيل في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 02-10-2011, 09:02 AM
  3. متطرفون يهود يقتحمون باحات الأقصى
    بواسطة فريد عبد العليم في المنتدى المنتدى الإسلامي العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-04-2010, 02:00 AM
  4. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 01-03-2010, 07:09 AM
  5. مسيحيون لبنانيون يحملون اسم محمد
    بواسطة ali9 في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 21-03-2006, 09:33 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

مسيحيون متطرفون يدعون لمحاكمة النبي محمد

مسيحيون متطرفون يدعون لمحاكمة النبي محمد