صفحة التعليقات على حوار الأخ مجدى فوزى / الضيفة كاتى

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

صفحة التعليقات على حوار الأخ مجدى فوزى / الضيفة كاتى

صفحة 6 من 72 الأولىالأولى ... 5 6 7 16 21 36 66 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 51 إلى 60 من 713

الموضوع: صفحة التعليقات على حوار الأخ مجدى فوزى / الضيفة كاتى

  1. #51
    الصورة الرمزية christina
    christina غير متواجد حالياً عضو موقوف
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    557
    آخر نشاط
    06-10-2014
    على الساعة
    11:34 AM

    افتراضي

    الضيفة قالتها من البداية في مشاركة رقم (9) أخي مجدي فوزي فلاتتعب نفسك هي لاتعلم شىء عن الثالوث ولا تستطيع أن تشرحه لك .. كل ماتستطيع قولة هذا الكلام :
    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاتي مشاهدة المشاركة



    المسيح الهى رب واحد هو والاب والروح القدس اله واحد قد يكون صعب عليك فهم ما اقوله يجب ان تؤمن اولا بالمسيح حتى تحل عليك الروح القدس لتعى ما اقوله
    ""توكل على الرب بكل قلبك، وعلى فهمك لا تعتمد ""أم 3 : 5

    ليس شرطاً أن تفهم العقيدة ولكن تؤمن في المقام الأول دون فهم آمن وبعدها إفهم..


    "" انهم امة عديمة الراي ولا بصيرة فيهم.لو عقلوا لفطنوا بهذه وتاملوا اخرتهم."" تث 32: 28

    تحياتي
    التعديل الأخير تم بواسطة christina ; 13-09-2012 الساعة 04:10 PM
    [CENTER][SIZE=5]سوف يحيا الجهاد *** سوف يحيا الأمل

    [/SIZE][/CENTER]

  2. #52
    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    المشاركات
    93
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    30-09-2012
    على الساعة
    03:35 AM

    افتراضي

    ليس شرطاً أن تفهم العقيدة ولكن تؤمن في المقام الأول دون فهم آمن وبعدها إفهم..ياليت يقدر يفهم بعد مايؤمن بثالوث حتى بعد الايمان لايتقبله العقل فوق قدرة العقل مستحيل يفهمها والله سبحانه وتعالى من رحمة بعباده لا يكلفهم فوق طاقتهم العقليه او الجسديه
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #53
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    511
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    20-11-2016
    على الساعة
    10:28 PM

    افتراضي

    اقتباس
    لو كان المسيح رسولا كما تدعون لقال لكنى لو ذهبت سيرسله لكم الله او الاب اليس كذلك ؟ ولكنه هنا اشار بكلام قطعى لا يدعى مجال للشك انه هو الذى سيرسله فمن قادر على ذلك غير الرب فى اعتقادك ؟
    حسنا يا عزيزتى ايليا ارسل روحه لاليشع فهل ايليا هو الله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    سفر الملوك الثانى الاصحاح الثانى

    9 وَلَمَّا عَبَرَا قَالَ إِيلِيَّا لأَلِيشَعَ: «اطْلُبْ: مَاذَا أَفْعَلُ لَكَ قَبْلَ أَنْ أُوخَذَ مِنْكَ؟». فَقَالَ أَلِيشَعُ: «لِيَكُنْ نَصِيبُ اثْنَيْنِ مِنْ رُوحِكَ عَلَيَّ».
    10 فَقَالَ: «صَعَّبْتَ السُّؤَالَ. فَإِنْ رَأَيْتَنِي أُوخَذُ مِنْكَ يَكُونُ لَكَ كَذلِكَ، وَإِلاَّ فَلاَ يَكُونُ».
    11 وَفِيمَا هُمَا يَسِيرَانِ وَيَتَكَلَّمَانِ إِذَا مَرْكَبَةٌ مِنْ نَارٍ وَخَيْلٌ مِنْ نَارٍ فَصَلَتْ بَيْنَهُمَا، فَصَعِدَ إِيلِيَّا فِي الْعَاصِفَةِ إِلَى السَّمَاءِ.
    15 وَلَمَّا رَآهُ بَنُو الأَنْبِيَاءِ الَّذِينَ فِي أَرِيحَا قُبَالَتَهُ قَالُوا: «قَدِ اسْتَقَرَّتْ رُوحُ إِيلِيَّا عَلَى أَلِيشَعَ». فَجَاءُوا لِلِقَائِهِ وَسَجَدُوا لَهُ إِلَى الأَرْضِ

    ثانيا صاحبة الجان اقامت صمؤيل من الاموات ولكن بعض المسيحيين يدعون ان الاقامه هنا ليست احياء وانما احضرت روحه وهذا يعنى انها متحكمه فى الروح فتأتى بها كما تشاء وتصرفها كما تشاء فهل صاحبة الجان هى الله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #54
    الصورة الرمزية سلام من فلسطين
    سلام من فلسطين غير متواجد حالياً فداك نفسي يا رسول الله
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    2,431
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    14-12-2017
    على الساعة
    07:43 PM

    افتراضي


    حسنا ولكن فلتشرح لى ما قاله المسيح عن نفسه ويدل على وحدانيته
    خروج 2:20 "أنا الرب إلهك.. لا تكن لك آلهة أخرى أمامي".

    تثنية 35:4 "لتعلم أن الرب هو الإله ليس آخر سواه".

    إشعياء 5:45 "أنا الرب و ليس آخر. لا إله سواي"

    إشعياء 18:45 "أنا الرب وليس آخر"

    إشعياء 21:45 "أليس أنا الرب ولا إله غيري. ليس سواي"


    إشعياء 22:45 "لأني أنا الله و ليس آخر" فى انتظار ردك

    [/QUOTE]

    احنا مش مغفلين لهاي الدرجة يا ضيفتنا
    تاتي بنصوص من العهد القديم وتنسبيها للمسيح
    وتعتبري من قالها المسيح!!!!!!!!!!!!!



    ومع ذلك تقولي الهنا رحيم !!
    وكل افعال الهك في العهد القديم افعال وحشية

    ولماذا تجاهلتي النص الذي يقول على لسان المسيح
    ان اول الوصايا اسمع يا اسرائيل الرب الهنا رب واحد
    من هو رب المسيح بحسب هذا الوصية

    فانتي بين اثنتين بخصوص العهد القديم
    اما ان يكون يسوع عديم الرحمة جزار كما في نصوص العهد القديم المنسوبة الية
    واما ان يكون يسوع من نسل زناة ولا يدخل الملكوت
    حيث قال :
    لا يدخل عموني ولا موابي في جماعة الرب الى الابد
    لا الة الا الله محمد رسول الله
    محمد صل الله علية وسلم

  5. #55
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    64
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    03-05-2014
    على الساعة
    05:10 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على أشرف المرسلين
    خير خلق الله أجمعين
    سيدنا وحبيبنا صلى الله عليه ووعلى آله وأصحابه وسلم


    فتح الله عليك يابنى " سلام من فلسطين " وأنار بصيرتك ..فردك رد شافى وافى ..وهى بهذا "بين فكى الرحى كما يقول المثل " ويجب عليها أن تجيب على سؤالك قبل أن تنتقل لنقطه آخرى وتحاول أن تتوهنا ... فأجيبى أيتها الضيفه قبل أن تسترسلى فى أى موضوع آخر
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #56
    الصورة الرمزية سلام من فلسطين
    سلام من فلسطين غير متواجد حالياً فداك نفسي يا رسول الله
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    2,431
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    14-12-2017
    على الساعة
    07:43 PM

    افتراضي

    اقتباس
    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على أشرف المرسلين
    خير خلق الله أجمعين
    سيدنا وحبيبنا صلى الله عليه ووعلى آله وأصحابه وسلم


    فتح الله عليك يابنى " سلام من فلسطين " وأنار بصيرتك ..فردك رد شافى وافى ..وهى بهذا "بين فكى الرحى كما يقول المثل " ويجب عليها أن تجيب على سؤالك قبل أن تنتقل لنقطه آخرى وتحاول أن تتوهنا ... فأجيبى أيتها الضيفه قبل أن تسترسلى فى أى موضوع آخر
    جزاكِ الله افضل الجزاء يا اختاة

    مشكلتنا معهم انهم يدخلون علينا ولا يعلمون عن دينهم الا
    الله محبة
    لا الة الا الله محمد رسول الله
    محمد صل الله علية وسلم

  7. #57
    الصورة الرمزية الشهاب الثاقب.
    الشهاب الثاقب. غير متواجد حالياً حَسبُنا اللهُ ونعم الوكيل
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    المشاركات
    1,289
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    16-12-2017
    على الساعة
    08:52 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجدي فوزي مشاهدة المشاركة

    سؤالي واضح :
    ما هو اسم الكائن الذي يعيش فيه الاقانيم الثلاثة مدموجين ؟
    وكيف يقول المسيح للتلاميذ :
    يوحنا 16: 7

    " لكِنِّي أَقُولُ لَكُمُ الْحَقَّ: إِنَّهُ خَيْرٌ لَكُمْ أَنْ أَنْطَلِقَ، لأَنَّهُ إِنْ لَمْ أَنْطَلِقْ لاَ يَأْتِيكُمُ الْمُعَزِّي، وَلكِنْ إِنْ ذَهَبْتُ أُرْسِلُهُ إِلَيْكُمْ."
    بينما الروح القدس مندمج معه هو والآب في كائن واحد ؟

    سأوضح لكِ المَقصد من السؤال
    انتم تؤمنون أن المسيح هو الكلمة المولود من الآب المتجسد فى المسيح
    وابدا لم تقولوا أن المتجسد ألآب والروح القدس فلم يقال أبدا أن المسيح هو ألآب والابن والروح القدس
    لأن الآب ليس الأبن ليس الروح القدس اذن معنى هذا أنه حدث انفصال بين الثلاثة فالآب فى السماء


    إنجيل متى 23
    9 وَلاَ تَدْعُوا لَكُمْ أَبًا عَلَى الأَرْضِ، لأَنَّ أَبَاكُمْ وَاحِدٌ الَّذِي فِي السَّمَاوَاتِ.
    10 وَلاَ تُدْعَوْا مُعَلِّمِينَ، لأَنَّ مُعَلِّمَكُمْ وَاحِدٌ الْمَسِيحُ.

    فهنا استثناء وجود الآب على الارض


    يوحنا 16: 7
    " لكِنِّي أَقُولُ لَكُمُ الْحَقَّ: إِنَّهُ خَيْرٌ لَكُمْ أَنْ أَنْطَلِقَ، لأَنَّهُ إِنْ لَمْ أَنْطَلِقْ لاَ يَأْتِيكُمُ الْمُعَزِّي، وَلكِنْ إِنْ ذَهَبْتُ أُرْسِلُهُ إِلَيْكُمْ."

    أما النص السابق فمعناه أن الروح القدس غير موجود فى المسيح
    و ألآ ما قال المسيح ولكن ان ذهبت ارسله اليكم

    أذن الثلاثة منفصلين مما يعنى أنهم ثلاثة وليسوا مندمجين أو مُمتزجين فى واحد وهذا يخالف عقيدة الاتحاد


    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاتي مشاهدة المشاركة

    مع انك لو نظرت للاسلام تجد ان القراءن يصف الله بكثير من الاوصاف البشريه مثل ان يكون له يد ويقول كلاما اى له فم وله ارادة اى له عقل وله اذان لانه يسمع فهل يعجب المسلمين تشبيه الههم بصفات بشريه
    فالله ليس كمثله شئ

    فَاطِرُ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضِ جَعَلَ لَكُمْ مِنْ أَنْفُسِكُمْ أَزْوَاجًا وَمِنَ الأَنْعَامِ أَزْوَاجًا يَذْرَؤُكُمْ فِيهِلَيْسَ كَمِثْلِهِ شَيْءٌ وَهُوَ السَّمِيعُ البَصِيرُ. [الشورى:11].

    لم يكن له كفوا أحد

    قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُنْ لَهُ كُفُوًا أَحَدٌ (4)
    الله فى الاسلام منزه عن كل نقص و عن كل مثيل أو شبيه أو ضعف لا يكافؤه أحد على العرش مستو بكيفية تليق بجلالة وعظمتة لا نعلمها نحن نثبت ما أثبته الله لنفسه وأثبته الرسول عن الله على مراد الله بدون تأويل أو تعطيل أو تشبيه أوتكييف أو تمثيل أو تجسيد والله بخلاف ذلك سبحانه منزه عن كل هذا

    لَيْسَ كَمِثْلِهِ شَيْءٌ [الشورى:11] رد عَلَى المشبهة . وقوله تعالى: وَهُوَ السَّمِيعُ الْبَصِيرُ [الشورى: 11] رد عَلَى المعطلة ، فهو سُبْحَانَهُ وَتَعَالَى موصوف بصفات الكمال، وليس له فيها شبيه، فالمخلوق وإن كَانَ يوصف بأنه سميع بصير، فليس سمعه وبصره كسمع الرب وبصره، ولا يلزم من إثبات الصفة تشبيه، إذ صفات المخلوق كما يليق به، وصفات الخالق كما يليق به.

    قال نعيم بن حماد الخزاعي شيخ البُخَارِيّ : من شبه الله بخلقه فقد كفر، ومن جحد ما وصف الله به نفسه فقد كفر، وليس ما وصف الله به نفسه، ولا ما وصفه به رسوله تشبيهاً.

    التعديل الأخير تم بواسطة الشهاب الثاقب. ; 13-09-2012 الساعة 11:28 PM
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    هل الله يُعذب نفسه لنفسههل الله يفتدى بنفسه لنفسههل الله هو الوالد وفى نفس الوقت المولوديعنى ولد نفسه سُبحان الله تعالى عما يقولون ويصفون

    راجع الموضوع التالي


  8. #58
    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    المشاركات
    155
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    07-01-2013
    على الساعة
    03:40 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على أشرف المرسلين

    الأخت كاتي،
    الفرق بين إله المسلمين ويسوع الذين ألهتموه أن الله الذي أرسل رسوله محمد لدعوة الناس إلى دين الحق فعندما نزلت الآية الايه 3 من سوره المائدة (الْيَوْمَ أَكْمَلْتُ لَكُمْ دِينَكُمْ وَأَتْمَمْتُ عَلَيْكُمْ نِعْمَتِي وَرَضِيتُ لَكُمُ الْإِسْلَامَ دِينًا) كان عدد الذين آمنوا من جزيرة العرب عشرات الآلاف.

    وعندما ينزل إلآهكم (شخصيا) بلاهوته وناسوته إلى الأرض لايؤمن به إلا القليل ربما 12 أو 11 حواريا، بالله عليك أين العزة ليسوع في إهانته وصلبه وحتى بعد كل هذا كم آمن به بعد صلبه وكل الأعمال التي قام بها تؤكد بشريته.

    بالله عليك كم قس وراهب أسلم ..... (لهم من العلم الديني ما كانوا يقنعون به الألاف من الناس وإبقائهم في مسيحيتهم ولكن عتق النفس والخلاص ليس في المنهج الذي إتبعوه ولكن ما وجدوه في الإسلام إنهم لم يتركوا مسيحيتهم فحسب بل تنازلوا عن مناصبهم وأموالهم وإمتيازاتهم ومكانتهم وأكثر من هذا أصبحوا دعاة للإسلام لأنهم عرفوا ما إقترفوا في حق الله الحقيقي من تضليل الناس وإبعادهم عنه وغوايتهم بكل الأساليب من المال والغفران الزائف) نعرفهم حتى بأسمائهم.

    بالله عليك كم داعية أو عالم إسلامي أو إمام تنصر (الجواب صفر 0).

    فمن أحق أن يتبع أتذكر قول رضي الله عنه على بن أبي طالب عن التقوى
    الخوف من الجليل والعمل بالتنزيل والرضا بالقليل والاستعداد ليوم الرحيل

    هذا بشر أنعم الله عليه بالإسلام فماذا يقول، وأقول لك هذه الجملة من أربعة محاور وكل محور علم ومدرسة ألفت بشأنها مجلدات.
    وأما دينكم فينكر الأعمال الصالحة.
    بالله عليك
    متى 31 : والزواني يسبقونكم الى ملكوت الله
    أهذا دين يتبع مهما ذهبت إلى أب الإعتراف ومهما آمنت باله المحبة فلا تكونين من الأوائل إلى ملكوت الله إلا إذا كنت من الزواني هل يعقل هذا . أستغفر الله العي العظيم.

    وأتذكر قوله تعالى : بعد بسم الله الرحمن الرحيم :
    يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا تُوبُوا إِلَى اللَّهِ تَوْبَةً نَّصُوحًا عَسَى رَبُّكُمْ أَن يُكَفِّرَ عَنكُمْ سَيِّئَاتِكُمْ وَيُدْخِلَكُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ يَوْمَ لا يُخْزِي اللَّهُ النَّبِيَّ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ نُورُهُمْ يَسْعَى بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَبِأَيْمَانِهِمْ يَقُولُونَ رَبَّنَا أَتْمِمْ لَنَا نُورَنَا وَاغْفِرْ لَنَا إِنَّكَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ (التحريم: 8) صدق الله العظيم

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  9. #59
    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    المشاركات
    155
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    07-01-2013
    على الساعة
    03:40 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على أشرف المرسلين

    الفرق بين صفات الله في الإسلام أن الله أعطانا صفاته منها اليد لله سبحانه من القرآن بقول الله سبحانه: {وَقَالَتِ الْيَهُودُ يَدُ اللَّهِ مَغْلُولَةٌ غُلَّتْ أَيْدِيهِمْ وَلُعِنُوا بِمَا قَالُوا بَلْ يَدَاهُ مَبْسُوطَتَانِ يُنْفِقُ كَيْفَ يَشَاءُ} المائدة، الآية 64،
    وقال تعالى لإبليس:
    {مَا مَنَعَكَ أَنْ تَسْجُدَ لِمَا خَلَقْتُ بِيَدَيَّ} ص، الآية 75،
    وقال سبحانه:
    {وَمَا قَدَرُوا اللَّهَ حَقَّ قَدْرِهِ وَالْأَرْضُ جَمِيعاً قَبْضَتُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَالسَّمَاوَاتُ مَطْوِيَّاتٌ بِيَمِينِهِ} الزمر، الآية 67،
    وقال تعالى:
    {تَبَارَكَ الَّذِي بِيَدِهِ الْمُلْكُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ}الملك، الآية 1،
    وقال تعالى:
    {بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ} آل عمران، الآية 26.
    إن الله ذكر صفات ولايوجد من المسلمين من ينكرها وهي تليق بجلاله وعظمته،

    المسلمون لم يأتوا بصفة لم يذكرها الله سبحانه وتعالى في معظم تنزيله،
    وأما المسيحيون فأخذوا مثلا الإله محبة وتركوا الباقي، وأخذوا الثالوث وتركوا الإله الواحد الاحد، ونقول لهم هل الدين مقتطفات.
    فأحد التعاريف العقيدة يقول هي الأمور التي يجب أن يُصَدَّقَ بها القلب ، وتطمئن إليها النفس ؛ حتى تكون يقيناً ثابتاً لا يمازجها ريب ، ولا يخالطها شك . وسمي عقيدة ؛ لأن الإنسان يعقد عليه قلبه .

    والعقيدة الإسلامية :
    هي الإيمان الجازم بالله تعالى ، وملائكته ، وكتبه ، ورسله ، واليوم الآخر ، والقدر خيره وشره ، وسائر ما ثَبَتَ من أُمور الغيب ، وأُصول الدين ، وما أجمع عليه السلف الصالح ، والتسليم التام لله تعالى في الأمر ، والحكم ، والطاعة ، والاتباع لرسوله صلى الله عليه وعلى آله وسلم .
    وكل هذه الأمور موثقة بنصوص صريحة من القران والسنة وليست تخمينات وقرارات مجالس وفقه الفقهاء وإقتباس من الديانات الوثنية.
    ونستطيع أن نقول
    الدين = عقيدة (الإيمان)+ شريعة (الأحكام+المعاملات+الحقوق+الواجبات الخ...).
    والسلام عليكم

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  10. #60
    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    المشاركات
    155
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    07-01-2013
    على الساعة
    03:40 PM

    افتراضي

    ﺑﺴﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﺮﺣﻤﻦ ﺍﻟﺮﺣﻴﻢ
    ﻭﺍﻟﺼﻼﺓ ﻭﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻰ ﺍﺷﺮﻑ ﺍﻟﻤﺮﺳﻠﻴﻦ

    ﺍﺫﺍ ﺳﻤﺢ ﺍﻻﺥ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﻣﺠﺪﻱ ﺍﻥ ﺗﻜﻮﻥ ﺍﻟﻨﻘﻄﺔ ﺍﻟﻘﺎﺩﻣﺔ ﺣﻮﻝ ﺍﻟﻤﺮﺃﺓ ﻓﻲ ﺍﻟﻜﺘﺎﺏ ﺍﻟﻤﻘﺪﺱ ﺑﻌﺪ ﻣﻮﺍﻓﻘﺘﻜﻤﺎ ﻻﻧﻬﺎ ﺍﻗﺮﺏ ﺍﻟﻰ ﺍﻟﻔﻬﻢ ﻭﺍﻟﻮﺍﻗﻊ ﻣﻦ ﺍﻻﻣﻮﺭ ﺍﻟﻌﻘﺎﺋﺪﻳﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﻓﻲ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﺤﺎﻟﺔ ﻭﺿﺢ ﻣﻨﻬﺎ ﺗﻌﺼﺐ ﻭﻋﺪﻡ ﺍﻟﻘﺪﺭﺓ ﻋﻠﻰ ﺍﻻﻗﻨﺎﻉ ﻭﺍﻻﻗﺘﻨﺎﻉ

    ﺑﺎﻟﺘﻮﻓﻴﻖ ﻭﺗﺎﺑﻌﺔ ﻃﻴﺒﺔ ﻭﺍﻟﻬﺪﺍﻳﺔ ﻟﻜﻞ ﺿﺎﻝ ﻭﻻﻧﻔﺴﻨﺎ ﻋﺴﻰ ﺍﻥ ﻳﺮﺣﻤﻨﺎ ﺭﺑﻨﺎ ﻭﻳﻐﻔﺮ ﻟﻨﺎ ﺫﻧﻮﺑﻨﺎ

    ﻭﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 6 من 72 الأولىالأولى ... 5 6 7 16 21 36 66 ... الأخيرةالأخيرة

صفحة التعليقات على حوار الأخ مجدى فوزى / الضيفة كاتى


LinkBacks (?)

  1. 26-03-2016, 03:57 AM
  2. 20-09-2015, 04:24 PM
  3. 15-09-2015, 09:26 PM
  4. 17-10-2014, 12:10 AM
  5. 24-05-2014, 08:17 PM
  6. 30-01-2014, 10:56 AM
  7. 31-10-2013, 11:48 AM
  8. 10-07-2013, 02:54 AM
  9. 27-06-2013, 01:51 AM
  10. 21-06-2013, 04:54 PM
  11. 12-06-2013, 08:38 PM
  12. 06-06-2013, 12:46 AM
  13. 07-05-2013, 06:37 AM
  14. 21-03-2013, 09:30 AM
  15. 31-01-2013, 11:39 PM
  16. 10-12-2012, 10:20 AM
  17. 22-11-2012, 04:23 PM
  18. 30-10-2012, 04:21 AM
  19. 28-10-2012, 01:13 PM
  20. 25-10-2012, 11:17 PM
  21. 15-10-2012, 02:25 PM
  22. 15-10-2012, 02:53 AM
  23. 14-10-2012, 10:16 PM
  24. 14-10-2012, 09:50 PM
  25. 14-10-2012, 09:02 PM
  26. 14-10-2012, 05:59 PM
  27. 14-10-2012, 05:01 PM
  28. 14-10-2012, 03:59 PM
  29. 14-10-2012, 03:26 PM

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. حوار ثنائى مع الزميل بيلاتور
    بواسطة عمر الفاروق 1 في المنتدى منتدى المناظرات
    مشاركات: 35
    آخر مشاركة: 04-10-2011, 02:02 AM
  2. حوار ثنائى مع الزميل wisam83
    بواسطة عمر الفاروق 1 في المنتدى منتدى المناظرات
    مشاركات: 27
    آخر مشاركة: 01-07-2011, 12:37 AM
  3. حوار ,هادئ ,ومثمر مع, نصرانى ,مؤدب
    بواسطة عثمان القطعانى في المنتدى مشروع كشف تدليس مواقع النصارى
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 06-01-2011, 07:47 PM
  4. حوار هادئ مع الشيعة
    بواسطة فريد عبد العليم في المنتدى المنتدى الإسلامي العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 15-01-2010, 02:00 AM
  5. حوار هادئ مع موقع لتنصير الطلاب العرب
    بواسطة mataboy في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 17-08-2006, 03:23 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

صفحة التعليقات على حوار الأخ مجدى فوزى / الضيفة كاتى

صفحة التعليقات على حوار الأخ مجدى فوزى / الضيفة كاتى