ارجوكم انا في الانتظار

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

تسريبات من قلب الزريبة العربية » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | قصتي مع الخلاص قصص يحكيها أصحابها [ متجدد بإذن الله ] » آخر مشاركة: الشهاب الثاقب. | == == | التجسد الإلهي فى البشر وتأليه البشر عادة وثنية عندكم يا نصارى » آخر مشاركة: الشهاب الثاقب. | == == | إبطال السبب الرئيسي للتجسد و الفداء عندكم يا نصارى من كتابكم » آخر مشاركة: Doctor X | == == | نعم قالوا إن الله ثالث ثلاثة و كفروا بقولهم هذا ( جديد ) » آخر مشاركة: الا حبيب الله محمد | == == | سحق شبهة أن الارض مخلوقة قبل السماء فى الاسلام » آخر مشاركة: محب ابن عثيمين | == == | هل الله عند المسيحيين في القرآن هو: المسيح أم المسيح وأمه أم ثالث ثلاثة أم الرهبان؟ » آخر مشاركة: islamforchristians | == == | الرد على الزعم أن إباحة الإسلام التسري بالجواري دعوة إلى الدعارة وتشجيع على الرق » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | المصلوب يقود السيارة و يتفوق على نظام تحديد المواقع ! » آخر مشاركة: الزبير بن العوام | == == | موسوعة الإعجــاز اللغوي في القرآن الكريـــم(متجدد إن شاء الله) » آخر مشاركة: نيو | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

ارجوكم انا في الانتظار

صفحة 3 من 5 الأولىالأولى ... 2 3 4 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 43

الموضوع: ارجوكم انا في الانتظار

  1. #21
    الصورة الرمزية sabahalbazi
    sabahalbazi غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    60
    آخر نشاط
    04-12-2007
    على الساعة
    02:38 AM

    افتراضي

    الاخ العزيز السيف البتار. السلام عليكم .

    (تحب نكمل الرد أم تكتفي بضعف الحديث ؟ )

    اكمل الرد . لماذا توقفت عند النقطة اولى من مداخلتي . اكمل واجب على النقطتين الثانية والثالثة .
    وشكرا على رحابة صدرك.

  2. #22
    الصورة الرمزية sabahalbazi
    sabahalbazi غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    60
    آخر نشاط
    04-12-2007
    على الساعة
    02:38 AM

    افتراضي

    الاخ العزيز سعد . السلام عليكم .

    (--------------------------------------------------------------------------------



    أعتقد أننا لا نأخذكم بكتب المورمون ولا الكاثوليك
    إنما عندما نقتبس , نقتبس من كتاب تؤمنون بصحته)

    وانا لم اقتبس من كتب لاتؤمنون بها . اليس كذلك ؟

    وشكرا على كرمك في الرد على مداخلتي .

  3. #23
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,146
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    05-12-2017
    على الساعة
    02:45 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sabahalbazi مشاهدة المشاركة
    الاخ العزيز السيف البتار. السلام عليكم .

    (تحب نكمل الرد أم تكتفي بضعف الحديث ؟ )

    اكمل الرد . لماذا توقفت عند النقطة اولى من مداخلتي . اكمل واجب على النقطتين الثانية والثالثة .
    وشكرا على رحابة صدرك.
    واضح إن حضرتك لم تقرأ مشاركتي لأنني قمت بالرد على الفقرة الأولى والثالثة ولم يتبقى إلا نقطتين :

    النقطة الأولى : ما تبقى من السؤال الثالث وهو :

    اقتباس
    1- ان كان لايصلي خلف نبي الاسلام . هل سيصلي خلف إمام؟
    المسيح صلى خلف رسول الله صلى الله عليه وسلم في القدس في رحلة الإسراء .. وإن كنت تؤمن أنت بذلك أو لا تؤمن فهذا لا يزيد ولا ينقص معنا بشيء ويكفي أنك تؤمن بأن المسيح تقابل مع موسى على الجبل علماً بأن موسى قد مات فلما الإنكار بأن المسيح لم يُصلي خلف رسول الله بالقدس .

    النقطة الثانية :

    اقتباس
    2- يكسر الصليب. اي صليب هو المقصود . صليب المسيح الذي صُلب عليه ؟
    ام ..
    حديث 4065 - تحريم الدم - سنن النسائي.
    اخبرنا العباس بن محمد الدوري قال حدثنا ابو عامر العقدي عن ابراهيم بن طهمان بن عبد العزيز بن رفيع بن عبيد بن عمير عن عائشة ان رسول الله- صلى الله عليه وسلم- قال( لا يحل دم امرىء مسلم الا باحدى ثلاث خصال زان محصن يرجم او رجل قتل رجلا متعمدا فيقتل او رجل يخرُج من الاسلام يحارب الله عز وجل ورسوله فيقتل او يُصلب او ينفى من الارض)
    هذا هو الصليب المقصود؟
    2- يقتل الخنزير. ماعلاقة الخنزير بالمسيح ليقتله؟
    3- ويضع الجزية.الاسلام فرض الجزية على من لم يدخل الدين الاسلامي .وليس المسيحيين .
    قولك : هذا هو الصليب المقصود؟ ... لا أعرف من أين جئت بهذا التفسير اللولبي علماً بأن أستنادك لروية نزول المسيح من خلال الأحاديث الشريفة يجبرك على التفسير من خلالها لأن الرواية تثبت بأن المسيح سينزل وإتباع الإسلام بعقيدته وتشريعه وبذلك ما جاء عن الحديث الشريف الذي يقول : {او يُصلب او ينفى من الارض} هو تشريع ولا يملك المسيح سلطة بعدم تطبيقه تشريع سماوي لدين يتبعه وهو الإسلام .

    أما حول كسر المسيح للصليب فهو كناية لإثبات فساد العقيدة المسيحية بصلب المسيح .

    أما قول : ماعلاقة الخنزير بالمسيح ليقتله؟.. فالخنزير هو أشهى المأكولات للمسيحي وعلى الرغم من أضراره إلا أن المسيحي متمسك بأكل الخنزير من معتقد (ليس ما يدخل الفم ينجس الانسان"حتى الصراصير") وبذلك سيأتي المسيح ويقتله إعلاناً منه بكسر كل طقوس الكنيسة والديانة المسيحية الفاسدة المبنية على تخاريف .

    أما قولك : الاسلام فرض الجزية على من لم يدخل الدين الاسلامي .وليس المسيحيين . .. مضحك جداً حضرتك



    قَاتِلُواْ الَّذِينَ لاَ يُؤْمِنُونَ بِاللّهِ وَلاَ بِالْيَوْمِ الآخِرِ وَلاَ يُحَرِّمُونَ مَا حَرَّمَ اللّهُ وَرَسُولُهُ وَلاَ يَدِينُونَ دِينَ الْحَقِّ مِنَ الَّذِينَ أُوتُواْ الْكِتَابَ حَتَّى يُعْطُواْ الْجِزْيَةَ عَن يَدٍ وَهُمْ صَاغِرُونَ

    [التوبة:29]

    فهل المسيحي دخل الإسلام ليُعفى من الجزية ؟

    فالمسيحي يدفع الجزية والمسلم يدفع الزكاة .. ولا فارق بين الإثنين إلا أن المسلم ينال ثواب الزكاة عند الله والمسيحي لا ينال شيء من دفع الجزية إلا أن يعيش تحت حماية المسلمين فقط ولهم مطلق الحرية وسينال جزاء إشراكه بالله العقاب .. وهذا ما أعلنته المواقع المسيحية وكذا الخنزير زكريا بطرس بموضع (موجز تاريخ انشقاق الكنائس) حول الفوائد التي حققها الإسلام للمسيحية .

    .





    التعديل الأخير تم بواسطة السيف البتار ; 08-11-2007 الساعة 11:32 PM
    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  4. #24
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,146
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    05-12-2017
    على الساعة
    02:45 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sabahalbazi مشاهدة المشاركة
    الاخ العزيز سعد . السلام عليكم .

    (--------------------------------------------------------------------------------



    أعتقد أننا لا نأخذكم بكتب المورمون ولا الكاثوليك
    إنما عندما نقتبس , نقتبس من كتاب تؤمنون بصحته)

    وانا لم اقتبس من كتب لاتؤمنون بها . اليس كذلك ؟

    وشكرا على كرمك في الرد على مداخلتي .
    واضح إن حضرتك تحب اللف والدوران ولي المعاني ، لأن الأخ سعد اوضح (لك أو لكِ) أنه من أدب الحوار أن تأتي بأحاديث صحيحة وليس أحاديث ضعيفة .. فإن عجزت عن معرفة الحديث الصحيح من الضعيف فمن الأفضل أن تتبع المثل الذي يقول : إذا كان الكلام من فضة فالسكوت من دهب

    وجاء بسفر يشوع بن سيراخ 5:18
    لا تكن جاهلا في كبيرة ولا في صغيرة

    فالكذب عار قبيح في الانسان (يشوع بن سيراخ 20:26)

    فلا تأتي بكلام ضعيف وتحاول أن تجعله صحيح لكون أن تريد أن تحقق هدفك ، فمن الجهل أن تعتبر نفسك أعلم الناس .

    تحياتي

    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  5. #25
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    1,687
    آخر نشاط
    19-09-2008
    على الساعة
    12:15 AM

    افتراضي

    السلام عليكم
    اقتباس
    فالمسيحي يدفع الجزية والمسلم يدفع الزكاة .. ولا فارق بين الإثنين إلا أن المسلم ينال ثواب الزكاة عند الله والمسيحي لا ينال شيء من دفع الجزية إلا أن يعيش تحت حماية المسلمين فقط ولهم مطلق الحرية وسينال جزاء إشراكه بالله العقاب ..
    بارك الله فيك
    و والله يا استاذنا الجزية"كتكلفة للفرد"لا تقترب حتى فى رقمها من زكاة المسلم هذا فضلا على سقوط الزامها لمن لا يستطيع دفعها من اهل الذمة و يدفعها عنه بيت مال المسلمين
    و هذه هى شمولية و عالمية نظام الاسلام الاقتصادى و الاجتماعى

  6. #26
    الصورة الرمزية sayed gamal
    sayed gamal غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    11
    آخر نشاط
    17-06-2009
    على الساعة
    07:20 AM

    افتراضي

    ممكن اتعرف على احد يفدنى فىموضوع بخصوص انا عايز رابط للغةالعربية لمدرسة الشيخ احمد ديدات

  7. #27
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    1,687
    آخر نشاط
    19-09-2008
    على الساعة
    12:15 AM

    افتراضي

    السلام عليكم
    اقتباس
    ممكن اتعرف على احد يفدنى فىموضوع بخصوص انا عايز رابط للغةالعربية لمدرسة الشيخ احمد ديدات
    ارجو ان يكون هذا الرابط مفيدا لك اخينا الكريم و مرحبا بك فى المنتدى
    http://www.ebnmaryam.com/vb/f31

  8. #28
    الصورة الرمزية ibrahimlita
    ibrahimlita غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    4
    آخر نشاط
    09-11-2007
    على الساعة
    08:01 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم ..
    يقول سبحانه وتعالى بعد أعوذ بالله من الشيطان الرجيم ،بسم الله الرحمن الرحيم (( كل نفس ذائقة الموت )) صدق الله العظيم .
    وبما أننا كمسلمون نؤمن بأن الله رفع سيدنا عيسى عليه السلام إليه دونما أن يموت كما هم يزعمون.. لذلك وجب عليه حق الموت حسب الآية الكريمة ، فسينزله الله ليقوم بعمل أوكل إليه ثم يموت .
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  9. #29
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    23
    آخر نشاط
    01-07-2009
    على الساعة
    11:21 AM

    افتراضي

    سلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    السلام على من اتبع الهدى
    شكرا اخواني على اهتمامكم بموضوعي و الصراحة لم اتوقع هذ ه الاجابات لدرجة ان الموضوع خرج عن المراد لذا
    لذا الشكر على من رد على تساولي و ارجو منكم ان يضيف اضافة تخص موضوعي او يفتح موضوع جديد نتشارك فيه جميعا
    بارك الله فيكم جميعا
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  10. #30
    الصورة الرمزية sabahalbazi
    sabahalbazi غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    60
    آخر نشاط
    04-12-2007
    على الساعة
    02:38 AM

    افتراضي

    الاخ العزيز السيف البتار.
    (واضح إن حضرتك لم تقرأ مشاركتي لأنني قمت بالرد على الفقرة الأولى والثالثة ولم يتبقى إلا نقطتين : )

    في ردك ياعزيز ناقضت كلامك في هذه الفقرة .(



    و يحكم بين المختلفين؟؟



    المختلفين هم من المسيحية وليس من المسلمين لأنه سيكسر الصليب ويقتل الخنزير وهذه أمور تخص المسيحية وليس للإسلام شأن بالصليب أو الخنزير )

    وحين قلت لك مسيحيين .قلت.

    (لا شك أن الإسلام لا يعرف شيء عن المسيحية بل المعروف لدينا هي النصرانية)

    فهل هذا رد . ام تناقض؟
    (المسيح صلى خلف رسول الله صلى الله عليه وسلم في القدس في رحلة الإسراء ..)
    ساعيد سؤالي.
    1- ان كان لايصلي خلف نبي الاسلام . هل سيصلي خلف إمام؟




    ( ويكفي أنك تؤمن بأن المسيح تقابل مع موسى على الجبل )
    ما هي العلاقة بين هذا الكلام وهذا

    (علماً بأن موسى قد مات )

    وهذا

    (فلما الإنكار بأن المسيح لم يُصلي خلف رسول الله بالقدس . )
    مع العلم الانكار يكون عن امر حدث فعلا . لا عن امر وهمي .


    (أما قول : ماعلاقة الخنزير بالمسيح ليقتله؟.. فالخنزير هو أشهى المأكولات للمسيحي وعلى الرغم من أضراره إلا أن المسيحي متمسك بأكل الخنزير من معتقد (ليس ما يدخل الفم ينجس الانسان"حتى الصراصير") وبذلك سيأتي المسيح ويقتله إعلاناً منه بكسر كل طقوس الكنيسة والديانة المسيحية الفاسدة المبنية على تخاريف .)

    كن واقعيا في كلامك. وساعيد عليك السؤال .لتفكر فيه جيدا وجديا . وثم تجيب بواقعية .
    2- يقتل الخنزير. ماعلاقة الخنزير بالمسيح ليقتله؟


    (أما قولك : الاسلام فرض الجزية على من لم يدخل الدين الاسلامي .وليس المسيحيين . .. مضحك جداً حضرتك .
    الم يفرض الاسلام الجزية ؟



    قَاتِلُواْ الَّذِينَ لاَ يُؤْمِنُونَ بِاللّهِ وَلاَ بِالْيَوْمِ الآخِرِ وَلاَ يُحَرِّمُونَ مَا حَرَّمَ اللّهُ وَرَسُولُهُ وَلاَ يَدِينُونَ دِينَ الْحَقِّ مِنَ الَّذِينَ أُوتُواْ الْكِتَابَ حَتَّى يُعْطُواْ الْجِزْيَةَ عَن يَدٍ وَهُمْ صَاغِرُونَ
    [التوبة:29])

    هذه الآية التي وضعتها جضرتك مشكورا . خير دليل على كلامي . فالاسلام فرض الجزية على من ريدخل لدين الاسلام.وتسلسل الاية هو .
    1- قاتلوا.
    2- لايدينون .
    3- يعطوا الجزية .



    (فهل المسيحي دخل الإسلام ليُعفى من الجزية ؟ )

    من الجزية ومن القتل كما جاء في الآية .


    (والمسيحي لا ينال شيء من دفع الجزية )
    بالطبع المسيحي لا ينال سيء من الله عن الجزية . لانه يدفعها مقابل حياته . كما جاء في الاية .
    وبهذا يتاكد للجميع بان هذا الحديث وجهه نبي الاسلام الى المسلمين . لا للمسيحيين


    وشكرا لك

صفحة 3 من 5 الأولىالأولى ... 2 3 4 ... الأخيرةالأخيرة

ارجوكم انا في الانتظار

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 29
    آخر مشاركة: 20-08-2017, 09:56 PM
  2. مساعدة ارجوكم ... ضروري
    بواسطة ذامونايت في المنتدى شبهات حول المرأة في الإسلام
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 01-10-2009, 07:07 PM
  3. ارجوكم
    بواسطة theislamcalling في المنتدى منتدى الشكاوى والإقتراحات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 17-05-2008, 02:36 PM
  4. ارجوكم ساعدوني
    بواسطة رمــ أنسان ــاد في المنتدى منتدى قصص المسلمين الجدد
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 26-06-2007, 10:45 PM
  5. للرجال فقط ..ارجوكم
    بواسطة السيف البتار في المنتدى الأبحاث والدراسات المسيحية للداعية السيف البتار
    مشاركات: 27
    آخر مشاركة: 31-08-2006, 08:34 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

ارجوكم انا في الانتظار

ارجوكم انا في الانتظار