صديقى المسيحي لا تعترض :

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

قيامة يسوع الإنجيلي من بين الأموات حقيقة أم خيال! ــــ (وقفات تأملية في العهد الجديد) » آخر مشاركة: أبو سندس المغربي | == == | ما معنى كلمة المتعبدين فى العهد الجديد » آخر مشاركة: الاسلام دينى 555 | == == | الجزء الثالث من سيرة المصطفى صلى الله عليه وسلم » آخر مشاركة: السعيد شويل | == == | الاخوة الافاضل اسالكم الدعاء » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | لاويين 20 :21 يسقط الهولي بايبل في بحر التناقض !!! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | صلب المنصر هولي بايبل على أيدي خرفان الزريبة العربية ! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | ابحاث على الكتاب المقدس قويه جدا مفيده لكل دارس مقارنة اديان » آخر مشاركة: ابا عبد الله السلفي | == == | ابحاث على الكتاب. المقدس قويه جدا مفيده لكل دارس مقارنة اديان وكل باحث عن الحق » آخر مشاركة: ابا عبد الله السلفي | == == | ابحاث على الكتاب المقدس قويه جدا مفيده لكل دارس مقارنة اديان وكل باحث عن الحق » آخر مشاركة: ابا عبد الله السلفي | == == | رد شبهة:نبيُّ يقول : إِنَّ الْمَرْأَةَ تُقْبِلُ فِي صُورَةِ شَيْطَانٍ،وينظر للنساء... » آخر مشاركة: أكرم حسن | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

صديقى المسيحي لا تعترض :

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: صديقى المسيحي لا تعترض :

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    2,494
    آخر نشاط
    23-11-2015
    على الساعة
    06:28 PM

    افتراضي صديقى المسيحي لا تعترض :

    يعترض الاصدقاء النصارى على بعض التعاليم والاحكام والشرائع فى الاسلام , وعلى الرغم من أن بعض هذه الاعتراضات فى غير محلها من حيث انها تكون بسبب سوء الفهم أو افتراض احكام غير موجوده اصلا فى الاسلام الا اننا فى هذه المقاله نعرض بعض هذه الاعتراضات كما يلى :
    يقول القرآن الكريم :
    (بَلْ زُيِّنَ لِلَّذِينَ كَفَرُوا مَكْرُهُمْ وَصُدُّوا عَنِ السَّبِيلِ وَمَنْ يُضْلِلِ اللَّهُ فَمَا لَهُ مِنْ هَادٍ) الرعد (33)
    يعترض النصرانى ويحتج بما ورد فى هذه الايه أن اله الاسلام يضل الناس .
    نقول له قبل أن تعترض هل قرأت كتابك ؟
    ـ{ حزقيال 20: 25 وأعطيتهم أيضا فرائض غير صالحة وأحكاما لا يحيون بها }ـ
    ـ{ أيوب 12: 24 ينزع عقول رؤساء شعب الأرض ويضلهم في تيه بلا طريق. }ـ
    ـ{ انجيل مرقص 4: فَقَالَ لَهُمْ: «قَدْ أُعْطِيَ لَكُمْ أَنْ تَعْرِفُوا سِرَّ مَلَكُوتِ اللهِ. وَأَمَّا الَّذِينَ هُمْ مِنْ خَارِجٍ فَبِالأَمْثَالِ يَكُونُ لَهُمْ كُلُّ شَيْءٍ,12 لِكَيْ يُبْصِرُوا مُبْصِرِينَ وَلاَ يَنْظُرُوا، وَيَسْمَعُوا سَامِعِينَ وَلاَ يَفْهَمُوا، لِئَلاَّ يَرْجِعُوا فَتُغْفَرَ لَهُمْ خَطَايَاهُمْ».
    ======
    يقول القرآن الكريم :
    (وَمَا أَرْسَلْنَا مِنْ رَسُولٍ إِلَّا بِلِسَانِ قَوْمِهِ لِيُبَيِّنَ لَهُمْ فَيُضِلُّ اللَّهُ مَنْ يَشَاءُ وَيَهْدِي مَنْ يَشَاءُ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ) إبراهيم (4)
    يعترض النصرانى ويحتج على ما ورد فى هذه الايه ويقول اذا كان اله الاسلام هو الذى يهدى من يشاء ويضل من يشاء فلماذا يحاسب الناس ويعاقبهم إذاً ؟
    نقول له قبل أن تعترض هل قرأت كتابك ؟
    ـ{ الرسالة الى رومية 9
    14 فَمَاذَا نَقُولُ؟ أَلَعَلَّ عِنْدَ اللهِ ظُلْمًا؟ حَاشَا!
    15 لأَنَّهُ يَقُولُ لِمُوسَى: «إِنِّي أَرْحَمُ مَنْ أَرْحَمُ، وَأَتَرَاءَفُ عَلَى مَنْ أَتَرَاءَفُ».
    16 فَإِذًا لَيْسَ لِمَنْ يَشَاءُ وَلاَ لِمَنْ يَسْعَى، بَلْ للهِ الَّذِي يَرْحَمُ.
    17 لأَنَّهُ يَقُولُ الْكِتَابُ لِفِرْعَوْنَ: «إِنِّي لِهذَا بِعَيْنِهِ أَقَمْتُكَ، لِكَيْ أُظْهِرَ فِيكَ قُوَّتِي، وَلِكَيْ يُنَادَى بِاسْمِي فِي كُلِّ الأَرْضِ».
    18 فَإِذًا هُوَ يَرْحَمُ مَنْ يَشَاءُ، وَيُقَسِّي مَنْ يَشَاءُ.
    19 فَسَتَقُولُ لِي: «لِمَاذَا يَلُومُ بَعْدُ؟ لأَنْ مَنْ يُقَاوِمُ مَشِيئَتَهُ؟»
    20 بَلْ مَنْ أَنْتَ أَيُّهَا الإِنْسَانُ الَّذِي تُجَاوِبُ اللهَ؟ أَلَعَلَّ الْجِبْلَةَ تَقُولُ لِجَابِلِهَا: «لِمَاذَا صَنَعْتَنِي هكَذَا؟»
    21 أَمْ لَيْسَ لِلْخَزَّافِ سُلْطَانٌ عَلَى الطِّينِ، أَنْ يَصْنَعَ مِنْ كُتْلَةٍ وَاحِدَةٍ إِنَاءً لِلْكَرَامَةِ وَآخَرَ لِلْهَوَانِ؟
    22 فَمَاذَا؟ إِنْ كَانَ اللهُ، وَهُوَ يُرِيدُ أَنْ يُظْهِرَ غَضَبَهُ وَيُبَيِّنَ قُوَّتَهُ، احْتَمَلَ بِأَنَاةٍ كَثِيرَةٍ آنِيَةَ غَضَبٍ مُهَيَّأَةً لِلْهَلاَكِ.
    23 وَلِكَيْ يُبَيِّنَ غِنَى مَجْدِهِ عَلَى آنِيَةِ رَحْمَةٍ قَدْ سَبَقَ فَأَعَدَّهَا لِلْمَجْدِ،
    ======
    فى الحديث عَنِ ابْنِ عُمَرَ رَضِيَ اللهُ عَنْهُمَا أَنَّ رَسُوْلَ اللهِ قَالَ: (أُمِرْتُ أَنْ أُقَاتِلَ النَّاسَ حَتَّى يَشْهَدُوا أَنْ لاَ إِلَهَ إِلاَّ اللهُ وَأَنَّ مُحَمَّدَاً رَسُوْلُ اللهِ وَيُقِيْمُوْا الصَّلاةَ وَيُؤْتُوا الزَّكَاةَ فَإِذَا فَعَلُوا ذَلِكَ عَصَمُوا مِنِّي دِمَاءهَمْ وَأَمْوَالَهُمْ إِلاَّ بِحَقِّ الإِسْلامِ وَحِسَابُهُمْ عَلَى اللهِ تَعَالَى) رواه البخاري ومسلم
    يعترض النصرانى على ما جاء فى الحديث وأن رسول الاسلام يقول أنه أُمر أن يقاتل الناس حتى يؤمنوا .
    نقول له قبل أن تعرض هل قرأت كتابك ؟
    ـ{ انجيل لوقا 19: 27 أما أعدائي أولئك الذين لم يريدوا أن أملك عليهم فأتوا بهم إلى هنا واذبحوهم قدامي».
    ======
    فى الحديث روى مسلم عن أبي هريرة أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: (لا تبدءوا اليهود ولا النصارى بالسلام، فإذا لقيتم أحدهم في طريق فاضطروه إلى أضيقه).
    يعترض النصرانى على ما جاء فى هذا الحديث من نهى رسول الاسلام عن بدء اليهود والنصارى بالسلام .
    نقول له قبل أن تعترض هل قرأت كتابك ؟
    ـ{ رسالة يوحنا الثانية 1: 9كل من تعدى و لم يثبت في تعليم المسيح فليس له الله و من يثبت في تعليم المسيح فهذا له الاب و الابن جميعا 10 ان كان احد ياتيكم و لا يجيء بهذا التعليم فلا تقبلوه في البيت و لا تقولوا له سلام11 لان من يسلم عليه يشترك في اعماله الشريرة}ـ
    ======
    جاء فى القرآن الكريم :
    { إن الله عزيز ذو انتقام }
    وعلى الرغم من أن أسم المنتقم لم يثبت أنه من أسماء الله إلا أن النصرانى يعترض ويحتج بأن من صفات اله الاسلام أنه منتقم وجبار ومتكبر ويخوف عباده ..
    نقول له قبل أن تعترض هل قرأت كتابك ؟
    ـ{ التثنية 7: 21 لا ترهب وجوههم لأن الرب إلهك في وسطك إله عظيم ومخوف. }ـ
    ـ{ رؤيا ناحوم1 : 2 الرب إله غيور ومنتقم. الرب منتقم وذو سخط. الرب منتقم من مبغضيه وحافظ غضبه على أعدائه. }ـ
    نحميا 9 : 5 .. « قُومُوا بَارِكُوا الرَّبَّ إِلهَكُمْ مِنَ الأَزَلِ إِلَى الأَبَدِ، وَلْيَتَبَارَكِ اسْمُ جَلاَلِكَ الْمُتَعَالِي عَلَى كُلِّ بَرَكَةٍ وَتَسْبِيحٍ.
    ======
    يأمر الاسلام بحجاب المرأة وتغطية شعرها وجسدها .
    ويحتج النصرانى ويعترض على هذا الامر , ويقول لماذا يأمر الاسلام بغطاء جسد المرأة وشعرها ؟ هل يعاقب المرأة بتغطيتها بهذا الشكل الذى فيه اهانه لها ولآدميتها مثلها مثل الرجل ؟
    نقول له قبل أن تعترض هل قرأت كتابك ؟
    ـ{ الرسالة الأولى الى كورونثوس 11:6 إذ المرأة إن كانت لا تتغطى فليقص شعرها. وإن كان قبيحا بالمرأة أن تقص أو تحلق فلتتغط. }ـ
    رسالة بطرس الاولى 3 : 3 ولا تكن زينتكنّ الزينة الخارجية من ضفر الشعر والتحلي بالذهب ولبس الثياب)
    ======
    يأمر الاسلام المرأة أن تطيع زوجها ويجعل الاسلام للرجل القوامة على المرأة .
    ويعترض النصرانى ويحتج بأن هذا ظلم للمرأة وتقليل من شأنها وتمييز للرجل على المرأة , ولهذا يصفون الاسلام بأنه دين تمييز للرجل وظلم للمرأة .
    نقول له قبل أن تعترض هل قرأت كتابك ؟
    رسالة بطرس الاولى 3 : 1 – 3
    (كذلكنّ ايتها النساء كنّ خاضعات لرجالكنّ حتى وان كان البعض لا يطيعون الكلمة يربحون بسيرة النساء بدون كلمة. ملاحظين سيرتكنّ الطاهرة بخوف. ولا تكن زينتكنّ الزينة الخارجية من ضفر الشعر والتحلي بالذهب ولبس الثياب)
    ـ{ الرسالة الأولى الى كورونثوس 7: 34 إن بين الزوجة والعذراء فرقا: غير المتزوجة تهتم في ما للرب لتكون مقدسة جسدا وروحا. وأما المتزوجة فتهتم في ما للعالم كيف ترضي رجلها. }ـ
    ـ{ الرسالة الى افسس 5: 24 ولكن كما تخضع الكنيسة للمسيح، كذلك النساء لرجالهن في كل شيء. }ـ
    ======
    يجعل الاسلام للمرأة آداب وضوابط فى التعامل فى المجتمع فلا تخالط الرجال الاجانب عنها ولا ترفع صوتها أو تتكلم بشكل فيه تمايل او خضوع وهذا لحمايتها من سوء الظن بها أو تعرضها لما لا يليق مع حفظ حقها فى طلب العلم والعمل من خلال ضوابط الشرع .
    ولكن يعترض النصرانى ويحتج على هذه الضوابط ويكرر أن الاسلام يعتبر المرأة كأنها أقل شأنا من الرجل ويحرمها من حقوقها !!
    نقول له قبل أن تعترض هل قرأت كتابك ؟
    ـ{ الرسالة الأولى الى كورونثوس 14: 34 -35 لتصمت نساؤكم في الكنائس لانه ليس ماذونا لهن ان يتكلمن بل يخضعن كما يقول الناموس ايضا. ولكن إن كن يردن أن يتعلمن شيئا فليسألن رجالهن في البيت لأنه قبيح بالنساء أن تتكلم في كنيسة. }ـ
    ======
    جعل الاسلام فى الميراث فى بعض الحالات ترث الانثى نصف الذكر وعلى الرغم من أن الانثى ترث فى حالات اخرى مثل الذكر وفى حالات ترث الانثى اكثر من الذكر بل وفى حالات ترث الانثى ولا يرث الذكر, إلا أن النصرانى لا يعلم إلا الحالات التى ترث فيها الانثى نصف الرجل ويكرر أن الاسلام ظلم المرأة وأهانها وأعطاها أقل من الرجل , وعلى الرغم من أنها ليس الميراث هكذا على العموم وأن لكل حاله حكمة بالغة .
    إلا أننا نقول للنصرانى قبل أن تعترض هل قرأت كتابك ؟
    اللاويين 25 : 46 وَتَسْتَمْلِكُونَهُمْ لأَبْنَائِكُمْ مِنْ بَعْدِكُمْ مِيرَاثَ مُلْكٍ. تَسْتَعْبِدُونَهُمْ إِلَى الدَّهْرِ. وَأَمَّا إِخْوَتُكُمْ بَنُو إِسْرَائِيلَ فَلاَ يَتَسَلَّطْ إِنْسَانٌ عَلَى أَخِيهِ بِعُنْفٍ.
    العدد 27 : 6 فَكَلَّمَ الرَّبُّ مُوسَى قَائِلاً:
    7 «بِحَقّ تَكَلَّمَتْ بَنَاتُ صَلُفْحَادَ، فَتُعْطِيهِنَّ مُلْكَ نَصِيبٍ بَيْنَ إِخْوَةِ أَبِيهنَّ، وَتَنْقُلُ نَصِيبَ أَبِيهِنَّ إِلَيْهِنَّ.
    8 وَتُكَلِّمُ بَنِي إِسْرَائِيلَ قَائِلاً: أَيُّمَا رَجُل مَاتَ وَلَيْسَ لَهُ ابْنٌ، تَنْقُلُونَ مُلْكَهُ إِلَى ابْنَتِهِ.
    9 وَإِنْ لَمْ تَكُنْ لَهُ ابْنَةٌ، تُعْطُوا مُلْكَهُ لإِخْوَتِهِ.
    10 وَإِنْ لَمْ يَكُنْ لَهُ إِخْوَةٌ، تُعْطُوا مُلْكَهُ لإخوَةِ أَبِيهِ.
    التثنية 21 : 15 إِنْ كَانَ رَجُلٌ مُتَزَوِّجاً مِنِ امْرَأَتَيْنِ، يُؤْثِرُ إِحْدَاهُمَا وَيَنْفُرُ مِنَ الأُخْرَى، فَوَلَدَتْ كِلْتَاهُمَا لَهُ أَبْنَاءً، وَكَانَ الابْنُ الْبِكْرُ مِنْ إِنْجَابِ الْمَكْرُوهَةِ،
    16 فَحِينَ يُوَزِّعُ مِيرَاثَهُ عَلَى أَبْنَائِهِ، لاَ يَحِلُّ لَهُ أَنْ يُقَدِّمَ ابْنَ الزَّوْجَةِ الأَثِيرَةِ لِيَجْعَلَهُ بِكْرَهُ فِي الْمِيرَاثِ عَلَى بِكْرِهِ ابْنِ الزَّوْجَةِ الْمَكْرُوهَةِ.
    17 بَلْ عَلَيْهِ أَنْ يَعْتَرِفَ بِبَكُورِيَّةِ ابْنِ الْمَكْرُوهَةِ، وَيُعْطِيَهُ نَصِيبَ اثْنَيْنِ مِنْ كُلِّ مَا يَمْلِكُهُ، لأَنَّهُ هُوَ أَوَّلُ مَظْهَرِ قُدْرَتِهِ، وَلَهُ حَقُّ الْبَكُورِيَّةِ.
    من هذه النصوص , فى حالة وجود أبن أو أبناء ذكور لاترث البنت الانثى نهائيا , وبين الابناء الذكور يرث الابن البكر نصيب اثنين (الضعف) من اخوانه الذكور !!!
    هل ترى لذلك حكمه , وهل يوجد تشريع آخر فى كتابك غير هذا التشريع الظالم للبنات والاخوة الذكور للاخ البكر ؟
    ======
    يحتج النصرانى ويعترض على الاسلام ويقول أن الاسلام ابقى على الإماء والعبيد (الخدام) ولم يحارب هذه العبودية والرق .
    وعلى الرغم من أن الاسلام وضع الضوابط لتحرير لإنهاء الرق والعبوديه ووضع ضوابط لعلاقة الخدام بسادتهم حتى يحفظ حقوقهم آدميتهم .
    إلا أننا نقول للنصرانى قبل أن تعترض هل قرأت كتابك ؟
    رسالة بطرس الاولى 2 : 18 ايها الخدام كونوا خاضعين بكل هيبة للسادة ليس للصالحين المترفقين فقط بل للعنفاء ايضا.
    ======
    يعترض النصرانى على ما فى جنة المسلمين وما وعدهم الله به من طعام وشراب وزواج , وما يسمونه نعيم مادى وجسدى ويزعمون أن النعيم فى الجنة أو الملكوت هو نعيم روحى ومعنوى فقط وأن هذا يعيب عقيدة المسلم .
    نقول له قبل أن تعترض هل قرأت كتابك ؟
    (مت 19 : 29)
    (وكل من ترك بيوتا أو إخوة أو أخوات أو أبا أو أما أو امرأة أو أولادا أو حقولا من أجل اسمي ، يأخذ مئة ضعف ويرث الحياة الأبدية)
    مرقس [ 14 : 25]
    (” أَنِّي أَقُولُ لَكُمْ: إنِّي لاَ أَشْرَبُ بَعْدَ الْيَوْمِ مِنْ نِتَاجِ الْكَرْمَةِ هَذَا حَتَّى يَأْتِيَ الْيَوْمُ الَّذِي فِيهِ أشْربه معكم جديداً فِي مَلَكُوت أَبي “
    لوقا [ 22 : 30 ]
    ” وأَنا أَجعل لَكُم كما جعل لي أَبي ملكوتاً ، لتأكلوا وتشْربوا على مائدتي فِي ملكوتي ، وتجْلسوا على كراسِي شهوة السلطة تدينون أَسْباط إسْرَائِيل الاثني عشر “.
    لوقا [ 14 : 12 ] : ” عِنْدما تقِيم غداءً أَو عشاءً، فلا تدْع أَصْدقاءك ولا إخوتك ولاَ أَقرِباءك ولا جيرانَك الأَغْنِيَاءَ، لِئَلاَّ يَدْعُوكَ هُمْ أَيْضاً بِالْمقابلِ، فتكونَ قَدْ كُوفِئْتَ. وَلكِنْ، عِنْدما تقيمُ وَلِيمة ادْعُ الْفقراء والمعاقين والعرج والْعمْي؛ فتكون مباركاً لأَن هؤلاء لا يملكون ما يُكافئونك به، فإنك تكَافأ فى قيامة الأَبرارِ فلما سمع هذا أحد المتكئين، قال لَهُ : طُوبَى لِمَنْ سيتَناول الطعام فِي مَلَكُوتِ اللهِ! “.
    ======
    كل هذه الاعتراضات والشبهات التى يلقيها النصرانى على الاسلام لها من الردود المفحمه ما تخرس قائلها ولكننا هنا أردنا فقط أن نظهر جهل النصرانى بدينه وكتابه وأنه إنما يحتج ويعترض على كتابه قبل أن يعترض على غيره وكأنه يثبت مقولة :
    متى 7 : 3 – 5 (ولماذا تنظر القذى الذي في عين اخيك.واما الخشبة التي في عينك فلا تفطن لها. ام كيف تقول لأخيك دعني اخرج القذى من عينك وها الخشبة في عينك. يا مرائي اخرج اولا الخشبة من عينك.وحينئذ تبصر جيدا ان تخرج القذى من عين اخيك.)
    وأخيراً نقول
    صديقى المسيحي تعلم قبل أن تتكلم ولا تنقل من كلام غيرك قبل ان تفهم
    وإذا كنت لا تستطيع أن تتعلم أو تفهم فعلى الاقل
    لاتعترض ….
    وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين .

  2. #2
    الصورة الرمزية عمر الفاروق 1
    عمر الفاروق 1 غير متواجد حالياً مشرف الأقسام النصرانية
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    1,697
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    04-12-2016
    على الساعة
    11:11 AM

    افتراضي بارك الله فيك أخى الكريم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخى الفاضل / ابوغسان
    دائماً أنت متميز بمواضيعك التى أتابعها بدقة والتى تستحق كل تقدير حقاً نتعلم منها ونتمنى أن تكون سبباً فى إظهار طريق الحق أمام الباحثين عنه .. ومازلنا ننتظر منك المزيد فلا تبخل علينا
    أسئل الله العظيم رب العرش العظيم أن يبارك لنا فيك ويحفظك ويتم عليك نعمه أنت وجميع أهلك وأسرتك وجميع أهلنا وأخوتنا من المسلمين .. اللهم أمين
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اللَّهُمَّ اهْدِنَا الصِّرَاطَ المُسْتَقِيمَ - اللَّهُمَّ اهْدِنَا الصِّرَاطَ المُسْتَقِيمَ - اللَّهُمَّ اهْدِنَا الصِّرَاطَ المُسْتَقِيمَ


صديقى المسيحي لا تعترض :

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. إلى كل مسيحي : لا تعترض !!!
    بواسطة Alaa El-Din في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 260
    آخر مشاركة: 22-02-2015, 01:36 AM
  2. إلى كل مسيحي : لا تعترض !!!
    بواسطة عبد الله بن عبد الملك في المنتدى منتديات الدعاة العامة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 05-10-2012, 09:31 PM
  3. الكتاب المقدس به من الحقائق مايكفى فلماذا تعترض؟!
    بواسطة أسد الجهاد في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 02-07-2008, 11:23 AM
  4. سلسلة حوار مع صديقى المسيحى
    بواسطة الفيتوري في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 03-01-2007, 09:44 AM
  5. صديقى المسيحي اشكرك
    بواسطة b-g في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 09-10-2006, 08:14 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

صديقى المسيحي لا تعترض :

صديقى المسيحي لا تعترض :