اخنوخ "إدريس" .. يتنبأ عن المصطفى شفيع الأمم يوم القيامة و جلوسه على عرش الرحمن

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

اخنوخ "إدريس" .. يتنبأ عن المصطفى شفيع الأمم يوم القيامة و جلوسه على عرش الرحمن

النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: اخنوخ "إدريس" .. يتنبأ عن المصطفى شفيع الأمم يوم القيامة و جلوسه على عرش الرحمن

  1. #1
    الصورة الرمزية Habeebabdelmalek
    Habeebabdelmalek غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    1,653
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    20-02-2011
    على الساعة
    09:27 AM

    افتراضي اخنوخ "إدريس" .. يتنبأ عن المصطفى شفيع الأمم يوم القيامة و جلوسه على عرش الرحمن


    بسم الله الرحمن الرحيم

    الإخوة المسلمون جميعا .. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    اخنوخ (إدريس):هو "أَخْنُوخَ بْنِ يَارِدَ بْنِ مَهْلَلْئِيلَ بْنِ قِينَانَ بْنِ أَنُوشَ بْنِ شِيثِ بْنِ آدَمَ" .. كما ورد في انجيل لوقا 2: 37 – 38 و هو كما نعتقد نحن المسلمون أنه النبي إدريس .. رفعه الله مكانا عليا .. له كتاب يسمى كتاب اخنوخ .. يعتبره المسيحيون في مصر من الأسفار المخفية غير القانونية و لا يعترفون به .. كيف لا أدري؟!.. مع أن يهوذا في العهد الجديد في الكتاب المقدس قد استشهد بكتاب اخنوخ هذا حين قال في رسالة يهوذا 14:1 "وتنبأ عن هؤلاء ايضا اخنوخ السابع من آدم قائلا هوذا قد جاء الرب في عشرة آلاف من قديسيه" و هي نبوءة واضحة جلية عن فتح مكة على يد النبي محمد .. فكيف يستشهد يهوذا بكتاب لا يعتبره المسيحيون وحيا؟ .. لقد اكتشفت مخطوطات غير كاملة لهذا الكتاب باللغة الآرامية "كتاب اخنوخ" من ضمن مخطوطات البحر الميت يعود تاريخها إلى مائة عام قبل ميلاد المسيح عليه السلام .. ويوجد نسخة كاملة من الكتاب باللغة الاثيوبية .. و الكنيسة الاثيوبية تعتبره جزءا صحيحا من الكتاب المقدس معترف به .. و تعالوا بنا ننتقل إلى مايقوله لنا اخنوخ النبي في النص المترجم باللغة العربية من كتاب اخنوخ في الأعداد العجيبة القادمة يتحدث اخنوخ "إدريس النبي" .. عن مشاهد و أحداث من يوم القيامة .. و كيفية خروج الموتى من الأجداث و القبور .. و يتكلم اخنوخ عن المصطفى أول من تنشق الأرض عنه .. و كيف أن المؤمنين سيقفون صفا مع هذا المصطفى .. و كيف سيتعلق المصطفى بالعرش و يخر ساجدا و يؤتى محامد يثني بها على الله تعالى فيقال له اسأل تعط و اشفع تشفع .. في يوم القيامة ستكون الجبال و التلال كالصوف النفوش .. و سترى الملائكة حافين من حول العرش يسبحون .. و ستشرق الأرض بنور ربها .. و سيقول المؤمنون الحمد لله الذي أورثنا الأرض نتبوأ من الجنة حيث نشاء .. وسيدخل الصالحون الجنة يأكلون و يشربون لا يمسهم فيها نصب و لا لغوب .. اترككم مع الأعداد المعجزات من كتاب اخنوخ .. يقول اخنوخ النبي في كتاب اخنوخ الاصحاح 54 "في تلك الأيام ستردّ الأرض ما أئتمنت عليه وسترد جهنم ما أخذته ذلك أنه في هذه الأيام سيقوم المصطفى ويختار الصالحين والقديسين من بين الموتى قد جاء اليوم الذي فيه يُنقذون. المصطفى في هذا اليوم سيجلس على عرشي وسينطلق لسانه بأسرار من الحكمة و المحاماة قد أعطاها له رب الأرواح ومجده و في هذه الأيام ستحرك الجبال كأنها خراف و تثب التلال كأنها نعاج أرضعت بالحليب ويشع بالغبطة كل وجوه الملائكة بالسماء ستبتهج الأرض. الصالحون سيعيشون عليها. وسيمشي هناك المختارون وسيحكمهم رب الأرواح. وسيأكلون مع ابن الإنسان ويرقدون ويقومون إلى الأبد والأبد. المختارون والصالحون سيقومون من الأرض وتختفي عنهم قسمات الإنكسار"

    في تلك الأيام ستردّ الأرض ما أئتمنت عليه: .. أليس هذا هو قول الله تعالى "وَإِذَا الْأَرْضُ مُدَّتْ. وَأَلْقَتْ مَا فِيهَا وَتَخَلَّتْ" .. و قوله "و َأَخْرَجَتِ الْأَرْضُ أَثْقَالَهَا" .. بينما القيامة عند عُباد يسوع روحية ليست جسدية؟!
    وسترد جهنم ما أخذته: .. .. أليس هذا هو قول الله تعالى "أَيْنَمَا تَكُونُوا يَأْتِ بِكُمُ اللَّهُ جَمِيعًا إِنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ"
    ذلك أنه في هذه الأيام: .. أي يوم القيامة
    سيقوم المصطفى: .. أليس هذا هو قول النبي صلى الله عليه و سلم "أنا سيد ولد آدم ولا فخر وأنا أول من تنشق الأرض عنه يوم القيامة ولا فخر وأنا أول شافع وأول مشفع ولا فخر ولواء الحمد بيدي يوم القيامة ولا فخر" رواه ابن ماجه
    ويختار الصالحين والقديسين من بين الموتى: .. أليس هذا هو قول الله تعالى "يَوْمَ لَا يُخْزِي اللَّهُ النَّبِيَّ وَالَّذِينَ آَمَنُوا مَعَهُ نُورُهُمْ يَسْعَى بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَبِأَيْمَانِهِمْ يَقُولُونَ رَبَّنَا أَتْمِمْ لَنَا نُورَنَا وَاغْفِرْ لَنَا إِنَّكَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ" .. أليس هذا قول النبي "ولواء الحمد بيدي يوم القيامة ولا فخر"
    قد جاء اليوم الذي فيه يُنقذون: .. أليس هذا هو قول الله تعالى "يَوْمَ تَرَى الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ يَسْعَى نُورُهُمْ بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَبِأَيْمَانِهِمْ بُشْرَاكُمُ الْيَوْمَ جَنَّاتٌ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ"
    المصطفى في هذا اليوم سيجلس على عرشي: .. أليس هذا هو قول النبي صلى الله عليه و سلم (إن الله عزّ وجلّ اتخذ إبراهيم خليلاً وإن صاحبكم حبيب الله وأكرم الخلق على الله" ثم قرأ: "عَسَىٰ أَن يَبْعَثَكَ رَبُّكَ مَقَاماً مَّحْمُودًا" قال مجاهد: يقعد على العرش) معالم التنزيل . تفسير البغوي
    وسينطلق لسانه بأسرار من الحكمة و المحاماة: .. أليس هذا هو قول النبي صلى الله عليه و سلم " ويلهمني محامد أحمده بها لا تحضرني الآن فأحمده بتلك المحامد وأخر له ساجدا"
    قد أعطاها له رب الأرواح ومجده: .. أليس هذا هو قول النبي صلى الله عليه و سلم "ويلهمني محامد أحمده بها"
    و في هذه الأيام ستحرك الجبال كأنها خراف: .. أليس هذا هو قول الله تعالى "وَ سُيِّرَتِ الْجِبَالُ فَكَانَتْ سَرَابًا"
    و تثب التلال كأنها نعاج أرضعت بالحليب: .. أليس هذا هو قول الله تعالى "و َتَكُونُ الْجِبَالُ كَالْعِهْنِ الْمَنْفُوشِ"
    ويشع بالغبطة كل وجوه الملائكة بالسماء: .. أليس هذا هو قول الله تعالى "وَ تَرَى الْمَلَائِكَةَ حَافِّينَ مِنْ حَوْلِ الْعَرْشِ يُسَبِّحُونَ بِحَمْدِ رَبِّهِمْ"
    ستبتهج الأرض: .. أليس هذا هو قول الله تعالى "و َأَشْرَقَتِ الْأَرْضُ بِنُورِ رَبِّهَا"
    الصالحون سيعيشون عليها: .. أليس هذا هو قول الله تعالى "وَقَالُوا الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي صَدَقَنَا وَعْدَهُ وَأَوْرَثَنَا الْأَرْضَ نَتَبَوَّأُ مِنَ الْجَنَّةِ حَيْثُ نَشَاءُ فَنِعْمَ أَجْرُ الْعَامِلِينَ"
    وسيمشي هناك المختارون: .. أليس هذا هو قول الله تعالى "وَأَقْبَلَ بَعْضُهُمْ عَلَى بَعْضٍ يَتَسَاءَلُونَ. قَالُوا إِنَّا كُنَّا قَبْلُ فِي أَهْلِنَا مُشْفِقِينَ. فَمَنَّ اللَّهُ عَلَيْنَا وَوَقَانَا عَذَابَ السَّمُومِ. إِنَّا كُنَّا مِنْ قَبْلُ نَدْعُوهُ إِنَّهُ هُوَ الْبَرُّ الرَّحِيمُ"
    وسيحكمهم رب الأرواح: .. أليس هذا هو قول الله تعالى "مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ"
    وسيأكلون مع ابن الإنسان: .. أليس هذا هو قول الله تعالى "كُلُوا وَاشْرَبُوا هَنِيئًا بِمَا أَسْلَفْتُمْ فِي الْأَيَّامِ الْخَالِيَةِ" .. "لَا يَسْمَعُونَ فِيهَا لَغْوًا إِلَّا سَلَامًا وَلَهُمْ رِزْقُهُمْ فِيهَا بُكْرَةً وَعَشِيًّا"
    ويرقدون ويقومون إلى الأبد والأبد: .. أليس هذا هو قول الله تعالى "خَالِدِينَ فِيهَا حَسُنَتْ مُسْتَقَرًّا وَمُقَامًا"
    المختارون والصالحون سيقومون من الأرض: .. أليس هذا هو قول الله تعالى "إِنَّ الَّذِينَ قَالُوا رَبُّنَا اللَّهُ ثُمَّ اسْتَقَامُوا تَتَنَزَّلُ عَلَيْهِمُ الْمَلَائِكَةُ أَلَّا تَخَافُوا وَلَا تَحْزَنُوا وَأَبْشِرُوا بِالْجَنَّةِ الَّتِي كُنْتُمْ تُوعَدُونَ. نَحْنُ أَوْلِيَاؤُكُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَفِي الْآَخِرَةِ وَلَكُمْ فِيهَا مَا تَشْتَهِي أَنْفُسُكُمْ وَلَكُمْ فِيهَا مَا تَدَّعُونَ"
    وتختفي عنهم قسمات الإنكسار: .. أليس هذا هو قول الله تعالى " وَقَالُوا الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي أَذْهَبَ عَنَّا الْحَزَنَ إِنَّ رَبَّنَا لَغَفُورٌ شَكُورٌ. الَّذِي أَحَلَّنَا دَارَ الْمُقَامَةِ مِنْ فَضْلِهِ لَا يَمَسُّنَا فِيهَا نَصَبٌ وَلَا يَمَسُّنَا فِيهَا لُغُوبٌ"

    هل تصدقوا أن أحد مواقع أئمة الكفر الضالة .. تعترض على جلوس النبي صلى الله عليه و سلم على عرش الرحمن يوم القيامة؟! .. ها نحن قد اثبتناه من كتابهم المقدس .. فهلا انتهت الكلاب الضالة كما وصفهم يسوع؟!

    و أخيرا لا أجد ما أقوله إلا "أشهد أن لا إله إلا الله و أشهد أن محمدا عبده و رسوله و أن المسيح بن مريم عبد الله و رسوله"

    المصدر بالإنجليزية:
    http://www.sacred-****s.com/bib/boe/boe054.htm

    التعديل الأخير تم بواسطة Habeebabdelmalek ; 02-11-2007 الساعة 09:56 AM
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : "من دعا إلى هدى كان له من الأجر مثل أجور من تبعه لا ينقص ذلك من اجورهم شيئا ومن دعا إلى ضلالة كان عليه من الإثم مثل آثام من تبعه لاينقص ذلك من آثامهم شيئا"

  2. #2
    الصورة الرمزية sa3d
    sa3d غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    7,400
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    04-06-2012
    على الساعة
    08:48 PM

    افتراضي

    جزاك الله خيراً أستاذنا الحبيب

    كنا قد تدارسنا هنــــا هل كان يهوذا يستشهد بأخنوخ أم بسفر أخنوخ

    وأعتقد إنتهينا أنه استشهد بأخنوخ النبي وليس سفره

  3. #3
    الصورة الرمزية نسيبة بنت كعب
    نسيبة بنت كعب غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    3,277
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    04-12-2012
    على الساعة
    11:58 PM

    افتراضي

    الباحث القدير / حبيب عبد الملك
    بلى - هو وربى وبحذافيره كما ورد فى القرآن وفى كل الرسالات التى ارسلت الينا من قبل اله واحد
    لا اله الا هــو

    ولكن أكثــر الناس لا يشكرون ويخفون ليملأون البطون بما يسرقون ويبيعون ويشترون
    به ثمنا قليلا

    دليل ورابط هام - ليتنى اتقرغ لأقوم بمثل ما تقوم به

    شكرا على الرابط ولكن للأسف

    هذه الروابط لا تفتح عندنا - ادعو الله ان تفتح فى بلدان النصارى ليروا الزيف وكشفه على حقيقته

    هدى الله بك اناسى كثيرا وجزاك الجنة

    تحية
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    709
    آخر نشاط
    22-11-2014
    على الساعة
    02:33 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    ...
    جزاك الله كل خير دكتور حبيب

    اقتباس
    وأعتقد إنتهينا أنه استشهد بأخنوخ النبي وليس سفره
    بالعكس أستاذنا الحبيب ...بل رسالة يهوذا العدد 14 و 15 هي اقتباس كامل بدون تصرف من سفر اخنوخ الحبشي ( 1 enoch ) الاصحاح الاول العدد 9 !

    لنرى الاقتباس الاتي :
    enoch ch1:9

    9 And behold! He cometh with ten thousands of His holy ones
    To execute judgement upon all,
    And to destroy all the ungodly:

    And to convict all flesh
    Of all the works of their ungodliness which they have ungodly committed,
    And of all the hard things which ungodly sinners have spoken against Him.

    http://www.thenazareneway.com/book_of_enoch.htm



    jude ch 1:14-15

    14 And Enoch also, the seventh from Adam, prophesied of these, saying, Behold, the ADONAY cometh with ten thousands of his saints,

    15 To execute judgment upon all, and to convince all that are ungodly among them of all their ungodly deeds which they have ungodly committed, and of all their hard speeches which ungodly sinners have spoken against him.


    http://www.htmlbible.com/sacrednamebiblecom/B65C001.htm

    يكفي شهادة الأباء الوثنيين عن ذلك
    ولنقرأ على أبسط الأمور موسوعة ويكيبديا :

    http://en.wikipedia.org/wiki/Book_of_Enoch

    وذلك تحت عنوان Canonicity
    ..

    بينما رسالة العبرانيين مجهولة الكاتب هي التي استشهد كاتبها باخنوخ النبي !
    الاصحاح 11 رقم 5 الاتي :

    بالايمان نقل اخنوخ لكي لا يرى الموت ولم يوجد لان الله نقله.اذ قبل نقله شهد له بانه قد ارضى الله



    ..
    سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين

    تأمل أيها الكافر

    (فَاطِرُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ جَعَلَ لَكُمْ مِنْ أَنْفُسِكُمْ أَزْوَاجًا وَمِنَ الْأَنْعَامِ أَزْوَاجًا يَذْرَؤُكُمْ فِيهِ لَيْسَ كَمِثْلِهِ شَيْءٌ وَهُوَ السَّمِيعُ الْبَصِيرُ) الشورى : 11

    (سُبْحَانَ الَّذِي خَلَقَ الْأَزْوَاجَ كُلَّهَا مِمَّا تُنْبِتُ الْأَرْضُ وَمِنْ أَنْفُسِهِمْ وَمِمَّا لَا يَعْلَمُونَ)
    يس : 36
    (وَمِنْ كُلِّ شَيْءٍ خَلَقْنَا زَوْجَيْنِ لَعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ)
    الذاريات : 49

    (قل هو الله أحد ، الله الصمد ، لم يلد ولم يولد ، ولم يكن له كفواً أحد).
    الإخلاص

  5. #5
    الصورة الرمزية Habeebabdelmalek
    Habeebabdelmalek غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    1,653
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    20-02-2011
    على الساعة
    09:27 AM

    افتراضي

    أخانا الفاضل .. و أستاذنا العزيز سعد .. جزاك الله كل خير .. و أين توجد كلمات اخنوخ هذه و التي اقتبسها يهوذا؟!

    الأخت الفاضلة نسيبة بنت كعب .. رفع الله قدرك.

    الأخ الحبيب ضياء الإسلام .. أستاذنا الفاضل سعد يمزح و يشير و يلمح إلى حجج عباد يسوع الواهية .. و إلا فمن أين أتى يهوذا بكلمات اخنوخ؟! .. و لماذا يوجد سفر اخنوخ كاملا من ضمن أسفار الكنيسة الاثيوبية؟!
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : "من دعا إلى هدى كان له من الأجر مثل أجور من تبعه لا ينقص ذلك من اجورهم شيئا ومن دعا إلى ضلالة كان عليه من الإثم مثل آثام من تبعه لاينقص ذلك من آثامهم شيئا"

  6. #6
    الصورة الرمزية Habeebabdelmalek
    Habeebabdelmalek غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    1,653
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    20-02-2011
    على الساعة
    09:27 AM

    افتراضي

    كتبت هذا المقال للرد على عباد يسوع .. الذين يعترضون على أن بعض كبار الأئمة من المفسرين يعرضون رأي بعض التابعين مثل مجاهد بأن تفسير آية "عسى أن يبعثك ربك مقاما محمودا" .. فقالوا إن الله يقرب نبيه و يشفعه و يجلسه على العرش .. و أنقل لكم اعتراض عباد يسوع!

    اقتباس
    ابن تيمية (شيخ الاسلام) .. يعترف بان محمد سيجلس مع ربه على عرشه !

    قال شيخ الاسلام ابن تيمية :حدث العلماء المرضيون وأولياؤه المقبولون أن محمدا رسول الله يجلسه ربه على العرش معه روى ذلك محمد بن فضيل عن ليث عن مجاهد فى تفسير (عسى ان يبعثك ربك مقاما محمودا) وذكر ذلك من وجوه أخرى مرفوعة وغير مرفوعة قال ابن جرير وهذا ليس مناقضا لما استفاضت به الاحاديث من ان المقام المحمود هو الشفاعة باتفاق الائمة من جميع من ينتحل الاسلام ويدعيه لا يقول ان اجلاسه على العرش منكرا وانما أنكره بعض الجمهمية ولا ذكره فى تفسير الآية منكر.

    راجع : كتاب مجموع الفتاوى، الجزء 4، صفحة 374.
    التعديل الأخير تم بواسطة Habeebabdelmalek ; 02-11-2007 الساعة 07:25 PM
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : "من دعا إلى هدى كان له من الأجر مثل أجور من تبعه لا ينقص ذلك من اجورهم شيئا ومن دعا إلى ضلالة كان عليه من الإثم مثل آثام من تبعه لاينقص ذلك من آثامهم شيئا"

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    709
    آخر نشاط
    22-11-2014
    على الساعة
    02:33 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    ..
    اقتباس
    الأخ الحبيب ضياء الإسلام .. أستاذنا الفاضل سعد يمزح و يشير و يلمح إلى حجج عباد يسوع الواهية .. و إلا فمن أين أتى يهوذا بكلمات اخنوخ؟! .. و لماذا يوجد سفر اخنوخ كاملا من ضمن أسفار الكنيسة الاثيوبية؟!
    خير ان شاء الله

    أيضا يهود الفلاشا بالحبشة falasha يتخذون سفر اخنوخ من الاسفار القانونية
    أيضا الكتب السلفونية بها سفر اخنوخ
    فسفر اخنوخ له ثلاث نسخ معروفة بالاضافة للمخطوطات :
    1- اخنوخ 1 وهو الحبشي ويسمى كتاب اخنوخ ( للكنيسة الحبشية الارثوذكسية التابعة للكنيسة المصرية )

    2- اخنوخ 2 السلفوني ويسمى كتاب اسرار اخنوخ
    3- اخنوخ 3 وهو اخنوخ العبري ويسمى وحي الرابي اسماعيل

    4- مخطوطات البحر الميت الارامية لسفر اخنوخ ( 12 مخطوطة ارامية ) بالاضافة الى مخطوطة يونانية واحدة


    5- مخطوطات معبد بن عزرا اليهودي والتي تعود للقرون الوسطى وهي بالارامية والعبرية !

    6- المخطوطات اليونانية المختلفة ! ومنها برديات شستر بيتي والتي تعود لاواخر القرن الثالث ! وقد كان ضمن الكتب المقدسة في هذا الزمن ( ما قبل مؤامرة نيقية ) وتدل هذه البرديات على ذلك !

    فهل من مفسر لماذا استبعدته الكنيسة المؤلهة للمسيح ؟

    أو لماذا تم استبعاد هذا السفر في القرون الوسطى على يد اليهود الماسوريت ؟

    نريد القاعدة التي يتم على اساسها استبعاد الاسفار أو قبولها !
    ..
    سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
    التعديل الأخير تم بواسطة ضياء الاسلام ; 03-11-2007 الساعة 05:46 PM

    تأمل أيها الكافر

    (فَاطِرُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ جَعَلَ لَكُمْ مِنْ أَنْفُسِكُمْ أَزْوَاجًا وَمِنَ الْأَنْعَامِ أَزْوَاجًا يَذْرَؤُكُمْ فِيهِ لَيْسَ كَمِثْلِهِ شَيْءٌ وَهُوَ السَّمِيعُ الْبَصِيرُ) الشورى : 11

    (سُبْحَانَ الَّذِي خَلَقَ الْأَزْوَاجَ كُلَّهَا مِمَّا تُنْبِتُ الْأَرْضُ وَمِنْ أَنْفُسِهِمْ وَمِمَّا لَا يَعْلَمُونَ)
    يس : 36
    (وَمِنْ كُلِّ شَيْءٍ خَلَقْنَا زَوْجَيْنِ لَعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ)
    الذاريات : 49

    (قل هو الله أحد ، الله الصمد ، لم يلد ولم يولد ، ولم يكن له كفواً أحد).
    الإخلاص

  8. #8
    الصورة الرمزية sa3d
    sa3d غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    7,400
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    04-06-2012
    على الساعة
    08:48 PM

    افتراضي

    اقتباس
    نريد القاعدة التي يتم على اساسها استبعاد الاسفار أو قبولها !
    لا يوجد قواعد إنما العزة بالإثم

  9. #9
    الصورة الرمزية سلوي
    سلوي غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    12
    آخر نشاط
    03-06-2008
    على الساعة
    01:28 PM
    (لا يوجد قواعد إنما العزة بالإثم) كما حدث عندما طلب احد المحاورين من احد المسيحيين ان يذكر الشروط والقواعد التي يبنون عليها علي مدي صدق نبوة اي رسول (مناظرة عن صدق نبوة الرسول) و سخروا من طلبة فلا اهمية للحقائق عندههم او في كتبهم ما هو المتوقع منهم. وشكرا
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اخنوخ "إدريس" .. يتنبأ عن المصطفى شفيع الأمم يوم القيامة و جلوسه على عرش الرحمن

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. كيفية احياء الموتى يوم القيامة من منظور علمي "لا يفوتكم"
    بواسطة الاصيل في المنتدى الإعجاز العلمي فى القرأن الكريم والسنة النبوية
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 07-06-2007, 12:00 PM
  2. بشارة من أخطر البشارات .. اخنوخ "ادريس" من خمسة آلاف عام يقول إنكم على الحق المبين
    بواسطة Habeebabdelmalek في المنتدى البشارات بالرسول صلى الله عليه وسلم
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 07-06-2007, 07:43 AM
  3. حلا شيحة ترتدي الحجاب بسبب "رؤيا" عن أهوال القيامة
    بواسطة Ahmed_Negm في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 21-12-2005, 09:04 PM
  4. بنور الأسلام الله يهدى الأمم"2"
    بواسطة ali9 في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 02-11-2005, 10:48 PM
  5. بنور الأسلام الله يهدى الأمم"1"
    بواسطة ali9 في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-11-2005, 03:38 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

اخنوخ "إدريس" .. يتنبأ عن المصطفى شفيع الأمم يوم القيامة و جلوسه على عرش الرحمن

اخنوخ "إدريس" .. يتنبأ عن المصطفى شفيع الأمم يوم القيامة و جلوسه على عرش الرحمن