من الذي أمر بإحصاء عدد بني إسرائيل؟ الرب؟ أم الشيطان؟!

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

من الذي أمر بإحصاء عدد بني إسرائيل؟ الرب؟ أم الشيطان؟!

النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: من الذي أمر بإحصاء عدد بني إسرائيل؟ الرب؟ أم الشيطان؟!

  1. #1
    الصورة الرمزية أسد الإسلام
    أسد الإسلام غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    6,434
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر

    افتراضي من الذي أمر بإحصاء عدد بني إسرائيل؟ الرب؟ أم الشيطان؟!

    من الذي أمر بإحصاء عدد بني إسرائيل؟ الرب؟ أم الشيطان؟!


    ففي (صموئيل الثاني: 24/ 1, 2 ) الرب يأمر النبي داود بإحصاء بني إسرائيل:
    1 وَعَادَ فَحَمِيَ غَضَبُ الرَّبِّ عَلَى إِسْرَائِيلَ، فَأَهَاجَ عَلَيْهِمْ دَاوُدَ قَائِلاً: «امْضِ وَأَحْصِ إِسْرَائِيلَ وَيَهُوذَا».
    2 فَقَالَ الْمَلِكُ لِيُوآبَ رَئِيسِ الْجَيْشِ الَّذِي عِنْدَهُ: «طُفْ فِي جَمِيعِ أَسْبَاطِ إِسْرَائِيلَ مِنْ دَانَ إِلَى بِئْرِ سَبْعٍ وَعُدُّوا الشَّعْبَ، فَأَعْلَمَ عَدَدَ الشَّعْبِ».

    وفي (أخبار الأيام الأول: 21/ 1, 2) الشيطان يغوي داود ليحصي عدد بني اسرائيل:
    1 وَوَقَفَ الشَّيْطَانُ ضِدَّ إِسْرَائِيلَ، وَأَغْوَى دَاوُدَ لِيُحْصِيَ إِسْرَائِيلَ.
    2 فَقَالَ دَاوُدُ لِيُوآبَ وَلِرُؤَسَاءِ الشَّعْبِ: «اذْهَبُوا عِدُّوا إِسْرَائِيلَ مِنْ بِئْرِ سَبْعٍ إِلَى دَانَ، وَأْتُوا إِلَيَّ فَأَعْلَمَ عَدَدَهُمْ».

    فمن الذي أمر داود عليه السلام ليحصي عدد بني اسرائيل؟ الرب؟ أم الشيطان؟!
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الحمد لله على نعمة الإسلام

  2. #2
    الصورة الرمزية moatez
    moatez غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    المشاركات
    41
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    05-09-2014
    على الساعة
    02:11 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسد الإسلام مشاهدة المشاركة
    فمن الذي أمر داود عليه السلام ليحصي عدد بني اسرائيل؟ الرب؟ أم الشيطان؟!
    الاتنين‏ ‏واحد‏ ‏مش‏ ‏هتفرق
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

  3. #3
    الصورة الرمزية Om SalahAldeen
    Om SalahAldeen غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المشاركات
    1
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-10-2012
    على الساعة
    05:15 AM

    افتراضي

    فعلا مافيش فرق

  4. #4
    الصورة الرمزية د.محمد عامر
    د.محمد عامر غير متواجد حالياً ان الدين عند الله الاسلام
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    1,432
    آخر نشاط
    17-01-2017
    على الساعة
    12:30 PM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هذا ما تعودناه من تناقضات في كتاب يزعمون قدسيته
    فالكذب خيبه ..........وصدق المثل القائل
    من كان كذوبا فعليه ان يكون ذكورا
    واتمني من اي ضيف فاضل ان يفسر لنا هذا التناقض
    جزاكم الله كل خير يا اخي الحبيب دكتور محمد السوهاج
    (اسد الاسلام)
    ..............
    تقبل مروري وتحياتي

    (فَخَادَعُوهُ بِأَفْوَاهِهِمْ، وَكَذَبُوا عَلَيْهِ بِأَلْسِنَتِهِمْ.)
    (المزامير 78: 36)
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    المشاركات
    273
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    18-12-2013
    على الساعة
    01:12 AM

    افتراضي

    جزاكم الله خيراً. لو أنهم قرؤوا كتابهم لما قدّسوه...
    18 فلا يَخدَعْ أحدٌ مِنكُم نَفسَهُ. مَنْ كانَ مِنكُم يَعتَقِدُ أنَّهُ رَجُلٌ حكيمٌ بِمقاييسِ هذِهِ الدُّنيا، فلْيكُنْ أحمَقَ لِيَصيرَ في الحقيقَةِ حكيمًا،
    من رسالة *بولس* الأولى إلى أهل قورنتوس الفصل 3

من الذي أمر بإحصاء عدد بني إسرائيل؟ الرب؟ أم الشيطان؟!

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. هل إله الإسلام هو الذي أغوى الشيطان ؟
    بواسطة أكرم حسن في المنتدى منتدى الأستاذ أكرم حسن مرسي
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06-03-2013, 02:20 PM
  2. صحة موضوع /الدعاء الذي ابكى الشيطان
    بواسطة ياسر سواس في المنتدى الموضوعات الباطلة التي لا أصل لها
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 20-02-2010, 02:07 AM
  3. الدعاء الذي ابكا الشيطان
    بواسطة رويشد في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 15-02-2010, 11:46 PM
  4. من الذى حرض داود الرب ام الشيطان؟
    بواسطة قلم من نار في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 27-10-2009, 10:18 PM
  5. الرب أم الشيطان - الفصل السابع
    بواسطة عبد الرحمن احمد عبد الرحمن في المنتدى منتديات محبي الشيخ أحمد ديدات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 25-04-2006, 01:00 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

من الذي أمر بإحصاء عدد بني إسرائيل؟ الرب؟ أم الشيطان؟!

من الذي أمر بإحصاء عدد بني إسرائيل؟ الرب؟ أم الشيطان؟!