لا أعرف عن النصرانية الكثير وزميلي النصراني يحاورني ساعدوني

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

فشل ذريع لمسيحية أرادت ان تجيب على أخطر تحدي طرحه ذاكر نايك للنصارى في مناظراته » آخر مشاركة: فداء الرسول | == == | قيامة يسوع الإنجيلي من بين الأموات حقيقة أم خيال! ــــ (وقفات تأملية في العهد الجديد) » آخر مشاركة: أبو سندس المغربي | == == | صفحة الحوار الثنائي مع العضو المسيحي Nayer.tanyous » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | الخروف اصبح له زوجة » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | المسيح : من ترك زوجة لأجل الإنجيل فسيأجذ 100 زوجة » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | التفسير الوحي او المجازي للكتاب المحرف للذين لا يعقلون . » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | التجسد الإلهي فى البشر وتأليه البشر عادة وثنية عندكم يا نصارى » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | خـــالد بن الوليــد Vs يســوع الناصـــري » آخر مشاركة: الظاهر بيبرس | == == | خراف يسوع ترعى عشب الكنيسة » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | صلب المنصر هولي بايبل على أيدي خرفان الزريبة العربية ! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

لا أعرف عن النصرانية الكثير وزميلي النصراني يحاورني ساعدوني

صفحة 9 من 19 الأولىالأولى ... 8 9 10 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 81 إلى 90 من 189

الموضوع: لا أعرف عن النصرانية الكثير وزميلي النصراني يحاورني ساعدوني

  1. #81
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    134
    آخر نشاط
    17-12-2010
    على الساعة
    01:52 PM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اريد ان ازيد على كلام الاخ حسام 2002
    1- هل الله يشبه بخروف وله قرون
    2- هم يقولون ان المسيح عليه السلام صلب كفاره عن خطيئه سيدنا ادم عليه السلام هل الله غير عادل لهذه الدرجه
    والعياذ بالله
    3- هل الاعتراف بالكنائس يؤدى الى الغفران وكيف تتأكد من ان الله غفر لك
    وارجو ان تقبلونى اخت فى هذا المنتدى
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #82
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    293
    آخر نشاط
    11-04-2014
    على الساعة
    06:00 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلم الطارق مشاهدة المشاركة
    اذا كان الحوار عن تنوع الكتاب المقدس بين الكنائس حول الحوار ان الشيعة عندهم قرآن كذلك .
    هذه نقطة في غاية الأهمية، أرجو أن ينتبه لها المسلمون، سئل القس عبد المسيح بسيط عن التحريف في خاتمة إنجيل مرقس فكانت إجابته أن الشيعة عندهم مصحف فاطمة. إن وجود القرآن الكريم وحده ككتاب من الله سبب قوي لدخول الناس في الإسلام، كمثال، فإن القس يوسف آستوس كان هذا سبب إسلامه بتوفيق الله.
    إن القس عبد المسيح يعني بردِّه ببساطة: ليس الإسلام صالحا كبديل لكم، لأن العيوب التي عندنا عندهم. وأرجو من إخواني الفضلاء أن يتسع صدرهم لي لأصحح هذه المعلومة الخاطئة التي يروج لها المسلمون ببراءة فيصدون عن سبيل الله بغير علم، وهي أن للشيعة قرآنا آخر غير القرآن الكريم الذي بين أيدينا، علما بأني، بفضل الله، من أهل السنة والجماعة.
    قال الدكتور يوسف القرضاوي في كتابه: (المرجعية العليا في الإسلام للقرآن والسنة ضوابط ومحاذير في الفهم والتفسير/ مكتبة وهبة/ط2/2001/ص 14): (الكتاب والسنة هما المصدران القطعيان المعصومان اللذان لا يخالف مسلم صحيح الإسلام في حجيتهما) ثم علَّق قائلا: (قد يقول البعض إن الشيعة الجعفرية الإثنا عشرية يقولون بأن القرآن الحالي لا يحتوي كل الوحي المنزل من عند الله. وهذا مذكور في (الكافي) وفي بعض كتبهم. ولكن المحققين منهم يرفضون هذه الروايات، ويعتبرونها من كلام (الإخباريين)، والعمدة هم (الأصوليون). ولهذا لا يوجد عند الشيعة مصحف غير مصحف سائر المسلمين، فهو الذي يطبعونه، ويُحفِّظونه لأولادهم، ويذيعونه في إذاعاتهم وتلفازهم، ويفسرونه في كتبهم، ويحتجون به في كتبهم العقائدية والفقهية، وهم مجمعون على أن ما بين دفتي المصحف كلام الله بيقين. أما السنة فهم لا يرفضونها من حيث المبدأ ولكن يشرطون أن تُروَى عن طريق رجالهم وحدهم، وهذا ما ننكره عليهم، كما أنهم يضمون - إلى سنة النبي - سنة الأئمة الاثني عشر المعصومين في اعتقادهم، وهو ما نخالفهم فيه أيضا). أهـ.
    ولْنترك الشيعة ليتحدثوا عن هذا الأمر؛جاء في شبكة الشيعة العالمية: (يشاع عن الشيعة أن لديهم قرآنا سريا . كما يُدعى عليهم أنهم يقولون بالنقيصة في القرآن ، وأن إحراق عثمان للمصاحف أدى ألى ضياع سور من القرآن نزلت في علي . وغير ذلك مما يقال بهدف إثارة الشبهات حول عقائدهم . . والحق أن مثل هذه الادعاءات لا أساس لها من الصحة . ولا يوجد في كتب الشيعة المعتبرة ما يثبتها ، بل المعروف عن الشيعة رفض القول بتحريف القرآن ونقصانه ، وهم يتعبدون بالقرآن الذي بين أيدي المسلمين ، وقد تصدى الكثير من علمائهم لتفسيره وبيانه . . ( 1 ) . * ( هامش ) * ( 1 ) أنظر البيان في تفسير القرآن للخوئي . ومجمع البيان للطبرسي ، وأكذوبة تحريف القرآن بين الشيعة والسنة . ط . طهران . ) أهـ.
    ليس بعد هذا من كلام! ولئن كانوا كاذبين فإنهم داخلون في خانة المنافقين، ولا يجوز لمسلم أبدا شق بطون المنافقين والتنقيب فيها كما في الحديث الصحيح المتفق على صحته قوله :salla-s: ( إني لم أومر أن أنقب قلوب الناس ولا أشق بطونهم ) . قال هذا الكلام لما طلب خالد بن الوليد :radia-icon: ضرب عنق الرجل الذي اتهم النبي :salla-s: بعدم العدل. وبقية الحديث أن النبي :salla-s: : ثم نظر إليه وهو مقف ، فقال : ( إنه يخرج من ضئضئ هذا قوم يتلون كتاب الله رطبا ، لا يجاوز حناجرهم ، يمرقون من الدين كما يمرق السهم من الرمية - وأظنه قال - لئن أدركتهم لأقتلنهم قتل ثمود ) . فتأمل، رحمك الله! كيف لم يأخذ الرجل بباطنه وهو :salla-s: يعلم يقينا أنه سيكون مصدر شر كبير، وتأمل كيف قال هذه المعلومة بعد أن ثبَّت حقيقة أنه ما جاء لتنقيب بطون الناس. ولقد كان الرسول :salla-s: حكيما أيضا في التعامل مع المنافقين المعلومي النفاق! ففي الحديث الصحيح أيضا: ( فقام عمر فقال : يا رسول الله ، دعني أضرب عنق هذا المنافق ، فقال النبي صلى الله عليه وسلم : ( دعه ، لا يتحدث الناس أن محمدا يقتل أصحابه ) . انظر إلى حكمته :salla-s: في الاهتمام بالرأي العام، وضبط سلوكه إزاء المنافقين حتى لا يشوه صورة الإسلام، فما بالنا نحن لا نهتدي بهديه، ونضع الفرصة سانحة أمام النصارى ليقولوا ما يقولونه مما سمعتم.
    هذا عن المنافقين، فأي ذنب عظيم، وجرم كبير، وتجاوز خطير، يرتكبه المسلم إذا قال إن الشيعة عندهم مصحف آخر، وتبين له يوم القيامة أنه ليس عندهم مصحف آخر!!!.
    إن شاهد الحال الذي أشار إليه العلامة القرضاوي أعلاه، أدعى لتصديق قولهم، ولقد رأيت بعيني مصحفهم المطبوع في إيران، وهو ذات المصحف الذي يطبع في كل العالم، برواية حفص عن عاصم(علما بأنهم لا يعترفون بالروايات الأخرى، ويرون أنها الرواية الصحيحة الوحيدة الواردة بالتواتر، ذلك لقصر نظرهم إذ إنها تواترت عندهم فعلا وتواتر غيرها عند غيرهم).
    ينبغي، إخوتي الأحباء، سدّ هذا الباب أمام المنصِّرين تماما، كما ينبغي الانتباه إلى الزيت الذي يصب بين السنة والشيعة إشعالا لنار الفتنة بينهما. والله من وراء القصد، وهو الهادي إلى سواء السبيل.
    وآسف للإطالة، لكن الأمر يستحق.
    التعديل الأخير تم بواسطة خادم النبي ; 29-07-2009 الساعة 10:06 AM
    ألا كل شيء ما خلا الله باطل

  3. #83
    الصورة الرمزية zaidoun
    zaidoun غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    27
    آخر نشاط
    05-03-2010
    على الساعة
    12:33 AM

    افتراضي

    اخي بالله اذا اردت النقاش من اجل هدايه احد النصارى فيجب ان يكون محور النقاش عن العقيده و اذا اراد احد النصارى ان يناقش في الاحكام الشرعيه فإعلم انه يريد ان يهز ثقتك ان استطاع .
    ركز على العقيده لانه اذا اقتنع بها سيتقبل اي حكم شرعي بعدها و الله يوفقنا لما يحب ويرضاه
    بسم الله الرحمن الرحيم

    إِنَّ مَثَلَ عِيسَى عِنْدَ اللَّهِ كَمَثَلِ آدَمَ خَلَقَهُ مِنْ تُرَابٍ ثُمَّ قَالَ لَهُ كُنْ فَيَكُونُ
    صدق الله العظيم

  4. #84
    الصورة الرمزية عبد مسلم
    عبد مسلم غير متواجد حالياً محاضِر
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    1,168
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    05-09-2012
    على الساعة
    01:53 AM

    افتراضي

    من أرقى المواضيع التى قابلتنى هنا !
    فبارك الله بكم .
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    قُمْ يَا أَخِي بِشَوْقٍ للهِ قِيَامَ مُوْسَى فَقَدْ قَامَ وَقَلْبُهُ يَهْتَزُ طَرَبَاً وَ يَضْطَرِبُ شَوْقَاً لِرُؤْيَةِ رَبِِهِ فَقَالَ" رَبِّ أَرِنِي أَنْظُرْ إِلَيْكَ ..." وَجَهْدِي أَنَا "...وَعَجِلْتُ إِلَيْكَ رَبِّ لِتَرْضَى".
    أستغفرُ اللهَ لِى وللمسلمينَ حتى يرضَى اللهُ وبعدَ رضاه، رضاً برضاه .
    اللَّهُمََّ إنَّكَ أَعطَيتَنَا الإسْــلامَ دونَ أن نَسألَكَ فَلا تَحرِّمنَا وَ نَحْنُ نَســأَلُكَ .
    اللَّهُمََّ يَا رَبَ كُلِ شَيئ، بِقُدرَتِكَ عَلَى كُلِ شَيْئٍ، لا تُحَاسِبنَا عَن شَيْئٍ، وَاغفِر لَنَا كُلَ شَيْئ .
    اللَّهُمََّ أَعطِنَا أَطيَبَ مَا فِى الدُنيَا مَحَبَتَكَ وَ الأُنسَ بِكَ، وَأَرِنَا أَحسَنَ مَا فِى الجَنَّة وَجْهَكَ، وَانفَعنَا بِأَنفَعِِ الكُتُبِ كِتَابك،
    وَأجمَعنَا بِأَبَرِِ الخَلقِِ نَبِيَّكَ نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي تَقَبَلَ اللهُ مِنَا وَ مِنكُم وَ الْحَمدُ للهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ.

  5. #85
    الصورة الرمزية AYMEN_1995
    AYMEN_1995 غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    2
    آخر نشاط
    10-10-2009
    على الساعة
    04:13 PM

    افتراضي

    بارك الله فيك علي الموضوع المميز
    ممكن اقول شي
    انا اري انا افضل طريقة لدعوة النصارة او اليهود هي عن طريق الاعجاز العلمي لان الحديث عن التحريف وغيره انا اري انه عبارة عن دائرة مغلقة ولكن بالاعجاز العلمي في القران انت تضع من تناقشه امام الامر الواقع وسوف اعطيكم مثال:

    الداء والدواء في الذباب

    قال صلى الله عليه وسلم : ( إذا وقع الذباب في شراب أحدكم فليغمسه ثم لينتزعه فإن في إحدى جناحية داء وفي الأخرى شفاء ) أخرجه البخاري وابن ماجه وأحمد .. وقوله : ( إن في أحد جناحي الذباب سم والآخر شفاء فإذا وقع في الطعام فامقلوه فإنه يقدم السم ويؤخر الشفاء ) رواه أحمد وابن ماجه

    من معجزاته الطبية صلى الله عليه وسلم التي يجب أن يسجلها له تاريخ الطب بأحرف ذهبية ذكره لعامل المرض وعامل الشفاء محمولين على جناحى الذبابة قبل اكتشافهما بأربعة عشر قرنا .. وذكره لتطهير الماء إذا وقع الذباب فيه وتلوث بالجراثيم المرضية الموجودة في أحد جناحيه نغمس الذبابة في الماء لإدخال عامل الشفاء الذي يوجد في الجناح الآخر الأمر الذي يؤدي إلى إبادة الجراثيم المرضية الموجودة بالماء وقد أثبت التجارب العلمية الحديثة الأسرار الغامضة التي في هذا الحديث .. أن هناك خاصية في أحد جناحي الذباب هي أنه يحول البكتريا إلى ناحية .. وعلى هذا فإذا سقط الذباب في شراب أو طعام وألقى الجراثيم العالقة بأطرافه في ذلك الشراب أو الطعام .. فإن أقرب مبيد لتلك الجراثيم وأول واحد منها هو مبيد البكتريا يحمله الذباب في جوفه قريبا من أحد جناحيه فإذا كان هناك داء فدواؤه قريب منه .. ولذا فإن غمس الذباب كله وطرحه كاف لقتل الجراثيم التي كانت عالقة به وكاف في إبطال عملها كما أنه قد ثبت علميا أن الذباب يفرز جسيمات صغيرة من نوع الإنزيم تسمى باكتر يوفاج أي مفترسة الجراثيم وهذه المفترسة للجراثيم الباكتر يوفاج أو عامل الشفاء صغيرة الحجم يقدر طولها بــ 20 : 25 ميلي ميكرون فإذا وقعت الذبابة في الطعام أو الشراب وجب أن تغمس فيه كي تخرج تلك الأجسام الضدية فتبيد الجراثيم التي تنقلها من هنا فالعلم قد حقق ما أخبر عنه النبي صلى الله عليه وسلم بصورة إعجازية لمن يرفض الحديث وقد كتب الدكتور أمين رضا أستاذ جراحة العظام بكلية الطب جامعة الإسكندرية بحثا عن حديث الذبابة أكد فيه أن المراجع الطبية القديمة فيها وصفات طبية لأمراض مختلفة باستعمال الذباب . وفي العصر الحديث صرح الجراحون الذين عاشوا في السنوات العشر التي سبقت اكتشاف مركبات السلفا .. أي في الثلاثينيات من القرن الحالي بأنهم قد رأوا بأعينهم علاج الكسور المضاعفة والقرحات المزمنة بالذباب . ومن هنا يتجلى أن العلم في تطوره قد أثبت في نظرياته العلمية موافقته وتأكيده على مضمون الحديث الشريف مما يعد إعجازا علميا قد سبق به العلماء الآن.
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #86
    الصورة الرمزية manymah
    manymah غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    26
    آخر نشاط
    06-06-2010
    على الساعة
    03:44 AM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    يقال أن المسيح صلب لأنه أراد الفداء لأحبائه ومتبعيه.
    صلب ليه ؟ عشان يفديهم .
    من أيه؟ من الخطيئه.
    هم كانوا بيخطئواعلي أيامه؟ كيف كانوا يخطئون وهو معهم ؟
    طيب لو هم كانوا بيخطئوا هو كان بيعلمهم أيه ؟
    ولا تعليمه كانت أصلا غلط ؟
    لو كان فدي بنفسه من أجلهم يدل ده علي خطئه في تعليمهم ’ . والتعاليم دي ليست كافيه لانهم بيخطئوا وبيعملوا المعاصي وهو معهم عايش وسطهم .
    وبعدين هو مخلصهم من أيه بالضبط؟ من المعاصي
    طيب الطفل اللي بيموت وهو مولود بيخلصوا من أيه بقي ؟ هوالمولود عمل معاصي أو أخطاء عشان يفديه حد أو يخلصه ؟
    والله حاجه جميله هم يرتكبوا المعاصي براحتهم ويعملوا اللي هم عوزينه في الدنيا طالما في واحد هيخلصهم و فداهم بروحوا ونفسه هااها
    وعشان كدا الفسق والفجور والزنا والمخدرات والسرقه كلها مستوره من البلاد الصليبية مش في المخلص والفادي خلاص عيش حياتك وأعتدي علي غيرك وموت الناس طالما في المخلص في حياتك وتقبلت تخليصه وفدائه
    اعتدي علي غيرك يامسيحي وأقتل البشر في كل مكان واحتل بلادهم وأسرقهم وأزني وأشرب الخمر وأفجر ولا تقول الصدق أبدا ولا تكن مخلص ابدا وخون الناس .وأعمل كل شئ في نفسك.
    أعمل كل حاجه أنت عوزها طالما في (المخلص ) تقبله في حياتك وهو هيخلصك / وخلاص فداك بروحه الطاهره .
    هيخلصك ماتخفش ولا تخاف ولا تزعل ولا تشيل هم ولا تتغم أبدااااااا الرب معك
    دي صوره واضحه للتعاليم المسيحيه الرائعة المخيفة (المخيفية علينا).

    لا أله إلا الله محمد رسول الله
    أشهد أن لا أله إلا الله وأشهد أن محمد رسول الله

  7. #87
    الصورة الرمزية mohamed_10
    mohamed_10 غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    المشاركات
    1
    آخر نشاط
    01-03-2010
    على الساعة
    01:59 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اشهد ان الا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله واشهد ان عيسى عبد الله ورسول
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    واصلى واسلم على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وبعد
    السام عليكم يا اخوانى ويا احبائى ويا افضل المسلمونادخلنا و ادخلكم الله الجنة وابعدكم عن النار

    بعد النصائح الغالية التى لم اكن اعلمها من قبل لقد كنت دخلت فى مناظرة مع شاب مسيحى على الياهو وحينما تكلمت معه سألنى سؤال لم استطيع ان ارد عليه مع العلم اننى سالت شاب ازهرى قال لى اجابة ولكنى ذات نفسى مكنتش فاهمها اوى فلازم اكون انا فاهمها اولا لكى افهمها لهذا الشاب
    فيه واريدكم ان تساعدوننى فى الاجابة السؤال هو كان جايبلى اية من القارن الكريم اللى ربنا بيقول فيها بسم الله الرحمن الرحيم الا على ازواجهم او ما ملكت ايمانهم فهم غير ملومين صدق الله العظيم
    فقام قايلى معنى الاية ان الانسان يفعل الزنا مع الخادمة (ما ملكت ايمانكم ) فأريد ان تساعدوننى فى معرفة المقصود والمعنى من هذه الاية بكل وضوح وتيسر علشان افهم وارد عليه
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    خدمة جليلة انا معى اميل هذا الشاب يبلغ من العمر حوالى على ما اذكر 24 او 25 تقريبا فكنت بردك عاوز اخ يضيفه ويحاول يناظره وجزاكم الله خير

    كان معكم احمد ahmed_alex_all@yahoo.com
    وكنت بصراحة

  8. #88
    الصورة الرمزية السيف العضب
    السيف العضب غير متواجد حالياً المشرف العام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المشاركات
    2,506
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    13-10-2016
    على الساعة
    03:19 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed_10 مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اشهد ان الا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله واشهد ان عيسى عبد الله ورسول
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    واصلى واسلم على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وبعد
    السام عليكم يا اخوانى ويا احبائى ويا افضل المسلمونادخلنا و ادخلكم الله الجنة وابعدكم عن النار

    بعد النصائح الغالية التى لم اكن اعلمها من قبل لقد كنت دخلت فى مناظرة مع شاب مسيحى على الياهو وحينما تكلمت معه سألنى سؤال لم استطيع ان ارد عليه مع العلم اننى سالت شاب ازهرى قال لى اجابة ولكنى ذات نفسى مكنتش فاهمها اوى فلازم اكون انا فاهمها اولا لكى افهمها لهذا الشاب
    فيه واريدكم ان تساعدوننى فى الاجابة السؤال هو كان جايبلى اية من القارن الكريم اللى ربنا بيقول فيها بسم الله الرحمن الرحيم الا على ازواجهم او ما ملكت ايمانهم فهم غير ملومين صدق الله العظيم
    فقام قايلى معنى الاية ان الانسان يفعل الزنا مع الخادمة (ما ملكت ايمانكم ) فأريد ان تساعدوننى فى معرفة المقصود والمعنى من هذه الاية بكل وضوح وتيسر علشان افهم وارد عليه
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الرد على : ملكات اليمين
    مثنى وثلاث ورباع وما ملكت ايمانكم
    .


    كما ذكر القمص انطونيوس فكري في تفسيره لسفر القضاة الإصحاح التاسع عشر بأن السرية (ملكة اليمين) مقامها من مقام الزوجة .. فقال : "سرية = كانت السرية زوجة شرعية ..... إرتكبت السرية جريمة زنا وخافت من زوجها اللاوى فهربت إلى بيت أبيها" .
    .


    بالإضافة إلى أن الكتاب المقدس يحلل "زواج المتعة" , كما جاء في سفر التثنية العدد 21

    10 إذا ذهبتم لمحاربة أعدائكم، وأظفركم الرب إلهكم بهم، وسبيتم منهم سبيا . 11 وشاهد أحدكم بين الأسرى امرأة جميلة الصورة فأولع بها وتزوجها. 12 فحين يدخلها إلى بيته يدعها تحلق رأسها وتقلم أظفارها. 13 ثم ينزع ثياب سبيها عنها، ويتركها في بيته شهرا من الزمان تندب أباها وأمها، ثم بعد ذلك يعاشرها وتكون له زوجه. 14 وان لم تسرّ بها فاطلقها لنفسها.لا تبعها بيعا بفضة ولا تسترقها من اجل انك قد اذللتها .


    قال القمص انطونيوس فكري : لأنك أذللتها = أفقدتها عذريتها .
    .


    لك مني كل احترام وتقدير .
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    لتحميل الكتاب (اضغط هنا)

  9. #89
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    80
    آخر نشاط
    26-03-2013
    على الساعة
    12:37 PM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ابسط دليل لفساد دين المثلثين وجود اربع اناجيل (فمن يقول لك امن بالأنجيل فقل ايهم تقصد!!!!!!!)
    أين الأنجيل الحقيقي انجيل المسيح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ
    كيف يوجد كتب واناجيل قانونيه واخري غير قانونيه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    ما رأيهم في التوراه(وهذه نقطه في غايه الأهميه*) فهي تدعو للتوحيد وهم يشركون وهي تحرم الأصنام وهم ينكرون وهي تأمر بالختان وهم يعرضون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظظ
    المسيح من هو ابن انسان ام اله ام ابن الله ام الله المتجسد؟؟؟؟؟؟؟؟ وكيف يكون ذلك جميعا!!!!!!!!!!
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  10. #90
    الصورة الرمزية محمدجميل_2010
    محمدجميل_2010 غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    5
    آخر نشاط
    11-03-2010
    على الساعة
    07:39 AM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    لقدت حاورت واحد نصرانى اليوم ولم اعرف ان ارد عليه فى تعدد زواج النبى وتوقفناعند نقطة نبوة سيدنا عيسى ورديت عليه عندما استدل بسورة مريم انه فى نفس السورة انه لااله الاالله وحده لاشريك له ولاولد من نفس السورة فارجواان تفيدونى فى مسئلة النبى(ص) كيف حالك إن شاء الله دائما بخير ؟

صفحة 9 من 19 الأولىالأولى ... 8 9 10 ... الأخيرةالأخيرة

لا أعرف عن النصرانية الكثير وزميلي النصراني يحاورني ساعدوني


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. النصرانية (الفرق النصرانية-المجامع النصرانية-الجذور الفكرية)
    بواسطة لطفي مهدي في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 23-04-2008, 09:53 PM
  2. جليلي النصراني الصهيوني ... يطعن النصرانية في مقتل
    بواسطة رفيق أحمد في المنتدى مشروع كشف تدليس مواقع النصارى
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 22-04-2008, 08:51 PM
  3. خبر صغير يوضح الكثير
    بواسطة limo2004 في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 09-12-2006, 11:40 PM
  4. مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 28-12-2005, 05:24 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

لا أعرف عن النصرانية الكثير وزميلي النصراني يحاورني ساعدوني

لا أعرف عن النصرانية الكثير وزميلي النصراني يحاورني ساعدوني