عندما قال زعيم الوطنية حخليها دم للركب !

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

قصتي مع الخلاص قصص يحكيها أصحابها [ متجدد بإذن الله ] » آخر مشاركة: الشهاب الثاقب. | == == | تسريبات من قلب الزريبة العربية » آخر مشاركة: محمد سني 1989 | == == | التجسد الإلهي فى البشر وتأليه البشر عادة وثنية عندكم يا نصارى » آخر مشاركة: الشهاب الثاقب. | == == | إبطال السبب الرئيسي للتجسد و الفداء عندكم يا نصارى من كتابكم » آخر مشاركة: Doctor X | == == | نعم قالوا إن الله ثالث ثلاثة و كفروا بقولهم هذا ( جديد ) » آخر مشاركة: الا حبيب الله محمد | == == | الانجيل يتحدى:نبى بعد عصر المسيح بستمائة عام » آخر مشاركة: محب ابن عثيمين | == == | سحق شبهة أن الارض مخلوقة قبل السماء فى الاسلام » آخر مشاركة: محب ابن عثيمين | == == | هل الله عند المسيحيين في القرآن هو: المسيح أم المسيح وأمه أم ثالث ثلاثة أم الرهبان؟ » آخر مشاركة: islamforchristians | == == | الرد على الزعم أن إباحة الإسلام التسري بالجواري دعوة إلى الدعارة وتشجيع على الرق » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | المصلوب يقود السيارة و يتفوق على نظام تحديد المواقع ! » آخر مشاركة: الزبير بن العوام | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

عندما قال زعيم الوطنية حخليها دم للركب !

النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: عندما قال زعيم الوطنية حخليها دم للركب !

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المشاركات
    836
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    17-11-2014
    على الساعة
    01:13 AM

    افتراضي عندما قال زعيم الوطنية حخليها دم للركب !

    عندما قال زعيم الوطنية حخليها دم للركب !
    محمود القاعود
    الأربعاء 21 مارس 2012
    . شنودة الثالث .. سفاح أرثوذكسي حوّله إعلام الدعارة والقروض وغسيل الأموال وتجارة المخدرات إلي صلاح الدين الأيوبي و سيف الدين قطز و أحمد عرابي و مصطفي كامل ..
    شنودة الثالث .. شيطان متجسد حولته مذيعات الليل ومرشدات أمن الدولة إلي قديس وملاك معصوم ..
    شنودة الثالث .. خائن للأمة ومحارب للإسلام أدخله خصيان ساويرس الجنة وراحوا ينسجون الحكايات عن رؤيته في الجنة ..
    الدولة المفككة تعلن الحداد .. والتلفزيون المصري الرقيع الفاسد المفسد يضع شارات سوداء في جميع قنواته ويبث برامج عن "العدرا" والأديرة والكنائس وما يسمونه الكتاب المقدس ..
    الدولة المفككة المخترقة تمنح النصاري ثلاثة أيام إجازة لرؤية جيفة الطاغوت النافق ..
    الدولة المفككة المخترقة تخصص طائرة خاصة لنقل جيفة شنودة إلي وادي النطرون وتستنفر الشرطة العسكرية وتنهكها في أمر لا يستحق علي الإطلاق ..
    الصحف القومية التي زرعها أمن الدولة بالمخبرين والعملاء والمتنصرين تكتب مئات الصفحات وتنشر عشرات الصور للطاغوت الهالك ..
    المجلات الإباحية بدلا من أن تضع صور الراقصات والغانيات صارت تضع صور صاحب النجاسة الهالك ..
    مذيعات الليل يرتدين الملابس السوداء حدادا علي وثنهن الأكبر هُبل ..
    ما يسمون مرشحو الرئاسة يلهثون خلف جيفة شنودة قبل القائها في المقبرة ..
    عندما كتب مجرم زنيم رواية بعنوان "محاكمة النبي محمد" ونشرتها كاتدرائية اليوم السابع ، كان هؤلاء الخنازير الذين يتغزلون في جيفة شنودة وينسبون له المعجزات ، كانوا هم من يؤيد هذه الرواية بزعم حرية الفكر والإبداع والاستنارة .. لم يقل أحدهم أنه لا يجب التعرض إلي الرموز .. بل خرج كلب مسعور ليحذر من التيارات المتشددة التي لا تقبل النقد ، رغم أن أحد فصول الرواية كان يحمل عنوان الأسرار الحمراء لمحمد والنساء !
    لم يتحرك وقتها هؤلاء الخنازير الذين يعلنون الحرب العالمية الآن ضد العلامة المجاهد الشيخ وجدي غنيم لأنه وصف شنودة بالمجرم الهالك رأس الكفر .. لم يتحرك وقتها هؤلاء الخنازير الذين يتحدثون عن الرموز والمشاعر والمقدسات ..
    انظر كيف يتعامل هؤلاء الخنازير مع سب الرسول الأعظم صلي الله عليه وسلم .. وكيف ينتفضون من أجل انتقاد صنمهم البائد شنودة الذي لا يرقي لذرة من تراب يدوس عليه حذاء طفل مسلم يشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله .
    انظر كيف يثير هؤلاء الخنازير ضجة بسبب الوقوف دقيقة حداد علي هلاك الكافر العربيد ويدعون للطم الخدود وشق الجيوب ، ثم تأمل كيف يتعاملون مع مصائب المسلمين ..
    انظر كيف جعلوا من شنودة شاتم الرسول ، رجلا وطنيا وزعيما وقائدا وملهما ومعلما وصار كل غلام منهم يتسابق للحديث عن نكت البابا وحكمة البابا وقداسة البابا وطفولة البابا ومرض البابا وحزن البابا وألم البابا وصور البابا وملابس البابا وتابوت البابا .... إلخ ما طفح من ماسورة الأفكار العفنة التي انفجرت من كروش صبيان ساويرس الذين يتسارعون لقبض الشيكات والدولارات ..
    العجيب جد عجيب أن منظمات تدعي الدفاع عن حقوق الإنسان أصدرت بيانات تهاجم الشيخ وجدي غنيم ، وأسرعت لإدانة ما اسمتها "إهانة الأديان والرموز"! جعلوا الحديث عن خائن عميل إهانة للأديان والرموز ! بينما سب الرسول الأعظم صلي الله عليه وسلم ليس إهانة للأديان والرموز .. !!
    هذا هو منطق عبدة شنودة .. أن يتحدث شنودة عن "بول الرسول" ويحرض غلامه الشاذ جنسيا زكريا بطرس علي سب الله ورسوله ، فهذا مباح وحلال زلال .. أما الحديث عن سيدهم النافق فهذه طامة كبري وإهانة للرموز والأديان ..
    يا أولاد الأفاعي .. يا أولاد الأفاعي لماذا هذه الهرطقة ؟
    يا مذيعات الليل .. يا صبيان ساويرس .. يا صحافة الإفك والبهتان .. يا عملاء الاستعمار .. يا منظمات الشذوذ والختان .. اخسأوا .. اخسأوا يا عُبّاد الجيفة ..
    اخسأوا .. يا من تتواري المومسات جواركم خجلا ..
    إن ما حدث في مصر طوال الأيام الماضية مجرد مؤامرة صليبية قذرة تستهدف ضرب الإسلام والمسلمين ، وغسل عقول الشعب المصري المسلم وبث برامج تنصيرية عن العقيدة المسيحية للتأثير في الأطفال والجهلاء وربات البيوت في الصعيد والأرياف ..
    لقد استغل عباد شنودة نفوقه للتنصير والمطالبة بمسخ هوية مصر وإصدار ما يُسمي قانون دور العبادة الموحد وحذف المادة الثانية من الدستور وعمل كوتة للنصاري في البرلمان ، وكان من أغرب المشاهد استضافة عملاء المهجر في الفضائيات المصرية للحديث عن مطالبهم ومخاوفهم !!
    لا أتفق مع بعض التحليلات التي خرجت لتقول أن المجلس العسكري تعمد المغالاة في اظهار الحزن والأسي علي هلاك شنودة لإرسال رسالة للغرب أن النصاري ليسوا مضطهدين .. فما هكذا تكون الرسائل .. إن ما حدث مؤامرة حركتها السفارة الأمريكية لاستغلال هذه الواقعة للتأثير في وضع الدستور وانتخابات الرئاسة .. مؤامرة أشرف عليها مجلس الكنائس العالمي لتنصير أكبر قدر من جهلاء المسلمين .. مؤامرة لإقحام العقيدة النصرانية في التلفزيون المصري .. مؤامرة لصنع زعيم .. تماماً كما يحاولون إظهار المعلم يعقوب حنا الذي تحالف مع نابليون بأنه بطل وزعيم ووطني ومخلص!
    فجأة تحول شنودة إلي قديس وصارت نكتته السخيفة "مصر ليست وطنا نعيش فيه بل وطن يعيش فينا" تحولت هذه النكتة إلي نشيد قومي علي لسان كل فاجر متنصر للتدليل علي وطنية شنودة .. حتي بقي أن تصنع الأغاني لشنودة مثلما حدث لجمال عبدالناصر
    يا شنودة يا مثال الوطنية .. أجمل أعيادنا الوطنية

    بنجاتك يوم الخطية ردوا ردوا عليا !!
    إن هذا النافق الذي يريدون تصويره في مظهر الزعيم الوطني وقائد الوحدة الوطنية هو الذي قال عبارة لو قالها أحد المسلمين لأعلنوا حربا كونية ضد المسلمين في جميع أنحاء العالم، وما قاله شنودة أثبتته المحكمة والقضاء المصري الشامخ حيث جاء في نص الحكم : "وفى نهاية شهر ديسمبر سنة 1979 التقى ببعض المطارنة بدير الأنبا بيشوى بوادى النطرون ودار بينهم حديث حول تعديل المادة الثانية من الدستور وعلق بأنه ينتظر نتيجة لقاءاته مع المسئولين بشأن الضمانات التى طلب إدخالها على تعديل المادة الثانية من الدستور لحماية الأقباط وأنه فى حال عدم تلبيتها ردد عبارة حخليها دم للركب من الإسكندرية إلى أسوان" (حيثيات حكم محكمة القيم في 3 يناير 1982 ضد شنودة الثالث).
    حخليها دم للركب .. هذا ما قاله زعيم الوطنية ورمانة الميزان ونواة البلحة وبذرة البطيخ صاحب"القداسة" الرجل التاريخي القديس !!
    تُري ماذا لو قالها أحد شيوخ المسلمين ؟؟
    ماذا لو قالها أحد كُتاب المسلمين ؟؟
    زعيم الوطنية يهدد بإسالة الدماء حتي يبلغ الركب .. ما رأيكم يا خصيان شنودة ويا غلمانه ويا جوارييه ؟
    زعيم الوطنية هدد بذبح الناس من أجل الغاء المادة الثانية من الدستور التي تنص أن الشريعة الإسلامية المصدر الرئيسي للتشريع ..
    زعيم الوطنية الإرهابي .. يهدد بسفك الدماء .. ما رأيكم يا عبدة الجيفة والتابوت؟؟
    ما رأيكم يا شيوخ البهتان .. يا من دمعت عيونكم وحزنت قلوبك علي هلاك شنودة ؟؟
    ما رأيكم يا من تتغنون بمواقفه الوطنية التي لا وجود لها إلا في عقولكم ؟؟
    إن ما فعله الإعلام المصري الرقيع عقب نفوق شنودة يجعل هذا الكلام ينطبق علي أبي لهب وأبي جهل وأمية بن خلف .. فنجد إبراهيم عيسي يكتب عن وطنية "أبو لهب" ومني الشاذلي تلبس الأسود في ذكري هلاك "أبو جهل" و يحيي الجمل يقف دقيقة حداد علي "أمية بن خلف" ... إلخ .
    يا علماء الإسلام اقتدوا بالعلامة وجدي غنيم .. لا تزوّروا التاريخ .. اذكروا حقيقة شنودة ..
    يا عباد الجيفة .. متي تختارون البطريرك الجديد ؟؟ ومن يكون من بين هؤلاء الأساقفة ( مصطفي الفقي – يحيي الجمل – رفعت السعيد – علاء الأسواني – معتز الدمرداش – حمدي رزق – عادل حمودة ) ؟؟

    المصدر :
    المرصد الإسلامي
    قال تعالى:{ لا يتخذ المؤمنون الكافرين أولياء من دون المؤمنين ومن يفعل ذلك فليس من الله في شيء إلا أن تتقوا منهم تقاة ويحذركم الله نفسه وإلى الله المصير } (آل عمران:28)

    قال تعالى : { لا تجد قوما يؤمنون بالله واليوم الآخر يوادّون من حاد الله ورسوله ولو كانوا آباءهم أو أبناءهم أو إخوانهم أو عشيرتهم أولئك كتب في قلوبهم الإيمان وأيدهم بروح منه ويدخلهم جنات تجري من تحتها الأنهار خالدين فيها رضي الله عنهم ورضوا عنه أولئك حزب الله ألا إن حزب الله هم المفلحون { (المجادلة:22) .

    قال تعالى:{ لا ينهاكم الله عن الذين لم يقاتلوكم في الدين ولم يخرجوكم من دياركم أن تبروهم وتقسطوا إليهم إن الله يحب المقسطين }(الممتحنة:8 ).

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المشاركات
    229
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    22-10-2016
    على الساعة
    10:41 AM

    افتراضي

    اختنا الكريمة .. أم عبدالله .... بارك الله فيك.. وكل كلمة ذكرتيها فى مشاركتك ... صحيحة مائة فى المائة ... فهو لعنة الله عليه مشرك ورأس الشرك ... وكلاب قنوات ساويرس الكلب الحقود الكاره لشرع الله المحب للعاهرات .. والزناه الذى جَبل عليه قومه بدأٌ من الفاتيكان الى برسوم المحروقى ... لايخرجون من افواههم إلا ما تمتلى به كتبهم من كذب .. كذب .. رسولهم بولس .. ليزداد مجد ربه ... فشنوده لا رحمه الله كان اكبر محرض للفتنة فى الداخل والخارج واكبر كاه لدين الله وشريعته السمحاء فله من الله ما يستحق لانه مشرك وساعد فى نشر الشرك وهولاء الذين لبسوا الاسود عليه ممن ذكرتى .. رياء ونفاق لانهم لعقوا الاصابع فنالوا الهبات والهدايا ... اى دم للركب يا ملعون كإلاهك ... والطفل لدينا بقوة الله يأكل عشرة من مشركينكم ... خست فى الدنيا ولعنة الله علي فى الاخرة يا رأس الشرك ... فهم يؤمنون بروحانياتهم ... هههههه لا بالحروف التى جاءت بالكتاب المدنس ... وكل واحد له روحانياته المختلفه ... كبولس الحرامى قاطع الطرق الكذاب مثلا .. ,, ولا اطيل عليكم وشاهدوا واسمعوا هذا المشرك رأس الفتنة ومثيرها ...

    وإن يظهر لديكم الرابط ... اكتب على اليوتيوب او جوجل الاتى....""" الجزء الثاني والأهم شنودة رأس الفتنة في مصر ومن ورائها .......... وشكرا لكم
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المشاركات
    229
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    22-10-2016
    على الساعة
    10:41 AM

    افتراضي

    اختنا الكريمة .. أم عبدالله .... بارك الله فيك.. وكل كلمة ذكرتيها فى مشاركتك ... صحيحة مائة فى المائة ... فهو لعنة الله عليه مشرك ورأس الشرك ... وكلاب قنوات ساويرس الكلب الحقود الكاره لشرع الله المحب للعاهرات .. والزناه الذى جَبل عليه قومه بدأٌ من الفاتيكان الى برسوم المحروقى ... لايخرجون من افواههم إلا ما تمتلى به كتبهم من كذب .. كذب .. رسولهم بولس .. ليزداد مجد ربه ... فشنوده لا رحمه الله كان اكبر محرض للفتنة فى الداخل والخارج واكبر كارها لدين الله وشريعته السمحاء فله من الله ما يستحق لانه مشرك وساعد فى نشر الشرك وهولاء الذين لبسوا الاسود عليه ممن ذكرتى .. رياء ونفاق لانهم لعقوا الاصابع فنالوا الهبات والهدايا ... اى دم للركب يا ملعون كإلاهك ... والطفل لدينا بقوة الله يأكل عشرة من مشركينكم ... خست فى الدنيا ولعنة الله علي فى الاخرة يا رأس الشرك ... فهم يؤمنون بروحانياتهم ... هههههه لا بالحروف التى جاءت بالكتاب المدنس ... وكل واحد له روحانياته المختلفه ... كبولس الحرامى قاطع الطرق الكذاب مثلا .. ,, ولا اطيل عليكم وشاهدوا واسمعوا هذا المشرك رأس الفتنة ومثيرها ... واقرأوا.. (التثنية 20 : 16 " وأما مدن هؤلاء الشعوب التي يعطيك الرب إلهك نصيباً فلا تستبق منها نسمة ")

    (حزقيال 9: 6 وَاضْرِبُوا لاَ تُشْفِقْ أَعْيُنُكُمْ وَلاَ تَعْفُوا اَلشَّيْخَ وَالشَّابَّ وَالْعَذْرَاءَ وَالطِّفْلَ وَالنِّسَاءَ. اقْتُلُوا لِلْهَلاَكِ.)



    وإن لم يظهر لديكم الرابط ... اكتب على اليوتيوب او جوجل الاتى....""" الجزء الثاني والأهم شنودة رأس الفتنة في مصر ومن ورائها ... دين يقوم على هلاك البشر وانتم تعلمون ما يحدث فى افغانستان والعراق والآن فى فلسطين
    ....... وشكرا لكم
    وبإذن الله متابعين معكم ...
    التعديل الأخير تم بواسطة بيبرس المنبالى ; 23-03-2012 الساعة 03:43 PM
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #4
    الصورة الرمزية gardanyah
    gardanyah غير متواجد حالياً عضوة ماسية
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    7,697
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    09-08-2017
    على الساعة
    09:57 AM

    افتراضي

    اقتباس
    (حزقيال 9: 6 وَاضْرِبُوا لاَ تُشْفِقْ أَعْيُنُكُمْ وَلاَ تَعْفُوا اَلشَّيْخَ وَالشَّابَّ وَالْعَذْرَاءَ وَالطِّفْلَ وَالنِّسَاءَ. اقْتُلُوا لِلْهَلاَكِ.)


    هذه النصرانيه بكل معانيهاحخليها دم للركب من الإسكندرية إلى أسوان" (حيثيات حكم محكمة القيم في 3 يناير 1982 ضد شنودة الثالث).


    اقتباس
    حخليها دم للركب من الإسكندرية إلى أسوان"

    وهذا هو شنوده بكل جبروته
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. هى دى الوطنية
    بواسطة ابوالسعودمحمود في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 02-04-2013, 05:52 AM
  2. رد علي دعاة الوحدة الوطنية
    بواسطة ابو مهاب القعقاع ابن عمرو في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 20-03-2011, 01:35 AM
  3. انقذوا الكنيسة الوطنية
    بواسطة nohataha في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 24-12-2009, 10:52 AM
  4. الصناعة الوطنية
    بواسطة الريحانة في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 14-07-2005, 06:48 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

عندما قال زعيم الوطنية حخليها دم للركب !