بالمصادر المسيحية المصورة : الكذب مبااااااااااح فى المسيحية!!!

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

بالصور.. هنا "مجمع البحرين" حيث التقى الخضر بالنبي موسى » آخر مشاركة: إيهاب محمد | == == | بيان ان يسوع هو رسول الله عيسى الذى نزل عليه الانجيل وبلغه وبالادله المصوره من كتابكم المقدس » آخر مشاركة: عبد الرحيم1 | == == | بالروابط المسيحيه:البطريرك مار إغناطيوس زكا الأول الرئيس الأعلى للكنيسة السريانية الأرثوذكسية في العالم يعترف بإباحيه نشيد الإنشاد!(فضيحة) » آخر مشاركة: نيو | == == | سؤال جرىء(الحلقه 11):لو كان محمد نبيا كاذبا..لماذا يحمل نفسه مثل هذا؟؟ » آخر مشاركة: نيو | == == | نواقض الإسلام العشرة .....لابد ان يعرفها كل مسلم » آخر مشاركة: نيو | == == | صلب المنصر هولي بايبل على أيدي خرفان الزريبة العربية ! » آخر مشاركة: نيو | == == | لتصمت نساؤكم في الكنائس : تطبيق عملي ! » آخر مشاركة: نيو | == == | يسوع اكبر كاذب بشهاده العهد الجديد » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | سيدنا عيسى عليه السلام في عين رسول الله سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | على كل مسيحي ان ياكل كتاب العهد الجديد ويبتلعة ثم يتبرزة ليفهم كلمة الله حتى يصبح مؤ » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

بالمصادر المسيحية المصورة : الكذب مبااااااااااح فى المسيحية!!!

صفحة 5 من 8 الأولىالأولى ... 4 5 6 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 50 من 74

الموضوع: بالمصادر المسيحية المصورة : الكذب مبااااااااااح فى المسيحية!!!

  1. #41
    الصورة الرمزية الشهاب الثاقب.
    الشهاب الثاقب. غير متواجد حالياً حَسبُنا اللهُ ونعم الوكيل
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    المشاركات
    1,150
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    05-12-2016
    على الساعة
    10:23 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    و به نستعين




    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة marco مشاهدة المشاركة
    بالمسبه لموضوعك لا يوجد فى المسيحيه على الاطلاق حاجه اسمها كذب ابيض او اسود الكذب هو الكذب لا اعلم هذا الكتاب هل هو الانجيل حتى تفرضه عليا ثانيا ماصدق مصدرك ثالثا انظر الى هذا المقال لقداسة البابا شنوده مقالات البابا شنودة الثالث المنشورة في جريدة الأهرام - مقال يوم الأحد 5-4-2009
    الكذب وأنواعه

    تجاهلت جميع الردود و الأسئلة الموجهة إليك بالرغم من أننا أعطيناك مصادر من كتابك عندما رفضت كلام آبائك وصرت تُسفسط كعادتك و تتجاهل الردود

    ثم تأتى برد واهى تُنكر فيه إستشهاد صاحب الموضوع بآبائك و تأتى بمقالة لأبوك شنودة من جريدة الأهرام


    ولذلك أعطيتك مخالفة

    و منذ الأن إذا لم ترجع الى المشاركات السابقة و تعيها وترد على كل ما فيها سيتم حذف أى مشاركة جديدة بها سفسطة فارغة

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    هل الله يُعذب نفسه لنفسههل الله يفتدى بنفسه لنفسههل الله هو الوالد وفى نفس الوقت المولوديعنى ولد نفسه سُبحان الله تعالى عما يقولون ويصفون

    راجع الموضوع التالي


  2. #42
    تاريخ التسجيل
    Feb 2014
    المشاركات
    947
    آخر نشاط
    05-12-2016
    على الساعة
    03:49 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة marco مشاهدة المشاركة
    بالمسبه لموضوعك لا يوجد فى المسيحيه على الاطلاق حاجه اسمها كذب ابيض او اسود الكذب هو الكذب لا اعلم هذا الكتاب هل هو الانجيل حتى تفرضه عليا ثانيا ماصدق مصدرك ثالثا انظر الى هذا المقال لقداسة البابا شنوده مقالات البابا شنودة الثالث المنشورة في جريدة الأهرام - مقال يوم الأحد 5-4-2009

    الكذب وأنواعه

    *

    بمناسبة ما يقولونه عن (كذبة ابريل)، وما يدعيه البعض مما يسمى بالكذب الأبيض!! أريد أن أكلمكم في هذا المقال عن الكذب بأنواعه الكثيرة. على الرغم من تعدد الأنواع،*الكذب هو الكذب مهما كان شكله.
    يلجأ البعض إلي الكذب بسبب*الخوف*أو الإحراج أو إلحاح الذي يسأل.

    ونصيحتنا أن السكوت أفضل من الكذب. لذلك اصمت أو غير مجري الحديث، أو أعتذر عن عدم الإجابة. أو تكلم بالصدق في الحدود التي تستطيعها. أو تكلم بصراحة وشجاعة ودافع عما تراه حقًا. أو اعترف بالخطأ واعتذر.

    قد يحدث الكذب أحيانًا في*مجال المجاملة*فقد يحابى شخص أهل الميت،*فيمدحه وقت تأبينه مديحًا بما ليس فيه، بأسلوب يتعب السامعين، ويفقدهم الثقة في كلام التأبين.

    و*نصيحتنا*أن يكتفي بمديح الميت*بالفضائل*المعروفة عنه بغير مبالغة. أو يركز المتكلم كلامه عن الموت والأبدية.

    وقد يقع*الإنسان*في الكذب عن طريق دفاعه عن الخطأ في خطية ثابتة. بينما*مبرئ المذنب ومذنب البريء كلاهما لا يرضى الله عنهما. لأن كلا منهما ضد*الحق*وما يقولانه كذب. وربما يقول شخص أنا لا أريد أن اشوّه سمعة إنسان خاطئ. ولكن عليه أن يحترس جدًا إن كان دفاعه عن هذا المذنب يسبب ضررًا للغير مثال لذلك: لنفرض أن فتاة فاضلة تقدم لخطبتها شاب وأنت تعلم عنه انه متعب. وإن تزوجها سوف يذيقها المرّ، فإن أخذوا رأيك فيه، هل تبرأه وهو مذنب؟! وبهذا تضيع مستقبل تلك الفتاة المسكينة الفاضلة!!

    وقد يكون الكذب بسبب*الكبرياء*أو إخفاء الجهل. كأن يُسأَل شخصٌ كبيرٌ عن أمر هو يجهله. فلكي يظهر أنه يعرف، يجيب أية إجابة خاطئة لخفي جهله بينما لا يضر*الإنسان*في شيء أن يقول لا أعرف. وليس من المفروض أن كل شخص يعرف كل الأمور. وعلى رأى المثل " من قال لا أعرف فقد أفتىّ".

    فالاسلام الوحيد هو من خصص حالات للكذب لا تصلح بل تعقد الامور اكثر
    اقل ما يقال في هذه المشاركة: هروب
    ساعيد ذكر ما طرحته لاخر مرة (مع اني اعلم انك لن تجيب )

    :موافقة النصارى لنا في الكذب في الحرب او الخوف من القتل :

    1. قصة ابراهيم في العهد القديم
    سفر التكوين 12:


    11
    وحدث لما قرب أن يدخل مصر أنه قال لساراي امرأته: إني قد علمت أنك امرأة حسنة المنظر
    12 فيكون إذا رآك المصريون أنهم يقولون: هذه امرأته. فيقتلونني ويستبقونك
    13 قولي إنك أختي، ليكون لي خير بسببك وتحيا نفسي من أجلك
    14 فحدث لما دخل أبرام إلى مصر أن المصريين رأوا المرأة أنها حسنة جدا

    ماذا تقول الم يفعل هذا ابراهيم تورية و مخافة من القتل !!!!

    2. قصة راحاب :

    فارسل يشوع بن نون من شطّيم رجلين جاسوسين سرّا قائلا اذهبا انظرا الارض واريحا.فذهبا ودخلا بيت امرأة زانية اسمها راحاب واضطجعا هناك.
    فقيل لملك اريحا هوذا قد دخل الى هنا الليلة رجلان من بني اسرائيل لكي يتجسّسا الارض.
    فارسل ملك اريحا الى راحاب يقول اخرجي الرجلين اللذين أتيا اليك ودخلا بيتك لانهما قد أتيا لكي يتجسّسا الارض كلها
    فاخذت المرأة الرجلين وخبّأتهما وقالت نعم جاء اليّ الرجلان ولم اعلم من اين هما.
    وكان نحو انغلاق الباب في الظلام انه خرج الرجلان.لست اعلم اين ذهب الرجلان.اسعوا سريعا وراءهما حتى تدركوهما:
    واما هي فاطلعتهما على السطح ووارتهما بين عيدان كتان لها منضّدة على السطح.

    ( يشوع 2/1 – 6 )

    يقول بولس في العبرانيين الاصحاح 11 : 31

    بالايمان راحاب الزانية لم تهلك مع العصاة اذ قبلت الجاسوسين بسلام


    3. تبرؤ بطرس من المسيح :

    بطرس يتبرا من المسيح :


    انجيل يوحنا الاصحاح 13:

    36 قَالَ لَهُ سِمْعَانُ بُطْرُسُ: «يَا سَيِّدُ، إِلَى أَيْنَ تَذْهَبُ؟» أَجَابَهُ يَسُوعُ: «حَيْثُ أَذْهَبُ لاَ تَقْدِرُ الآنَ أَنْ تَتْبَعَنِي، وَلكِنَّكَ سَتَتْبَعُنِي أَخِيرًا».
    37 قَالَ لَهُ بُطْرُسُ: «يَا سَيِّدُ، لِمَاذَا لاَ أَقْدِرُ أَنْ أَتْبَعَكَ الآنَ؟ إِنِّي أَضَعُ نَفْسِي عَنْكَ!».
    38 أَجَابَهُ يَسُوعُ: «أَتَضَعُ نَفْسَكَ عَنِّي؟ اَلْحَقَّ الْحَقَّ أَقُولُ لَكَ: لاَ يَصِيحُ الدِّيكُ حَتَّى تُنْكِرَنِي ثَلاَثَ مَرَّاتٍ.

    ثم نجد في لوقا الاصحاح 22:


    54 فَأَخَذُوهُ وَسَاقُوهُ وَأَدْخَلُوهُ إِلَى بَيْتِ رَئِيسِ الْكَهَنَةِ. وَأَمَّا بُطْرُسُ فَتَبِعَهُ مِنْ بَعِيدٍ.
    55 وَلَمَّا أَضْرَمُوا نَارًا فِي وَسْطِ الدَّارِ وَجَلَسُوا مَعًا، جَلَسَ بُطْرُسُ بَيْنَهُمْ.
    56 فَرَأَتْهُ جَارِيَةٌ جَالِسًا عِنْدَ النَّارِ فَتَفَرَّسَتْ فيهِ وَقَالَتْ: «وَهذَا كَانَ مَعَهُ!».
    57 فَأَنْكَرَهُ قَائِلاً: «لَسْتُ أَعْرِفُهُ يَا امْرَأَةُ!»
    58 وَبَعْدَ قَلِيل رَآهُ آخَرُ وَقَالَ: «وَأَنْتَ مِنْهُمْ!» فَقَالَ بُطْرُسُ: «يَا إِنْسَانُ، لَسْتُ أَنَا!»
    59 وَلَمَّا مَضَى نَحْوُ سَاعَةٍ وَاحِدَةٍ أَكَّدَ آخَرُ قَائِلاً: «بِالْحَقِّ إِنَّ هذَا أَيْضًا كَانَ مَعَهُ، لأَنَّهُ جَلِيلِيٌّ أَيْضًا!».
    60 فَقَالَ بُطْرُسُ: «يَا إِنْسَانُ، لَسْتُ أَعْرِفُ مَا تَقُولُ!». وَفِي الْحَالِ بَيْنَمَا هُوَ يَتَكَلَّمُ صَاحَ الدِّيكُ.
    61 فَالْتَفَتَ الرَّبُّ وَنَظَرَ إِلَى بُطْرُسَ، فَتَذَكَّرَ بُطْرُسُ كَلاَمَ الرَّبِّ، كَيْفَ قَالَ لَهُ: «إِنَّكَ قَبْلَ أَنْ يَصِيحَ الدِّيكُ تُنْكِرُنِي ثَلاَثَ مَرَّاتٍ».
    62 فَخَرَجَ بُطْرُسُ إِلَى خَارِجٍ وَبَكَى بُكَاءً مُرًّا.


    الحالة الثانية : الكذب على الزوجة

    كلام شنودة :(نفسه الذي استشهدت به)



    الحالة الثالثة : الكذب للاصلاح في السلم (مع الحالتين السابقتين ) من كلام علماءك :

    يقول القديس يوحناالذهبي الفم
    ” إذا بحثت في تاريخ قادة الحرب منذ القدم, تجد ان الذين برزوا ووصلوا ذروة المجد, تجدهم هؤلاء القادة حققوا معظم انتصاراتهم بالحيلةالحربية, والفتوحات
    عن طريق الخداع يمتدح أكثر الحرب المفتوح
    ه

    ( الكتاب الأول, ص( 36 – 37 )
    يري القديس يوحناالذهبي الفم
    ان الحالات التي يباح فيها الكذب تمتد إلي الأصدقاءوأفراد الأسرة وذلك في أمور الدنيا والدين يقول القديس ان
    الكذب يجوز في معاملة الزوج لزوجته الزوجة مع زوجها, الابن مع الأب بين الأصدقاء وكذلك الأطفال مع الوالدين

    (الكتاب الأول, ص 37
    ويعلق القديس يوحنا علي ما استشهد به وبقول
    ” انه أمر خير أن يستخدم هذا النوع من الخداع
    ليس فقط في الحرب مع الأعداء بل وفي السلم ومع أعز الأصدقاء
    , والفائدةتعود علي الخادع والمخدوع ”

    (الكتاب الأول, ص 37



    مخالفة النصارى لنا :

    1. الكذب لنشر االمسيحية جائز :

    فى روميه 7:3

    فانه ان كان صدق الله
    قد ازداد بكذبى لمجده فلماذا ادان انا بعد كخاطىء

    رسالة بولس الاولى الى اهل كورنثوس الاصحاح 9:


    18 فما هو أجري؟ إذ وأنا أبشر أجعل إنجيل المسيح بلا نفقة، حتى لم أستعمل سلطاني في الإنجيل
    19 فإني إذ كنت حرا من الجميع، استعبدت نفسي للجميع لأربح الأكثرين
    20 فصرت لليهود كيهودي لأربح اليهود. وللذين تحت الناموس كأني تحت الناموس لأربح الذين تحت الناموس
    21 وللذين بلا ناموس كأني بلا ناموس - مع أني لست بلا ناموس لله، بل تحت ناموس للمسيح - لأربح الذين بلا ناموس
    22 صرت للضعفاء كضعيف لأربح الضعفاء. صرت للكل كل شيء، لأخلص على كل حال قوما
    23 وهذا أنا أفعله لأجل الإنجيل، لأكون شريكا فيه


    2. مكر بولس و خداعه و اعترافه بهذا :

    رسالة كورنثوس الثانية الاصحاح 12 :16:

    فَلْيَكُنْ. أَنَا لَمْ أُثَقِّلْ عَلَيْكُمْ، لكِنْ إِذْ كُنْتُ مُحْتَالاً أَخَذْتُكُمْ بِمَكْرٍ!
    التعديل الأخير تم بواسطة محمد سني 1989 ; 16-10-2014 الساعة 12:46 AM
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #43
    تاريخ التسجيل
    Feb 2014
    المشاركات
    947
    آخر نشاط
    05-12-2016
    على الساعة
    03:49 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نيو مشاهدة المشاركة
    نقلا عن الاخت ام سمية بكلمة سواء:

    لا خطيئة لمن يكذب ليزداد مجد ربهِ !!





    المصدر : كتاب الطب الروحاني صفحة (89)

    وهذا مصدر آخر:

    سؤال من مؤمن لـ " موقع كنائس الله "
    عندما كنت أكبر علقت أمي عن شيء و قالت،" مسموح القول بكذب ابيض" و بدأت في التبرير. كصبي أحسب أن الكذب هو كذب مهما كانلا. هل هذا مفهوم الخطية الغير مهم؟

    ج: إن المفهوم يأتي من السحر الأبيض و الأسود. إن الكذب الأبيض ليس فيه خطية لأنه لا ينوي عمل الشر لإنسان ما، و هذا مقبول. على هذه القاعدة، تأسس الكنيسة قاعدتها على الحق و أساس المذهب. لهذا نفهم لماذا يقول الرجال لأطفالهم عندما يموت أحد،" هم في السماء الآن."
    جاء ذلك إلى الكنيسة كوفاق و الآن رجعت كمذهب مقبول، عندما كانت كتابات غير كاملة مذهب الغنوسيين. لقد هدمت إيمان المسيحية في قيامة الأموات و مازال نسمع ذلك أن" قليل من الكذب الأبيض." إنه ليس كذلك مع النظام الكاثوليكي الروماني و كذلك النظام البروتستنتي في الولايات المتحدة التي تقول كأن بدون إله و المذهب الخاطئ واقع. سنتا كلاوز مثال آخر. التثليث مثال آخر. الكريسماس و الاستر أمثلة أخرى. أنظر مقالات: أصل الكريسماس و الاستر (رقم 235)؛ اللاهوت المبكر للربوبية (رقم 127)؛ النفس (رقم 92)؛ قيامة الأموات (قم 143).

    *****


    هكذا تكون خدمة الرب بالكذب والدجل والزيف!!
    تحياتي

    و هذا ايضا اصل الموضوع الذي هرب منه marco و لم يجب عليه
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #44
    الصورة الرمزية marco
    marco غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2014
    المشاركات
    29
    الدين
    المسيحية
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    19-10-2014
    على الساعة
    09:54 PM

    افتراضي

    اوﻻ الرد على قثه ابراهيم
    هذه خطيئه ارتكبها وربنا عاقبه حتى انه لم يظهر له لفتره واخطأ ابراهيم فى انه كذب ان ساره اخته ولو قرأت التفسير ايضا وايضا رد الدكتور القس منيس عبد النور

    قال المعترض:*«جاء في تكوين*12: 11-13*أن إبراهيم طلب من زوجته سارة أن تقول إنها أخته*«ليكون لي خير بسببك، وتحيا نفسي من أجلك».*ألا يدفع ذِكر هذه الحادثة القارئ على تقليد إبراهيم وارتكاب الكذب؟».

    وللرد نقول:*لو كان موسى*(كاتب سفر التكوين)*مدفوعاً بتفكيره الشخصي لحذَفَ هذه القصة التي تُخجِل جدَّه الأكبر.*ولكن ذِكرها دليل على أن روح الله هو الذي ساقه ليسجّلها.*أما هدف الروح القدس من تسجيلها فهو أن يرينا أن كل البشر خطاؤون لأنه لا فرق، إذ الجميع أخطأوا..*متبرِّرين مجاناً بنعمته بالفداء الذي بيسوع المسيح.*وليس هناك إنسان كامل إلا الواحد، يسوع المسيح.*وهذا يكشف لنا محبة الله التي ترحّب بالخاطئ الراجع إلى الله، كما يشجّعنا على التوبة.*فلا توجد خطية مهما عظمت تحرمنا من رحمة الله عند التوبة عنها.

    ومن المؤسف أن خطية إبراهيم هذه تكررت من ولده إسحاق مع زوجته رفقة.*كما كان يعقوب حفيد إبراهيم مخادعاً حتى توَّبه الله إليه.*وهذا يكشف لنا شناعة الخطية، فإن الأبناء كثيراً ما يقتدون بوالديهم.

    وقد حاول البعض أن يدافعوا عن خطية إبراهيم بقولهم إنها كذبة بيضاء، فقد كانت سارة أختاً غير شقيقة لإبراهيم.*وهذا صحيح.*لكن الوحي المقدس يدين الكذب كله أبيضه وأسوده، وقد سجَّل لنا هذه*«الكذبة البيضاء* على أنها خطية تستحق الإدانة.


    وايضا بطرس اخطأ وندم وبكى على انكاره

    فانت تاتى بشئ مدان غى الكتاب وغير مباح يعنى حضرتك جايب اشياء مدانه على انها خطيئه زتقول مسموح بيها دا اى منطق فهذه الامور مباحه عندك فقط

  5. #45
    تاريخ التسجيل
    Jun 2014
    المشاركات
    268
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    01-12-2016
    على الساعة
    07:32 PM

    افتراضي

    في انتظار ردك على كذب إلهك ياماركو ....
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #46
    الصورة الرمزية *اسلامي عزي*
    *اسلامي عزي* غير متواجد حالياً خادم رسول الله
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    المشاركات
    4,776
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    05-12-2016
    على الساعة
    11:46 AM

    افتراضي

    بارك الله فيكم و في أقلامكم يا أسود

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو محمد السلفي مشاهدة المشاركة
    يبدو أنك لم تقرأ الموضوع ياماكرو طيب سؤال يا ماكروتقول أن الكذب في الإسلام مباح في ثلاث حالات وقد عددتها في مشاركتك هل أحل الله الكذب في غير هذه الحالات؟ مع الدليل في حال أجبت بنعم وهل الحالات الثلاث خير أمشر؟
    للإستئاس :

    الاســـم:	مقدمات العهد القديم.jpg
المشاهدات: 268
الحجـــم:	55.8 كيلوبايتالاســـم:	مقدمات العهد القديم.jpg
المشاهدات: 268
الحجـــم:	55.8 كيلوبايت

    الاســـم:	72.jpg
المشاهدات: 223
الحجـــم:	67.1 كيلوبايت

    وهنا بدوري أسأل الضيف /
    إن كنتَ في منزلكَ مع زوجتك و أولادك و هاجمتكَ عصابة - من محترفي السرقة و القتل و الإغتصاب - تنشط في منطقتك لانها لم تطلها يد الشرطة بعد ،
    أنتَ أوّل من رأوه فسألوك هل أنت في البيت وحدك ؟؟؟ فما هو ساعتها جوابك ؟؟؟؟

    اقتباس
    في انتظار ردك على كذب إلهك ياماركو
    معبوده لم يكذب وحسب ، بل و أمر أيضا بإتباع سياسة الإغواء و الكذب !

    أخبار الأيام الثاني 18

    19 - فَقَالَ الرَّبُّ: مَنْ يُغْوِي أَخْآبَ مَلِكَ إِسْرَائِيلَ فَيَصْعَدَ وَيَسْقُطَ فِي رَامُوتَ جِلْعَادَ؟ فَقَالَ هذَا هكَذَا، وَقَالَ ذَاكَ هكَذَا.
    20- ثُمَّ خَرَجَ الرُّوحُ وَوَقَفَ أَمَامَ الرَّبِّ وَقَالَ: أَنَا أُغْوِيهِ. فَقَالَ لَهُ الرَّبُّ: بِمَاذَا؟
    21-فَقَالَ: أَخْرُجُ وَأَكُونُ لِرُوحِ كَذِبٍ فِي أَفْوَاهِ جَمِيعِ أَنْبِيَائِهِ. فَقَالَ: إِنَّكَ تُغْوِيهِ وَتَقْتَدِرُ. فَاخْرُجْ وَافْعَلْ هكَذَا.
    22- وَالآنَ هُوَذَا قَدْ جَعَلَ الرَّبُّ رُوحَ كَذِبٍ فِي أَفْوَاهِ أَنْبِيَائِكَ هؤُلاَءِ، وَالرَّبُّ تَكَلَّمَ عَلَيْكَ بِشَرّ







    التعديل الأخير تم بواسطة *اسلامي عزي* ; 16-10-2014 الساعة 01:00 PM



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    أنقر(ي) فضلا أدناه :


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    اللهمّ اهدنا و اهد بنا ،

    اللهمّ لا سهل إلا ما جعلته سهلاً، وأنت تجعل الحزن إذا شئت يارب سهلاً، اللهمّ سهّل علينا أمورنا واجعل أعمالنا خالصة لوجهك الكريم نلقاك بها يارب يوم
    الدين.

    آمين... آمين... آمين.



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



  7. #47
    الصورة الرمزية *اسلامي عزي*
    *اسلامي عزي* غير متواجد حالياً خادم رسول الله
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    المشاركات
    4,776
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    05-12-2016
    على الساعة
    11:46 AM

    افتراضي

    للإستئناس ،

    أدناه تطبيق عملي - و بامتياز - للكذب البولُسي :

    فهرسة : تلاميذ بــولس الكاذبون





    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    أنقر(ي) فضلا أدناه :


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    اللهمّ اهدنا و اهد بنا ،

    اللهمّ لا سهل إلا ما جعلته سهلاً، وأنت تجعل الحزن إذا شئت يارب سهلاً، اللهمّ سهّل علينا أمورنا واجعل أعمالنا خالصة لوجهك الكريم نلقاك بها يارب يوم
    الدين.

    آمين... آمين... آمين.



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



  8. #48
    تاريخ التسجيل
    Feb 2014
    المشاركات
    947
    آخر نشاط
    05-12-2016
    على الساعة
    03:49 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة marco مشاهدة المشاركة
    اوﻻ الرد على قثه ابراهيم
    هذه خطيئه ارتكبها وربنا عاقبه حتى انه لم يظهر له لفتره واخطأ ابراهيم فى انه كذب ان ساره اخته ولو قرأت التفسير ايضا وايضا رد الدكتور القس منيس عبد النور

    قال المعترض:*«جاء في تكوين*12: 11-13*أن إبراهيم طلب من زوجته سارة أن تقول إنها أخته*«ليكون لي خير بسببك، وتحيا نفسي من أجلك».*ألا يدفع ذِكر هذه الحادثة القارئ على تقليد إبراهيم وارتكاب الكذب؟».

    وللرد نقول:*لو كان موسى*(كاتب سفر التكوين)*مدفوعاً بتفكيره الشخصي لحذَفَ هذه القصة التي تُخجِل جدَّه الأكبر.*ولكن ذِكرها دليل على أن روح الله هو الذي ساقه ليسجّلها.*أما هدف الروح القدس من تسجيلها فهو أن يرينا أن كل البشر خطاؤون لأنه لا فرق، إذ الجميع أخطأوا..*متبرِّرين مجاناً بنعمته بالفداء الذي بيسوع المسيح.*وليس هناك إنسان كامل إلا الواحد، يسوع المسيح.*وهذا يكشف لنا محبة الله التي ترحّب بالخاطئ الراجع إلى الله، كما يشجّعنا على التوبة.*فلا توجد خطية مهما عظمت تحرمنا من رحمة الله عند التوبة عنها.

    ومن المؤسف أن خطية إبراهيم هذه تكررت من ولده إسحاق مع زوجته رفقة.*كما كان يعقوب حفيد إبراهيم مخادعاً حتى توَّبه الله إليه.*وهذا يكشف لنا شناعة الخطية، فإن الأبناء كثيراً ما يقتدون بوالديهم.

    وقد حاول البعض أن يدافعوا عن خطية إبراهيم بقولهم إنها كذبة بيضاء، فقد كانت سارة أختاً غير شقيقة لإبراهيم.*وهذا صحيح.*لكن الوحي المقدس يدين الكذب كله أبيضه وأسوده، وقد سجَّل لنا هذه*«الكذبة البيضاء* على أنها خطية تستحق الإدانة.


    وايضا بطرس اخطأ وندم وبكى على انكاره

    فانت تاتى بشئ مدان غى الكتاب وغير مباح يعنى حضرتك جايب اشياء مدانه على انها خطيئه زتقول مسموح بيها دا اى منطق فهذه الامور مباحه عندك فقط

    ثلاثة ملاحظات :

    1. لم تجب على ما ذكره :1. علماءك كيوحنا ذهبي الفم 2. و لا ما قاله شنودة 3.و لا اجبت عن ما فعلته راحاب من الكذب و كيف مدحها بولس 4. و لا اجبت عن اعتراف بولس بالكذب على نفسه 5. و لا عن ما ذكره الاخ نيو

    2. كل هذا نسخ و لصق للمرة الثانية من مواقع نصرانية و انت لا تبذل ادنى جهد للحوار بل تنسخ و تلصق

    3. لننظر الى وصف الرجل الذي نسخت و لصقت منه دون اعتبار و كيف اساء للانبياء عليهم السلام :

    اولا ذكر صاحبك هذا ان موسى عليه السلام يخجل من ابراهيم عليه السلام بسبب كل هذا

    ثانيا ذكر ان ابراهيم عليه السلام كانت خطيئته شنيعة جدا !!!!

    ثالثا ذكر ان يعقوب علي السلام اصبح ولدا سيئا مخادعا لان جده كان قدوة سيئة و العياذ بالله !!!!!

    رابعا : ذكر ان ابراهيم عليه السلام تزوج اخته و العياذ بالله يعني زنا محارم !!!

    كل المقال الذي اتيت به فيه تهجم شديد على نبي الله ابراهيم عليه السلام و كانه ليس بنبي مكرم و لا برجل مبارك !!!

    الم يقول كتابك في المزمور 105:

    15 قَائِلاً: «لاَ تَمَسُّوا مُسَحَائِي، وَلاَ تُسِيئُوا إِلَى أَنْبِيَائِي».


    خامسا تعليقا على سخافة النقطة الاخيرة التي اتيت بها اقول انني اعرف اسلوبك و اعرف انك تحاول ان تتناسى بقية ما ذكرناه من ادلة :

    هيهات التورية موجودة عندكم :

    قصة راحاب :

    فارسل يشوع بن نون من شطّيم رجلين جاسوسين سرّا قائلا اذهبا انظرا الارض واريحا.فذهبا ودخلا بيت امرأة زانية اسمها راحاب واضطجعا هناك.
    فقيل لملك اريحا هوذا قد دخل الى هنا الليلة رجلان من بني اسرائيل لكي يتجسّسا الارض.
    فارسل ملك اريحا الى راحاب يقول اخرجي الرجلين اللذين أتيا اليك ودخلا بيتك لانهما قد أتيا لكي يتجسّسا الارض كلها
    فاخذت المرأة الرجلين وخبّأتهما وقالت نعم جاء اليّ الرجلان ولم اعلم من اين هما.
    وكان نحو انغلاق الباب في الظلام انه خرج الرجلان.لست اعلم اين ذهب الرجلان.اسعوا سريعا وراءهما حتى تدركوهما:
    واما هي فاطلعتهما على السطح ووارتهما بين عيدان كتان لها منضّدة على السطح.

    ( يشوع 2/1 – 6 )

    يقول بولس في العبرانيين الاصحاح 11 : 31

    [COLOR=#ff0000][CENTER]بالايمان راحاب الزانية لم تهلك مع العصاة اذ قبلت الجاسوسين بسلام


    الكذب على الزوجة

    كلام شنودة :(نفسه الذي استشهدت به)



    التعديل الأخير تم بواسطة محمد سني 1989 ; 16-10-2014 الساعة 01:24 PM
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  9. #49
    تاريخ التسجيل
    Feb 2014
    المشاركات
    947
    آخر نشاط
    05-12-2016
    على الساعة
    03:49 AM

  10. #50
    تاريخ التسجيل
    Jun 2014
    المشاركات
    268
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    01-12-2016
    على الساعة
    07:32 PM

    افتراضي

    إضافة مميزة جدا أخي الحبيب إسلامي عزيونص أخبار الأيام الثاني في الجولبوركت وبارك جميع الإخوة
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 5 من 8 الأولىالأولى ... 4 5 6 ... الأخيرةالأخيرة

بالمصادر المسيحية المصورة : الكذب مبااااااااااح فى المسيحية!!!


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 43
    آخر مشاركة: 29-09-2015, 08:43 PM
  2. بالمصادر اليهودية المصورة : إثبات صدق القرآن بخصوص ما ورد عن إبراهيم عليه السلام!
    بواسطة نيو في المنتدى الإعجاز العلمي فى القرأن الكريم والسنة النبوية
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 03-07-2014, 11:01 AM
  3. من فم القسيس: نحكم على (التثليث) : حقيقة أم تدليس(بالمراجع المسيحية المصورة
    بواسطة نيو في المنتدى حقائق حول التوحيد و التثليث
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 02-04-2014, 05:27 PM
  4. التوحيد في المسيحية في ثمان دقائق بالمراجع المسيحية .. والله لن تخسر بل على العكس !!
    بواسطة معاذ عليان في المنتدى مرئيات قناة المخلص للرد على افتراءات المسيحيين
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 26-02-2012, 02:15 PM
  5. من فم القسيس: نحكم على (التثليث) : حقيقة أم تدليس(بالمراجع المسيحية المصورة)
    بواسطة نيو في المنتدى حقائق حول التوحيد و التثليث
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 26-02-2012, 02:14 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

بالمصادر المسيحية المصورة : الكذب مبااااااااااح فى المسيحية!!!

بالمصادر المسيحية المصورة : الكذب مبااااااااااح فى المسيحية!!!