التعليقات علي الرد علي الالحاد

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

التعليقات علي الرد علي الالحاد

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 13

الموضوع: التعليقات علي الرد علي الالحاد

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    المشاركات
    10
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    13-12-2011
    على الساعة
    06:09 AM

    افتراضي التعليقات علي الرد علي الالحاد

    بارك الله فيك اخي انااستمتعت بهذه الرحلة العلمية الجميلة واتمنى ان يكون اسهام المسلمون مثل حماسهم في الرد على علماء الغرب وفي مستوى انتاجهم االعلمي و ان نكون من اصحاب النظريات االعلمية لاننا نحن في موقف المدافع وليس المبادر ونحن مثل الذي وضع الاساس ولم يكملة والقران الكريم والسنة تحتوي على اشارات كثير لكثير من علوم العصر من علم الفلك وعلم الارض وعلم البحار ...الخ

    تقبل تحياتي وننتظرالمزيدياصاحب نظرية رأس المسمار التي اعجبتني كثير هنا مربط الفرس كما يقول المثل

  2. #2
    الصورة الرمزية بن حلبية
    بن حلبية غير متواجد حالياً رحمه الله تعالى وغفر له وأحسن إليه
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    1,195
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-07-2012
    على الساعة
    05:43 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قامع الجهل والتخلف مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيك اخي انااستمتعت بهذه الرحلة العلمية الجميلة واتمنى ان يكون اسهام المسلمون مثل حماسهم في الرد على علماء الغرب وفي مستوى انتاجهم االعلمي و ان نكون من اصحاب النظريات االعلمية لاننا نحن في موقف المدافع وليس المبادر ونحن مثل الذي وضع الاساس ولم يكملة والقران الكريم والسنة تحتوي على اشارات كثير لكثير من علوم العصر من علم الفلك وعلم الارض وعلم البحار ...الخ

    تقبل تحياتي وننتظرالمزيدياصاحب نظرية رأس المسمار التي اعجبتني كثير هنا مربط الفرس كما يقول المثل

    ليتنا نستطيع فعلا قمع الجهل والتخلف ، ، وها انت تري احمد زويل يحصل علي جائزة نوبل في الكيمياء بعد ان حصل علي الجنسية الامريكية ، وهناك عشرات من النوابغ مسيحين وهندوس ويهود ولا ادريين وملحدين .... وليست المسألة في المسلمين او غير المسلمين ، فالعلم ملك للجميع فليست المشكلة في الديانات وانما في سياسات الدول ، التي يصدق عليها قول الامام المراغي
    اسراف هنا وتقطير هناك
    ونحن لسنا في موقع المدافع ولا المهاجم ، فليس لنا مشكلة مع العلوم الطبيعية ، وانما نهاجم استخدام الملحدين لتلك العلوم لتغطية عجزهم عن مواجهة الدين
    والحقيقة انني لست صاحب نظرية رأس المسمار وانما نقلتها عن الكتب
    باذن الله يوفقنا الله للمزيد ، فهذا الكتاب سيكون باذن الله كتابا ضخما
    دعواتك
    التعديل الأخير تم بواسطة بن حلبية ; 27-11-2011 الساعة 11:44 PM

  3. #3
    الصورة الرمزية عاطف أبو بيان
    عاطف أبو بيان غير متواجد حالياً عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المشاركات
    535
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    31-07-2012
    على الساعة
    09:47 PM

    افتراضي



    لقد أستفت كثيرا جدا منك أختي الفاضله









    كتاب مصطفي محمود - حوار مع صديقي الملحد

    قال الشيخ : الألباني رحمه الله عليه

    " طالب الحق يكفيه دليل،و صاحب الهوى لا يكفيه ألف دليل،الجاهل يُعلّم و صاحب الهوىليس لنا عليه سبيل "

    الدعوة الإسلامية لأهل السنة والجماعة
    ادخل وحمل ما تبحث عنه تجده أن شاء الله

    أنقرهنا

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    المشاركات
    10
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    13-12-2011
    على الساعة
    06:09 AM

    افتراضي التعليقات علي الرد علي الالحاد

    بارك الله فيك وزادك من فضله وعلمه وجعل لك بكل حرف كتبته الاجر الجزيل

  5. #5
    الصورة الرمزية Bibers
    Bibers غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    205
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-11-2014
    على الساعة
    03:56 PM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بارك الله فيكم شيخنا و زادكم علما و نفع بكم.
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #6
    الصورة الرمزية SALIM ALDIN
    SALIM ALDIN غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المشاركات
    325
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    09-10-2013
    على الساعة
    10:31 AM

    افتراضي

    شكراً جزيلاً على هذا الشرح

    أرجو أن يجد طريقة لنفوس الصاغية من تريد أن ترى الحق

    و فقك الله لكل خير
    You are not Muslim because you do not care
    This is you eternal life
    Faith is blessing from god to you

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    180
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    28-01-2012
    على الساعة
    07:07 PM

    افتراضي التعليقات علي الرد علي الالحاد

    على الرغم من ان الامر لايعنيني
    لكن اريد ان اسال هل بامكانكم ان تدعوا ملحدا الى الاسلام؟
    الاجابة هي كلا اليس كذلك ؟
    الاساس المعتمد على هذه لاجابة هي الاخلاق حيث ان اخلاق الطرفين متباينة ولايمكن
    ان تتماثل
    صححوا لي ان اخطات

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المشاركات
    33
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    07-02-2012
    على الساعة
    09:55 PM

    افتراضي

    يعطيك العافية اخي الكريم

    وشكراً لك
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  9. #9
    الصورة الرمزية بن حلبية
    بن حلبية غير متواجد حالياً رحمه الله تعالى وغفر له وأحسن إليه
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    1,195
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-07-2012
    على الساعة
    05:43 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعيد لحرش مشاهدة المشاركة
    على الرغم من ان الامر لايعنيني
    لكن اريد ان اسال هل بامكانكم ان تدعوا ملحدا الى الاسلام؟
    الاجابة هي كلا اليس كذلك ؟
    الاساس المعتمد على هذه لاجابة هي الاخلاق حيث ان اخلاق الطرفين متباينة ولايمكن
    ان تتماثل
    صححوا لي ان اخطات
    اخونا الكريم / سعيد
    كيف الاخوة بالجزائر
    1-
    ما كنانودان نشغلك لانك قلت انك مغلق بسبب الامتحانات
    2-
    لماذا لايعنيك الامر ؟ فلئن اراد الله ان يهدي علي يديك شخصا ما ملحد فعلا او علي وشك الالحاد فهو خير لك مما طلعت عليه الشمس
    3-
    يمكن بالطبع دعوة شخص ملحد للاسلام بشرط ان يكون ملحد وليس نعاند بمعني انه يستخدم عقله ولم يجد اجابة لاسئلته عند علماء الاسلام فالحد
    4-
    هناك الفيلسوف فلو وهو قد امضي ستين عاما ملحدا ثم أمن بوجود اله
    5-
    الاخلاق متباينة لدي المسلمين انفسهم بقدر علمهم وبقدر تمسكهم بدينهم
    6-
    ولكن هناك تباين اخلاقي يمكن المسامحة فيه لاختلاف معاني النصوص وتعدد الحلول ..... وهناك ما لايمكن تجاوزه لانه لاخلاف عليه بين المسلمين
    7-
    مثلا قضية النقاب وفرضيته مسألة خلافية ويمكن قبول مسلمة غير منقبة ومعاملتها كاخت كريمة ، ولكن هل يمكن قبول شخص لوطي او امرأة سحاقية واعتبارهم اخوة ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!

    يستحيل

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    180
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    28-01-2012
    على الساعة
    07:07 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن حلبية مشاهدة المشاركة
    اخونا الكريم / سعيد
    كيف الاخوة بالجزائر
    1- ما كنانودان نشغلك لانك قلت انك مغلق بسبب الامتحانات
    2- لماذا لايعنيك الامر ؟ فلئن اراد الله ان يهدي علي يديك شخصا ما ملحد فعلا او علي وشك الالحاد فهو خير لك مما طلعت عليه الشمس
    3- يمكن بالطبع دعوة شخص ملحد للاسلام بشرط ان يكون ملحد وليس نعاند بمعني انه يستخدم عقله ولم يجد اجابة لاسئلته عند علماء الاسلام فالحد
    4- هناك الفيلسوف فلو وهو قد امضي ستين عاما ملحدا ثم أمن بوجود اله
    5- الاخلاق متباينة لدي المسلمين انفسهم بقدر علمهم وبقدر تمسكهم بدينهم
    6- ولكن هناك تباين اخلاقي يمكن المسامحة فيه لاختلاف معاني النصوص وتعدد الحلول ..... وهناك ما لايمكن تجاوزه لانه لاخلاف عليه بين المسلمين
    7- مثلا قضية النقاب وفرضيته مسألة خلافية ويمكن قبول مسلمة غير منقبة ومعاملتها كاخت كريمة ، ولكن هل يمكن قبول شخص لوطي او امرأة سحاقية واعتبارهم اخوة ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!

    يستحيل
    اهلا استاذنا الفاضل
    شكرا على ردك علي فقد اطمئنيت عليه
    اما نحن في الجزائر فشاننا شان كل دولة عربية نحمد الله على اية حال
    اما الامتحانات فانا لم ابلي بلاءا حسنا فيهم للاسف بسبب اني لا استطيع مراجعة دروسي بسبب خوفي من ان نهاية العالم في هذا العام
    نعم سيكون افضل من يوم تطلع فيه شمس
    وهذي هي نقطة التي تثيرني فهناك من يلحد من اجل شهواة دنيوية
    فهذا ما اشار اليه شيخنا الفاضل احمد ديدات رحمه الله في محاضرة (القران والكمبيوتر)
    وسماهم بشيطانيون وشرح بان الذي يرغب في شهوة دنيوية يخرج من ملته سواء المسيحية او الاسلام
    وكانت نقطة سؤالي هل يمكن ان ندعوا هذا النوع من الملحدين (الذين يلحدون من اجل غاية دنياوية)

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

التعليقات علي الرد علي الالحاد

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. الالحاد غير علمي
    بواسطة بن حلبية في المنتدى دراسات حول الكتاب المقدس والنصرانية للأستاذ بن حلبية
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 03-12-2016, 11:55 PM
  2. الرد علي الالحاد المعاصر
    بواسطة بن حلبية في المنتدى دراسات حول الكتاب المقدس والنصرانية للأستاذ بن حلبية
    مشاركات: 62
    آخر مشاركة: 02-12-2016, 12:05 AM
  3. احترس الالحاد ضار بالصحة
    بواسطة بن حلبية في المنتدى دراسات حول الكتاب المقدس والنصرانية للأستاذ بن حلبية
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 09-12-2011, 08:51 PM
  4. تنصير أم نشر الالحاد
    بواسطة ismael-y في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 14-04-2008, 08:00 AM
  5. مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 23-05-2006, 08:07 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

التعليقات علي الرد علي الالحاد

التعليقات علي الرد علي الالحاد