قناة أزهرى الفضائية

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

قناة أزهرى الفضائية

النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: قناة أزهرى الفضائية

  1. #1
    الصورة الرمزية azharitv
    azharitv غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    2
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    27-02-2012
    على الساعة
    06:02 PM

    افتراضي قناة أزهرى الفضائية

    قناة أزهري الفضائية


    تستعد قناة أزهري الفضائية لبدء انطلاقتها الثانية مع بداية العام الجديد 2012






    فقناة أزهري التي انطلقت في آواخر العام 2009 تستعد حاليًا للخروج بثوبها

    الجديد في الشكل والمضمون بشكل يرضي جمهورها في كل مكان





    وستتقدم قناة أزهري بباقة متميزة ومتنوعة من البرامج الدينية والإجتماعية

    والثقافيه والترفيهيه التي نتمني أن تلقي قبولًا واستحسانًا من جمهورنا الحبيب



    66




    فقط تابعونا علي 11334 أفقي
    التعديل الأخير تم بواسطة ابو علي الفلسطيني ; 01-01-2012 الساعة 11:36 AM سبب آخر: تصحيح العنوان

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    المشاركات
    183
    آخر نشاط
    06-08-2016
    على الساعة
    08:34 AM

    افتراضي

    شكراً لك أخي الفاضل

    سعدت بقراءة موضوعك الرائع و إن شاء الله تكون القناة من خيرة القنوات


    التعديل الأخير تم بواسطة شعلة الدفاع عن الإسلام ; 31-12-2011 الساعة 12:29 AM
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    4,512
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    31-05-2016
    على الساعة
    01:33 AM

    افتراضي

    جزاكم الله خيرا على ما تقدمونه بقناة ازهري ولكم اتمنى ان اتشرف بمقابلة الشيخ الدكتور سعد الدين هلال لكي أقبل قدمه ويده
    لا يتم الرد على الرسائل الخاصة المرسلة على هذا الحساب.

    أسئلكم الدعاء وأرجو ان يسامحني الجميع
    وجزاكم الله خيرا


  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المشاركات
    42
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    21-12-2012
    على الساعة
    12:58 AM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة والله اتعجب من القنوات الا سلامية مثل قناة ازهرى اجد علية مسلسلات دينية وهذا فيهى خلال للعقيدة كيف تاءمرنى بغض البصر وتعرض علية ممسلات من النساء الفاتنات بس الدين لو انا غلطان حد يوروض علية
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    المشاركات
    330
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    01-02-2013
    على الساعة
    07:35 PM

    افتراضي

    قناة أزهرى قناة ممتازة تقدم برامج دينية ممتعة لكن على رأى المثل الحلو مبيكملش موسيقى ومسلسلات بيشوهوا صورتها الجميلة
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

قناة أزهرى الفضائية

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. تابعوا قناة أزهرى الفضائية على الترددات التالية
    بواسطة azharitv في المنتدى منتدى قصص المسلمين الجدد
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-02-2012, 09:33 PM
  2. فضائح تحريف الكتاب المقدس - الأخ وسام و المهندس فاضل سليمان على قناة أزهرى
    بواسطة Ahmed_Negm في المنتدى منتديات محبي الشيخ وسام عبد الله
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 17-01-2010, 04:27 PM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 20-08-2009, 11:52 PM
  4. عودة قناة الحكمة الفضائية
    بواسطة ابو سلمان في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 03-02-2009, 01:05 AM
  5. بعد قناة الناس الخير آت (قناة الحكمة الفضائية)
    بواسطة أشرف شلتوت في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 13-10-2006, 06:05 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

قناة أزهرى الفضائية

قناة أزهرى الفضائية