ترك دواء bromazepam الرجاء المساعدة

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

ترك دواء bromazepam الرجاء المساعدة

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: ترك دواء bromazepam الرجاء المساعدة

  1. #1
    الصورة الرمزية محمد خالدي
    محمد خالدي غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    2
    آخر نشاط
    28-12-2011
    على الساعة
    01:15 AM

    افتراضي ترك دواء bromazepam الرجاء المساعدة

    بسم الله
    عندي سؤال عن دواء يسمى bromazepam أعاني من إدمانه منذ سنة ولكن صعب علي تركه
    وعندي بعض الأسئلة حوله الرجاء من الإخوة الأطباء هنا الرد
    اولا: عندما أترك الدواء بالتدريج أي ربع حبة مثلا كم هي المدة اللازمة لكي يتوافق جسمي معها وأستطيع بعدها ترك ربع آخر ؟
    وقد سمعت أنها أسبوع وقيل 15 يوم ولكن أريد كلاما علميا ومن واقع التجربة
    ثانيا:عند إيقاف الجرعات بالتتالي أي ربع حبة كل أسبوع مثلا هل يمكن حدوث إنتكاسة بعد إنقاص الجرعة الثالثة أو الرابعة مثلا ..أم أن الأمر يكون قد حسم وترك الجرعة الثالثة أو أي جرعة أخرى يكون مثل ترك الجرعة الأولى
    هذه أسءلتي والرجاء من الإخوة المساعدة وبارك الله فيكم
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #2
    الصورة الرمزية Doctor X
    Doctor X غير متواجد حالياً خادم المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    3,194
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    02-11-2013
    على الساعة
    06:46 AM

    افتراضي

    تناول الأدوية المؤثرة على الحالة النفسية وكذلك إيقاف استعمالها
    ومنها عقار البرومازيبام (Lexotanil)
    لا يكون سوى تحت إشراف طبيب
    فلا تتبع أخانا جرعة محددة من نفسك ولا كنصيحة من أحد غير متخصص

    أنصحك بالتوجه إلى الطبيب المختص واتباع إرشاداته لك بهذا الخصوص
    حيث أن هذا الدواء يسبب الإدمان ... وسحبه من الجسم يكون بتدريج ونظام معين
    وتعاطى دواء بديل لمدة معينة من الوقت ... وبجرعات محسوبة
    كيلا تحدث انتكاسة أشد
    وفرع الطب المختص بذلك هو : (النفسية والعصبية) ...
    فاذهب إلى طبيب فى هذا التخصص واعرض عليه هذه المشكلة

    وفقكم الله أخانا
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

ترك دواء bromazepam الرجاء المساعدة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. المساعدة العاجلة احبائي حول دواء lorazepam الجزائر
    بواسطة محمد خالدي في المنتدى المنتدى الطبي
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 06-02-2011, 10:22 AM
  2. الرجاء المساعدة
    بواسطة المامون في المنتدى حقائق حول الكتاب المقدس
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 10-04-2009, 11:43 PM
  3. الرجاء المساعدة
    بواسطة M u n E e r في المنتدى الرد على الأباطيل
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 04-05-2007, 01:22 AM
  4. الرجاء اريد المساعدة الرجاء المشاركة للضرورة اثابكم اللة
    بواسطة اشرف سيد محمد داود في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 07-03-2007, 07:10 PM
  5. الرجاء المساعدة
    بواسطة ابو روان في المنتدى منتدى الشكاوى والإقتراحات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 06-09-2006, 10:16 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

ترك دواء bromazepam الرجاء المساعدة

ترك دواء bromazepam الرجاء المساعدة