اليكم نص الأناجيل الذي يصف لحظة قيامة المسيح بوحي الروح وليس من قبر فارغ أو رؤيته حيا

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

تسريبات من قلب الزريبة العربية » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | قصتي مع الخلاص قصص يحكيها أصحابها [ متجدد بإذن الله ] » آخر مشاركة: الشهاب الثاقب. | == == | التجسد الإلهي فى البشر وتأليه البشر عادة وثنية عندكم يا نصارى » آخر مشاركة: الشهاب الثاقب. | == == | إبطال السبب الرئيسي للتجسد و الفداء عندكم يا نصارى من كتابكم » آخر مشاركة: Doctor X | == == | نعم قالوا إن الله ثالث ثلاثة و كفروا بقولهم هذا ( جديد ) » آخر مشاركة: الا حبيب الله محمد | == == | سحق شبهة أن الارض مخلوقة قبل السماء فى الاسلام » آخر مشاركة: محب ابن عثيمين | == == | هل الله عند المسيحيين في القرآن هو: المسيح أم المسيح وأمه أم ثالث ثلاثة أم الرهبان؟ » آخر مشاركة: islamforchristians | == == | الرد على الزعم أن إباحة الإسلام التسري بالجواري دعوة إلى الدعارة وتشجيع على الرق » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | المصلوب يقود السيارة و يتفوق على نظام تحديد المواقع ! » آخر مشاركة: الزبير بن العوام | == == | موسوعة الإعجــاز اللغوي في القرآن الكريـــم(متجدد إن شاء الله) » آخر مشاركة: نيو | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

اليكم نص الأناجيل الذي يصف لحظة قيامة المسيح بوحي الروح وليس من قبر فارغ أو رؤيته حيا

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 11

الموضوع: اليكم نص الأناجيل الذي يصف لحظة قيامة المسيح بوحي الروح وليس من قبر فارغ أو رؤيته حيا

  1. #1
    الصورة الرمزية نجم ثاقب
    نجم ثاقب غير متواجد حالياً مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    5,025
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    21-07-2016
    على الساعة
    11:53 PM

    افتراضي اليكم نص الأناجيل الذي يصف لحظة قيامة المسيح بوحي الروح وليس من قبر فارغ أو رؤيته حيا

    أين النص ؟؟؟؟؟
    بحثت .... لكني لم أجد !!
    الى كل قائل : أنا مسيحي ، والى كل قائلة : أنا مسيحية
    ندعوك للتعارف كأخ أو كأخت في الانسانية تحت مظلة الترحيب والتهذيب
    لا يتم التطرق الى العقائد وحوار الاديان الا برغبة الضيف وفي أقسام متخصصة لأن الأولوية للأمور الانسانية التي توحدنا جميعا
    اذا أحببت أن تعرفنا بنفسك
    اذا كنت تحب أن تكتب لنا شعورك وملاحظاتك
    اذا كان لديك مشكلة تريد أن تسمع فيها رأيا أو حلا منا
    ما عليك الا الدخول الى هذا الرابط :
    http://www.ebnmaryam.com/vb/showthre...774#post233774
    فأهلا وسهلا بكل ضيوفنا الأفاضل .

  2. #2
    الصورة الرمزية نجم ثاقب
    نجم ثاقب غير متواجد حالياً مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    5,025
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    21-07-2016
    على الساعة
    11:53 PM

    افتراضي

    هذه لحظة خلق الانسان مشهودا لها من كتبهم :
    ============
    1: 26 و قال الله نعمل الانسان على صورتنا كشبهنا فيتسلطون على سمك البحر و على طير السماء و على البهائم و على كل الارض و على جميع الدبابات التي تدب على الارض

    1: 27 فخلق الله الانسان على صورته على صورة الله خلقه ذكرا و انثى خلقهم .
    الى كل قائل : أنا مسيحي ، والى كل قائلة : أنا مسيحية
    ندعوك للتعارف كأخ أو كأخت في الانسانية تحت مظلة الترحيب والتهذيب
    لا يتم التطرق الى العقائد وحوار الاديان الا برغبة الضيف وفي أقسام متخصصة لأن الأولوية للأمور الانسانية التي توحدنا جميعا
    اذا أحببت أن تعرفنا بنفسك
    اذا كنت تحب أن تكتب لنا شعورك وملاحظاتك
    اذا كان لديك مشكلة تريد أن تسمع فيها رأيا أو حلا منا
    ما عليك الا الدخول الى هذا الرابط :
    http://www.ebnmaryam.com/vb/showthre...774#post233774
    فأهلا وسهلا بكل ضيوفنا الأفاضل .

  3. #3
    الصورة الرمزية نجم ثاقب
    نجم ثاقب غير متواجد حالياً مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    5,025
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    21-07-2016
    على الساعة
    11:53 PM

    افتراضي

    و هذه لحظة قيامة لعازر ( الذي ليس هو أهم من يسوع و قيامة يسوع التي آمنوا بها :
    =================
    43 وَلَمَّا قَالَ هذَا صَرَخَ بِصَوْتٍ عَظِيمٍ: «لِعَازَرُ، هَلُمَّ خَارِجًا!»
    44 فَخَرَجَ الْمَيْتُ وَيَدَاهُ وَرِجْلاَهُ مَرْبُوطَاتٌ بِأَقْمِطَةٍ، وَوَجْهُهُ مَلْفُوفٌ بِمِنْدِيل.
    الى كل قائل : أنا مسيحي ، والى كل قائلة : أنا مسيحية
    ندعوك للتعارف كأخ أو كأخت في الانسانية تحت مظلة الترحيب والتهذيب
    لا يتم التطرق الى العقائد وحوار الاديان الا برغبة الضيف وفي أقسام متخصصة لأن الأولوية للأمور الانسانية التي توحدنا جميعا
    اذا أحببت أن تعرفنا بنفسك
    اذا كنت تحب أن تكتب لنا شعورك وملاحظاتك
    اذا كان لديك مشكلة تريد أن تسمع فيها رأيا أو حلا منا
    ما عليك الا الدخول الى هذا الرابط :
    http://www.ebnmaryam.com/vb/showthre...774#post233774
    فأهلا وسهلا بكل ضيوفنا الأفاضل .

  4. #4
    الصورة الرمزية نجم ثاقب
    نجم ثاقب غير متواجد حالياً مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    5,025
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    21-07-2016
    على الساعة
    11:53 PM

    افتراضي

    هلموا نبحث عن النص الذي أوحى به الروح القدس لكاتبي الانجيل بلحظة قيامة يسوع .... أنا لم اجد .... فهل وجدتم ؟؟؟؟؟
    الى كل قائل : أنا مسيحي ، والى كل قائلة : أنا مسيحية
    ندعوك للتعارف كأخ أو كأخت في الانسانية تحت مظلة الترحيب والتهذيب
    لا يتم التطرق الى العقائد وحوار الاديان الا برغبة الضيف وفي أقسام متخصصة لأن الأولوية للأمور الانسانية التي توحدنا جميعا
    اذا أحببت أن تعرفنا بنفسك
    اذا كنت تحب أن تكتب لنا شعورك وملاحظاتك
    اذا كان لديك مشكلة تريد أن تسمع فيها رأيا أو حلا منا
    ما عليك الا الدخول الى هذا الرابط :
    http://www.ebnmaryam.com/vb/showthre...774#post233774
    فأهلا وسهلا بكل ضيوفنا الأفاضل .

  5. #5
    الصورة الرمزية نجم ثاقب
    نجم ثاقب غير متواجد حالياً مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    5,025
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    21-07-2016
    على الساعة
    11:53 PM

    افتراضي

    تماما كما أنه لا يوجد نص على لسان المسيح أو موحى بالروح ضمن الأناجيل ( و ليس العهد الجديد ) يبين أنه بصلب و قيامة المسيح تم الخلاص و الفداء لجميع البشرية من أثر خطيئة آدم الأولى .....
    أهم معتقد يرهنون أبديتهم به لا يوجد فيه نص صريح يصف اللحظة أو الاعلان الهام !!!!!!
    الى كل قائل : أنا مسيحي ، والى كل قائلة : أنا مسيحية
    ندعوك للتعارف كأخ أو كأخت في الانسانية تحت مظلة الترحيب والتهذيب
    لا يتم التطرق الى العقائد وحوار الاديان الا برغبة الضيف وفي أقسام متخصصة لأن الأولوية للأمور الانسانية التي توحدنا جميعا
    اذا أحببت أن تعرفنا بنفسك
    اذا كنت تحب أن تكتب لنا شعورك وملاحظاتك
    اذا كان لديك مشكلة تريد أن تسمع فيها رأيا أو حلا منا
    ما عليك الا الدخول الى هذا الرابط :
    http://www.ebnmaryam.com/vb/showthre...774#post233774
    فأهلا وسهلا بكل ضيوفنا الأفاضل .

  6. #6
    الصورة الرمزية نجم ثاقب
    نجم ثاقب غير متواجد حالياً مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    5,025
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    21-07-2016
    على الساعة
    11:53 PM

    افتراضي

    بل و انظروا كيف هي النصوص التي تخص القيامة مضطربة و غير واقعية :

    ==============

    2 وَإِذَا زَلْزَلَةٌ عَظِيمَةٌ حَدَثَتْ، لأَنَّ مَلاَكَ الرَّبِّ نَزَلَ مِنَ السَّمَاءِ وَجَاءَ وَدَحْرَجَ الْحَجَرَ عَنِ الْبَابِ، وَجَلَسَ عَلَيْهِ.
    3 وَكَانَ مَنْظَرُهُ كَالْبَرْقِ، وَلِبَاسُهُ أَبْيَضَ كَالثَّلْجِ.
    4 فَمِنْ خَوْفِهِ ارْتَعَدَ الْحُرَّاسُ وَصَارُوا كَأَمْوَاتٍ.
    5 فَأَجَابَ الْمَلاَكُ وَقَالَ لِلْمَرْأَتَيْنِ : «لاَ تَخَافَا أَنْتُمَا، فَإِنِّي أَعْلَمُ أَنَّكُمَا تَطْلُبَانِ يَسُوعَ الْمَصْلُوبَ.
    6 لَيْسَ هُوَ ههُنَا، لأَنَّهُ قَامَ كَمَا قَالَ! هَلُمَّا انْظُرَا الْمَوْضِعَ الَّذِي كَانَ الرَّبُّ مُضْطَجِعًا فِيهِ.

    =============

    اذا كانت دحرجة الحجر لم تسفر عن خروج الميت حيا .....
    و لم تصف لحظة قيامته .....
    فان ذلك المشهد موصوف من شاهد ....
    شاهد يقول أن الحجر كان على باب القبر ....
    لنفهم أن المسيح قام وخرج قبل دحرجة الحجر .....
    و أن الحراس كانوا واقفين طيلة الوقت يحرسون القبر .....
    فكيف قام ؟؟؟؟؟
    و من أين خرج لطالما هو لحم ودم يستشهد على نفسه بأكل العسل و لمس مواضع من معصمه ؟!
    الى كل قائل : أنا مسيحي ، والى كل قائلة : أنا مسيحية
    ندعوك للتعارف كأخ أو كأخت في الانسانية تحت مظلة الترحيب والتهذيب
    لا يتم التطرق الى العقائد وحوار الاديان الا برغبة الضيف وفي أقسام متخصصة لأن الأولوية للأمور الانسانية التي توحدنا جميعا
    اذا أحببت أن تعرفنا بنفسك
    اذا كنت تحب أن تكتب لنا شعورك وملاحظاتك
    اذا كان لديك مشكلة تريد أن تسمع فيها رأيا أو حلا منا
    ما عليك الا الدخول الى هذا الرابط :
    http://www.ebnmaryam.com/vb/showthre...774#post233774
    فأهلا وسهلا بكل ضيوفنا الأفاضل .

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    المشاركات
    1,028
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    08-04-2013
    على الساعة
    05:06 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجم ثاقب مشاهدة المشاركة
    بل و انظروا كيف هي النصوص التي تخص القيامة مضطربة و غير واقعية :

    ==============

    2 وَإِذَا زَلْزَلَةٌ عَظِيمَةٌ حَدَثَتْ، لأَنَّ مَلاَكَ الرَّبِّ نَزَلَ مِنَ السَّمَاءِ وَجَاءَ وَدَحْرَجَ الْحَجَرَ عَنِ الْبَابِ، وَجَلَسَ عَلَيْهِ.
    3 وَكَانَ مَنْظَرُهُ كَالْبَرْقِ، وَلِبَاسُهُ أَبْيَضَ كَالثَّلْجِ.
    4 فَمِنْ خَوْفِهِ ارْتَعَدَ الْحُرَّاسُ وَصَارُوا كَأَمْوَاتٍ.
    5 فَأَجَابَ الْمَلاَكُ وَقَالَ لِلْمَرْأَتَيْنِ : «لاَ تَخَافَا أَنْتُمَا، فَإِنِّي أَعْلَمُ أَنَّكُمَا تَطْلُبَانِ يَسُوعَ الْمَصْلُوبَ.
    6 لَيْسَ هُوَ ههُنَا، لأَنَّهُ قَامَ كَمَا قَالَ! هَلُمَّا انْظُرَا الْمَوْضِعَ الَّذِي كَانَ الرَّبُّ مُضْطَجِعًا فِيهِ.

    =============

    اذا كانت دحرجة الحجر لم تسفر عن خروج الميت حيا .....
    و لم تصف لحظة قيامته .....
    فان ذلك المشهد موصوف من شاهد ....
    شاهد يقول أن الحجر كان على باب القبر ....
    لنفهم أن المسيح قام وخرج قبل دحرجة الحجر .....
    و أن الحراس كانوا واقفين طيلة الوقت يحرسون القبر .....
    فكيف قام ؟؟؟؟؟
    و من أين خرج لطالما هو لحم ودم يستشهد على نفسه بأكل العسل و لمس مواضع من معصمه ؟!
    أخى الحبيب نجم ثاقب

    عندما تروى (بضم التاء) الاساطير لاأحد يفكر فى المنطق الذى تتسلسل به الاحداث

    لايمكن لأحد اعتناق المسيحيه إلا وهو طفل لغرس هذه الافكار فيهم

    أما من يستخدم عقله لمره واحده ولمدة خمس دقائق فلن يبقى فيها لحظه
    يقول الله تعالى:
    " مَّا الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ إِلاَّ رَسُولٌ قَدْ خَلَتْ مِن قَبْلِهِ الرُّسُلُ وَأُمُّهُ صِدِّيقَةٌ كَانَا يَأْكُلاَنِ الطَّعَامَ انظُرْ كَيْفَ نُبَيِّنُ لَهُمُ الآيَاتِ ثُمَّ انظُرْ أَنَّى يُؤْفَكُونَ ﴿75﴾"/المائدة.

    ............................................................ ........................
    ﴿ إِنَّ مَثَلَ عِيسَى عِنْدَ اللَّهِ كَمَثَلِ آَدَمَ خَلَقَهُ مِنْ تُرَابٍ ثُمَّ قَالَ لَهُ كُنْ فَيَكُونُ ﴾أل عمران 59
    ............................................................ ...........................

  8. #8
    الصورة الرمزية د.محمد عامر
    د.محمد عامر غير متواجد حالياً ان الدين عند الله الاسلام
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    1,432
    آخر نشاط
    17-01-2017
    على الساعة
    12:30 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجم ثاقب مشاهدة المشاركة
    بل و انظروا كيف هي النصوص التي تخص القيامة مضطربة و غير واقعية :

    ==============

    2 وَإِذَا زَلْزَلَةٌ عَظِيمَةٌ حَدَثَتْ، لأَنَّ مَلاَكَ الرَّبِّ نَزَلَ مِنَ السَّمَاءِ وَجَاءَ وَدَحْرَجَ الْحَجَرَ عَنِ الْبَابِ، وَجَلَسَ عَلَيْهِ.
    3 وَكَانَ مَنْظَرُهُ كَالْبَرْقِ، وَلِبَاسُهُ أَبْيَضَ كَالثَّلْجِ.
    4 فَمِنْ خَوْفِهِ ارْتَعَدَ الْحُرَّاسُ وَصَارُوا كَأَمْوَاتٍ.
    5 فَأَجَابَ الْمَلاَكُ وَقَالَ لِلْمَرْأَتَيْنِ : «لاَ تَخَافَا أَنْتُمَا، فَإِنِّي أَعْلَمُ أَنَّكُمَا تَطْلُبَانِ يَسُوعَ الْمَصْلُوبَ.
    6 لَيْسَ هُوَ ههُنَا، لأَنَّهُ قَامَ كَمَا قَالَ! هَلُمَّا انْظُرَا الْمَوْضِعَ الَّذِي كَانَ الرَّبُّ مُضْطَجِعًا فِيهِ.

    =============

    اذا كانت دحرجة الحجر لم تسفر عن خروج الميت حيا .....
    و لم تصف لحظة قيامته .....
    فان ذلك المشهد موصوف من شاهد ....
    شاهد يقول أن الحجر كان على باب القبر ....
    لنفهم أن المسيح قام وخرج قبل دحرجة الحجر .....
    و أن الحراس كانوا واقفين طيلة الوقت يحرسون القبر .....
    فكيف قام ؟؟؟؟؟
    و من أين خرج لطالما هو لحم ودم يستشهد على نفسه بأكل العسل و لمس مواضع من معصمه ؟!
    بالفعل ياأخي الحبيب نجم ثاقب فكل ما قيل عن
    قيامة المسيح في أناجيلهم متضاربة وينقصها
    المصداقية وما يتقبله العقل
    ومثال ذلك
    أولا:
    هل الله المتجسد في زعمهم والذي هو القادر والخالق في حاجة الي ملاك (وهو من أحد مخلوقاته) كي يزحزح له
    الحجر حتي يخرج من قبره ناهيك عن موت الاله المتجسد وبقائه
    في الجحيم ونجاسته ثلاثة أيام
    ثانيا:
    حدوث الزلزلة العظيمة والتي جعلت من الحراس وكأنهم أموات
    وهم رجال ذو قلوب قوية وشجاعة في حين انها لم تؤثر علي المرأتين وهم اناث
    (والاناث غير الرجال) سوي انه قال لهما (لا تخافا)
    ثالثا:
    معني زلزلة عظيمة انه حدث عظيم يحس ويشعر به كل من الداني والنائي في كل أرجاء المدينة ومن جاورها فلماذا لم يتحدث بها أحد سوي اننا وجدناها مكتوبةفقط في كتابهم وأين رسولهم بولس وهيرودس واليهود من هذه الزلزلة ..............حتي رسولهم بولس لم يتحدث بها او يذكر أثرها في ايا من رسائله بل و ظل بعدها يسطو علي الكنائس ويقبض علي من آمنوا
    .........حتي فاجأ الجميع برؤياه المزعومة وأصبح وبقدرة قادر
    الرسول الملهم ليسوع...
    .............................................
    تقبل مروري وتحياتي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    المشاركات
    1,028
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    08-04-2013
    على الساعة
    05:06 PM

    افتراضي

    اقتباس
    حتي رسولهم بولس لم يتحدث بها او يذكر أثرها في ايا من رسائله بل و ظل بعدها يسطو علي الكنائس ويقبض علي من آمنوا
    .........حتي فاجأ الجميع برؤياه المزعومة وأصبح وبقدرة قادر
    الرسول الملهم ليسوع...
    بولس بطبيعته مجرم

    بدليل قتله للمؤمنين من اتباع السيد المسيح

    وهو حاول بكل جهد هدم ما جاء به السيد المسيح عليه الصلاة والسلام ولم يفلح عن طريق القتل والتدمير

    وهنا يأتى دور العامل النفسى الذى يبرع فيه اليهود
    والمثل الشعبى يقول
    اقتباس
    اللى ما يطاوعكش طاوعه
    وهنا اتت الفكره الشيطانيه لبولس

    تمسكن إلى ان تمكن

    أوهم من يخافونه أنه تاب وندم .. بس كده .... لأ .. ده كمان المسيح ظهر له وهدده
    واعلن توبته عن ايذاء المؤمنين الأوائل رضى الله عنهم

    وبدأ فى إدخال العقيده الفاسده فى الإيمان الحقيقى وتدريجيا طغى الفساد على النقاء

    إلى ان جاء الحق مع رسول الله محمد واظهر الحق على الباطل فامن من امن وكفر من كفر
    يقول الله تعالى:
    " مَّا الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ إِلاَّ رَسُولٌ قَدْ خَلَتْ مِن قَبْلِهِ الرُّسُلُ وَأُمُّهُ صِدِّيقَةٌ كَانَا يَأْكُلاَنِ الطَّعَامَ انظُرْ كَيْفَ نُبَيِّنُ لَهُمُ الآيَاتِ ثُمَّ انظُرْ أَنَّى يُؤْفَكُونَ ﴿75﴾"/المائدة.

    ............................................................ ........................
    ﴿ إِنَّ مَثَلَ عِيسَى عِنْدَ اللَّهِ كَمَثَلِ آَدَمَ خَلَقَهُ مِنْ تُرَابٍ ثُمَّ قَالَ لَهُ كُنْ فَيَكُونُ ﴾أل عمران 59
    ............................................................ ...........................

  10. #10
    الصورة الرمزية د.محمد عامر
    د.محمد عامر غير متواجد حالياً ان الدين عند الله الاسلام
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    1,432
    آخر نشاط
    17-01-2017
    على الساعة
    12:30 PM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صلاح عبد المقصود مشاهدة المشاركة
    بولس بطبيعته مجرم

    بدليل قتله للمؤمنين من اتباع السيد المسيح

    وهو حاول بكل جهد هدم ما جاء به السيد المسيح عليه الصلاة والسلام ولم يفلح عن طريق القتل والتدمير
    وكانت نهايته مأساوية بكل المقاييس
    فقد قطعت رقبته وفصلت رأسه عن جسده
    وبالتالي فقد تحققت نبوءة العهد القديم في
    أي نبي كاذب (تثنية 18: 20)
    ,.......
    كل تحياتي وتقديري
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

اليكم نص الأناجيل الذي يصف لحظة قيامة المسيح بوحي الروح وليس من قبر فارغ أو رؤيته حيا


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. لوقا ينقل عن الترجمة السبعينية وليس من الروح القدس
    بواسطة مجدي فوزي في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 29-07-2011, 07:15 PM
  2. نفي قيامة المسيح من بين الأموات
    بواسطة عمر المناصير في المنتدى حقائق حول عيسى عليه السلام
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 26-07-2010, 11:48 PM
  3. مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 08-12-2008, 01:36 AM
  4. جدول مقارنة بين الأناجيل الأربعة حول قيامة يسوع المزعومة ..
    بواسطة صقر قريش في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 27-07-2007, 03:18 AM
  5. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 20-02-2006, 12:22 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

اليكم نص الأناجيل الذي يصف لحظة قيامة المسيح بوحي الروح وليس من قبر فارغ أو رؤيته حيا

اليكم نص الأناجيل الذي يصف لحظة قيامة المسيح بوحي الروح وليس من قبر فارغ أو رؤيته حيا