تحليل / من الذي مات على الصليب؟..سؤال يخشاه النصارى!

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

الرد على الزعم أن إباحة الإسلام التسري بالجواري دعوة إلى الدعارة وتشجيع على الرق » آخر مشاركة: إيهاب محمد | == == | المصلوب يقود السيارة و يتفوق على نظام تحديد المواقع ! » آخر مشاركة: الزبير بن العوام | == == | موسوعة الإعجــاز اللغوي في القرآن الكريـــم(متجدد إن شاء الله) » آخر مشاركة: نيو | == == | فيديو:إذا أردت تغيير العالم ابدأ بترتيب سريرك أولاً (خطاب عسكري قوي جداً) --روووعه » آخر مشاركة: نيو | == == | بالفيديو:الأب زكريا بطرس يزعم أن رسول الإسلام كان يتمتع بالنساء مع الصحابة وبالأدلة! » آخر مشاركة: نيو | == == | بالصور:إنتحال (النصارى) و (الملحدين) و (المشبوهين) شخصيات إسلاميه على الفيس بوك و يقوموا بتصوير المسلمين كأغبياء لتشويه الإسلامم » آخر مشاركة: نيو | == == | من قلب الهولي بايبل : يسوع عبد الله و رسوله » آخر مشاركة: شفق الحقيقة | == == | Der Auszug aus Agypten : Mythos oder Realitat » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | تسريبات من قلب الزريبة العربية » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | الرفق منهج الإسلام في العبادات والمعاملات » آخر مشاركة: نعيم الزايدي | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

تحليل / من الذي مات على الصليب؟..سؤال يخشاه النصارى!

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 21

الموضوع: تحليل / من الذي مات على الصليب؟..سؤال يخشاه النصارى!

  1. #11
    الصورة الرمزية Bibers
    Bibers غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    205
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-11-2014
    على الساعة
    03:56 PM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يقولون أن جسد الانسان هو الذي مات على الصليب و روحه الانسانية لم تمت.
    فما هو ردكم على هذا و بارك الله فيكم.
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #12
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    المشاركات
    1,028
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    08-04-2013
    على الساعة
    05:06 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bibers مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يقولون أن جسد الانسان هو الذي مات على الصليب و روحه الانسانية لم تمت.
    فما هو ردكم على هذا و بارك الله فيكم.
    هو مات علشان يرضى مين؟
    يقول الله تعالى:
    " مَّا الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ إِلاَّ رَسُولٌ قَدْ خَلَتْ مِن قَبْلِهِ الرُّسُلُ وَأُمُّهُ صِدِّيقَةٌ كَانَا يَأْكُلاَنِ الطَّعَامَ انظُرْ كَيْفَ نُبَيِّنُ لَهُمُ الآيَاتِ ثُمَّ انظُرْ أَنَّى يُؤْفَكُونَ ﴿75﴾"/المائدة.

    ............................................................ ........................
    ﴿ إِنَّ مَثَلَ عِيسَى عِنْدَ اللَّهِ كَمَثَلِ آَدَمَ خَلَقَهُ مِنْ تُرَابٍ ثُمَّ قَالَ لَهُ كُنْ فَيَكُونُ ﴾أل عمران 59
    ............................................................ ...........................

  3. #13
    الصورة الرمزية د.محمد عامر
    د.محمد عامر غير متواجد حالياً ان الدين عند الله الاسلام
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    1,432
    آخر نشاط
    17-01-2017
    على الساعة
    12:30 PM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bibers مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يقولون أن جسد الانسان هو الذي مات على الصليب و روحه الانسانية لم تمت.
    فما هو ردكم على هذا و بارك الله فيكم.
    أولا احيي أخي الحبيب عاطف علي هذا الطرح
    وأدعو الله أن يجزيه كل خير ولا حرمنا منه وممن
    يشهر حسامه في وجوه اهل الضلال من أجل هدايتهم
    ثانيا بالنسبة الي سؤال أخي الحبيبBibers أقول وأرد
    بأن الروح تعود الي خالقها ولا تموت لأنها روح بشرية
    مخلوقة وستعود باذن خالقها الي جسدها الذي واري التراب
    يوم البعث والحساب (الدينونة)ولا فرق يا أخي الحبيب بين موت معبودهم المصلوب أو أي
    كائن آخر فكل من يموت تصعد وتعود روحه الي من خلقها
    وهذا ليس اعتمادا عل ما جاء به اسلامنا العظيم ولكن من
    عقر كتابهم الذي يقدسوه
    أيوب 34: 15
    (يُسَلِّمُ الرُّوحَ كُلُّ بَشَرٍ جَمِيعًا، وَيَعُودُ الإِنْسَانُ إِلَى التُّرَابِ)
    الجامعة 12: 7
    (فَيَرْجعُ التُّرَابُ إِلَى الأَرْضِ كَمَا كَانَ، وَتَرْجعُ الرُّوحُ إِلَى اللهِ الَّذِي أَعْطَاهَ)
    فدعك من كل مبرراتهم وما اوقعوا فيه أنفسهم في هذا المأزق
    الضال.....
    ...................................................
    كل تحية وتقدير

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #14
    الصورة الرمزية Bibers
    Bibers غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    205
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-11-2014
    على الساعة
    03:56 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.محمد عامر مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أولا احيي أخي الحبيب عاطف علي هذا الطرح
    وأدعو الله أن يجزيه كل خير ولا حرمنا منه وممن
    يشهر حسامه في وجوه اهل الضلال من أجل هدايتهم
    ثانيا بالنسبة الي سؤال أخي الحبيبBibers أقول وأرد
    بأن الروح تعود الي خالقها ولا تموت لأنها روح بشرية
    مخلوقة وستعود باذن خالقها الي جسدها الذي واري التراب
    يوم البعث والحساب (الدينونة)ولا فرق يا أخي الحبيب بين موت معبودهم المصلوب أو أي
    كائن آخر فكل من يموت تصعد وتعود روحه الي من خلقها
    وهذا ليس اعتمادا عل ما جاء به اسلامنا العظيم ولكن من
    عقر كتابهم الذي يقدسوه
    أيوب 34: 15
    (يُسَلِّمُ الرُّوحَ كُلُّ بَشَرٍ جَمِيعًا، وَيَعُودُ الإِنْسَانُ إِلَى التُّرَابِ)
    الجامعة 12: 7
    (فَيَرْجعُ التُّرَابُ إِلَى الأَرْضِ كَمَا كَانَ، وَتَرْجعُ الرُّوحُ إِلَى اللهِ الَّذِي أَعْطَاهَ)
    فدعك من كل مبرراتهم وما اوقعوا فيه أنفسهم في هذا المأزق
    الضال.....
    ...................................................
    كل تحية وتقدير


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    و الله يا أخي ما في الامر أني سألت أحدهم على Yahoo answers على من مات على الصليب فقال أحدهم أن الذي مات هو فقط جسد يسوع أما روحه فلم تمت.
    و بما أني لست متعمقا في خزعبلاتهم لذا أتيتكم سائلا واثقا أني سأجد الرد عندكم إن شاء الله.

    http://es.answers.yahoo.com/question...5091725AAtE0hb


    بارك الله فيكم و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #15
    الصورة الرمزية العوش
    العوش غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    المشاركات
    30
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    02-04-2012
    على الساعة
    06:09 PM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مااعتقده بعلمي القليل من ديننا الاسلامي فقط ان عيسى عليه السلام رفع الى ربه عندما بحث القوم عنه ليصلبوه ودل على مكانه احد حواريه فوقع شبه عيسى عليه السلام على من دل عليه عقاب له فاخذه القوم وصلبوه ظن منهم بانه عيسى عليه السلام ومااعتقد ان عيسى عليه السلام سينزل باذن الله يقود المسلمين لقتال الدجال ونزوله من علامات الساعة الكبرى والله اعلم اللهم فقهنا بالدين واهدينا و الضال من خلقك وارحمنا برحمتك وانت ارحم الراحمين وصلى وسلم على خاتم النبيين محمد
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #16
    الصورة الرمزية عاطف أبو بيان
    عاطف أبو بيان غير متواجد حالياً عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المشاركات
    535
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    31-07-2012
    على الساعة
    09:47 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.محمد عامر مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أولا احيي أخي الحبيب عاطف علي هذا الطرح
    وأدعو الله أن يجزيه كل خير ولا حرمنا منه وممن
    يشهر حسامه في وجوه اهل الضلال من أجل هدايتهم
    ثانيا بالنسبة الي سؤال أخي الحبيبBibers أقول وأرد
    بأن الروح تعود الي خالقها ولا تموت لأنها روح بشرية
    مخلوقة وستعود باذن خالقها الي جسدها الذي واري التراب
    يوم البعث والحساب (الدينونة)ولا فرق يا أخي الحبيب بين موت معبودهم المصلوب أو أي
    كائن آخر فكل من يموت تصعد وتعود روحه الي من خلقها
    وهذا ليس اعتمادا عل ما جاء به اسلامنا العظيم ولكن من
    عقر كتابهم الذي يقدسوه
    أيوب 34: 15
    (يُسَلِّمُ الرُّوحَ كُلُّ بَشَرٍ جَمِيعًا، وَيَعُودُ الإِنْسَانُ إِلَى التُّرَابِ)
    الجامعة 12: 7
    (فَيَرْجعُ التُّرَابُ إِلَى الأَرْضِ كَمَا كَانَ، وَتَرْجعُ الرُّوحُ إِلَى اللهِ الَّذِي أَعْطَاهَ)
    فدعك من كل مبرراتهم وما اوقعوا فيه أنفسهم في هذا المأزق
    الضال.....
    ...................................................
    كل تحية وتقدير


    وأياكـ يا دكتور جزاك الله منا كل خير

    وباركـ الله فيك يا دكتور

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العوش مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مااعتقده بعلمي القليل من ديننا الاسلامي فقط ان عيسى عليه السلام رفع الى ربه عندما بحث القوم عنه ليصلبوه ودل على مكانه احد حواريه فوقع شبه عيسى عليه السلام على من دل عليه عقاب له فاخذه القوم وصلبوه ظن منهم بانه عيسى عليه السلام ومااعتقد ان عيسى عليه السلام سينزل باذن الله يقود المسلمين لقتال الدجال ونزوله من علامات الساعة الكبرى والله اعلم اللهم فقهنا بالدين واهدينا و الضال من خلقك وارحمنا برحمتك وانت ارحم الراحمين وصلى وسلم على خاتم النبيين محمد




    أخي الحبيب : العوش

    أريد أن أهديكـ كتاب قيم من أخ لأخ .....

    كتاب نهاية العالم مع صور وخرائط توضيحات

    أنقرهنا
    قال الشيخ : الألباني رحمه الله عليه

    " طالب الحق يكفيه دليل،و صاحب الهوى لا يكفيه ألف دليل،الجاهل يُعلّم و صاحب الهوىليس لنا عليه سبيل "

    الدعوة الإسلامية لأهل السنة والجماعة
    ادخل وحمل ما تبحث عنه تجده أن شاء الله

    أنقرهنا

  7. #17
    الصورة الرمزية د.محمد عامر
    د.محمد عامر غير متواجد حالياً ان الدين عند الله الاسلام
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    1,432
    آخر نشاط
    17-01-2017
    على الساعة
    12:30 PM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bibers مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    و الله يا أخي ما في الامر أني سألت أحدهم على Yahoo answers على من مات على الصليب فقال أحدهم أن الذي مات هو فقط جسد يسوع أما روحه فلم تمت.
    و بما أني لست متعمقا في خزعبلاتهم لذا أتيتكم سائلا واثقا أني سأجد الرد عندكم إن شاء الله.

    http://es.answers.yahoo.com/question...5091725AAtE0hb


    بارك الله فيكم و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كعادتهم ومثلهم كهذاهذا الضال الذي يعمل بمبدأ المثل القائل (بيغني ويرد علي نفسه)
    فما الفرق بين موت معبودهم وموت أي كائن آخر
    فالكل سيان في الموت ولا فرق بين هذا وذاك
    حيث تنفصل الروح وتعود الي خالقها اما الجسد
    فهو جيفة لا يضيرها شيء ....مثلها مثل التراب
    كما ان روح المسيح مثلها مثل أي روح بشرية
    وهي نفخة من روح الله كما نفخ الله في آدم من روحه
    ومن هنا فالروح لا تموت ايا كان صاحبها
    ولكنها تعود الي بارئها سبحانه وتعالي لحين يوم البعث
    والحساب
    ففي كتابهم نقرأ:
    تكوين7:2
    وَجَبَلَ الرَّبُّ الإِلهُ آدَمَ تُرَابًا مِنَ الأَرْضِ، وَنَفَخَ فِي أَنْفِهِ نَسَمَةَ حَيَاةٍ. فَصَارَ آدَمُ نَفْسًا حَيَّةً.
    ................
    تكوين 6:3
    فَقَالَ الرَّبُّ: «لاَ يَدِينُ رُوحِي فِي الإِنْسَانِ إِلَى الأَبَدِ،
    ................
    أيوب 8:32
    وَلكِنَّ فِي النَّاسِ رُوحًا، وَنَسَمَةُ الْقَدِيرِ تُعَقِّلُهُمْ.
    .....................
    ثم في القران الكريم:


    (في خلق آدم)

    (وَإِذْ قَالَ رَبُّكَ لِلْمَلَٰٓئِكَةِ إِنِّى خَٰلِقٌۢ بَشَرًۭا مِّن صَلْصَٰلٍۢ مِّنْ حَمَإٍۢ مَّسْنُونٍۢ
    28
    فَإِذَا سَوَّيْتُهُۥ وَنَفَخْتُ فِيهِ مِن رُّوحِى فَقَعُوا۟ لَهُۥ سَٰجِدِينَ
    29)

    الحجر
    ...................
    وايضا:
    (إِذْ قَالَ رَبُّكَ لِلْمَلَٰٓئِكَةِ إِنِّى خَٰلِقٌۢ بَشَرًۭا مِّن طِينٍۢ
    71
    فَإِذَا سَوَّيْتُهُۥ وَنَفَخْتُ فِيهِ مِن رُّوحِى فَقَعُوا۟ لَهُۥ سَٰجِدِينَ
    72

    ...........................
    و(في خلق المسيح عليه السلام)

    (وَٱلَّتِىٓ أَحْصَنَتْ فَرْجَهَا فَنَفَخْنَا فِيهَا مِن رُّوحِنَا وَجَعَلْنَٰهَا وَٱبْنَهَآ ءَايَةًۭ لِّلْعَٰلَمِينَ
    91
    )
    الانبياء
    .................................
    وايضا

    ( وَمَرْيَمَ ٱبْنَتَ عِمْرَٰنَ ٱلَّتِىٓ أَحْصَنَتْ فَرْجَهَا فَنَفَخْنَا فِيهِ مِن رُّوحِنَا وَصَدَّقَتْ بِكَلِمَٰتِ رَبِّهَا وَكُتُبِهِۦ وَكَانَتْ مِنَ ٱلْقَٰنِتِينَ)
    12

    التحريم
    .............................
    ومن يتشدق منهم بتيه وافتخار ان روح المسيح
    لم تمت وأن الذي مات هو الجسد فهذا لم يأتينا بجديد
    لانها حقيقة لا جدال فيها لاي بشر يموت أيا ما كان
    وليس المسيح فقط
    اما اذا كان هذا الضال يقول مقولته هذه اعتمادا علي ما جاء
    باناجيلهم ان المسيح
    (اسلم روحه) أو قال (في يدك استودع روحي)
    كما هو في :
    لوقا 23: 46
    وَنَادَى يَسُوعُ بِصَوْتٍ عَظِيمٍ وَقَالَ: «يَا أَبَتَاهُ، فِي يَدَيْكَ أَسْتَوْدِعُ رُوحِي». وَلَمَّا قَالَ هذَا أَسْلَمَ الرُّوحَ.
    .....................
    أو
    متي 50:27
    فَصَرَخَ يَسُوعُ أَيْضًا بِصَوْتٍ عَظِيمٍ، وَأَسْلَمَ الرُّوحَ.
    ..................
    أو
    مرقس 15: 37
    فَصَرَخَ يَسُوعُ بِصَوْتٍ عَظِيمٍ وَأَسْلَمَ الرُّوحَ.
    .....................
    فهذا لا يعني انه أسلم روحه بارادته او مشيئته كما أن هذا لا يعني ان روحه لا تموت
    فكما قيل عن يسوع في اسلام روحه عند مماته
    قيل ايضا عن كل من يموت ويسلم روحه
    تكوين8:25
    وَأَسْلَمَ إِبْرَاهِيمُ رُوحَهُ وَمَاتَ

    تكوين 29:35
    فَأَسْلَمَ إِسْحَاقُ رُوحَهُ وَمَاتَ
    ..................

    وَلَمَّا فَرَغَ يَعْقُوبُ مِنْ تَوْصِيَةِ بَنِيهِ ضَمَّ رِجْلَيْهِ إِلَى السَّرِيرِ، وَأَسْلَمَ الرُّوحَ وَانْضَمَّ إِلَى قَوْمِهِ.

    .............................................
    فمن أين استقي هذا الضال معلوماته..؟؟
    أكيد من اربابهم ومعلميهم من شياطين الانس
    في صورة رهبان وقساوسة
    ولا حول ولا قوة الا بالله
    ملحوظة:
    صندوق تنسيق النص بما فيه
    من ايقونات حجم الخط وتلوينه لا يعمل
    رغم ان متصفحي هو فايرفوكس
    فهل من افادة لو سمحتم
    مع كل تقديري واحترامي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  8. #18
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    المشاركات
    1,028
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    08-04-2013
    على الساعة
    05:06 PM

    افتراضي

    الروح إخوانى الأعزاء هى ((هبه ))من الله للإنسان يعنى ((gift))

    يعنى حضرتك لا تملك من امرها شىء لأنها من أمر الله وهو المتصرف فيها متى شاء احياها ومتى شاء أماتها سبحانه وتعالى علوا كبيرا
    يقول الله تعالى:
    " مَّا الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ إِلاَّ رَسُولٌ قَدْ خَلَتْ مِن قَبْلِهِ الرُّسُلُ وَأُمُّهُ صِدِّيقَةٌ كَانَا يَأْكُلاَنِ الطَّعَامَ انظُرْ كَيْفَ نُبَيِّنُ لَهُمُ الآيَاتِ ثُمَّ انظُرْ أَنَّى يُؤْفَكُونَ ﴿75﴾"/المائدة.

    ............................................................ ........................
    ﴿ إِنَّ مَثَلَ عِيسَى عِنْدَ اللَّهِ كَمَثَلِ آَدَمَ خَلَقَهُ مِنْ تُرَابٍ ثُمَّ قَالَ لَهُ كُنْ فَيَكُونُ ﴾أل عمران 59
    ............................................................ ...........................

  9. #19
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    356
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    20-06-2015
    على الساعة
    05:30 AM

    افتراضي

    أشهد أن لا إله إلا الله،وأشهد أن محمداعبد الله و رسوله،و أشهد أن عيسى عبد الله و رسوله.
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي_____________________________________________نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    يقول المسيح عليه السلام مقرّعا رجال الدين المنافقين المتلاعبين بالدين :

    {الويل لكم يا معلمي الشريعة والفريسيون المراؤون!تغلقون ملكوت السماوات في وجوه الناس،فلا أنتم تدخلون،ولا تتركون الداخلين يدخلون}
    {الويل لكم يا معلمي الشريعة والفريسيون المراؤون! تقطعون البحر والبر لتكسبوا واحدا إلى ديانتكم (الحملات التبشيرية التنصيرية)،فإذا نجحتم،جعلتموه يستحق جهنم ضعف ما أنتم تستحقون}


    لا إله إلاّ الله محمّد رسول الله
    ______________________

  10. #20
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    158
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    08-04-2014
    على الساعة
    01:07 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة christina مشاهدة المشاركة
    " كو4 :4 " هذا هو الإله الذى يرونه حالياً وسيرونه مُستقبلاً

    في منام لن تريه

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 2 3 الأخيرةالأخيرة

تحليل / من الذي مات على الصليب؟..سؤال يخشاه النصارى!

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 435
    آخر مشاركة: 24-04-2014, 09:40 PM
  2. من الذي مات على الصليب ( الناسوت ) أم ( اللاهوت ) ؟!
    بواسطة أسد الجهاد في المنتدى حقائق حول التوحيد و التثليث
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 14-02-2011, 05:27 PM
  3. تحدي لكل النصارى ... من الذي مات على الصليب .
    بواسطة الفيتوري في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 28-03-2009, 07:02 PM
  4. مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 12-11-2008, 11:20 AM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 26-04-2008, 07:25 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

تحليل / من الذي مات على الصليب؟..سؤال يخشاه النصارى!

تحليل / من الذي مات على الصليب؟..سؤال يخشاه النصارى!