صفحة التعليقات على حوار الأخ الحبيب نجم ثاقب مع البلدوزر 1

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

صفحة التعليقات على حوار الأخ الحبيب نجم ثاقب مع البلدوزر 1

صفحة 5 من 12 الأولىالأولى ... 4 5 6 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 50 من 111

الموضوع: صفحة التعليقات على حوار الأخ الحبيب نجم ثاقب مع البلدوزر 1

  1. #41
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    المشاركات
    1,028
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    08-04-2013
    على الساعة
    05:06 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب ارحمنى مشاهدة المشاركة

    فانهم كانو يرون ان السيد المسيح يجعل نفسه الهآ
    فكما بالاحرى تلاميذه

    هذه وجهه نظرى
    وشكرآ على سعه صدركم
    الحمد لله ظنى فيك فى محله
    منذ قليل قبل ان أرى هذه المشاركه قلت لك أنك تألف كويس جدا من دماغك بدون دليل
    وجهة نظرك لا تلزم احد عزيزى الفاضل
    هل سترد على الله هكذا يوم القيامه وتقول هذه وجهة نظرى؟
    وهكذا نشات المسيحيه بين اتباع الظن واتباع الهوى

    قال تعالى

    ‏‏{‏مَا لَهُم بِهِ مِنْ عِلْمٍ إِلاَّ اتِّبَاعَ الظَّنِّ‏}‏ ‏[‏النساء‏:‏157‏]‏،

    أى بلا علم

    تحياتى
    يقول الله تعالى:
    " مَّا الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ إِلاَّ رَسُولٌ قَدْ خَلَتْ مِن قَبْلِهِ الرُّسُلُ وَأُمُّهُ صِدِّيقَةٌ كَانَا يَأْكُلاَنِ الطَّعَامَ انظُرْ كَيْفَ نُبَيِّنُ لَهُمُ الآيَاتِ ثُمَّ انظُرْ أَنَّى يُؤْفَكُونَ ﴿75﴾"/المائدة.

    ............................................................ ........................
    ﴿ إِنَّ مَثَلَ عِيسَى عِنْدَ اللَّهِ كَمَثَلِ آَدَمَ خَلَقَهُ مِنْ تُرَابٍ ثُمَّ قَالَ لَهُ كُنْ فَيَكُونُ ﴾أل عمران 59
    ............................................................ ...........................

  2. #42
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    326
    الدين
    المسيحية
    آخر نشاط
    26-04-2012
    على الساعة
    01:01 PM

    افتراضي

    اقتباس
    الحمد لله ظنى فيك فى محله
    منذ قليل قبل ان أرى هذه المشاركه قلت لك أنك تألف كويس جدا من دماغك بدون دليل
    وجهة نظرك لا تلزم احد عزيزى الفاضل
    هل سترد على الله هكذا يوم القيامه وتقول هذه وجهة نظرى؟
    وهكذا نشات المسيحيه بين اتباع الظن واتباع الهوى

    قال تعالى

    ‏‏{‏مَا لَهُم بِهِ مِنْ عِلْمٍ إِلاَّ اتِّبَاعَ الظَّنِّ‏}‏ ‏[‏النساء‏:‏157‏]‏،

    أى بلا علم

    تحياتى

    شكرآ لك على ذوقك

    لو نظرت حضرتك هتلاقى كل كلامى ادله وليس ظن هوائى كما قولت حضرتك

    فشكرآ لك عزيزى

  3. #43
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    المشاركات
    1,028
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    08-04-2013
    على الساعة
    05:06 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب ارحمنى مشاهدة المشاركة
    شكرآ لك على ذوقك

    لو نظرت حضرتك هتلاقى كل كلامى ادله وليس ظن هوائى كما قولت حضرتك

    فشكرآ لك عزيزى
    يا عزيزى والله لا أقصد اى إهانه لك

    واقدم اعتذارى لك
    يقول الله تعالى:
    " مَّا الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ إِلاَّ رَسُولٌ قَدْ خَلَتْ مِن قَبْلِهِ الرُّسُلُ وَأُمُّهُ صِدِّيقَةٌ كَانَا يَأْكُلاَنِ الطَّعَامَ انظُرْ كَيْفَ نُبَيِّنُ لَهُمُ الآيَاتِ ثُمَّ انظُرْ أَنَّى يُؤْفَكُونَ ﴿75﴾"/المائدة.

    ............................................................ ........................
    ﴿ إِنَّ مَثَلَ عِيسَى عِنْدَ اللَّهِ كَمَثَلِ آَدَمَ خَلَقَهُ مِنْ تُرَابٍ ثُمَّ قَالَ لَهُ كُنْ فَيَكُونُ ﴾أل عمران 59
    ............................................................ ...........................

  4. #44
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    326
    الدين
    المسيحية
    آخر نشاط
    26-04-2012
    على الساعة
    01:01 PM

    افتراضي

    اقتباس
    يا عزيزى والله لا أقصد اى إهانه لك

    واقدم اعتذارى لك

    ولا يهمك عزيزى الفاضل
    اعتذارك مقبول

  5. #45
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    المشاركات
    1,028
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    08-04-2013
    على الساعة
    05:06 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب ارحمنى مشاهدة المشاركة
    ولا يهمك عزيزى الفاضل
    اعتذارك مقبول
    شكرا لك زميلناالعزيز

    وأرجوا ان تراجع نفسك قليلا

    لا أريد لك إلا كل خير

    أريدك ان تدخل الجنه فهل هذا شىء يزعلك منى؟
    يقول الله تعالى:
    " مَّا الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ إِلاَّ رَسُولٌ قَدْ خَلَتْ مِن قَبْلِهِ الرُّسُلُ وَأُمُّهُ صِدِّيقَةٌ كَانَا يَأْكُلاَنِ الطَّعَامَ انظُرْ كَيْفَ نُبَيِّنُ لَهُمُ الآيَاتِ ثُمَّ انظُرْ أَنَّى يُؤْفَكُونَ ﴿75﴾"/المائدة.

    ............................................................ ........................
    ﴿ إِنَّ مَثَلَ عِيسَى عِنْدَ اللَّهِ كَمَثَلِ آَدَمَ خَلَقَهُ مِنْ تُرَابٍ ثُمَّ قَالَ لَهُ كُنْ فَيَكُونُ ﴾أل عمران 59
    ............................................................ ...........................

  6. #46
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    356
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    20-06-2015
    على الساعة
    05:30 AM

    افتراضي

    بسم الله الرحمان الرحيم
    اقتباس
    اما يهوذا قد باع الله المتجسد وهو كان يعلم هذا جيدآ لذلك عندما استيقظ لما فعل يقول الكتاب المقدس

    متى 27
    3
    حِينَئِذٍ لَمَّا رَأَى يَهُوذَا الَّذِي أَسْلَمَهُ أَنَّهُ قَدْ دِينَ، نَدِمَ وَرَدَّ الثَّلاَثِينَ مِنَ الْفِضَّةِ إِلَى رُؤَسَاءِ الْكَهَنَةِ وَالشُّيُوخِ
    4
    قَائِلاً: «قَدْ أَخْطَأْتُ إِذْ سَلَّمْتُ دَمًا بَرِيئًا». فَقَالُوا: «مَاذَا عَلَيْنَا؟ أَنْتَ أَبْصِرْ
    5
    فَطَرَحَ الْفِضَّةَ فِي الْهَيْكَلِ وَانْصَرَفَ، ثُمَّ مَضَى وَخَنَقَ نَفْسَهُ
    ياه قصة مؤثرة فعلا!!!!انت عاطفي مع الي بيكذب عليك ... لو تثق بصدقي فقط....ساوصلك باذن الله الى بر الامان....اصل الحكاية كلها كذبة....وزي ما يقول المثل "اسال الكذاب كل مرة"يعني كل مرة يجيبلك كلام تاني خالص......سابدا سرد الحكاية من الاول لتفهم . = اتفق يهوذا مع الكهنة ليساعدهم في القبض على المسيح مقابل ثلاثين قطعة فضة ==يهوذا جاء يسير في مقدمة الكهنة ليدلهم عليه والعلامة ان يسلم عليه ويقبله==جزاء خيانة يهوذا و لتنجية المسيح القى الله شبه المسيح على يهوذا ==انقض الكهنة على يهوذا بهراوات وعصي ظانين انه المسيح واقتادوه للكاهن قيافا او للكاهنين حنان و قيافا الله اعلم!!!==في هذه الاثناء تكلم المسيح مع التلاميذ مخبرا اياهم بانه سيصعد الى السماء لان ذلك خير لهم .لانه ان لم يصعد لا ياتيهم البركليتس احمد المعزي روح الحق الذي يشهد له .واوصاهم بالذهاب الى مدن مختلفة للدعوة الى الله .وانزل الله السنة النار عليهم ليتكلم كل واحد منهم بلغة الشعب الذي سيذهب اليه.==ثم صعد المسيح الى السماء فوق غمامة والتلاميذ ينظرون اليه و يرونه راي العين متعجبين من ذلك.==اما يهوذا الخائن فمسكين يحاكم من الكهنة و اليهود بطريقة بشعة غير ديمقراطية...شهادات زور...تهم ملفقة سياسية ودينية...وهو صامت تارة ويحاول ايضاح الموقف تارة اخرى ولكن بدون جدوى...==ويتم تنفيذ حكم الصلب على يهوذا الذي لا يستطيع ان يخلص نفسه او ان يطلب من الله ان يخلصه لانه خان الله و مسيحه وهذا جزاؤه..==وبعد ان فارق يهوذا الحياة لابد ان شكله الحقيقي رجع اليه ..ويا لهول المصيبة عند الكهنة...كيف يخرجون من هذه الورطة !!! اخفوا جسد يهوذا ورشوا الجنود المكلفين معهم بامر الصلب بمال كثير مقابل اخفاء الامر و نشر اشاعة بين الناس مفادها ان التلاميذ جاؤوا ليلا وسرقوه:"متى 28 :"فاجتمع رؤساء الكهنة والشيوخ وبعدما تشاوروا رشوا الجنود بمال كثير .وقالوا لهم:اشيعوا بين الناس ان تلاميذ يسوع جاؤوا ليلا و سرقوه ونحن نائمون.واذا سمع الحاكم هذا الخبر فنحن نرضيه و نرد الاذى عنكم "فعمل الجنود كما قالوا لهم وانتشرت هذه الرواية بين اليهود الى اليوم .يا لمكر اليهود!!!==حسنا تخلصوا الان من الجثة ...ولكن بعد ايام اثار غياب يهوذا قلق اهله...وصازوا يسالون عنه...مشكلة اخرى ...تحتاج اشاعات اخرى في اللحظة الراهنة بالنسبة لليهود.وتحتاج تدليسا وتحريفامن كتبة ونساخ الانجيل فيما بعد في القرون اللاحقة بالنسبة للنصارى.==هذه المشكلة تستوجب حلا والا سقط سيناريو صلب المسيح كله في الماء...وسقطت الكفارة...وسقطت القيامة..وسقط كل شيء...الحل الرخيص الذي يستعمله عباد المسيح لحفظ دينهم الجديد المزيف هو التدليس و التحريف خفية وراء الكواليس ...وبما انهم يكذبون جاء كلا مهم متناقضا جدا...محرفوا انجيل متى قالوا الرواية العاطفية التي رويتها لنامن انه ندم على خيانة الرب وشنق نفسه ....بينما المفاجاة الكبرى والصدمة الاكبر ان هذه الرواية مختلفة تماما في اعمال الرسل.فيهوذا اتضح انه شرير وخائن فعلا ولم يندم على صلب الاله ...بل بالعكس شرى بثمن الجريمة حقلا...وكان لابد ان ينزل غضب الله عليه ...فسقط الحقل على راسه وانشق من وسطه واذلقت امعاؤه كلها...لك ان تتخيل ايضا كيف يسقط الحقل على الراس .. "المحرفين دول كارثة "===حسنا ساضع لك مقارنة واضحة للروايتين ..حتى تتثبت اكثر:*==متى :
    "فرمى يهوذا الفضة في الهيكل وانصرف ..اخذ رؤساء الكهنة الفضة ..فاتفقوا ان يشتروا بها حقل الخزاف ليجعلوه مقبرة للغرباء"
    * اعمال الرسل
    : "اشترى يهوذا بثمن الجريمة حقلا."
    *متى :
    "ثم ذهب وشنق نفسه"
    *اعمال الرسل :
    "فوقع الحقل على راسه وانشق من وسطه واذلقت امعاؤه كلها"
    * متى :
    "فتم ما قاله النبي ارميا ..."
    عمال الرسل:
    "كان لا بد ان يتم ما انبا به الروح القدس في الكتاب بلسان داود...."
    ** نتائج المقارنة :*==تناقضات كبيرة وصارخة تدل على الكذب والتحريف و التدليس ...*==يهوذا مات بطريقتين كاذبتين اي انه لم يمت باية طريقة منهما .بل مات مصلوبا عوضا عن المسيح.*==هاتان الروايتان لم يتنبا بهما اي نبي .لا ارميا ولا داود . اولا لان النبوءتين غير موجودتين في العهد القديم.ثانيا لا يعقل ان يتنبا نبيان صادقان بنبوءتين متناقضتين والا دل ذلك على كذبهما .وحاشاهما صلوات ربي وسلامه عليهما...*==اذا يسوع لم يصلب ...بل لم يستطع اليهود ان يمسوا شعرة منه صلوات ربي وسلامه عليه...تصديقا لوعد الله له في القران بالسلام في الحياة والممات
    (والسلام علي يوم ولدت ويوم اموت و يوم ابعث حيا (سورة مريم))
    ...وتصديقا لوعد الله له بالحفظ في انجيل برنابا

    الفصل الثالث عشر
    ((خوف يسوع وصلاته وتعزية الملاك جبريل العجيبة))

    ولما مضت بعض أيام وكان يسوع عالما بالروح رغبة الكهنة صعد إلى جبل الزيتون ليصلي، وبعد أن صرف الليل كله في الصلاة صلى يسوع في الصباح قائلا : يارب إني عالم أن الكتبة يبغضونني ، والكهنة مصممون على قتلي أنا عبدك ، لذلك أيها الرب الإله القدير الرحيم اسمع برحمه صلوات عبدك ، وأنقذني من حبائلهم لأنك أنت خلاصي ، وأنت تعلم يارب أني أنا عبدك إياك أطلب يارب وكلمتك أتكلم ، لأن كلمتك حق هي تدوم إلى الأبد، ولما أتم يسوع هذه الكلمات إذا بالملاك جبريل قد جاء إليه قائلا : لا تخف يا يسوع لأن ألف ألف من الذين يسكنون فـوق السماء يحرسون ثيابك ، ولا تموت حتى يكمل كل شيء ويمسي العالم على وشك النهاية، فخر يسوع على وجهه إلى الأرض قائلا : أيها الإله الرب العظيم ما أعظم رحمتك لي ، وماذا أعطيك يارب مقابل ما أحسنت به إليّ
    اللهم اشرح صدر يا رب ارحمني للاسلام واهدي كافة المسيحيين الضالين يا رب العالمين
    أشهد أن لا إله إلا الله،وأشهد أن محمداعبد الله و رسوله،و أشهد أن عيسى عبد الله و رسوله.
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي_____________________________________________نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    يقول المسيح عليه السلام مقرّعا رجال الدين المنافقين المتلاعبين بالدين :

    {الويل لكم يا معلمي الشريعة والفريسيون المراؤون!تغلقون ملكوت السماوات في وجوه الناس،فلا أنتم تدخلون،ولا تتركون الداخلين يدخلون}
    {الويل لكم يا معلمي الشريعة والفريسيون المراؤون! تقطعون البحر والبر لتكسبوا واحدا إلى ديانتكم (الحملات التبشيرية التنصيرية)،فإذا نجحتم،جعلتموه يستحق جهنم ضعف ما أنتم تستحقون}


    لا إله إلاّ الله محمّد رسول الله
    ______________________

  7. #47
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    356
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    20-06-2015
    على الساعة
    05:30 AM

    افتراضي

    بسم الله الرحمان الرحيم
    اقتباس
    شكرآ لك على ذوقك

    لو نظرت حضرتك هتلاقى كل كلامى ادله وليس ظن هوائى كما قولت حضرتك

    فشكرآ لك عزيزى
    لا تغضب من اي احد فينا فنحن نريد لك كل الخير...المشكلة ليست فيك ضيفنا الكريم فانت تبذل كل ما في وسعك لتحصل على الادلة...المشكلة في الادلة ...ادلة محرفة من كتاب محرف....هل تبني مثل هذه الادلة تفكيرا منطقيا مقنعا...بالطبع لا...المشكلة في المحرفين القدماء و المعاصرين....الكل يتامر عليك...يدلسون لك الحقائق...يخفون عنك الكثير والكثير..يعيدون ترتيب مفردات النص السرياني القديم لاخراجه عن معناه تماما ...كي لا تفيق انت و غيرك ....ولكن ظني فيك خير باذن الله...لست من المستكبرين...تعترف بالخطا...تسامح بسرعة...في قلبك مودة للمسلمين...ادعو الله ان تكون من الذين مدحهم الله في هذه الايات
    )
    لَتَجِدَنَّ أَشَدَّ النَّاسِ عَدَاوَةً لِلَّذِينَ آَمَنُوا الْيَهُودَ وَالَّذِينَ أَشْرَكُوا وَلَتَجِدَنَّ أَقْرَبَهُمْ مَوَدَّةً لِلَّذِينَ آَمَنُوا الَّذِينَ قَالُوا إِنَّا نَصَارَى ذَلِكَ بِأَنَّ مِنْهُمْ قِسِّيسِينَ وَرُهْبَانًا وَأَنَّهُمْ لَا يَسْتَكْبِرُونَ (82) وَإِذَا سَمِعُوا مَا أُنْزِلَ إِلَى الرَّسُولِ تَرَى أَعْيُنَهُمْ تَفِيضُ مِنَ الدَّمْعِ مِمَّا عَرَفُوا مِنَ الْحَقِّ يَقُولُونَ رَبَّنَا آَمَنَّا فَاكْتُبْنَا مَعَ الشَّاهِدِينَ (83) وَمَا لَنَا لَا نُؤْمِنُ بِاللَّهِ وَمَا جَاءَنَا مِنَ الْحَقِّ وَنَطْمَعُ أَنْ يُدْخِلَنَا رَبُّنَا مَعَ الْقَوْمِ الصَّالِحِينَ (84) فَأَثَابَهُمُ اللَّهُ بِمَا قَالُوا جَنَّاتٍ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَذَلِكَ جَزَاءُ الْمُحْسِنِينَ (85) وَالَّذِينَ كَفَرُوا وَكَذَّبُوا بِآَيَاتِنَا أُولَئِكَ أَصْحَابُ الْجَحِيمِ ( 86)
    أشهد أن لا إله إلا الله،وأشهد أن محمداعبد الله و رسوله،و أشهد أن عيسى عبد الله و رسوله.
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي_____________________________________________نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    يقول المسيح عليه السلام مقرّعا رجال الدين المنافقين المتلاعبين بالدين :

    {الويل لكم يا معلمي الشريعة والفريسيون المراؤون!تغلقون ملكوت السماوات في وجوه الناس،فلا أنتم تدخلون،ولا تتركون الداخلين يدخلون}
    {الويل لكم يا معلمي الشريعة والفريسيون المراؤون! تقطعون البحر والبر لتكسبوا واحدا إلى ديانتكم (الحملات التبشيرية التنصيرية)،فإذا نجحتم،جعلتموه يستحق جهنم ضعف ما أنتم تستحقون}


    لا إله إلاّ الله محمّد رسول الله
    ______________________

  8. #48
    الصورة الرمزية شعشاعي
    شعشاعي غير متواجد حالياً خادم في المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المشاركات
    1,673
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    16-06-2013
    على الساعة
    05:43 PM

    افتراضي

    البلدوزر1 و بيتر

    وجهان لعملة واحدة

  9. #49
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    المشاركات
    1,028
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    08-04-2013
    على الساعة
    05:06 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شعشاعي مشاهدة المشاركة
    البلدوزر1 و بيتر

    وجهان لعملة واحدة
    أقول لبيتر ولكل من يسب رسول الله

    أقول لهم

    زنيم ليس يعرف من أبوه ........ بغي الأم ذو حسب لئيم
    يقول الله تعالى:
    " مَّا الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ إِلاَّ رَسُولٌ قَدْ خَلَتْ مِن قَبْلِهِ الرُّسُلُ وَأُمُّهُ صِدِّيقَةٌ كَانَا يَأْكُلاَنِ الطَّعَامَ انظُرْ كَيْفَ نُبَيِّنُ لَهُمُ الآيَاتِ ثُمَّ انظُرْ أَنَّى يُؤْفَكُونَ ﴿75﴾"/المائدة.

    ............................................................ ........................
    ﴿ إِنَّ مَثَلَ عِيسَى عِنْدَ اللَّهِ كَمَثَلِ آَدَمَ خَلَقَهُ مِنْ تُرَابٍ ثُمَّ قَالَ لَهُ كُنْ فَيَكُونُ ﴾أل عمران 59
    ............................................................ ...........................

  10. #50
    الصورة الرمزية شعشاعي
    شعشاعي غير متواجد حالياً خادم في المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المشاركات
    1,673
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    16-06-2013
    على الساعة
    05:43 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صلاح عبد المقصود مشاهدة المشاركة
    أقول لبيتر ولكل من يسب رسول الله

    أقول لهم

    زنيم ليس يعرف من أبوه ........ بغي الأم ذو حسب لئيم

    أخي الحبيب مثل هؤلاء لا يرتقي مستواه لكي يفهم هذا الكلام


صفحة 5 من 12 الأولىالأولى ... 4 5 6 ... الأخيرةالأخيرة

صفحة التعليقات على حوار الأخ الحبيب نجم ثاقب مع البلدوزر 1

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 68
    آخر مشاركة: 25-03-2014, 10:15 AM
  2. صفحة التعليقات على حوار نجم ثاقب ومسيحية للأبد
    بواسطة Eng.Con في المنتدى منتدى المناظرات
    مشاركات: 60
    آخر مشاركة: 25-05-2013, 11:24 AM
  3. مشاركات: 143
    آخر مشاركة: 23-07-2011, 11:48 AM
  4. صفحة التعليقات على حوار نجم ثاقب والضيفة الفاضلة كريستينا
    بواسطة Eng.Con في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 75
    آخر مشاركة: 22-02-2010, 03:05 AM
  5. صفحة التعليقات على الحوار بين الأخ نجم ثاقب والضيفة أم النور
    بواسطة أسد الإسلام في المنتدى منتدى المناظرات
    مشاركات: 86
    آخر مشاركة: 04-11-2009, 02:24 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

صفحة التعليقات على حوار الأخ الحبيب نجم ثاقب مع البلدوزر 1

صفحة التعليقات على حوار الأخ الحبيب نجم ثاقب مع البلدوزر 1