((المرأة = خنزيرة))....طبقا للكتاب المقدس!!!!!

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

((المرأة = خنزيرة))....طبقا للكتاب المقدس!!!!!

صفحة 4 من 8 الأولىالأولى ... 3 4 5 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 77

الموضوع: ((المرأة = خنزيرة))....طبقا للكتاب المقدس!!!!!

  1. #31
    الصورة الرمزية نيو
    نيو غير متواجد حالياً محاور
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    4,076
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    24-07-2017
    على الساعة
    01:34 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تريزة مشاهدة المشاركة
    فين الاهانة دي ...
    انا اللي لما اقول للمراة جميلة انو يزيد جمالك بانو يكون عندك عقل كمان بالتصرف الكويس والحكمة والثقافة ده في اهانة

    كل الموضوع انو توبيخ شديد

    مثلا ان مدرس وعارف انو في طالب ذكي بس مش بيذاكر فااستمعل معاه اسلوب النهر والتوبيخ لانو يشد الهمة هل ده معناته بيكره لا عايزة يبقى احسن


    اتمنى ان تكون فهمت

    ثانيا كلمة نصرانيات ونصاري مش حلو احنا مسيحيات ومفتخرات جدا اننا مسيحيات


    انتهى
    أولا:

    مرحبا بك فى منتديات اتباع المرسلين ايها الزميلة المحترمة : تريزا


    ثانيا:
    اقتباس
    مثلا ان مدرس وعارف انو في طالب ذكي بس مش بيذاكر فااستمعل معاه اسلوب النهر والتوبيخ لانو يشد الهمة هل ده معناته بيكره لا عايزة يبقى احسن
    كان ممكن يستخدم أسلوب أكثر إحتراما و فى نفس الوقت يؤدى نفس المعنى!!!

    مثال:
    إنجيل لوقا 9: 55

    فَالْتَفَتَ وَانْتَهَرَهُمَا وَقَالَ: «لَسْتُمَا تَعْلَمَانِ مِنْ أَيِّ رُوحٍ أَنْتُمَا!


    هل ترضى لابنك او اخيكى :
    ان يقول له معلمه فى المدرسة مثلا:

    لماذا لم تذاكر يا كلب؟؟؟؟

    او لماذا لم تذاكر يا خنزير؟؟؟

    هل تقبلى مثل هذا الاسلوب؟؟؟


    اقتباس
    ثانيا كلمة نصرانيات ونصاري مش حلو احنا مسيحيات ومفتخرات جدا اننا مسيحيات
    تفضلى ((هذا الموضوع الموثق)):

    بالصور الضوئية: أباء الكنيسة:المرأة:نجسة وعار و مكنة تفريخ واقذر مخلوق اثناء الحيض!!


    الرابط:
    http://www.elforkan.com/7ewar/showthread.php?t=16069
    يسوع الاناجيل حمل السيف و بهدف القتل طبقا للكتاب المقدس
    كتاب المسيح مشتهى الأجيال: منظور أرثوذكسي (مع حياة وخدمة يسوع) - الأنبا بيشوي


    9- ظهور السيد المسيح لبلعام

    ((لم يظهر السيد المسيح قبل التجسد لأناس أبرار فقط، بل ظهر أيضًا لأناس آخرين مثل لابان خال يعقوب أب الآباء، وكان لابان يعبد الأصنام؛ ولكن ظهر له إله إبراهيم وإسحق ويعقوب ليحذّره من أذية يعقوب ابن شقيقته رفقة، بعد هروبه منه ومعه زوجتيه بنات لابان (انظر تك31: 24-32).كذلك ظهر السيد المسيح لبلعام بن بعور -النبي الأحمق- ثلاث مرات وأراد أن(( يـقـتـلـه)) لولا أن الأتان قد حادت عن الطريق،نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي هذا إلى جوار ما رآه بلعام في نبواته عن السيد المسيح.))

    الرابط المسيحى:((هنــــــــــــا))
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    و للمزيد من التوثيق :((هنـــــــــــا))


  2. #32
    الصورة الرمزية نيو
    نيو غير متواجد حالياً محاور
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    4,076
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    24-07-2017
    على الساعة
    01:34 AM

    افتراضي

    يا ريت لو الزميلة تتطلع على المشاركة رقم 26 :

    يسوع الاناجيل حمل السيف و بهدف القتل طبقا للكتاب المقدس
    كتاب المسيح مشتهى الأجيال: منظور أرثوذكسي (مع حياة وخدمة يسوع) - الأنبا بيشوي


    9- ظهور السيد المسيح لبلعام

    ((لم يظهر السيد المسيح قبل التجسد لأناس أبرار فقط، بل ظهر أيضًا لأناس آخرين مثل لابان خال يعقوب أب الآباء، وكان لابان يعبد الأصنام؛ ولكن ظهر له إله إبراهيم وإسحق ويعقوب ليحذّره من أذية يعقوب ابن شقيقته رفقة، بعد هروبه منه ومعه زوجتيه بنات لابان (انظر تك31: 24-32).كذلك ظهر السيد المسيح لبلعام بن بعور -النبي الأحمق- ثلاث مرات وأراد أن(( يـقـتـلـه)) لولا أن الأتان قد حادت عن الطريق،نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي هذا إلى جوار ما رآه بلعام في نبواته عن السيد المسيح.))

    الرابط المسيحى:((هنــــــــــــا))
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    و للمزيد من التوثيق :((هنـــــــــــا))


  3. #33
    الصورة الرمزية The Lord
    The Lord غير متواجد حالياً مضروب على قفاه و مطرود
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    539
    الدين
    المسيحية
    آخر نشاط
    06-02-2017
    على الساعة
    03:55 PM

    افتراضي

    اقتباس
    سفر الأمثال 11: 22
    خِزَامَةُ ذَهَبٍ فِي فِنْطِيسَةِ خِنْزِيرَةٍ الْمَرْأَةُ الْجَمِيلَةُ الْعَدِيمَةُ الْعَقْلِ.
    أشكرك على هذا الاختيار الرائع وكل من يدخل ويقرأ بموضوعية ولا يضحك على ذاته يعرف الحق في ما قد قيل ... أولاً المثل واضح
    ولا يريد شرحاً كثيرا .. أنت بعنوانك للموضوع كتبت المرأة = خنزيرة
    ولكن بالحقيقة ما جئتنا به أن المرأة = الذهب .
    ولكن هذا الذهب هنالك من يضعه على الرأس وهنالك من يضعه بأسفل قدمه
    وهنا المثل يقول بأن هذه المرأة الجميلة التي هي بدون عقل .. تساوي الذهب ولكن مكان هذا الذهب في
    فِنْطِيسَةِ خِنْزِيرَةٍ .
    واضح ولا فقط تعارضون مع انكم تفهمون وتعرفون الحقيقة .



  4. #34
    الصورة الرمزية showman
    showman غير متواجد حالياً عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    573
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    14-10-2016
    على الساعة
    09:05 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Lord مشاهدة المشاركة
    أشكرك على هذا الاختيار الرائع وكل من يدخل ويقرأ بموضوعية ولا يضحك على ذاته يعرف الحق في ما قد قيل ... أولاً المثل واضح
    ولا يريد شرحاً كثيرا .. أنت بعنوانك للموضوع كتبت المرأة = خنزيرة
    ولكن بالحقيقة ما جئتنا به أن المرأة = الذهب .
    ولكن هذا الذهب هنالك من يضعه على الرأس وهنالك من يضعه بأسفل قدمه
    وهنا المثل يقول بأن هذه المرأة الجميلة التي هي بدون عقل .. تساوي الذهب ولكن مكان هذا الذهب في
    فِنْطِيسَةِ خِنْزِيرَةٍ .
    واضح ولا فقط تعارضون مع انكم تفهمون وتعرفون الحقيقة .


    عزيزى اللورد
    الدكتور وإن جانبه التوفيق فى تفسير المعنى فأنت الأخر جانبك التوفيق بقولك إن المرأة الجميلة التى هى بدون عقل تساوى الذهب ولكن مكان هذا الذهب فنطيسة خنزيرة
    والتفسير الصحيح هو إن المرأة الجميلة التى هى بدون عقل لا تساوى شيىء وإن كانت من الذهب
    لأن الذهب طالما مدفون فى القمامة والقذارة ولا نستخدمه فليس له قيمة
    وجاء بمثال الخنزيرة لأن الخنزير هو من أقذر الحيوانات على وجه الأرض وطعامه القاذورات والقمامة ومن شراهته عند الأكل يدفن أنفه فى القمامة ويأكل منها فإذا كانت هى حلقة من الذهب فى أنفه فهى ستدفن فى القذارة والقمامة ووجود الذهب فى القمامة لا يساوى شيىء وبالتالى فالمرأة الجميلة التى هى بدون عقل لا تساوى شيىء وإن كانت من الذهب حيث إنها فى فنطيسة خنزيرة دائماً يدفسها فى القذر

  5. #35
    الصورة الرمزية The Lord
    The Lord غير متواجد حالياً مضروب على قفاه و مطرود
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    539
    الدين
    المسيحية
    آخر نشاط
    06-02-2017
    على الساعة
    03:55 PM

    افتراضي

    اقتباس
    عزيزى اللورد
    الدكتور وإن جانبه التوفيق فى تفسير المعنى فأنت الأخر جانبك التوفيق بقولك إن المرأة الجميلة التى هى بدون عقل تساوى الذهب ولكن مكان هذا الذهب فنطيسة خنزيرة
    والتفسير الصحيح هو إن المرأة الجميلة التى هى بدون عقل لا تساوى شيىء وإن كانت من الذهب
    لأن الذهب طالما مدفون فى القمامة والقذارة ولا نستخدمه فليس له قيمة
    وجاء بمثال الخنزيرة لأن الخنزير هو من أقذر الحيوانات على وجه الأرض وطعامه القاذورات والقمامة ومن شراهته عند الأكل يدفن أنفه فى القمامة ويأكل منها فإذا كانت هى حلقة من الذهب فى أنفه فهى ستدفن فى القذارة والقمامة ووجود الذهب فى القمامة لا يساوى شيىء وبالتالى فالمرأة الجميلة التى هى بدون عقل لا تساوى شيىء وإن كانت من الذهب حيث إنها فى فنطيسة خنزيرة دائماً يدفسها فى القذر
    أهلا عزيزي showman .. ولكن
    ما الجديد الذي جئتني به ؟
    أنا قلت رداً على العنوان بأن المرأة بالمثل تساوي الذهب وليس الخنزيرة كما في العنوان ولم أرد على ذلك للمعارضة فقط ولو أن المثل يقول بأنها تساوي خنزيرة لقلت ذلك .
    وقلت أيضاً أنها صحيح تساوي الذهب ولكن ما هو مكان الذي يوضع به هذا الذهب .
    يعني لم تأتيني بجديد .

  6. #36
    الصورة الرمزية نيو
    نيو غير متواجد حالياً محاور
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    4,076
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    24-07-2017
    على الساعة
    01:34 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Islam Guardian مشاهدة المشاركة
    يقول القمص تادرس يعقوب ملطي : يقول J. Vernon McGee : [هل رأيتم خنزيرة تسير حولكم وقد وُضعت خزامة ذهبية في فنطسيتها؟ حسنًا يُوجد الكثير منها هنا في... إنهم نساء جميلات بلا تعقل .. إن كان يُعتقد أن البتولية أمرٌ ثمينٌ للغاية ولها منظر إلهي، لكن إن كانت الحياة ككل لا تتناغم مع النفس، تصير البتولية "خزامة ذهب في فنطيسة خنزيرة"، أو "لؤلؤة مُداسة بأقدام خنزيرة"


    يقول الأب نسطور : في اختصار إن كان أحد يظن أنه يصير جميلاً بالذهب فهو أقل من الذهب، والذي هو أقل من الذهب ليس سيدًا عليه. لكن أن يعترف الشخص أنه أقل جمالاً من المنجم الذي في (منطقة) ليديا، يا له من قبيح! إن كان الذهب تُفسده قذارة خنزيرة تُثير الوحل بفنطيستها (أنفها)، هكذا هؤلاء النسوة المتنعمات في لهوهن بمبالغة، متهللات بالغنى .
    http://st-takla.org/pub_Bible-Interp...hapter-11.html

    يا رب يا لورد تكوووووووووووون بتشوووف الموضوع كله؟؟؟

    التشبيه حقيقى

    راجع الحاجات الى تحتها خط و راجع الرد بتاعى على المسيحى الى قبلك
    يسوع الاناجيل حمل السيف و بهدف القتل طبقا للكتاب المقدس
    كتاب المسيح مشتهى الأجيال: منظور أرثوذكسي (مع حياة وخدمة يسوع) - الأنبا بيشوي


    9- ظهور السيد المسيح لبلعام

    ((لم يظهر السيد المسيح قبل التجسد لأناس أبرار فقط، بل ظهر أيضًا لأناس آخرين مثل لابان خال يعقوب أب الآباء، وكان لابان يعبد الأصنام؛ ولكن ظهر له إله إبراهيم وإسحق ويعقوب ليحذّره من أذية يعقوب ابن شقيقته رفقة، بعد هروبه منه ومعه زوجتيه بنات لابان (انظر تك31: 24-32).كذلك ظهر السيد المسيح لبلعام بن بعور -النبي الأحمق- ثلاث مرات وأراد أن(( يـقـتـلـه)) لولا أن الأتان قد حادت عن الطريق،نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي هذا إلى جوار ما رآه بلعام في نبواته عن السيد المسيح.))

    الرابط المسيحى:((هنــــــــــــا))
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    و للمزيد من التوثيق :((هنـــــــــــا))


  7. #37
    الصورة الرمزية نيو
    نيو غير متواجد حالياً محاور
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    4,076
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    24-07-2017
    على الساعة
    01:34 AM

    افتراضي

    يا ريت لو تراجع المشاركة رقم 26 للاستفاده...........

    و لى عوده عشان انا ورايا ظروف دلوقتى
    يسوع الاناجيل حمل السيف و بهدف القتل طبقا للكتاب المقدس
    كتاب المسيح مشتهى الأجيال: منظور أرثوذكسي (مع حياة وخدمة يسوع) - الأنبا بيشوي


    9- ظهور السيد المسيح لبلعام

    ((لم يظهر السيد المسيح قبل التجسد لأناس أبرار فقط، بل ظهر أيضًا لأناس آخرين مثل لابان خال يعقوب أب الآباء، وكان لابان يعبد الأصنام؛ ولكن ظهر له إله إبراهيم وإسحق ويعقوب ليحذّره من أذية يعقوب ابن شقيقته رفقة، بعد هروبه منه ومعه زوجتيه بنات لابان (انظر تك31: 24-32).كذلك ظهر السيد المسيح لبلعام بن بعور -النبي الأحمق- ثلاث مرات وأراد أن(( يـقـتـلـه)) لولا أن الأتان قد حادت عن الطريق،نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي هذا إلى جوار ما رآه بلعام في نبواته عن السيد المسيح.))

    الرابط المسيحى:((هنــــــــــــا))
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    و للمزيد من التوثيق :((هنـــــــــــا))


  8. #38
    الصورة الرمزية The Lord
    The Lord غير متواجد حالياً مضروب على قفاه و مطرود
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    539
    الدين
    المسيحية
    آخر نشاط
    06-02-2017
    على الساعة
    03:55 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نيو مشاهدة المشاركة
    يا رب يا لورد تكوووووووووووون بتشوووف الموضوع كله؟؟؟

    التشبيه حقيقى

    راجع الحاجات الى تحتها خط و راجع الرد بتاعى على المسيحى الى قبلك
    لأ ما تخفش أنا أشوف الموضوع كله قبل الرد .
    أي الانجازات يلي في الردود السابقة ؟؟
    أنت تقول ان المثل حقيقي ماذا تعني بمثل حقيقي ومثل غير حقيقي ... يعني انا افهم من كلامك اي دلوقتي؟؟
    أفهم مثلاً أن هنالك فتيات شكلهم كحلقة من الذهب ومعلقين بأنف خنزير هو دا الحقيقي يلي بتقصده انو فعلا هنالك فتيات على هذا الشكل .. أم انك تقصد بأن المثل ممكن ان نستخدمه لأيامنا هذه كأن نقول ان هنالك فتاة جميلة جداً كالذهب ولكن أفعالها( زانيا سارقة قاتلة غير مؤمنة فاسقة ) تضعها في أنف خنزير بدل من أن تكون تاج على الرأس .

    أرجوا شرح فكرتك يا صديقي .

  9. #39
    الصورة الرمزية showman
    showman غير متواجد حالياً عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    573
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    14-10-2016
    على الساعة
    09:05 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Lord مشاهدة المشاركة
    أهلا عزيزي showman .. ولكن
    ما الجديد الذي جئتني به ؟
    أنا قلت رداً على العنوان بأن المرأة بالمثل تساوي الذهب وليس الخنزيرة كما في العنوان ولم أرد على ذلك للمعارضة فقط ولو أن المثل يقول بأنها تساوي خنزيرة لقلت ذلك .
    وقلت أيضاً أنها صحيح تساوي الذهب ولكن ما هو مكان الذي يوضع به هذا الذهب .
    يعني لم تأتيني بجديد .
    أما أمرك عجيب وهل قلت أنا إن المرأة الجميلة التى بدون عقل هى خنزيرة
    الأمر كله مجرد تشبيه فيذكر الخنزيرة إشارة للمكان القذر إذا وضع الذهب فيه صار الذهب بلا قيمة وطبيعى فالخنزيرة لا تضع حلقة من الذهب فى فتحة أنفها ولا المرأة من الذهب
    إذاً المرأة الجميلة التى بدون عقل بلا قيمة ولو كانت من الذهب
    وليس كما تقول أنت المرأة تساوى الذهب إما أن يضعها الرجل على رأسه أو تحت قدمه وكأن هناك نوعان من الرجال أحدهم يعطيها قدرها فيضعها على رأسه والأخر لا يعطيها قدرها فيضعها تحت قدميه أما هى فلا غبار عليها لأنها تساوى الذهب

  10. #40
    الصورة الرمزية The Lord
    The Lord غير متواجد حالياً مضروب على قفاه و مطرود
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    539
    الدين
    المسيحية
    آخر نشاط
    06-02-2017
    على الساعة
    03:55 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة showman مشاهدة المشاركة
    أما أمرك عجيب وهل قلت أنا إن المرأة الجميلة التى بدون عقل هى خنزيرة
    الأمر كله مجرد تشبيه فيذكر الخنزيرة إشارة للمكان القذر إذا وضع الذهب فيه صار الذهب بلا قيمة وطبيعى فالخنزيرة لا تضع حلقة من الذهب فى فتحة أنفها ولا المرأة من الذهب
    إذاً المرأة الجميلة التى بدون عقل بلا قيمة ولو كانت من الذهب
    وليس كما تقول أنت المرأة تساوى الذهب إما أن يضعها الرجل على رأسه أو تحت قدمه وكأن هناك نوعان من الرجال أحدهم يعطيها قدرها فيضعها على رأسه والأخر لا يعطيها قدرها فيضعها تحت قدميه أما هى فلا غبار عليها لأنها تساوى الذهب
    أحسنت القول أخي وانا لم افسر كلامك ولم اتهمك بأنك قلت .
    أنا قلت انت تحدثت كما انا تحدثت فلذلك قلت ما الجديد لديك .
    أما الآن وضحت الصورة وشكراً لك .. ردك جميل ولا تعليق لي عليه .

صفحة 4 من 8 الأولىالأولى ... 3 4 5 ... الأخيرةالأخيرة

((المرأة = خنزيرة))....طبقا للكتاب المقدس!!!!!


LinkBacks (?)

  1. 03-11-2011, 06:13 PM

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. طبقا للكتاب المقدس : الأنبياء جميعا مسلمون
    بواسطة 3abd Arahman في المنتدى البشارات بالرسول صلى الله عليه وسلم
    مشاركات: 63
    آخر مشاركة: 30-07-2016, 12:19 AM
  2. مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 14-12-2015, 04:49 PM
  3. هل عاشرت العذراء مريم شخصا طبقا للكتاب المقدس
    بواسطة مروان ديدات في المنتدى حقائق حول الكتاب المقدس
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 30-12-2013, 10:27 PM
  4. اثبات عبادتهم للكتاب المقدس وليس الله المقدس .
    بواسطة نجم ثاقب في المنتدى حقائق حول الكتاب المقدس
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 16-05-2012, 07:20 AM
  5. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 15-10-2010, 08:25 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

((المرأة = خنزيرة))....طبقا للكتاب المقدس!!!!!

((المرأة = خنزيرة))....طبقا للكتاب المقدس!!!!!