حوار حضارى بين الأستاذ الفاضل السيف البتار / الزميلة محبة الناس

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

تسريبات من قلب الزريبة العربية » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | قصتي مع الخلاص قصص يحكيها أصحابها [ متجدد بإذن الله ] » آخر مشاركة: الشهاب الثاقب. | == == | التجسد الإلهي فى البشر وتأليه البشر عادة وثنية عندكم يا نصارى » آخر مشاركة: الشهاب الثاقب. | == == | إبطال السبب الرئيسي للتجسد و الفداء عندكم يا نصارى من كتابكم » آخر مشاركة: Doctor X | == == | نعم قالوا إن الله ثالث ثلاثة و كفروا بقولهم هذا ( جديد ) » آخر مشاركة: الا حبيب الله محمد | == == | سحق شبهة أن الارض مخلوقة قبل السماء فى الاسلام » آخر مشاركة: محب ابن عثيمين | == == | هل الله عند المسيحيين في القرآن هو: المسيح أم المسيح وأمه أم ثالث ثلاثة أم الرهبان؟ » آخر مشاركة: islamforchristians | == == | الرد على الزعم أن إباحة الإسلام التسري بالجواري دعوة إلى الدعارة وتشجيع على الرق » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | المصلوب يقود السيارة و يتفوق على نظام تحديد المواقع ! » آخر مشاركة: الزبير بن العوام | == == | موسوعة الإعجــاز اللغوي في القرآن الكريـــم(متجدد إن شاء الله) » آخر مشاركة: نيو | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

حوار حضارى بين الأستاذ الفاضل السيف البتار / الزميلة محبة الناس

صفحة 4 من 4 الأولىالأولى ... 3 4
النتائج 31 إلى 37 من 37

الموضوع: حوار حضارى بين الأستاذ الفاضل السيف البتار / الزميلة محبة الناس

  1. #31
    الصورة الرمزية أسد الإسلام
    أسد الإسلام غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    6,434
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمسم2 مشاهدة المشاركة
    مش عارفة إزاي
    اللي قال ان تنكح المرأة لمالها وجمالها يبق نبي
    هل أنت ولد؟ أم بنت؟ أم مخنث مسيحي؟!


    فرسول الله نبي كريم ولا حاجة لشاهدة عباد الأوثان!

    أما الحديث الذي لا تفهم يا جحش الفرا أو يا جحشة!

    هذا الحديث رواه البخاري (4802) ومسلم (1466) عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ عَنْ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : ( تُنْكَحُ الْمَرْأَةُ لِأَرْبَعٍ : لِمَالِهَا ، وَلِحَسَبِهَا ، وَلِجَمَالِهَا ، وَلِدِينِهَا ، فَاظْفَرْ بِذَاتِ الدِّينِ تَرِبَتْ يَدَاكَ ) .
    وليس في الحديث أمر أو ترغيب في نكاح المرأة لأجل جمالها أو حسبها أو مالها.
    وإنما المعنى : أن هذه مقاصد الناس في الزواج ، فمنهم من يبحث عن ذات الجمال ، ومنهم من يطلب الحسب ، ومنهم من يرغب في المال ، ومنهم من يتزوج المرأة لدينها ، وهو ما رغب فيه النبي صلى الله عليه وسلم بقوله : ( فاظفر بذات الدين تربت يداك ) .
    قال النووي رحمه الله في شرح مسلم : " الصحيح في معنى هذا الحديث أن النبي صلى الله عليه وسلم أخبر بما يفعله الناس في العادة فإنهم يقصدون هذه الخصال الأربع ، وآخرها عندهم ذات الدين ، فاظفر أنت أيها المسترشد بذات الدين ، لا أنه أمر بذلك ... وفي هذا الحديث الحث على مصاحبة أهل الدين في كل شيء لأن صاحبهم يستفيد من أخلاقهم وحسن طرائقهم ويأمن المفسدة من جهتهم " اهـ باختصار .
    وقال المباركفوري في تحفة الأحوذي : " قال القاضي رحمه الله : من عادة الناس أن يرغبوا في النساء ويختاروها لإحدى الخصال واللائق بذوي المروءات وأرباب الديانات أن يكون الدين مطمح نظرهم فيما يأتون ويذرون ، لا سيما فيما يدوم أمره ، ويعظم خطره " اهـ .
    وقد اختلف العلماء في معنى قوله صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ( تربت يداك ) اختلافاً كثيراً ، قال النووي رحمه الله في شرح صحيح مسلم :
    " وَالْأَصَحّ الْأَقْوَى الَّذِي عَلَيْهِ الْمُحَقِّقُونَ فِي مَعْنَاهُ : أَنَّهَا كَلِمَة أَصْلُهَا اِفْتَقَرَتْ , وَلَكِنَّ الْعَرَب اِعْتَادَتْ اِسْتِعْمَالهَا غَيْر قَاصِدَة حَقِيقَة مَعْنَاهَا الْأَصْلِيّ , فَيَذْكُرُونَ تَرِبَتْ يَدَاك , وَقَاتَلَهُ اللَّه , مَا أَشْجَعه , وَلَا أُمّ لَهُ , وَلَا أَب لَك , وَثَكِلَتْهُ أُمّه , وَوَيْل أُمّه , وَمَا أَشْبَهَ هَذَا مِنْ أَلْفَاظهمْ يَقُولُونَهَا عِنْد إِنْكَار الشَّيْء , أَوْ الزَّجْر عَنْهُ , أَوْ الذَّمّ عَلَيْهِ , أَوْ اِسْتِعْظَامه , أَوْ الْحَثّ عَلَيْهِ , أَوْ الْإِعْجَاب بِهِ . وَاللَّهُ أَعْلَم " اهـ . (المصدر هنا).


    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمسم2 مشاهدة المشاركة
    انتوا في كتابكم متكلمتوش غير عن الحياة الجنسية والدنيوية وبس ،مفيش أي حاجة روحية بتحكوا عنها
    روحية ورمزية هههههههههه!!

    فتح عينك يا مسيحي وشوف الجنس والدعارة وروحانيات فتح الأرجل والثدي والسرة وودوائر الفخزين ومن تفتح الأرجل والدغدغة وشعر الفرج !
    ومن غارق في الزنا؟ ومن هم أبنا السفاح حتى داخل الكنائس !
    وقد نوهت إلى بعض الدعارة في تلك المشاركة ولو محتاج الكثير أنا مستعد وكله جنس ودعارة مقدسة!

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمسم2 مشاهدة المشاركة
    واللي بيحب يكون مميز ويجاهد في الاسلام يفضل يقتل في المسيحين ويحرق الكنايس ويرهب الناس ويقول انه يعرف ربنا
    ليه المسلم صنع القنبلة الذرية يا عباد الخشبة؟!

    المسلم هو من ذبح المسلمين في القدس زمن الحروب الصليبية؟!

    المسلم هو من أقام محاكم التفتيش؟!

    المسلم من دمر العراق وأفغانستان والبوسنة والهرسك؟!

    المسلم من أباد الهنود الحمر؟

    وغير ذلك أم عباد الصليب؟

    والمسلم لا يقتل المعاهد كما يغدر المصلوب!
    عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ عَمْرٍو رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمَا عَنْ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ :{مَنْ قَتَلَ مُعَاهَدًا لَمْ يَرِحْ رَائِحَةَ الْجَنَّةِ وَإِنَّ رِيحَهَا تُوجَدُ مِنْ مَسِيرَةِ أَرْبَعِينَ عَامًا} البخاري

    أما معبودك فيأمركم بالغدر:
    الكتاب المسمى مقدس: الرب يأمر أتباعه بالغدر بالقرى التي تقبل الصلح وفرض الجزية عليهم

    يتبع..........
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الحمد لله على نعمة الإسلام

  2. #32
    الصورة الرمزية أسد الإسلام
    أسد الإسلام غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    6,434
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمسم2 مشاهدة المشاركة
    ممكن اعرف ليه النبي تعددت زوجاته ؟
    تم الرد يا بغبغان تنسخ ولا تعقل تتعاطى خمر معتق وهو أول معجزات المصلوب(يوحنا 2: 2ـ 12).
    وَشِرِّيبُ خَمْر (متى 11: 19). ولا تنسى بولس في هذا المجال (1تي 5: 23) .

    وبعد ذلك فالتكرار وارد عن عباد الصليب!!

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمسم2 مشاهدة المشاركة
    لماذ تزوج طفلة 9 سنوات ؟
    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيف البتار مشاهدة المشاركة

    فالآن نسأل أهل الصليب عن زواج الثلاثة أعوام وزواج الخمسة أعوام


    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيف البتار مشاهدة المشاركة

    مريم الصغيرى ام يعقوب





    هي أخت مريم العذراء الصغرى تزوجت رجل اسمه كلوبا وانجبت منه أربعة أولاد هم {يعقوب ويوسي وسمعان ويهوذا} وكانوا اكبر سناً من يسوع كما ذكر موقع الانبا تكلا






    ولو استخدمت الكنيسة عقلها بشكل سوي لوجدت أن مريم الصغرى تزوجت كلوبا وهي في سن الأربعة أو خمسة أعوام من عمرها .. لأن مريم العذراء شعرت بالحمل وكان عمرها 12 عاما (كما ذكرت CATHOLIC ENCYCLOPEDIA) أي انجبت قبل أن تتم الثلاثة عشر عاماً وهذا يعني بأن أختها مريم الصغرى كانت قد أنجبت أخر طفل لديها قبل أن تنجب مريم العذراء يسوع .... طبعاً لا يوجد سند حقيقي يثبت أن مريم الصغرى هي أخت مريم العذراء ، ولا يوجد سند حقيقي يذكر فارق السن بينهما ... فلو استخدمنا عقولنا نقول أن لو فارق السن بين مريم العذراء واختها مريم الصغرى عام واحد فهذا يعني بأن لحظة شعور مريم العذراء بيسوع في أحشائها كان عمر مريم الصغرى إحدى عشر عاماً وقد انجبيت أربعة أطفال هم {يعقوب ويوسي وسمعان ويهوذا}.





    من المؤكد أن فارق الأعمار بين أخوة يسوع لا يقل عن عامان لأن القمص انطونيوس فكري ذكر بأن الفترة بين الرضاعة وفطام الطفل من ثلاثة إلى خمسة أعوام ... عموماً دعونا نعتبرهم عامان فقط .. إذن فارق السن بين أولاد مريم الصغرى عامان ... ولكن عطفاً وشفقة للكنيسة سنجعل فارق السن عام ونصف فقط بدلاً من عامان إذن :

    تزوجت مريم الصغرى أخت مريم العذراء وعمرها خمسة أعوام وبعض من الشهور (لنعتبر أن عمرها في ذلك الوقت كان خمسة أعوام وتسعة أشهر تقريباً } حيث أنجبت يعقوب بعد تسعة شهور من زواجها وبذلك أنجبته وعمرها ستة أعوام وستة شهور.... ثم بعد عام ونصف أنجبت ابنها الثاني يوسي فكان عمرها في ذلك الوقت ثمانية أعوام .... ثم بعد عام ونصف أنجبت ابنها الثالث سمعان فكان عمرها في ذلك الوقت تسعة أعوام وستة أشهر .... ثم بعد عام ونصف أنجبت ابنها الرابع يهوذا فكان عمرها في ذلك الوقت احدى عشر عاماً .

    بذلك ثبت بأن مريم الصغرى أخت مريم العذراء تزوجت وعمرها خمسة أعوام وأنجبت وعمرها ستة أعوام وهذا أمر مستحيل علمياً لأنها لم تحيض بعد حيث أن القدس لا تخضع ضمن البلاد الحارة التي يتم سن البلوغ فيها في أعمار مبكرة تتراوح بين (ثمانية أو تسعة أعوام) وليس خمسة أو ستة أعوام ... كما أن مريم العذراء حبلت وعمرها اثنى عشر عاماً وهذا يعني بأن هذا الوقت هو سن بلوغ الفتيات في هذه البلاد ... فكيف أنجبت مريم الصغرى أربعة أولاد وهي اصغر سناً من مريم العذراء ؟


    وهذه ليست أول عجيبة من عجائب الكتاب المقدس ففي تكوين(17:17) نجد أن الكاتب أشار بأن سارة زوجة ابراهيم انجبت اسحق وهو في سن التسعون عاماً بقوله : {وهل تلد سارة و هي بنت تسعين سنة} …… كما أن تكوين(22:23)و(23:1) يُشير بأن ابراهيم وصله خبر ميلاد أبناء وأحفاد لناحور وأخرهم كانت ولادة (رفقة) وهذا كان يوم وفاة سارة والتي توفت وعمرها 127 عام حيث أن الخبر جاء متزامناً مع مولد رفقة وهذا يعني انه في ذلك الوقت كان اسحق عمره 37 عام و(رفقة) كان عمرها يوم واحد .

    وفي تكوين (25:20) ذكر ان اسحق تزوج (رفقة) وكان عمره أربعون عاماً بقوله : {و كان اسحق ابن اربعين سنة لما اتخذ لنفسه زوجة رفقة} .

    فكون ان (رفقة) ولدت يوم ممات سارة وكان اسحق عمره في ذلك الوقت 37 عام .. ثم تزوج رفقة وعمره اربعون عاماً فهذا يؤكد بأن اسحق تزوج رفقة وعمرها ثلاثة سنوات .

    ولا نتعجب للزواج البنات في هذا السن لأن جاء في العدد31

    17 فالان اقتلوا كل ذكر من الاطفال و كل امراة عرفت رجلا بمضاجعة ذكر اقتلوها 18 لكن جميع الاطفال من النساء اللواتي لم يعرفن مضاجعة ذكر ابقوهن لكم حيات .

    وقد شرح التلمود هذه النقطة وأوضح بأن الطفلة ذات الثلاثة سنوات ويوم واحد مؤهلة أن تضاجع رجل .


    .

    .

    .

    .




    والآن الرد على شبهة الضالين حول زواج الرسول صلى الله عليه وسلم من أمنا أم المؤمنين عائشة رضى الله عنها وعن أبيها والصحابة أجمعين:

    سن زواج السيدة عائشة بين التاريخ و الأحاديث الصحيحة

    http://www.ebnmaryam.com/vb/t78427.html

    نعم تزوج الرسول صلى الله عليه وسلم السيدة عائشة وهى بنت ست سنين ودخل بها وهى بنت تسع

    الرد العلمي على زواج الرسول صلى الله عليه وسلم من عائشة وزواج الأطفال في الإسلام

    الرد على : إباحة زواج الأطفال فى القرآن

    فض الجدل في زواج السيدة عائشة

    القمص عبد المسيح بسيط يعترف أن البنت تبلغ في تسع سنوات


    الدكتور مجدي إسحاق:المرأة في التاسعة تكون كاملة الانوثة


    علماء المسيحية يصرحون بنكاح العذراء في الثانية عشر من عمرها -موثق بصور الكتب المسيحية
    http://www.hurras.org/vb/showthread.php?t=11445


    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمسم2 مشاهدة المشاركة
    ليه حلل اربعة؟
    مثنى وثلاث ورباع وما ملكت ايمانكم

    تعدد الزوجات فى النصرانية - بين الحقائق و جهل النصارى.

    يتبع...........
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الحمد لله على نعمة الإسلام

  3. #33
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    1,967
    آخر نشاط
    25-11-2016
    على الساعة
    02:41 PM

    افتراضي

    خير دليل علي أن القساوسة شحنوا عقول النصاري بهذه الأفكار مشاركة سمسم هذه .. تعلم عن الإسلام من كنيستها لا غير .. ولا تعلم عن عقيدتها بقدر ما تعلم من شبهات عن الإسلام .. ودليل ذلك قولها أن القرآن حاشا لله ملئ بالجنس .. فلو كانت تعلم عن كتابها فضلا عن أن تعلم عن القرآن شيئا ما قالت هذا .
    أرجو أن تستمر وتسأل عما تعلمته عن الإسلام في الكنيسة ، وعجبي علي هؤلاء القساوسة بدلا من تعليم أتباعهم عقيدتهم كرسوا أوقاتهم لتنفيرهم من الإسلام ليظل لهم قيمة في المجتمع بأتباعهم ، فلا قيمة لهم إن إنفض عنهم الأربعة مليون نصراني الآخذين في الإنقراض أصلا.

  4. #34
    الصورة الرمزية أسد الإسلام
    أسد الإسلام غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    6,434
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمسم2 مشاهدة المشاركة
    وليه سمح باللي اسمة المحلل للزوجة التي تطلق 3 مرات و(يجب أن يدخل بها )
    هههههههههههههه

    هل نحن أمام مفسر ومفتي مسيحي جديد للإسلام ؟

    زواج المحلل باطل يا مدلس والله لعن المحلل والمحلل له:

    إذا طلق الرجل امرأته الطلقة الثالثة فلا تحل له حتى تنكح زوجاً غيره ، لقول الله تعالى : (فَإِنْ طَلَّقَهَا فَلا تَحِلُّ لَهُ مِنْ بَعْدُ حَتَّى تَنْكِحَ زَوْجاً غَيْرَهُ) البقرة/230 .

    ويشترط في هذا النكاح الذي يحله لزوجها الأول أن يكون نكاحاً صحيحا ، فالنكاح المؤقت (نكاح المتعة) أو النكاح من أجل أن يحلها لزوجها الأول ثم يطلقها (نكاح التحليل) كلاهما محرم وباطل في قول عامة أهل العلم ، ولا تحل به المرأة لزوجها الأول .
    انظر : "المغني" (10/49-55) .
    وقد صحت الأحاديث عن الرسول صلى الله عليه وسلم بتحريم نكاح التحليل .
    روى أبو داود (2076) أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : (لَعَنَ اللَّهُ الْمُحَلِّلَ وَالْمُحَلَّلَ لَهُ) .
    وصححه الألباني في سنن أبو داوود .
    والْمُحَلِّلَ هو من تزوجها ليحلها لزوجها الأول . وَالْمُحَلَّلَ له هو زوجها الأول .
    وروى ابن ماجة (1936) عن عقبة بن عامر رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : (أَلَا أُخْبِرُكُمْ بِالتَّيْسِ الْمُسْتَعَارِ ؟ قَالُوا : بَلَى ، يَا رَسُولَ اللَّهِ . قَالَ : هُوَ الْمُحَلِّلُ ، لَعَنَ اللَّهُ الْمُحَلِّلَ ، وَالْمُحَلَّلَ لَهُ) وحسنه الألباني في صحيح سنن بن ماجة .
    وروى عبد الرزاق (6/265) عن عمر بن الخطاب رضي الله عنه أنه قال وهو يخطب الناس : (والله لا أوتى بمحلٍّ ومحلَّل له إلا رجمتهما) .
    وسواء في ذلك إذا صرح بقصده عند العقد واشترطوا عليه أنه متى أحلها لزوجها طلقها ، أو لم يشترطوا ذلك وإنما نواه في نفسه فقط .
    روى الحاكم عن نافع أن رجلا قال لابن عمر : امرأة تزوجتها أحلها لزوجها ، لم يأمرني ولم يعلم . قال : لا ، إلا نكاح رغبة ، إن أعجبتك أمسكها ، وإن كرهتها فارقها . قال : وإن كنا نعده على عهد رسول الله صلى الله عليه وسلم سفاحاً . وقال : لا يزالان زانيين ، وإن مكثا عشرين سنة .
    وسئل الإمام أحمد عن الرجل يتزوج المرأة ، وفي نفسه أن يحلها لزوجها الأول ، ولم تعلم المرأة بذلك . فقال : هو محلل ، إذا أراد بذلك الإحلال فهو ملعون .

    http://islamqa.info/ar/ref/109245/

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمسم2 مشاهدة المشاركة
    طب سؤال الواحدة اللي بتجوز 5 أو 6 مرات ،في الاخرة هتكون زوجة مين فيهم ؟
    فين دليلك يا مدلس أن المسلم يتزوج 5 أ 6 مرات؟!
    يا بغبغان راجع ردي على الاقتباس الثاني من ردي الأول؟

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمسم2 مشاهدة المشاركة
    ومنين بتقولوا القرأن ذكر عيسي النبي وترجع تقول كل دة فيه يعني انت بتنقض نفسك ،طب لما هو نبيك صح بتغلط كلاهه ليه عن عيسي ؟
    هل يوجد اعظم من الله ؟
    لا يوجد من هو أعظم من الله
    وعيس بن مريم عليه السلام في الإسلام ليس المصلوب المعلق على الصليب!
    ركز عابد القتيل!

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمسم2 مشاهدة المشاركة
    فكيف يقول الشيخ بتاعكم ان من لعن الله وتاب تقبل الله توبته ،ولكن من لعن محمد وتاب فلن تغفر خطيته ابدا ؟
    هل محمد أعظم من الله ؟
    http://islamqa.info/ar/ref/150989

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمسم2 مشاهدة المشاركة
    طب هو اللي يجاهد ومفروض ان في الاخرة ربنا يكافئة ،أيهما افضل ان يكون مع حبيبه محمد ولا ان يكون مع الحوريات
    لا تعارض في تنعم المسلم في الجنة ومن أنعم الله عليه يكون في صحبته صلى الله عليه وسلم.

    قال الله تعالى: "وَمَنْ يُطِعِ اللَّهَ وَالرَّسُولَ فَأُولَئِكَ مَعَ الَّذِينَ أَنْعَمَ اللَّهُ عَلَيْهِمْ مِنَ النَّبِيِّينَ وَالصِّدِّيقِينَ وَالشُّهَدَاءِ وَالصَّالِحِينَ وَحَسُنَ أُولَئِكَ رَفِيقًا "(سورة النساء 69) .

    والرد التالي أحب أن أهديه لأمثالك:
    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسد الإسلام مشاهدة المشاركة
    لماذا لا أقبل المصلوب إلهاً وكتابه المسمى مقدس:

    أولا: لا يوجد دليل من الكتاب المقدس على براءة العذراء أم يسوع من تهمة الزنا!

    على سبيل المثال (اضغط هنـــا)

    حتى يومنا هذا يسخر اليهود من عذراء الكتاب المقدس ولدي مقطع يثبت ذلك إن اردته!

    ثانياً: أخلاق المصلوب وأفعاله في العهدين تجعلنى أرفض إلها بهذه الأخلاق:










    الفاظه الجنسية الفاضحة:

    كغلف الرجال !!
    صموئيل 1 27:18 حَتَّى قَامَ دَاوُدُ وَذَهَبَ هُوَ وَرِجَالُهُ وَقَتَلَ مِنَ الْفِلِسْطِينِيِّينَ مِئَتَيْ رَجُل، وَأَتَى دَاوُدُ بِغُلَفِهِمْ فَأَكْمَلُوهَا لِلْمَلِكِ لِمُصَاهَرَةِ الْمَلِكِ. فَأَعْطَاهُ شَاوُلُ مِيكَالَ ابْنَتَهُ امْرَأَةً.

    ما الفائدة والموعظة من ذكر غلف الرجال؟!

    ومني الخيل!
    سفر حزقيال 23 : 19 : فأكثرت _ أهوليبة _ زناها بذكرها أيام صباها التي فيها زنت بأرض مصر وعشقت معشوقيهم الذين لحمهم كلحم الحمير ومنيهم كمني الخيل

    وهل في ذكر كمية المني ما يعود بالنفع على من يتعبد بالكتاب المسمى مقدس؟!

    ومن أفرغ منيه على الأرض (كتاب قدسه أونان بالنجاسة .. "عدم دخول الاخوات")

    ما الفائدة من ذكر كتابك للمني وافراغه على الأرض؟!

    قطعة من فرج إمرأة يرضى بها ما نسب لرب العهد القديم ويعدل عن قتل موسى! فماله وقطعة من الفرج؟!

    موسى رأى الرب فحاول الرب قتله ثم تركه من أجل قطعة من فرج أمرأة!

    ومن تفتح رجليها لكل عابر طبعا لتلقي الأهداف!!!!!!!!!

    ورضاع ما بين الأرجل: هل تعلم من قامت بذلك: إنها راعوث جدة المصلوب؟!!!!

    والتحدث عن شعر العانة!!!!!!!!!!

    والدعارة في نشيد الانشاد!!!!!!!!!!










    وغيرها الكثير............. اضغط الموضوعات التالية:
    الجنس والدعارة

    الرد على شبهة الشذوذ وأثباته فى كتب النصارى-ممنوع دخول الأخوات-

    أخلاق المسيح بحسب الاناجيل

    الرشم والتعميد والفضائح على أيدي برسوم وأمثاله
    المعمودية المسيحية فاحشة وثنية بالصورالفاضحة.. زيت الميرون ج2

    زيت الميرون الجزء الثالث وتعميد فروج النساء..عدم دخول الأخوات

    الكتاب المقدس لا يُدين الشذوذ الجنسي

    الشذوذ الجنسي

    لا نقبل أن يكون أنبياء الله مثل أخلاق أنبياء الكتاب المسمى مقدس:


    الإجرام والإرهاب في الكتاب المقدس منقطع القرين:


    كما أننا لا نقبل إله كذاب كذب على اخوته, وشتام, ويأمر بالسب, والزنا !!

    إلى جانب الخرافات والأساطير المقدسة كالتنين ووحم الغنم وزراعة الملح والطائر الماشي على أربع !! الخ

    الرجل تأتيه الدورة الشهرية مثل النساء لاويين 15: 2-23
    طيور لها أربعة أرجل لاويين 11: 20 ، 21 ، 23
    الأرنب والوبر من الحيوانات المجترة لاويين 11: 5-8
    قد جاءت النهاية على زوايا الأرض الأربعة حزقيال 7: 2
    الأرض لها أربعة أعمدة أيوب 9: 6
    الغنم تتوحم تكوين 30: 37-39



    وغير ذلك الكثير والكثير
    بِنَفْسِ الْكَيْلِ الَّذِي بِهِ تَكِيلُونَ يُكَالُ لَكُمْ

    تحياتي
    التعديل الأخير تم بواسطة أسد الإسلام ; 10-04-2012 الساعة 06:00 PM
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الحمد لله على نعمة الإسلام

  5. #35
    الصورة الرمزية سلام من فلسطين
    سلام من فلسطين غير متواجد حالياً فداك نفسي يا رسول الله
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    2,431
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    11-06-2017
    على الساعة
    10:23 PM

    افتراضي

    جزى الله اخينا اسد الاسلام كل الخير
    وجزاة عن الاسلام افضل الجزاء

    ماذا عسانا ان نقول لمثل هولاء الكلاب

    نقول لة :
    هل تعرف الكلب المسمى زكريا بطرس وعلى الرغم انة من نفس فصيلة الكلاب ذاوت الدم المزنخ
    فهو لا يوافقك الراي فيما طرحتة من شبهات
    واننا نتحدى زكريا بطرس هذا عدو الاسلام ان يوافقك الراي فيما طرحتة من
    شبهات تافهة

    كل من عذريتك ايها الحقير
    فكتابك المسمى مكد س امرك ان تأكل
    برازك


    انا اسف يا اخواني واخواتي المسلمين
    عن هذا اللفظ المشين
    لا الة الا الله محمد رسول الله
    محمد صل الله علية وسلم

  6. #36
    تاريخ التسجيل
    Feb 2012
    المشاركات
    51
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    23-06-2013
    على الساعة
    09:37 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس
    أسد الإسلام


    كم أنت رائع أكرمك الله
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  7. #37
    تاريخ التسجيل
    Apr 2013
    المشاركات
    5,589
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    10-12-2017
    على الساعة
    04:27 PM

    افتراضي

    للنفع ، بارك الله بك أخانا و أستاذنا الحبيب وجزاك عنا خيرا

صفحة 4 من 4 الأولىالأولى ... 3 4

حوار حضارى بين الأستاذ الفاضل السيف البتار / الزميلة محبة الناس


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 22-06-2012, 07:24 AM
  2. حوار بين الأخ الكريم السيف البتار و الضيف الفاضل كرم جورج
    بواسطة 3abd Arahman في المنتدى منتدى المناظرات
    مشاركات: 27
    آخر مشاركة: 17-04-2012, 04:44 PM
  3. مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 06-02-2012, 11:49 PM
  4. حوار مع الأستاذ السيف البتار
    بواسطة حيران في المنتدى منتدى المناظرات
    مشاركات: 70
    آخر مشاركة: 31-10-2007, 10:01 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

حوار حضارى بين الأستاذ الفاضل السيف البتار / الزميلة محبة الناس

حوار حضارى بين الأستاذ الفاضل السيف البتار / الزميلة محبة الناس