سلالة الدم الواحد ......؟؟؟!!! لا تتعجب يا غير مسجل

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

قيامة يسوع الإنجيلي من بين الأموات حقيقة أم خيال! ــــ (وقفات تأملية في العهد الجديد) » آخر مشاركة: أبو سندس المغربي | == == | رد شبهة:نبيُّ يقول : إِنَّ الْمَرْأَةَ تُقْبِلُ فِي صُورَةِ شَيْطَانٍ،وينظر للنساء... » آخر مشاركة: أكرم حسن | == == | فشل ذريع لمسيحية أرادت ان تجيب على أخطر تحدي طرحه ذاكر نايك للنصارى في مناظراته » آخر مشاركة: فداء الرسول | == == | صفحة الحوار الثنائي مع العضو المسيحي Nayer.tanyous » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | الخروف اصبح له زوجة » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | المسيح : من ترك زوجة لأجل الإنجيل فسيأجذ 100 زوجة » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | التفسير الوحي او المجازي للكتاب المحرف للذين لا يعقلون . » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | التجسد الإلهي فى البشر وتأليه البشر عادة وثنية عندكم يا نصارى » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | خـــالد بن الوليــد Vs يســوع الناصـــري » آخر مشاركة: الظاهر بيبرس | == == | خراف يسوع ترعى عشب الكنيسة » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

سلالة الدم الواحد ......؟؟؟!!! لا تتعجب يا غير مسجل

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 18

الموضوع: سلالة الدم الواحد ......؟؟؟!!! لا تتعجب يا غير مسجل

  1. #1
    الصورة الرمزية SALIM ALDIN
    SALIM ALDIN غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المشاركات
    325
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    09-10-2013
    على الساعة
    10:31 AM

    افتراضي سلالة الدم الواحد ......؟؟؟!!! لا تتعجب يا غير مسجل



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

    الدم الواحد




    أستغرب الكثيرين عندما كشف من خلال DNA أن :



    1) الرؤساء الأمريكيين أبناء عمومة (((لاحظ أبناء عمومة تأتي بأب و الأم مثلاً أبن خالة عم والدتة)))



    2) المرشحيين لرئاسة أيضاً كلهم من أولاد العمومة أي أنت مخير في أختيار مرشحك و لكنك لست مخير في أختيار أي أحد من عائلة أخرى









    3) و هم ألاولاد عمومة مع سيدات الرؤساء أيضاً..................... حتى السيدة أولى لهم و للمرشحين من نفس السلالة.





    4) و كبار رجال الدولة كذالك من أبناء العمومة.



    5) و العجيب أيضاً أنهم تربطهم مع ملوك رابطة الدم فهم أبناء عمومتهم



    6) و كذالك مع أزواج و زوجات ملوك أروبا

    7) و أيضاً أولاد عمومة مع بعض زعماء و قادة أروبا

    8) و كذالك أبناء عمومة مع عائلات يهودية صاحبة مال و نفوذ. فعائلة روتشيلد اليهودية توارثت السيطرة والتحكم في مصادر المال ، و تصلهم بها صلة الدم كذالك؟؟؟!!!



    تجتمع سلالة الدم بأن لهم أصول عبرية



    هذة صورة لبوش يشرح و رمز الأسد رمز شعار سلالة بني أسرائيل



    9) و بعض كبار الشخصيات من الرياضيين و الفنانيين و الأدباء و الصحفيين و غيرهم ---- بالعربي لهم فرصة أكثر من غيرهم من حيث الحصول على مقاعد لدراسة و واسطة العمل و أعطائهم مهمات مهمة قد لا يكونوا أولى لنااس بها و الدعاية الأعلانية لأي شخصية كي تبدو أكبر من حجمها ----------------- أي أنهم يوزعون لبعض أبناء العمومة أن يكونوا شخصيات المجتمع مدني في مهمام تبدو للبعض بعيدة عن السياسة , بل لها دور التأيد من حيث الشخصية فلان يدعم المرشح فلان أو يدعم سياسة فلان أو بالتصريح بالفساد الجنسي أو يرفع شعار عبدة الشيطان فيقلدة المعجبون و هكذا




    10) بعض أهم كبار رجال أعمال و كل القيادات الأقتصادية الرئيسية بالعالم.... فالقيادات الأقتصادية تساعد رجال أعمال أبناء العمومة في تحقيق المكاسب و لكن على حساب من ؟ على حسابنا كما حدث بالبورصة.

    11) و هم أحفاد قادة أروبين لهم باع طويل في محاربة المسلمين و كرههم لهم.

    لنرى من يكون أقرب جد لهم كلهم:
    تعود السلالاتهم للملك والاشيا قديما ( رومانيا ) الذي حارب العثمانيين و الذي يعتبروه الغرب بطل لأنه وقف في وجه الفتح الأسلامي في أروبا.

    و كان يشنع بالمسلمين و يصلبهم و يدق المسامير على رؤسهم و عذبهم ووو



    Vlad III the Impaler

    الامير الروماني فلاد الثالث المخوزق -دراكولا - (وتعني ابن الشيطان)..:



    هو أول من أنشأ جماعة ومنظمة سرية أخذت رمز التنين شعارا لها وكان يعشق القتل فكان من صغره يجمع الحيوانات والطيور في قصره ويقوم بتعذيبها قبل قتلها ، حتى أن قلعته كانت تثير الرعب والخوف.

    ** بعد أن مات أبوه مقتولا سيطر على حكم رومانيا و بدأ عهد الرعب الذي اشتهر به، وكان يلقب بالمخوزق نسبة لطريقته في القتل والتعذيب بالإعدام بالخازوق هو أبشع أساليب الموت ، وكان يقوم والعياذ بالله بدهن الخوازيق بالزيت الحار ويقوم بادخاله ببطء في مؤخرة أسراه ليتمتع بتعذيبهم ،أما الأطفال فكان يضعهم على خازوق يخرج من صدور أمهاتهم، حيث لم يكتفي بالخوازيق بل كان أيضا يقطع الآذان والانوف والحرق والشي واطلاق الحيوانات المفترسة على الأسرى ودق المسامير بالرأس. وكان يضع قتلاه على خوازيق في الطريق المؤدي لقلعته لاثارة الرعب ... وكان يقيم طقوسا للقتل في قلعته يعذب بها أسراه..

    وكان يضع الخوازيق لإرعاب اعدائه خارج المدن التي يهاجمها ويرفع هذه الخوازيق بقتلاه على مداخل المدن التي يخربها، وقد أحس السلطان محمد الثاني بفظاعة المخوزق عندما وجد الجثث لعشرين ألف أسير مسلم معلقة على خوازيق خارج حدود ولاشيا ( رومانيا ) عندما وصلها بالجيش, لكن نجح السلطان محمد الفاتح في الانتصار وهرب فلاد إلى المجر. وكانت تلك بداية انتهاء عهد الرعب الذي نشره فلاد..
    وقد قطع رأسه وأرسل إلى الخليفة المسلم محمد الفاتح للتأكد من قتله وقد أمر بأن يطاف برأسه بالبلاد وتعليق رأسه بمسمار ليكون عبرة وليعلم الجميع بمقتله ..
    وعندما فتح السلطان محمد بسبب جرائم فلاد وجد في طريقه لدخول (بوخارست) جثث الأسرى المسلمين الذين اقتادهم (دراكولا) من بلاد بلغاريا ، وقتلهم عن آخرهم بمن فيهم من الشيوخ والنساء والأطفال . ودخل السلطان محمد (بوخارست)

    قتل 100000-200000 شخص (((و هو رقم خرافي خاصة بعصرة بحكم عدد البشر و الأسلحة و لكن لو علمت أنه قتل 20 ألف مسلم دفعة واحدة من الأسرى))

    قام بقتل 25000 أسيرا مسلما وقام بتعذيبهم قبل قتلهم على الخوازيق.

    بعض الصور لقلعته



    فيلاد (دراكولا)



    يعتبره الروم الى يومنا هذا بطلا قوميا ومنقذا لاوربا الصليبية لوقوفه حاجزا أمام الفتوحات الخلافة الاسلامية العثمانية الى بلاد الروم و أوروبا بمشاغلة الأتراك وعقد الاتفاقات وخداعهم تارة أخرى لاضاعة الوقت !!...

    (((لهذا ظهرت قصة دراكولا من هذا السفاح المجرم فدراكولا ظهر في رومانيا و بنفس الفترة هذا الملعون و لكن ما غرسته السينما وأفلامها كان شبيه من حيث الأجرام مع هذا الرجل ولكن قصة دراكولا واقعية فالدراكولا هو شخصية حقيقية لملك روماني ومولود في رومانيا وقصص قتله وفساده مدونة في المذكرات الاسلامية.)))
    أنظروا لمن يعود أصل هؤلاء ------- ماذا تتوقع من ناس (((شياطين الأنس))) درسوا بمدراس الجمجمة و العظام عبدة شيطان أتباع الدجال )))







    هذة وصلة لبعض القرابات سلالة الدم



    هذة بشكل أوضح لبعض القرابات سلالة الدم



    نلاحظ أنهم مرتبطين معاًَ حتى مع نسائهم برابطة الدم كل هذا كشفه DNA يا ألهي العالم تحكمه عائله



    عائلة تتحكم بنا ---- أنهم الصفوة من عبدة الشيطان من الحالمين ببناء الهيكل أنهم ببساطة أتباع الدجال .

    هرم العلاقات



    ما هذا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    بشكل مختصر الرابطة لماذا كل هذا و لماذا أكبر الرابطة من ناحية الأم من الأب عندهم؟!:

    1) اليهود كالشياطين يقولون أن كل أبن أدم أبن زنى (((لهذا زرعوا في روس الكثرين منا أن الناس ينادوا يوم القيامة بأسمهم و أسم أمهاتهم و هذا الكلام باطل يانادى فلان أبن فلان أبن فلان...)))

    2) عدم وجود رابط بالأسم بين واحد و الأخر.... و عندما جاء لقاء لأوباما بعد أن أكتشف الموضوع و كان أوباما أكثر رجل ممكن تبعده عن موضوع رابطة الدم أو سلالة الدم تخيل حتى الأفريقي أبن عمومة معهم شو هل صدفة أنها مثلاً جدته أمة أو أو أو .... غريب مش هيك (((يعني بالعربي مافي حدى من برى)))

    3) أن تبقى محصورةفي الصفوة (((فتبقى الصفوة التي تعتبر نفسها فوق الناس هي التي تحكم و كذالك يبقى الأمر ممكن السيطرة عليه)))




    و كانت هناك صور كثيرة تجمع بين رؤساء أمريكا أحداها لرئيس أمريكي شاب مع رئيس أمريكي كبير بالسن أو أن كلاهما لم يستلم السلطة بعد. يا الصدف

    نيكسون و والد جورج بوش الأب



    كلينتون و كارتر



    و هناك أجتماع على شط النهر و هناك تجد رؤساء كثيرين للعالم الغربي لم يستلموا السلطة بعد (((كيف هذا؟؟؟ لأنهم ببساطة عائلة تربطها رابطة الدم أنظر كم رئيس من أروبا و أمريكا)))

    المستشار ألمانيا الغربية يخطب بالحضور



    بوش الاب و بوش الابن اعضاء ايضا في نادي البوهيمين
    على اليمين احد السياسيين الامريكان و شغل منصب رئيس البرلمان في مجلس النواب.



    و ايضا من الرؤساء الامريكان على جهة اليمين صاحب القميص الاحمر
    رئيس امريكا السابق جيمي كارتر



    و هنا الصورة التي على اليسار الرئيس نكسون و هو اكبر عمرا و الى جانبه اذاعي مشهور و الذي على اليمين الصحفي الاذاعي الشهير و مقدم برامج Walter Cronkite



    اخذت هذه الصورة سنة 1957 و يظهر فيها واضحا الرئيس رونالد ريغن
    و الرئيس الامريكي رتشارد نكسون .



    و الكثير من الشخصيات كلها بأجتماع معاً على شط (أجتماع ماسوني شيطاني) و الغريب أن أكثرهم لم تكن له نيه واضحة لسياسة بعد!!!!!!!!!!



    أن المنبع هو بريطانيا
    لهذا دعونا نذهب لشعار بريطانيا:

    1) تشابة الكبير بينهم و بين الفراعنة بالطقوس



    2) العلامات الكبيرة لليهود في الشعار



    3) لا تخفى رموز الشيطان و الدجال في الشعار



    هم ماخذين النظام الفرعوني الشيطاني السلطة و المال و النفوذ لا يذهب بعيداً فكان الفراعنة أن أضطروا زوجوا المحارم . طبعاً إلا في بعض الحالات كان هناك زواج من خارج لاعائلة تبعته مأساه (((ققصة الأميرة ديانا التي تربطهم بها رابطة الدم )))

    يقول هارولد في احدى كتاباته المنشورة في الصحافة البريطانية سنة 2000 معلقا قبل اجراء الانتخابات الرئاسية التي جرت بين آلقور وجورج بوش:

    وقد أكد للجميع بأن جورج بوش هو من سيفوز، وقال بأن المؤرخين والباحثيين في Burke's Peerage التي تعني بتوثيق السلالات الملكية يقولون بأنهم لم يخطؤوا ولو لمرة واحدة منذ 200 سنة إلى يومنا إستنادا للمخطوطات القديمة بأن:
    حتى يومنا هذا ، لا يفوز بانتخابات البيت الأبيض إلا المرشح الرئاسي الذي يحمل الجينات والكروموسومات الملكية الأكثر..

    أي بمعنى ، كلما جمعت سلالة المرشح الرئاسي صلات وأنساب ملكية أكثر وأقوى كان الفائز في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.

    وتابع بالقول بأن الإنتخابات الرئاسية سترسو على George W. Bush وكان تصريحه هذا قبل إجراء الانتخابات الأمريكية بأشهر.

    و بتالي مأساي الماضي و الحاضر يقودها نفس السلالة الدم



    كما يلتقي نسبه مع Robert Edward Lee روبرت إدوارد لي ، قائد جيش التحالف الجنوبي عند قيام الحرب الأهلية في أمريكا وقد كان مدافعا عن العنصرية وضد السود ،، وهذه من العجائب أن يخرج من نسله رجلا أسودا ...



    الغريب أن أوباما يجمعه نسب مع منافسه على الرئاسة الامريكية جون ماكين ، حيث تنحدر أصول جون ماكين من الملك إدوارد الأول ، فكلاهما ( ماكين وأوباما ) أبناء عمومة ويلتقي نسب أوباما مع والدة ماكين Margaret Belle Wright ...

    يا لتفاهة الإنتخابات الأمريكية !!!
    يجمعه أيضا نسب مع ديك تشيني نائب الرئيس السابق جورج بوش..
    أكثر نسب أوباما من جهة والدته







    ((( نلاحظ أن :

    كل رؤساء أمريكا و رؤساء وزراء بريطانيا و كذالك ملوك أروبا و سيدات و أزواج الرؤساء و الملوك و قيادات الأقتصادية الرئيسية بالعالم كلهم أبناء العمومة ---- عمومة أب و أم
    و بعض قيادات الأمريكية و الأروبية و كذالك بعض شخصيات المجتمع المدني و رجال الأعمال من أبناء العمومة
    من هؤلاء --- هؤلاء هم في غرفة التحكم السياسات العالم ((( الأقتصادية و المدنية و العسكرية و السياسية))) و لكن من قادتهم :
    أبليس و الدجال--------- فما نراه من قادة هم جنود لدجال و الشيطان)))

    ____________________________________________________
    التعديل الأخير تم بواسطة SALIM ALDIN ; 13-09-2011 الساعة 08:28 PM
    You are not Muslim because you do not care
    This is you eternal life
    Faith is blessing from god to you

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    42
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-10-2013
    على الساعة
    06:07 PM

    افتراضي

    أولاً : جزاك الله خيراً على المجهود الكبير في تقديم ذلك البحث القيم ، نفع الله بك و زادك علماً و جعله في ميزان حسناتك ..

    ثانياً : أظن والله أعلم أن هذا هو مفهوم "الماسونية" وهي التحكم سياسياً و اقتصادياً و ثقافياً في العالم كُله و الماسونيين هؤلاء هم يهود .. فهم يتحركون بناءً على عقيدة دينية !!
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #3
    الصورة الرمزية SALIM ALDIN
    SALIM ALDIN غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المشاركات
    325
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    09-10-2013
    على الساعة
    10:31 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ich Bin Muslem مشاهدة المشاركة
    أولاً : جزاك الله خيراً على المجهود الكبير في تقديم ذلك البحث القيم ، نفع الله بك و زادك علماً و جعله في ميزان حسناتك ..

    ثانياً : أظن والله أعلم أن هذا هو مفهوم "الماسونية" وهي التحكم سياسياً و اقتصادياً و ثقافياً في العالم كُله و الماسونيين هؤلاء هم يهود .. فهم يتحركون بناءً على عقيدة دينية !!
    أولاً: نورت المتصفح و جزاك الله خيراً على الدعاء و لك بالمثل

    أما ثانياً: نعم هم كشبكة عنكبوتية لديهم غايات تتشابة --- عقيدتهم بين أبليس و الدجال.
    You are not Muslim because you do not care
    This is you eternal life
    Faith is blessing from god to you

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المشاركات
    20
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    24-04-2012
    على الساعة
    10:07 PM

    افتراضي

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته



    بحث موفق

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    5
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    03-10-2011
    على الساعة
    12:13 AM

    افتراضي

    موضوع جميل تسلم يا حبي , وبجد سبحان الله بس منين مصدر المعلومه ؟

  6. #6
    الصورة الرمزية حميد اموكاى
    حميد اموكاى غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    6
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    01-01-2013
    على الساعة
    02:28 PM

    افتراضي


  7. #7
    الصورة الرمزية SALIM ALDIN
    SALIM ALDIN غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المشاركات
    325
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    09-10-2013
    على الساعة
    10:31 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق رسول الله 3 مشاهدة المشاركة
    موضوع جميل تسلم يا حبي , وبجد سبحان الله بس منين مصدر المعلومه ؟

    أخي المصادر واضحة و منها ما رأيتها في بحثي.

    قناة HISTORY و CNBC الأعلامية و FOX NEWSو غيرها
    You are not Muslim because you do not care
    This is you eternal life
    Faith is blessing from god to you

  8. #8
    الصورة الرمزية SALIM ALDIN
    SALIM ALDIN غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المشاركات
    325
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    09-10-2013
    على الساعة
    10:31 AM

    افتراضي

    نورت و أشرقت بالوجوه الطيبة



    .خادم الإسلام. عاشق رسول الله 3. حميد اموكاى .Ich Bin Muslem .
    You are not Muslim because you do not care
    This is you eternal life
    Faith is blessing from god to you

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    6
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    05-10-2011
    على الساعة
    01:45 PM

    افتراضي

    اسف لكنك لم تفهم قصدي من معنى اسمي

  10. #10
    الصورة الرمزية SALIM ALDIN
    SALIM ALDIN غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المشاركات
    325
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    09-10-2013
    على الساعة
    10:31 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضائعة في المعاصي مشاهدة المشاركة

    اسف لكنك لم تفهم قصدي من معنى اسمي
    السلام عليكم أختي بالله الفاضلة

    أنا من حيث فاهم معنى الأسم لا أفهمه و لكني لم أسأل عن معنى الأسم
    You are not Muslim because you do not care
    This is you eternal life
    Faith is blessing from god to you

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

سلالة الدم الواحد ......؟؟؟!!! لا تتعجب يا غير مسجل


LinkBacks (?)

  1. 15-07-2016, 07:30 AM
  2. 12-09-2014, 04:14 AM

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. أيها المسيحى لا تتعجب ... وفكر فى الامر
    بواسطة عمر الفاروق 1 في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 24
    آخر مشاركة: 12-10-2012, 12:56 PM
  2. لا تتعجب فهذا زمان العجائب
    بواسطة مريم في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 08-02-2010, 03:59 PM
  3. هل انت ثقيل الدم او خفيف الدم اختبر شخصيتك
    بواسطة نبعة الريحانة في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 15-07-2008, 11:53 PM
  4. لا تتعجب .. فقط اقرأ بصمت !!!
    بواسطة المشتاقة للجنة في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 08-07-2008, 05:34 PM
  5. مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 04-12-2005, 07:30 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

سلالة الدم الواحد ......؟؟؟!!! لا تتعجب يا غير مسجل

سلالة الدم الواحد ......؟؟؟!!! لا تتعجب يا غير مسجل