الملحمة الكبرى بحسب كل معتقدات أهل أرض

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

الملحمة الكبرى بحسب كل معتقدات أهل أرض

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 16

الموضوع: الملحمة الكبرى بحسب كل معتقدات أهل أرض

  1. #1
    الصورة الرمزية SALIM ALDIN
    SALIM ALDIN غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المشاركات
    325
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    09-10-2013
    على الساعة
    10:31 AM

    افتراضي الملحمة الكبرى بحسب كل معتقدات أهل أرض

    المقدمة

    .

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

    أخوتي الأعزاء

    لقد وجدت بالضرورة أن تعرفوا عن الملحمة الكبرى و التي للأسف القليلين يعرفون عنها. فهي لم تدرس بمدراسنا (أو أغلبها) و لا أدري ما السبب؟؟؟!!!

    و يجب العلم بأن العالم كله يأمن بها بكل أطيافه و لكن بأختلاف السيناريو ما تعقبه من أحداث.

    لهذا قمت بوضع كل الأراء العالم حول هذة المعركة (((لما كان لهذة المعتقدات تأثير في كثير من القرارات و منها الحروب)))

    و وضعت كل رأي عقائدي بمشاركة لوحدة
    و هي بحسب الترتيب
    1) السنه 2) الشيعة 3) البهائية 4) الروم 5) حركة ألفية السعيدة 6) شهود يهوه 7) اليهود 8) باقي الديانات 9) السياسة

    و الله و لي التوفيق
    You are not Muslim because you do not care
    This is you eternal life
    Faith is blessing from god to you

  2. #2
    الصورة الرمزية SALIM ALDIN
    SALIM ALDIN غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المشاركات
    325
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    09-10-2013
    على الساعة
    10:31 AM

    افتراضي

    ____________________________________________________

    1) المسلمين يسمون معركة التي تقع في نهاية الزمان الملحمة الكبرى
    ____________________________________________________

    وعند المسلمين فإن هناك إيمان بمعركة كبرى في آخر الزمان تقع بين المسلمين والكفار دون الإشارة إلى اسم هرمجدون تحديداً، في الاسلام لا توجد معركة هرمجدون بل يوجد ما يسمى الملحمة الكبرى

    قبل ذكرها نذكر انة ستكون هناك معركة تحالفيه عالميه يكون المسلمون والروم "أوروبا وأمريكا" طرفا واحدا فيقاتلون عدوا مشتركا لا نعلمه يقول عنه الرسول صلى الله عليه وسلم عنها (... عدوا من ورائهم...) اى كفار ويكون النصر حليف المسلمين والروم. و الأغلب يقلون أنهم الشيعة) و الله أعلم.





    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (( ستصالحون الروم صلحاً آمناً ، فتغزون أنتم وهم عدواً من ورائكم ، فتنصرون وتغنمون وتسلمون ، ثم ترجعون حتى تنزلوا بمرج ذي تلول ، فيرفع رجل من أهل النصرانية الصليب ، فيقول : غلب الصليب ، فيغضب رجل من المسلمين فيدقه ، فعند ذلك تغدر الروم وتجمع للملحمة )) (( فيثور المسلمون إلى أسلحتهم فيقتتلون فيكرم الله تلك العصابة بالشهادة ))



    ملاحظة:
    إن صراع المسلمين مع النصارى صراع قديم بدأ هذا الصراع مع غزوة مؤته، وكان هذا أول التقاء للمسلمين مع النصرانية، سنة ثمانه من الهجرة، وانتهت المعركة الذي كان عدد المسلمين فيه ثلاثة آلاف وعدد النصارى مائتي ألف. بأن أنسحب القائد الأسلامي خالد بن الوليد بالجيش بخطة رائعة و قتل من المسلمين 12 و من الروم الألاف. وإنه لشيءٌ نادرٌ أن يقف جنديٌ واحدٌ أمام سبعين من الجنود المحملين بالسلاح ، ولكن قوة الإيمان هي التي جعلت المسلمين يصمدون أمام جيش العدو .
    أرئيتم نحن نقيص النصر على ما نراه من حسابات أمامنا. من حيث العدد و العدة و لا نحسب نقطة أن النصر من عند الله الواحد القهار
    قال ‏:‏ ليسوا بالفرار ، ولكنهم الكرار إن شاء الله تعالى ‏.

    و تستمر الحروب مع الروم بتحرير بلاد الشام منهم و بلاد الأقباط وووو و بعدها بالفتوحات ببلادهم كبلاد القوط و جزر الروم (ايطاليا) و فتح بعض دول اروبا الشرقية من قبل العثمانين وووو الحروب الصليبية و الأستعمار الأروبي و أحتلال العراق و أفغانستان و ماحدث بالبوسنة و الهرسك وووو



    و هنا يظهر أن حروب المسلمين مع الروم بين هدنة و حرب و بين هدوء و عاصفة
    و لم تقم صلح أو تحالف (كانت هناك تحالفات جانبية و كانت و للأسف كنا نتحالف معهم علينا كما حدث بالأندلس و العراق).
    كتاب للشيخ / د. محمد بن عبدالرحمن العريفي
    ذكر الشيخ : أنه كلما زادت المحن على الإسلام وأهله بدأ الناس يبحثون عن مخرج أو ربما مخارج ...
    فتارة تسمع بخروج المهدي ، وتارة بقرب الملحمة الكبرى مع اليهود والنصارى ...
    وتارة بالخسف في المشرق والمغرب .... إلى غير ذلك
    لذا رأى الشيخ أنه لابد من توضيح أشراط الساعة وأن يتناول معانيها وفهمها فجاء هذا الكتاب !

    نهاية العالم: متى؟ وكيف؟ للشيخ محمد حسان



    لقد أخبرنا الذي لا ينطق عن الهوى عما سوف تحياه الأمة في هذا الواقع المعاصر، وما سيشهده العالم من أحداث عالمية مؤلمة. وكذلك أخبرنا صلى الله عليه وسلم بنصرة الله للإسلام والمسلمين، وبزوال هذه المحنة عن المسلمين بظهور المهدي وعيسى عليهما السلام. وهذا الأمل يجب أن يدفع العقلاء للعمل، فإن أملاً بغير عمل هو أمل الجهلاء والسفهاء.

    أحبتي في الله: لا يستطيع عاقلٌ على وجه الأرض فضلاً عن عالم أن يجزم بشكلٍ قاطع وفي وقتٍ محدد بنهاية العالم بقيام الساعة، لا يعلم وقت قيام الساعة ملكٌ مقرب، ولا نبي مرسل، فهذا من علم والغيب الذي استأثر به الله جل وعلا وحده، قال تعالى: يَسْأَلُكَ النَّاسُ عَنِ السَّاعَةِ قُلْ إِنَّمَا عِلْمُهَا عِنْدَ اللَّهِ



    ملاحظة:
    قبل قراءة أراء باقي الأمم و الدول:
    عن آراء باقي الأمم و الدول فهي للمعرفة ماذا يفكرون و ما هو بعقائدهم. للعلم بالأمر خاصة ما تعتقدة دول لما له تأثير في قرارتهم خاصة حول العالم الأسلامي و الشرق الأوسط.

    أما عقائد أهل الكتاب أديان السماوية (من كتبهم) أي أن كتبهم من الله و لكنها حرفت فلا نعرف أين ما حرف و أين ما لم يحرف أو أنه حرف جزء منه (بمعنى أخر بمعنى لا نصدقها ولا نكذبها للاستئناس وكمعلومة قد تصدق وقد لا تصدق وليست كحقيقة واقعة. والأهم ان لا يبنى عليها غيرها ولا تتجاوز قدرها) .
    • قال رسول الله صلى الله عليه و سلم:" ما حدثكم أهل الكتاب فلا تصدقوهم ولا تكذبوهم وقولوا آمنا بالله ورسله فإن كان باطلاً لم تصدقوه وإن كان حقًا لم تكذبوه "رواه أبو داود

    ____________________________________________________
    التعديل الأخير تم بواسطة SALIM ALDIN ; 13-09-2011 الساعة 01:52 PM
    You are not Muslim because you do not care
    This is you eternal life
    Faith is blessing from god to you

  3. #3
    الصورة الرمزية SALIM ALDIN
    SALIM ALDIN غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المشاركات
    325
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    09-10-2013
    على الساعة
    10:31 AM

    افتراضي

    ____________________________________________________
    2) نظرة الشيعة لهذه المعركة

    الكلام بحسب رأي الشيعة



    يرى الشيعه أنه قد ورد ذكر لهذه المعركة والمعركة التي تسبقها وهي معركة تحرير القدس في احاديثهم المسندة إلى الرسول محمد صلى الله عليه وسلم وإلى أهل بيته الكرام والتي تذكر المراحل النهائية لحركة الإمام المهدي (عج) المنتظر في آخر الزمان.



    يقول المرجع الشيعي علي الكوراني: (بعد هلاك قوات السفياني في الحجاز والهزيمة التي تمنى بها على يد رايات الشرق في العراق تعود المعركة إلى ساحتها الأساسية بلاد الشام استعداداً لأكبر معارك المنطقة في أحداث الظهور، معركة تحرير القدس، التي يمتد محورها من دمشق إلى طبرية فالقدس).

    ويستدل الكوراني في استنتاجه هذا بالآيات الكريمة من سورة الإسراء: (وَقَضَيْنا إِلى بَنِي إِسْرائِيلَ فِي الْكِتابِ لَتُفْسِدُنَّ فِي الأَْرْضِ مَرَّتَيْنِ وَلَتَعْلُنَّ عُلُوًّا كَبِيراً) والآيات اللاحقة لها، فالأولى أرسل الله عليهم عبادة المسلمين خلال الفتح الإسلامي سنة 16هـ، والثانية أو العقوبة الثانية ستكون هزيمتهم على يد المسلمين أيضاً عندما يعود المسلمون إلى رشدهم).

    (((لاحظ من تفسيرهم لسورة بني أسرائيل (الأسراء) التالي:
    1) أنهم يقولون أول مرة لم تكن يد نبوخذ نصر !!! كانت على يد سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه --- و التفسير الصحيح أن المرة الأولى كانت على يد نبوخذ حيث عنما دخل سيدنا عمر رضي الله عنه كانت مع الروم و لم تكن مع اليهود.
    2) هم يعترفون سأقتبس من كلامهم الجمله التالية: (أرسل الله عليهم عبادة المسلمين خلال الفتح الإسلامي سنة 16هـ) إذاً هم يقرون أن العباد الذين فتحوا القدس عبادة الله الصالحين فما بالك بأميرهم و هو من عقد الأتفاقية العمرية وهذا أعتراف بفضل سيدنا عمر رضي الله عنه و لكنهم لا يذكرون أسمه)))




    وقد أوردت مصادر الشيعة أحاديث معركة المهدي(عج) الكبرى هذه (وأن طرفها المباشر السفياني وخلفه اليهود ودول أوروبا)

    بعد غدر الروم و نقض الهدنه ويأتون بثمانين فرقة (راية) في كل فرقة إثنا عشر ألف، وتكون هذه هي المعركة الكبرى التي يقتل فيها كثير من أعداء الله تعالى، وقد وصفت بأنها الملحمة العظمى أو مأدبة مرج عكا أي مأدبة السباع وطيور السماء من لحوم الجبارين).



    كما أُثر عن الإمام علي عليه السلام وأبنائه أقوال تشير إلى مكان الملحمة في مرج ابن عامر من عكا ويافا على الساحل حتّى القدس في ويشيرون إلى زمانها أنها بعد ظهور المهدي المنتظر (عج) وتحريره القدس من قبضة اليهود ونقض الروم الهدنة معه التي توسط فيها عيسى عليه السلام بعد نزوله وكلها حوادث لم تحدث بعد ولا حدثت في التاريخ البعيد حيث

    ((( هم يعظمون آل البيت لدرجة أشعرها أقرب للعبادتهم --- أنظر سيدنا عيسى علية السلام يعقد أتفاق هدنة بين جيش المهدي و الروم!!!!!!!!!!!!! و ذالك لأن المهدي من آل البيت ))))



    سيظهر الله دينه وينصر عباده ويسود الإسلام في أمم الأرض.
    ومن هذه الاقوال:
    • عن أمير المؤمنين علي بن أبي طالب عليه السلام أنه قال: ثم يأمر المهدي(عج) بإنشاء المراكب، فينشئ أربعمائة سفينة في ساحل عكا، وتخرج الروم في مئة صليب تحت كل صليب عشرة آلاف فيقيمون على طرطوس ويفتحونها بأسنة الرماح ويوافيهم المهدي(عج) فيقتل من الروم حتى يتغبر ماء الفرات بالدم، وتستنتن حافتاه بالجيف، وينهزم الروم فيلتحقون بانطاكية(36) وهل هناك ملحمة أقوى من هذه وهذا إخبار عن قوته - أي المهدي - وفتوحاته بعد أن يتم له فتح بيت المقدس ودحر اليهود والصليب في المعركة الكبرى.

    ويتوجه إلى الأفاق.... ويحمل حلي بيت المقدس في مئة مركب تحط على غزة وعكا وتحمل إلى بيت المقدس وفي هذا دلالة أكيدة على اكماله فتح بيت المقدس وأخذ الغنائم منه بعد هزيمة الروم.

    • ورد في بشارة الإسلام ص 251 عن الإمام الصادق عليه السلام :
    (ثم تسلم الروم على يده فيبني لهم مسجداً ويستخلف عليهم رجلاً من أصحاب ثم ينصرف) وهذا يدل على أن الروم ليس فقط ينهزمون من المعركة وإنما يسلمون على يديه وينظمون إلى حضيرة الإسلام ليستخلف عليهم رجلاً من أصحابه يمعلمهم الإسلام وأحكامه.

    ((( يا أخوتي أنظروا تعريف الشيعة من هو السفياني)))

    1) موضوع السفياني كمفهوم رمزي فله مصاديق وافراد والذي يمثل الخط المنحرف في داخل المعسكر الاسلامي على امتداد المسيرة فيشمل كل الحركات والعقائد الفاسدة والخاطئةوالتي تندعي انتسابهاالى الاسلام والاسلام منها برئ

    2) موضوع السفياني كحقيقة واقعة فان القدر المتيقن من الروايات تشير الى عنوان السفياني الى (ابن أكلة الاكباد ) او (ابن ابي سفيان ) او(يزيد بن معاوية ) xxxxxx فانه انتساب حقيقي وباولادة الى ابي سفيان والذي انتهج مسلك ابو سفيان من مكر وخداع وحب الدنيا والجاه والسيطرة والمنصب وحب الاموال والاستكبار والعداء لاهل البيت والحق ولاهل الحق فيتضح بانه منهج وفكر ضال ومنحرف وفاسد معادي للدين الاسلامي

    3) مصاديق للسفياني مع اختلاف التطبيق و مع اختلاف التطبيق الانتساب الى جدهم الحسن بن سفيان الشباني النسوي واحفادهم ينتسبون الى مذهب السفياني

    4) موضوع السفياني كمفهوم اعتباري فان كل من سلك منهج ابي سفيان فهو سفياني وبهذا يكون السفياني اخر الحكام المنحرفين في المنطقة قبل الظهور المقدس والذي يواجه الامام روحي فداء لمقدمه

    5) ففي عقد الدرر أخرج بسنده عن أبي هريرة قال قال رسول الله (ص) : " يخرج رجلٌ يقال له السفياني في عمق دمشق ، و عامة من يتبعه من كلب ( اسم احدى القبائل ) فيقتل حتى يبقر بطون النساء و يقتل الصبيان " ./ عقد الدرر حديث 143 الباب 4 واخرجه ايضاً كنز العمال ج 7 ص 188 نقلاً عن المستدرك للحاكم . (((رسول الله :salla-s: والصحابي الجليل أبو هريرة رضي الله عنه منهم برائ )))

    6) و في العرف الوردي للسيوطي قال : قال حذيفة : حتى انه يطاف بالمرأة في مسجد دمشق في الثواب ( أي من غير ستر ) على مجلسِ مجلس ، حتى تأتي فخذ السفياني و هو في المحراب قاعد ، فيقوم رجلٌ مسلم من المسلمين فيقول : ويحكم إنّ هذا لا يحل فيقوم فيضرب عنقه و يقتل كل من شايعه على ذلك . / العرف الوردي ج2 ص 81 . و راجع عقد الدرر : عن ابو اسحاق في تفسير الآية 8 من سورة سبأ .(((!!!! لا تستغرب فهم يقرؤن تفاسير مراجعهم للقرآن الكريم و لا يقرؤن القرآن الكريم )))

    (((من لاحظ أنهم في الأغلب يقصدون عموم أهل السنه و الجماعة بسفياني أليس هناك ما يستدعي الشك بذالك ........................ من دخل بيت أبي سفيان فهو آمن)))

    ملاحظة:
    هناك من يدير الفتنة بين المسلمين و الشيعة:
    1) لدينا عدو مشترك (إسرائيل و أمريكا و حلفائهم)
    2) عندما صارت إيران عدوة لأمريكا - صارت العدوة لنا (و لكن بعد ما سقط صدام حسين)
    3) عندما أنتصر حزب حسن نصر الله – صار الحزب المخرب لبنان (مع أنه عندما حرر الجنوب البناني ماذا عمل مع الخونة جماعة لحد التي قاتلت مع اليهود ضد شعبهم بالجنوب لبناني ---- شو عمل معهم و هو منتصر و رجاله منتشرين بالجنوب – قال في محاكم لبنانية بتحاكمهم)
    4) أحمد نجاد مسمينه الثعبان و من تحت تبن ----( تبن شو فهمونا قتل سني و مص دمة مثلاً --- قال بدي أقتل السنه ) مع أنه قال كلام بمؤتمر سويسرا لم يقله أحد عن اليهود و أمريكا. و هو ساكن بتواضع (صاروا يعملوا منه عميل لصهاينه – كيف يعني بقول و بسب عليهم و أسرائيل شايفته خطر عليها و في الأخر قال عميل صهويني (هي فيزياء و لا كيمياء الموضوع واضح).
    5) هناك بعض المراجع (شياطين الأنس) عليهم العنه صار يتكلم خارج العالم حول الصحابة و أمهات المؤمنين رضوان الله عليهم أجمعين. و هذا ما يغيظ بالنفس غيظ شديد و هؤلاء لعنهم الله ما هم لا كلاب صهاينه و صرامي الروم و لكن هذا من بعض المراجع العراقية عميله للأمريكان وجدت لخلق الفتنة. و بدليل رفض أغلاق قنواتها تدرون ليش لأنها مدعومة من أمريكا.
    6) الشيعة لمن لا يعرفهم لو جلست معهم تجدهم على حسب ما رأيت و ما سمعت أنهم حسب المثل بتحطهم على الجرح ببرد.
    ((( الشيعة يختلفوا عنا بما ذهب إلية جمهور العلماء بالأصول --- فالأحاديث حول المعركة مأخوذة من السنه بالتأكيد و لكنهم حرفوها و فسروها على هواهم

    (تدرون أيش أقلون الشيعة أنتم أتصلون وراء واحد عادي ممكن منافق ممكن متوضي ممكن لا ممكن و ممكن و لكن أحنا أنصلي و راء واحد قعد 30 سنه بالنجف الأشرف يدرس و يقولون أنه بردوا عليه بكل شيئ – بدون ما يستفسروا عن صحة كلامه – على مبدئ ضع وزرك برقبة عاالم و لا تضغها برقبتك؟ (حتى لو فتى في الأصول) و هذا ليس بتعاليمنا فالله سبحانة و تعالى يطلب منا البحث عن الصح و لا ليش ما كشف الجنة و النار لنا و قال لنا هاي هي الجنة أعمل لها و هاهي النار لمن يعمل لها - بل ترك لنا أن نبحث عن الحق و نجدة و نتبعة) و لكن هناك ديانات أخرى لماذا لا نهاجمهما و نجيب كيف بتعبدوا و كيف بختلفوا عنا!!!!!)))

    نتمنى أن يهدي الله أغلبهم بأن يرجعوا للمرجع الأول القرآن و سنة نبية محمد و أن يفرقوا بين أحترام شخص و عبادته كما هم مع آل البيت رضوان الله عليهم و كذالك أن المرجع ليس بشر يفسر القرآن على هواه و يأتي بأحاديث ليس لها أول من أخر.

    و لكن الفتنة السنية الشيعية تكبر يوماً بيوم و بشكل كبير و بشك غريب. و هناك من هو مقتنع أنهم أخطر حتى من اليهود. الروم و اليهود لهم شعار فرق تسد (فدائماً عليهم عمل طائفية و لو لم يجدوها يصنعوها)

    ____________________________________________________
    You are not Muslim because you do not care
    This is you eternal life
    Faith is blessing from god to you

  4. #4
    الصورة الرمزية SALIM ALDIN
    SALIM ALDIN غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المشاركات
    325
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    09-10-2013
    على الساعة
    10:31 AM

    افتراضي

    ____________________________________________________
    4) 3) الملحمة الكبرى عند البهائية

    من هم البهائيين:
    البهائية هي إحدى الديانات التوحيدية، أسسها حسين علي النوري المعروف باسم بهاء الله في إيران في القرن التاسع عشر. واليوم يوجد حوالي سبعة ملايين معتنق للبهائية، يتوزعون في معظم دول العالم بنسب متفاوتة.
    يؤمن البهائيون بوحدة المنبع الالهي لأغلب الديانات الكبرى الموجودة في العالم، ويعترفون بمقامات مؤسسيها وبأنهم رسل من الله، ومنها الزردشتية والهندوسية واليهودية والبوذية والمسيحية والإسلام. ويعتقدون بأن جميع هذه الديانات جاءت لتهذيب البشر أينما كانوا عبر العصور،. يتفق أغلب علماء المسلمين على ان البهائية ليست فرقة أو مذهبا من الإسلام.



    وللبهائية رأي في معركة هرمجدون يخالف ما ذهب إليه أصحاب الديانات الثلاث، ففي كتاب (معركة هرمجدون) للبهائي كارلوتاجيزن/ يقول:
    (يدعي اليهود السامريون والعبرانيون ان النبي المنتظر الملقب بالمسيح الرئيس (المسيّا) إلى الآن لم يظهر) وهو يفسر العبارات التي وردت في سفر الرؤيا إصحاح/ 16 بقوله: (إن الوحوش الثلاثة هي: الذي يخرج من فم التنين: صدام حسين، وان الذي يخرج من فم الوحش: الرئيس الأمريكي، والنبي الكذاب هو الباب.



    كما يربط بين أحداث العراق عام 1991 م عند غزو صدام للكويت وما بعدها من حروب وبين هذه المعركة فيقول: (ان معركة هرمجدون هي معركة دينية بين الإسرائيليين والنصرانيين والمسلمين، والأحداث التي تدور في العالم وبصفة خاصة منذ عام 1991م تمهد المسرح الدولي لمعركة هرمجدون، كما ان المسائل والقضايا الراهنة تشير بوضوح إلى أن هذه المعركة ستحدث عما قريب).
    كل هذه الأفكار يرجعها إلى تصور البهائيين الذي يفسرونها كما يلي: (قبل معركة هرمجدون سيكون هناك 144 ألف فرد على معرفة بالله وفهم ميثاقه، وسيأتي هؤلاء الافراد من المجموعة التي **رت الميثاق البهائي وخالفوا في سنة 1957 م خطة الرب وألقوا بميثاقه بعيداً وسيستطيع هؤلاء القوم أن يتغلبوا على الكذبة التي آمنوا بها وستطولهم فيها أحكام الميثاق وسيجتمع هؤلاء الـ 144 ألف مؤمن بعد تفجير نيويورك، وبعدها ستبدأ معركة هرمجدون الكبرى وعند نهايتها سيكون ثلثا العالم قد دمروا وهلكو)

    (((الرقم 144 ألف هو نفسة لدى شهود يهوه)))



    ويخلص كارلوتا إلى القول:
    (وبعد انتهاء معركة هرمجدون معركة آخر الزمان، سيدخل هذا المجلس الذي أسس في ـ كانون ثاني ـ 1991 (المجلس البهائي الدولي الثاني) مرحلة جديدة كمحكمة عالمية، وفي هذا الحين ستصبح الدول الوحوش الأربعة وهي: (إنجلترا ـ فرنسا ـ روسيا ـ الولايات المتحدة) وهي أولى الدول البهائية، وعندما تعتنق جميع دول العالم المذهب البهائي ستتولد محكمة الرب من جديد في هذا العالم).

    ملاحظة: البهائين أقرب ما يكونوا إلى الشيعة اليهود
    أنا مش عارف من أين هم و الشيعة جاؤوا بدينهم و لم يكن زمن خاتم النبيين

    ( فما كان هناك لا شيعة و بهائية في زمن سيدنا محمد :salla-s: من أين جاءوا بدين الجديد)
    ____________________________________________________
    You are not Muslim because you do not care
    This is you eternal life
    Faith is blessing from god to you

  5. #5
    الصورة الرمزية SALIM ALDIN
    SALIM ALDIN غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المشاركات
    325
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    09-10-2013
    على الساعة
    10:31 AM

    افتراضي

    ____________________________________________________

    4) آرمجدون ( Armageddon) عند الروم

    مؤسسة يانكلوفينش
    في عام 1984 أجرت استفتاء ظهر منه أن 39% من الشعب الأمريكي أي حوالي 85 مليون يعتقدون أن حديث الإنجيل عن تدمير الأرض بالنار - قبل قيام الساعة - بحرب نووية فاصلة.



    "جيري فولويل" زعيم الأصوليين النصرانيين: "
    . . قام هذا القس بتنظيم سفرات سياحية منتظمة - بدعم مالي يهودي - لمئات النصرانين الأمريكيين الذين يؤمنون بمعركة (( هر مجدون )) وينتظرونها ليشاركوا فيها ، فقد جاء بهم إلى فلسطين المحتلة ليريهم السهل الذي ستقع فيه المعركة الفاصلة التي تسبق عودة المسيح المنتظر . حتى أصبح النصارى يتحرقون لذلك اليوم أكثر من اليهود أصحاب الفكرة الأصليين ،

    http://www.youtube.com/watch?feature...&v=tNcPX9KbwSY

    الكاتبة الأمريكية "جريس هالسل"
    تقول في كتابها "النبوءة والسياسة": "إننا نؤمن كنصرانيين أن تاريخ الإنسانية سوف ينتهي بمعركة تدعى "أرمجدون", وأن هذه المعركة سوف تتوج بعودة المسيح الذي سيحكم بعودته على جميع الأحياء والأموات على حدٍ سواء .... إن 61 مليون أمريكي يستمعون بانتظام إلي مذيعين يبشرون علي شاشات التليفزيون بقرب وقوع المعركة، وبأنها ستكون نووية وفاصلة".



    ويقدم الكاهن جاك
    فان إيمب برنامجاً أسبوعياً تبثه 90 قناة تليفزيونية و43 محطة إذاعية عن المعركة المنتظرة.

    جيمي سواجرت وصرح ( الذي عمل المناظرة مع لعلامة أحمد ديدات الله يرحمة)
    : "كنت أتمني أننا سنحصل علي السلام. ولكنني أؤمن بأن هرمجدون قادمة وسيخاض غمارها في وادي ماجدون أو في بابل. إنهم يستطيعون التوقيع علي اتفاقيات السلام. ولكن ذلك لن يجدي فهناك أيام سوداء تلوح علي الأفق".



    نشرت مجلة برج المراقبة
    ففي عدد ( 1 / كانون الثاني / 1998 ) الصادرة باللغة العربية في أمريكا النداء الذي يتكرر تقريبا في كل عدد من نشراتها الواسعة الانتشار. وهي عقيدة فكرية شاذة ولدت من ترهات الأساطير الغابرة وانبعثت من رماد النبوءات الضالة. فهي عقيدة خطرة ومعدية تغلغلت في قلب أكثر من 1200 كنيسة إنجليكانية. وهي أكذوبة كبري رسخها أعداء الإسلام في وجدان الأمة الأمريكية حتي أصبح من المألوف جداً سماع هذه الكلمة تتردد في تصريحات القادة في القارتين الأوروبية والأمريكية.

    وقد جندت المنظمات الشيطانية الظلامية
    ثمانين ألف داعية وعشرين ألف مدرسة ومائتي كلية لاهوت ومئات المحطات التليفزيونية لنشر عقيدة الهرماجدون. واقناع الناس وتلاميذ المدارس بحتمية وقوع المنازلة الكبري في الشرق الأوسط. ومما يثير الفزع أن تلك القوي الشيطانية تملك السلطة والنفوذ وصناعة القرار في أمريكا. ولها القدرة علي فرض سيطرتها علي الحكومتين البريطانية والأسترالية.

    سفر الرؤيا
    سفر رؤيا يوحنا هو السفر الوحيد ذو الصفة النبوية بين أسفار العهد الجديد ويأتي ترتيبه عادة الأخير بين مجموع أسفار الكتاب المقدس.
    تُعرف آرمجدون بأنها (( حرب اليوم العظيم ، يوم الله القادر على كل شيء )) . فيهوه الله سيستخدم ابنه، المسيح يسوع ، ليجمع جيشا من الملائكة بغية محاربة كل حكام الأرض الأشرار معا .



    آخر مقالة صدرت عن أحد المنظمات المتطرفة في أمريكا حول موضوع آرمجدون !
    المقالة صدرت بتاريخ (10 نيسان / ابريل / 2008 ) في مجلة اليقظة النصرانية الصادرة في مدينة بروكلين أمريكا والمقالة صادر باللغة العربي في هذه المجلة الواسعة الانتشار . يقول المقال : لن يجري خوض معركة آرمجدون في موقع محدد ، بل ستكون الأرض بكاملها ساحة لها . لماذا ؟ لأن أعداد الطرفين المتنازعين هائلة جدا بحيث لا يمكن أن يستوعبها موقع واحد .

    وتغري القوى الشيطانية
    الأمم بطريقة ما لتشترك في المعركة . فالكتاب المقدس يتحدث عن (( عبارات وحي من شياطين .... تخرج إلى ملوك {حكام } المسكونة بأسرها ، لتجمعهم إلى .... الموضع الذي يُدعى بالعبرانية هرمجدون .
    وتستمر المقالة في سرد تفصيلي مع التعليق بأن هذا السفر ـ سفر الرؤيا ـ هو محط اهتمام النصرانين ولربما اليهود أيضا لان فيه إشارة مبهمة إلى ذلك فتقول المقالة :
    ما من سِفر في الكتاب المقدس ألهب خيال عدد لا يُحصى من القراء كسفر الرؤيا . وكثيرون من القراء الذي يقولون بأن السفر يجب أن يُفهم حرفيا يحددون بدقة الموقع الذي ستندلع فيه المعركة بحسب اعتقادهم ، ويراقبون بقلق مجريات الأحداث هناك .والفكرة القائلة أن آرمجدون تشير إلى موقع محدّد يمكن إيجادها في أقدم تعليق يوناني على الرؤيا لا يزال موجودا حتى اليوم ، وقد كتبه أوكومينيوس في القرن السادس بعد الميلاد .

    الكنيسة التدبيرية
    هم طائفة نشأت من البروتستانت, صاغـت لنفسها عـقيدة تتعـلق بعودة المسيح والعلامات التي تسبق عـودته, وكانت في بعـض مظاهرها عـودة لدين اليهودي وتقليدا اليهود في كثير من الأمور, ولذلك كان ناقديهم يتهمونهم بالتهود وأسموهم (أشباه اليهود) و (أنصاف اليهود).
    قال القس النصراني الأصولي كين بوج:
    "المليارات سيموتون في هرماجدون. والنصرانيون المخلصون يجب أن يرحبوا بها فبمجرد أن تبدأ المعركة فإن المسيح سيرفعهم فوق السحاب ولن يصابوا بأي ضرر".

    ويقوم الإنجيليون التدبيريون
    بكل ما استطاعوا عـبر المحطات التلفزيونية والإذاعات والصحف ببث هذه الحماقات والتي يصل عـدد المؤمنين بها إلى أكثر من 60 مليون شخص في الولايات المتحدة. الذين يريدون دفع العالم إلى حرب نووية, وقد آمن بهذه الأفكار العـديد من الأمريكان من أصحاب المناصب والنفوذ السياسي والمالي.



    بيلي غـراهام
    الذي كان يعـمل قسيس في البيت الأبيض وقد أقسم العـديد من الرؤساء الأمريكان أمامه قسم تولي الرئاسة وخلفه الآن في منصبه ابنه فرانكلين. كان قد وصرح عام 1977 (بأن يوم مجدو على المشارف، وأن العالم يتحرك بسرعة نحو معركة مجدو، وان الجيل الحالي يكون آخر جيل في التاريخ، وان هذه المعركة ستقع في الشرق الأوسط)

    (بات ربتسون)
    يقول و هو أحد أشهر قسيسهم : "إن إعادة ميلاد إسرائيل، هو الإشارة الوحيدة إلى أن العد التنازلي لنهاية العالم قد بدأ، و هو يدير شبكة CBN و هي الأوسع نفوذاً وتأثيراً في أمريكا.

    البابا الفاتيكان:
    لم يتمكن بابا الفاتيكان بندكت السادس عشر أن يخفي انتماءه للكيان الصهيوني الإرهابي بل "عشقه" له، أو أن يتحلى بـ "الصبر" وإحترام ضرورات الضيافة (الأردن) لحين وصوله إلى ذلك الكيان الصنيع، ليؤكد الحقيقة المكشوفة والمفضوحة عن علاقة الفاتيكان بعصابة الصهاينة، حتى أطلقها اليوم (السبت) مدوية ومن على ارتفاع 840 مترا من قمة جبل "نيبو"بأنه " لا يمكن أن تنقطع العلاقة بين الكنيسة الكاثوليكية والشعب اليهودي"، بحسب قوله.



    ومضى البابا بكلماته التي تنم عن المخطط الخطير الذي يحاك للمنطقة، تمهيدا لمعركة فناء الكون (الهرمجدون) للعيش في الألفية السعيدة "مخطط الخلاص"، والعودة الثانية للسيد المسيح، بعد إقامة الدولة اليهودية الخالصة على أرض فلسطين التاريخية، بسحب إعتقادهم، وقال"لنرفع عيوننا وقلوبنا نحو العلي، نحن المجتمعين في هذا المكان المقدس وفيما نستعد لتلاوة الصلاة التي علمنا اياها الرب اليسوع، فلنسأله أن يعجل مجيء ملكوته، فنشاهد ونرى هكذا تحقيق مخطط الخلاص وتمامه".

    نقول لبابا الفاتيكان مستعجل لجهلك تدعوا بمعركة الفناء نقول لك قول الله تعالى {يستعجل بها الذين لا يؤمنون بها}



    قال الله تعالى
    {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ إِنَّ كَثِيراً مِّنَ الأَحْبَارِ وَالرُّهْبَانِ لَيَأْكُلُونَ أَمْوَالَ النَّاسِ بِالْبَاطِلِ وَيَصُدُّونَ عَن سَبِيلِ اللّهِ وَالَّذِينَ يَكْنِزُونَ الذَّهَبَ وَالْفِضَّةَ وَلاَ يُنفِقُونَهَا فِي سَبِيلِ اللّهِ فَبَشِّرْهُم بِعَذَابٍ أَلِيمٍ* يَوْمَ يُحْمَى عَلَيْهَا فِي نَارِ جَهَنَّمَ فَتُكْوَى بِهَا جِبَاهُهُمْ وَجُنوبُهُمْ وَظُهُورُهُمْ هَـذَا مَا كَنَزْتُمْ لأَنفُسِكُمْ فَذُوقُواْ مَا كُنتُمْ تَكْنِزُونَ}[30].
    You are not Muslim because you do not care
    This is you eternal life
    Faith is blessing from god to you

  6. #6
    الصورة الرمزية SALIM ALDIN
    SALIM ALDIN غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المشاركات
    325
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    09-10-2013
    على الساعة
    10:31 AM

    افتراضي

    ____________________________________________________

    5) حركة الالفية (Millenarianism) هرمجدون




    هي معتقد ديني نشأ في أوساط المسيحيين من أصل يهودي او ما نسميه المسيحية الصهيونية و ينتمي اليها عديد من رجال السياسة في امريكا و من اهم اصول اعتقادهم هي التقرب مع اليهود من اجل المسيح و هم او من اطلقوا علي اليهود لفظة "شعب بلا وطن... لوطن بلا شعب".

    يسمونها الالفيه السعيدة (((و هذا توهمهم))) , و نبدأ بعودة المسيح مره اخرى للارض تحت الشروط التالية:



    *أولاً ::إبادة شعوب العالم الكافر العدوة لأسرائيل (((المسلمين))) ......بالمعركةالمرتقبة المسماة "آرمجدون أو هرمجدون:

    _يقول القس "صبرى واسيلى بطرس "" أن أهم معتقدات شعوب الهلاك((( اى التى سيمحيها المسيح بمجيئه الثانى من على وجه الأرض )) هى كالتالى ::: (((بالعربي من لا يعتقد بأعتقادتهم)))

    1_إنكار لاهوت المسيح ....(((أى ::إنكار ألوهية المسيح)))

    2_إنكار كفارة المسيح ......(((((أى::إنكار قيام الإنسان بقتل المسيح على الصليب تكفيراً عن خطيئة سيدنا أدم ....أى تكفيراً عن خطيئة البشرية....)))

    3_إنكار قيامة المسيح من بين الأموات...... (((أى::عقب قيام الإنسان بقتل الإله على الصليب ودفنه فى الأرض.)))

    4_إنكار وحى الكتاب المقدس!! وعصمته من الذلل.... ((( أي .... الأعتراف ببطرس مثل النصارى الذي قتل و نكل بأتباع سيدنا عيسى علية السلام و بعد ذالك أدعى أن سيدنا عيسى أتاه بالمنام و أرسلوه رسول للعلم و أعطاه الكتاب – الكتاب الذي بيد النصارى اليوم - و غير اسمه من شاول اليهودي لبولس)))

    5_إنكار مجيئه الثانى للإختطاف...... (أى ::قيام المسيح بإختطاف المؤمنين بهذه العقيدة إلى السحب حتى تنتهى معركة إبادة المسلمين على الأرض....)



    *سيناريو المعركة

    1) تؤكد الدراسات الكتاب المقدس!! على أن الأحداث المستقبلية التى تسبق المجىء الثانى للسيد المسيح سوف تبدأ بمعركة "الأرماجدون
    2) .ثم يأتى السيد المسيح لإختطاف المؤمنين ويصعد بهم إلى السماء ......
    3) وبعد ذلك ستنصب على الأرض ضربات من غضب الرب لمدة 7سنين ......

    4) _وفى أثناء ذلك يكون المؤمنون فى السماء فى حفل ((عشاء عرس _الإله_الخروف)) المجيدة لتوزيع المكافأت .



    5) .وبعد انتهاء السنوات السبعة يستعلن الرب ((الإله الخروف)) بالقوة والمجد لتطهير الأرض

    ((بديهى من الإسلام والمسلمين)) ودينونة الأحياء لمدة 75يوماً ........................(((وقد تشمل هذه الدينونة فى أحسن الأحوال تخيير المسلمين المتبقين بين إعتناق المسيحية أو الذبح -***** و قد تكون فتنة الدجال ----- 75 يوماً الدينونه و عندنا نحن المسلمين يتواجد الدجال 40 يوم يخرج الأنهار و الزرع و لدية جنة و نار فقد يكون من حرف كتابهم عمل هذة النقطة لصالح الدجال فلا ننسى أن اليهودي شاول أو ما يسمونه بطرس الرسول هو من حرف الأنجيل و لا ننسى أن اليهود أول من يتبع الدجال))) ---- نلاحظ لا ذكر له رغم علمهم به!!!

    6) وبعد إنتهاء فترة 75يوماً ودينونة الأحياء.......يقوم الرب ""يسوع"" بالقبض على الشيطان فى نهاية معركة ""الآرمجدن"".......ويقوم بتقييده وإلقائه فى الهاوية ......ثم يبدأ بعد ذلك الرب الإله (((أى المسيح من منظورهم))) فى تأسيس الملك الألفى السعيد ......لمدة ""ألف سنة""


    7) .......وفى نهاية هذا الملك لحكمة لا نعرفها سوف يقوم الرب بفك قيد الشيطان وتحريره زماناً يسيراً ليضل الأمم النصرانية (((التي بعيده عن اليهودية)))) مرة أخرى الذين يعلنون الحرب على الرب الذى سيبيدهم جميعاً .........ثم يقوم الرب بحرق الأرض ومن عليها .......



    8) لتبدأ بعدها الحالة الأبدية ....والتى يكون فيها المؤمنون مع الرب الإله (يسوع المسيح!!!)



    ***(((وذلك يعني أن حرب إبادة المسلمين هى النتائج الطبيعى لمعركة ""الأرماجدون" .......لأن من سيتبقى بعد هذه المعركة مع المسيح (عقب مجيئه إلى الأرض) هم المؤمنون فقط بكل من سيخطفهم المسيح معه فى السحاب لمراقبة مجريات معركة "الأرماجدون" .......لن يكونوا من الشعوب الكافرة به......بل سيكونون من الشعوب المؤمنة به فقط "كإله"!!!!

    _ومن غباء الشعوب الإسلامية (((من المنظور الحركة الشيطانية))) أنهم سوف ينضمون إلى معسكر الشيطان_محور الشر - فى معركة الأرماجدون المرتقبة ضد الرب!!!!.........ومعسكر الرب (أو محور الخير) ::هو معسكر الأبرار متمثلاً فى الغرب بقيادة "أمريكا" وتقوم المعركة فى وادى مجدو والتى تستمد منها المعركة اسمها وهى وادى فى فلسطين جنوب "عاصمة الكيان الملعون".........

    **ويقول الكاتب التوراتى الأمريكى ((هال ليندسى)) _للشعب الأمريكى _عن هذه المعركة فى كتابه ""العالم الجديد القادم"" ::_وهذا الكتاب ثانى أكثر الكتب مبيعاً فى أمريكا بعد الكتاب المقدس!!_...... إن الله قد قضى علينا بأن نخوض حرب نووية ""هرمجدون نووية"" ......فكروا فى ما لا يقل عن "200 مليون" جندى من الشرق (((أى ما يوازى عدد الرجال الوطن العربى)))....

    ويقول (إن عيسى سوف يضرب أولاً أولئك الذين دنسوا مدينته ""أى العرب"" ......مدينة القدس....ثم يضرب الجيوش المحتشدة فى "هرمجدون....) *

    _فهذه هى العقيدة الألفية السعيدة.......أسطورة مليئة بالخرافات ويقنع بها الفرد النصرانى ....وهى غاية ما يتمناه فى أخره.......ليس لديه سواها.......فهى العقيدة التى ترتبط حياة الفرد النصرانى البار!!!! بالعمل على تدمير وإبادة الشعوب المسلمة حتى يحظى بهذا الوهم ......أى الحياة لمدة ألف سنة سعيدة!!!!


    http://www.youtube.com/watch?feature...&v=tNcPX9KbwSY

    قال الله تعالى
    {أَفَرَأَيْتَ الَّذِي كَفَرَ بِآيَاتِنَا وَقَالَ لَأُوتَيَنَّ مَالاً وَوَلَداً* أَاطَّلَعَ الْغَيْبَ أَمِ اتَّخَذَ عِندَ الرَّحْمَنِ عَهْداً * كَلَّا سَنَكْتُبُ مَا يَقُولُ وَنَمُدُّ لَهُ مِنَ الْعَذَابِ مَدّاً* وَنَرِثُهُ مَا يَقُولُ وَيَأْتِينَا فَرْداً} [مريم78-80]
    You are not Muslim because you do not care
    This is you eternal life
    Faith is blessing from god to you

  7. #7
    الصورة الرمزية SALIM ALDIN
    SALIM ALDIN غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المشاركات
    325
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    09-10-2013
    على الساعة
    10:31 AM

    افتراضي

    ____________________________________________________
    6) شهود يهوه

    وقد برز في أمريكا تيار قوي جارف يعارض فكرة حصر معركة آرمجدون في مكان واحد أولئك هم (شهود يهود ) المنظمة المسيحية الناطقة بلسان يهودي صرف حيث يقولون : نحن لا نتوقع أي تجمُع حرفي للناس في تل مجدو . ففي نظر هؤلاء فإن تل مجدو يمثل حالة قديمة يكون فيها أعداء الله في مأزق لا منفذ منه . (((أي أن المعركة الرئيسية ستكون في تل مجيدو و الباقي لن يكون في بمنئى منها.)))

    لأن الله في آرمجدون سيحرص أن يزول من الأرض كل أثر للفساد والشر أينما وُجد .
    وفي مجمل تصوراتهم وتوصياتهم لأتباعهم فإنه لا داعي أن يخاف محبو الله وابنه يسوع المسيح من آرمجدون . لأن هذه المعركة لن تُشن إلا على الذين يحكم الله بأنهم أشرار لا سبيل إلى تقويمهم . فحربه ستكون انتقائية . يقول الكتاب المقدس : (( يعرف يهوه أن ينقذ المتعبدين له )) 6 . وهم يتمسكون بشدة بالنص الوارد في المزامير الذي يقول : (( ارجُ يهوه وأحفظ طريقه ، فيرفعك لترث الأرض . إلى انقراض الأشرار تنظر )) .



    علما أن المقصود بالأشرار الذين لا سبيل لتقويمهم ، هم الذين لايؤمنون بالديانة اليهودية والمسيحية وخصوصا المسلمين لأنهم اشد خطرا عليهم من بقية الديانات التي لربما تم احتوائها تقريبا .

    يؤيد جون ف. والفورد ، الرئيس السابق للمعهد اللاهوتي في دالاس ، المفهوم الشائع بين رجال الدين الذين يتبعون مذهب العصمة الشاملة قائلا أن آرمجدون هي (( المعركة الانتحارية النهائية في نزاع عالمي لا أمل في فضه يدور حول الشرق الأوسط )) .
    ويقول ووالفورد أن مركز هذا النزاع المستقبلي الكبير هو < جبل مجدوّ > جبل صغير يقع في شمال فلسطين عند طرف وادٍ فسيح . لكن سفر الرؤيا ليس خريطة تدل على الطريق إلى مكان حرفي يدعى آرمجدون . فكلماته الافتتاحية تذكر أن الأحداث الواردة فيه تُبين (( برموز )) تشير فيه إلى مكان رمزي .



    ((( و هم ينتشرون بشكل كبير على أنهم جدمعية خيرية {لاحظ أن أكثر الجماعات عداءً لنا تأتي ألينا ضمن جمعيات خيرية} فهم يعملون أيام طبية مجانية (و الله كيف بتأمنهم يعطوك دوا ممكن تأثيره على المدى البعيد خاصة إذا كان أبرة أعطوك أياها) و مرات على شكل تدريس مثل اللغات و تلاحظ أنهم جداً طيبين ألف خط تحت طيبين و ذالك لأنشاء علاقات و جب التنبيه)))))

    و هي أكثر الجمعيات نشاطا في الدعوة لهرمجدون. فهؤلاء خدعتهم الوعود اليهودية من أنهم هم الذين سينجون من المحرقة الكبرى وأنهم سيطهرون الأرض مع السيد المسيح (ع) من الأشرار، وفي الحقيقة أن اليهود عندما يتكلمون عن قدوم المسيح المزعوم إنما يعنون بذلك ( ألمسيا ) العسكري الذي سيخلصهم ويسلمهم مفاتيح العالم ، وهذا اليوم عندهم هو بداية اليوم الذي سيقوم فيه اليهود بإعادة كتابة تاريخ البشرية من جديد !!!(هو صاحب برنامج (( ساعة الإنجيل القديم )) الذي يصل إلى مسامع الملايين من العوائل الأمريكية)

    هم يبداء عملهم كتالي:

    1) التشكيك بدينك مهما كان
    2) يروك أن دينهم هو تصحيح لدينك
    3) يجعلوك تظن أن دينهم أكثر دين متسامح
    4) يجعلوك تدخل بدينهم
    5) يكرهوك في دينك السابق-----من عددة نواحي
    6) يجعلوك من المعادين لدين السابق بأنه ظالم
    7) يجعلوك جندي في خدمتهم على دينك السابق (أي تكون تنفذ رغباتهم على حسب ما يرونك مؤهل أو تقبل به)
    8) تصبح منهم عدوا للأديان

    عقيدتهم
    و هم يظنون أن اليهود شعب الله المختار و أن أفعالهم (((مهما كانت))) هي أرادة الرب على الأرض . لهذا لم تصدر منهم و لا مرة أستنكار لمذبحة أسرائيلية بحق المسلمين (((لأنهم يظنون أنها أرادة الله ))) و لو جلست معهم لقال لك كم يؤلمهم ذالك
    ملاعين كذابين.

    ينشرون ثقافتهم بأمرأة جميلة داعية تدق الباب و هم لا يستحون فقد تعيد الكرة أكثر من مرة لدرجة أن بعض البيوت و منها الكثير من البيوت في هولندا كتبوا على بيوتهم ممنوع الدخول للكلاب و شهود يهوه.

    هم يمنعون من شرب الشاي و القهوة
    و يظنون أن الجنة على الأرض لهم أما النخبة من اليهود فلهم الجنة التي قي السماء
    هم يشككون بكل شيئ له علاقة بكره اليهود كصلب اليسوع (((كما يأمن به النصارى))) أنه محرف و يقولون أن أسم يهوه كان مذكور عدة مرات في الكتاب المقدس و لكنه حرف و يعتبرون أن المسيح أبن الله و لكنهم لا يعتبرونه أله.
    هم يظنون أن القتل الشديد سيأتي بأرمجدون و يأتي لهم بالجنة. فلهذا تجدهم مع كل مذبحة كبيرة للبشر خاصة المسلمين أو حتى جراء كارثة طبيعية يستبشرون بهرمجدون (((اللهم أجعل المذبحة و الكارثة عليهم حتى نرى كيف سيحتفلون و يستبشرون بها)))
    You are not Muslim because you do not care
    This is you eternal life
    Faith is blessing from god to you

  8. #8
    الصورة الرمزية SALIM ALDIN
    SALIM ALDIN غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المشاركات
    325
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    09-10-2013
    على الساعة
    10:31 AM

    افتراضي

    ____________________________________________________
    2) 7) اليهود يسمون المعركة التي في نهاية الزمان هرمجدون



    هي كلمة جاءت من العبرية هار- مجدون أو جبل مجدو.

    بحسب المفهوم التوراتي هي المعركة الفاصلة بين الخير والشر أو بين الله والشيطان وتكون على إثرها نهاية العالم.

    ملاحظة:
    ان فكرة التدمير والحرق والإبادة هي أحد أهم إفرازات الفكر اليهودي ،أنهم يعدون لهرمجدون.... حرب الحروب وفناء الكون.... نبوءة شيطانية.... أبتدعها أفعوانات السياسة الصهيونية-الأمريكية ... لإبادة المسلمين بل والمسيحيين وكل من على الأرض ممن لا يدفع حياته... وماله وعمره ثمنا لبقاء إسرائيل... الابتزاز الأعظم... فإما الموت لأجل إسرائيل أو الدمار في أرمجدون .... تلاعب شيطاني ببعقائدهم....... لا غاية له إلا الجحيم الأزلي للبشرية ... و جحيم هرمجدون هو له الحلم والنبوءة .... و هذا وإهانة كبرى للنصرانية.... الشيطان إذ يُلبس الحق بالباطل يجعل الإيمان قِصرا على من يهبوا حياتهم كلاباً لإسرائيل ولا حول ولا قوة إلا بالله



    . والطريق إلى هرمجدون يبدأ من] القدس الشريف الذي هو صهيون عندهم ولا يكون إلا بعد استعادة الصخرة وبناء الهيكل... هيكل صخرة صهيون مكان الأقصى أولى القبلتين وثالث الحرمين... كما يدّعون...


    لقد صنعوا النبوءة ُ ثم هللوا لها وروجوا وجعلوا من:

    1) حرب الأيام الست 4 يونيو 1967 احتلال القدس العلامة الأولى لتحقيق النبوءة... 2) العلامة الثانية وقبل الأخيرة التي بها يأملون فهي سلب بابل ( العراق ) من أهلها وهي التي أسموها في انجيلهم الذي ابتدعوه لتحقيق مآربهم (عرش الشيطان) الذي هو بختنصر البابلي الذي قهر اليهود وسباهم واستعبدهم ...



    والآن لم يبق إلا هدم الأقصى ففي الأقصى سيكون كرسي ما يسمونه (عرش الحق) لإمبراطوريتهم الجديدة بعد اكتمال حلم الهلاك... وعيد الأعياد عيد "انتهاء العالم"



    في هرمجدون... المواجهة النهائية و الانفجار الأعظم الذي يهلك الحرث والنسل بجيوش "الضوء المقدس" و"يد الرب"... أمريكا الكريهة... " يساعدها 200 مليون من "الجان والأرواح" ... تخرج من بين الرافدين عندئذ سيعود المسيح المنتظر... وهو ليس المسيح عيسى بن مريم رسول المحبة والسلام... نفخة الله في العذراء مريم … فروح الرب عيسى عليه السلام هو عند اليهود ابن الزانية (لعنهم الله دنيا وآخرة)... الذي بزعمهم أنهم صلبوه ووقفوا تحت الصليب يلعقون دماؤه... والعياذ بالله... مسيحهم المنتظر مسيح أخر صنعه القتلة وأصدقاؤهم المحافظين الجدد...



    الاختراق أوصل أحبارهم في النهاية للجلوس على كرسي البابوية أعلى زعامة دينية نصرانية في العالم ـ وهذا ما نراه متجسدا من خلال تبني القضايا اليهودية المصيرية والمهمة من قبل هؤلاء البابوات ومنها حماية دولة إسرائيل والقرارات الصادرة عن الفاتيكان بحق عيش اليهود في فلسطين ، والاعتراف بالمحرقة النازية ، وقرارات تبرئة اليهود من دم السيد المسيح وغيرها



    و لقد اساسوا جمعيات و حركات و أبتدعوا ديانات كلها تصب بمصلحته أهدافهم كالمساونية و شهود يهوه و الصهيونية و كابالا و غيرها الكثير منمن هم الأن من أشد الأعداء للمسلمين.

    يحاولوا بأسالبيهم تحطيم الروح المعنوية لدى الشعوب الاخرى وخصوصا شعوب العالم الإسلامي
    لما تملكه من روح جهادية عالية ، لأن المعركة ستقع في قلب العالم الإسلامي والسبب هو ((فلسطين)) إن الآلاف من الذين يؤمنون بالمحرقة النووية التي ستبيد ثلاث ارباع البشرية يستمعون دائما إلى ( 1400) محطة إذاعية دينية في أمريكا تبث إلى جميع أنحاء العالم ، يسيطر عليها اليهود وتبث في مختلف اللغات ، تروج هذه الإذاعات ليوم المحرقة العظيم : إن المحرقة النووية فقط هي القادرة على إعادة المسيح إلى الأرض .يا لها من خدعة !


    وبعد أن يتحقق لهم ذلك يتم الالتفاف حول النصرانية والقضاء عليها كما يتضح ذلك من خلال تصريحاتهم المخيفة التي يقولون فيها : يجب أن يشنق أخر ملك بأمعاء آخر قسيس .

    نقلت وكالة الصحافة الفرنسية نبأً من القدس المحتلة أثناء حرب الخليج عام 1991 للحاخام مناحيم سيزمون الزعيم الروحي لحركة حياد اليهودية يقول: (إن أزمة الخليج تشكل مقدمة لمجيء المسيح المنتظر)



    ملاحظة:

    أنهم اليهود يفتنوننا بقوتهم و حلفائهم و نحن نعلم و نقول قول الله تعالى تعالى - : { اَنَّ الْقُوَّةَ لِلّهِ جَمِيعاً } ( البقرة / 165 )
    و نقول أنه يكفيكم أنه عندما لحق فرعون و جنودة بكم ماذا قال لكم نبي الله موسى علية السلام: لا تخافوا أن الله معي .............(أن الله معي و لم يقل أن الله معنا)
    You are not Muslim because you do not care
    This is you eternal life
    Faith is blessing from god to you

  9. #9
    الصورة الرمزية SALIM ALDIN
    SALIM ALDIN غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المشاركات
    325
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    09-10-2013
    على الساعة
    10:31 AM

    افتراضي

    ____________________________________________________

    8) من الأمم الأخرى: المايا و الفراعنة و الصينيون و غيرهم




    كذب المنجمون و لوصدقوا أو صدفوا (و هي مقولة شهيرة و ليست حديث عن رسول ص)



    نحن نعلم أن أحداً لا يعلم بعلم الغيب (فهناك غيبيات أعلمنا بها الله سبحانه كما في سورة ( ) و كذالك ما أخبرنا به رسولنا ص كما في أحاديث ( ) و لكن أن بعلم المنجمون الدجالون علم الغيب و قيام القيامة فهو ضرب من جنون هبلهم.
    و لكن هم قد يكونوا يمكورون أمراً مخططين أن يعملوه في عام 2012 مستغلين عدة عوامل طبيعية و تنجيمية تخدث و تتحدث عن عام 2012
    و من ضمن ما هو مقترح التالي:



    ((( مما شهدنا في تقرير السابق - لن نقدر أن نكون متأكدين من أن هذة نيتهم و لكن ما نحن متأكدين منه أن الأطباق الطائرة من صنعهم و الهدف الأكثر وضوح هو ما ذكر بالتقرير ---- و للعلم هم بارعين مكارين بأخفاء و أظها تقنيات هوليود خشبهم الشيطاني )
    و هذا مثال على كذبهم و مأربهم.
    فقد كذبوا كذبه صدقتاها و للأسف 40 سنه و مات العلامة أبن باز الله يرحمة قال بأن أحد من رواد الفضاء لم يصل سطح القمر . و عندما أكتشفت الكذبة التاريخية – لم تعترف ناسا بها بل صممت على الكذب و الأنكار أنهم مثلوها و أنا شخصياً صقت عندما رأيت التقرير حول كذبة القمر شعرت أنني فعلاًَ كان يجب أن أتنبه لكثير من الحقائق – لي قصة شخصية بالموضوع: ألتقيت مع شخصين من الولايات المتحدة مندوبين عن أحدى المصانع التي نتعامل بها و خلال ما أخذتهم جوله سياحية خطر ببالي أن أسلهم عن رحلة القمر هل هي حقيقة أم كذبة. فأجاب الأول بأنهم ضحكوا علينا أم الأخر و هو أكبر عمراً (لحق يوم الكذبة) قال أني أحب أن أصدق (أي أن عقله لا يصدق و لكن قلبه يحب أن يصدق) قال لي بكذالك أنه يحب أن يكونوا قد فعلوها --- فقلت له أن لدي الكثير من الأسئله حول الرحلة فهل لك بأجابة واحدة قال لي: أنه يعرف الأسئله و ليس لديه جواب واحد عليها.)))


    قال الله سبحانه:{وَإِذْ يَمْكُرُ بِكَ الَّذِينَ كَفَرُوا لِيُثْبِتُوكَ أَوْ يَقْتُلُوكَ أَوْ يُخْرِجُوكَ وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ} … (لأنفال:30) .
    You are not Muslim because you do not care
    This is you eternal life
    Faith is blessing from god to you

  10. #10
    الصورة الرمزية SALIM ALDIN
    SALIM ALDIN غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المشاركات
    325
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    09-10-2013
    على الساعة
    10:31 AM

    افتراضي

    ____________________________________________________
    9) هرمجدون في السياسة :

    تقرير لمنظمة حقوق الإنسان:
    وشارك في هذا التوجه تقرير لمنظمة حقوق الإنسان صدر في قبرص عام 1990 يقول: (توجد هيئات وجمعيات سياسية وأصولية في الولايات المتحدة وكل دول العالم تتفق في أن نهاية العالم قد اقتربت، واننا نعيش الآن في الأيام الأخيرة التي ستقع فيها معركة هرمجدون، وهي المعركة الفاصلة التي ستبدأ بقيام العالم بشن حرب ضد إسرائيل، وبعد ان ينهزم اليهود يأتي المسيح ليحاسب أعداءهم ويحقق النصر، ثم يحكم المسيح العالم لمدة ألف عام يعيش العالم في حب وسلام كاملين.



    ____________________________________________________


    يتسابق الساسة الاستعماريون الى تثبيت فكرة المعركة بتفسيرها اليهودي لدى الشعوب للحصول على مكاسب سياسية رخيصة وتنفيذاً لمآرب الصهيونية العالمية



    تقول الكاتبة الأمريكية (جريس هالسل) في كتابها (النبوءة والسياسة)
    (ان النبوءات التوراتية تحولت في الولايات المتحدة الامريكية الى مصدر يستمد منه عشرات الملايين من الناس نسق معتقداتهم ومن بينهم أناس يرشحون أنفسهم لانتخابات الرئاسة الامريكية وكلهم يعتقدون قرب نهاية العالم ووقوع معركة هرمجدون، ولهذا فهم يشجعون التسلح النووي ويستعجلون وقوع هذه المعركة باعتبار ان ذلك سيقرب مجيء المسيح).
    {مَن كَانَ يُرِيدُ الْعَاجِلَةَ عَجَّلْنَا لَهُ فِيهَا مَا نَشَاء لِمَن نُّرِيدُ ثُمَّ جَعَلْنَا لَهُ جَهَنَّمَ يَصْلاهَا مَذْمُوماً مَّدْحُوراً*وَمَنْ أَرَادَ الآخِرَةَ وَسَعَى لَهَا سَعْيَهَا وَهُوَ مُؤْمِنٌ فَأُولَئِكَ كَانَ سَعْيُهُم مَّشْكُوراً* كُلاًّ نُّمِدُّ هَـؤُلاء وَهَـؤُلاء مِنْ عَطَاء رَبِّكَ وَمَا كَانَ عَطَاء رَبِّكَ مَحْظُوراً* انظُرْ كَيْفَ فَضَّلْنَا بَعْضَهُمْ عَلَى بَعْضٍ وَلَلآخِرَةُ أَكْبَرُ دَرَجَاتٍ وَأَكْبَرُ تَفْضِيلاً}[12] سورة الأسراء

    ____________________________________________________

    يستفيد اليهود من كون 70% من نصرانيي أميركا من البروتستانت
    الذين يؤمنون بالعهد القديم (التوراة)، والذين يدعم الكثير منهم إنشاء الكيان الصهيوني وفق خلفيات دينية مرتبطة بقدوم المسيح، ووقوع معركة "آرمجدون" وبداية العهد الألفي السعيد. وهم يقدرون بعشرات الملايين.
    وقد تزايدت قوة اليمين النصراني و"الصهيونية غير اليهودية" في الحياة السياسية الأميركية في السنوات الأخيرة، ويعد أتباعها دعم إسرائيل واجباً دينياً وأخلاقياًً يجب أن يؤدَّى مهما كلف الثمن. ومن الأسماء البارزة بيلي غراهام. وكان بيلي قسيساً للرؤساء الأميركان.



    ____________________________________________________

    الرئيس الامريكي رونالد ريغن:



    في مقابلة تلفزيونية أجريت معه مع المذيع الانجيلي (جيم بيكر)
    قال: (إننا قد نكون الجيل الذي سيشهد معركة هرمجدون).
    وفي تصريح آخر له: (ان هذا الجيل بالتحديد هو الجيل الذي سيرى هرمجدون). هذ و قد وصرح خمس مرات باعتقاده بقرب حلول المعركة.
    تحدث ريجان عن ليبيا وكيف تحولت لدولة أشتراكية. وأصر علي أن في ذلك إشارة إلي أن يوم هرمجدون أصبح وشيكاً.
    ويقول معمر القذافي: "إذا كان من حسن حظ الرئيس الأمريكي الأسبق ريجان أن يموت قبل محاكمته بسبب قصف ليبيا 1986 فإن من سوء حظه أن يفارق الحياة قبل وقوع معركة هرماجدون التي كان يتمني أن يفجرها بنفسه لتعجيل ظهور نبوءات التوارة".
    كان من بين رؤساء أمريكا الذي قال: " إني أرجو أن أكون الرئيس الذي يضغـط عـلى الزر النووي"



    لقد كانت أمنية ريغان أن يضغط علي الزر النووي حيث قال: لتفجير معركة هرماجدون التي يعتبر انفجارها شرطاً مسبقاً لتحقق نبوءات التوراة". ومات ريجان قبل أن يحقق رغبته الشيطانية.



    ____________________________________________________

    صحيفة "سانديجو" 1985
    وقد نشرت صحيفة "سانديجو" 1985 تصريحاً لجيمس ميلز رئيس مجلس الشيوخ، يقول فيه: " كنت أجلس مع ريجان في حفل فسألني سؤالاً لم أتوقعه: هل قرأت الفصلين 38 و39 من سفر حزقيال؟ فأخبرته بأنني ترعرعت في أسرة متدينة.
    كما يؤمن بهر مجدون العـديد من النواب الكونغرس وأعـضاء مجلس شيوخ وكذلك صحفيون ورجال أعمال وشرائح أخرى من المجتمع الأمريكي, والإدارة الأمريكية الحالية هي أكثر الإدارات الأمريكية تطرفا وإيماننا بهذه الخرافات.

    ومن أجل الوصول إلى هرمجدون يقوم الإنجيليون التدبيريون اليوم بحملة لتحريض ضد المسلمين وقد طال حقدهم النبي محمد صلى الله عـليه وسلم مستهدفين في ذلك شن حملة على الإسلام والمسلمين والتمهيد لتوجيه ضربة للمسلمين وتهيئة الرأي العام في أمريكا وأوربا إلى ذلك.

    ويختم المؤلف كتابه قائلاً إنه " من المؤسف أن نري كوكب الأرض في الألفية الثالثة تتحكم فيه الكاهنات والساحرات وتتلاعب بمصيره التعاليم الوثنية المنبعثة من أوكار المجانين وعبدة الشيطان والمتخلفين عقلياً".

    إن هناك حاجة ماسة لمراجعة تاريخ أمريكا التوراتي ومناقشة مدي تأثره بالخرافات الصهيونية الشيطانية. وتعصبها لها أكثر من اليهود أنفسهم.



    وأصبح من الضروري أن يعرف المخلصون حقيقة تلك العلاقة الدينية والتاريخية بين اليهود وأمريكا التوراتية. ويدركوا أن كل هذه الحروب العدوانية التي تخوضها أمريكا ضد المسلمين والمؤامرات التي تحاك لتدمير بلادهم ونهب مواردها وتمزيق نسيجها الاجتماعي بإثارة النعرات الطائفية المسيسة وإعادة رسم خريطة الشرق الأوسط إن أمكن تتم من أجل تأمين وجود الكيان الصهيوني في قلب الوطن العربي.



    ____________________________________________________

    الرئيس الأمريكي بوش :



    بولتون سفيرا لأميركا في معركة الخير والشر
    جريدة الشرق الأوسط - واشنطن: عماد مكي
    كان وراء إنهاء المساواة بين العنصرية والصهيونية وتعيينه هزيمة لنهج رايس أمام نهج تشيني.
    اعتبر كثير من المراقبين ترشيح بوش، وكيل وزارة الخارجية لشؤون الحد من التسلح والأمن الدولي، جون بولتون، ليصبح سفيره المقبل في الأمم المتحدة،المعروف بعدائه الصريح للأمم المتحدة والقانون الدولي، على رأس المنظمة الدولية.
    وصفت هيزر هاملتون، نائبة رئيس «برامج المواطنين لحلول عالمية» بولتون بأنه «مرشح هرمجدون»، المقصود بها المعركة الفاصلة بين قوى الخير والشر في نهاية العالم، مشيرة إلى أن تعيينه «مثل تسليم الثعلب مسؤولية عشة الدجاج». وأضافت هاملتون ان «ترشيحه يبعث بالرسالة الخاطئة. ما من أحد لديه سجل معروف أكثر من بولتون، في مضايقة دول أخرى، من بينها أقرب حلفائنا».
    والتلميح إلى «هرمجدون» في كلام هاملتون، جاء بسبب ولاء بولتون القديم للسيناتور اليميني المتطرف جيسي هيلمز، الذي اعتزل الحياة العامة، والذي وصف بولتون ذات مرة بأنه «نوع الرجال الذي أحب أن أقف معه في هرمجدون إذا ما قدر لي أن أكون حاضرا في المعركة الأخيرة بين الخير والشر في هذا العالم».

    ____________________________________________________

    "لو كررت ذلك علي مسامعي فلن أصدقه"



    من ملخص كتاب "لو كررت ذلك علي مسامعي فلن أصدقه" للصحفي الفرنسي جان كلود موريس الذي يسرد فيه أخطر أسرار المحادثات بين مجرم الحرب بوش والرئيس الفرنسي السابق شيراك عندما كان بوش يحاول تحريض شيراك علي الانضمام لحرب بوش العدوانية علي العراق في بداية 2003.
    علي أساس أن بوش كان يتلقي وحياً من الرب بأن يأجوج ومأجوج ظهر في الشرق الأوسط وأن الرب أمر بوش بمطاردتهما وقتلهما.
    وعرض المؤلف مدي ذهول شيراك من هذا الهوس الشرير الذي يدفع بوش إلي تلك الحرب العدوانية بناء علي تلك الخزعبلات، ومحاولات شيراك الحصول علي مصادر هذه التفسيرات المجنونة للنصوص الدينية في التوراة والإنجيل.



    واكتشافه أن مجانين البنتاجون الأمريكي كانوا يستنبطون سيناريوهات حروبهم العدوانية من تفسير فريق كامل من السحرة والمشعوذين للنصوص الدينية.
    وأن معركة آرمجدون المنصوص عليها في سفر الرؤيا هي النبوءة الكاملة لغزو بوش المنتظر للعراق وتدمير الشرق الأوسط.
    وفي هذا المقال الثاني والأخير يستكمل موريس عرض كتابه، يقول موريس: بصرف النظر عن مدلول كلمة هرماجدون فإنها ترمز إلي الحرب العدائية التي تخطط لها أمريكا وزبانيتها.



    العـراق
    قاموا بالتركيز عـلى المسلمين والعـرب وخاصة العـراق عـلى اعـتبار أنه حسب نظرياتهم أن المسيح لن يعـود قبل بناء الهيكل عـلى أنقاض المسجد الأقصى وأن الهيكل لن يبنى قبل دمار بابل أي العـراق, ولذلك كان التركيز عـلى العـراق ليس فقط كهدف استراتيجي من ناحية النفط والموقع والقوة وإنما أيضاً لدوافع دينية للوصول إلى آرمجدون التي يعـتقدون بها. (هذا هدف المتشددين الدينين و لكن لنواحي الأقتصادية كان لها دورها فكانت كعصفورين بحجر)

    ____________________________________________________

    ويرى تشومسكي ( مؤلف كتاب الدول الفاشلة)
    في نهاية الفصل الثاني أن أميركا بسياساتها الحالية تصنع حرب آرمجدون "حرب نهاية العالم" بيديها، وذلك بسبب سياساتها الانفرادية التي تسعى إلى تحقيق الأمن المطلق لأميركا على حساب أمن دول أخرى عديدة. ورأى أن ذلك سيدفع تلك الدول إلى حماية نفسها من أميركا من خلال زيادة التسلح والسعي لامتلاك أسلحة الدمار، مما سيقود العالم تدريجيا إلى مواجهة نووية بشكل مقصود أو عن طريق الخطأ.



    ____________________________________________________

    بعض فلتتات ألسنتهم
    وقد يظهر في بعض فلتتات ألسنتهم ما تكنه أفئدتهم، وما يضمرونه من مخطط يقوم على إعادة تشكيل خارطة المنطقة، لتكون مرحلة أخرى بعدها ألا وهي قيام دولة إسرائيل الكبرى، كل ذلك سعي منهم نحو هرمجدون! طبعاً هناك الكثير أيضاً من في أمريكا و أروبا و أماكن أخرى من العالم أمثال ساركوزي و برلسكوني و طوني بلير و غيرهم.
    قال الله تعالى:
    {وَقَالَ الَّذِينَ اسْتُضْعِفُوا لِلَّذِينَ اسْتَكْبَرُوا بَلْ مَكْرُ اللَّيْلِ وَالنَّهَارِ إِذْ تَأْمُرُونَنَا أَن نَّكْفُرَ بِاللَّهِ وَنَجْعَلَ لَهُ أَندَادًا وَأَسَرُّوا النَّدَامَةَ لَمَّا رَأَوُا الْعَذَابَ وَجَعَلْنَا الْأَغْلَالَ فِي أَعْنَاقِ الَّذِينَ كَفَرُوا هَلْ يُجْزَوْنَ إِلَّا مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ * وَمَا أَرْسَلْنَا فِي قَرْيَةٍ مِّن نَّذِيرٍ إِلَّا قَالَ مُتْرَفُوهَا إِنَّا بِمَا أُرْسِلْتُم بِهِ كَافِرُونَ * وَقَالُوا نَحْنُ أَكْثَرُ أَمْوَالًا وَأَوْلَادًا وَمَا نَحْنُ بِمُعَذَّبِينَ* قُلْ إِنَّ رَبِّي يَبْسُطُ الرِّزْقَ لِمَن يَشَاءُ وَيَقْدِرُ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لَا يَعْلَمُونَ*. وَمَا أَمْوَالُكُمْ وَلَا أَوْلَادُكُم بِالَّتِي تُقَرِّبُكُمْ عِندَنَا زُلْفَى إِلَّا مَنْ آمَنَ وَعَمِلَ صَالِحًا فَأُوْلَئِكَ لَهُمْ جَزَاء الضِّعْفِ بِمَا عَمِلُوا وَهُمْ فِي الْغُرُفَاتِ آمِنُونَ}.سورة سبأ (33-37)

    ____________________________________________________

    هرمجدون في الكتب الأكثر مبيعاً العالم خاصة الغربي في الولايت المتحدة بذات
    :


    فلسطين
    أخذ جزء منهم يعـتقدون أن اليهود هم المفتاح الأساسي للرؤى الإنجيلية, وأن هجرة اليهود إلى فلسطين وتجميعهم فيها شرط لتحقيق المجيء الثاني للمسيح وأن مساعـدة اليهود لتحقيق هذه الغاية أمر يريده الله لأنه يعجل بمجيء المسيح الذي يحمل الخلاص والسلام وأن النصارى المخلصين سيعـيشون معه في فـلسطين ألف سنة في رغـد وسلام قبل يوم القيامة طبقا لتفسيرهم لسفر رؤيا يوحنا.



    لبنان

    تؤكد الكاتبة الأمريكية ( غريس هالسل ) ، أن بذور هذه المُعتقدات المُدمّرة - (حرب آرمجدون) - أنتشرت في نهاية القرن التاسع عشر . وكان رائد هذا الاتجاه ، في تفسير الكتاب المُقدّس ، هو ( سايروس سكوفيلد ) ، وقد طُبع أول مرجع إنجيلي له عام 1909م ، زرع فيه آراءه الشخصية في الإنجيل ، وصار أكثر الكتب المتداولة حول المسيحية . وبدأت هذه المُعتقدات في الظهور وتعزّزت ، عندما تتابعت انتصارات إسرائيل ، على دول الجوار العربية ، وبلغت ذروتها بعد الاجتياح الإسرائيلي لجنوب لبنان



    و نلاحظ الأاصرار عجيب ومتابعة دقيقة و خاصة منذ أكثر من عشرين عاما
    و نلاحظ أن هذة الكتب تحظى المراتب مبيعات عالية و منها ما بيعت أكثر من 25 مليون نسخة في الولايات المتحدة و منها ما حقق مبيعات عالية في الدول الغربية و ذالك بسبب تصرف السياسيين المؤيدين على أختلاف أنواعها و رغم أنهم ينا
    حول ( آرمجدون ) واجمع ما يتناثر من اقوالهم وأفعالهم وما ترشح به أقلامهم وخصوصا تلك العناوين التي تتغير بين فترة واخرى ولكنها كلها تصب في اتجاه واحد خطير ( آرمجدون ) .
    العناوين تختلف ولكن الموضوع يبقى كما هو فقط لفت نظر القارئ إلى الهدف عن طريق عنوان جديد . فخذ على سبيل المثال مجموعة من العناوين التي تنشرها مجلات أمريكية بين فترة وأخرى وخصوصا مجلة ( استيقظ ومجلة برج المراقبة ) و منها “"العالم الجديد القادم"“** للكاتب الأمريكى ((هال ليندسى)) وهذا الكتاب ثانى أكثر الكتب مبيعاً فى أمريكا بعد الكتاب المقدس!!_......! و نذكر كذالك هي من الكتب التي حققت مبيعات:
    1-(( الحرب التي تنهي كل الحروب )) . وهذا العنوان مقتبس من خطاب القاه الرئيس الامريكي ( وودور ولسون (1913-1921). والذي قال فيه : (( أعدكم أن تكون هذه الحرب هي الأخيرة ، الحرب التي تنهي كل الحروب )) .
    2-(( هل نحن في الأيام الأخيرة ؟)).10/ نيسان إبريل 2008.
    3-(( السلام على الأرض هل هو مجرد حلم ؟)) 15 / كانون الأول ديسمبر / 2006.
    4-(( هل تنظر إلى المستقبل بقلق أم بأمل ؟ )) . عدد : 15 / أيار مايو/ 2007.
    5-(( ستكون آرمجدون على الأبواب )) من خطاب القاه الجنرال دوغلاس ماك أرثر عام 1945 . حيث جاء فيه : كانت هذه آخر فرصة لنا لإنهاء الحروب . وإذا لم نوجد نظاما افضل وأكثر عدالة ، فستكون آرمجدون على الابواب )) .
    6-(( آرمجدون حرب الله التي تنهي كل الحروب )) مجلة البرج المتطرفة الصادرة في بروكلين عدد 1/ نيسان / ابريل / 2008.
    7-(( مجيء المسيح كيف يؤثر فيك )) 15/آذار مارس / 2007. ويقصد به مجيء السيد المسيح في هرمجدون .
    8-(( هل نحن في الأيام الأخيرة ))؟ 15/ أيلول سبتمبر / 2006.
    9-(( ماذا اعددت لذلك اليوم )) .15/ أيلول / 2005 .

    ____________________________________________________
    You are not Muslim because you do not care
    This is you eternal life
    Faith is blessing from god to you

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

الملحمة الكبرى بحسب كل معتقدات أهل أرض

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. معتقدات حول نقص الانتباه ودواء الريتالين والحقيقة العلمية
    بواسطة نبض الأقصى في المنتدى منتدي ذوي الأحتياجات الخاصة
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 13-04-2016, 01:03 AM
  2. شخصيات كرتونية ترسخ معتقدات خاطئة
    بواسطة مريم في المنتدى قسم الأطفال
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 09-04-2010, 06:31 PM
  3. الرد على معتقدات اليهود والنصارى
    بواسطة انس ابن مالك في المنتدى الرد على الأباطيل
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 19-06-2009, 03:59 PM
  4. معتقدات النصارى الفاسدة
    بواسطة جمال البليدي في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 01-02-2007, 07:47 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

الملحمة الكبرى بحسب كل معتقدات أهل أرض

الملحمة الكبرى  بحسب كل معتقدات أهل أرض