____________________________________________________

المتنورين



من هم المتنورين


مؤسس



وقد تأسس هذا النظام ظاهريا على يد أدم وايزهاوبت (1748-1830) ينحدر من أصول يهودية. في 1 مايو 1776 قام بتأسيس ما عرف بالنورانيين ببافاريا. وقد بدأت منظمته ببطء في البداية .



وفي عام 1784 منعت محافل النورانيين من قبل حكومة بافاريا وتم طرد وايزهاوبت من كنيسته في العام التالي. ولكن النورانيين كان قد استعدوا لتلك اللحظة فقاموا بمد نشاطهم إلى فرنسا.

وظهر تأثير النورانيين مبكرا في العالم الجديد حيث كان شعارهم الشهير الهرم الذي يحتوي (عين الدجال) هو نفسه شعار الولايات المتحدة منذ بدايتها.

وقام النورانيون في عام 1785 بتأسيس أول محفل لهم بنيويورك محفل روكفلر مع بدايات القرن العشرين.

على الدولار الأمريكي
الهرم الموجود بالشعار يتكون من 13 درجة هي نفس درجات النظام النوراني.
وكتب عليها باللاتينية: مهمتنا قد انتهت Annuit Coeptis
والنظام الجديد للعصور Novus Ordo Seclorum.

وتحت الهرم كتبت 1776 وهي السنة التي قامت فيها الثورة الأمريكية وكذلك تم فيها إنشاء المحفل النوراني.

لماذا يسمون بالمتنورين:
لأنهم يقولون أنهم تنوروا يقولون:
للجاهل أنهم تنورا بفهم أنه لا يوجد إله و يقولون الأغبياء مازالوا يعبدون الرب و يقولون أن الديانات كانت عبارة عن تهذيب أو سيطرة لسلطة على الشعب (((أغلب الديانات فرضت من الشعوب على السلطات و ليس العكس)))

و يقولون لأتباعهم بأنهم تنوروا بعبادة الشيطان و الدجال (كيف يتنور أي أحد بظملات ) و أن الضالين ما زالوا يعبدون الرب و يستعيذون من الشيطان و الدجال ...

((( أمر مضحك لمن يتبعهم من الجهله --- هم ليسوابجهله على قدر أنهم طمعوا بالدنيا )))

جدول بجماعات المتنورين


جدول القوة و التحكم


شعار الأمم المتحدة
مع ورق الغار ليس سنبلة قمح أو غصن زيتون لماذا ورق الغار لأنه رمز للتنورين؟؟؟



حركة المتنورين



بعض المتنورين


محطة أخبار تابعة للمتنورين


عصر التنوير


يعود إلى القرن الثامن عشر نشوء حركة ثقافية تاريخية دعيت بالتنوير والتي قامت بالدفاع عن ما يسمونه بالعقلانية
(((أي عدم ايمان بالغيبيات أما هم يؤمنوا بالهيكل و عودة الدجال و حياة الدجالية بعد الممات)))
مبادئها وسائل لتأسيس النظام الشرعي للأخلاق والمعرفة (بدلا من الدين.) و هم يريدون من البسطاء التفكير أنهم: بداية لظهور الافكار المتعلقة بتطبيق العلمانية رواد هذه الحركة كانوا يعتبرون مهمتهم قيادة العالم إلى التطور والتحديث وترك التقاليد الدينية والثقافية القديمة والأفكار اللاعقلانية ضمن فترة زمنية دعوها "بالعصور المظلمة". ما يسمونه العصور المظلمة هي العصور التي كانت فيها الحضارة الأسلامية مزدهرة.
قامت هذه الأنظمة بانتزاع الصفة الإلهية عن سلطة الملوك فاصلة الدين عن الدولة
(((نفهم من كل هذا أنهم الصف القيادات الفعلية التي لا ترى و لاتنتخب في أغلب دول العالم القوية و عملائها
و هم أكثر جماعات الشيطانية الدجالية عمل بالسياسة)))

الشيء الذي لايصدق ان جميع رؤساء الولايات المتحده
الذين حكموا ليسوا الا بمثابة دمة يتحدثون نيابة عن هولاء المتنورين والحكم الفعلي يكون لمن هم خلف الكواليس من هذه النخبة المتنوره يقال ان من يخرج عن فلكهم يكون عرضه لتدمير بلادهم وان العلماء المنتجين خارج منظومتهم يكون عرضه للتصفيه
(((أن من نراه من قرارات القيادات المعروفة أو الظاهرة ما هي إلا مرآة للقرارات المتنورين و يكون لديهم علم بالخطط المستقبلية المعد لها مسبقاً.)))



اعتقد ان من تعمق في فهم هذه المنظومه:



سيعرف الكثير مما يدور في انحاء العالم
وسيكون اكثرا وعيا في مجتمعه
وسيعرف كيف تروج الافكار لتصبح حقيقه يتبعها الناس كالقطعان ،
معرفة ماتفعله هذه المنظومه اول طريق لحرية الانسان من الافكار العبوديه التي تهدف إلى تدمير سيادة الحكومة و استعباد الشعوب من خلال ما يسمى بـ منظمة الأمم المتحدة (سيطرة الحكومة العالمية الواحدة ).

هذة الخطة الهادفة لاستعباد العالم
تم إطلاقها منذ قرنين من الزمن ، ذلك على يد رجل اسمه "أدم وايسهابت" Adam Weishaupt ، و هو رجل دين مرتدّ تخلى عن دينه الكاثوليكي ، و راح يؤسس مجمع الإلوميناتي Illuminati بتمويل من عائلة روثشايلد .

بعد ما تم فضح أفعالهم وبعد انتشار سمعتهم السيئة:
1) حيث أقاموا في الولايات المتحدة بتشكيل ما سموه "مجلس العلاقات الخارجية" Council on Foreign Relations الذي يشار له عادة بـالـ CFR وهذا المجلس ليس سوى جماعة المتنورين نفسهم وحلفائهم العاملين في الولايات المتحدة . لدى المتنورين مؤسسة مشابهة للـ CFR في انكلترا و اسمها "المعهد البريطاني للعلاقات الخارجية" British Institute of International Affairs و لدى المتنورين أيضاً منظمات سرية مشابهة في كل من فرنسا و ألمانيا وعدة دول أخرى وهم يعملون تحت أسماء مختلفة . وتقوم كل هذه المنظمات ، بما فيها الـ CFR، بإنشاء مؤسسات فرعية أو تكتلات سياسية تابعة لها تعمل على التدخل في كل نواحي و شؤون و قضايا الأمم.

2) أما العقول المدبّرة المتحكمين بمؤامرة المتنورين غيَّروا كنياتهم وبدلوها بأسماء أمريكية معروفة ، وذلك كي يخفوا حقيقتهم . فمثلاً إن الكنية الحقيقية لـ كلارينس و دوجلاس ديلون Clarence and Douglas Dillon (الذين كانا ذات يوم أمناء سر إدارة خزينة الدولة في الولايات المتحدة ) هي لابوسكي Laposky

(((مثل فرسان الهيكل الذين تحولوا للماسونيون بسبب فضائحهم و لكنهم هم هم و مازالوا رغم كل شيئ يتبجحون بفرسان الهيكل بل الرموز و الدروع و المباني و كل شيئ واضح)))



تم إنشاء جماعة المتنورين كي تدير مخططات:


على المدى الطويل لا على المدى القصير . في العادة ، إن أي متآمر يدخل المؤامرة وهو يتوقع أن يحقق الهدف الذي يسعى له أثناء حياته ، ولكن الأمر لم يكن كذلك بالنسبة للمتنورين، فعلى الرغم من أنهم كانوا يأملون تحقيق هدفهم خلال فترة حياتهم ، ولكنهم ووفقاً لمبدأ ( لا يمكن للمسرحية أن تتوقف بل عليها أن تستمر ) ، فقد أخذوا يعملون على المدى البعيد جداً . وسواء أأخذ ذلك سنوات عديدة أو حتى قرونا من الزمن ، فإنهم قد كرسوا أنفسهم وأحفادهم من بعدهم كي يتابعوا العمل من دون كلل حتى تتحقق المؤامرة التي يطمحون إليها .

سيطرتهم على الأقتصاد:
شعارهم واضح على ورقة الدولار:
ومن رموز سيطرتهم على النظم الاقتصادية فى العالم و مثال ذالك: شعارهم على الورقة التي تعتبر العملة الرئيسية في العالم الدولار الأمريكى لتجد الرمز الماسونى عليه وهو الهرم الذى ينتهى بالعين الواحدة وهى رمز عين المسيح الدجال.


وذكر منشقون عنهم أن النورانيين الذين يرثون العضوية:
1) يتم تكريسهم في سن مبكرة عند الثانية عشرة.
2) في طقوس تتم في عدة أماكن حول العالم منها قاعات سرية تحت الفاتيكان
3) يتم خلالها تكريس العضو أثناء طقوس تتخللها أضحية بشرية. (((فقط للعضو عن طريق الوراثة أب عن جد)))
4) ويتم تدريب العضو على أسرار الإدارة والحكم
5) ويعمل بعضهم كمدربين للنورانيين الجدد الذين لم يلتحقوا بالوراثة،
6) ويعمل البعض الآخر كمستشارين في دول العالم يحكمونها من وراء الكواليس (((مستشارين بالشر و بتلاقيهم أكثر عمل للخير بالظاهر)))
7) ويديرون الرؤساء والملوك الخاضعين لهم. (((العملاء)))
8) كما أن لهم أعضاء مدربين تدريبا عسكريا فائقا يتم باستمرار وذلك في كل بلد في العالم.

وذكر منشقون عنهم أن النورانيين المتدربين تدريباً عالياً:
1) يشكلوا نسبة 1% من سكان الولايات المتحدة وفق معلومات المنشقين عنهم.
2) وهم مستعدون للسيطرة على مقاليد الأمور في أي بلد فور تلقيهم الإشارة بذلك.
3) وكان نظامهم القديم يتكون من 13 درجة بينما حاليا يتكون من 5 درجات يتم في آخر درجة منها تكريس العضو من خلال اندماجه جسديا مع شيطان.
4) وهي طقوس عادية بالنسبة لأعضائهم الذين سبق لهم ممارسة طقوس مشابهة أثناء عضويتهم في نظام معبد الشرق.
5) وترتبط بهم ممارسات مثل اختطاف الأطفال الصغار والاعتداء عليهم وذلك كوسيلة لتقريبهم روحيا من الترفيع في نظام النورانيين حيث أن ذلك يرضي الشياطين التي ترعاهم. ولذلك تغض الشرطة الدولية الطرف عن العصابات التي تتولى توريد الأطفال لمحافلهم.
6) وقد ذكر عدد من المنشقين عنهم أن عددا من المحافل الكبرى حول العالم ترتبط بشبكة أنفاق بقواعد أمريكية ومحافل تحت الأرض يلتقون فيها مع رؤسائهم من الشياطين.
7) تذكر ديانات العهد الجديد من أن الأهرامات التي توجد في كل مكان في الأرض ما هي إلا مداخل للعالم السفلي. فهناك أهرامات في مصر والسودان والصين والمكسيك والبوسنة،.
8) ويذكرون أن السمو الروحي خمس درجات آخرها هو الجزء الناقص من الهرم الذي يمثل اندماج الانسان مع الإله !
9) ورغم أن التأسيس المعروف للنورانيين كان على يد وايزهاوبت. فإن الحقيقة هي أن النورانيين هم أقدم من ذلك بكثير وما اختيارهم لوايزهاوبت إلا لتضليل الناس عن كونهم القيادة البشرية لمملكة الدجال وهم يخضعون بدورهم لقيادة شيطانية تمتد لزمن غارق في القدم
10) . وذكر دافيد إيكه وهو كاتب متخصص في هذا الموضوع أنه قابل عالما متخصصا في العلوم المغناطيسية يعمل بوكالة المخابرات الأمريكية. وأن هذا العالم أخبره أنه بعد التحاقه بالمخابرات اكتشف أنهم يريدون خدماته ليس لخدمة الولايات المتحدة ولكن لجهة أخرى. وعندما تمرد بعد فترة تم اختطافه وإخضاعه لعملية حقن بسائل يجعله يموت إذا لم يحقن بمضاده كل 3 أيام. وقد قال له هذا العالم إن تلك الجهة (التي نعرفها نحن باسم الدجال) لديها العقاقير المضادة لجميع الأمراض ومنها السرطان، وكذلك مصادر متجددة لانهائية للطاقة، وكذلك القدرة على تحويل الصحراء إلى أراض مزروعة من خلال التحكم في المجال المغناطيسي للمزروعات، وهذا مما ينطبق على الدجال الذي يستطيع تحويل الصحراء إلى مزروعات ويخرج كنوز الأرض...إلخ. فالدجال يعمل الآن من خلال أتباعه ويبني قواعده المحمية حتى يأذن الله بخروجه.



اللعبة الورقية



ظهرت لعبة ورقية على يد منتج الالعاب الورقية عمل في المخابرات الأمريكية سابقاً و كان عضو من المتنورين:

حوربت اللعبة الورقية لأنها تحمل أسم أرواق المتنورين , قبل أن تظهر حيث تم مداهمته و أخذ الكتب و الأجهزة الحاسوب و الأقراص و كل شيئ يمكن يخزن بداخلة معلومات و تلك المداهمة كانت من المخابرات الأمريكية و بعد صراع طويل بالمحاكم كسب القضية.



شيئ غريب أوراق الشدة تتكلم عن المستقبل (((أو الخطط المستقبلية للمتنورين))) فتظهر الصور اللعبة أحداث كبيرة حدث بعضها بعد 7 سنوات من أصدارها. تم بيع العبة التي تشبة ورق الشدة و لكن بعد كشف الحقائق حققت مبيعات خيالية.
حتى اللعبة تتكلم عن الخططة الماضية:



صور الأوراق
أول ورقة



زلازل (فعلاً أصبحت الزلازل كثيرة



مشروع الزلالزل




تسريب نووي (((مفاعل فوكوشيما)))





اليابان



نفس الورقة للندن و اليابان (لتشابة الحدث من حيث الوقت فساعة عقرب تشير بين 2 و 3 بينما أخر بين 10 -11 ) الحدث الأول 2-11 و الأخر 3-11





11 سبتمبر



السيطرة على النفط



مجموعة أوراق



الأعلام الهادف بتدمير العقول



الأمراض





المحكمة العليا



أنظر التعليق بصورة كرت المحكمة العليا أنها تلغي أي قرار حتى لوكان خارج الولايات المتحدة و مكتوب أنه لا داعي لأن تعرف السبب (((السبب سري --- المجموعات السرية هي السبب)))

التحكم بالزلازل



بقعة النفط في المياه



و هذا حدث بخليج المكسيك



الفاتيكان – شفنا الفاتيكان بنديكت السادس ... لا تعليق



البنوك لعبة في يد الكبير



المضاربة بالعملات و تلاعب بالبورصة





كذبة ناسا حول القمر التي ظهرت من خمس سنوات فقط و بأوراق ظهرت قبل 15 سنه



السيارات المفخخة ---- إلا يذكرنا بالعراق



كان هذا بعض الجوانب الأمور التي كشفها عن بعض الخطط و لكن هناك أمور مخطط لها لم تحدث بعد:





طبعاً ورق اللعبة لم يتكلم عن المستقبل فقط بل تكلم عن الماضي على سبيل المثال:

التخطيط و بروتوكلات صهيون



أحدى نتائجها دولة صهيون - أسرائيل



itanimulli.com = illuminati.com backwards = nsa.gov!




أمر عجيب تضع كلمة التنورين بالأنجليزية ILLUMINATI بالعكس لتصبح ITANIMULLI و تضعها على موقع الأنترنت

[web]www.itanimulli.com[/web]
للتفاجاء بأن الموقع سيأخذك إلى ............ [web]http://www.nsa.gov[/web]/ !!!!!! ؟؟؟؟؟

الأمر واضح وليس بحاجة لشرح

ويمكن القول أن النورانيين هم:

الفرع العملي من الماسوني الذي يشرف على تنفيذ مخططاتهم السياسية مع تبجحه بخدمة الشيطان. ومن العجيب أن الماسونية تنفي ارتباطها بالنورانيين رغم أن كل محفل ماسوني يحتوي على أعضاء و رموز لهم.

يعد من أخطر النظم الشيطانية الدجالية على الإطلاق.
فهو و بشكل وقح لا يتستر خلف قناع كباقي فروع الدجالية الشيطانية ، بل هو يتفاخر بكونه نظاما علمانيا معاديا للدين، ترتبط طقوسه بعبادة الشيطان و الدجال وتنفيذ مخطط عالمي للسيطرة على العالم وإنشاء النظام العالمي الجديد (والذي سنتعرف عليه فيما بعد كنظام الدجال).

قال الله تعالى:
{اللّهُ وَلِيُّ الَّذِينَ آمَنُواْ يُخْرِجُهُم مِّنَ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّوُرِ وَالَّذِينَ كَفَرُواْ أَوْلِيَآؤُهُمُ الطَّاغُوتُ يُخْرِجُونَهُم مِّنَ النُّورِ إِلَى الظُّلُمَاتِ أُوْلَـئِكَ أَصْحَابُ النَّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ }البقرة257