الماسونية - الأصل و الهدف

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

الماسونية - الأصل و الهدف

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 11

الموضوع: الماسونية - الأصل و الهدف

  1. #1
    الصورة الرمزية SALIM ALDIN
    SALIM ALDIN غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المشاركات
    325
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    09-10-2013
    على الساعة
    10:31 AM

    افتراضي الماسونية - الأصل و الهدف

    ____________________________________________________



    كيف تأسسوا و متى
    وهي من أوائل الجمعيات السرية التي ظهرت على إثر الحرب الصيليبية الأولى، و شكلت في البداية جمعية فُرسان "(المعبد (Templers)، أو المسيح، أو معبد سليمان، أو الهيكل)"، وتعرف عند العرب بالداوية.أنشئت في سنة 1119م


    بدأت عندما قامَ عصبة من تسعة فرسان (سادة) فَرنسيِّين برئاسة هوك دي بايان . و ذالك بقطع العهد على أنفسهم بأنْ يتركوا الفروسية الدُنيوية. و ذالك في أحدى سراديب القدس حيث وجدوا الكتب و التعاليم .

    كان الفرسان موعودين من بعض زعامات اليهود قبل الحرب الصليبية بأن هناك سرداب في القدس يوجد فية الكثير من الكنوز المدفونة لهذا كانوا هؤلاء السادة من أكثر المحرضين على الحرب . و لكنهم لم يجدوا كنز بمعنى المجوهرات و غيرها وجدوا في هذا السرداب كنز قالوا عنه لا يقدر بثمن. (((و قد يكونوا وجدوا هناك أبليس الدجال أو الأتباع و لتبداء الحكاية................



    (((الرويات الأسلامية بخصوص الدجال متفاوته هناك من يقول أنه موجود مستنداً إلى الحديث عن الجزيرة و بني تميم و قصص و أحاديث غيرها هناك من يقول أنه لم يخرج بعد ... لهذا لا تستغرب أن يكون من وجد في السرداب أحدى أتباع الدجال أو هو نفسة ... لأن جل ما يريدونه هؤلاء الفرسان - شياطين الأنس هو أخراج الدجال أما بطلب منه أو بطلب من أبليس و تهيئ الأرضية الخصبة لخروجة))))))



    و بدأت محاولتهم لهد المسجد الأقصى و بناء الهيكل من قبل حراس الهيكل منذ ذالك. الوقت.

    شعار فرسان المعبد
    ]



    صلاح الدين الأيوبي أعفى عن كل الصليبين و لكن فرسان المعبد أعدم كل من تم قبض عليه.


    لقد أسسها (في المرحلة الأولى) هيرودس أكريبا ( ت 44م ) ملك من ملوك الرومان بمساعدة مستشاريه اليهوديين.


    لماذا غير الأسم؟
    و بسبب ما أكتشف عنهم من عبادة الشيطان و لاأخلاقيات و أباحتهم لدماء و أستعمالهم لسحر الأسود و محاولتهم السيطرة على الأنظمة و هم بهذة التعريفات: شنت عليهم الهجمات (و كان أكثر من هاجمهم الملك فرنسا فيليب) فغيروا أسمهم للماسونيون الأحرار و ذالك بعد هروبهم لبريطانيا.

    و لكن أسم فرسان الهيكل أو المعبد مازال موجود و مستخدم و ممكن القول أنها الحركة العسكرية سرية لحركة تتسم بالسرية
    في الصورة التي فوق يظهر بشكل واضح أنه رغم تغير الأسم للماسونية إلا أن أسم فرسان الهيكل مازال موجوداً و كذالك في الصورة التي في الأسفل هي للملكة أليزابيث تكرم الرئيس الأمريكي رونالد ريغن وسام فرسان المعبد (Knight Grand Cross of the Order of the Bath insignia) في العام 1989

    تعريف الماسونية


    الماسونية في الإنجليزية سموا Freemasons أي "البناؤون الأحرار". هي عبارة عن منظمة أخوية (أي بين أفرادها) شيطانية عالمية يتشارك أفرادها عقائد وأفكار واحدة فيما يخص الأخلاق الميتافيزيقيا (((التكفيرية))) و هي تفسير الكون والحياة والإيمان بخالق إلهي.
    تتصف هذه المنظمة بالسرية والغموض وبالذات في شعائرها.

    الماسونية لها العديد من الرموز









    أشهرها هي تعامد مسطرة المعماري مع فرجار هندسي. ولهذا الرمز معنايين:


    1) -معنى بسيط والذي يدل على حرفة البناء. 2) -معنى باطني يدل على علاقة الخالق بالمخلوق. و حرف G الحرف الأول لكلمة الخالق الأعظم "God" أو "الله"، وهو أيضا أحد أسماء الشيطان وهو يمثل عند الماسونيين الإله "بافوميت" وهو يجسد الشيطان "لوسيفر" ملاك النور المطرود من الجنة.


    العين الواحدة: فوق تقابل الزاويتين وترمز الى العين الالهية انها ترمز على (الاعور الدجال).


    من الناحية التنظيمية

    هناك العديد من الهيئات الإدارية المنتشرة في العالم،


    ولكن وفي السنوات الأخيرة بدأت الحركة تتصف بطابع أقل سرية. ,
    (((و لقد كشفوا ما أرادوا أن يعرفة العالم سواء كان صحيح أم باطل و ذالك لسببين الأول بسبب الأنتقاد إذا أنتم جيدون لماذا السرية و الغموض و الثاني كي يوصلوا فكرة حسنه عن الماسونية أنها حركة ذات أخلاقيات عالية و مبادئ أنسانية)))


    يردد الماسونيون كثيراً كلمة "المهندس الأعظم للكون" التي تشير إلى الله، كما يرددوها كذالك إلى "حيرام أبيف" مهندس هيكل سليمان.




    هناك العديد من المقرات والهيئات الأدارية والتنظيمية لمنظمة الماسونية في بلدان عديدة من العالم


    وهناك مقرات تطلق على نفسها تسمية "المقر الأعظم.
    فيوجد في المملكة المتحدة مقر اعظم في لندن وايرلندا وإسكتلندا وهناك العديد من المقرات في كل دولة أوروبية وفي الولايات المتحدة يوجد مقر أعظم في كل ولاية. وتعتبر المقرات الكبرى في العالم في حالة تناسق مع ان معظم الفروع هي تحت إشراف ما يسمى المقر الأعظم الذي تم تأسيسه عام 1717 في بريطانيا وهذا المقر شبيه إلى درجة كبيرة بحكومة.

    محافل دولية
    ومن اهم المحافل الماسونية المتخفية في شكل نوادي اجتماعية نادي (the lions) أو الليونز الذي اتخذ من الاسد شعارا.
    والجدير بالذكر ان كلمة الليونز تعني (حراس الهيكل) إشارة إلى الهدف الماسوني الأكبر وهو بناء هيكل سليمان. الاسم مشتق من الاحرف الأولى للكلمة الانجليزية liberty intelligence our nations safety.
    ولا يستطيع اي شخص تقديم طلب انتساب إلى الليونز وانما هم الذين يرشحونه ويعرضون عليه ذلك.


    النادي الاخر هو نادي الروتاري وله فروع في معظم الدول العربية.والروتاري كلمة انجليزبة تعني الدوران أو المناوبة لان الاجتماعات تعقد في بيوت الاعضاء أو مكاتبهم بالتناوب.


    دستور الماسونية


    في عام 1723 كتب جيمس أندرسون (1679 - 1739) "دستور الماسونية" وقام بنجامين فرانكلين ب باعادة طبع .
    النسخة الأصلية للدستور الماسوني كانت عبارة عن 40 صفحة من تاريخ الماسونية من عهد آدم، نوح، إبراهيم، موسى، سليمان، نبوخذ نصر، يوليوس قيصر، إلى الملك جيمس الأول من إنكلترا.
    في الدستور وصف تفصيلي لعجائب الدنيا السبع ويعتبرها إنجازات لعلم الهندسة وفي الدستور تعاليم وامور تنظيمية للحركة (((أخترعوا شئ أسموه المهندس الأعظم للكون و هو نسبوا له السبب في هذة العجائب)))
    ان اليهود الذين غادروا مصر مع موسى شيدوا أول مملكة للماسونيين و ان موسى كان الخبير الماسونيا الأعظم (((أستفغر الله العظيم حاشاه سيدنا موسى علية))))
    المسيح الدجال هو القائد ولذالك يوجد رمز العين في كل شعاراته وهم يعتبرونه أنه الفرقه الثالثه عشر الضائعه من الاسباط.

    هيكل الدرجات التنظيمي

    صعود السلم طقس يستعمل في مراسيم وصول الماسوني إلى مرتبة أهل الصنعة
    مرتبة المبتدئ


    مرتبة المبتدئ أو Entered Apprentice Degree، ويجب عليه عند أداءه قسم العضوية ان يلبس رداءا خاصا يزوده المقر الماسوني. الطقوس لأنضمام العضو للماسونية أقل ما توصف بالمرعبة.
    (((هذا عبارة نرحب بكم أقل ما توصف بالمرعبة ---- المكتوب أمبين من عنوانه إذا العنوان الخارجي فما بالكم بما سيكون؟؟؟!!!)))
    و يجب على العضو الجديد الطواف حول الهيكل و كذالك يقوم المبتدئ بالسجود للهيكل.
    يكون صلاحيات المبتدئ محدودة فلا يحق له مثلا التصويت لقبول عضو جديد ولايحق له تنظيم أعمال خيرية ولكنه يستطيع حضور الاجتماعات والطقوس الجنائزية عند موت عضو ماسوني.


    مرتبة أهل الصنعة


    مرتبة أهل الصنعة أو Fellow craft Degree يمثل هذه المرحلة حسب الفكر الماسوني مرحلة البلوغ والمسؤولية في حياة الإنسان على الأرض . ويجب على العضو ان يصعد سلما ينتهي إلى وسط الهيكل كرمز للصعود والتطور في فهم العضو لمبادئ الماسونية.

    في هذه المرتبة يتعرف العضو على التفاصيل الدقيقة لمعاني ورموز الطقوس المتبعة في الماسونية. (((هنا تظهر الأهداف الحقيقية))) . و من أهم الأدوات العمودين عند مدخل حسب المعتقدات أنهما أستعملهما الخالق الأعظم لأرشاد بني إسرائيل إلى الطريق المؤدي إلى الأرض الموعودة.


    مرتبة الخبير
    Master Mason Degree وهي أعلى المراتب في الماسونية ، وهناك مقرات تقبل فقط عضوية الماسونيين الواصلين إلى مرحلة الخبير. (((سؤال الأول: ماذا يدور في هذة القاعات المظلمة؟ القرارات العالمية. السؤال الثاني: مع من تتم مناقشة القرارات؟ مع الشيطان)))
    طقوس هذه المرتبة فيه إشارة لمعبد القدس في عهد سليمان. و كذالك شعار الأسد الملكي الذي يرمز قبائل بني إسرائيل القديمة . و من مسؤوليات الخبير هو الأقتراع على قبول أعضاء جدد والقيام بأعمال أو مشاريع خيرية (((حط خيرية تحت مليون بند أو حطها تحت عبارة لسذج فقط))) والبحث والتحري عن خلفية طالبي العضوية ومسؤوليات مالية متفرقة.


    هناك مراتب رقمية في الماسونية. على سبيل المثال يتبع المقر الأعظم في إسكتلندا نظاما رقميا ومن أشهر هذه المراتب هي المرتبة 33

    الماسونية والدين

    الماسونية لا تعتبر نفسها ديانة أو معتقداً بديلاً للدين، وتعتبر الماسونية نظرتها عن فكرة الخالق الأعظم مطابقة للأديان السماوية الموحدة الرئيسية.

    و بحسب الفكر الماسوني يعتبر العضو حرا في اختيار العقيدة، الذي يراه مناسبا له للايمان بفكرة الخالق الأعظم حتى لوكانت وثنية كالبوذية والهندوسية. و لكن الماسونية في الواقع محاربه للفكر الديني وناشري الفكر العلماني (((كلامهم ينطوي على قليلي العقل)))

    وينتقد البعض استعمال الماسونيين كلمة "Worshipful" عند مخاطبتهم ماسوني يحمل مرتبة الخبير وهذه الكلمة يمكن ترجمتها حرفيا إلى "المعبود" ولكن الماسونيين يؤكدون أن استعمال هذا اللقب يرجع أصوله إلى اللغة الإنجليزية القديمة والتي كانت تلك الكلمة تستعمل للاحترام وبمعنى "حضرتكم." (((هم بضحكوا على مين بزبط)))

    رغم أن الدستور أو القوانين الأساسية للماسونية الذي تم طبعه عام 1723 يقول نصا إن الماسوني لايمكن أبدا أن يكون "ملحدا أحمقا" إذا توصل لفهم الصنعة، (((في النهاية هم يريدون الشخص أن يكون عبداً و لكن لمن؟ واضح)))

    أصدر المجمع الفقهي التابع لرابطة العالم الإسلامي بيانا جاء فيه:

    بعد دراسة وافية عن هذه المنظمة الخطيرة. وقد تبين للمجمع بصورة لا تقبل الريب من مجموع ما اطلع عليه من كتابات ونصوص ما يلي:

    1- أن الماسونية منظمة سرية تخفي تنظيمها تارة وتعلنه تارة، بحسب الظروف ، ولكن مبادئها الحقيقية التي تقوم عليها هي سرية حتى على أعضائها إلا على المراتب عليا.
    2- أنها تبني صلة أعضائها بعضهم ببعض في جميع بقاع الأرض على أساس ظاهري للتمويه على المغفلين وهو الإخاء والإنساني المزعوم بين جميع الداخلين في تنظيمها دون تمييز بين مختلف العقائد والنحل والمذاهب.
    3- أنها تجذب الأشخاص إليها ممن يهمها ضمهم إلى تنظيمها بطريق الإغراء بالمنفعة الشخصية، على أساس أن كل أخ ماسوني مجند في عون كل أخ ماسوني آخر في الحق لا الباطل. وهذا أعظم إغراء تصطاد به الناس وتأخذ منهم اشتراكات مالية
    4- إن الدخول فيه يقوم على أساس احتفال بانتساب عضو جديد تحت مراسم وأشكال رمزية إرهابية لإرهاب العضو إذا خالف تعليماتها والأوامر التي تصدر إليه بطريق التسلسل في الرتبة
    5- أن الأعضاء المغفلين يتركون أحراراً في ممارسة عباداتهم الدينية وتستفيد من توجيههم وتكليفهم في الحدود التي يصلحون لها ويبقون في مراتب دنيا، أما الملاحدة أو المستعدون للإلحاد فترتقي مراتبهم تدريجياً في ضوء التجارب والامتحانات المتكررة للعضو على حسب استعدادهم لخدمة مخططاتها ومبادئها الخطيرة
    6- أنها ذات أهداف سياسية ولها في معظم الانقلابات السياسية والعسكرية والتغييرات الخطيرة ضلع وأصابع ظاهرة أو خفية
    7- أنها في أصلها وأساس تنظيمها يهودية الجذور ويهودية الإدارة العليا والعالمية السرية وصهيونية النشاط
    8- أنها في أهدافها الحقيقة السرية ضد الأديان جميعها لتهديمها بصورة عامة وتهديم الإسلام بصفة خاصة
    9- أنها تحرص على اختيار المنتسبين إليها من ذوي المكانة المالية أو السياسية أو الاجتماعية أو العلمية أو أية مكانة يمكن أن تستغل نفوذاً لأصحابها في مجتمعاتهم، ولا يهمها انتساب من ليس لهم مكانة يمكن استغلالها، ولذلك تحرص كل الحرص على ضم الملوك ولرؤساء وكبار موظفي الدولة ونحوهم
    10- أنها ذات فروع تأخذ أسماء أخرى تمويهاً وتحويلاً للأنظار لكي تستطيع ممارسة نشاطاتها تحت الأسماء إذا لقيت مقاومة لاسم الماسونية في محيط ما، وتلك الفروع المستورة بأسماء مختلفة من أبرزها منظمة الروتاري والليونز. إلى غير ذلك من المبادئ والنشاطات الخبيثة التي تتنافى كلياً مع قواعد الإسلام وتناقضه مناقضة كلية
    المؤامرة

    جامعة الدول العربية
    أصدرت في عام 1979 القرار رقم 2309 والتي نصت على "اعتبار الحركة الماسونية حركة صهيونية، لأنها تعمل بإيحاء منها لتدعيم أباطيل الصهيونية وأهدافها، كما أنها تساعد على تدفق الأموال على إسرائيل من أعضائها الأمر الذي يدعم اقتصادها ومجهودها الحربي ضد الدول العربية" حسب بيان الجامعة. وفي 28 نوفمبر 1984 أصدر الأزهر فتوى كان نصه "أن المسلم لا يمكن أن يكون ماسونياً لأن ارتباطه بالماسونية انسلاخ تدريجي عن شعائر دينه ينتهي بصاحبه إلى الارتداد التام عن دين الله".
    (((قرار أي قرار؟؟؟!!! هذا القرار يا سادة هو للأعلامنا فقط. فأكثر الدول العربية توجد فيها محافل مرخصة من زمـــــــــان سواء كان ذالك علناً أو سري تحت مسمى أخر مع علم الدولة بذالك بدليل لم يغلق)))

    وحسب "الموسوعة الكاثوليكية الحديثة"

    فإن طوائف مثل شهود يهوه والمورمون وتيارات مثل الشيوعية والأشتراكية وحركة مصطفى كمال أتاتورك ماهي إلا تيارات تفرعت من الماسونية
    وتعتبر الموسوعة التيار الذي يقبل بالشذوذ الجنسي بين كبار منتسبي الكنيسة "صنيعة ماسونية". (((لاحظوا هذا ما يتكلمون من أخلاق حميدة – عفواً ممكن هاي هي أخلاقهم الحميدة من وجهة نظرتهم)))
    وأن قيام الماسونية بنشر فكرة ان الخلاص أو النجاة بالمفهوم الديني يمكن تحقيقه من خلال أعمال الفرد الحسنة فقط تعتبر إنكارا لجميع عقائد الديانات التوحيدية التي لها شروط أخرى للخلاص أكثر تعقيدا، (((هدفهم محاربة الأديان و هم بالهندسة الكونية يريدون أثبات نظرياتهم الفاشلة للفاشلون )))
    وفي نوفمبر عام 1983 صرح يوحنا بولس الثاني نصا "لايمكن أن تكون كاثوليكيا وماسونيا في نفس الوقت.
    و لتأكد أن الماسونية تفعل عكس ما تقول أو توصل لنا فلو أخذنا أقوى دولة علمانية وهي الولايات المتحدة مبنية أساساً على المفاهيم الماسونية، إذ كان 13 ممن وقعوا على دستور الولايات المتحدة و 16 من رؤساء الولايات المتحدة ماسونيين.(((لاحظتم أنهم يدعون للعلمانية)))

    الشاعر إبراهيم اليازجي الذي كان ماسونياً من لبنان قد كتب القصيدة التالية في أواخر القرن الماضي :
    الخير كل الخير ------------------------ في هدم الجوامع والكنائس
    والشر كل الشرِ ---------------------- ما بين العمائم والقلانس
    ما هم رجال الله فيكم، ----------------- بل هم القوم الأبالس
    يمشون بين ظهوركم ----------------- تحت القلانس والطيالس

    الماسونية والمرأة
    بشكل عام تُعتبر الماسونية منظمة أخوية ولم يسمح للسيدات بالانضمام للتيار في الماسونية القديمة إلا في حالات نادرة.

    المنظمة في حقيقتها عبارة عن "منظمة سياسية واقتصادية عملاقة هدفها الرئيسي هو الهيمنة على العالم عن طريق:

    1) السيطرة على وسائل الإعلام



    2) السيطرة على الاقتصاد العالمي


    على ورقة الدولار شعار به النسر الأمريكي الشهير والذي يتكون جناحاه من 32 ريشة بدون حساب أصل الجناح وهي درجات الماسونية حتى نهاية درجات الطقس الاسكتلندي وتعلو رأس النسر نجمة داود السداسية


    و يجد الأشارة إلا أن أكثر العلامات التجارية تدعم الماسونية و ذالك لحمايتها و ضمان ديمومة مبيعاتها و للاسف تحقق مبيعات عالية في العالم الأسلامي.

    3) السيطرة على كافة نظم الحكم فى العالم و الثورات في العالم. و أن من يقوم بثورة لابد أن يكون ماسونيا ولو بفكره على الأقل (((دعونا نراجع ثورات العربية قليلاً هناك أشخاص يزرعون في هذة الثورات و يعمل لهم دعاية و كأنهم من قادها)))

    حيث أنهم مؤسسين الولايات المتحدة و بريطانيا الحديثة و أغلب زعماء العالم منهم و الشخصيات الرائدة في العالم و أصحاب القوة و النفوذ و مجالس عالمية كالأمم المتحدة حيث يكون طريقة أنشاء صيغة القرار ليكون لصالحهم مهما كان القرار . البعض يسمي هذا ضغط سياسي - هذا أسمه أقرب ليكون قرار سياسي.


    4) التغلغل في صفوف الكنيسة الكاثوليكية"

    حيث صارت فضائح الكنيسة الكاثولوكية (الأكثر محافظة) بأرقام غير مسبوقة و بشكل لو كان عند منظمة أخر لأعتبرت منظمة جنسية من كثر الفضائح!!!!




    5) نشر مظاهر الفساد فى الأرض

    و هو أخطر أهدافها و نشاطاتها عن طريق محاولة تدمير أخلاق فهم المسؤلين في العالم عن الجنس و علب السجاير و أندية الكرة المشهورة فى العالم و والشذوذالجنسى و أمور كثيرة على نمطها لتدمير العقل و البدن.

    فأصبحت واحدة أو أكثر من هذة أمور مرتبطة بالشخص مثال على ذالك:
    هناك من هو مرتبط بالعبة كرة قدم لدرجة بأنه لو جالس وحدة و كانت في أخبار مهمة (سيأجل الأخبار المهمة ليحضرها فيما بعد بينما المبارة عندة لا تأجل - هو بدون أن يشعر هو يبدي معرفة نتيجة المبارة على معرفة نتيجة أخبار لقضايا المسلمين فتجدة يظن نفسة أنه متعاطف مع القضايا المصيرية أكثر )

    مراحل عمل الماسونية:

    تلك هي المرحلة الأولى .

    • ولقد قامت الماسونية منذ أيامها الأولى على المكر والتمويه والإرهاب حيث اختاروا رموزاً وأسماء وإشارات للإيهام والتخويف وسموا محفلهم (هيكل أورشليم) للإيهام بأنه هيكل سليمان عليه السلام .

    • قال الحاخام لاكويز : الماسونية يهودية في تاريخها ودرجاتها وتعاليمها وكلمات السر فيها وفي إيضاحاتها .. يهودية من البداية إلى النهاية .

    • وسميت القوة الخفية وهدفها التنكيل بالملتزمين دينياً و أصحاب الدين و أغتيالهم و تنكيل بهم .

    • كانت تسمى في عهد التأسيس ( القوة الخفية ) ومنذ بضعة قرون تسمت بالماسونية لتتخذ من نقابة البنائين الأحرار لافتة تعمل من خلالها ثم التصق بهم الاسم دون حقيقة .

    أما المرحلة الثانية للماسونية

    وضع الخطة الحديثة للماسونية بهدف السيطرة على العالم وانتهى المشروع سنة 1776م ، ووضع أول محفل في هذه الفترة ( المحفل النوراني ) نسبة إلى الشيطان الذي يقدسونه .

    • استطاعوا خداع ألفي رجل من كبار الساسة والمفكرون وأسسوا بهم المحفل الرئيسي المسمى بمحفل الشرق الأوسط ، وفيه تم إخضاع هؤلاء الساسة لخدمة الماسونية ، وأعلنوا شعارات براقة تخفي حقيقتهم فخدعوا كثيراً من المسلمين (((سواء بشكل مباشر من الشعارات البراقة أو بشكل غير مباشر عن طريق أنديتهم)))
    الأفكار والمعتقدات

    • يكفرون بالله ورسله وكتبه وبكل الغيبيات ويعتبرون ذلك خزعبلات وخرافات .

    • يعملون على تقويض الأديان .

    • العمل على إسقاط الحكومات الشرعية وإلغاء أنظمة الحكم الوطنية في البلاد المختلفة والسيطرة عليها .

    • إباحة الجنس واستعمال المرأة كوسيلة للسيطرة .

    • العمل على تقسيم غير اليهود إلى أمم متنابذة تتصارع بشكل دائم .

    • تسليح هذه الأطراف وتدبير حوادث لتشابكها .

    • بث سموم النـزاع داخل البلد الواحد وإحياء روح الأقليات الطائفية العنصرية .

    • تهديم المبادئ الأخلاقية والفكرية والدينية ونشر الفوضى ولانحلال والإرهاب
    والإلحاد .

    • استعمال الرشوة بالمال والجنس مع الجميع وخاصة ذوي المناصب الحساسة لضمهم لخدمة الماسونية والغاية عندهم تبرر الوسيلة .

    • إحاطة الشخص الذي يقع في حبائلهم بالشباك من كل جانب لإحكام السيطرة عليه وتيسيره كما يريدون ولينفذ صاغراً كل أوامرهم .

    • الشخص الذي يلبي رغبتهم في الانضمام إليهم يشترطون عليه التجرد من كل رابط ديني أو أخلاقي أو وطني وأن يجعل ولاءه خالصاً للماسونية .

    • إذا تململ الشخص أو عارض في شيء تدبر له فضيحة كبرى وقد يكون مصيره القتل .

    • كل شخص استفادوا منه ولم تعد لهم به حاجة يعملون على التخلص منه بأية وسيلة ممكنة .

    • العمل على السيطرة على رؤساء الدول لضمان تنفيذ أهدافهم التدميرية .

    • السيطرة على الشخصيات البارزة في مختلف الاختصاصات لتكون أعمالهم متكاملة .

    • السيطرة على أجهزة الدعاية والصحافة والنشر والإعلام واستخدامها كسلاح فتاك
    شديد الفاعلية .

    • بث الأخبار المختلفة والأباطيل والدسائس الكاذبة حتى تصبح كأنها حقائق لتحويل عقول الجماهير وطمس الحقائق أمامهم .

    • دعوة الشباب والشابات إلى الانغماس في الرذيلة وتوفير أسبابها لهم وإباحة الإتصال بالمحارم وتوهين العلاقات الزوجية وتحطيم الرباط الأسري .

    • الدعوة إلى العقم الاختياري وتحديد النسل لدى المسلمين .

    • السيطرة على المنظمات الدولية بترؤسها من قبل أحد الماسونيين كمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة ومنظمات الأرصاد الدولية ، ومنظمات الطلبة والشباب والشابات في العالم

    و من تهم الماسونية ايضا أنها:

    خدعت البشرية وانها تمارس الطقوس الدينية مثل السحر والشعوذة التي دُرست في بابل وانتقلت الى فلسطين قبل الالاف من السنين.

    واستخدام الرموز والشفرات في تصاميمهم العمرانية كأشارة لوجودهم تمهيدا لمجيء (المسيح الدجال). (((أنهم الدجاليون)))

    شخصيات عالمية


    حكام بريطانيا:
    الملك جورج السادس
    الملك إدوارد السابع
    الملك إدوارد الثامن
    ونستون تشرشل
    جورج السادس

    من رؤوساء الولايات المتحدة الأمريكية:
    جيرالد فورد
    جيمس غارفيلد
    جيمس بولك
    وارن هاردنج
    فرانكلين روزفلت
    ثيودور روزفلت
    هاري ترومان
    وليام أندرو جاكسون
    أندرو جونسون
    هاوارد تافت
    وليام ماكينلي
    جيمس مونرو
    جورج واشنطن
    رونالد رغن
    جورج بوش الأب
    جورج بوش الابن

    من الشخصيات العالمية:
    لوي أرمسترونغ (عازف الجاز).
    فريدريك بارثولدي (مصمم تمثال الحرية).
    فايكاونت بينيت (رئيس وزراء كندا الأسبق).
    سيمون بوليفار (محرر أميركا الجنوبية).
    كازانوفا (المغامر الإيطالي).
    أندريه سيتروين (رائد سيارات سيتروين).
    تشارلز هيلتون (رائد فنادق هيلتون).
    إدغار هوفر (مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي).
    ملفين جونز (مؤسس أندية لينز).
    فرانسيس اسكوت كي (مؤلف النشيد الوطني الأميركي).
    جون سميث (ملحن النشيد الوطني الأميركي).
    توماس ليبتون (رائد شاي ليبتون).
    جون ماكدونالد (رئيس وزراء كندا الأسبق).
    وولفغانغ موتزارت (عالم الموسيقى الكلاسيكية).
    جيمس نيزميت (مخترع كرة السلة).
    ديفيد صارنوف (أبو التليفزيون).
    بيتر سيلرز (نجم هوليود الشهير).
    لوويل توماس (مكتشف لورانس العرب).
    فولتير (الفيلسوف الفرنسي الشهير).
    وأوسكار وايلد (الشاعر الأيرلندي).
    روبرت بوردون (رئيس وزراء كندا الأسبق)
    روبرت بيرنز (شاعر اسكتلندا الوطني).
    مارك توين (كاتب أميركي).
    آرثر دويل (مؤلف شارلوك هرمز).
    ألكساندر بوشكين (شاعر روسي).
    بيتر سيلرز (نجم هوليود)
    كلارك غيبل (ممثل أميركي).
    بوب هوب (ممثل كوميدي أميركي).
    جاكومو كازانوفا (العاشق الإيطالي).
    إدوين دريك (صناعة النفط).
    أونري جون دونانت (مؤسس الصليب الأحمر).
    أليكساندر فليمنغ (مخترع البنسلين).
    بنجامين فرنكلين (أحد الموقعين على الدستور الأميركي).
    كينغ جيليت (شركة جيليت).
    إغناس جوزيف غيوتين (مخترع المقصلة).
    فارس معكرون (رئيس اساقفة)
    مادونا (فنانه أمريكية)











    و كذالك أيضاً:
    • ميرابو ، كان أحد مشاهير قادة الثورة الفرنسية .
    • مازيني الإيطالي الذي أعاد الأمور إلى نصابها بعد موت وايزهاويت .
    • الجنرال الأمريكي ( البرت مايك ) سرح من الجيش فصب حقده على الشعوب من خلال الماسونية ، وهو واضع الخطط التدميرية منها موضع التنفيذ .
    • ليوم بلوم الفرنسي المكلف بنشر الإباحية أصدر كتاباً بعنوان الزواج لم يعرف أفحش منه .
    • كودير لوس اليهودي صاحب كتاب العلاقات الخطرة .
    • لاف أريدج وهو الذي أعلن في مؤتمر الماسونية سنة 1865م في مدينة أليتش في جموع من الطلبة الألمان والإسبان والروس والإنجليز والفرنسيين قائلاً : " يجب أن يتغلب الإنسان على الإله وأن يعلن الحرب عليه وأن يخرق السموات ويمزقها كالأوراق ".
    • ماتسيني جوزيبي 1805-1872م .
    • ومن شخصياتهم كذلك : جان جاك روسو ، فولتير ( في فرنسا )
    جرجي زيدان ( في مصر) ،
    كار ماركس وأنجلز ( في روسيا ) والأخيران كانا من ماسونيي الدرجة الحادية والثلاثون ومن منتسبي المحفل الإنجليزي ومن الذين أداروا الماسونية السرية وبتدبيرهما صدر البيان الشيوعي المشهور

    هذة الصورة تدل على سطرتهم على الكنيسة



    و القائمة تطول ؟؟؟؟!!!!!!!

    مباني عملت على حسب الهرم و العين الماسونية









    واشنطن







    ____________________________________________________


    ديك تشيني مع ماسونين بلباسهم




    جورج بوش يتحدث بالعراق و رئيس القوات الأحتلال يعطي علامة الشيطان




    جائزة ماسونية لريغن




    واشنطن أسست لتكون عاصمة الماسونية




    تصريح جون كينيدي الذي سبب وفاته

    التعديل الأخير تم بواسطة SALIM ALDIN ; 12-09-2011 الساعة 02:51 PM
    You are not Muslim because you do not care
    This is you eternal life
    Faith is blessing from god to you

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    1,117
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    27-09-2017
    على الساعة
    06:06 AM

    افتراضي

    هذه الموسوعة المرئية مهمة جداً و مرتبطة بما تفضلتم به...

    الماسونية، و الصهيونية الكابالية و اللوسيفورية يمهدون لظهور الأعور الدجال!


    إضغط هنا لزيارة قناة الزحف المقدس الدعوية على اليوتيوب

    http://www.youtube.com/azzahfelmoqaddas

    إضغط هنا لزيارة مدوّنة الأجوبة الفاخرة الدعوية

    https://luxuryanswers.wordpress.com/

  3. #3
    الصورة الرمزية SALIM ALDIN
    SALIM ALDIN غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المشاركات
    325
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    09-10-2013
    على الساعة
    10:31 AM

    افتراضي

    هل تساعدني؟؟؟

    أنا بدأت بالموضوع

    و عملت عدد من هؤلاء الواضيع
    و أنهيت أكثر من 70%

    و ذالك لتوعية المسلمين بما حولهم
    You are not Muslim because you do not care
    This is you eternal life
    Faith is blessing from god to you

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    1,117
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    27-09-2017
    على الساعة
    06:06 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبار مشاهدة المشاركة
    هل تساعدني؟؟؟

    أنا بدأت بالموضوع

    و عملت عدد من هؤلاء الواضيع
    و أنهيت أكثر من 70%

    و ذالك لتوعية المسلمين بما حولهم
    أخي بارك الله فيكم و هذه الأمور يجب أن يعرفها كل مسلم ليفهم على الأقل من يشعل الفتن و الحروب و المؤامرات في بلاده..
    موضوعاتك كافية و وافية ،بالنسبة لي فأنا وضعت رابط لسلسلة القادمون على اليوتيوب، و الباقي على الأخوة المهتمين...


    إضغط هنا لزيارة قناة الزحف المقدس الدعوية على اليوتيوب

    http://www.youtube.com/azzahfelmoqaddas

    إضغط هنا لزيارة مدوّنة الأجوبة الفاخرة الدعوية

    https://luxuryanswers.wordpress.com/

  5. #5
    الصورة الرمزية SALIM ALDIN
    SALIM ALDIN غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المشاركات
    325
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    09-10-2013
    على الساعة
    10:31 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى الحقيقة مشاهدة المشاركة

    أخي بارك الله فيكم و هذه الأمور يجب أن يعرفها كل مسلم ليفهم على الأقل من يشعل الفتن و الحروب و المؤامرات في بلاده..
    موضوعاتك كافية و وافية ،بالنسبة لي فأنا وضعت رابط لسلسلة القادمون على اليوتيوب، و الباقي على الأخوة المهتمين...



    التعديل الأخير تم بواسطة SALIM ALDIN ; 28-11-2012 الساعة 10:20 PM
    You are not Muslim because you do not care
    This is you eternal life
    Faith is blessing from god to you

  6. #6
    الصورة الرمزية هشيم
    هشيم غير متواجد حالياً مشرف الأقسام غير العربية
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    862
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    26-09-2014
    على الساعة
    04:41 PM

    افتراضي

    جزاك الله كل خير اخ الكريم SALIM ALDIN

    حفظ الله المسلمين من كل سوء

    كفيت و وفيت اخ الكريم
    التعديل الأخير تم بواسطة هشيم ; 28-11-2012 الساعة 11:52 PM
    بسم الله الرحمن الرحيم
    قل هو الله احد * الله الصمد * لم يلد و لم يولد * و لم يكن له كفوا احد
    Dis : " Lui, Dieu, est Un ! * Dieu est le Soutien universel ! * Il n'engendre pas et Il n'est pas engendré, * et Il n'a pas d'égal. "


  7. #7
    الصورة الرمزية هشيم
    هشيم غير متواجد حالياً مشرف الأقسام غير العربية
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    862
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    26-09-2014
    على الساعة
    04:41 PM

    افتراضي

    كما عرفت من مصدر ما ان الشيء الذي وجدوه كان (كتاب السحر) لنبي الله سليمان عليه السلام و ذهبوا به معهم الى فرنسا لمجموعة سحرة كابالا فهم معروفون باستخراج السحر و الشعوذة و الاكواد من سطور التوراة

    اقتباس
    كان الفرسان موعودين من بعض زعامات اليهود قبل الحرب الصليبية بأن هناك سرداب في القدس يوجد فية الكثير من الكنوز المدفونة لهذا كانوا هؤلاء السادة من أكثر المحرضين على الحرب . و لكنهم لم يجدوا كنز بمعنى المجوهرات و غيرها وجدوا في هذا السرداب كنز قالوا عنه لا يقدر بثمن. (((و قد يكونوا وجدوا هناك أبليس الدجال أو الأتباع و لتبداء الحكاية................
    بسم الله الرحمن الرحيم
    قل هو الله احد * الله الصمد * لم يلد و لم يولد * و لم يكن له كفوا احد
    Dis : " Lui, Dieu, est Un ! * Dieu est le Soutien universel ! * Il n'engendre pas et Il n'est pas engendré, * et Il n'a pas d'égal. "


  8. #8
    الصورة الرمزية gardanyah
    gardanyah غير متواجد حالياً عضوة ماسية
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    7,697
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    09-08-2017
    على الساعة
    09:57 AM

    افتراضي

    اخى الكريم
    بارك الله فيك على ما قدمت من معلومات وافيه وكافيه
    اخى ان اليهود انتهوا والصهاينه او الماسونيين هم من تبنوا فكره اليهود ليستمروا فى حكم العالم
    وتغلغلوا فى كل الدنيا وسكنوا الارض من حولنا ونحن لا نعرفهم ولا نتاكد من وجودهم الا بعد وقوع المصيبه
    ففى سورة الاسراء قال تعالى
    وَقُلْنَا مِن بَعْدِهِ لِبَنِي إِسْرَائِيلَ اسْكُنُواْ الأَرْضَ فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ الآخِرَةِ جِئْنَا بِكُمْ لَفِيفًا 104
    اخى والله انى اؤؤمن بان اى مصيبه تحدث فى الارض سببها اليهود او الصهاينه
    والله اخى عندما امر فى الشارع واجد ماسورة للصرف الصحى منفجرة او مسدوده اقول
    واحد يهودى واقف فيها
    اللهم خلصنا منهم على خير
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  9. #9
    الصورة الرمزية Abou Anass
    Abou Anass غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    1,058
    آخر نشاط
    01-03-2014
    على الساعة
    12:51 AM

    افتراضي

    ألم تتغلغل الماسونية في المجتمع الإسلامي؟
    و هل هناك أمثلة لتغلغل الماسونية في تاريخنا الإسلامي ، لهدم الإسلام؟

    كيف اُمِرَ الرّسول بقتال النّاس؟
    قول الله تعالى ( وقاتلوا فى سبيل الله الذين يقاتلونكم ولا تعتدوا

  10. #10
    الصورة الرمزية SALIM ALDIN
    SALIM ALDIN غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المشاركات
    325
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    09-10-2013
    على الساعة
    10:31 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشيم مشاهدة المشاركة

    جزاك الله كل خير اخ الكريم SALIM ALDIN

    حفظ الله المسلمين من كل سوء

    كفيت و وفيت اخ الكريم
    أخي هشيم ( آآآميين )




    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشيم مشاهدة المشاركة

    كما عرفت من مصدر ما ان الشيء الذي وجدوه كان (كتاب السحر) لنبي الله سليمان عليه السلام و ذهبوا به معهم الى فرنسا لمجموعة سحرة كابالا فهم معروفون باستخراج السحر و الشعوذة و الاكواد من سطور التوراة
    أخي هشيم



    لهذا لا يوجد كتب سحر لسيدنا سليمان عليه السلام فهو براء من ذالك

    و فقنا الله و أياكم لكل الخير
    You are not Muslim because you do not care
    This is you eternal life
    Faith is blessing from god to you

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

الماسونية - الأصل و الهدف


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. ماذا تعرف عن الماسونية؟
    بواسطة ابنة الزهراء في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 30-06-2011, 01:53 AM
  2. اريد ان اصيب الهدف
    بواسطة هدف22 في المنتدى الرد على الأباطيل
    مشاركات: 52
    آخر مشاركة: 19-09-2010, 11:42 PM
  3. طبق الأصل
    بواسطة drbebo في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 23-10-2009, 12:02 PM
  4. الهدف من فريضة الجهاد
    بواسطة دفاع في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-07-2008, 05:36 PM
  5. الهدف والغاية
    بواسطة الاشبيلي في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 20-07-2006, 06:16 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

الماسونية - الأصل و الهدف

الماسونية - الأصل و الهدف