قسا وسة محششين وسكا رى

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

قسا وسة محششين وسكا رى

النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: قسا وسة محششين وسكا رى

  1. #1
    الصورة الرمزية أسد الجهاد
    أسد الجهاد غير متواجد حالياً مشرف منتدى نصرانيات
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    2,286
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    23-11-2014
    على الساعة
    07:18 PM

    افتراضي قسا وسة محششين وسكا رى

    "] السلام عليكم ور حمة الله وبر كاتة
    طبعا من ثما رهم تعر فونهم
    وان شاء الله المو اقع كتير وبا زن الله نشو ف ثمار النصار ى وعلى راسهم قا دتهم وعلما ئهم من المفر وض انهم قدوة وقادة لهم فلتنظروا الى القدوة
    واذا كانت القدوة كذالك فكيف يكون حال البقية من النصارى

    دعى قسّ أمريكي متهم بزراعة المارغوانا في كنيسته براءته من التهم الموجهة إليه بعد أن أطلق سراحه بكفالة مالية قدرها ثلاثة آلاف دولار أمريكي.

    ولم ينطق القسّ لدى مثوله أمام القاضي الذي وجه له التهم، سوى بالقول انه بريء.

    وكانت السلطات قد وجهت له تهمة أخرى تتعلق بامتلاك أدوات إجرامية و امتلاك مخدرات.

    وحال تم إدانته فسيواجه القس السجن عامين بالإضافة إلى غرامة مالية قدرها خمسة آلاف دولار أمريكي.

    وقد عرثت الشرطة على 35 وعاء لنبات الماريغوانا وورق لف وماكينة لف تبغ وأداة للطحن ومقص.

    وبعد إلقاء القبض عليه قامت الشرطة بإطلاق سراحه على أن لا يعود إلى ممارسة مهامه في الكنيسة.
    المصدر :
    http://arabic.cnn.com/2004/entertainment/2/8/
    churh.marijuana/index.html

    _____________________________________
    صرح مسئولون بإحدى الولايات المكسيكية أن قسًا كاثوليكيًا قام بإطلاق النار على عمدة إحدى المدن في غرب المكسيك أمس الأربعاء فأرداه قتيلاً، وذلك بعدما سكر الاثنان وتبادلا الشجار ثم اللكمات، وذلك أثناء أحد الاحتفالات ‘الدينية’ بالمدينة.

    فبعد تبادل الصفعات بين الاثنين سحب القس مسدسًا من عيار 9 مللي وأطلق أربعة رصاصات على ‘ليوناردو رويز’ عمدة مدينة ‘شالا باتلاهواك’ المكسيكية ـ وهي مدينة جبلية تقع على بعد 138 ميلاً غرب عاصمة ولاية جوريرو ـ فأرداه قتيلاً على الفور.

    وصرح المتحدث باسم ولاية جوريرو خوسيه نافا: ‘لقد بدا على الرجلان أنهما يتناقشان أولاً، ثم علت أصواتهما، ثم قام القس بإطلاق النار على العمدة، ويبدو أن الاثنان كانا في حالة سكر بيّن’.

    وقد صرحت إحدى الصحف الإقليمية أنه تم القبض على القس ‘لورينزو كيولار’ بعدما أطلق النار على ابن عمدة المدينة أيضًا وجرحه بإصابات بالغة.

    وقد صرحت وكالة رويترز بأن القس قد جاء إلى مدينة شالاباتلاهواك للاحتفال بأحد الأعياد الدينية، والذي بدأ مساء الثلاثاء الماضي واستمر حتى صباح الأربعاء.

    ومن المعروف أن ولاية جوريرو من أفقر الولايات المكسيكية وأشدها عنفًا أيضًا

    المصدر
    http://www.islammemo.cc/news/one_news.asp?IDnews=32443

    ______********************____________
    ايها النصارى ما ذا حدث لكم ولماذا لا تفيقون
    ار سل الله الر سل ليخر جون العباد من عبادة العباد الى عبادة رب العباد
    فهل تطيعون القسا وسة وتعبدونهم وتعبدون التما ثيل انبيا ء الله جميعا كانوا يا مر ون بالتو حيد
    فهل تفيقون وتنتهوا عما يا مر كم بة كتا بكم المحر ف وعما يا مر كم بة القسا وسة
    ولما ذا لا تتبعون ما امر كم بة الله سبحانة وتعالى
    ايها النصر انى
    ار يد منك الا جا بة بدا خلك على ثلا ث اسءلة فقط
    لما ذا اعتنق الكثير مما كانوا ليس بمسلمين الا سلا م وعلى راسهم قسا وسة وعلماء ومفكر ين وادبا ء وغير هم
    لما ذا انتشرت الشزوز بين القسا وسة و اصبحت افعالهم تقشعر منها الا بدان
    على عشرات المو اقع تجد الا عجا ز العلمى للقران والتى تثبت صدق القران وتو افقة مع العلم وتجد اشياء فى القران منذ مئات السنين لم تكتشف الا فى عصرنا واثبتها العلم
    فكيف يكون القران من عند غير الله
    يا نصارى لو نظر تم الى حا دثة الصلب فقط بمعتقدكم لتجدها متضار بة فى الا قوال بين الا ناجيل وبعضها يكزب الا خر
    {وَقَوْلِهِمْ إِنَّا قَتَلْنَا الْمَسِيحَ عِيسَى ابْنَ مَرْيَمَ رَسُولَ اللّهِ وَمَا قَتَلُوهُ وَمَا صَلَبُوهُ وَلَـكِن شُبِّهَ لَهُمْ وَإِنَّ الَّذِينَ اخْتَلَفُواْ فِيهِ لَفِي شَكٍّ مِّنْهُ مَا لَهُم بِهِ مِنْ عِلْمٍ إِلاَّ اتِّبَاعَ الظَّنِّ وَمَا قَتَلُوهُ يَقِيناً }النساء157
    {يَا أَهْلَ الْكِتَابِ لاَ تَغْلُواْ فِي دِينِكُمْ وَلاَ تَقُولُواْ عَلَى اللّهِ إِلاَّ الْحَقِّ إِنَّمَا الْمَسِيحُ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ رَسُولُ اللّهِ وَكَلِمَتُهُ أَلْقَاهَا إِلَى مَرْيَمَ وَرُوحٌ مِّنْهُ فَآمِنُواْ بِاللّهِ وَرُسُلِهِ وَلاَ تَقُولُواْ ثَلاَثَةٌ انتَهُواْ خَيْراً لَّكُمْ إِنَّمَا اللّهُ إِلَـهٌ وَاحِدٌ سُبْحَانَهُ أَن يَكُونَ لَهُ وَلَدٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَات وَمَا فِي الأَرْضِ وَكَفَى بِاللّهِ وَكِيلاً }النساء171
    {وَإِذْ قَالَ اللّهُ يَا عِيسَى ابْنَ مَرْيَمَ أَأَنتَ قُلتَ لِلنَّاسِ اتَّخِذُونِي وَأُمِّيَ إِلَـهَيْنِ مِن دُونِ اللّهِ قَالَ سُبْحَانَكَ مَا يَكُونُ لِي أَنْ أَقُولَ مَا لَيْسَ لِي بِحَقٍّ إِن كُنتُ قُلْتُهُ فَقَدْ عَلِمْتَهُ تَعْلَمُ مَا فِي نَفْسِي وَلاَ أَعْلَمُ مَا فِي نَفْسِكَ إِنَّكَ أَنتَ عَلاَّمُ الْغُيُوبِ }المائدة116
    {ذَلِكَ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ قَوْلَ الْحَقِّ الَّذِي فِيهِ يَمْتَرُونَ }مريم34
    {وَإِذْ قَالَ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ يَا بَنِي إِسْرَائِيلَ إِنِّي رَسُولُ اللَّهِ إِلَيْكُم مُّصَدِّقاً لِّمَا بَيْنَ يَدَيَّ مِنَ التَّوْرَاةِ وَمُبَشِّراً بِرَسُولٍ يَأْتِي مِن بَعْدِي اسْمُهُ أَحْمَدُ فَلَمَّا جَاءهُم بِالْبَيِّنَاتِ قَالُوا هَذَا سِحْرٌ مُّبِينٌ }الصف6

    ولننظر هل الضلا ل وصل بكم الى ذالك الحد
    هل امر كم الكتاب المقدس بذالك بذالك فهل الله سبحانة وتعالى امر كم بذالك حا شا وكلا (تعالى الله عما يصفون) لا حولا ولا قوة الا بالله
    حريق روما الكبير الذي أشعل أفئدة نصارى ايطاليا الخميس الماضي:[/COLOR]
    بابا الفاتيكان هو من بات يشجب ويندد ويستنكر ويأسف بسبب جرائم كنيستة الجنسية
    عرض فلم وثائقي خطير يكشف عن جرائم كنيسته
    ترجمة وتعليق مشرف مدونة التنصير فوق صفيح ساخن جزاة الله خيرا اخى الحبيب والمشر ف الفا ضل – وكالات الأنباء (روما):

    توقفت حركة السير تقريباً مساء الخميس المنصرم (31 مايو 2007) في كافة المدن الايطالية وخصوصا بعاصمتها روما التي كانت على موعد مع بث أخطر فلم في تاريخ النصرانية يوثق لجرائم جنسية اقترفها رجال الدين (الكهنوت) من الكاثوليك التابعين للفاتيكان ودوره ممثلاً في البابا الحالي والسابق ومساعديه في التستر عليها لفظاتها وكثرتها.

    من جانبهم صرح خبراء البث الإعلامي الطليان أن نسبة المشاهدة للبرنامج حققت رقماً قياسياً لم يحققه أي برنامج من قبل، فعلى مدى ساعة كاملة على قنوات التلفزة العامة الايطالية، صعق أكثر من خمسة مليون نصراني كاثوليكي لمشاهدة الحقائق المخزية لكنيستهم كما هي بعد كسر سياسة التعتيم الرسمية بتأثير بابوي لقرون طويلة حتى في العصر الحديث. لقد خرج مارد نشر فضائح الكنيسة من القمقم يا سادة!

    وأضاف الخبراء أن بث هذا التقرير المصور الذي أعدته شبكة البث البريطانية (البي بي سي) شكل سابقة تحول خطيرة في سياسة البث التلفازي الايطالي في البلد الذي يحتضن عاصمة أكبر طائفة نصرانية والقبلة الأولى للرومان الذين يحجون إليه. إنه بحق حريق روما الكبير!

    انفجر الجدل محتدماً وما يزال في ايطاليا مابين مؤيد ومعارض له على الصعيد الإعلامي والسياسي بعد انهيار هذا السد المنيع أمام طوفان الفضائح التي تضمنها الفلم. ومن جانبه لجأ الفاتيكان إلى سياسية التصريحات النارية المنددة بعرض البرنامج الوثائقي مطالباً بمعاقبة الجهات الإعلامية التي تخطت كافة الخطوط الحمراء بعد بث الفلم الذي حمل عنوان (جرائم الجنس والفاتيكان). عجباً! أين حرية التعبير التي يتشدقون بها كلما أنكرنا عليهم التطاول على مقدساتنا؟

    جدير بالذكر أن الشبكة البريطانية كانت قد عرضت هذا الفلم في نوفمبر الماضي مما تسبب في موجة ردود فعل ساخطة حينذاك انتهت في حينه إلى لا شيء من دون تراجع أو اعتذار طالبت به قيادات الكنائس الكاثوليكية والمؤسسات التنصيرية التابعة لها التي اعتبرته مضراً بسمعة الكنيسة وارسالياتها حول العالم.

    وكان معدو الفلم الوئاقي قد أجروا لقاءات مطولة مع ضحايا اعتدى عليهم قساوسة الفاتيكان جنسياً في مرحلة الطفولة وفتيات تم اغتصابهن وراهبات تم الاعتداء على أعراضهن في أروقة الأديرة والكنائس تحت سمع وبصر قياداتها وعلمها وتجاهلها لهذا الجرائم المستفحلة كالسرطان في جسد المؤسسة الدينية الأكبر للتنصير في العالم
    يبقى أن تبادر الفضائيات الإسلامية والمتأسلمة والعربية والمستعربة إلى بث هذا الفلم الوثائقي بعد دبلجته أو ترجمته إلى اللغة العربية أسوة بحميتها المستميتة في بث كل ألوان الغثاء والفجور الغربي للأمة عوضاً عن الالتفات إلى مثل هذه البرامج النافعة.

    ولعل قناة الجزيرة الوثائقية تقوم بهذا الواجب كما هو مأمول منها، أم أن إعلامنا حريص على الكاثوليك أكثر من قومهم في ايطاليا؟! تحرك أخي المسلم، أختي المسلمة لمطالبة وسائل الإعلام هذه للبث المباشر لعرض هذا الفلم واحتسب أجر محاولتك نصرة لنبيك الكريم صلى الله عليه وسلم ولك الأجر العظيم إن شاء الله، شاء من شاء وأبى من أبى ممن هم دونه، ورغم أنف من يعترض من نصارى العرب وخصوصاً الكاثوليك منهم.

    إلا أنه هاهو الحق تبارك وتعالى يشف صدور قوم مؤمنين وينتقم لحبيبه صلى الله عليه وسلم كما وعده في الذكر الحكيم: {إِنَّا كَفَيْنَاكَ الْمُسْتَهْزِئِينَ} (سورة الحجر: 95) ووعيده لمن يتجرأ على مقامه المحمود صلوات ربي وسلامه عليه: {إِنَّ شَانِئَكَ هُوَ الْأَبْتَرُ} (سورة الكوثر:3)

    فسبحان الذي هزم الأحزاب وحده وأنجز وعده لعبده صلى الله عليه وسلم الذي أرسله بالهدى ودين الحق ليظهره على الدين كله ولو كره المشركون، رغم تناسي العالم الإسلامي سريعاً لإساءة بابا الفاتيكان بندكتوس السادس عشر للإسلام وتطاوله قبّحه الله وأخزاه على مقام الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم في سبتمبر الماضي، ولو أن بعض الدول الخليجية، وما كان لها أن تفعل، قد كافأت أئمة الكفر من الكاثوليك بالسماح لهم مؤخراً بانشاء كنائس كما حصل في البحرين وقطر، وتبادل السفراء والتمثيل الدبلوماسي مع دولة الامارات قبل يومين ولمّأ تحل “الذكرى الأولى” بعد لمحاضرة البابا السيئة الذكر!!

    أقول هذا اليوم مرفوعاً الرأس لا منهزماً وأفرح بنصر الله وانتقامه مع أن في القلب غصة بسبب كل هذه المحبطات على صعيد العمل الدعوي الحكومي وشبه الحكومي المعني بالرد بموجب قرار رسمي هو في حقيقته مجرد حبر على ورق لا يسوى حتى ثمنه، وارادة مسلوبة لدى قياداته من كثير من الدعاة والأكادميين في مواقعهم حيث لا يحاسبهم أحد، وحيث المسؤول غير مسوؤل، أو شاءوا هم خيانة أماناتهم الملقاة على عواتقهم كما استحسنوا مصادرة السلطات لمبادراتهم، هذا إن بادروا، برضاهم أو بسكوتهم، ووسط استمرار محاصرة حملات التنصير وارساليات الكنيسة على المسلمين تستهدفهم بشراسة متزايدة أينما كانوا بغية تشكيكهم في دينهم وردتهم عنه متشجعين بعجر كافة مؤسسات الدعوة الرسمية الفاضح وصمتها المطبق… اللهم إلا من جعجعة انفعالات ومهرجانات لا تصنع طحينا… فلا هم أقدموا ولا اقتحموا ولا بادروا ولا تركوا الأفراد وغيرهم يفعل وحسبنا الله فيهم ونعم الوكيل!

    ومع ذلك يبقى أن اليوم الذي قصفت فيه روما بصور فضائح قساوستها المجرمين إنما هو يوم تاريخي من أيام الله {إِن يَمْسَسْكُمْ قَرْحٌ فَقَدْ مَسَّ الْقَوْمَ قَرْحٌ مِّثْلُهُ وَتِلْكَ الأيَّامُ نُدَاوِلُهَا بَيْنَ النَّاسِ وَلِيَعْلَمَ اللّهُ الَّذِينَ آمَنُواْ وَيَتَّخِذَ مِنكُمْ شُهَدَاء وَاللّهُ لاَ يُحِبُّ الظَّالِمِينَ} (140) سورة آل عمران

    أعلم أن المستضعفين من الكثرة الساحقة مثلي من شعوبنا العربية والإسلامية المقموعة قد ساءها ما ترى وتسمع من استقواء الكفر عكسرياً ودعائياً وهذا تطاوله على حرماتنا واعراضنا ومقدساتنا مقابل إمعان من به زمام أمرنا متسلطاً في الغي والضلال ونشر الفساد والفسق بين الشباب مع محاربة لأهل الدعوة والإصلاح تحت مسمى (مكافحة الإرهاب)، فما فرّق الطغاة على الشرفاء، الحلفاء الأصدقاء للأعداء، بين ناصح وناقد وبين موتور مضلّل مسكين سدوا عليه أبواب التعبير والمبادرة والابداع إلا من التهميش فأما يختار المقهور الافراط أو التفريط كالمستجير من الرمضاء بالنار.

    وسط أمواج الفتن المتلاطمة هذه من كل جانب إلا أنني متسمك بيقيني في الله أحسه كقارب النجاة وثتقي بكرمه ومنه واحسانه سبحانه أجدف بها وأبحر بإيماني في أن الله يجيب دعاء المتوسلين الذاكرين الله كثيراً والذاكرات، وما فتئت أردد شعاري المحبب إلى نفسي: (ربك كريم.. ربك كريم!) لكما عصف عاصف وأجرف مرجف وتشدق متفيهق من {الَّذِينَ قَالَ لَهُمُ النَّاسُ إِنَّ النَّاسَ قَدْ جَمَعُواْ لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَاناً وَقَالُواْ حَسْبُنَا اللّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ} (173) سورة آل عمران.

    ولهؤلاء الذين لم يجردوا من الدعاء وهو سلاحهم الوحيد الذي بقي لهم مع طلقات جذورة من محبة صادقة لله ولرسوله بين جوانحهم… أقول لهم اليوم:

    طوبى لتلك الدموع والسجدات والآهات ويا بشراكم… هاقد استجيب لكم فأراكم الله بقدرته وبمدد من عنده وحده سبحانه كيف أخزى نجاسة بابا روما ولا أقول قداسة البندكتوس، ومن معه وألبسهم لباس العار والذل على رؤوس الأشهاد وفي عقر دورهم…

    { إِنَّ الَّذِينَ يُؤْذُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ لَعَنَهُمُ اللَّهُ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَأَعَدَّ لَهُمْ عَذَابًا مُّهِينًا }
    سورة الأحزاب:
    57

    فالله أكبر ولا اله إلا الله ولله الحمد… الله أكبر كبيراً والحمدلله كثيراً

    إن اليوم فرحة من تمنى أن يفعل الكثير لنصرة الحبيب على أهل الصليب وحيل بينهم وبين ذلك، وليست فرحة المتخاذلين المثبطين الانبطاحيين ومن لم تحركه غيرة على الدين ومحبة صادقة لأشرف المرسلين… هؤلاء وغيرهم إن فرحوا معنا فهي فرحة المتفرج وليست فرحة أهل الميدان وجهاد الدعوة والصد والرد والفعل والمبادرة والتحدي والصمود والمقاومة

    اللهم أجعل تدميرهم في تدبيرهم وأخزهم وأفضحهم وزدهم من مثل هذا ولا تبارك جزاء وفاقاً لصدهم عن سبيلك وسبهم لذاتك العلية سبحانك إذ نسبوا لك الولد ولتحريفهم التوراة والزبور والإنجيل وقد كتموا البشارات بأشرف الخلق والمرسلين مفترين عليه، من المنصرين والسبابين والشتامين من أهل الكتاب يهوداً ونصارى…

    اللهم عليك بأمثال هؤلاء فإنهم لا يعجزونك وأرنا فيهم يوماً أسوداً وأنت القاهر فوق عبادك، ووفق المسلمين يا ربنا لما تحبه وترضاه وأجعلهم هداة مهتدين دعاة للخير والصلاح اهد بهم حيارى النصارى وكافة الكفار إنك تهدي من تشاء إلى صراط مستقيم.

    أحمدك وأشكر فضلك على ما شاهدت وقرأت وسمعت لهذا اليوم وكل يوم حمداً كثيراً طيباً خالصاً بعدد نبض القلب وهمس الفؤاد وآهات المشتاقين إلى لقياك وعفوك ورضاك تحت لواء حبيبك يوم لا ينفع مال ولا بنون إلا من أتاك يا ربنا بقلب سليم فثبت اللهم قلوبنا على دينك وأحينا حتى الممات على سنة وهدي رحمتك المهداة للعالمين صلى الله عليه وسلم.

    مصادر الخبر من وكالات الأنباء ووسائل الإعلام الغربية

    http://www.int.iol.co.za/index.php?s...0224774C488320
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    1,687
    آخر نشاط
    19-09-2008
    على الساعة
    12:15 AM

    افتراضي

    السلام عليكم
    بارك الله فيك اخينا الكريم

    اقتباس
    (جرائم الجنس والفاتيكان).
    "هذا هو كبيرهم الذى علمهم السحر"

    اقتباس
    قسّ أمريكي متهم بزراعة المارغوانا
    وهذا فى وجهة نظرى البسيطة مرجعه سببين قويين:
    اما الاول فهو لا يوجد نص صريح يدين شرب الخمر ومشتقاتها فى الاربعة اناجيل فضلا عن ان اول ما قام به يسوع من معجزات هى تحويل الماء الى خمر فى حفل الزواج فى قانا الجليل يوحنا 2فقرة10"وقال له كل انسان يصنع الخمر الجيدة اولا ومتى سكروا فحينئذ الدون اما انت فقد ابقيت الخمر الجيدة الى الان هذه هى بداية الايات فعلها يسوع فى قانا الجليل"
    اما الثانى هو ضمان التوبة بتناول دم الاله المسفوح لاجل رفع خطاياهم
    فليس هنالك ادانة اولا ولا عقوبة اخرا والثمن مفهوم

  3. #3
    الصورة الرمزية أسد الجهاد
    أسد الجهاد غير متواجد حالياً مشرف منتدى نصرانيات
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    2,286
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    23-11-2014
    على الساعة
    07:18 PM

    افتراضي

    تشرفت بمر ورك اخى صفى الدين وجزاك الله خيرا على المشار كة الر ائعة "
    اقتباس
    هذا هو كبيرهم الذى علمهم السحر
    هوة كدة من الا خر اما عن كتا بهم فهو لم يعطيهم نصوص تعلمهم الا الفسا د وغيرة وانت عار ف نشيد الا نشاد وعند سؤالهم اقل الا سئلة لا يستطيعون الا جابة والى الا ن لا يعلمون هل هل من الصواب ان يتطهر المر ء من الجنا بة قبل ان يدخل الكنيسة ام لا ::
    التعديل الأخير تم بواسطة أسد الجهاد ; 17-09-2007 الساعة 02:16 AM
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

قسا وسة محششين وسكا رى

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. قسا وسة محششين تطا ولو ففضحهم الله حريق روما الكبير
    بواسطة أسد الجهاد في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 12-09-2007, 09:10 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

قسا وسة محششين وسكا رى

قسا وسة محششين وسكا رى