كلمة المرصد .. ساويرس والتخابر مع إسرائيل .. محمود القاعود

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

الألمانية سُمية في دين الله » آخر مشاركة: محمد بن حمد | == == | بالفيديو:الأب زكريا بطرس يزعم أن رسول الإسلام كان يتمتع بالنساء مع الصحابة وبالأدلة!خخخخخخخخخ » آخر مشاركة: نيو | == == | فى الممنوع : اقوى اعتراف مصور و موثق للقمص القبطى يوحنا سلامه بتحريف الكتاب المقدس » آخر مشاركة: نيو | == == | صفع المخبول الذى طعن فى نسب الرسول...فى 20 ثانيه فقط لا غير » آخر مشاركة: نيو | == == | لو مضايق و زهقان : إدخل و إتفرج على الفيديو ده......و إنت هتنسى نفسك خالص!!!! » آخر مشاركة: نيو | == == | ما هى الروح ؟..روح منه...هل لله روح ؟ » آخر مشاركة: عبد الوهاب ابن تاشفين | == == | الرد على أكاذيب خطاب "بريجيت جابرييل" حول الإسلام العظيم » آخر مشاركة: إيهاب محمد | == == | يوحنا الأرثوذكسي ويوحنا الكاثوليكي » آخر مشاركة: السيف البتار | == == | مات من إنجلترا في دين الله بعد حواره مع الداعية حمزة » آخر مشاركة: محمد بن حمد | == == | هل وردت كلمة كافر بكتاب النصارى المقدس ؟؟ » آخر مشاركة: الشهاب الثاقب. | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

كلمة المرصد .. ساويرس والتخابر مع إسرائيل .. محمود القاعود

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: كلمة المرصد .. ساويرس والتخابر مع إسرائيل .. محمود القاعود

  1. #1
    الصورة الرمزية وليد المسلم
    وليد المسلم غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    172
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    13-12-2016
    على الساعة
    10:42 AM

    افتراضي كلمة المرصد .. ساويرس والتخابر مع إسرائيل .. محمود القاعود

    كلمة المرصد .. ساويرس والتخابر مع إسرائيل .. محمود القاعود
    منذ أكثر من أسبوع وجريدةالدستورالتي يمتلكها رجل الأعمال المستنيررضا إدوارد، تنشر المستندات والمحاضر المتعلقة بتخابر شركةموبينيلالتابعة لرجل الأعمال الصليبي الأهوجنجيب ساويرس، مع كيان العدو الصهيوني الذي يحتلفلسطين..

    لم تثر هذه الفضيحة الكبري اهتمام أدعياء العلمانية والليبرالية الذين خانواالله ورسولهقبل أن يخونوا الوطن ، لم يثر هذا الكلام اهتمام الخنازير التي يعلفهاساويرسويملأ كروشها بالأموال الحرام .. لم يثر هذا الكلام اهتمام مارينز الكاتدرائية المرقصية الذين قلبوا الدنيا لأنهم وجدوا علما في ميدان التحرير كُتبت عليه شهادة التوحيد ، واتهموا السلفية بالعمل لحسابالسعوديةوتلقي 5 مليار دولار وخيانة الوطن ! لم يثرهم تخابرساويرسمع الكيان الصهيوني ، ولم يثرهم نقله جميع المكالمات لشبكات الاتصال بكيان العدو النازي .. لم يثرهم أن تقوم جريدة علي مدار أيام متواصلة بعمل مانشيتات رئيسية عن قضية التخابر المتهم فيهاساويرسوشقيقهسميح.. حتي البرامج التي يمولهاساويرسوتعني بعرض ما جاء في الصحف لا تتحدث من قريب ولا من بعيد عن هذه الفضيحة .. بل أغرب من ذلك أن كنيسةاليوم السابعالتي افتعلت قطيعة وخصاما معساويرسمن خلال ثلاثة أخبار تافهة عن تخليساويرسعن مصابي الثورة ، لم تتحدث نهائيا عن قضية التخابر معإسرائيل.. ! وزادت عليها إبراشيةالمصري اليومالتي زجّت باسم جماعة الإخوان المسلمين في قضية الجاسوس الصهيوني "إيلان تشايم" وادعت كذباً وزوراً أنه قابل أعضاء من الجماعة ، هذه الجريدة الصفراء التي احترفت نشر الإفك والبهتان لم تشر مجرد إشارة إلي قضية تخابرساويرسمع إسرائيل ..

    الكلاب المسعورة التي تنهش آناء الليل وأطراف النهار في التيارات الإسلامية بسبب أكاذيب لا أساس لها من الصحة ، تلتزم الخرس التام ، وكأنساويرسيقيم فيفنزويلاوليس في مصر ! وكأن أيضاً ما فعلهساويرسلا يثير الانتباه ولا يعد عملا عدوانيا ضد مصر وشعبها !

    إنه لمن الباعث علي الغثيان تلك الازدواجية المفضوحة لوسائل الإعلام الرقيعة التي يدعي أصحابها العلمانية والليبرالية ، وهم في الواقع مجرد خدم ومرتزقة في حرب صليبية يقودهاشنودة وساويرس..

    يوم أن تحدث الشيخحسين يعقوبعقب نتائج الاستفتاء علي التعديلات الدستورية في19 مارس الماضي، ووصف نتيجة الاستفتاء بأنها كانت "غزوة الصناديق" حدثالانفجار الكوني العظيم! طارد العلمانيون والملحدون الشعب المصري في كل مكان "دار دار .. زنقة زنقة" .. حتي أن المرء كان يخشي أن يحلم بأحد أدعياء العلمانية وهو يندد بـ "غزوة الصناديق" !

    توقفت مصالح الشعب المصري لمدة شهر أو يزيد بسبب "غزوة الصناديق" رغم أنها كلمة عادية جدا ، إلا أن أولاد الأفاعي أبو إلا أن ينالوا منالإسلاموالمسلمين بسبب تصريح يعبر عن سيطرة الإسلاميين علي الشارع المصري وهو ما تجلي في حسم نتيجة الاستفتاء لصالحهم .

    نفس الشئ حدث مع قطع أذن الشقي النصراني "أيمن متري" في قنا بالصعيد ، حوّل إعلام البغاء العلماني الليبرالي هذه الحادثة إلي "إقامة حد" ، رغم أنه لا يوجد حد في الإسلام يدعي " قطع الأذن " ، وتحوّل الموضوع من شقي يمتلك شقة للدعارة إلي ضحية وشهيد لل*****ين الذين جاءوا منقندهار!

    المضحك أنه عقب الضجة الكبري التي افتعلها شبيحةساويرسومارينزشنودةحول أذنأيمن متري، استُشهدت "سلوي عادل" النصرانية التي أشهرت إسلامها هي وأطفالها علي يد ميليشيات مسلحة تابعة للكنيسة المرقصية ، لم تحظي روحسلوي عادلعلي ذرة من الاهتمام الذي حظيت به أذنأيمن متري.. وهذا ما يؤكد أن الكنيسة المرقصية وقوي الشر العالمية عندما اختارت الكلاب العلمانية الليبرالية ، تعمّدت اختيار العناصر الشيفونية المنحطة التي تعاني من اضطرابات نفسية مريعة ، تجعلها تري الفسيخ شربات .. وتري العهر التزام .. وتري الخيانة وطنية ..

    إن القضية المتهم فيها الصليبينجيب ساويرس، تتعلق بأمن واستقرار البلاد ، وتثبت أنه كاره لمصر وشعبها ويتحالف مع كيان القتلة الإرهابيين فيفلسطينالمحتلة ، ورغم ذلك "لا حس ولا خبر" .. ولو كان المتهم في هذه القضية مسلما لجعلوه إخوانيا سلفيا *****ا طالبانيا يعمل لحساب السعودية ، ولشاهدنا عشرات البرامج التي تتحدث عن ولاء الإخوان والسلفيين للخارج ، ولقرأنا عشرات الدراسات التي تتحدث عن أن هذا التصرف يدل علي أن "المسلمون جاءوا من الجزيرة العربية وأنهم يحتلون مصر" ولكُتبت المعلقات التي تهجو الإسلام والمسلمين ..

    في حالةساويرسالخيانة حلال زلال .. وهو نفس ما يفعلهشبيحةساويرسمع خيانةالمعلم يعقوب حناالذي خان مصر إبان الحملة الصليبية الفرنسية ، وتحالف مع جنود الحملة ضد مصر ، وعمد إلي تعذيب النساء والأطفال وانتهي به المطاف أن يخرج ذليلا مهانا لتزهق روحه الشريرة في باخرة حربية ويدفن جسده المتعفن النافق في مقبرة بمارسيليا ..

    ما أشبه اليللة بالبارحة .. وما أشبه خيانةساويرسبخيانة المعلم يعقوب .. وما أشبه خسة أدعياء العلمانية والليبرالية بخسة الخصيان والغلمان الذين تحالفوا مع أعداء مصر وكان مصيرهم مزبلة التاريخ .

    إننا الآن إزاء جريمة تتمثل في تخابرساويرسمع الكيان الصهيوني ، بإقامة برج هوائي علي الحدود مهمته نقل المكالمات لدولة العدو النازي مما يعد خرقا خطيرا لأمن مصر .. إلا أن الجريمة الكبري التى تفوقت علي خيانةساويرسهي صمت القبور الذي انتاب أدعياء العلمانية والليبرالية الذين يتربصون بكل ما هو إسلامي لعمل حفلة "زار" كبري للتشهير والشنيع بالإسلام والمسلمين ..

    الجريمة الكبري هي خرس برامج التوك شو و "مذيعات الليل" عن التعرض لجريمةساويرسالتي تهدد أمن مصر ..

    لقد قامت الدنيا ولم تقعد عندما تحدث الأستاذصبحي صالحعن زواج الإخواني بغير إخوانية ، وثارت ضجة حول كلمة " فلوطة " التي استخدمها صالح في التعبير عن جهل الإخواني بأمر الزواج من غير إخوانية –رغم اختلاف العديد من الإخوان مع رأي الأستاذ صالح- صارت كلمة صالح وظيفة لكل العاطلين من أدعياء العلمانية والليبرالية ، وكُتبت الأعمدة الممزوجة بالفودكا والدخان الأزرق للهجوم علي صالح وجماعة الإخوان .. وهو نفس ما حدث مع غزوة الصناديق ، وأى تصريح مشابه سابق أو لاحق ..

    السفاهة والتفاهة هي الشغل الشاغل لشبيحةساويرس.. أما أن يقوموا للدفاع عن البلد ضد خيانةساويرسفهذا هو المستحيل ..

    إننا وإن كنا نعيب علي أدعياء العلمانية والليبرالية تجاهل خيانةساويرسوتحالفه معكيان القردة والخنازير، فنحن نعلم توجهاتهم الإجرامية وأنهم يحاربونالله ورسوله.. لكن المثير للعجب هو تجاهل الإعلام الإسلامي لهذه القضية الخطيرة .. الفضائيات الإسلامية مطالبة بعمل حلقات حول خيانةساويرسواستعراض الماضي الصليبي المشين منالمعلم يعقوب حنامرورا بـنظير جيد وعدلي أبادير وزكريا بطرس ويوتا مرقص عزيز والأنبا توماس والأنبا بيشوي انتهاء بـساويرس .. كذلك المواقع والصحف الإليكترونية الإسلامية مطالبة بنشر التحقيقات في هذه القضية الخطيرة وتوعية الرأي العام بخيانة ساويرس ..

    انظروا ماذا فعلساويرسبتصريح غزوة الصناديق وتصريحصبحي صالح.. أفلا تكفي خيانته للوطن ومن قبل سبه للإسلام أن تفضحوه وتعروه أمام الشعب المصري ؟

    إنساويرسيعتمد في حربه الإجرامية علي الإسلامية ، علي سياسة "ولا من شاف ولا من دري" لذلك فإن سيطرته المقيتة علي وسائل الإعلام ، جعلت خيانته للوطن قضية هامشية لا يعلم بها أحد .. وعلي الإعلام الإسلامي أن يكسر هذا الصمت ويتحدث ، فإذا لم نتحدث اليوم فلا نلوم إلا أنفسنا
    أسجابة لطلبات الكثير من اصدقاء المرصد
    ولأجل سرعة التواصل والمساعدة والدعم للمسلمين الجدد
    وكذلك لأي اسفسار او سؤال بخصوص الإسلام العظيم
    قام المرصد الإسلامي بخصيص عدة ارقام هاتفية للتواصل المباشر معه
    ونرجوا اصدقاء الموقع نشرها في كل مكان حتى نيسر الخير للراغبين فيه
    ارقام المرصد
    0105009897
    0196901199
    0119797114
    والله من رواء القصد

  2. #2
    الصورة الرمزية gardanyah
    gardanyah غير متواجد حالياً عضوة ماسية
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    7,697
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    09-08-2017
    على الساعة
    09:57 AM

    افتراضي

    حسبى الله ونعم الوكيل فى كل من يعبث بامن
    مصــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر
    والمصـــــــــــــــــــــــــــــريين
    اى ان كان
    اللهم من ارادنا بسوء
    فاشغله بنفسه
    واجعل كيده فى نحره
    واجعل تدبيره فى تدميره
    اللهم ااااااااااااااامين
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

كلمة المرصد .. ساويرس والتخابر مع إسرائيل .. محمود القاعود

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. لو كان خالد حربى ملحدا بقلم محمود القاعود
    بواسطة وليد المسلم في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 23-01-2011, 09:03 PM
  2. رابط موقع محمود القاعود الجديد
    بواسطة دفاع في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 35
    آخر مشاركة: 14-09-2010, 07:37 PM
  3. الحقوا يا جماعة محمود القاعود وعمرو دياب اتنصروا
    بواسطة د.محمد عامر في المنتدى مشروع كشف تدليس مواقع النصارى
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 09-06-2010, 07:00 PM
  4. بعد شراكة ساويرس ..فيس بوك تحذف حملة المرصد بعد إنضمام 11الالف عضو
    بواسطة طالب عفو ربي في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 09-03-2010, 01:40 AM
  5. هلوسات زكريا بطرس - بقلم محمود القاعود
    بواسطة Ahmed_Negm في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 12-06-2006, 04:24 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

كلمة المرصد .. ساويرس والتخابر مع إسرائيل .. محمود القاعود

كلمة المرصد .. ساويرس والتخابر مع إسرائيل .. محمود القاعود