تفنيد رسالتي بطرس

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

فشل ذريع لمسيحية أرادت ان تجيب على أخطر تحدي طرحه ذاكر نايك للنصارى في مناظراته » آخر مشاركة: فداء الرسول | == == | قيامة يسوع الإنجيلي من بين الأموات حقيقة أم خيال! ــــ (وقفات تأملية في العهد الجديد) » آخر مشاركة: أبو سندس المغربي | == == | صفحة الحوار الثنائي مع العضو المسيحي Nayer.tanyous » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | الخروف اصبح له زوجة » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | المسيح : من ترك زوجة لأجل الإنجيل فسيأجذ 100 زوجة » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | التفسير الوحي او المجازي للكتاب المحرف للذين لا يعقلون . » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | التجسد الإلهي فى البشر وتأليه البشر عادة وثنية عندكم يا نصارى » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | خـــالد بن الوليــد Vs يســوع الناصـــري » آخر مشاركة: الظاهر بيبرس | == == | خراف يسوع ترعى عشب الكنيسة » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | صلب المنصر هولي بايبل على أيدي خرفان الزريبة العربية ! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

تفنيد رسالتي بطرس

صفحة 8 من 8 الأولىالأولى ... 7 8
النتائج 71 إلى 74 من 74

الموضوع: تفنيد رسالتي بطرس

  1. #71
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,100
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-11-2016
    على الساعة
    11:18 PM

    افتراضي


    زنا لوط بابنتيه فضيلة في نظر الرب والكنيسة


    2 بط الإصحاح 02 الفقرة 06
    2بط-2-6: وقضى الله على مدينتي سدوم وعمورة بالخراب وحولهما إلى رماد عبرة لمن يجيء بعدهما من الأشرار


    سبحان الله ! مجرد خراب مدينتي سدوم وعمورة زنا لوط بابنتيه … فهل ما فعله سدوم وعمورة شر وما فعله لوط وابنتيه عفة وطهارة ؟ ألم يفطن بطرس لهذه الأمور ام أنه يرى بأن ما فعله لوط ليس بشر ؟!

    يقول القمص أنطونيوس فكري :-
    الله في قداسته رفض خطية سدوم وعمورة وأحرقهما محولا إياهما إلى رماد = رمد. لأن أجرة الخطية موت.

    فلماذا قبل الرب خطية لوط حين زنا بابنتيه ورفض الرب خطية سدوم وعمورة ؟

    قصة عجيبة .. فطبقاً لما جاء بالعهد القديم نجد أن الرب دمر مدينتي سدوم وعمورة لأنهم سعوا في الشذوذ الجنسي وأنقذ لوط وأبنتيه .. إلا أن لوط أقام علاقة شاذة مع ابنتيه فولدت الكبرى ابنا وسمته موأب، والصغرى أيضا ولدت ابنا وسمته بن عمي .

    فما هي القيمة وما هو العائد وما هي الأهداف التي نتجت من دمار مدينتي سدوم وعمورة علماً بأن لوط أقام علاقة زنا محارم مع ابنتيه .. فأين هي الفضلة والهدف من دمار مدينتي سدوم وعمورة ؟

    يقول القمص أنطونيوس فكري :- الله في عقابه لسدوم وعمورة لم ينس لوط وأنقذه، فالله لا ينسى أبناءه. إذاً على المؤمن أن يسلك فى جهاده بنقاوة كما سلك لوط البار ونوح القديس، ويثق في المساندة الإلهية الجبارة حين يكون الوسط رديئا، فحيثما كثرت الخطية إزدادت النعمة جدا (رو20:5) لقد أنقذ الله لوط ونوح في حين أهلك معاصروهم الأشرار…. انتهى .

    دعونا نسرد قصة لوط لنتعرف على لوط البار … فالأبرار هم الزناه ولا عجب يا سادة ، لأن بطرس أرسل هذه الرسالة للمؤمنين المسيحيين بآسيا الصغرى وهم مشهورين بالدعارة والعربدة (1بط-4-3) .. فإن كان أهل الدعارة هم المؤمنين ، فلا عجب حين تلقب الكنيسة لوط بالبار .

    تعالوا نقرأ كلام بطرس وهو يتكلم عن أهل الدعارة والشهوة والفسق والفجور ، وتعالوا نطبق هذا الكلام بقراءة قصة لوط وبناته لنرى هل لوط رجل بار ليصبح قدوة للناس الصالحين أم يصبح قدوة لأهل الدعارة والشذوذ .

    تك-19-30: وخاف لوط أن يسكن في صوغر، فصعد إلى الجبل وأقام بالمغارة هو وابنتاه.31: فقالت الكبرى للصغرى: ((شاخ أبونا وما في الأرض رجل يتزوجنا على عادة أهل الأرض كلهم. 32: تعالي نسقي أبانا خمرا و نضاجعه ونقيم من أبينا نسلا)). 33: فسقتا أباهما خمرا تلك الليلة، وجاءت الكبرى و ضاجعت أباها وهو لا يعلم بنيامها ولا قيامها.34: وفي الغد قالت الكبرى للصغرى: ((ضاجعت البارحة أبي، فلنسقه خمرا الليلة أيضا، وضاجعيه أنت لنقيم من أبينا نسلا)). 35: فسقتا أباهما خمرا تلك الليلة أيضا، وقامت الصغرى و ضاجعته وهو لا يعلم بنيامها ولا قيامها. 36: فحملت ابنتا لوط من أبيهما. 37: فولدت الكبرى ابنا وسمته موأب، وهو أبو المؤابيين إلى اليوم. 38: والصغرى أيضا ولدت ابنا وسمته بن عمي، وهو أبو بني عمون إلى اليوم.

    تعالوا نقرأ كلام بطرس وهو يعتبر الزناة والشواذ هم كالبهائم وأبناء لعنة .

    2بط-2-7: وأنقذ لوط البار الذي هالته طريق الدعارة التي يسلكها أولئك الفجار،8: وكان هذا الرجل البار ساكنا بينهم يسمع عن مفاسدهم ويشاهدها يوما بعد يوم، فتتألم نفسه الصالحة.9: فالرب يعرف كيف ينقذ الأتقياء من محنتهم ويبقي الأشرار للعقاب يوم الحساب، 10: وعلى الأخص الذين يتبعون شهوات الجسد الدنسة ويستهينون بسيادة الله. ما أوقحهم وأشد كبرياءهم! لا يتورعون من إهانة الكائنات السماوية المجيدة، 11: مع أن الملائكة، وهم أعظم منهم قوة ومقدرة، لا يدينونهم بكلمة مهينة عند الرب. 12: أما أولئك فهم كالبهائم غير العاقلة المولودة بطبيعتها للصيد والهلاك، يهينون ما يجهلون. فسيهلكون هلاكها 13: ويقاسون الظلم أجرا للظلم. يحسبون اللذة أن يستسلموا للفجور في عز النهار. هم لطخة عار إذا جلسوا معكم في الولائم متلذذين بخداعكم. 14: لهم عيون مملوءة بالفسق، لا تشبع من الخطيئة، يخدعون النفوس الضعيفة، وقلوبهم تدربت على الطمع. هم أبناء اللعنة.

    فهل ما فعله لوط مع ابنتيه ضمن شهوات الجسد الدنسة ؟

    لاحظ بأن بطرس يدافع عن لوط لأن (راعوث الموآبية) هي أحد أجداد يسوع من نسل هذه العلاقة الشاذة التي أقامها لوط مع ابنته الكبرى … كما دافع الكتاب المقدس عن السفاح (فارص) وهو ابن (يهوذا الغير شرعي) نتاج علاقة زنا محارم مع كنته (ثامار) .

  2. #72
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,100
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-11-2016
    على الساعة
    11:18 PM

    افتراضي


    حمار يُبخ نبي ويصفه بالأحمق


    2 بط الإصحاح 02 الفقرة 15

    حمار يوبخ نبي

    حمير الكتاب المقدس تختلف عن باقي حمير الأرض .. وعجبي

    2بط-2-15: وإذ خرجوا عن الطريق المستقيم، ضلوا. فهم سائرون في طريق بلعام بن بعور، الذي أحب الحصول على المال أجرة لإثمه. 16: ولكنه توبخ على هذه المخالفة التي ارتكبها. إذ إن الحمار الأبكم نطق بصوت بشري، فوضع حدا لحماقة ذلك النبي…. (نبي الرب، بلعام أحمق.. يا للهول)!.. ترجمة كتاب الحياة

    إنجيل مرقص(3:21) نقل لنا بأن يسوع كان رجل مختل عقلياً فلا عجب حين يؤكد بطرس بأن بلعام رجل احمق والحمار احد رسل الرب .
    يقول القمص أنطونيوس فكري :- كانت مشورة بلعام خاصة بإسقاط شعب إسرائيل في خطية الزنا مع بنات موآب حتى يلعنهم الله ويغضب عليهم، وحصل على أجرة في مقابل مشورته هذه = أحب أجرة الإثم إذا قوله بلعام بن بصور (جسد) تعنى هؤلاء السائرين وراء الجسد (آية 10) هؤلاء الشهوانيون كانوا في الطريق المستقيم يوما ما، لكنهم إنحرفوا وراء شهواتهم الجسدية التي أغلقت عقولهم، كما إنغلق عقل بلعام فوبخه حمار. راجع قصة بلعام في سفر العدد (22-25). وإشارة الرسول لأن حمار بلعام قد نطق تعنى أن هؤلاء الشهوانيون سقطوا من درجة فهمهم للأمور إلى درجة أقل من هذا الحمار… انتهى
    الحمار رسول : يقول القمص تادرس ملطي :- استخدم الله الحمار الأعجم لتوبيخ من فقد عقل … انتهى

    لاحظ بأن الحمار ليس كأي حمار .. دا حمار أعجم

    تفتكروا بلعام بن بعور كان يعرف لغة الحمير أم أن الحمير كانت تعرف لغة الكتاب المقدس التي كان عليها بلعام في ذلك الوقت ؟ أم أن الكتاب المقدس كُتب بلغة الحمير ؟

  3. #73
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,100
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-11-2016
    على الساعة
    11:18 PM

    افتراضي


    بطرس يشبه بولس وأتباعه بالكلاب والخنازير


    2 بط الإصحاح 02 الفقرة 20
    بطرس يشبه بولس وأتباعه بالكلاب والخنازير


    2بط-2-20: فإن الذين يبتعدون عن نجاسات العالم بعد أن يتعرفوا بالرب والمخلص يسوع المسيح، ثم يعودون ويتورطون بها، تتسلط عليهم تلك النجاسات، فتصير نهايتهم أشر من بدايتهم. 21: وبالحقيقة، كان أفضل لهم لو أنهم لم يتعرفوا بطريق البر، من أن يتعرفوا به ثم يرتدوا عن الوصية المقدسة التي تسلموها. 22: وينطبق على هؤلاء ما يقوله المثل الصادق: «عاد الكلب إلى تناول ما تقيأه، والخنزيرة المغتسلة إلى التمرغ في الوحل

    إن الخلاف الذي حدث بين بطرس وبولس كان له تأثير إيجابي حيث كشفت رسالات بولس وبطرس عن مدى الإتهامات البشعة الموجهة بين بعضهم البعض …. ففي غلاطية (2: 11 – 14) وبخ الرسول بولس الرسول بطرس علانية أمام القديسين في أنطاكية، لأن بولس ظن بأن بطرس برفضه الأكل مع المؤمنين من الأمم قد ارتد عن حرية النعمة إلى عبودية الناموس… ومن هنا لم يجد بطرس إلا كشف بولس على حقيقته من خلال رسالتيه ومنهما تمكن من إقناع أتباعه التمسك بالناموس الذي شهد له يسوع وعدم السماع لأحد يتظاهر أمامهم بأنه ملاك ولكن في حقيقة الأمر هو شيطان مضل وهو لم ولن يكن غريب عليهم بل هو يتظاهر بأنه من المعلمين المسيحيين (أي أحد الرسل) ولكنه في الحقيقة هو معلم من (المعلمين الكذبة) والذي يرتدي نفس زي (الأنبياء الكذبة) .. وبذلك تأكد بطرس بأن أتباعه لن ينظروا لغيره ولن يتبعوا غيره وبذلك أفسد على بولس حيلته الشيطانية .

    برنابا لم يسلم من حماقة بولس ، وايضا أبُلُّس ، وايضا يعقوب .. وأخرون

    إن تعدد خلافات بولس مع تلاميذ يسوع يؤكد بان بولس تطاول عليهم ووبخهم .. فأول وأهم الأسباب رفض الكنيسة لإنجيل برنابا هي الفضائح التي نسبها برنابا لبولس .


  4. #74
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,100
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-11-2016
    على الساعة
    11:18 PM

    افتراضي


    كلمة الله كن فيكون


    .
    الظاهر في القرآن هو أن الله عز وجل خلق كل شيء بكلمة وهي (كن فيكون) وهذه هي “كلمة الله” وكون أن المسيح إنسان بشري مخلوق فهو إذن أحد مخلوقات الله وهذا ما أكدته كنيسة الأنبا تكلا .. فمهما توفرت واجتمعت جميع الأسباب فلا يتحقق سبب واحد إلا بـ (كلمة الله) ، فالكثير من الأزواج من هم بصحة جيدة وجميع التحليلات الطبية تثبت قدرتهم على الإنجاب ولكن هم مازالوا بلا إنجاب .. وهذا يؤكد بأن “كلمة الله” لم تأذن بعد .. ولو رجعنا لعلم العلماء في علوم الوراثة والتلقيح .. إلخ نجد بأن عمليات التلقيح الصناعي لا تنجح من أول محاولة بل تفشل أكثر من مرة ، لماذا ؟ لأن “كلمة الله” لم تأذن بعد … لكن محاولات الكنيسة لإثبات ألوهية المسيح من خلال أول فقرات إنجيل يوحنا (المقتبس من كتب الوثنية Hindu RIG Veda) بإعتبار أن المسيح هو “الكلمة” نفسها باءت دائماً بالفشل … وأنا الآن لست بصدد الحديث عن هذه النقطة ولكن أنا الآن أقدم للكنيسة فقرة من فقرات رسالات بطرس تثبت بأن “كلمة الله” هي (كن فيكون) حيث قال بطرس :-


    2بط-3-5: فهم يتجاهلون عن قصد أن الله بكلمة منه خلق السماوات وأرضا تكونت من الماء وبالماء،6: وبها غرق العالم القديم في الماء فهلك. 7: أما السماوات والأرض في أيامنا هذه، فبقيت للنار بكلمة الله ذاتها إلى يوم الحساب وهلاك الأشرار….. المشتركة

    يقول القس أنطونيوس فكري في تفسيره لهذه الكلمات :- السموات والأرض كانت بكلمة الله ، الارض مخزونة اي ما زال الله يبقيها ويحفظها بكلمته إلى اليوم الذي حدده للدينونة، بتلك الكلمة عينها (بكلمة الله ذاتها) = أى بقرار من الله ضابط الكل.

    ويقول القديس أغسطينوس في تفسيرات القمص تادرس ملطي :- “بكلمة الرب صُنعت السماوات وبنسمة فيه كل جنودها”

    إذن كلمة الله التي صنعت السماوات والأرض وكلمة الله التي تبقي الأرض وتحفظها هي (كن فيكون).

    تك-1-3: وقال الله: (( ليكن نور ))، فكان نور.

    إذن الكلمة هي (كن فيكون)

    اذن الكلمه ليست لفظ أو مصطلح في الكتاب المقدس للدلاله علي يسوع المسيح .

صفحة 8 من 8 الأولىالأولى ... 7 8

تفنيد رسالتي بطرس

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. زكريا بطرس يمارس اللواط مع طفل نصرانى ويغتصب فتاة نصرانية.. أكبر فضيحة لزكريا بطرس
    بواسطة إيلاف في المنتدى مشروع كشف تدليس مواقع النصارى
    مشاركات: 47
    آخر مشاركة: 18-03-2012, 08:29 AM
  2. رسالتي إلى زكريا بطرس ......
    بواسطة ayatmenallah في المنتدى الأدب والشعر
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 16-07-2010, 01:06 AM
  3. رسالتي الى المطران
    بواسطة نـور الهدى في المنتدى منتدى قصص المسلمين الجدد
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 04-04-2010, 11:48 PM
  4. الكتاب المقدس يدين بطرس وبولس ويوحنا (1) إدانة بطرس
    بواسطة خادم النبي في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 18-11-2008, 12:38 AM
  5. رسالتي للمسلمين
    بواسطة shrek في المنتدى شبهات حول القران الكريم
    مشاركات: 33
    آخر مشاركة: 16-01-2007, 06:59 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

تفنيد رسالتي بطرس

تفنيد رسالتي بطرس