فضيحة نتالي أحمد

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

فضيحة نتالي أحمد

النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: فضيحة نتالي أحمد

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    210
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    07-09-2016
    على الساعة
    02:28 AM

    افتراضي فضيحة نتالي أحمد

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

    الأول نعرفكوا بالشخصية دى

    دى واحدة مسلمة سابقة حاصلة على شهادات كبيرة جدا جدا جدا جدا فى دراسة الإسلام و كأى متنصر فهى كشفت حقيقة الإسلام و تركته لتتبع نور المسيح و قبلت خلاص رب المجد الذى فدانا على الصليب


    طبعا و لا كلمة من اللى أنا قلتهم دى صح

    أولا : دى مش واحدة ده عيل و بريالة كمان.
    ثانيا : مش مسلم سابق يعنى أبوه مرشوم و أمه متعمدة و كل أسبوع أمه تروح تقعد مع القسيس عشان تعترفله .
    ثالثا : و لا دارسة و لا حاجة .. كل اللى بتعمله كلمة من هنا على كلمتين من هنا حبة من زكريا بقلظ على حبة من شوية الأراجوزات اللى موجودين فى المنتديات و أى مسلم طالب علم يخش هناك بيعلم عليها هى و طقم الأدمنز الشغالين هناك .
    رابعا : زي ما هي موكوسة وكسة كبيرة فى الإسلاميات إلا أنها فى المسيحيات حاجة تانية خالص لأنه دينها بالطبع (أو دينه لإنى مش عارف هاستخدم لفظ مؤنث و لا مذكر مع هذا المخنث) الذى اعتنقته و أحبته حتى النخاع فبالفعل يا إخوة هي في المسيحيات نعجة كبيرة و مبتعرفش يا حبة عيني تدافع عن الإله الملعون المعلق على الصليب و لا عن تشريعاته اللى تكسف الموجودة بين دفتي كتابهم المقدس.


    و هذا فيديو يفضح حقيقة المخنث





    و طبعا الخروف ده تلميذ الكبش الكبير مرقص عزيز الذى تحداه أحد أبناء جلدته أن يثبت لنا من أبوه

    تابعونا
    التعديل الأخير تم بواسطة هزيم الرعد ; 28-07-2011 الساعة 07:37 PM
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    210
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    07-09-2016
    على الساعة
    02:28 AM

    افتراضي

    البداية فى إحدى مواضيعه على الفيس بوك شوية رزع كلام و خلاص جنب بعض
    نفس طريقة زكريا بقلظ








    ملاحظين طبعا كم السفالات التى أتحفنا بها عبد الإنسان هذا .. لنرى ما ردة فعله مع رد عمنا Sharp Blade اللى ملحقش حتى يصور مشاركته المختصرة جدا .

    يتبع ,,,
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    210
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    07-09-2016
    على الساعة
    02:28 AM

    افتراضي

    آدر رد Sharp Blade على تلميذ مرقص عزيز

    Sharp Blade:(بسم الله الرحمن الرحيم

    1-الأستاذة بتقول إن المتعة دعارة و هو قول غريب لأن زواج المتعة زواج عادي به شروط الزواج كلها ما عدا أنه مؤقت فقط و لا يقع بذلك ميراث .. ثم تتحفنا الأستاذة كالعادة ببعض الجهالات أن من نسخ المتعة هو عمر بن الخطاب ... و عجبي

    "إن النبي صلى الله عليه وسلم نهى عن المتعة وعن لحوم الحمر الأهلية ، زمن خيبر ."
    حديث ثابت رواه البخاري فى صحيحه و الإمام مسلم فى الصحيح المسند و أبونعيم فى الحلية و الهيثمي فى مجمع الزوائد و كذا ابن الأثير فى شرح مسند الإمام الشافعي و ابن حجر فى التلخيص و الإمام أحمد فى مسنده و غيرهم

    فهل هذه الأدلة التى أتيتنا بها يا كونتيسة !!!! لمزيد من التفصيل راجعى التفسير الكبير و فقه السنة و الفقه على المذاهب الأربعة و غيره من كتب الفقه يا ... أستاذة

    2-أما عن ذبح غير المسلم و استحلال ماله .. فأقول إن الكافر يقع على أربع أنواع إما ذمي و إما معاهد و إما مستأمن و إما محارب .. المحارب فقط هو حلال الدم و حلال المال و أما الثلاثة الأول فمنهي عن أخذ حقوقهم و تحميلهم فوق طاقتهم .

    3-و أما عن السباب و اللعان .. فنقول إن النبي بشر قد يغلبه غضبه فيسب مثله مثلنا لذلك فهو اشترط على نفسه أن هذا السباب الذي يصدر منه خطأ فى لحظات الغضب فهو رحمة و دعاء على من سبه

    و لفظ ( هن ) هو فى حد ذاته كناية ، فكنى به الرسول - صلى الله عليه و سلم - عن العضو الذكرى ، و عدم التكنية الذى أمر به رسول الله - صلى الله عليه و سلم - هو التصريح باسم العضو و هو الأير ، زجراً لهذا الذى يستغيث بأهل الكفر .

    و الدليل على ذلك ما قاله ابن الأثير فى النهاية : " والهن بالتخفيف والتشديد كناية عن الشيء لا تذكره باسمه . ومنه الحديث : " من تعزى بعزاء الجاهلية فأعضوه بهن أبيه ولا تكنوا " أي قولوا له عض أير أبيك ومنه حديث أبي ذكر هن مثل الخشبة غير أني لا أكنى يعني أنه أفصح باسمه فيكون قد قال أير مثل الخشبة فلما أراد أن يحكى كنى عنه ."

    قال ابن القيم فى زاد المعاد : " ذكر ( هن ) الأب لمن تعزى بعزاء الجاهلية ، فيقال له : اعضض هن أبيك ، وكان ذكر ( هن ) الأب هاهنا أحسن تذكيرا لهذا المتكبر بدعوى الجاهلية بالعضو الذى خرج منه ، وهو ( هن ) أبيه ، فلا ينبغى له أن يتعدى طوره "



    4-و أما عن ملك اليمين فهو أمر طبيعي لأن من وقعت فى السبي بعد أن تحيض حيضة تكون كالزوجة تماما بتمام لها صك يثبت أنها ملك لفلان و لها الحرية بعد أن تنجب و يصبح ولدها حرا و إن أرادت أن تتحرر فعليها بالمكاتبة و سيعينها سيدها نفسه لأن الله أمره بذلك (النور 33)

    5-و أما عن حادثة بني قريظة فإن بني قريظة نزلوا على حكم سعد بن معاذ الذى حكم فيهم بما يؤمنون هم فى الشريعة الموسوية فى


    سفر التثنية 20 :"10 حين تقرب من مدينة لكي تحاربها استدعها إلى الصلح
    11 فإن أجابتك إلى الصلح وفتحت لك، فكل الشعب الموجود فيها يكون لك للتسخير ويستعبد لك
    12 وإن لم تسالمك، بل عملت معك حربا، فحاصرها
    13 وإذا دفعها الرب إلهك إلى يدك فاضرب جميع ذكورها بحد السيف
    14 وأما النساء والأطفال والبهائم وكل ما في المدينة، كل غنيمتها، فتغتنمها لنفسك، وتأكل غنيمة أعدائك التي أعطاك الرب إلهك
    15 هكذا تفعل بجميع المدن البعيدة منك جدا التي ليست من مدن هؤلاء الأمم هنا"

    و طبعا لأنهم ليس من الشعوب المذكورة فى التثنية هنا :"16 وأما مدن هؤلاء الشعوب التي يعطيك الرب إلهك نصيبا فلا تستبق منها نسمة ما
    17 بل تحرمها تحريما: الحثيين والأموريين والكنعانيين والفرزيين والحويين واليبوسيين، كما أمرك الرب إلهك"
    فإنه من المفترض أنه سيتم إبادتهم أطفالا و نساءا و رجالا و شيوخا

    و ذلك لأن الشريعة المحمدية تحرم قتل الشيوخ بعكس الموجود فى الكتاب المقدس التى أباحت قتل الجميع بلا استثناء (نصيحة مني ليك متحاولش ترد على جزئية إرهاب العهد القديم عشان مفيش رجل مسيحي واحد عرف يقف أدامي و لو لدقائق أمامها لأنى انتزعت من أفواههم اعترافات رائعة بدموية إله العهد القديم اللى هو يسوع حسب إيمانك )


    6-الأستاذة بتعترض على زواج التسع سنوات طب أنا عندي كلام لقساوسة يعترفون أن البنت تكون بالغة في سن التسع سنوات .. و الغريب أنك اعترضت على زواج الفتاة ذات التسع سنوات و رفضت لأجل ذلك الإسلام .. بينما أنت تؤمنين بالكتاب المقدس و تشريعاته على الرغم أنه لم يحدد بل عندى منلا الأدلة من العهدين القديم و الجديد بأن الرب يسمح بوطء الأطفال الذين بلغوا الخمس سنوات بل و الثلاث سنوات أيضا .. أما بالنسبة لآية سورة الطلاق فالامر كله يقع تحت الحديث :" لا ضرر و لا ضرار" فإن كان هناك من أضرار تقع على البنت فهو حرام

    قال النووي : ((وأما وقت زفاف الصغيرة المزوجة والدخول بها : فإن اتفق الزوج والولي على شيء لا ضرر فيه على الصغيرة : عُمل به ، وإن اختلفا : فقال أحمد وأبو عبيد : تجبر على ذلك بنت تسع سنين دون غيرها ، وقال مالك والشافعي وأبو حنيفة : حدُّ ذلك أن تطيق الجماع ، ويختلف ذلك باختلافهن ، ولا يضبط بسنٍّ ، وهذا هو الصحيح ، وليس في حديث عائشة تحديد ولا المنع من ذلك فيمن أطاقته قبل تسع ولا الإذن فيمن لم تطقه وقد بلغت تسعا))
    * وقال ابن قدامة في المغني : ((وإمكان الوطء في الصغيرة معتبر بحالها واحتمالها لذلك . قاله القاضي . وذكر أنهن يختلفن , فقد تكون صغيرة السن تصلح , وكبيرة لا تصلح . وحده أحمد بتسع سنين , فقال في رواية أبي الحارث في الصغيرة يطلبها زوجها : فإن أتى عليها تسع سنين , دفعت إليه , ليس لهم أن يحبسوها بعد التسع))



    7-و أما قتل أبي رافع و كعب فراجعي ما قاما بفعله هذان اليهوديان لكي تتباكي عليهما بعد ذلك .. و إني لأسألك كيف تبكين على رجلين خائنين أظهرا شرا مستطيرا على الله و رسوله ؟؟و لم تبكي على الأطفال الذين ماتوا بسبب مولد يسوع و كلامي كله من المراجع المسيحية ..
    فعندما قرأنا إنجيل متى 2 :"16 حينئذ لما رأى هيرودس أن المجوس سخروا به غضب جدا. فأرسل وقتل جميع الصبيان الذين في بيت لحم وفي كل تخومها، من ابن سنتين فما دون، بحسب الزمان الذي تحققه من المجوس
    17 حينئذ تم ما قيل بإرميا النبي القائل
    18 صوت سمع في الرامة، نوح وبكاء وعويل كثير. راحيل تبكي على أولادها ولا تريد أن تتعزى ، لأنهم ليسوا بموجودين"
    استغربنا هذا الحدث الدموي
    ليفاجئنا بعدها القمص تادرس يعقوب ملطي فى تفسيره بقوله :"قتل أطفال بيت لحم لم يتم بمحض الصدفة، لكنّه يمثّل جزءً لا يتجزأ من حياة المخلّص"

    ثم تساءل :"ربّما يتساءل البعض: لماذا سمح ملك السلام أن تحدث هذه الكارثة بسبب ميلاده؟"

    ليجيب هو نفسه بقوله :"في اختصار أقول أن هذا الحدث بما فيه من نحيبٍ وعويلٍ مع مرارةٍ قاسيةٍ لا يمكن إنكارها" .. شكرا يا تادرس على إعترافك بهذه الدموية ..

    لي عودة إن شاء الله .. فمازلنا فى البداية فقط).



    و لا عودة و لا يحزنون ما إن رأت هذا الكلام حتى وجدت نفسي خارج هذا المرحاض بعد الحذف طبعا و لكن لأنه" لا مزية للإنسان المسيحي عن البهيمة" الجامعة 3: 19
    تركت ردها الهزيل علي ليكون وصمة عار على جبين هذا المخنث.
    و يشهد الله أني نويت أن اختصر من ردودي على تلك النقاط كجس نبض و اختبار لمعرفة مدى قوة المحاور و لم أتوقع أنه لن يحتمل هذا الرد القصير المختصر ليبدأ بعدها فى حذف ردي و طردي خارج الصفحة و وضع هذا الكلام الهزيل.




    رددت على سبع نقاط كاملة و لم ترد هى إلا على نقطتين .. المتعة و رد أضعف من هذا لم أتمكن من تصويره يدور على أن ما هى العلاقة بين الشريعة الموسوية و يسوع و كأنها تؤمن أن إله العهد القديم مختلف عن العهد الجديد .. و عجبي

    ردود ضعيفة أوهى من بيت العنكبوت و بعد هذا تسأل أين شيوخ المسلمين و هى لم ترد على أحد أصغر طلاب العلم .. أفٍ لهؤلاء القوم كتب الله عليهم الذل و الصغار ما عاشوا فى هذه الحياة و لعذاب الآخرة أشد و أخزى .. فلينتظروا عن قريب صولات و جولات عديدة تبين عوارهم و إفلاسهم .


    الصافات :" وَلَقَدْ سَبَقَتْ كَلِمَتُنَا لِعِبَادِنَا الْمُرْسَلِينَ (171) إِنَّهُمْ لَهُمُ الْمَنْصُورُونَ (172) وَإِنَّ جُنْدَنَا لَهُمُ الْغَالِبُونَ (173) فَتَوَلَّ عَنْهُمْ حَتَّى حِينٍ (174) وَأَبْصِرْهُمْ فَسَوْفَ يُبْصِرُونَ (175) أَفَبِعَذَابِنَا يَسْتَعْجِلُونَ (176) فَإِذَا نَزَلَ بِسَاحَتِهِمْ فَسَاءَ صَبَاحُ الْمُنْذَرِينَ (177)"

    سبحانك اللهم و بحمدك , أشهد ألا إله إلا أنت , استغفرك و أتوب إليك
    الصور المرفقة الصور المرفقة  
    التعديل الأخير تم بواسطة هزيم الرعد ; 28-07-2011 الساعة 08:23 PM
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    716
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    19-07-2012
    على الساعة
    01:00 PM

    افتراضي

    بارك الله فيك أخانا الفاضل
    وجعله الله فى ميزان حسناتك
    مجهود راااااااااائع

    ويكفى أن المخنس "نتنـ ـنالى" تلميذ مرقس عزيز وزكريا بطرس حرامى العلقة وهم من كبار الخنازييييييييير النجسة




  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    210
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    07-09-2016
    على الساعة
    02:28 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فى حب الله ورسوله مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيك أخانا الفاضل
    وجعله الله فى ميزان حسناتك
    مجهود راااااااااائع

    ويكفى أن المخنس "نتنـ ـنالى" تلميذ مرقس عزيز وزكريا بطرس حرامى العلقة وهم من كبار الخنازييييييييير النجسة



    و فيكم بارك الله

    و الله ملحقتش أعمل أى مجهود و لقيت نفسي مطرود كلهم هكذا و كما قال الشيخ وسام: الكل عاملين زى أبو العربي و فى النهاية يقولوا شيلوه من على صدري لأموته
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

فضيحة نتالي أحمد


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. فضيحة اختبار أحمد مذيع زكريا بطرس ..قنبلة الموسم
    بواسطة doctor_bedo2010 في المنتدى الرد على الأباطيل
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 14-08-2016, 04:12 AM
  2. فلم فضيحة صكوك الغفران لدى النصارى.. مقطع طريف للشيخ محمد المنجد
    بواسطة عاطف أبو بيان في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-11-2011, 05:54 PM
  3. شاهد مع د فاضل سليمان كيف حرف النصارى بشارة النبى محمد فى الكتاب المقدس...فضيحة!
    بواسطة عبد الحميد عمران في المنتدى البشارات بالرسول صلى الله عليه وسلم
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 27-11-2010, 08:11 AM
  4. مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 15-06-2010, 11:24 PM
  5. فضيحة قس و هو يناظر الشيخ أحمد ديدات رحمه الله
    بواسطة Abou Anass في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 08-03-2008, 11:19 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

فضيحة نتالي أحمد

فضيحة نتالي أحمد