لدي سؤال ارجو منكم الاجابه عليه.

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

لدي سؤال ارجو منكم الاجابه عليه.

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 11 إلى 18 من 18

الموضوع: لدي سؤال ارجو منكم الاجابه عليه.

  1. #11
    الصورة الرمزية الصارم الصقيل
    الصارم الصقيل غير متواجد حالياً مشرف منتديات حوار الديانات، واللغة العربية
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المشاركات
    1,083
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    18-12-2016
    على الساعة
    04:30 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    مرحبا بالضيف النصراني

    التنصير كما أراه
    [ العبد الفقير إلى الله الصارم الصقيل ] هو بمثابة غسل الملابس المتسخة بالمياه الآسنة و هو بمثابة الخاتم الغالي الثمن للعارية فأوربا العارية التي تحتاج إلى جهود أكبر من جهودها لتنصير الكلاب و الخنازير و المتسخين بحسب معجم كتاب النصارى قلت يحتاجون إلى اضعاف ميزانيات التنصير لإعادة السكارى الزنادقة و الملاحدة و عبدة الشيطان و الرائيليين و الدهريين و الغنوصين من أبنائها !

    و إني لأقضي العجب من عرق هؤلاء و كدهم من أجل إدخال آلاف بزعمهم ضالة تاركين شعوبا ترزح تحت نير الإلحاد و الزندقة .

    التنصير نوع من أنواع حرب الله و إرادة إطفاء نوره لكن الله تعالى يقول :
    {إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا يُنْفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ لِيَصُدُّوا عَنْ سَبِيلِ اللَّهِ فَسَيُنْفِقُونَهَا ثُمَّ تَكُونُ عَلَيْهِمْ حَسْرَةً ثُمَّ يُغْلَبُونَ وَالَّذِينَ كَفَرُوا إِلَى جَهَنَّمَ يُحْشَرُونَ} [الأنفال : 36]


  2. #12
    الصورة الرمزية SALIM ALDIN
    SALIM ALDIN غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المشاركات
    325
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    09-10-2013
    على الساعة
    10:31 AM

    افتراضي



    ضيفنا الكريم

    أنت تريد أن تعرف وجهة نظر الأسلام أرجو أن يكون الرابط التي فيه جواب لما تريده

    الفرق بين كلمتى المسيحية و النصرانية.......فرق خطير جدا(أرجو أبداء أرائكم لما كتبت)

    التعديل الأخير تم بواسطة SALIM ALDIN ; 13-09-2011 الساعة 09:01 PM
    You are not Muslim because you do not care
    This is you eternal life
    Faith is blessing from god to you

  3. #13
    الصورة الرمزية منير ساقا
    منير ساقا غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المشاركات
    16
    الدين
    المسيحية
    آخر نشاط
    13-11-2011
    على الساعة
    02:30 AM

    افتراضي

    اخوتي واخواتي اسعد الله اوقاتكم جميها.
    اعتقد ان بعضك مسال ما اخبئه في جعبتي. صراحه قصدت ان استفزكم من كلمة (آدم)لاعرف ما في داخلكم من آلام.
    قال المثل.من عنوان المكتوب تقرئ الرساله.
    اعزائي انا لست بمحاور اديان او عقائد ولكن تحز في نفسي ما نحن عليه اليوم من حروب قائمه لنهلك بعضنا البعض والبعض الآخر يصب الكاس فرحا.
    اشكر كل واحد منكم واعتذر على التطفل المقصود وان اردتم ان تشتموني فلا باس ,انا سالت وجب علي ان اتحمل الجواب.
    ثانيا اقول اني اعتذر على ما بدر مني.
    اخوكم ان اردتم.
    منير ساقا

  4. #14
    الصورة الرمزية بن الإسلام
    بن الإسلام غير متواجد حالياً عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    المشاركات
    782
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    07-08-2017
    على الساعة
    11:24 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منير ساقا مشاهدة المشاركة
    اخوتي واخواتي اسعد الله اوقاتكم جميها.
    اعتقد ان بعضك مسال ما اخبئه في جعبتي. صراحه قصدت ان استفزكم من كلمة (آدم)لاعرف ما في داخلكم من آلام.
    قال المثل.من عنوان المكتوب تقرئ الرساله.
    اعزائي انا لست بمحاور اديان او عقائد ولكن تحز في نفسي ما نحن عليه اليوم من حروب قائمه لنهلك بعضنا البعض والبعض الآخر يصب الكاس فرحا.
    اشكر كل واحد منكم واعتذر على التطفل المقصود وان اردتم ان تشتموني فلا باس ,انا سالت وجب علي ان اتحمل الجواب.
    ثانيا اقول اني اعتذر على ما بدر مني.
    اخوكم ان اردتم.
    منير ساقا
    الأخ المحترم / منير ساقا

    مرحباً بك فى منتدى اتباع المرسلين

    أنت سألت والأخوة والأخوات أجابوا بما فتح الله عليهم

    فإن كان عندك أى سؤال آخر فمرحباً بك

    ونحن لا نسب أحداً ولا نشتم خاصة من كان محترماً مثلك

    مرحباً بك مرة ثانية
    (( قل هو الله أحد ، الله الصمد ، لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد ))

  5. #15
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    1,967
    آخر نشاط
    25-11-2016
    على الساعة
    02:41 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منير ساقا مشاهدة المشاركة
    وان اردتم ان تشتموني فلا باس ,
    إحنا مش فى شارع يا أستاذ و لا حضرتك بتتكلم مع عربجية .

    دا منتدى إسلامى لحوارات الأديان ، واخد بالك من كلمة حوارات ، مش خناقات .. إن كنت بتشوف الشتيمة و الخناقات فى منتديات نصرانية فدى مشكلتهم هم .. لأنهم مجموعة سفلة (كما يقول قاموس الكتاب المقدس) يفرغون حقدهم على الإسلام و حسب ، و مفيش أدلة على صحة العقيدة يمكنهم تقديمها ، فهذه طريقتهم الوحيدة لتطفيش المسلم .

    أما هنا الحوار بالحجة و البرهان و حتى إن كان منّا من لا يملك حجة و برهان - نظراً لعدم تخصصه - فلن تجد منه سب و شتم فديننا ينهانا عن هذا .

  6. #16
    الصورة الرمزية عمر الفاروق 1
    عمر الفاروق 1 غير متواجد حالياً مشرف الأقسام النصرانية
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    1,730
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    11-12-2017
    على الساعة
    09:17 AM

    افتراضي فكر يا منير ساقا فى الحوار ..

    الزميل / منير ساقا
    لاداعى للاعتذار فأنت تقول :-
    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منير ساقا مشاهدة المشاركة
    صراحه قصدت ان استفزكم من كلمة (آدم)
    فماذا ستستفيد من ذلك فكر يا عزيزى ؟؟
    أرجوك يا منير ساقا أن تقرأ مشاركتى هذه بعقل راشد :-
    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر الفاروق 1 مشاهدة المشاركة
    الضيف العزيز / منير ساقا
    فكر معى ماذا ستستفيد لو أخبرناك بما هو حق فى الكتاب المقدس أو ما به من إفتراء فأنت أولاً وأخيراً لن تصدقنا .. والسبب هو أنك تؤمن أننا على باطل ومخطئون وربما تؤمن أننا أتباع الشيطان

    يا منير ساقا عدل من طريقتك فى أن تسألنا وفكر فى أن تناقشنا .. هذا إن كنت تبحث عن الحق بصدق .. هدانا الله وإياك إلى طريق الحق .. قل أمين
    تقبل تحياتى وفى إنتظار مشاركتك
    والتى كنت قد وضعتها لك فى موضوعك الاخر وتحدياً المشاركة رقم 7 على هذا الرابط :-
    أتمنى أن تفكر جدياً فى خوض حوار راقى بيننا وتأكد اننا سنراعى تنبيهك لنا والذى تقول فيه :-
    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منير ساقا مشاهدة المشاركة
    اعزائي انا لست بمحاور اديان او عقائد ولكن تحز في نفسي ما نحن عليه اليوم من حروب قائمه لنهلك بعضنا البعض والبعض الآخر يصب الكاس فرحا.
    تأكد يا منير ساقا أننا نقدر لك مشاعرك تلك وسعيك هذا وثق تماماً أننا سنراعى أنك لست محاور أديان لكن المهم هو أن تكون انسان يريد الخير لنا وله وهذا ما نتمناه
    ننتظر تعقيب وشكراً لك
    اللَّهُمَّ اهْدِنَا الصِّرَاطَ المُسْتَقِيمَ - اللَّهُمَّ اهْدِنَا الصِّرَاطَ المُسْتَقِيمَ - اللَّهُمَّ اهْدِنَا الصِّرَاطَ المُسْتَقِيمَ


  7. #17
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    المشاركات
    150
    الدين
    المسيحية
    آخر نشاط
    02-01-2013
    على الساعة
    12:27 PM

    افتراضي

    الزميل العزيز عمر
    لا اعرف كيف ارد على رسالتك لكن ولا يهمك مشكلتي هي الوقت والتاخير في الرد فقط تحياتي

  8. #18
    الصورة الرمزية ظلال القرآن
    ظلال القرآن غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    المشاركات
    9
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    26-12-2011
    على الساعة
    05:25 PM

    افتراضي

    السلام عليكم في عندي موضوع بس مابعرف كيف اعرضوا
    بدي حدا يساعدني كيف
    اختكم في الله ظلال القرآن

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2

لدي سؤال ارجو منكم الاجابه عليه.

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. لدي سؤال ارجو منكم الاجابه عليه
    بواسطة محمود محفوظ محمود في المنتدى منتدى الشكاوى والإقتراحات
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 14-05-2013, 12:27 AM
  2. مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 01-03-2012, 12:19 AM
  3. عندي سؤال اتمنى الاجابه عليه
    بواسطة منير ساقا في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 14-09-2011, 04:32 PM
  4. سؤال ارجو منكم الاجابه ؟؟؟؟
    بواسطة ابو فادي في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 29-05-2010, 02:49 PM
  5. مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 09-10-2006, 02:19 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

لدي سؤال ارجو منكم الاجابه عليه.

لدي سؤال ارجو منكم الاجابه عليه.