ياله الاسف

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

ياله الاسف

صفحة 3 من 5 الأولىالأولى ... 2 3 4 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 41

الموضوع: ياله الاسف

  1. #21
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    73
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    14-01-2012
    على الساعة
    11:13 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المسيحية مشاهدة المشاركة
    شكرا على شرح تاريخ الاوربي
    اعلم ياخ اني مو اوربية
    عراقية اجدادي انشؤ حضار العراق ........,

    الحقيق كان الهدفي من الاول الحوار بس اثناء تصفحي اقسام المنتدى غيرت رايء

    لان في تهجم قوي على الديانا المسيحية وتظهرون كانكم ملائكة ولابد اعراض لكم قليل من الاعمالكمـ.............&
    لكي اضعكم امام الامر الواقع...........&
    والتي تمزجون فيها بين الفكر والدين الان في وقت الحاضر

    كل مسيحي لا يعلم شيء في الدين الاسلامي وشريعته يعتقد ان الدين يأمر بقتل الناس وتهجير
    ودفع جزية مالية من خلال اعمالكم ........*


    لا بأس انا اعرف تاريخ المسيحي والاسلامي

    بس صدوقوني ليس هدفي تشويه دين وانما عرض اعمالكم لكي يكون لكم درساً
    لانه تعصبكم الديني والتعسف والسب والشتم في اقوالكم سيأدي الى التأهلك انفسكم
    انتم السنة والشيعة ودمار المنطقة بالكملها وانتم تعلمون الصراع بين الطائفتين المسلمتين


    ممكن سؤال اخير لمدير المنتدى بدون زحمة لحد لا يرد غيره

    شو مقصود بهذه الاية
    قوله تعالى : ادْعُ إِلَى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُمْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَنْ ضَلَّ عَنْ سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ (125) وَإِنْ عَاقَبْتُمْ فَعَاقِبُوا بِمِثْلِمَا عُوقِبْتُمْ بِهِ وَلَئِنْ صَبَرْتُمْ لَهُوَ خَيْرٌ لِلصَّابِرِينَ (126) وَاصْبِرْ وَمَا صَبْرُكَ إِلَّا بِاللَّهِ وَلَا تَحْزَنْ عَلَيْهِمْ وَلَا تَكُفِي ضَيْقٍ مِمَّا يَمْكُرُونَ (127) إِنَّ اللَّهَ مَعَ الَّذِينَ اتَّقَوْاوَالَّذِينَ هُمْ مُحْسِنُونَ (128) [سورة النحل : 125: 128]


    ومن ثم هذه الاية
    قال تعالى: [ وَلا تُجَادِلُوا أَهْلَ الْكِتَابِ إِلا بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِلا الَّذِينَ ظَلَمُوا مِنْهُمْ ] [العنكبوت : 46]



    قوله تعالى : ادْعُ إِلَى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُمْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَنْ ضَلَّ عَنْ سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ (125) وَإِنْ عَاقَبْتُمْ فَعَاقِبُوا بِمِثْلِ مَا عُوقِبْتُمْ بِهِ وَلَئِنْ صَبَرْتُمْ لَهُوَ خَيْرٌ لِلصَّابِرِينَ (126) وَاصْبِرْ وَمَا صَبْرُكَ إِلَّا بِاللَّهِ وَلَا تَحْزَنْ عَلَيْهِمْ وَلَا تَكُ فِي ضَيْقٍ مِمَّا يَمْكُرُونَ (127) إِنَّ اللَّهَ مَعَ الَّذِينَ اتَّقَوْا وَالَّذِينَ هُمْ مُحْسِنُونَ (128) [سورة النحل : 125: 128]

    يقول الإمام ابن كثير يقول تعالى آمرًا رسوله محمدًا أن يدعو الخلق إلى الله [ بِالْحِكْمَةِ ] قال ابن جرير: وهو ما أنزله عليه (3) من الكتاب والسنة [ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ ] أي: بما فيه من الزواجر والوقائع بالناس ذكرهم (4) بها، ليحذروا بأس الله تعالى. وقوله: [ وَجَادِلْهُمْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ ] أي: من احتاج منهم إلى مناظرة وجدال، فليكن بالوجه الحسن برفق ولين وحسن خطاب، كما قال: [ وَلا تُجَادِلُوا أَهْلَ الْكِتَابِ إِلا بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِلا الَّذِينَ ظَلَمُوا مِنْهُمْ ] [العنكبوت : 46] فأمره تعالى بلين الجانب، كما أمر موسى وهارون، ، حين بعثهما إلى فرعون فقال: [ فَقُولا لَهُ قَوْلا لَيِّنًا لَعَلَّهُ يَتَذَكَّرُ أَوْ يَخْشَى ] [طه : 44] .

    وقوله: [ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَنْ ضَلَّ عَنْ سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ ] أي: قدم علم الشقي منهم والسعيد، وكتب ذلك عنده وفرغ منه، فادعهم إلى الله، ولا تذهب نفسك على من ضل منهم (5) حسرات، فإنه ليس عليك هداهم إنما أنت نذير، عليك البلاغ، وعلينا الحساب، [ إِنَّكَ لا تَهْدِي مَنْ أَحْبَبْتَ ] [القصص : 56]، (6) و [ لَيْسَ عَلَيْكَ هُدَاهُمْ ] [البقرة : 272] .
    تفسير ابن كثير : 4/612

    وقال الإمام البغوي : [ ادْعُ إِلَى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُمْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَنْ ضَلَّ عَنْ سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ (125) ]
    [ ادْعُ إِلَى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ ] بالقرآن، [ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ ] يعني مواعظ القرآن.
    وقيل: الموعظة الحسنة هي الدعاء إلى الله بالترغيب والترهيب.
    وقيل: هو القول اللين الرقيق من غير غلظة ولا تعنيف ا هـ .
    [تفسير البغوي : 5/52]

    وقال العلامة السعدي : في قوله تعالى : [ ادْعُ إِلَى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُمْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَنْ ضَلَّ عَنْ سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ ] .أي: ليكن دعاؤك للخلق مسلمهم وكافرهم إلى سبيل ربك المستقيم المشتمل على العلم النافع والعمل الصالح [ بِالْحِكْمَةِ ] أي: كل أحد على حسب حاله وفهمه وقوله وانقياده.

    ومن الحكمة الدعوة بالعلم لا بالجهل والبداءة بالأهم فالأهم، وبالأقرب إلى الأذهان والفهم، وبما يكون قبوله أتم، وبالرفق واللين، فإن انقاد بالحكمة، وإلا فينتقل معه بالدعوة بالموعظة الحسنة، وهو الأمر والنهي المقرون بالترغيب والترهيب.
    إما بما تشتمل عليه الأوامر من المصالح وتعدادها، والنواهي من المضار وتعدادها، وإما بذكر إكرام من قام بدين الله وإهانة من لم يقم به.
    وإما بذكر ما أعد الله للطائعين من الثواب العاجل والآجل وما أعد للعاصين من العقاب العاجل والآجل، فإن كان [المدعو] يرى أن ما هو عليه حق. أو كان داعيه إلى الباطل، فيجادل بالتي هي أحسن، وهي الطرق التي تكون أدعى لاستجابته عقلا ونقلا.
    ومن ذلك الاحتجاج عليه بالأدلة التي كان يعتقدها، فإنه أقرب إلى حصول المقصود، وأن لا تؤدي المجادلة إلى خصام أو مشاتمة تذهب بمقصودها، ولا تحصل الفائدة منها بل يكون القصد منها هداية الخلق إلى الحق لا المغالبة ونحوها.

    وقوله: [ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَنْ ضَلَّ عَنْ سَبِيلِهِ ] علم السبب الذي أداه إلى الضلال، وعلم أعماله المترتبة على ضلالته وسيجازيه عليها.
    [ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ ] علم أنهم يصلحون للهداية فهداهم ثم منَّ عليهم فاجتباهم. اهـ تفسير السعدي :[ 1/ 453]







    انتم في هذا المنتدى لاتجادلون اهل الكتاب بل تسبونهم وتستهزئون في الدين المسيحي بأكمله

    انتم تخالفون امر الله وادعوكم كمسيحية لاطاعة الله وامره في القران ليكن الحوار مفتوح بيننا
    لكن بدون شتم
    وانا لا اعتقد انكم قادرين على تغير منتدى بالكمله .......*

    يافاضلة نحن بشر نخطئ لسنا معصوومين من الخطأ انتي قرأتي ورأيتي هذه الأية الله امرنا مخاطبة اهل الكتاب بالموعظة والحكمة الحسنة وامرنا الله بعدم سب الأديان

    يافاضلة صدقيني لااريد لك إلا الخير والله شهيد على ذلك

  2. #22
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    1,967
    آخر نشاط
    25-11-2016
    على الساعة
    02:41 PM

    افتراضي

    اقتباس
    شكرا على شرح تاريخ الاوربي
    اعلم ياخ اني مو اوربية
    عراقية اجدادي انشؤ حضار العراق ........,


    تعاليم كتابك يا فاضلة هى التى جعلت هذه المجازر بينكم تحدث ، إن كنا نحن ينهانا كتابنا عن هذه الأفعال فكتابكم يأمركم بها .

    و إن كانت هذه الأفعال تصدر منكم من خلال دول و بلاد نصرانية تقوم بهذه المجازر فى حق المسلمين ، فهذا لا يُضفى عليها شرعية ، فى مقابل أن يفعلها فرد مسلم - منحرف عن تعاليم دينه - فتجعلونها إرهابية ، و عجبـــــــــى !

    اقتباس
    أحيا مسلمو البوسنة والهرسك في 11 يوليو / تموز الذكرى الرابعة عشر لأسوأ مذبحة في القرن العشرين ألا وهى مذبحة سربيرنيتشا التي ارتكبها جيش صرب البوسنة وراح ضحيتها أكثر من ثمانية آلاف مسلم .

    وكما هى العادة في كل عام ، قام المسلمون البوسنيون بتشييع بعض جثامين ضحايا المجزرة التي عثر عليها مؤخرا ، فيما مازال الغموض يحيط بمصير آلاف الجثامين ، حيث قام جيش صرب البوسنة بعد ارتكاب المجزرة بدفن الضحايا في مقابر سرية للتغطية على جريمته .

    وهذا العام ، تم تشييع جثامين 534 شهيدا من ضحايا المجزرة
    http://www.moheet.com/show_files.aspx?fid=278081
    اقتباس

    مرة اخرى تسقط مواطنة عراقية ضحية لجرائم الاحتلال الامريكي للعراق. لقد اغتصبت الشابة ذات الخمس و عشرين ربيعا "الاء عبد ابراهيم"، بعد اعتقالها مع اسرتها في مدينة كركوك في شهر تموز/ يوليو من هذا العام من قبل القوات الاميركية. وبعد اطلاق سراحها في شهر ايلول قتلت على ايدي اسرتها، تحت ذريعة الخلاص من لوثة الشرف التي لحقت باسرتهم جراء اغتصاب الفتاة في السجن.


    انها لجريمة تقشعر لها الابدان!


    يكفي ان يرتكب بحق المرء جريمة واحدة، الا ان جريمة واحدة لا تكفي لانسان واحد في "عراق الديمقراطية و التحرير"! فبعد معاناة ويلات الاغتصاب، يتوجب الاجهاز على حياته، و من قبل من؟ ليس من قبل غرباء او محتلين، بل من قبل من يفترض ان يكونوا اكثر الناس رأفة و حبا بابنائهم! من قبل رب الاسرة!
    http://www.equalityiniraq.com/ka/ind...0-13&Itemid=64

    تحبِ أضع لكِ صور إغتصاب النساء من قبل الأمريكان النصارى ؟!!!! تعاليم كتابك هى التى تحثهم على هذا يا نصرانية و بعد قليل سترى بنفسك هذا .

    مجزرة زنجبار عام 1964 ضد المسلمين




    مجازر النصارى للمسلمين المستضعفين فى نيجيريا




    مجازر المسلمين وهوانهم علي الناس





    مذابح النصارى لمسلمين إندونيسيا - 1




    ابادة المسلمين في الشيشان ومجازر و مذابح ضد المسلمين




    تعذيب مسلمات الشيشان








    حرب الشيشان





    هذه تعاليم كتابك يا أستاذة ، فقبل أن تطلبِ منا أن نلتزم بتعاليم ديننا معترفة بأنه لا يأمر بالإرهاب ، فاطلبِ من كنائسك أن يحذفوا كتابك الدموى من على وجه الأرض .


    صموئيل الثانى 12 : 31
    وَأَخْرَجَ الشَّعْبَ الَّذِي فِيهَا وَوَضَعَهُمْ تَحْتَ مَنَاشِيرَ وَنَوَارِجِ حَدِيدٍ وَفُؤُوسِ حَدِيدٍ وَأَمَرَّهُمْ فِي أَتُونِ الآجُرِّ، وَهكَذَا صَنَعَ بِجَمِيعِ مُدُنِ بَنِي عَمُّونَ. ثُمَّ رَجَعَ دَاوُدُ وَجَمِيعُ الشَّعْبِ إِلَى أُورُشَلِيمَ .

    أخبار الأيام الأول 20 : 3
    وَأَخْرَجَ الشَّعْبَ الَّذِينَ بِهَا وَنَشَرَهُمْ بِمَنَاشِيرِ وَنَوَارِجِ حَدِيدٍ وَفُؤُوسٍ. وَهكَذَا صَنَعَ دَاوُدُ لِكُلِّ مُدُنِ بَنِي عَمُّونَ. ثُمَّ رَجَعَ دَاوُدُ وَكُلُّ الشَّعْبِ إِلَى أُورُشَلِيمَ .

    هذه هى الوحشية حقًا ، هل هذه تعاليم إلهية ؟!

    ــــــــــــــــــــــــــــ


    فى الكتاب المقدس : من يُقتل ؟ و ما غرض القتل ؟

    صموئيل الأول 15 : 3
    فالآن اذهب واضرب عماليق وحرموا كل ما له ولا تعف عنهم بل اقتل رجلا وامرأة.طفلا ورضيعا.بقرا وغنما.جملا وحمارا.

    حز 9 : 6
    اَلشَّيْخَ وَالشَّابَّ وَالْعَذْرَاءَ وَالطِّفْلَ وَالنِّسَاءَ، اقْتُلُوا لِلْهَلاَكِ. وَلاَ تَقْرُبُوا مِنْ إِنْسَانٍ عَلَيْهِ السِّمَةُ، وَابْتَدِئُوا مِنْ مَقْدِسِي. فَابْتَدَأُوا بِالرِّجَالِ الشُّيُوخِ الَّذِينَ أَمَامَ الْبَيْتِ.

    الجميع يُقتل فى الكتاب المقدس ، محارب و غير محارب ، الأطفال و الشيوخ و الشباب و الجميع حتى الرضع !! ، و القتل غرضه الهلاك ليس إلا ، أليست هذه هى الوحشية بعينها ؟

    ــــــــــــــــــــــــــــ


    من أين تعلم اليهود و النصارى فى الحروب بقر بطون الحوامل ؟ و قتل الأطفال ؟

    هوشع 13 : 16
    تُجَازَى السَّامِرَةُ لأَنَّهَا قَدْ تَمَرَّدَتْ عَلَى إِلهِهَا. بِالسَّيْفِ يَسْقُطُونَ. تُحَطَّمُ أَطْفَالُهُمْ، وَالْحَوَامِلُ تُشَقُّ.

    ما ذنب الأطفال الذين لا يعقلون شيئًا فى الدنيا بعد ؟ ما ذنب الطفل الذى لم يولد بعد ؟

    هذه هى التعاليم التى يطبقها أصحاب هذا الكتاب مع المسلمين الآن فى الدول الإسلامية المحتلة ، فلا نجد قتل للأطفال و بقر لبطون الحوامل إلا من أصحاب هذا الكتاب .

    ــــــــــــــــــــــــــــ


    هل سلمت الحيوانات من وحشية الكتاب المسمى مقدس ؟

    يشوع 6 : 12
    وَحَرَّمُواكُلَّ مَا فِي الْمَدِينَةِ مِنْ رَجُل وَامْرَأَةٍ، مِنْ طِفْل وَشَيْخٍ،حَتَّى الْبَقَرَ وَالْغَنَمَ وَالْحَمِيرَ بِحَدِّ السَّيْفِ.

    ــــــــــــــــــــــــــــ


    من أين تعلم اليهود و النصارى تدمير كل ما فى البلاد التى يحتلونها قهرًا و إهلاك زرعها ؟


    إرميا 45 : 4
    هكذا تقول له.هكذا قال الرب.هانذا اهدم ما بنيته واقتلع ما غرسته وكل هذه الارض.

    هدم المنازل و البيوت و الدور و تخريب كل شىء و حتى الزروع تُقلع من الأرض ، همجية و وحشية لا مثيل لها .

    ــــــــــــــــــــــــــــ


    التطهير العرقى ، من أين تعلمه اليهود و النصارى ؟

    يشوع 11 : 11
    وضربوا كل نفس بها بحد السيف.حرّموهم.ولم تبق نسمة.واحرق حاصور بالنار.

    يشوع 11 : 14
    وكل غنيمة تلك المدن والبهائم نهبها بنو اسرائيل لانفسهم.واما الرجال فضربوهم جميعا بحد السيف حتى ابادوهم.لم يبقوا نسمة.

    هذا هو التطهير العرقى ، و هذه هى الهمجية .

    ــــــــــــــــــــــــــــ


    معبود الكتاب المقدس يحب مناظر القتلى .

    حز 9 : 7
    وقال لهم نجسوا البيت واملأوا الدور قتلى.اخرجوا.فخرجوا وقتلوا في المدينة.

    ــــــــــــــــــــــــــــ


    معبود الكتاب المقدس يأمر بالتطهير العرقى و الإبادة الجماعية ، أليس هذا ما ينفذه اليهود و النصارى الآن ؟

    يشوع 11 : 20
    لانه كان من قبل الرب ان يشدد قلوبهم حتى يلاقوا اسرائيل للمحاربة فيحرّموا فلا تكون عليهم رأفة بل يبادوا كما أمر الرب موسى .

    ــــــــــــــــــــــــــــ


    من أين تعلم اليهود و النصارى الإعتداء على حرمات البلاد التى يحتلونها و إغتصاب نساءها كما فعل الطليان فى ليبيا و الأمريكان فى العراق و البوسنة و غيرها و غيرها ؟

    الإجابة دائمًا فى الكتاب المقدس .

    إشعياء 13 : 15 - 18
    كل من وجد يطعن وكل من انحاش يسقط بالسيف. و تحطم اطفالهم امام عيونهم وتنهب بيوتهم و تفضح نسائهم هانذا اهيج عليهم الماديين الذين لا يعتدون بالفضة ولا يسرون بالذهب. فتحطم القسي الفتيان ولا يرحمون ثمرة البطن.لا تشفق عيونهم على الاولاد.

    هل هذه أخلاق حروب ؟

    - قتل الأطفال
    - نهب الثروات
    - إغتصاب النساء


    إنها جرائم حرب فى الكتاب المدعو مقدس .

    ــــــــــــــــــــــــــــ


    من يختبأ من من ؟ و من يحاول الفتك بمن ؟

    إرميا 48 : 10
    ملعون من يعمل عمل الرب برخاء و ملعون من يمنع سيفه عن الدم .

    يجدر بنا الآن نحن المسلمين طلب الحماية من الإرهاب النصرانى و اليهودى ، فكتابه يأمره أن يحمل سيفًا لا يمنع عنه الدم ، هذا هو الإرهاب الفعلى .

    ــــــــــــــــــــــــــــ


    من أين تعلم النصارى و اليهود الحصار الإقتصادى فى الحروب لتجويع الشعوب و القتل البطىء ؟

    الإجابة دائمًا فى الكتاب المقدس .

    إرميا 11 : 22
    لذلك هكذا قال رب الجنود.هاأنذا اعاقبهم.بموت الشبان بالسيف و يموت بنوهم وبناتهم بالجوع .

    هذه هى تعاليم الإرهاب الذى يطبق الآن حرفيًا على أرض الواقع ، القائمة طويلة جدًا لكن لنكتفى بهذا القدر و لنرى موقف يسوع فى العهد الجديد .

    ــــــــــــــــــــــــــــ


    هل تستطيع أن ترفض يسوع ؟ هل هناك حرية دينية فى النصرانية ؟

    لو 19 : 27
    أما أعدائي ، أولئك الذين لم يريدوا أن أملك عليهم ، فأتوا بهم إلى هنا واذبحوهم قدامي.

    هذا هو يسوع المحبة ! لا حرية إختيار و لا حرية عقيدة ، بل جعل من لا يريده عليه ملكًا عدوًا له و أمر بذبحه .

    ــــــــــــــــــــــــــــ


    من يأمر بإشعال الحروب ؟

    مت 10 : 34
    لا تظنوا أني جئت لألقي سلاما على الأرض. ما جئت لألقي سلاما بل سيفا.

    جاء ليلقى بالحروب على الأرض ! هل هذه هى المحبة ؟

    ــــــــــــــــــــــــــــ


    هذه كانت إقتطافة سريعة موجزة و إلا فالكتاب المدعو مقدس ملىء بالدعوة إلى الإرهاب و الدمار و سفك الدماء ، لكن يطول المقام فيها .

    يا ريت بدل ما توجعنى دماغنا تعملى دعوة عالمية لسحق هذا الكتاب من على سطح الأرض و تطلبى كدا من كنايس العالم كله ، فنحن لا نريد أن نرى بلادنا و إخوانا و أخواتنا بهذه الصورة لأجل تعاليم هذا الكتاب الوثنى

  3. #23
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    35
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    22-07-2012
    على الساعة
    10:17 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مناصر الإسلام مشاهدة المشاركة


    تعاليم كتابك يا فاضلة هى التى جعلت هذه المجازر بينكم تحدث ، إن كنا نحن ينهانا كتابنا عن هذه الأفعال فكتابكم يأمركم بها .

    و إن كانت هذه الأفعال تصدر منكم من خلال دول و بلاد نصرانية تقوم بهذه المجازر فى حق المسلمين ، فهذا لا يُضفى عليها شرعية ، فى مقابل أن يفعلها فرد مسلم - منحرف عن تعاليم دينه - فتجعلونها إرهابية ، و عجبـــــــــى !



    http://www.moheet.com/show_files.aspx?fid=278081


    http://www.equalityiniraq.com/ka/ind...0-13&Itemid=64

    تحبِ أضع لكِ صور إغتصاب النساء من قبل الأمريكان النصارى ؟!!!! تعاليم كتابك هى التى تحثهم على هذا يا نصرانية و بعد قليل سترى بنفسك هذا .

    مجزرة زنجبار عام 1964 ضد المسلمين




    مجازر النصارى للمسلمين المستضعفين فى نيجيريا




    مجازر المسلمين وهوانهم علي الناس





    مذابح النصارى لمسلمين إندونيسيا - 1




    ابادة المسلمين في الشيشان ومجازر و مذابح ضد المسلمين




    تعذيب مسلمات الشيشان








    حرب الشيشان





    هذه تعاليم كتابك يا أستاذة ، فقبل أن تطلبِ منا أن نلتزم بتعاليم ديننا معترفة بأنه لا يأمر بالإرهاب ، فاطلبِ من كنائسك أن يحذفوا كتابك الدموى من على وجه الأرض .


    صموئيل الثانى 12 : 31
    وَأَخْرَجَ الشَّعْبَ الَّذِي فِيهَا وَوَضَعَهُمْ تَحْتَ مَنَاشِيرَ وَنَوَارِجِ حَدِيدٍ وَفُؤُوسِ حَدِيدٍ وَأَمَرَّهُمْ فِي أَتُونِ الآجُرِّ، وَهكَذَا صَنَعَ بِجَمِيعِ مُدُنِ بَنِي عَمُّونَ. ثُمَّ رَجَعَ دَاوُدُ وَجَمِيعُ الشَّعْبِ إِلَى أُورُشَلِيمَ .

    أخبار الأيام الأول 20 : 3
    وَأَخْرَجَ الشَّعْبَ الَّذِينَ بِهَا وَنَشَرَهُمْ بِمَنَاشِيرِ وَنَوَارِجِ حَدِيدٍ وَفُؤُوسٍ. وَهكَذَا صَنَعَ دَاوُدُ لِكُلِّ مُدُنِ بَنِي عَمُّونَ. ثُمَّ رَجَعَ دَاوُدُ وَكُلُّ الشَّعْبِ إِلَى أُورُشَلِيمَ .

    هذه هى الوحشية حقًا ، هل هذه تعاليم إلهية ؟!

    ــــــــــــــــــــــــــــ


    فى الكتاب المقدس : من يُقتل ؟ و ما غرض القتل ؟

    صموئيل الأول 15 : 3
    فالآن اذهب واضرب عماليق وحرموا كل ما له ولا تعف عنهم بل اقتل رجلا وامرأة.طفلا ورضيعا.بقرا وغنما.جملا وحمارا.

    حز 9 : 6
    اَلشَّيْخَ وَالشَّابَّ وَالْعَذْرَاءَ وَالطِّفْلَ وَالنِّسَاءَ، اقْتُلُوا لِلْهَلاَكِ. وَلاَ تَقْرُبُوا مِنْ إِنْسَانٍ عَلَيْهِ السِّمَةُ، وَابْتَدِئُوا مِنْ مَقْدِسِي. فَابْتَدَأُوا بِالرِّجَالِ الشُّيُوخِ الَّذِينَ أَمَامَ الْبَيْتِ.

    الجميع يُقتل فى الكتاب المقدس ، محارب و غير محارب ، الأطفال و الشيوخ و الشباب و الجميع حتى الرضع !! ، و القتل غرضه الهلاك ليس إلا ، أليست هذه هى الوحشية بعينها ؟

    ــــــــــــــــــــــــــــ


    من أين تعلم اليهود و النصارى فى الحروب بقر بطون الحوامل ؟ و قتل الأطفال ؟

    هوشع 13 : 16
    تُجَازَى السَّامِرَةُ لأَنَّهَا قَدْ تَمَرَّدَتْ عَلَى إِلهِهَا. بِالسَّيْفِ يَسْقُطُونَ. تُحَطَّمُ أَطْفَالُهُمْ، وَالْحَوَامِلُ تُشَقُّ.

    ما ذنب الأطفال الذين لا يعقلون شيئًا فى الدنيا بعد ؟ ما ذنب الطفل الذى لم يولد بعد ؟

    هذه هى التعاليم التى يطبقها أصحاب هذا الكتاب مع المسلمين الآن فى الدول الإسلامية المحتلة ، فلا نجد قتل للأطفال و بقر لبطون الحوامل إلا من أصحاب هذا الكتاب .

    ــــــــــــــــــــــــــــ


    هل سلمت الحيوانات من وحشية الكتاب المسمى مقدس ؟

    يشوع 6 : 12
    وَحَرَّمُواكُلَّ مَا فِي الْمَدِينَةِ مِنْ رَجُل وَامْرَأَةٍ، مِنْ طِفْل وَشَيْخٍ،حَتَّى الْبَقَرَ وَالْغَنَمَ وَالْحَمِيرَ بِحَدِّ السَّيْفِ.

    ــــــــــــــــــــــــــــ


    من أين تعلم اليهود و النصارى تدمير كل ما فى البلاد التى يحتلونها قهرًا و إهلاك زرعها ؟


    إرميا 45 : 4
    هكذا تقول له.هكذا قال الرب.هانذا اهدم ما بنيته واقتلع ما غرسته وكل هذه الارض.

    هدم المنازل و البيوت و الدور و تخريب كل شىء و حتى الزروع تُقلع من الأرض ، همجية و وحشية لا مثيل لها .

    ــــــــــــــــــــــــــــ


    التطهير العرقى ، من أين تعلمه اليهود و النصارى ؟

    يشوع 11 : 11
    وضربوا كل نفس بها بحد السيف.حرّموهم.ولم تبق نسمة.واحرق حاصور بالنار.

    يشوع 11 : 14
    وكل غنيمة تلك المدن والبهائم نهبها بنو اسرائيل لانفسهم.واما الرجال فضربوهم جميعا بحد السيف حتى ابادوهم.لم يبقوا نسمة.

    هذا هو التطهير العرقى ، و هذه هى الهمجية .

    ــــــــــــــــــــــــــــ


    معبود الكتاب المقدس يحب مناظر القتلى .

    حز 9 : 7
    وقال لهم نجسوا البيت واملأوا الدور قتلى.اخرجوا.فخرجوا وقتلوا في المدينة.

    ــــــــــــــــــــــــــــ


    معبود الكتاب المقدس يأمر بالتطهير العرقى و الإبادة الجماعية ، أليس هذا ما ينفذه اليهود و النصارى الآن ؟

    يشوع 11 : 20
    لانه كان من قبل الرب ان يشدد قلوبهم حتى يلاقوا اسرائيل للمحاربة فيحرّموا فلا تكون عليهم رأفة بل يبادوا كما أمر الرب موسى .

    ــــــــــــــــــــــــــــ


    من أين تعلم اليهود و النصارى الإعتداء على حرمات البلاد التى يحتلونها و إغتصاب نساءها كما فعل الطليان فى ليبيا و الأمريكان فى العراق و البوسنة و غيرها و غيرها ؟

    الإجابة دائمًا فى الكتاب المقدس .

    إشعياء 13 : 15 - 18
    كل من وجد يطعن وكل من انحاش يسقط بالسيف. و تحطم اطفالهم امام عيونهم وتنهب بيوتهم و تفضح نسائهم هانذا اهيج عليهم الماديين الذين لا يعتدون بالفضة ولا يسرون بالذهب. فتحطم القسي الفتيان ولا يرحمون ثمرة البطن.لا تشفق عيونهم على الاولاد.

    هل هذه أخلاق حروب ؟

    - قتل الأطفال
    - نهب الثروات
    - إغتصاب النساء


    إنها جرائم حرب فى الكتاب المدعو مقدس .

    ــــــــــــــــــــــــــــ


    من يختبأ من من ؟ و من يحاول الفتك بمن ؟

    إرميا 48 : 10
    ملعون من يعمل عمل الرب برخاء و ملعون من يمنع سيفه عن الدم .

    يجدر بنا الآن نحن المسلمين طلب الحماية من الإرهاب النصرانى و اليهودى ، فكتابه يأمره أن يحمل سيفًا لا يمنع عنه الدم ، هذا هو الإرهاب الفعلى .

    ــــــــــــــــــــــــــــ


    من أين تعلم النصارى و اليهود الحصار الإقتصادى فى الحروب لتجويع الشعوب و القتل البطىء ؟

    الإجابة دائمًا فى الكتاب المقدس .

    إرميا 11 : 22
    لذلك هكذا قال رب الجنود.هاأنذا اعاقبهم.بموت الشبان بالسيف و يموت بنوهم وبناتهم بالجوع .

    هذه هى تعاليم الإرهاب الذى يطبق الآن حرفيًا على أرض الواقع ، القائمة طويلة جدًا لكن لنكتفى بهذا القدر و لنرى موقف يسوع فى العهد الجديد .

    ــــــــــــــــــــــــــــ


    هل تستطيع أن ترفض يسوع ؟ هل هناك حرية دينية فى النصرانية ؟

    لو 19 : 27
    أما أعدائي ، أولئك الذين لم يريدوا أن أملك عليهم ، فأتوا بهم إلى هنا واذبحوهم قدامي.

    هذا هو يسوع المحبة ! لا حرية إختيار و لا حرية عقيدة ، بل جعل من لا يريده عليه ملكًا عدوًا له و أمر بذبحه .

    ــــــــــــــــــــــــــــ


    من يأمر بإشعال الحروب ؟

    مت 10 : 34
    لا تظنوا أني جئت لألقي سلاما على الأرض. ما جئت لألقي سلاما بل سيفا.

    جاء ليلقى بالحروب على الأرض ! هل هذه هى المحبة ؟

    ــــــــــــــــــــــــــــ


    هذه كانت إقتطافة سريعة موجزة و إلا فالكتاب المدعو مقدس ملىء بالدعوة إلى الإرهاب و الدمار و سفك الدماء ، لكن يطول المقام فيها .

    يا ريت بدل ما توجعنى دماغنا تعملى دعوة عالمية لسحق هذا الكتاب من على سطح الأرض و تطلبى كدا من كنايس العالم كله ، فنحن لا نريد أن نرى بلادنا و إخوانا و أخواتنا بهذه الصورة لأجل تعاليم هذا الكتاب الوثنى
    كتاب وثني
    شكــــــــــــــــــــــــــرا جزيلا

    سأحاول الا اتطاول على دينك.........

    جعلتنيـــــــ_______________$


    من لديه العادات الوثنية نحن ام انتم
    من يعبد القبور ومن يذكر البشر اكثر من الله نحن ام انتم


    من يذبح الاطفال ليعجل ظهور المهدي نحن ام انتم (اتوقع احنا مالنا دخل بالمهدي)
    عجيب!

    بدك مقاطع فيديو


    انتم تكفرون طائفة وطائفة تكفركم الله يصلحكم ويهديكم

    لكن دينك اعظم من هل الشيء انا اعرف


    خلاص انهي الموضوع

  4. #24
    الصورة الرمزية دعيج
    دعيج غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    14
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-08-2011
    على الساعة
    06:50 PM

    افتراضي

    ايتها الاستاذة الفاضلة المنتدى لم يتعرض ابدآ للمسيحية بشتمها وا الاستهزاء بها وكل ماعرضه الأخوة هو من دينكم فهل الحقيقة لهذا الحد تزعلكي ؟؟ نحن نعرض ما لديكم فقط ولا نجعله في صالح ديننا ابدآ فديننا كامل ولله الحمد ولا نحتاج لديانتكم حتى نستشهد به لمصلحة ديننا. ايتها الاستاذة الذي يفجر نفسه لا يعتبير شهيد ولا يدخل الجنة فمن دلس عليكي هذه الأفكار البشعة عن المسلمين فتعاليم الأسلام واضحة يا استاذة من يقتل بريء مستوجب نار جهنم ولا يوجد في ديننا فجر نفسك تدخل الجنة بل هذا عندكم وكفاية ان كتابك قد اباح كل اعمال الأرهاب فهم من طبقوا كلام كتابك الحرفي ولا احتاج للأقتباس منه لأنكي تعرفين ما اقصد بالظبط فهل الحقيقة تؤلم يا استاذة ؟؟ في نظري انتي بمواضعيك تدينين الاسلام والمسلمين بما هم بريئين منه واقول لكي فالآيات القرآنية الكل فاهمها بعوام المسلمين ولا تدلسي ان المسلمين بعضهم لا يفهم الآية فكيف مسلم يقرأ آية تقول لا تقتل بريئآ فتدخل جهنم وبعدها يفهم عكس ذلك ؟؟ فالعلة من هذا المختل عقليآ والذي اضله الأرهابيون الذين تمدهم اسرائيل وامريكا. ويا استاذة لما ترجعين لكتابك والقرآن يترين تعاليم كل من ديننا ودينك ومن يحث على الأرهاب.

  5. #25
    الصورة الرمزية أسد هادئ
    أسد هادئ غير متواجد حالياً محاور
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    805
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    24-08-2012
    على الساعة
    05:19 PM

    افتراضي

    اقتباس
    شكرا على شرح تاريخ الاوربي
    اعلم ياخ اني مو اوربية
    عراقية اجدادي انشؤ حضار العراق ........,
    يعني هو دلوقتي بقى تاريخ أوروبي مش مسيحي ؟؟

    طيب ما أنا سهل جداً أقولك على تفجير كنيسة العراق ... أنا مصري ليس لي علاقة

    لكن ده كلام فارغ الصراحة يعني ..وأسلوب الكيل بمكيالين ده مينفعش في نقاش محترم ...

    عموما أهلا بحضرتك كمان مرة ، وياريت بقى نسيبنا من أفعال الناس ونتناقش في العقيدة..

    هل الكتاب المقدس كلام الله مثلا ؟ هل سلم من التحريف مثلا ؟
    هل المسيح هو الله مثلا ؟
    أو بالمقابل

    هل الرسول محمد:salla-s: نبي أم لا ؟
    هل القرآن كلام الله أم لا ؟؟

    أظن دي نقاط أهم من الكلام اللي بنتكلم فيه من امبارح على الفاضي ده ...

  6. #26
    الصورة الرمزية Islam Guardian
    Islam Guardian غير متواجد حالياً عضو شرف المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    المشاركات
    473
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    20-03-2016
    على الساعة
    02:31 PM

    افتراضي

    لماذا الإرهاب عندما يصدر من شخص مسيحي لا يُسَمَّى إرهاب ؟
    التعديل الأخير تم بواسطة Islam Guardian ; 19-07-2011 الساعة 12:55 AM

  7. #27
    الصورة الرمزية فداء الرسول
    فداء الرسول غير متواجد حالياً رحمك الله يا سمية
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المشاركات
    11,681
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    30-11-2017
    على الساعة
    11:44 AM

    افتراضي

    اقتباس
    انتم في هذا المنتدى لاتجادلون اهل الكتاب بل تسبونهم وتستهزئون في الدين المسيحي بأكمله
    لم احضى بترحيبك يا مسيحية

    وها انت تغادرين فعلا للاسف

    على العموم اذا كانت المواضيع التي دراسة المسيحية كعقيدة تعتبر فضيحة

    فما لا تغيرين ديانتك التي تخجلين منها؟
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    تحمَّلتُ وحديَ مـا لا أُطيـقْ من الإغترابِ وهَـمِّ الطريـقْ
    اللهم اني اسالك في هذه الساعة ان كانت جوليان في سرور فزدها في سرورها ومن نعيمك عليها . وان كانت جوليان في عذاب فنجها من عذابك وانت الغني الحميد برحمتك يا ارحم الراحمين

  8. #28
    الصورة الرمزية Islam Guardian
    Islam Guardian غير متواجد حالياً عضو شرف المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    المشاركات
    473
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    20-03-2016
    على الساعة
    02:31 PM

    افتراضي

    .
    بسم الله الرحمن الرحيم


    .

    .

    لا أدري كيف مر الهجوم بطائرة خاصة على مبنى الضرائب في ولاية تكساس الأميركية قبل أيام مرور الكرام في الإعلام العالمي؟ ألم يقم مهندس أمريكي بصدم مبنى حكومي بطائرته الخاصة مما أدى إلى إحراق بناية ضخمة التهمتها النيران من كل حدب وصوب بطريقة مرعبة؟ لقد تذكر المشاهدون وهم يرون الدخان يتصاعد من كل أرجاء المبنى على الفور أحداث الحادي عشر من سبتمبر التي أطاحت ببرجي التجارة العالميين بالإضافة إلى مبنى البنتاغون.
    .
    .
    لم يكن هناك أي فرق أبداً بين حادثي نيويورك وواشنطن من جهة وحادث تكساس الأخير من جهة أخرى، لا بل إن بعض الأمركيين أشادوا على موقع فيس بوك "بالعملية البطولية" حسب تعبيرهم. لكن الأوساط الإعلامية والسياسية الأمريكية أحجمت عن وصم حادث تكساس بالإرهابي بالرغم من أنه نسخة طبق الأصل عن أحداث الحادي عشر من سبتمبر. والمضحك في الأمر أن السلطات استبعدت قبل أن تتحقق من الهجوم أن يكون إرهابياً، كما استبعدت فرضية الاعتداء الإرهابي . لماذا؟ لأنها علمت أن الطيار الذي فجر طائرته بمبنى الضرائب كان أمريكياً .
    .
    .
    .
    وكان الإرهابي جوزف أندرو ستاك قبل تنفيذ عمله الإرهابي قد أحرق منزله، ونشر بياناً على الانترنت صب فيه جام غضبه على الحكومة الأمريكية بطريقة تشبه تماماً الطريقة التي يهاجم فيها تنظيم القاعدة الولايات المتحدة من خلال بياناته المكتوبة والمسموعة. ناهيك عن أن التفجير يقع ضمن التعريف الأمريكي للإرهاب، وهو "الاستخدام غير المشروع للقوة ضد أفراد أو ممتلكات لترويع أو إجبار حكومة أو إجبار السكان المدنيين، وبالتالي أي فئة دعماً لغايات سياسية أو اجتماعية". أي أن الإرهاب يُعرف بطبيعة الفعل وغاياته وليس بهوية الفاعل الدينية أو القومية. لكن الإعلام الأمريكي لم يستخدم قط كلمة إرهاب في معرض تعليقه على فعلة الطيار الأميركي. أما حينما ينفذ شخص مسلم اعتداء يجري وصمه فوراً بالإرهاب، ناهيك عن أن تهمة الإرهاب تطال أوتوماتيكياً الدين الإسلامي. لكن عندما ينفذ الاعتداء شخص مسيحي ويقع ضمن التعريف المحدد أمريكياً للإرهاب، فإنه لا يتم تصنيف الاعتداء إرهاباً أبداً. فعندما تم الكشف مثلاً عن هوية نضال حسن الإسلامية راح الإعلام الأمريكي على الفور يصف هجوم فورت هود الذي أودى بحياة عدد من الجنود الأميركيين في نوفمبر الماضي بأنه إرهابي بامتياز، لا لشيء إلا لأن مرتكبه من أصول عربية وإسلامية، وكأن الإرهاب لا يمكن أن يمارسه إلا عربي أو مسلم. والأنكى من ذلك فإن الوقاحة وصلت بوزارة الأمن الداخلي الأمريكية إلى وصف الهجوم الإرهابي على مبنى الضرائب بتكساس بأنه حادث معزول.. يا سلام!!
    .
    .
    لكن إذا كانت فعلة المهندس المسيحي أنرو جوزف ستاك حادثاً معزولاً، فهل عمليات الإرهاب التي تشهدها معظم الولايات الأمريكية يومياً أيضاً حوادث معزولة !!!!، أم إن الإنسان المسيحي إرهابي بطبعه، من حيث النشأة والفكر؟ أليس الإرهاب هو القانون السائد في الشارع الأمريكي، بل وفي المدارس الأمريكية ؟ يتساءل أحد الباحثين. ألم تشهد جامعة فرجينيا للتكنولوجيا قبل فترة حادثاً إرهابياً أدى إلى قتل 33 شخصاً قبل أن ينتحر الطالب الذي نفذه؟ ألا يؤكد ذلك خطورة العنف والإرهاب داخل المجتمع الأمريكي؟
    .
    .
    .
    ألم تكشف محطة "إي. بي. سي" التلفزيونية الأمريكية عن مضمون وثيقة سرية أعدها مكتب التحقيقات الفيدرالية تفيد بوجود 22 منظمة إرهابية تهدد الولايات المتحدة داخلياً، وكلها منظمات مسيحية من الألف إلى الياء؟ وتكشف طبيعة هذه المنظمات الإرهابية المسيحية الأمريكية عن أن الأخطار الإرهابية التي تواجه الولايات المتحدة ليست مستوردة، إذ إن 21 من هذه المنظمات مسيحية متطرفة أو بلا هوية دينية واضحة .
    .
    كما كشفت الوثيقة أن أخطار الإرهاب التي تواجه الولايات المتحدة لا صلة لها بما يسمى "صراع الحضارات"، كما يشير الدكتور خادم حسين بخش، "إذ إن المنظمات الأساسية على قائمة المكتب تكشف عن أن مشكلة الولايات المتحدة - على صعيد التهديدات الإرهابية على الأقل - ليست مع العالم الإسلامي وإنما بسبب عوامل داخلية تفصح عنها طبيعة المنظمات الأساسية التي تخشاها السلطات الأمنية الأمريكية ..
    .
    وبالإضافة للمنظمات الإرهابية السابقة، فإن هناك تقريباً ثلاثمائة ميليشيا بيضاء عنصرية تندد بالحكومة الفدرالية وسياساتها الداخلية والخارجية، وتنادي بالانقلاب على هذه السياسات، وتحرّض أتباعها على الثورة ضد الحكومة الفدرالية في واشنطن وتحطيم الاتحاد بين الولايات. وهذه الميليشيات الثلاثمائة مسلحة وتنتشر في الوسط الغربي من الولايات المتحدة، حيث المناطق الزراعية والحقول الشاسعة والبراري التي يسهل تخزين السلاح فيها. وكثير من هذه الميليشيات المسلحة تقوم بتدريب أعضائها على السلاح بالذخيرة الحية وأحيانا ـ بعلم السلطات المحلية ـ التي تغض الطرف خوفاً من المشاكل مع هذه الميليشيات. لقد حصل تيموثي ماكفيه الذي قام بتفجير المقر الفيدرالي في أوكلاهوما 1995 على كل مواد التفجير من هذه الميليشيات المنثورة في حقول الوسط الغربي فحصد في لحظة واحدة 168 أمريكيا وأمريكية كانوا متواجدين في هذا المقر .
    .
    .
    لقد ولد الإرهاب مسيحياً وأمريكياً منذ مئات السنين، حسب الدكتور خادم حسين بخش، ومازلنا نتذكر جماعة كوكلوكس كلان شديدة التعصب التي سادت الشارع الأمريكي من منتصف الخمسينات إلى أواخر الستينيات من القرن الماضي، وكانت أفكارها إرهابية تطارد الزنوج السود وتطردهم ولا تسمح لهم بالعمل أو بدخول دور السينما أو بركوب المواصلات العامة المخصصة للبيض وهم أصحاب تعبير " ممنوع دخول السود .. والكلاب " .
    .
    إن ثقافة الجريمة والسجون انتقلت إلى المدارس، حيث شاعت ظاهرة إطلاق النار على المدرسين والمدرسات وعلى التلامذة بشكل لافت لم يشهد له العالم مثيلا .
    .
    يقول رونالد واينر، الخبير الأمريكي في علم دراسة الجرائم: إن وتيرة العنف لدى الشباب زادت إلى درجة كبيرة بسبب ثقافة الأسلحة النارية، وغلبة العقلية المستوحاة من قانون الشارع على الأخلاق والمبادئ الإنسانية. وأظهرت دراسة كشف عنها البيت الأبيض، أن واحدة من كل عشر مدارس رسمية أمريكية تشهد أعمال عنف خطرة كل عام، وهناك حرب حقيقية في شوارع الولايات المتحدة، ويسقط قتلى بالرصاص ما يقارب 45 ألف شخص كل تسعة عشر شهراً .
    .
    .
    .
    والعدد الذي أشار إليه هذا الخبير الأمريكي هو العدد نفسه الذي سقط خلال تسعة أعوام من حرب الفيتنام .
    .
    وفي سنة 1991 قتل الإرهاب الداخلي الأمريكي 38317 شخص وجرح 175 ألف شخص، هذا يعني حصول 105 قتيلا في اليوم الواحد. وهذا ما دفع الكثير من المحللين الأمريكيين إلى إطلاق وصفا لهذه الحالة الإرهابية بأنها حرب حقيقية في كل بيت أو الإرهاب على الذات. ووفق التقديرات المختلفة، فإن حوالي 200 ألف شخص يصابون بالرصاص سنوياً .
    .
    وهذا يعني أن أمريكا مسكونة بالكامل بالإرهاب والجريمة الداخلية، والمسؤول عنها هو الشعب الأمريكي نفسه .
    .
    الإرهاب الداخلي إذاً، مستفحل في جذور المجتمع الأمريكي وفي كل آليات حركته، بل كان ركيزة نشأة هذا البلد. وحسب تقرير رسمي صدر عام 1989 بعنوان "ضحايا العنف في القوانين الأمريكية" تحدث أحد كاتبي التقرير "ليونارد جيفري" عن أن في أمريكا 5500 عصابة مسلحة معروفة تنتشر اليوم، وبعضها منظم وله أفرع في كل الولايات المتحدة، وتقوم هذه العصابات أو الميليشيات بـ25 ألف عملية قتل في السنة، وأخذت هذه الميليشيات تبني دولها وقوانينها الخاصة بها داخل الولايات المتحدة، وهي محمية بكميات كبيرة من الأسلحة المتطورة، وهناك تقارير تؤكد أن هؤلاء يملكون كميات من أسلحة الدمار الشامل تفوق الخيال. ولعل استخدام الجمرة الخبيثة بعد أحداث11 سبتمبر داخل الولايات المتحدة الأمريكية والإرباك الذي أصاب المؤسسات الحكومية والاجتماعية من جرائه لدليل على ذلك. وتم إثبات أن هذه الجمرة الخبيثة المستخدمة هي أمريكية داخلية بحتة صنعت على يد الإرهابيين الأمريكيين. كما أن لهذه الميليشيات نفوذها الانتخابي والاجتماعي، وهي تمارس العنف الهستيري، وتطمع إلى تجهيز جيشاً من الإرهابيين للزحف على البيت الأبيض وتدمير الحكومة الفيدرالية فيه واحتلال البلاد.
    .
    ألا يستحق كل هذه الأعمال الأمريكية الداخلية الفوق إرهابية التي وثــّقها الدكتور خادم أن تندرج تحت مسمى الإرهاب، أم إن وزارة الأمن الداخلي الأمريكية تصنفها أيضاً على أنها أحداث معزولة؟
    .
    إنها السفسطائية بأبشع صورها . أمريكا تريد أن تقول لنا إن التوصيف الأمريكي للأشياء هو التوصيف المعتمد، حتى لو أفتى بأن لون الثلج أسود !!
    .


    تنبيه :
    نقلاً عن السيف البتار من هنا
    لماذا لا يُسمى الإرهاب إرهاباً عندما يرتكبه مسيحي ؟

  9. #29
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    421
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    27-01-2013
    على الساعة
    08:24 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسد هادئ مشاهدة المشاركة
    يعني هو دلوقتي بقى تاريخ أوروبي مش مسيحي ؟؟

    طيب ما أنا سهل جداً أقولك على تفجير كنيسة العراق ... أنا مصري ليس لي علاقة

    لكن ده كلام فارغ الصراحة يعني ..وأسلوب الكيل بمكيالين ده مينفعش في نقاش محترم ...

    عموما أهلا بحضرتك كمان مرة ، وياريت بقى نسيبنا من أفعال الناس ونتناقش في العقيدة..

    هل الكتاب المقدس كلام الله مثلا ؟ هل سلم من التحريف مثلا ؟
    هل المسيح هو الله مثلا ؟
    أو بالمقابل

    هل الرسول محمد:salla-s: نبي أم لا ؟
    هل القرآن كلام الله أم لا ؟؟

    أظن دي نقاط أهم من الكلام اللي بنتكلم فيه من امبارح على الفاضي ده ...

    والله ياريت أنا من أول بدخل هالموضوع وبطلع محاولة إني ألقى حاجة أهم الواحد ممكن يتكلم فيها

    ربنا يهدي ضيفتنا مسيحية التي لا تريد أن تناقش عن مسيحيتها


    اللهم إغفرلي ولوالدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات
    ربِ ارحم أختي سمية رحمة واسعة برحمتك يا ارحم الراحمين

  10. #30
    الصورة الرمزية younG..PharaoH
    younG..PharaoH غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المشاركات
    15
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-12-2014
    على الساعة
    10:25 AM

    افتراضي

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    نحن نتبري من أفعال الإرهابيين

    كما تتبري أنتي من أفعال مسيحي أوروبا

    لكن الفرق أن اسلامنا لم يأمر بذلك ولكن مسيحيتكم فعلت .. وقد ذكر لكي اخي الأدلة

    قد قرأت لكي ردود في مواضيع سابقة كانت أكثر عقلانية

    أطيلي البقاء أراكي أقرب للإسلام

    هداكي ربي لما يحبه و يرضاه

صفحة 3 من 5 الأولىالأولى ... 2 3 4 ... الأخيرةالأخيرة

ياله الاسف

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. ياله من رد ساحق !!!! انظر ماذا يقول القس
    بواسطة الصاعقه في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 07-08-2010, 03:12 PM
  2. ياله نضحك شوية يا أعضاء المنتدى...
    بواسطة دفاع في المنتدى مشروع كشف تدليس مواقع النصارى
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 02-05-2008, 03:26 AM
  3. ياله من انقطاع
    بواسطة حاشجيات في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 13-03-2008, 11:16 PM
  4. الدفاع عن الرسول صلى الله عليه وسلم (منقول من موقع ياله من دين)
    بواسطة احمد العربى في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 30-01-2006, 11:13 PM
  5. للنصارى فقط - الاعجاز العلمى حاله الصدر والطبقات العليا
    بواسطة الشرقاوى في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 17-10-2005, 12:10 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

ياله الاسف

ياله الاسف