هل تعلم ان هناك دولة لليهود لايعرف عنها احد؟

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

رد شبهة:نبيُّ يقول : إِنَّ الْمَرْأَةَ تُقْبِلُ فِي صُورَةِ شَيْطَانٍ،وينظر للنساء... » آخر مشاركة: أكرم حسن | == == | فشل ذريع لمسيحية أرادت ان تجيب على أخطر تحدي طرحه ذاكر نايك للنصارى في مناظراته » آخر مشاركة: فداء الرسول | == == | قيامة يسوع الإنجيلي من بين الأموات حقيقة أم خيال! ــــ (وقفات تأملية في العهد الجديد) » آخر مشاركة: أبو سندس المغربي | == == | صفحة الحوار الثنائي مع العضو المسيحي Nayer.tanyous » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | الخروف اصبح له زوجة » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | المسيح : من ترك زوجة لأجل الإنجيل فسيأجذ 100 زوجة » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | التفسير الوحي او المجازي للكتاب المحرف للذين لا يعقلون . » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | التجسد الإلهي فى البشر وتأليه البشر عادة وثنية عندكم يا نصارى » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | خـــالد بن الوليــد Vs يســوع الناصـــري » آخر مشاركة: الظاهر بيبرس | == == | خراف يسوع ترعى عشب الكنيسة » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

هل تعلم ان هناك دولة لليهود لايعرف عنها احد؟

النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: هل تعلم ان هناك دولة لليهود لايعرف عنها احد؟

  1. #1
    الصورة الرمزية Proud 2 B Muslim
    Proud 2 B Muslim غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    13
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    19-10-2011
    على الساعة
    07:07 PM

    افتراضي هل تعلم ان هناك دولة لليهود لايعرف عنها احد؟

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أحببت ان تكون اول مشاركة لي في منتداكم المبارك بكشف شئ اغلب سكان كوكبنا وبخاصة نحن العرب والمسلمين لا نعرف عنه شيئا
    فبإمكانك ان تُخفي بعض المال أو كل المال عن البشر كما نشاهد الان من امور
    وبإمكانك انت شخصيا ان تُخفي اي شئ عمن حولك
    لكن هل يستطيع أحد ان يُخفي دولة بأكملها عن العالم كله؟؟
    بالطبع لا
    لكن اكيد نعم!!!!!!
    اليهود اخفوا عن العالم كله وبمشاركة الانظمة الماسونية و(الكابالا..هي مذهب يهودي متصوف متشددوهو مذهب اعتنقه العديد
    من المشاهير الذين تعج بهم قنواتنا الفضائيه ومجلاتنا وأصبحت
    صورهم تعلق في غرف نومنا !!)

    فما هي قصة هذه الدولة وهل هي حقيقة ام مجرد إختلاق؟
    صدقوني اول مرة اعرف عنها كان منذ 3 اسابيع تقريبا بحثت وتقصيت وبالفعل وجدتها
    فنحن أمة إقرأ فبالله عليكم لا تدفنوا هذه الكلمة ابدا

    الدولة هي
    Birobidzhan بالعربية بيروبيدجان
    لو كنت تملك جوجل ايرث Google earth
    وقمت بنسخ فقط ( Birobidzhan ) ولصقتها في محرك البحث للبرنامج سيأخذك فورا البرنامج على هناك لتشاهد بنفسك دولة اليهود
    ما تاريخ هذه الدولة؟؟

    نبذة عنها


    Uploaded with ImageShack.us
    الأوبلاست اليهودية الذاتية..او بيروبيدجان
    منطقة الحكم الذاتي اليهودية (باليديشية ייִדישע אױטאָנאָמע געגנט، وبالروسية Еврейская автономная область تـُقرأ: إيفريسكايا افتونومايا أوبلاست) وهي إحدى الكيانات الإتحادية في روسيا بمستوى "منطقة إدارية" (о́бласть تـُقرأ: أوبلاست). يحدها من الجنوب الصين الشعبية.

    تأسست سنة 1934 بقرار من ستالين سنة 1928. كان الغرض من هذا التأسيس الاعتراف بالاقلية اليهودية كمكون أساسي لروسيا الستالينة حيث كان من حق كل الإثنيات تأسيس وطن قومي. مساحة المنطقة حوالي 36 ألف كلم² وعاصمتها بيروبيجان، بينما أكبر مدنها هي اوبلوتشاي. بلغ عدد سكانها عام 2002 حوالي 190 الف نسمة. لغتها الرسمية هي اليدشية إلى جانب الروسية. دستورها المحلي لا يقر بان الديانة الرسمية هي اليهودية
    ------
    القصة ان المجحوم ستالين قام بمنح ارض روسية هدية لليهود في عام 1928 اي قبل وعد بلفور ليكونوا اليهود دولة جديدة لهم بدلا من تشتتهم في بقاع الارض الدولة مساحتها 32 الف كم مربع!!
    والى الان موجودة وبها حوالي 300 الف نسمة تحت الحكم الذاتي اليهودي
    بالطبع اليهود يكرهون اي شخص يفتح هذا الموضوع او يتحدث عنه ( يافرحتي بكرههم لي)
    بالطبع امريكا واوروبا اخفوا هذه المعلومات عن البشرية ومحوها وجعلونا نمحيها حتى من تاريخنا ( البركة في زعمائنا)
    مالهدف؟
    الهدف واضح فلن ينسوا الصليبيين قوة العرب وشدتهم إذا اتحدوا وخلق اسرائيل في فلسطين الحبيبة يكون كما نقول دائما شكوة في ظهر العرب واحيانا نراها ليست بشوكة في ظهر العرب بل نراها اشياء اخرى في ظهر العرب من اتفاقيات ومعاهدات وتجارة وخلافه تصب اولا واخيرا في جيب وكيان اولاد صهيون
    واليكم مقال ايضا ل ليدي ميشيل رينوف
    يتبع

  2. #2
    الصورة الرمزية Proud 2 B Muslim
    Proud 2 B Muslim غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    13
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    19-10-2011
    على الساعة
    07:07 PM

    افتراضي



    Uploaded with ImageShack.us

    ليدي ميشيل رينوف



    لندن ـ القدس العربي ـ من هيام حسان ـ تتمحور السيناريوهات المتداولة حول الحل النهائي للقضية الفلسطينية في "حل الدولتين" أو "حل الدولة" أو حتى حل شبه مستحيل يحلم به القادرون على ترف الأحلام في واقعٍ صعب ويتمثل في عودة يهود اسرائيل الى مساقط رؤوسهم في أوروبا وغيرها من دول العالم.
    أما السيدة البريطانية ميشيل رينوف التي تحمل لقبا شرفيا هو "ليدي" فترى ان هناك حلا لم يحظ بالاهتمام الواجب ويتمثل في عودة اليهود الى وطنهم الأول: جمهورية اليهود التي تقع في جنوب شرق روسيا ولا تعلم بأمرها الغالبية العظمى من العالم لأن اسرائيل لا يسرها ذلك بطبيعة الحال.

    وتقول الليدي رينوف ان هذه الجمهورية تمثل الوطن الأول لليهود في العالم وقد ظلت كذلك الى أن ظهرت فكرة توطين اليهود في فلسطين ونجح الصهاينة في تحقيقها فصرفت الأنظار عن جمهورية اليهود الأولى التي تأسست بطريقة سلمية ودون حاجة لاغتصاب أراض من سكان أصليين.



    وهي تدافع عن حل عودة اليهود الى موطنهم الأول بحجج وبراهين تاريخية مدهشة لمن يسمع بها للمرة الأولى، وقد أسست لهذا الغرض منظمة تروج لهذا الحل بقوة وتحمل اسم جمهورية اليهود. ولا تدع الليدي رينوف فرصة تمر دون محاولة نشر الفكرة المتكتم عليها اعلامياً. وقد ألقت العديد من الكلمات والمداخلات حول هذا الحل في محافل عدة كانت احداها تحت قبة البرلمان البريطاني واخرى في ايران حيث استمع لها الرئيس الايراني أحمدي نجاد وآلاف من ضيوفه ضمن فعاليات المؤتمر الدولي الثاني حول الامام الخميني والعلاقات الخارجية في حزيران (يونيو) العام الماضي.

    وعلقت مطبوعة يهودية على نبأ الكلمة التي ألقتها رينوف في ايران ودعت فيها نجاد الى تبني حل عودة اليهود الى جمهورية اليهود بالقول: اذا بادر نجاد لتبني الفكرة فنحن نعرف متى سمع بالأمر للمرة الأولى.


    والحل باختصار كما تراه الليدي رينوف يتمثل في عودة آمنة لليهود في اسرائيل الى جمهورية اليهود واسمها أوبلاست ولكنها معروفة أكثر باسم عاصمتها بايروبدجان، حيث من الممكن لهم أن يعيشوا بأمان وسلام ودون أي معاداة لساميتهم وأن ينعموا بأجواء الثقافة اليهودية السائدة بقوة هناك وأن يتحدثوا اليديتش (لغة يهود أوروبا) كما يريدون على أن يتركوا أرض فلسطين لسكانها الأصليين. وتؤكد الليدي رينوف أن الثقافة السائدة في بايروبدجان ومساحتها التي تعادل مساحة سويسرا تسمح بهذا الحل العادل وانهاء مأساة الفلسطينيين المشردين في أصقاع الأرض، حيث الكثافة السكانية فيها 14 نسمة / (ميل مربع مقابل 945 / ميل مربع في الكيان الصهيوني (اسرائيل) و1728 / ميل مربع في الأراضي الفلسطينية.





    وفيما تؤكد الليدي رينوف أن بايروبدجان تأسست في العام 1928 بدعمٍ وتشجيع من يهود أمريكا أنفسهم ممثلين في هيئة كانت تضم في عضويتها عالم الفيزياء اليهودي المعروف آينيشتاين والكاتب الأمريكي اليهودي المعروف غولدبيرغ، يذكر موقع ويكيبيديا أن الجمهورية تأسست في العام 1934 وأن فيها جالية يهودية وليس كل عدد سكانها من اليهود، فيما أصر متحدث باسم رئيس الوزراء الاسرائيلي خلال برنامج تلفزيوني حاجج فيه الليدي رينوف بأن تلك الجمهورية رمز من رموز العهد الستاليني الذي اتسم باللاسامية.

    وترفض الليدي رينوف تلك المزاعم وتؤكد أن ستالين نزع الى اعطاء كل اثنية من اثنيات الاتحاد السوفييتي جمهورية خاصة بها ولم يقصر الأمر على اليهود فقط الأمر الذي تنتفي معه اتهامات اللاسامية، كما أن الجمهورية شكلت ملاذاً آمناً لليهود الذين لم يكونوا محل ترحيب من المواطنين الروس الى جانب يهود من خارج الاتحاد السوفييتي هاجروا اليها ووجدوا فيها الأمن والسلم وكان من الممكن أن تتواصل الهجرة اليها لولا أن ظهرت الصهيونية وفكرة الاستحواذ على أراضي السكان الفلسطينيين.

    وتعتبر رينوف أن اليهود كذبوا عندما زعموا ابان الحرب العالمية الثانية أنهم في أمس الحاجة الى أرض فلسطين كوطن لهم حيث لم تكن هناك حاجة لتشريد الفلسطينيين والاستيلاء على أراضيهم، فخيار الانتقال لتلك الجمهورية كان متاحاً أمامهم ولكنهم فضلوا فلسطين لأنهم كانوا يطمعون بالسيطرة على القدس.

    وتستهجن التعتيم الاعلامي المحكم على حقيقة الوطن الأول لليهود في جنوب شرق روسيا والاصرار على الاشارة اليه على أنه مقاطعة، متسائلة في استنكار: "أي مقاطعة تلك التي يعادل حجمها حجم سويسرا؟!"، وتضيف: الحقيقة أنه مع تفكك الاتحاد السوفييتي أصبحت كل اثنية مؤهلة لأن تعلن جمهوريتها التي تقيم عليها باستثناء بايروبدجان التي كانت تسبب "حساسية" لاسرائيل وتثير هواجسها باحتمال رفع الوعي العام العالمي بوجودها كأول وطن لليهود.

    وقالت الليدي رينوف لـ"القدس العربي": الكثيرون لا يعرفون شيئاً عن هذه الحقيقة والقليلون الذين تسنح لهم الفرصة لأن يستمعوا اليَ ويعرفوا الحقيقة لا يصدقونني بسهولة ولكني مستعدة لأن أسخر ما تبقى من حياتي كي يصدقني العالم ويسعى لحل الصراع استناداً لهذه الحقيقة.

    على جوجل خرائط خريطة بيروبيدجان
    http://maps.google.com/maps?hl=en&su...ed=0CB4Q8gEwAA
    ولاحظوا ما هو مكتوب بجوار الخريطة


    فيديو يبين اليهود وهم يحتفلون بمرور 75 سنة على انشاء دولتهم
    ارجو ان اكون فد افدتكم

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    1,108
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-09-2016
    على الساعة
    06:07 AM

    افتراضي

    لعنة الله على اليهود
    اللهم عقم ارحام نسائهم و يبس اصلاب رجالهم


    إضغط هنا لزيارة قناة الزحف المقدس الدعوية على اليوتيوب

    http://www.youtube.com/azzahfelmoqaddas

    إضغط هنا لزيارة مدوّنة الأجوبة الفاخرة الدعوية

    https://luxuryanswers.wordpress.com/

  4. #4
    الصورة الرمزية Proud 2 B Muslim
    Proud 2 B Muslim غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    13
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    19-10-2011
    على الساعة
    07:07 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسلم لبناني مشاهدة المشاركة
    لعنة الله على اليهود
    اللهم عقم ارحام نسائهم و يبس اصلاب رجالهم
    اللهم آآآآمين

  5. #5
    الصورة الرمزية abdelhak
    abdelhak غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    91
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-01-2013
    على الساعة
    02:56 PM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ادعوا لهم يالهداية خير من اللعن
    شكرا على الموضوع
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    939
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    16-04-2015
    على الساعة
    07:53 AM

    افتراضي

    جزاك الله خيرا على هذه المعلومات
    ابصرت
    طريقى
    فى الدنيا **وعلمت بأن
    الله
    معى * وتسامت
    روحى
    للعليا **فغسلت
    ذنوبى
    من دمعى

    *
    *******************************نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  7. #7
    الصورة الرمزية Proud 2 B Muslim
    Proud 2 B Muslim غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    13
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    19-10-2011
    على الساعة
    07:07 PM

    افتراضي

    اقتباس
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ادعوا لهم يالهداية خير من اللعن
    شكرا على الموضوع
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اخي الكريم كيف ندعو لهم بالهداية وقد لعنهم الله من قبل

    {وَقَالُواْ قُلُوبُنَا غُلْفٌ بَل لَّعَنَهُمُ اللَّه بِكُفْرِهِمْ فَقَلِيلاً مَّا يُؤْمِنُونَ }البقرة88

    {إِنَّ الَّذِينَ يَكْتُمُونَ مَا أَنزَلْنَا مِنَ الْبَيِّنَاتِ وَالْهُدَى مِن بَعْدِ مَا بَيَّنَّاهُ لِلنَّاسِ فِي الْكِتَابِ أُولَـئِكَ يَلعَنُهُمُ اللّهُ وَيَلْعَنُهُمُ اللَّاعِنُونَ }البقرة159

    {مِّنَ الَّذِينَ هَادُواْ يُحَرِّفُونَ الْكَلِمَ عَن مَّوَاضِعِهِ وَيَقُولُونَ سَمِعْنَا وَعَصَيْنَا وَاسْمَعْ غَيْرَ مُسْمَعٍ وَرَاعِنَا لَيّاً بِأَلْسِنَتِهِمْ وَطَعْناً فِي الدِّينِ وَلَوْ أَنَّهُمْ قَالُواْ سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا وَاسْمَعْ وَانظُرْنَا لَكَانَ خَيْراً لَّهُمْ وَأَقْوَمَ وَلَكِن لَّعَنَهُمُ اللّهُ بِكُفْرِهِمْ فَلاَ يُؤْمِنُونَ إِلاَّ قَلِيلاً }النساء46

    {إِنَّ الَّذِينَ يُؤْذُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ لَعَنَهُمُ اللَّهُ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَأَعَدَّ لَهُمْ عَذَاباً مُّهِيناً }الأحزاب57


    {وَالَّذِينَ يَنقُضُونَ عَهْدَ اللّهِ مِن بَعْدِ مِيثَاقِهِ وَيَقْطَعُونَ مَا أَمَرَ اللّهُ بِهِ أَن يُوصَلَ وَيُفْسِدُونَ فِي الأَرْضِ أُوْلَئِكَ لَهُمُ اللَّعْنَةُ وَلَهُمْ سُوءُ الدَّارِ }الرعد25
    {قُلْ هَلْ أُنَبِّئُكُم بِشَرٍّ مِّن ذَلِكَ مَثُوبَةً عِندَ اللّهِ مَن لَّعَنَهُ اللّهُ وَغَضِبَ عَلَيْهِ وَجَعَلَ مِنْهُمُ الْقِرَدَةَ وَالْخَنَازِيرَ وَعَبَدَ الطَّاغُوتَ أُوْلَـئِكَ شَرٌّ مَّكَاناً وَأَضَلُّ عَن سَوَاء السَّبِيلِ }المائدة60

    {وَقَالَتِ الْيَهُودُ يَدُ اللّهِ مَغْلُولَةٌ غُلَّتْ أَيْدِيهِمْ وَلُعِنُواْ بِمَا قَالُواْ بَلْ يَدَاهُ مَبْسُوطَتَانِ يُنفِقُ كَيْفَ يَشَاءُ وَلَيَزِيدَنَّ كَثِيراً مِّنْهُم مَّا أُنزِلَ إِلَيْكَ مِن رَّبِّكَ طُغْيَاناً وَكُفْراً وَأَلْقَيْنَا بَيْنَهُمُ الْعَدَاوَةَ وَالْبَغْضَاء إِلَى يَوْمِ الْقِيَامَةِ كُلَّمَا أَوْقَدُواْ نَاراً لِّلْحَرْبِ أَطْفَأَهَا اللّهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الأَرْضِ فَسَاداً وَاللّهُ لاَ يُحِبُّ الْمُفْسِدِينَ }المائدة64

    {لُعِنَ الَّذِينَ كَفَرُواْ مِن بَنِي إِسْرَائِيلَ عَلَى لِسَانِ دَاوُودَ وَعِيسَى ابْنِ مَرْيَمَ ذَلِكَ بِمَا عَصَوا وَّكَانُواْ يَعْتَدُونَ }المائدة78

    وأشكرك على المرور اخي الكريم وجزاكم الله خيرا

    اقتباس
    جزاك الله خيرا على هذه المعلومات
    وجزاكِ اللهُ خيراً اختنا الفاضلة وأحسن الله اليكم

هل تعلم ان هناك دولة لليهود لايعرف عنها احد؟

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. هناك من يحبك و أنت لا تعلم ؟؟
    بواسطة ابوغسان في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 12-12-2012, 01:27 AM
  2. لمن لايعرف الشيخ عبدالمحسن الأحمد
    بواسطة داعي لدين الإسلام في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 27-09-2012, 02:36 AM
  3. ((لمن لايعرف قيمة المرأة ))
    بواسطة الاصيل في المنتدى منتدى الأسرة والمجتمع
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 30-10-2011, 04:43 AM
  4. رجل دين يهودي: يجب ألا تكون هناك دولة اسمها إسرائيل !!
    بواسطة نعيم الزايدي في المنتدى פורום עברי
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-06-2011, 12:07 AM
  5. هناك عباده سهله ولها اجر عظيم ولكننا نغفل عنها؟؟؟
    بواسطة المشتاقة للجنة في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 24-04-2008, 10:59 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

هل تعلم ان هناك دولة لليهود لايعرف عنها احد؟

هل تعلم ان هناك دولة لليهود لايعرف عنها احد؟